مراهنات كرة القدم في لبنان

 هذه الصفحة هي دليلك في مراهنات كرة القدم في لبنان، حيث تجد كل التفاصيل والمعلومات الهامة حول الرهان على كرة القدم في بلاد الأرز وكيف يمكنك النجاح فيها في أفضل المنصات. سيجيب هذا الدليل على جميع أسئلتك حول مراهنات كرة القدم كنشاط يجذب كل الفئات من الناس، وما يتميز به لبنان كبلد منفتح على أنشطة الترفيه والرياضاتأظهرت النسخة الأخيرة لكأس العالم اهتمام اللبنانيين بكرة القدم، وتطوعهم للسفر وتشجيع المنتخبات العالمية رغم أن منتخب بلادهم غير مشارك. رغم كل هذا الشغف والعقلية المنفتحة للشخص اللبناني، من المهم جدا معرفة تفاصيل قوانين مراهنات كرة القدم في هذا البلد النابض بالحياة.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية في لبنان

1
100 % عن الايداع الأول حتى 200 دولار
3
مكافأة ترحيبية تصل إلى 2200$
4
€100 مكافأة ترحيب
8
مكافأة ترحيب تصل إلى 100$

قوانين المراهنة في لبنان

 لم يثبت حتى وقت كتابة هذا المقال أن قانون العقوبات يحظر بشكل صريح مراهنات كرة القدم من خلال منصات الرهان على الإنترنت. في واقع الأمر، تشبة مراهنات كرة القدم في لبنان لألعاب الحظ، وبالتالي فهي محظورة خارج كازينو لبنان الرسمي تحت طائلة الملاحقة القضائية. رغم ذلك، ينص على أن التعديل الذي تم إجراؤه على القانون الذي يُلزم الكازينو (كازينو لبنان هو الجهة المنظمة للمراهنات الرياضية وألعاب الحظ) بالدولة والذي تم توقيعه في عام 2008 ينص صراحةً على أن ألعاب المراهنة عبر الإنترنت قد تم تضمينها في إطار الامتياز. وتبعا لذلك، يمكن النظر لمواقع مراهنات كرة القدم على أنها قانونية ولا خرق للقوانين المحلية في استعمالها للترفيه والمساهمة في تطوير كرة القدم كلعبة كونية تتطور معها الأمم. من جهة أخرى، فإن مواقع مراهنات كرة القدم التي تسوق لمنصات الرهان بواسطة مراجعات وتدقيقات متاحة دون قيد أو حجب.

 رغم أن مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان تشتغل بدون حجب أو مضايقة، إلا أنه يفترض فيها أن تكون مرخصة من طرف مؤسسات دولية مختصة في مراهنات كرة القدم عبر الأنترنت، والتي غالبا ما تتواجد في قبرص وبريطانيا، ولعل هذا هو السبب التي يمكن هذه المواقع في إتاحة مراهنات كرة القدم في لبنان لكل عشاق المستديرة. من جانبه، يتوجب على المراهن الاستعلام عن مسألة حصول منصة الرهان على تراخيص تثبت جودتها وموثوقيتها.

أشهر مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان

  تهتم أفضل علامات المراهنات الرياضية بسوق مراهنات كرة القدم في لبنان، إذ لا تجد هذه الشركات صعوبة في التعرف واختبار سوق مراهنات كرة قدم ضخم ومهم. من ناحية العروض، يمكن لكل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان أن يتيح أسواق المراهنات المختلفة على عشرات المباريات من الدوري اللبناني الممتاز ومن دوريات أخرى شهيرة في دول أوروبية. إذا كنت متواجدا في لبنان، سيتاح لك الرهان على أفضل 4 بطولات دوري أوروبية متوفرة في مواقع مراهنات كرة القدم.

 ارتأينا أن نقدم لك فيما يلي أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان

 :YYY

   منذ أن أصبح موقع YYY متاحا في بلاد الأرز سنة  2019، وهو يتمتع بنمو كبير في معاملات مراهنات كرة القدم. في حقيقة الأمر، فطن الفريق الذي يقف وراء منصة الرهان إلى أهمية اللغة العربية ولم يغفل عن تضمينها في منصته لتسهيل تجربة الاستخدام وجذب المزيد من المراهنين اللبنانيين. قاموا بتجميع ميزات متعددة لإنشاء واحدة من أكثر منصات الرهان بديهية في الإستخدام، مع ميزات متعددة تجعله مفضلا عن المنافسين

:Betfinal

 أول ما يمكن أن يلاحظه المراهن اللبناني هو التغطية الشاملة لمباريات كرة القدم العالمية التي يقوم بها موقع Betfinal. في هذا الموقع، يمكن للمُرَاهن اللبناني العثور على قائمة شاملة بأنظمة الدفع التي تتلائم مع المتغيرات في النظام المصرفي اللبناني. بالنسبة لبعض أنظمة الدفع، قد يتم تطبيق عمولة إضافية، كما لطرق السحب حدود مختلفة. تم تأسيس Betfinal في عام 2016 ، وهو موقع حاصل على تراخيص عالمية من هيئات مرموقة من قبرص كورساو وغيرها

:Betway

  ليس هناك شك في أن هذه العلامة تلبي كل ما يتوقعه أي مراهن في موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان، على الرغم من عدم وجود منافسين آخرين متألقين. يمكن لأي مراهن مبتدئ أو محترف أن يكتشف موقع مراهنات كرة القدم جذاب للغاية، ويكون قادراً على الاستفادة من رهاناته السابقة على أهم أحداث كرة القدم وزيادة أرباحه منها، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل مراهنات كرة القدم الحية، والبث المباشر، والسحب النقدي.

Rabona

 تم إطلاق موقع Rabona في عام 2019 وسرعان ما اكتسب الموقع شعبية في العديد من البلدان العربية مثل لبنان. تم ترخيص Rabona رسميًا من قبل لجنة ألعاب Curacao ويتمتع الموقع بسمعة طيبة بين  أوساط الجمهور اللبناني. يعجب المراهنين اللبنانيون كذلك أيضًا بعدد وسخاء عروض موقع مراهنات كرة القدم في لبنان Rabona، إذ يتم تقديم مكافأة ترحيب بنسبة 100٪ لإيداع 20 يورو أو أكثر.

Betobet

Betobet هي شركة مراهنات معترف بها ، وتحمل تراخيص من Curaçao لـ تعمل في دول عدة من بينها لبنان، والتي أصبح  موقعها لمراهنات كرة القدم مفضلا للمستخدمين، لأنها تقدم لهم مجموعة متنوعة من العروض التي تتجاوز النطاق الواسع

الرياضة. في Betobet، يمكنك يمكنك تنفيذ المعاملات بالعملة المحلية وطرق عدة من بينها Visa و MasterCard و BBVA و والمحافظ الإلكترونية والعملات المشفرة

1xbet

 إنه أشهر موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان على الإطلاق، وهو موقع مراهنة مصمم لتزويد المستخدمين في بيروت وباقي بتجربة مراهنات كرة القدم على الإنترنت من الدرجة الأولى. لا شك أنك، كمراهن لبناني، سترى في القريب إشهار هذا الموقع في أحد ملاعب لبنان

Betwinner

منذ إنشائه في عام 2018، واصل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان Betwinner النمو والتطور، مما يتيح لها اليوم أن يقدم كل أحداث كرة القدم والأسواق الممكن الرهان عليها في  هذه الرياضة. خدمة عملاء موقع مراهنات كرة القدم محترفة للغاية، ومتوسط ​​وقت الاستجابة للرسائل الإلكترونية أقل من 24 ساعة وتشمل الدردشة الحية والفورية، وكذلك الدعم عبر الهاتف من خلال رقم متاح في كل أيام الأسبوع وطوال اليوم.

Shangri La

تم تأسيس هذا الموقع في سنة 2017 لاستهداف السوق الألمانية والكندية بشكل خاص، لكن العلامة هي الآن حاضرة في مشهد مراهنات كرة القدم اللُّبناني. تجربة مراهنات كرة القدم التي تقدمها هذه الشركة، تأتي مع احتمالات عالية وتنافسية، ومجموعة كبيرة من الرهانات البديلة والسحب السريع.

Megapari

  تم تأسيس Megapari في سنة 2019، وخلال عامين استطاع هذا الموقع من النمو ليصبح منصة مراهنات كرة القدم الجذابة لعدد هائل من المراهنين في لبنان. وقد تم تأسيسه من قبل شركة Marikit Holding Ltd وتديره حاليًا شركة Orakum N.V. تم ترخيصه من قبل هيئة الألعاب في كوراساو ويقع مكتبها الرئيسي في بودابست ، المجر. ويستمر حاليا في تطوير تجربة الاستخدام وجذب المزيد من المراهنين في كرة القدم.

22bet

هو موقع مراهنات كرة القدم ناشئ وسريع التطور، ويعمل حاليًا على وضع علامته من بين صفوة موقع الرهان الأولى. ليس من المستغرب أن نجد علامة 22bet في مشهد مراهنات كرة القدم في لبنان، حيث تجاوز عدد مستخدميها في العالم عتبة 400000 مشترك. يعمل الموقع الدولي بموجب ترخيص كوراكاو، وتمتلك العلامة التجارية أيضًا العديد من التراخيص المحلية في إفريقيا، وهذا يكفي المراهن اللبناني ليقتنع بمستوى الموقع.

 لماذا تزدهر مراهنات كرة القدم في لبنان؟   

 أشهر الرياضات في لبنان هي كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة. في واقع الأمر، تبقى كرة القدم هي اللُّعبة المفضلة في البلاد وهذا الأمر لا يحتاج إلى البحث المعمق لفهمه. في الوقت الحالي، تزيد شهرة المنتخب اللبناني لكرة القدم في جميع دول المنطقة العربية بعد مشاركته في العديد من البطولات الدولية. في لبنان، يمكنك مشاهدة الملاعب في أي جزء من العالم بسبب مدى شعبية كرة القدم في الرياضات الاحترافية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأندية والفرق الوطنية التي تتنافس في المسابقات الدولية، مما يدل على شعبية كرة القدم كنشاط تنافسي وترفيهي.

تُعد شعبية البطولات الخمس الكبرى عاملاً هائلاً في نمو مراهنات كرة القدم في لبنان لأنه يمكنك رؤية كل أسواق المراهنة بطولات على أفضل الدوريات. وعلى هذا النحو، يمكن حتى للبلدان التي لم تكن معروفة بشعبية كرة القدم في السابق أن تعرف نموا لمراهنات كرة القدم. بشكل عملي، يمكنك إلقاء نظرة على أسواق مراهنات كرة القدم في لبنان لتتبين أن النشاط الشائع هو وضع التوقعات على مباريات الفوتبول. لذلك، يفترض أن تتاح للمراهن اللبناني دائما فرصة وضع الرهان على فريقه المفضل وتحقيق مكاسب كبيرة

 من جهة أخرى، بالمقارنة مع دول الشرق الأوسط، لدى لبنان بالفعل جو محفز للمراهنات الرياضة مستمد من صخب ليالي بيروت وأهلها  الذين يغبون من متع الحياة. لا عجب إذن أن تزدهر مراهنات كرة القدم في لبنان خاصة مع تعدد مواقع المراهنات التي تتيح للبنانيين الرهان على أفضل الدوريات الأوروبية لكرة القدم.  

 كيف تنضم إلى مواقع مراهنات كرة القدم؟

 إذا اقتنعت بموهبتك في كرة القدم وتوقعت أنك ستكون فائزا في الرهان، فيمكنك وضع رهانتك وفتح حسابك على موقع المراهنات

  بشكل عام، لا يتطلب الأمر الكثير لفتح حساب على أي موقع مراهنات كرة القدم في لبنان. العملية سهلة وسلسة، والغرض من ذلك هو أن يربح المستخدم الوقت ويركز على تحليل الرهانات. في معظم الحالات، سيتعين عليك ملء نموذج قصير يقدم معلومات مثل الأسماء وتاريخ الميلاد والعنوان والهاتف والبريد الإلكتروني. ومع ذلك، قد يستغرق التحقق من هويتك وعمرك بعض الوقت.

توجه إلى موقع مراهنات كرة القدم في لبنان وانقر على زرالانضمامأوفتح الحساب“.

 سيظهر على الشاشة نموذج بعنوانأنشئ حسابك“. أدخل التفاصيل الخاصة بك، بما في ذلك اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني الصحيح والرمز البريدي ورقم الهاتف

ثم قم بإنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور فريدين

انقر فوقإنشاء حسابللانتقال إلى الخطوة التالية

تحقق من حسابك

سيرسل لك موقع مراهنات كرة القدم رابط التحقق عبر البريد الإلكتروني. افتح بريدك الإلكتروني وانقر على الرابط لتفعيل حسابك الجديد. ستتمكن الآن من إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى شركة الرهانات.

قم بعمل إيداعك الأولللقيام بأول إيداع لك في موقع مراهنات كرة القدم، انقر فوق الزر “Banking”  أوالدفعفي الجزء العلوي من الشاشة( على الأغلب). حدد طريقة الدفع المفضلة لديك من التحديد المدرج في القائمة المنسدلة، وأدخل المبلغ الذي تريد إيداعه.

 أفضل موقع للمراهنة على كرة القدم في لبنان الذين اخترناهم لك

 وفقا للمراجعات التي قمنا بها في هذا الموقع، يمكننا التأكيد أن كل شركات مراهنات كرة القدم في لبنان الواردة ف هذا المقال تقدم تجربة متطورة للرهان من الهاتف النقال، ويمكن وصف هذه التجربة بكونها مثالية وصديقة للمستخدم

 ما يجب أن نؤكد عليه، لتستفيد بدورك كمراهن لبناني، هو أن للرهان من الهاتف الذكي مزايا عديدة نريد أن نفصلها فيما يلي:

 لمراهنات كرة القدم في لبنان، يجب أن تختار المواقع الموثوقة والتي لا يطرأ عليها أي حجب من طرف السلطات. في حقيقة الأمر، وكما يمكنك أن تتأكد بنفسك، كل منصات مراهنات كرة القدم في لبنان التي نوصي بها موثوقة وتحاول باستمرار تطوير تجربة المستخدم. ورغم ذلك، نوصيك باستخدام  للحماية، ثم باختيار أفضلها على الإطلاق. لهذا الغرض، سنلقي فيما يلي نظرة على نقاط قوة وضعف مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان وعن ما يجعلها مميزة:

 لا توجد وصفة خاصة لإيجاد أفضل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان بل يجب فقط التأكد من مدى توفر منصة الرهان  على بعض الشروط التي لا يمكن الاستغناء عنها لتجربة مراهنة اونلاين كاملة وشاملة

 سندلك فيما يلي على روائز الكشف عن أفضل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان: 

 السخاء في المكافآت

هناك طريقة جيدة للكشف عن أفضل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان عبر الإنترنت، هو مقارنة المكافأة التي يقدمها مع المواقع الأخرى. بشكل موضوعي، يمكن اعتبار أن مواقع مراهنات كرة القدم التي لا تقدم مكافآت ترحيبية سخية وبشروط غير محبطة، أنها تعتني بالمراهنين على كرة القدم بشكل عام. أكثر من ذلك، يجب أن تتحرى عن مسألة منحها لمكافآت مخصصة لمراهنات كرة القدم، وللمراهنين اللبنانيين إما للمراهنة على أحداث محلية أو فقط لشكرهم على الانضمام للموقع. بالفعل،العروض الترويجية من بين أفضل ما يمكن أن يمنحك إياه موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان.

 طرق الدفع والسحب

تقدم أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان كل حلول الدفع الممكنة وكذلك تجدها مرنة في متطلبات وشروط السحب. لذلك، إذا أردت أن تعرف هل تستخدم أفضل موقع متاح في لبنان، أمعن النظر في المحافظ الإلكترونية التي يتيحها، وحتى عملات الكريبتو كوسيلة للدفع. تعلم أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان أن المحافظ الإلكترونية تضمن الكثير من الخصوصية، لأن معطيات المستخدمين لا تنكشف عند استعمالها ولذلك تقدمها كأحد نقاط قوتها.

1Xbet

 إنه موقع شهير لمراهنات كرة القدم في لبنان بحيث تحتل علامته التجارية مكانة مفضلة في وجدان المراهنين في البلاد. أكثر من ذلك، يشتهر الموقع بتقديم مجموعة من العروض الترويجية في كرة القدم، بل إنه يقدم مكافآت بشكل مستمر حسب مناسبات السنة بحيث أنه أصدر متجر لأكواد المكافآت والهدايا. إذا أكملت عملية التسجيل في 1xbet، فستجد نفسك بمنصة بديهية تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر أدوات متنوعة من بينها السحب النقدي والمراهنة الحية والبث المباشر والإحصائيات عبر الإنترنت.

YYY

تقدم YYY العديد من المكافآت والعروض الترويجية لمكافأة المراهنين على مراهنات كرة القدم. بالنسبة للمسجلين الجدد في YYY، يقدم الموقع مكافأة سخية بنسبة 100٪ على الإيداعات الأولى مع سقف 2200 دولار، وهذا السقف يعتبر من بين الأسخى في صناعة المراهنات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحصل المراهن اللبناني على وديعة جيدة بنسبة 10٪ في حسابه إذا قام بإحالة صديق له قام 

بالإيداعميزة أخرى لهذا الموقع تتمثل في دعمه للمراهنين اللُّبنانيين من خلال قنوات مختلفة. يمكن لأي مراهن لبناني التواصل مع مصلحة الدعم من خلال واتساب، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، حيث يحصل على دعم كامل للمشاكل التي تعترضه في تجربة مراهنات كرة القدم التي يستمتع بها. هذه ليست سوى ميزات قليلة التي يمكن للمراهنين اللبنانيين  الاستفادة منها، لكنها من بين نقاط قوة موقع مراهنات كرة القدم في لبنان YYY.

Betfinal

لجعل التجربة أكثر أمانا وسهولة وخصوصية، وجد Betfinal في أنظمة الدفع الخيار الأمثل ليبهر المراهنين اللُّبنَانيين. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من خيارات الدفع حتى يتناسب مع النظام المصرفي اللُّبناني الذي يعرف تغيرات مستمرة.

 لمراهنات كرة القدم في لبنان، يوفر موقع Betfinal ما مجموعه 6 طرق دفع تمكن المراهنين من سداد المدفوعات على الفور. أكثر من ذلك، يمكن للمراهنين زيادة رصيدهم عن طريق اختيار إحدى الطرق المتاحة: سكريل، فيزا، وماستركارد.

يمكن للمراهن اللبناني إجراء معاملة وفقًا لنظام الدفع المحدد طالما أنها وفية لقواعد وأنظمة الموقع.

يضع Betfinal أيضًا تحت تصرفهم نفس الخيارات لسحب الأرباح بطريقة موثوقة. عادة ما تكون هناك فترة من 24 إلى 48 ساعة لعمليات السحب ولكن عادة كلما لعبت أكثر كلما كان النقل أسرع.

Betway

من بين الميزات الأولى لموقع مراهنات كرة القدم في لبنان  Betway، تبرز تنافسية الاحتمالات على كل الدوريات وكذلك إتاحة المراهنات الحية. وفي الوقت نفسه، يعجب المزيد من المراهنين في لبنان بسرعة المدفوعات والمواكبة التي يستفيد منها المستخدم خلال عملية الإيداع والدفع. يبحث المراهنون في لبنان عن مستوى الاحتمالات ووجود بثمباشرجيد، لذلك فإنهم ينقطون بشكل جيد هذا الموقع، وهذا يفسر تزايد عدد مستخدميه.

Rabona

 دائما ما تكون مشكلة المراهنين المبتدئين في مواقع مراهنات كرة القدم هي جودة الواجهة، لأنه يجب على المراهن العثور بسهولة على المباراة التي يريدها والرهان الذي يبحث عنه من بين الآلاف مما هو مقدم. لذلك، قام مصمموا Rabona بحل هذا المشكل وأبدعوا في إصدار واجهة مستخدم بديهية وصديقة للمستخدمين. ستلاحظ وأنت تستخدم المنصة أنه تم فصل الأحداث والمباريات الرياضية بشكل واضح، كما أن التنقل في الموقع سهل الاستخدام. الواجهة غير مزدحمة بأزرار غير ضرورية، ويمكن العثور على خيارات السحب والإفلات في المكان الذي تتوقعه.

Betobet

أحد الأسباب التي تجعل موقع مراهنات كرة القدم في لبنان هذا شائعا هو أنه يقدم تجربة استخدام سلسلة وبديهية للمراهنين في بلاد الأرزالموقع سهل التصفح وهناك مجموعة كبيرة من الألعاب والأسواق للاختيار من بينها. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يطرح أيضًا عدد من المفاجآت والميزات الفريدة التي تجعله أكثر جاذبية. سبب آخر هو أنه من السهل جدا استخدامه لوضع الرهان على أشهر البطولات في أوروبا مثل La Liga و Premier و Bundesliga. بالملموس، يكون للمراهن اللبناني أكثر من 120 سوقًا مختلفًا للمراهنة عليها

Betwinner

هناك العديد من طرق الإيداع والسحب المتاحة في Betwinner ، ويمكنك حتى المراهنة دون الكشف عن هويتك. يمكنك إيداع وسحب الأموال في Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Dogecoin. هذه الحقيقة ستجعل العديد من المراهنين في لبنان متحمسين جدا للانضمام لموقع المراهنات الرياضية هذا، خاصة وأنه يدعم تجربة استخدام محسنة في نسخة عربية كاملة. من جهة أخرى، الاحتمالات ممتازة والموقع يقدم مجموعة متنوعة من الأسواق. إذا كنت جديدًا في عالم المقامرة عبر الإنترنت في بوليفيا ، فسيكون من السهل عليك التسجيل في موقع Betwinner. النسخة المحمولة من الموقع مجانية للتنزيل وتتضمن جميع خيارات الرهان مثل موقع سطح المكتب. يحتوي الإصدار المحمول من الموقع أيضًا على قسم للمراهنات الرياضية.

Shangri la

  طورت Shangri la نظامًا تفاعليًا يمنح كل مراهن لبناني تجربة فريدة لكن العلامة، لا تصدر أي تطبيق مخصص للهاتف الذكي. يقدم Shangri la موقع مراهنات كرة القدم هذا احتمالات جيدة حسب اختلاف المنافسات الدورياتكما يشتهر بأزيد من 200 سوق بديل للرهانات، ينطبق هذا الأمر فعلا على مراهنات كرة القدم

mega pari

يتميز Megapari باحتمالات مراهنات كرة القدم الشفافة والراجحة للتحقق، لذلك يمكن للمراهنين  المبتدئين الفوز برهاناتهم بدون عناء كبير. بالإضافة إلى ذلك، فإن سحب المكاسب في Megapari هو عملية سهلة للغاية، بدون عمولات ومن خلال طرق الدفع الأكثر أمانًا في الصناعة.   كمراهن لبناني، سيكون بإمكانك الاستمتاع بالعديد من العروض الترويجية بدون شروط خاص، وبالتالي ستكون قادرًا على الاستفادة من رهاناتك بشكل أكبر. أكثر من ذلك، يمكن للمراهن اللبناني استخدام ما يصل إلى 35 عملة مشفرة ، وهو أمر مناسب جدًا للبنانيين يدفعون العملات المشفرة

22bet

  يمتاز 22bet بإصداره تطبيق ممتاز لكل من إندرويد وآبل. وضع المراهنات على كرة القدم والدعم عبر الهاتف المحمول جيدان فقط مثل أمانه. في حالة مواجهتك لمشكل ما، ستتاح لك خدمة الدردشة المباشرة تحت تصرفك، حيث سيساعدك مستشار عبر الإنترنت على الفور تقريبًا. عندما يكون لديك عملة مشفرة، يمكنك إجراء الدفع  بالكريبتو ولكن يتم تعطيل جميع أنواع المكافآت لحسابات تشفير 22bet. لذلك، تحتاج إلى فتح حساب مع بورصات العملات المشفرة مثل أو في بورصة لبنان المشفرة واستدعاء المبلغ لمحفظة 22bet.

 مقارنات من زاوية نقاط قوة كل موقع  

Betwinner هي جزء من مجموعة كبيرة من مواقع المراهنة بدون ترخيص وبدون حجب أو تقييد في لبنان. ستكون تجربتك في Betwinner تجربة استخدام مثالية جدا. في الواقع، ستجد أن الموقع وطريقة تشغيله تشبه إلى حد بعيد شركة المراهنات المعروفة 1XBET، ولكن مع واجهة أكثر مرونة وسهولة في الاستخدام. في الواقع ، تقوم 1XBET بالانتقال إلى الموقع المرخص الجديد ، وبهذا المعنى فإن Betwinner هو بديل رائع للاستفادة من نفس الاحتمالات والمكافآت والمنصة عبر الإنترنت.

  مع 22bet، عادة ما تكون الاحتمالات المقدمة في كل حدث جيدة حقًا. يعتمد هذا الرأي على مقارنة مباشرة مع منازل أخرى مشهورة عالميًا  مثل 1xbet، والتي عادة ما تكون دائمًا أعلى ببضع نقاط من المنازل الأخرى. الاختلاف ضئيل. تذكر دائمًا أن الاحتمالات تختلف أيضًا اعتمادًا على التغييرات في الأحداث الرياضية أو الأخبار العاجلة أو ببساطة عدد الرهانات الموضوعة في سوق معين.

 كيف تراهن على كرة القدم بأمان في لبنان؟

هناك بعض التدابير التي يمكنك اتخاذها لتأمين رهاناتك في مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان:

  • استخدم  VPN: يمكنك هذا الإجراء من ألا تكون عرضة للرصد من طرف السلطات أو المحتالين.
  • لا تسحب كليا الأموال من حسابك:  يحب المراهن إيداع وسحب أرباحهم على الفور. ولكن إذا كنت تقوم بالإيداع، وتنفذ عرضًا ترويجيًا ثم تنسحب على الفور ، فسوف يرصدك الموقع، وضايقك في عمليات السحب المقبلة، أو يحرمك من المكافآت.  
  •  راقب حجم رهانك: إذا كنت مراهنا رابحًا وبدأت مبالغ رهانك في الوصول إلى مكاسب مالية مهمة، فقد ترغب في استخدام بعض التكتيكات لتجنب أن يتم رصدك كمراهن فوق العادة.
  •  قسم رهاناتك: إذا كنت تستخدم باستمرار موقع واحد لمراهنات كرة القدم في لبنان، فسوف يرصد المشغل كل نشاطك، ولكن إذا نشرت رهاناتك حول عدد من المواقع، فمن غير المرجح أن يلاحظ المشغل أنك مرهان نهم

من جهة أخرى، يجعلك اختيار موقع جيد لمراهنت كرة القدم في لبنان معفيا من كل المشاكل الأمنية، لأنه من الطبيعي أن يستثمر مشغل موثوق في كل ما يجعل منصته آمنة تماما، وهذا يمس المعطيات الشخصية للمراهنين وأموالهم، ثم سرية رهاناتهم.

 ماذا تتوقع من مواقع المراهنة على كرة القدم اللبنانية؟

من المؤكد والواضح أن مراهنات كرة القدم من لبنان تتطور بشكل مطرد، وتنتج تجربة رهان سهلة وبسيطة للمبتدئين والمحترفينلذلك، ينتظر المراهنون الُّلبنانيون من مواقع الرهان أن توفر لهم عدة ميزات وخيارات.

 التوافق مع الأجهزة المتعددة

تحتاج مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان دائمًا إلى منصات ذات توافق كامل مع مختلف الأجهزة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة وما إلى ذلك. إذا توفرت هذه الميزة منصة الرهان، فإنها ستتيح تجربة الرهان في أي وقت وفي أي مكان.

 تعدد اللغات ودعم اللُّغة العربية

ينتظر المراهن اللُّبناني من مواقع مراهنات كرة القدم أن يزيل من أمامه كل الحواجز اللغوية بل ودعم لغته العربية المفضلة. إذا كنت تخطط لايجاد أنسب موقع مراهنات كرة القدم في لبنان، فيجب أن تكون الميزة  تعددة اللغات حاضرة بشكل أساسي في قائمة معاييرك

 خدمة دعم العملاء

 تشكل خدمة الدعم دعامة للمراهنين ودليلا على جدية منصة المراهنة ومدى مواكبتها لهم. بالفعل، ينتظر أي مستخدم لموقع مراهنات كرة القدم في لبنان أن يوفر له هذا الموقع خدمة دعم متعددة القنوات، و مستجيبة طوال اليوم.

 الاحتمالات

تم تصميم احتمالات مراهنات كرة القدم لإعطاء القارئ فكرة عن مدى احتمالية فوز كل فريق / منافس وكذلك مقدار الأموال التي يمكنك جنيها من خلال رهان ناجح على هذه النتيجة. بمعنى آخر، يمكنك استخدامها للحصول على فكرة سريعة عن المستضعف والمفضل.

لتحديد الاحتمالات التي يقدمونها، ينظر صانعو المراهنات في مجموعة من العوامل. قد يشمل هذا كل شيء بدءًا من ما تقدمه الكتب الرياضية الأخرى وحتى نتائج المباريات السابقة. سيقومون بتعديل هذه الاحتمالات في الوقت الفعلي، بناءً على عوامل مثل الإصابات والطقس، بالإضافة إلى مبلغ المال الذي يراهن عليه المراهنون على كل نتيجة.

  كن انتقائيًا:

 المراهنة على كل مباراة في كرة القدم ليست دائما فكرة جيدة. عكس ذلك، يصنف المراهن الحدق اختياراته المحتملة والراجحة في التحقق وتقرر أنها يستحق الرهان. في مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان، يمتلك المراهن إمكانية وضع احتمالاتهم لمباريات مختلفة واختيار الرهانات التي يريدون وضعها.

طرق الدفع المتاحة للبنانيين في مراهنات كرة القدم

على الرغم من الموقف العام المريح للسلطات في لبنان، يجب على المراهنين اللبنانيين دائمًا توخي الحذر. لا تخضع التحويلات المصرفية أو بطاقات الائتمان للمراقبة الدقيقة. ومع ذلك، تتوفر خيارات أفضل للمراهنة عبر الإنترنت في لبنان. الخيار السائد حاليا هو المحافظ الإلكترونية المتعددة والتي يفضلها أغلب المراهنين. تعتبر Skrill واحدة من الشركات الرائدة في مجال المحفظة الإلكترونية ، وتقدم أيضًا خدمات ممتازة، ويقدم مسار تسجيل سريع وسهل. بالإضافة إلى ذلك، تشجع بعض مواقع مراهنات كرة القدم بطريقة الإيداع هذه من خلال منح مكافآت خاصة للمراهنين الذين يقومون بالإيداع عبر المحفظة الإلكترونية.    باختصار، في معظم مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان، يمكنك ايجاد  Skrill، و Neteller و Entropay…. لكن من النادر إيجاد المحفظة الالكترونية دون ذكر باي بال الشهيرة في موقع لمراهنات لكرة القدم في لبنان. لكن أفضل المواقع تفتخر بشراكتها مع بايبال، الذي يعتبر صاحب المحفظة الإلكترونية الأولى في العالم. إنها طريقة سهل الاستخدام والتسجيل سريع ومجاني ويسمح لك بالحفاظ على سرية هويتك فيما يتعلق بنفقاتك. حتى إذا كان حساب باي بال الخاص بك مرتبطًا بحسابك المصرفي، فسيظهر عنوان المصاريف على حساب باي بال الخاص بك، ولكن ليس حسابك المصرفي.

إذا كنت تعمل في مجال العملات المشفرة، ما عليك سوى استخدام بورصة لبنان المشفرة جنبًا إلى جنب مع المحفظة الإلكترونية لإكمال معاملاتك. بالطبع، سيتعين عليك أولاً التحقق مما إذا كان صانع المراهنات الذي تختاره يسمح بالفعل بمراهنة العملات المشفرة. 

أنواع رهانات كرة القدم المتوفرة في لبنان

  هناك العديد من أنواع الرهان المتاحة في مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان، التي يمكن للمراهنين اختيارها ووضعها

1X2 رهان   

يعد رهان 1X2  أحد أكثر أنواع مراهنات كرة القدم شيوعًا  في منصات مراهنات كرة القدم في لبنان. في هذا النوع من الرهان، عليك التنبؤ بنتيجة المباراة ، والاختيار بين ثلاثة خيارات: الفائز المحتمل في المباراة أو التعادل. يشير الرقم 1 إلى فوز الفريق A ، والثاني انتصار الفريق B ، و X ، بالتعادل

رهان فرصة مضاعفة (1X، 12، X2)

1X = الفريق 1 يفوز أو يتعادل.

12 = يفوز الفريق 1 أو يفوز الفريق 2.

X2 = تعادل أو يفوز الفريق 2.

 الرهان المضاعف هو خيار رهان شائع في مراهنات كرة القدم، ويسمح للمراهن بتغطية نتيجتين من أصل ثلاث نتيجتين محتملتين في حدث رياضي.

 الرهانات متعددة

تسمح الرهانات المتعددة أو المركبة للمراهنات بدمج عدة رهانات فردية في رهان واحد. يوفر إمكانية المراهنة في وقت واحد على العديد من مراهنات كرة القدم، مع مضاعفة المكاسب نتيجة لذلك. يؤدي هذا إلى زيادة إجمالي الاحتمالات والمكاسب المحتملة، ولكنه يزيد أيضًا من خطر خسارة الحصة، حيث يجب أن تفوز جميع الرهانات للمطالبة بالدفع.

 المراهنة على الإعاقة

رهان الإعاقة هو نوع شائع من الرهان للألعاب حيث يعتبر الفريق هو المفضل. في هذا النوع من الرهان، يتلقى فريق واحد عائقًا في الأهداف ، ويجب على الفريق الآخر أن يفوز بعدد معين من الأهداف حتى يفوز الرهان.

رهان الهداف

تسمح مراهنة الهداف للمراهنين بالمراهنة على اللاَّعب الذي سيحرز الهدف الأول أو اللاعب الذي سيحرز الهدف في أي وقت أثناء المباراة. رهان الهداف هو شكل من أشكال المراهنات الرياضية التي يراهن فيها المراهن على لاعب معين ليسجل هدفًا أو عدة أهداف في مباراة كرة قدم. يمكن للمراهنين المراهنة على لاعب ليسجل في أي وقت في المباراة، أو ليسجل الهدف الأول أو الهدف الأخير، أو حتى عددًا محددًا من الأهداف.

 نصائح للمراهنة كرة القدم الناجحة في لبنان

  في مراهنات كرة القدم، يمكنك استخدام الطريقة الصحيحة يمن زيادة بل ومضاعفة مكاسبك. بالمثل، يمكنك أن تخسر المال إذا لم تنهج نهجا قويما. صناعة مراهنات كرة القدم في لبنان تتطور بشكل كبير، ويظهر مجموعة من المراهنين المحترفين الذين بإمكانهم خلق الفارق. نسرد عليك فيما يلي بعض الطرق الرابحة، لتستشعر أهمية اكتشاف أسرار الربح في رهانات الكرة وتستمر في البحث عليها

 راقب الاحتمالات

 هل تعلم أن سر النجاح في مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان هو تعلم ما تعنيه الاحتمالات. لتضاعف حظوظك في الفوز برهانك، سيكون ضروريا مراقبة الاحتمالات. من الناحية العملية، يجب أن تتابع الاحتمالات في الوقت الفعلي، لأنه يتم تحديثها باستمرار. لذلك، عليك استخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي إذا كنت في حالة تنقل، والاستئناس بتجربة المنصة على الموبايل

تساعدك مراقبة الاحتمالات على فهم العوامل الخارجية المؤثرة في مباريات كرة القدم، وتغيير مراهناتك على هذا الأساس.

 كن دائما مطلعا

 من أجل الاستفادة من مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان يجب أن تكون على دراية بما يحدث في مباريات دوريات كرة القدم الأهم في أوروبا. هذا هو السبب في أنه قد يكون من المفيد المراهنة على كرة القدم وأنت أحد المتابعين لها.

 راقب إدارة أموالك  

مراهنات كرة القدم على التأمين هي سهلة الاستخدام. كما يوحي الاسم بذلك، يمكنك أن تخفض حصتك مقابل كل رهان خاسر. ينتج عن هذه الاستراتيجية نهج مراهنة أكثر أمانًا لإدارة الأموال. بشكل منطقي، بعد كل هزيمة يجب عليك خفض الرهان. بهذه الطريقة، لا تضع كل البيض في سلة واحدة وتحمي نفسك من الإفلاس بهذه الطريقة.

تدرج في الرهان 

 قم باستخدام الرهانات الثابتة حتى الفوز اللاعب الأول. بعد ذلك، يمكنك مضاعفة رهانك بعد الفوز. غالبا  يستمر خط الفوز إذا عر المراهن على الطريقة الصحيحة، وتزيد أرباحه. عندما يخسر الرهان، عليل البدء بنفس المبلغ وتكرير العملية.

من بين استراتيجيات المراهنة الإيجابية كذلك، يعتبر نصف المكان من أكثر الاستراتيجيات استخدامًا. قبل أن تبدأ في زيادة رهاناتك ، يتطلب نصف رهان فوزين متتاليين على الأقل. إذا واصلت الفوز، فستزيد رهانك بمقدار النصف من رهانك الأصلي.

 المراهنة المسؤولة في لبنان

 لا يوجد قانون محدد لموقع مراهنات كرة القدم في لبنان ولا توجد سلطة معينة تشرف عليه. في الوقت الحالي، الثابت هو أن وزارة المالية تشرف فقط  على المراقبة والاحترازات المالية بتعاون مع الشرطة المحلية. بالنسبة لمراهنات كرة القدم عبر الإنترنت، من الواضح أن لبنان ليس لديه قانون أو هيكل عملية ترخيص لشركات الرهان. واقعيا، لن يجد المراهن أي مكاتب مراهنات رياضية مرخصة في بلد الأرز. هناك حالات معزولة لمتابعة المراهنين عبر الإنترنت، لكن لا يظهر ما يمنع أي شخص لبناني يفوق 18 سنة من فتح حساب في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان. بالمثل، لا يوجد أي تقييد أو حجب للوصول إلى مواقع المراهنات الرياضية، وهذا لا يرغم المراهنين على استخدام  VPN. 

 حسنا، هل هذا يعني أنك يجب أن تثق في كل المواقع؟ الجواب بالطبع هو لا. ويبقى أفضل شيء تختبر به موقع مراهنات كرة القدم هو مدى نهجه لطرق وتدابير المراهنة المسؤولة في لبنان، وهذا يعني أنه يضع تدابير لمنع الشباب اللبناني من الإدمان أو الرهان بمبالغ كبيرة. من جهة أخرى، يبقى تيسير السحب علامة دالة على أن موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان هو مشغل رهانات مسؤول فعلا. أخيرا، نوصيك بمراقبة علامة المراهنة المسؤولة في أسفل منصة الويب للمشغل، للتأكد من حصوله عليها.

 المراهنة من خلال الهاتف الذكي في لبنان

 لا تكتفي أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان لا يحتوي بمنصات ذات جودة عالية وبديهية في استخدامها على مواقع الويب، بل تطلق تطبيقات على الهواتف الذكية يمكن للمراهن اللّبناني يمكن استخدامها للمراهنة في حالة التنقل.في حقيقة الأمر، لا يكفي أن يعلن موقع مراهنات كرة في لبنان بإصدار لتطبيق هاتف مخصص للرهان، بل يجب أن يضمن تجربة استخدام ملائمة ويسيرة تناسب كل مستويات المراهنين اللبنانيين. من الناحية الفنية، يمكن أن تكون المراهنة عبر الأجهزة المحمولة معقدة وتضع المستخدم في مواجهة بعض العقبات. من جهة، قد يؤدي تطبيق غير جيد لمراهنات كرة القدم في لبنان لوقوع المراهن في أخطاء غير مقصودة، ومن جهة ثانية تجمع تطبيقات الهواتف الذكية كل أنواع الداتا الشخصية والمصرفي وعبء الاختيار الجيد يقع على عاتق المراهن. 

الجانب الأكثر فائدة للمراهنة عبر الهاتف الذكي هو أن تكون دائمًا قادرًا على وضع رهاناتك في أي مكان تتواجد فيه. ومع ذلك، هذا يعني أيضًا أنك ستكون أيضًا مستعدا لوضع مراهنات كرة القدم كلما ظهرت فرصة ملائمة.

 يمكنك تأمين الدخول إلى حسابك والحصول على المكافآت

من أهم الأمور في هذه مراهنات كرة القدم عبر الهاتف الذكي معرفة أنك تقدم بياناتك وتشارك في مكان آمن، دون أن تستثنى من أي مكافآت ممكنة ومتاحة لمراهنات كرة القدم في لبنان.

 رهانات متعددة على بطولات مختلفة

 معظم مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان تتطلع إلى إتاحة كل أنواع الرهانات الممكنة. لذلك، إذا كنت تراهن من خلال هاتفك الذكي على كرة القدم، فإن تجربة الرهان من الهاتف النقال تمكنك من وضع رهانات على دوريات مختلفة تلعب في نفس التوقيت، مما سيساعد على زيادة فرصك في الفوز.

 خدمة دعم العملاء لمراهني كرة القدم اللبنانيين

 إن أول شيء ينظر فيه المراهن الذي يفتح حسابا في موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان. لذلك، يدققون في ما يمنحه موقع المراهنات من دعم وهل يواكب كل المراهنين في اختيارهم. من الناحية العملية، تفرز خدمة دعم مثالية المزيد من المراهنين السعداء والمخلصين، مما سيساهم في نمو مستوى وحجم رهاناتهم من خلال الموقع.

 لدى العديد من المراهنين فكرة مفادها أن كل دقيقة لها أهميتها، وأن وقتهم يضيع. مع وجود هذه المشكلة في أذهان ممثلي خدمة الدعم، فإن إيجاد الحلول على الفور سيؤدي إلى تصنيف أفضل لموقع مراهنات كرة القدم في لبنانبمساعدة التكنولوجيا الحديثة، تعمل مواقع مراهنات كرة القدم على تطوير الربوتات الآلية، لاستيعاب المستويات الأولى لطلباتهم دون الحاجة للانتظار طويلا. ستساعد الرسائل في الوقت الفعلي في معالجة استفسارات المستثمرين المحتملين ومخاوفهم على الفور، مما يعني أن هناك احتمالًا كبيرًا أن تربح مراهنًا آخر على موقع الويب الخاص بمراهنات كرة القدم عبر الإنترنت. من جهة أخرى، توظف مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان الشخص المناسب والمعد مسبقا لمساعدة المراهنين، سواء كانوا يريدون يريد المساعدة في عناصر مثل المراهنة عبر الإنترنت عن طريق طرق الدفع، أو مجرد الاستفسار. كما يمكنك أن تتخيل، ينتظر المراهنون من لبنان أن يكون الدعم متاحًا في جميع الأوقات وباللغة العربية، ويفضل الغالبية منهم التواصل من خلال الدردشة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني.

 الاعتبارات القانونية لمراهنات كرة القدم في لبنان

المراهنة الرياضية على الإنترنت في لبنان ليست مقننة بعد، لكنها غير مقيدة البتة. في جانب متاجر المراهنات الأرضية، تبقى اللبنانية للألعاب هي سيدة الموقف والمرخصة بشكل صريح لتنظيم الرهان الرياضي. لا يمكن القول أنها تصدر أفضل موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان، لا من حيث تجربة الاستخدام أو الأسواق المتاحة والاحتمالات والميزات الأخرى، لكن المراهنين اللبنانيين ليس لديهم مانع أن يرتادوا هذا الموقع إلى جانب خيارات أخرى.

حتى عام 2013 ، لم يكن سكان البلاد مقيدون وكان لديهم فرصة لاستخدام جميع خدمات المراهنات الخارجية. على الرغم من أن وزارة المالية اللبنانية هي السلطة التنظيمية في البلاد ، إلا أن الحصول على ترخيص لم يكن إلزاميًا. غير أن عدم وجود قوانين متعلقة بمراهنات كرة القدم في لبنان بدأ يقلق بعض الجهات التي توحي بأنها ستشرع في تعديل مقبل. لكن لا يظهر في الأفق إلا تقنين يشجع هذا النشاط الترفيهي.

إذا كنت مراهنات حذرا، فاعلم أن كل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان، وهنا نقصد المواقع الدولية، هي حاصلة على تراخيص من هيئات مرموقةبشكل ملموس، تجد أن مواقع المراهنة عبر الإنترنت المتاحة من لبنان خاضعة لتنظيم جهات تنظيمية مرجعية على المستوى الدولي، مثل لجنة تنظيم المراهنات في المملكة المتحدة وحكومة جبل طارق. ومع ذلك، فإن اختصاصاتها لا يشمل سوق الرهان اللبناني، إلا أن حصول أي موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان يعني الحصول المسبق على شهادة للجودة والموثوقية في الدول الاوروبية الأكثر صرامة، وهذا يفيد ذاك. من الناحية العملية، يمكن لكل مراهن حذر الاعتماد على الترخيص والسمعة الجيدة لموقع المراهنات الذي يريد الانخراط فيه.

 خلاصة القول

  إن السماح للمشغلين الدوليين بالتواجد رسميًا بمكاتب رسمية في أرقى شوارع بيروت، وأن تصبح مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان قانونية هي مسألة وقت فقط، وهذا سيكون في مصلحة كل الشباب اللبناني المقبل على كل متع الحياة. حاليا يسلط العديد من الصحفيين والخبراء الضوء على الحاجة إلى تنويع السوق وزيادة الأرباح، لأنه سيمنح موارد لتطوير الفرق الرياضية في البلاد. نستنتج من كل ما سبق ذكره، أن مواقع مراهنات كرة القدم مرخصة بشكل عرفي غير معلن، وأن التنظيم الرسمي لن يطول انتظاره طويلا

وسط هذا الجو المحفز، تتطور تجربة المستخدم اللبناني الذي أصبح مراهنا ذكيا ومتطلبا.

الأسئلة المتكررة والشائعة

هل مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان مرخصة وقانونية؟

تنظم وزارة المالية الألعاب والمراهنات الرياضية في لبنان. ومع ذلك ، لا توجد أي قوانين على الإطلاق لإدارة الصناعة. ربما هذا هو السبب في أن القطاع متخلف للغاية، لكن الولوج إلى مواقع مراهنات كرة القدم في لبنان يتم بشكل سلس وبدون مشاكل. الأهم هو أن البيئة محفزة جدا لوضع الرهانات، حيث يتنبى المجتمع هذا النوع من المرح والترفيه، ويتشارك لناس كل تفاصيل مراهناتهم، مما يخلق جوا مثيرا للاهتمام يجذب كل شركات الرهان.

ما هو أفضل موقع لمراهنات كرة القدم في لبنان؟

لا يوجد جواب مطلق عن هذا السؤال. في حقيقة الأمر، يجب أن تتحرى وتدقق في كل المعايير السالف ذكرها في هذ المقال، وتأخذ قرار بشأن الموقع الذي تريد فتح حساب فيه.