شرح موقع 888sport عربي

888 Sport

مكافآت

٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!

راهن الآن

شرح موقع 888 sport عربي

قامت شركة 888 هولدينج بدراسة المنافسين جيدا قبل إطلاق الموقع. 888 sport هو مكان آمن و موثوق للرهان الرياضي الذي يستهوي الجميع.

يقدم الموقع لمستخدميه تجربة سلسة و فرص ربح كبيرة ما جعله من أشهر المواقع في العالم و في الوسط العربي.

هذا المقال تمت كتابته بالتوازي مع تجربتي للرهان في 888 sport. سأشارك معكم أبرز ملاحظاتي و أشرح بالترتيب مراحل إستعمال الموقع. هيا!

مثل أغلب مواقع الرّهان، يقدّم 888sport أساسيّات المقامرة الرياضيّة ويضيف عليها ميزات أخرى ينفرد بها الموقع على منافسيه.

ميزات موقع 888sport:

-سمعة ممتازة واسم عالمي: 888sport واحد من أشهر مواقع الرهان الرّياضي في العالم. هذه الشهرة لم تأتِ من فراغ، فالموقع يُعتبَر من الأكثر أمانا في السّوق. تُعتبر هذه الميزة الأهمّ بالنسبة لي كون حماية المعطيات الشخصية ضرورة قصوى.

– اِحتمالات ربح عالية:

في العادة لا تختلف احتمالات الربح بين مواقع الرّهان، وهو الجاري به في بعض الرياضات في موقع 888sport. لكن في رياضات معينة، تتجاوز احتمالات الربح المعدّلز نذكر على سبيل المثال الرّهان على الهدّاف والرهان على البطاقات الصّفراء في كرة القدم.

– خدمة عملاء رائعة :

خدمة المحادثة المباشرة تُعتبر إضافة كبيرة لأي موقع. في موقع 888sport تحديدًا، يمكنك إطلاق المحادثة المباشرة ع شات بوت عبر النّقر على الزر وسط الشاشة عللى اليمين. وهناك يمكنك طلب المساعدة من عميل. المحادثة متوفر باللغتين الانجليزيّة والفرنسيّة.

نقائص موقع 888sport:

– لا يمكن تنزيل التطبيق على الهاتف الجوّال. من المنصوص في الموقع أن التطبيق موجود على الأندرويد والآيواس. لكن سرعان ما يحدث خطأ فور النّقر على الرّابط. من الممكن أن تكون المشكلة أنّ التطبيق غير متوفّر بالدّول العربية. الجانب االمشرق هو أنّ موقع الواب يشتغل بطريقة سلسة على الهاتف الجوّال.

– خدمة البثّ المباشر غير متوفّرة بالدول العربية. هذه الخدمة مخصّصة لسكان بريطانيا وإيرلندا وغيابها في الموقع هو أمر محبط كون متواجدة في عدّة مواقع منافسة.

– تصميم الموقع واختيار الألوان الفاقعة من الممكن أن تزعج الكثير من المستخدمين. اللون البرتقالي الطّاغي على الموقع من الممكن أن يكون مرهقا للأعين عند الاستخدام المطوّل.

لنلخّص كلّ ما سبق، نقائص موقع 888sport يغطّيها الكمّ الهائل من نقاط القوّة التي يتميّز بها. أنصح الشغوفين بالرهان الرّياضي بتجربته

معلومات عن موقع 888sport:

الموقع:

888sport.com

الشركة:

888holdings

سنة التّأسيس:

2008

الترخيص:

ترخيص من مقاطعة أنتاريو الكنديّة

طرق الاتّصال:

الإيمايل: [email protected]

الهاتف: +442034780670

مقرّ الشّركة:

لندن

أساليب السحب و الإيداع:

فيزا كارد

ماستر كارد

بايبال

نتلر

ويب موني

بنك ترنسفر

آبل باي

أسترو باي

سكريل

ماتش باتر

باي سايف

بوربل باي

حساب بنكي..

الميزات:

أكثر من 25 رياضة

موقع آمن

خدمة عملاء مباشرة

عمليّات ماليّة سريعة

التطبيقات:

موقع الويب يشتغل على كل المتصفّحات بما فيها الكروم، الفايرفوكس، الايدج، الأوبيرا…

المالك:

888holdings

أنواع الرّهانات:

الرّهان على الرياضات

الرهان المباشر

الرهان على الفائز باللقب

الرهان على السياسة والانتخابات

ألعاب الكازينو والبوكر والسلوت

شرح موقع 888sport  عربي

سأقوم في هذا المقال بوصف تجربتي مع موقع 888sport.

مراحل إنشاء الحساب بسيطة و سريعة. يجب تأكيد الحساب عبر الكود الآتي على الإيمايل و رقم الهاتف. بعد إنشاء الحساب أوصي بإرسال ورقة رسمية للتمتع بكافة المعاملات. يمكن إرسال نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. هذه الخطوة مهمة لأنها ستمكنك من الإيداع و السحب. الموقع له سمعة مرموقة منذ عشرين سنة لذلك يمكنك الوثوق به.

التنقل في الموقع ليس صعبا نظرا لبساطة التصميم.

على اليسار توجد قائمة بأبرز الرياضات مع روابط للتعرف على العروض، خاصية الرهان المباشر، الإقتراحات.. يمكنك أيضا مراقبة الرصيد المتبقي في حسابك أعلى القائمة.

أعلى الشاشة على اليمين يوجد أهم رابط في الموقع: زر المحاسب. فور النقر عليه يتم فتح النافذة الخاصة بكل المعاملات المالية.

هنا يمكنك إختيار وسيلة الإيداع، المبلغ، تعمير المعطيات المالية، طلب محادثة مباشرة مع خدمة العملاء، السحب عبر الطريقة التي تناسبك، تصفح تاريخ معاملاتك، تأكيد الهوية، وضع سقف أعلى لإيداعك و هذه ميزة متواجدة في الموقع لدعم اللعب المسؤول و مقاومة الإدمان.

أول سؤال قد يتراود إلى ذهن أي مستخدم جديد للموقع هو البونص الترحيبي.

في موقع 888sport اعترضني أفضل بونص ترحيبي حتى الآن.

مراحل التحصل على البونص:

إنشاء حساب

إيداع أول بقيمة 10 دولار على الأقل( إستعمال الكود 30FB )

المراهنة على إحتمالات ربح تفوق 1.5 بقيمة 10 دولار.

سيتم أوتوماتيكيا إيداع 30 دولار بونص في حسابك و 10 دولار في حساب الكازينو.

البونص يضل متاحا لمدة أسبوع.

الموقع يغطي تقريبا كل الرياضات المتاحة : كرة القدم الأمريكية، البيسبول، كرة السلة، الملاكمة، كرة القدم، الكريكيت، الجولف، سباق كلاب الصيد، الرجبي، كرة اليد، الكرة الطائرة..

تظل كرة القدم بالنسبة لي القاطرة التي تجر وراءها كل الرهانات الأخرى و الرياضة الأمتع للمقامرة.

قائمة الرهانات الممكنة على كرة القدم طويلة و تغطي كل جوانب اللعبة من الفائز، الركنيات، التسديدات، المخالفات، الكروت الصفراء و الحمراء، الهدافين، ركلات الجزاء..

في المعاملات البنكية دائما ما تتميز المواقع الموثوقة و ذي الشهرة عن غيرها كونها توفر لمستخدميها حدا أدنى من الأمان و المصداقية. قمت بتجربة الإيداع من بطاقة ماستر كارد هذه المرة و العملية كانت حينية. السحب لنفس البطاقة استغرق يومين و هي مدة مقبولة مقارنة بالمواقع المنافسة.

مثل مراجعاتي السابقة، قمت بتجربة خدمة العملاء و أفضل وسيلة متوفرة هي المحادثة المباشرة. المحادثة يمكن إطلاقها من الزر يمين الموقع و أول مصافحة تكون مع بوت ذكي يمكنه توجيهك لحل مشكلتك بدون أي لقاء مع خدمة العملاء عبر أكثر الأسئلة الشائعة. يمكنك طلب الحديث مع عميل حقيقي و العملية تتم في ثواني.

أعطي نسخة الويب على الموبايل 8/10. ليست بنفس فاعلية نسخة الحاسوب لكنها جيدة. التطبيق حسب الموقع متواجد على الأندرويد و لمستعملي الأيفون أيضا لكن خللا ما يمنع تنزيله.

في هذه الفقرة نستعرض الأسئلة الأكثر شيوعا بين مستخدمي موقع 888sport :

هل موقع 888sport آمن و حقيقي؟

الموقع يشتغل في ميدان الرهان الرياضي منذ 2008 و يتمتع منذ سنوات بسمعة جيدة. مثل أغلب المواقع العالمية، يعطي القائمون على الموقع أولوية قصوى للسلامة المعلوماتية و المعطيات الشخصية.

كم يتطلب من الوقت لسحب المرابيح؟

يمكنك متابعة مدى تقدم السحب عبر زيارة نافذة الحاسب. يمكنك أيضا معرفة المدة الزمنية التقريبية عبر معاينة الجدول كما تم التنصيص عليه سابقا في هذا المقال.

هل يمكنني تحويل المرابيح إلى مال حقيقي؟

نعم و هذا هو مكمن شغف المراهنين. المرابيح يمكنك تحويلها إلى حسابك البنكي أو أي وسيلة أخرى و العملية لا تتجاوز حدا أقصى بثلاثة أيام في المعدل.

كم يستغرق من الوقت لإنشاء حساب؟

عملية إنشاء الحساب تستغرق بضع دقائق و تقتصر على تعمير المعطيات الخاصة بك التي يطلبها أي موقع في العادة: الإسم، اللقب، الإيمايل، العنوان، تاريخ الولادة، الجنسية..

؟كم يستغرق من الوقت للتثبت من وثائق الهوية

لا يوجد تنصيص على المدة اللازمة في الموقع لكن فور إرسال الوثائق وصلني إيمايل بتأكيد الطلب مع الإشارة أن العملية لن تتجاوز 48 ساعة. الجانب المشرق أن التثبت حصل في أقل من 24 ساعة و هي مفاجئة سارة.

هل توجد عروض أسبوعية أو يومية أخرى غير المكافأة الترحيبية؟

نعم توجد عدة عروض نذكر منها:
المسابقة الأسبوعية بثمانية مقابلات بمرابيح تصل ل8000 دولار ( الدخول للمسابقة مجاني أول أسبوعين )
هدية بخمسة دولار على أول رهان رابح على إحتمال يفوق 5.
إحتمالات ربح مدعمة و مضاعفة يوميا.
الرهانات الثنائية و الثلاثية على المقابلات الكبرى

الهدية الترحيبية من موقع 888sport :

تبقى المكافأة الترحيبية حسب رأيي الحافز الأقوى للإنطلاق في إستعمال أي موقع.

المكافأة الترحيبية من 888sport : فز ب30 دولار بونص على أول رهان ب10 دولار!

كيف يمكنني الحصول على المكافأة الترحيبية؟

المراحل للحصول على الهدية بسيطة:

إنشاء حساب

إيداع بقيمة 10 دولار أو أكثر مع إستعمال الكود 30FB

الرهان بقيمة 10 دولار على إحتمالات ربح تفوق 1.5

سيتم إضافة البونص إلى حسابك مع 10 دولار في حساب الكازينو!

موقع 888 للمراهنات الرياضية

شروط البونص الترحيبي

لتحويل البونص إلى رصيد قابل للسحب يجب إستيفاء الشرط التالي: المراهنة بما قيمته 40 مرة قيمة البونص في غضون أسبوع.

العروض و المكافئات الأخرى:

عرض الUp for 8:

يتمثل العرض في مسابقة أسبوعية من تنظيم الموقع. المطلوب من المراهن توقع الفائز في ثمانية مباريات يختارها القائمون على المسابقة. الفائز يفوز ب8000 دولار و هي هدية ضخمة خاصة أن الدخول للمسابقة مجاني في أول أسبوعين. بعدها يجب أن يكون إيداعك الأسبوعي يفوق 25 دولار للفوز بالمسابقة.

أيضا هدية ب5 دولار يمكنك الحصول عليها فور ربح رهان يفوق إحتمال ربحه 5.

خاصيات موقع 888sport:

– أفضل الخدمات

– تغطية الرياضات

– أنواع الرهان المتوفرة

– البونص في الرهان الرياضي و العروض

– نسخة الجوال

– الخدمات البنكية

– خدمة العملاء

أفضل الخدمات:

المكافأة الترحيبية

المسابقة الأسبوعية

الرهان على المباريات المباشرة

السحب المسبق ( Cash out )

المحادثة المباشرة مع خدمة العملاء

خدمة المتصفح الخاص بأحدث الأخبار الرياضية

تغطية الرياضات في موقع 888 sport:

يوفر موقع 888sport لمتابعيه أغلب الرياضات المتاحة: كرة القدم الأمريكية، البيسبول، كرة السلة، الملاكمة، كرة القدم، الكريكيت، الجولف، سباق كلاب الصيد، الرجبي، كرة اليد، الكرة الطائرة..

مع كل رياضة تختلف الرهانات بالطبع و توجد إحتمالات ربح عالية و فرص كبيرة للربح في رياضات غير كرة القدم التي تبقى اللعبة الأكثر شعبية.

أنواع الرهان المتوفرة في موقع 888sport:

يمكنك الرهان على كل مكونات الرياضة التي تختارها: لنأخذ لعبة التنس على سبيل المثال. يمكنك الرهان على الفائز، عدد المجموعات، النتيجة النهائية، عدد الأخطاء، عدد الأشواط ..

إذا كنت مثلي من هواة الرهان المباشر على الأحداث الرياضية فأنت في المكان الصحيح. مشاهدة المباريات و إستغلال خدمة الرهان المباشر و إحتمالات الربح العالية هي فرصة ذهبية لا يمكنك تفويتها.

مثل أغلب المواقع يمكنك الرهان على حدث فردي أو تجميع عدة أحداث لتحقيق ربح أكبر.

الأحداث التي قمت باختيارها تظهر يسار الشاشة و يمكنك تغيير المبلغ المرصود و تغيير رهانك كما تشاء دون النقر على زر التأكيد.

نسخة الجوال من موقع 888sport:

سأقوم هنا بعرض تجربتي الشخصية مع التطبيق. لم أتمكن من تنزيله رغم محاولاتي إستعمال ثلاثة أنواع مختلفة من الهواتف الذكية. على الأرجح التطبيق غير مسموح باستعماله في الدول العربية. نسخة الويب على الجوال تفي بالغرض و تشتغل دون أي مشاكل. يمكنك فتح الموقع من أي متصفح على الجوال و إستعمال نفس الخدمات بنفس الجودة من هاتفك المحمول أينما كنت.

البونص الرياضي:

توجد عدة عروض خاصة بالرهانات الرياضية:

يوميا هناك إحتمالات ربح على الرهانات الرياضية يتم الرفع فيها ( boosted ) و هذه الإحتمالاة معروضة في النافذة المسماة 888 specials. يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت من اليوم و إغتنام الفرص لتحقيق مرابيح أعلى.

في المباريات الكبرى، أين تزداد الإثارة، سوف تجد مجموعة من الرهانات الثنائية و الثلاثية في تجميع لأنواع رهان مختلفة بأرقام ربح خيالية. إجعل المباريات الكبرى لحظات لا تنسى!

الخدمات المالية

من العوامل المهمة في تقييم أي موقع رهان هي درجة سهولة معاملاته المالية و وضوحها.

الإيداع في موقع 888sport:

عديدة هي طرق الإيداع في الموقع، نذكر منها: فيزا كارد، ماستر كارد، بايبال، نتلر، ويب موني، بنك ترنسفر، آبل باي، أسترو باي، سكريل، ماتش باتر، باي سايف، بوربل باي، حساب بنكي..

للإيداع يكفي النقر على زر المحاسب أعلى الشاشة على اليمين ثم تعمير المعطيات البنكية بدقة و التثبت منها مرتين على الأقل.

كما تم التنصيص عليه لا يمكنك الإيداع دون التثبت من الحساب بإرسال وثيقة رسمية لك على الأقل ( بطاقة الهوية، جواز السفر، ترخيص الجولان..)

الإيداع عملية حينية و لا تتطلب أكثر من ثواني.

في تجربتي الشخصية هذه المرة فضلت استعمال البطاقة ماستر كارد التي أمتلكها و للتأكد من مستوى خدمة العملاء قمت بالإستفسار عن العملية رغم وضوحها. تعامل خدمة العملاء كان جيدا و قاموا بتفسير العملية مرة أخرى.

السحب من موقع 888sport:

دائما ما أحبذ الحديث في هذه الخدمة كونها مقترنة بالمرابيح و لحظات الفرح الراسخة. أساليب السحب مماثلة لأساليب الإيداع تقريبا: فيزا كارد، ماستر كارد، بايبال، نتلر، ويب موني، بنك ترنسفر، آبل باي، أسترو باي، سكريل، ماتش باتر، باي سايف، بوربل باي، حساب بنكي..

النقطة التي تميز موقعا على آخر هي المدة الزمنية اللازمة للسحب. من العوامل التي تنقص من قيمة بعض المواقع هو التأخير اللا مبرر لعمليات السحب التي تنفر عديد المشتركين. لحسن الحظ، موقع 888sport يقدم جدولا واضحا للمدة الزمنية اللازمة لكل وسيلة سحب. نذكر منها على سبيل المثال:

يومين إلى ثلاثة أيام ( ماتش باتر)

أربعة أيام ( ماستر كارد) : الطريقة التي جربتها.

يومين إلى ثلاثة أيام (سكريل)

ستة أيام ( فيزا كارد)

هذه الأوقات هي مدة قصوى للسحب و يمكن أن تتطلب العملية أقل بكثير حسب اليوم و العطل و نهاية الأسبوع.

الخدمات المالية بموقع 888sport :

إذا أردنا تقييم الخدمات المالية للموقع بصفة عامة فهو ينفرد بخاصيات أفضل بكثير من معظم المواقع في السوق.  ربما هذا يعود لتاريخ الموقع و كونه أحد أقدم الشركات في السوق.

خدمة العملاء من موقع 888sport :

لا تقل خدمة العملاء أهمية عن باقي الخدمات في مواقع الرهان. عديدة هي المشاكل التي من الممكن أن تعترض المراهنين أثناء اللعب و في عمليات الإيداع و السحب و حتى في عملية إنشاء الحساب.

جربت وسيلة المحادثة المباشرة مرتين الأولى للإستفسار عن كيفية التثبت من الحساب و الثانية للسؤال عن قبول الموقع للبطاقات من نوس ماستر كارد. في المرتين تتم المصافحة مع البوت المبرمج الذي يسألك أسئلة عامة لتضييق ميدان المشكل. المرحلة التالية هي ربطك مع عميل من الموقع ليقودك نحو حل المشكلة و الإجابة على كل تساؤل.

يمكنك الإطلاع على فقرة الأسئلة الشائعة عبر إتباع هذه الخطوات:

الظغط على نقطة الإستفهام في أعلى الشاشة على اليمين

الصفحة التي ستفتح تعرض مجالات عديدة و مشاكل سابقة اعترضت المشتركين

أسفل الصفحة توجد فقرة الأسئلة المتداولة و أجوبتها: اللغة المستعملة أوليا هي اللغة الإنجليزية و توجد عدة لغات أخرى منها الفرنسية، الإيطالية، الرومانية، الألمانية، الدنماركية، البرتغالية..

للأسف اللغة العربية غير متوفرة.

فقرة كيف يمكنني؟

كيف يمكنني إنشاء حساب؟

العملية بسيطة و لن تستغرق أكثر من دقيقتين:

فتح الموقع و النقر على زر الإشتراك أعلى الشاشة على اليمين

تعمير المعطيات الشخصية

وضع الكود الذي سيصلك على الجوال و الإيمايل

كيف يمكنني الإيداع في حسابي:

في نافذة الحاسب عليك اختيار الطريقة المناسبة للدفع.

تعمير البيانات البنكية

الإيداع سيتم في غضون لحظات

كيف يمكنني التثبت من حسابي و السحب؟

بعد إنشاء الحساب و التأكد من الإيمايل و الهاتف عبر الكود الذي يصلك، تبقى خطوة أخيرة لإتمام عملية التثبت من الحساب. بعد النقر على زر الحاسب و زر التثبت من الهوية يمكنك تحميل وثائقك الرسمية في الموقع. هذه السياسة تثبت أنك المالك الحقيقي للحساب و تحميك من أي مشاكل مستقبلية.

كيف يمكنني إسترجاع حسابي إذا نسيت كلمة السر؟

عبر نفس النافذة التي تسجل منها الدخول للموقع، يمكنك النقر على زر نسيان كلمة السر و إتباع الخطوات: كتابة الإيمايل أو الهاتف و إدخال الكود الذي سيصلك في ثواني.

 

موقع-888-للمراهنات-الرياضية