22Bet sport

22Bet

مكافآت

%100 حتى 122 يورو

راهن الآن

موقع 22bet هي منصة مراهنة جديدة أطلقت في سنة 2017 ، وهو تابع لشركة مراهنات قوية مقرها في قبرص تعمل في قطاع المراهنات الرياضية منذ أكثر من 20 عامًا. منذ نشأتها، شهدت 22Bet نموًا ثابتًا ومتسارعًا في شعبيتها، لتصبح نقطة مرجعية لجميع المراهنين العرب الذين هم بصدد الاستعداد لمراهنات كأس العالم.

المكافأة الترحيبية لموقع 22bet

يمكن للمراهنين العرب الجدد في 22Bet الحصول على مكافأة ترحيبية على ايداعهم الأول بنسبة 100٪ حتى 122 يورو. كل ما عليك فعله لتنشيطه هو التسجيل في المنصة هو إيداع 1 يورو على الأقل. بمجرد إجراء الإيداع ، يتم إضافة مبلغ المكافأة بنسبة 100٪ تلقائيًا إلى الحساب ، ولكن لا يزيد أبدًا عن 122 يورو.

هذا يعني أن المراهنين الذين يرغبون في إيداع المزيد لا يمكنهم الحصول على مبلغ أعلى من 122 يورو ، وهو عامل يجب مراعاته بعناية.

 مراجعة موقع 22Bet sport للمراهنات الرياضية

أفضل المزايا

  • الكثير من الاحتمالات الرياضية للاختيار من بينها
  • مكافآت متنوعة مخصصة لسوق الرياضة
  • العديد من الأحداث لمتابعة البث المباشر
  • موقع بديهي وسهل الإستخدام

خصائص مميزة

البونص و العروض

تنوع الرهانات

الخيارات البنكية

تجربة الموبايل

سرعة السحب

السلامة المعلوماتية

البرنامج و الألعاب

خدمة العملاء

نقاط القوة والضعف لموقع مراهنات كأس العالم

   من المهم وأنت تستعد لمراهنات كأس العالم أن تعثر على موقع يلائم ذوقك في الرهان، و لكن يجب أن يكون هذا الموقع فعالا للغاية. 

 نتحدث عن نقاط للقوة تميز الموقع عن من دونه من مواقع المراهنات الرياضية أو مواقع مراهنات كأس العالم الذي نستشرف إنطلاقة.  بدوره، لموقع  22Bet بعض نقاط القوة.

 نقاط قوة موقع 22Bet

هوامش الربح

قبل المراهنة على أي موقع مراهنات، من المهم تحليل العائد. بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا بهذا المصطلح من قبل ، فهو ببساطة الأموال الممنوحة للمراهنين بناءً على إجمالي الرهانات التي حصل عليها صانع المراهنات. يحتفظ المراهن بنسبة صغيرة فقط من الرهانات المستلمة ويخصص الباقي للمراهنين. النسبة المقتطعة تضمن دعم وظائف الخدمة.

في حالة 22Bet ، يكون هامش الربح  بين 90 و 95٪ حسب الحدث المختار. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود العديد من المكافآت على الرهانات التي تسمح لك بزيادة النسب المئوية للفوز ، يحدد أيضًا التغيير في العائد. بمقارنة الخدمة بمواقع المراهنة الأخرى ، يمكننا القول أن العائد المعروض جيد و محفز للغاية.

الرهان الحية أو في الوقت الحقيقي

أحد الخيارات التي لا يمكن أن يفتقر إليها أفضل مواقع مراهنات كأس العالم، هو خيار المراهنات الحية أو في الوقت الحقيقي. كما قد تحيل على ذلك التسمية، فهذه الميزة تتيح لك المراهنة بالمال خلال حدث مباشر ، اعتمادًا على ما تعتقد أنه سيحدث في الدقائق القليلة القادمة. في حين أن هذا ليس خيارًا جديدًا ، نظرًا لأنه كان متاحًا منذ ما يقرب من عقد من الزمان في بعض مواقع الرهان المتميزين ، فإننا نتفهم أن البعض ربما لم يجرب هذه الميزة مطلقًا.

الموقع متاح باللغة العربية:

الكتاب الرياضي المختص في الرياضات و مراهنات كأس العالم، فكر مليا في كل المراهنين العرب. من الناحية العملية صمم 22Bet نسخة عربية للموقع ليتوجه و يخصص تجربة المراهنين من الشرق الأوسط خاصة.

الرهان على الأحداث الكبرى

مجموعة كبيرة من أنواع الرياضة المختلفة. هذا يعني أنه يمكن للجميع بسهولة البدء في كسب المعارك الأكثر إثارة للاهتمام.

اختيار ممتاز لأسواق المراهنات الرياضية. هذا يعني أنه يمكن توقع النتائج المختلفة لأي معركة. على سبيل المثال ، هناك مئات الأسواق لمباراة كرة قدم. يمكنك المراهنة ليس فقط على انتصار فريق واحد ، ولكن أيضًا على المئات من نتائج المباريات الأخرى. هذا هو السبب في أن رياضة 22Bet يمكن أن تكون مربحة للغاية.

معاملات. في هذه الشركة ، يبدون أكثر جاذبية من منافسيهم. إنه نتيجة للهامش المنخفض الذي لا ينتشر فقط للمباريات المسبقة ، ولكن أيضًا للعيش. يتم تقديم احتمالات جيدة ليس فقط لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز أو البطولات الشعبية الأخرى ، ولكن أيضًا للمباريات المحلية.

بالنسبة لنشاطه ، يمكن للمراهن الحصول على المكافأة الرياضية 22Bet. فقط قم بعمل تنبؤات منتظمة حول المباريات المعروضة على الموقع في البث المباشر أو قبل المباراة. يمكنك معرفة المزيد عن الحوافز والحصول على نصائح الرهان من ممثلي خدمة العملاء.

نقاط ضعف موقع 22Bet

في عالم صناعة الرهان المتطور، لم يعد مقبولا عدم إصدار تطبيق الرهان المخصص لمتجري  IOS و  Android. إنها مسألة جوهرية يجب على الموقع التفكير فيها بجدية و العمل على تصميم تطبيق مخصص للهاتف الذكي.

ورقة تعريفية لموقع 22Bet

سنة التأسيس: 2018
التراخيص : كوراكاو
الموقع : https://22bet.com
العملات: EUR ، USD ، GBP ، CAD ، PLN
حد أدنى للإيداع 1 يورو
الحد الأدنى للسحب 1.5 €

مراجعة موقع  22Bet  لمراهنات كأس العالم

إن قراءة الآراء عبر الإنترنت حول موقع 22Bet مفيدة لفهم ما إذا كانت خدمة موثوقة. في الشرق الأوسط، يشتكي العديد من المراهنين من مشاكل طرق الإيداع والسحب. لحسن الحظ ، و مع الأخذ في الاعتبار أن الموقع لا يزال حديث نسبيا في عالم المراهنات، فمن الواضح أن حلول إيداع وسحب الأموال تستجيب لمعايير الصناعة و تواكب ما يسير عليه الكبار في صناعة الرهان الرياضي.

سنراجع الموقع من وجهة نظر مراهنين عرب يتطلعون لوضع مراهنات كأس العالم، و سنناقش ما يهم أي مراهن عربي. تم تصميم موقع 22Bet لتسهيل الاستخدام من قبل أي نوع من المراهنين. يمكن حتى للمراهنين للمبتدئين التنقل بسهولة في كل قسم عبر شريط التنقل العلوي وشريط الأحداث الرياضية الجانبي. يتم عرض الأبعاد على لوحة مركزية منزلقة. يتيح لك النقر فوق الاحتمالات إنشاء تذكرة افتراضية ، حيث يمكنك رؤية المكاسب المحتملة. نعتبر ذلك إيجابيا جدا لكونه يمنحك نظرة شاملة عن كل ماقد يجلبه الرهان لك من منافع.

لسوء الحظ ، لا يقدم 22Bet تطبيقًا تم التحقق منه للمراهنين من الشرق الأوسط. عند إلقاء نظرة على Google Play أو App Store ، يمكنك أن ترى أن هناك تطبيقًا رسميًا مفقودًا ، ولهذا السبب لا نوصيك بتنزيل أي تطبيق آخر يمكن العثور عليه عبر الإنترنت ، نظرًا لوجود العديد من المواقع المزيفة غير الرسمية حقًا إلى 22Bet. على الرغم من ذلك ، يمكن للمراهنين الذين يرغبون في استخدام 22Bet من الهاتف المحمول استخدام أي متصفح من هواتفهم. تم تحسين الموقع أيضًا لتصفح الأجهزة المحمولة.

تعتبر الاحتمالات الرياضية لـ 22Bet ، بلا شك ، هي محور موقع 22Bet بأكمله ، وما يسمح له بالتوسع في جميع أنحاء العالم  و كسب المراهنين. على وجه التحديد ، احتمالات المراهنات الرياضية التي يمكنك العثور عليها: كرة القدم ، التنس ، كرة السلة ، هوكي الجليد ، الكرة الطائرة ، تنس الطاولة ، كرة القدم الأمريكية ، الكريكيت ، كرة اليد، ألعاب القوى ، البيسبول ، كرة القدم الشاطئية ، الكرة الطائرة الشاطئية ، ركوب الدراجات ، البلياردو ، البولينج ، الملاكمة ، الشطرنج ، السهام ، كرة الأرض ، الفورمولا 1 ، كرة الصالات ، الجولف ، السلوقي  ، الخيول ، القذف ، كيرين ، لاكروس ، فنون الدفاع عن النفس ، الدراجات النارية ، كرة الشبكة ، الرجبي ، الاسكواش ، UFC.

بكل موضوعية، و دون الحاجة لمعرفة عالم الاحتمالات بدقة، يمكن القول أن سياسة الاحتمالات جيدة و تنافسية. كما أن الموقع يراعي مصلحة المراهن و لا يهدف فقط للربح و تضييق الهوامش.

تحتل كرة القدم مكانة رائدة داخل المنصة ، لذا فهي الخيار الأول المتاح بمجرد فتح قائمة الاحتمالات الأكثر شيوعًا. خيارات المراهنة على كرة القدم لا حصر لها. تقدم 22Bet احتمالات ترجيح أحداث كرة القدم حول العالم. للمراهنين العرب، يمكنهم المراهنة على دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، و الدوري الانجليزي و الالماني . علاوة على ذلك ، يمكن للمراهنين أيضًا المراهنة على الدوريات المحلية التي تلعب منافسات أوروبية دولية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

استمرارًا للرياضات التي احتلت مكانة رائدة في 22Bet ، نجد التنس. هناك العديد من مسابقات التنس المتاحة ، ومع ذلك ، سيلاحظ المستخدمون على الفور بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ، وأستراليا المفتوحة ، ورولان جاروس ، وويمبلدون ، والتي تتيح لك المراهنة على أقوى لاعبي التنس في العالم أثناء المنافسة المحددة.

لشرح كيفية عمل احتمالات المراهنات الرياضية الحية ، دعنا نأخذ مثالاً باستخدام مباراة كرة قدم. لنفترض أننا نريد المراهنة على ميلان وروما بعد أن بدأت اللعبة بالفعل. من خلال الوصول إلى قسم الاحتمالات المباشرة في 22Bet ، يمكنك العثور على الحدث الحالي مع الاحتمالات المرتبطة به ، والتي تختلف عن تلك التي تسبق المباراة. على سبيل المثال ، إذا تقدم فريق روما بنتيجة 1 إلى 0 ، فإن الاحتمالات المقدمة لفوز ميلان ترتفع تلقائيًا بشكل كبير أو أقل اعتمادًا على دقيقة اللعب. عادة ، تتغير الاحتمالات كل 5-10 دقائق حسب تقدم اللعبة.

يتيح ذلك للمراهنين متابعة المباراة بطريقة أخرى ، ليس فقط من خلال تشجيع فريقهم ، ولكن أيضًا من خلال محاولة التنبؤ بما سيحدث في اللحظات التالية بناءً على أدائهم على أرض الملعب. إذا كان المراهن يلعب بشكل جيد ويعتقد أنه قادر على التسجيل أو المساعدة ، فإن الاحتمالات الحية هي الخيار الصحيح لوضع هذا النوع من الرهان ، مما يزيد من احتمالات الفوز.

بعد أن تأكدنا أن كل شيء على ما يرام فيما يخص تغطية الأحداث الرياضية و الإحتمالات، سنناقش تجربة الاستخدام فيما يخص فتح الحساب و طرق الأداء. تشمل طرق الدفع عبر الإنترنت في 22Bet الدفع عن طريق بطاقة VISA و ecopayz و bitcoin. ترتبط العديد من الأنظمة المصرفية بالمنصة المرتقبة في مراهنات كأس العالم.

تلخيصًا لجميع أشكال الدفع الممكنة ، في 22Bet ، من الممكن إيداع الأموال باستخدام: القسائم الإلكترونية ، والتحويلات المصرفية ، والعملات المشفرة ، وتبادل العملات الإلكترونية ، وأكثر من 16 محفظة إلكترونية ، وبطاقات مصرفية.

لذلك تقدم الشركة عمليات الإيداع والسحب الفوري للأموال. 22Bet يجعل تمويل حسابك عملية سهلة للغاية وتتميز بمجموعة واسعة من طرق الدفع المقبولة.  يمكنك الإيداع بالعديد من العملات بحيث يسهل عليك الإيداع بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.

22Bet طرق الدفع والسحب مرتبة بشكل واضح على الموقع . الخيار الأفضل هو استخدام المحفظة الإلكترونية. في هذه الحالات ، تصل الأموال إلى حساب  المراهن في أسرع وقت ممكن. تتوفر في مراهنات كأس العالم و  المراهنة  الرياضية عامة التي تمت مراجعتها محافظ إلكترونية مثل Skrill و Papara و Sticpay و Epay و Pay4Fun. 22Bet على المراهنين العرب اختيار Skrill بشكل خاص ، والتي تعتبر المحفظة الإلكترونية الأكثر أمانًا واستقرارًا.

تقدم شركة 22Bet عرضًا ممتازًا للرهان المباشر. هذه المنصة هي مكان يمكنك من خلاله تصفح قائمة واسعة من الرياضات والمراهنة على معظمها بعد بدء الألعاب. يتوفر أكبر عدد من الأسواق للتنس وكرة القدم والرياضة الأمريكية والمسابقات عالية المستوى بشكل عام. هذه كلها مناسبة للمراهنة الحية والعديد من أسواق ما قبل المباراة متوفرة أيضًا في الوقت الفعلي.

واحدة من المفاجآت السارة عند المراهنة  مع 22Bet هي وجود رياضات ودوريات أصغر. في الواقع ، هناك عدد أقل من أسواق الرهان ، لكنها لا تزال كافية لعدم الشعور بالملل أبدًا. لا يوجد تناقض بين الاحتمالات المعروضة قبل المباراة وتلك المتاحة في الوقت الفعلي. يمكن الجزم بأن ميزة الرهان الحي بديهيًة وسهلة الاستخدام على الهاتف الجوال كما يكون ذلك في أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

تتمثل إحدى نقاط القوة في 22Bet في حقيقة أن العديد من الألعاب المتاحة للمراهنات الحية يتم بثها. يتم بث المباريات في الوقت الفعلي ، حتى تتمكن من رؤية ما يحدث على أرض الملعب قبل وضع الرهان. كما هو الحال مع جميع صانعي المراهنات ، هناك تأخير بسيط بين لحظة وضع الرهان واللحظة التي يقبل فيها المشغل الرهان. هذه ممارسة معتادة بين صانعي المراهنات ووقت الانتظار قصير جدًا لذا لن تحرم من فرصتك في الفوز.

الحزمة الترحيبية لموقع 22Bet

يمكن لعملاء 22Bet الجدد الحصول على أول إيداع مطابق بنسبة 100٪ عند التسجيل.

 الحد الأقصى للمكافأة  هو  122 يورو

كيفية المطالبة بالمكافأة الترحيبية

من وجهة نظر المراهن العربي، يمكن تلخيص مراحل المطالبة بالمكافأة الترحيبية في هذه الخطوات:

انشئ حساب

قم بزيارة الموقع الرسمي وانقر على زر “التسجيل”. اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه في المنطقة العربية، لديك بعض الخيارات المختلفة لإنشاء حسابك. اختر الشخص الذي تريده ، إلى جانب المكافأة الترحيبية التي تفضلها.

قم بعمل إيداعك الأول

بمجرد دخولك ، اذهب إلى أمين الصندوق. للمطالبة بمكافأة ترحيب حصرية بنسبة 100٪ 22bet تصل إلى 122 يورو / دولار ، يجب عليك إيداع يورو / 1 دولار على الأقل. تذكر أنه إذا قمت بإضافة أموال باستخدام التشفير ، فلن تكون مؤهلاً للحصول على المكافأة.

راهن بمكافأتك

ستتم إضافة المكافأة إلى رصيدك تلقائيًا. لديك سبعة أيام للعب من خلال المبلغ خمس (5x) مرات على ACCAs مع ثلاثة أسواق على الأقل و 1.40 لكل اختيار.

بنود و شروط الحصول على المكافأة الترحيبية

المكافأة صالحة فقط للأعضاء الجدد في 22Bet

لتلقي المكافأة ، من الضروري إيداع مكافأة قدرها 1 يورو.

فيما يلي أهم الشروط التي يجب أن تستوفيها لتحصل على المكافأة الترحيبية:

ستتم إضافة المكافأة إلى حسابك تلقائيًا بعد إجراء الإيداع الأول ما لم يتم تحديد المربع “لا أريد أي مكافآت”  

بمجرد الإيداع ، لا يمكن تحويل المكافأة بين حسابات المكافأة  

لن يكون سحب الأموال من حساب المراهن ممكنًا إلا بعد المراهنة على المكافأة  

إذا تم إيداع المكافأة في حساب المكافأة للمراهنات الرياضية ، فإن متطلبات الرهان ستكون 5 أضعاف مبلغ المكافأة في الرهانات التراكمية. يجب أن يحتوي كل رهان تراكمي على ثلاثة اختيارات على الأقل. يجب أن تحتوي ثلاثة اختيارات على الأقل في كل تراكم على احتمالات 1.40 أو أعلى  

إذا تم إضافة المكافأة إلى حساب المكافأة الخاص بك ، فإن متطلبات الرهان هي 50 ضعف مبلغ المكافأة ؛

يتم تعطيل جميع أنواع المكافآت لحسابات العملة المشفرة 

يجب أن تراهن على المكافأة في غضون 7 أيام.

أهم الميزات 

السحب النقدي

يتيح خيار السحب النقدي للمراهن استرداد الأموال من رهاناتهم قبل انتهاء اللعبة التي راهنوا عليها. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمراهنين بيع تذاكرهم إلى وكيل المراهنات بالكامل أو في أجزاء أصغر قبل اختتام الحدث أو المباراة. هذا يمنح اللاعبين سيطرة كاملة على رهاناتهم طوال الحدث.

هذه الميزة رائعة للمراهنين الذين يتوقعون خسارة أو لعبة لن تسير كما افترضوا. إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، فإنه يمكّن اللاعبين من اتخاذ قرارات إستراتيجية لتلقي استرداد نقدي على الرهانات الصحيحة أو تقليل المبلغ على الحصة المستثمرة.

يتم تحديد مبلغ المال الذي يسترده اللاعب قبل انتهاء الحدث في وقت سحب الأموال. يعتمد ذلك على الفرص المحتملة لربح الحصة، وبالتالي يمكن أن تكون أكبر أو أقل من المبلغ الأولي للرهان. التغييرات في احتمالية الفوز يمكن أن تزيد أو تنقص أو تزيل عرضًا لسحب الأموال تمامًا.

الرهان المباشر

يتم تقديم خيار 22Bet كجزء من الرهان المباشر ، والمعروف أيضًا باسم المراهنة أثناء اللعب أو أثناء التشغيل. هذه رهان أثناء استمرار اللعبة التي يتعلق بها الرهان ويتم تحديث احتمالاتها مع استمرار اللعبة.

مع 22Bet لديك تجربة بسيطة وممتعة للمراهنة الحية. حتى لو لم تشارك مطلقًا في المراهنات المباشرة عبر الإنترنت أو المراهنة على المراهنات ، فلا داعي للقلق ، فأنت ترغب في ذلك. لا داعي لأن تكون بارعًا في حساب الاحتمالات والخطوط ، فقد صنعتها منصة 22Bet لك.

يوفر الموقع الكثير من المعلومات الإحصائية التي يمكنك استخدامها كمرجع للتنبؤات. يعتمد مقدار المعلومات على الرياضة واللعبة: الركلات الركنية ، وعدد الركلات ، ومواقع اللاعبين ، ودورة اللعبة بالساعة. يتم تحديث جميع البيانات بانتظام. بالنسبة لأولئك الذين يريدون فقط البدء في فهم الإحصائيات ، يوصى بدراسة قسم كرة القدم.

التغطية الرياضية لموقع 22Bet

22Bet هو  موقع للمراهنات الرياضية يريد إرضاء جمهور كبير جدًا. و مع ذلك ، فإن تركيزها الرئيسي هو الرهان. يقبل موقع 22Bet المراهنات على كرة القدم ، وهوكي الجليد ، والبيثلون ، والبيسبول ، والملاكمة ، وتنس الطاولة ، والبلياردو ، وركوب الدراجات ، وكرة الماء.

فيما يلي أهم الرياضات التي يمكنك المراهنة عليها:

كرة القدم

كرة سلة

تنس

ركوب الدراجات

تنس

الجولف

كرة الماء

تزلج

أهم الدوريات المغطاة

جدول المراهنات الرياضية 22Bet لا يخشى المقارنات ، من بين الرياضات المعروضة: كرة القدم ، هوكي الجليد ، كرة الريشة ، كرة السلة ، البيسبول ، البلياردو ، سباق الخيل ، سباق  السلوقي ، دوراك ، الشطرنج ، السهام ، الملاكمة (الصندوق) ) ، MMA (فنون القتال المختلطة) ، كرة أرضية ، كرة قدم داخل الصالات (كرة قدم خماسية) ، Formula One ، Moto GP ، ركوب الدراجات ، كرة اليد ، كرة الماء ، الكرة الطائرة ، الرجبي ، الكريكيت ، السنوكر ، الاسكواش ، التنس ، بينج بونج ( تنس الطاولة) .

تمثل الرهانات 22Bet على كرة القدم القسم الأكبر والأكثر اكتمالاً. كل يوم يمكن الاختيار من بين العديد من المسابقات ، من البطولات الأوروبية الرئيسية والكؤوس إلى البطولات الروسية والآسيوية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا ، وحتى البطولات الأسترالية. لقد تمكنا من رؤية ذلك في جدول 22Bet ، تم تضمين كل من دوري كرة القدم الأسترالي للسيدات والدرجة الثانية في بوليفيا. باختصار ، هناك حقًا شيء للجميع

علاوة على ذلك ، لدينا العروض اليومية المحسّنة التي تمنحك قيمة أفضل للرهانات التي تتم في أحداث معينة لكرة القدم. يفتخر وكيل المراهنات بتغطية متعمقة لجميع البطولات والبطولات الكبرى في عالم كرة القدم. في 22Bet ، يمكنك المراهنة على دوري أبطال أوروبا UEFA وكأس العالم FIFA ودوري الأمم UEFA ودوري UEFA Europa League.

كما تحظى الدوريات من دول معينة بتغطية واسعة النطاق. سوف يسعد عشاق كرة القدم الإنجليزية بالاختيار الذي يمتد على الأحداث من الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة EFL وكأس الاتحاد الإنجليزي. هناك تشكيلة ضخمة من المسابقات المحلية مثل الدوري الألماني وكأس الملك الإسباني ودوري الدرجة الأولى الإيطالي ودوري الدرجة الأولى الفرنسي وكأس روسيا.

تهدف 22Bet منذ البداية إلى تلبية توقعات جمهور كبير ، من المراهنين من البلدان في العالم العربي. ونتيجة لذلك ، وسعت المواقع تغطيتها لتشمل أيضًا الرياضات الشعبية في أوروبا و آسيا، على سبيل المثال.

أسواق المراهنات لموقع 22Bet

 يضمن الكتاب الرياضي 22Bet تغطية رائعة لجميع الرياضات والبطولات الكبرى، حيث يمكنك 22Bet من  الرهان على أكثر من 1000 حدث كل يوم. يقدم موقغ المراهنات عبر الإنترنت خدماته لعشاق الرياضة الذين لديهم أسواق إضافية في أحداث معينة ، بما في ذلك أكثر / أقل ، والإعاقات ثلاثية الاتجاهات ، والنتيجة الصحيحة ، والفريق الأول الذي يسجل.

تتنوع الرياضات الفردية ، مثل الملاكمة والجولف والسنوكر وركوب الدراجات ، جيد تمامًا عند22Bet . بالإضافة إلى الرهانات القياسية ، يتمتع عشاق الرياضات الفردية بفرصة تجربة الرهانات وجهاً لوجه على اثنين من الرياضيين المختارين.

 يمكن للمراهنين الخبراء تجربة المزيد من خيارات المراهنة المتقدمة مثل رهانات النظام والصفقات. بالطبع ، الفردي متاح أيضًا بسهولة لعملاء  . يجب أن يتوجه المقامرون الذين يبحثون عن أفضل العروض اليومية إلى قسم مباريات اليوم حيث سيجدون أحدث الاختيارات مع احتمالات معززة ومبالغ حصص أعلى.

الرياضة التي تحظى بالتغطية الأكثر شمولاً عند  22Bet هي كرة القدم، وهذا ليس مفاجئًا بالنظر إلى القاعدة الجماهيرية الهائلة التي تفتخر بها هذه الرياضة على نطاق عالمي. علاوة على ذلك ، قام الكتاب الرياضي بتجنيد العديد من لاعبي كرة القدم الأسطوريين في فريق السفراء ، بما في ذلك المتقاعد الآن نونو جوميز ، وكيفين كوراني ، ونجم كرة القدم البرازيلي الشهير رونالدينيو.

للبقاء على موضوع كرة القدم ، اعلم أن 22Bet يقدم مجموعة لا حصر لها من الأسواق (أو الخيارات) التي يمكنك المراهنة عليها ، في الواقع ستجد كلاً من أفضل ما يعرف باسم Under / over ، Goal / No Goal ، النتيجة النهائية ، النتيجة الدقيقة ، المرة الأولى في النصف الثاني ، تلك الأكثر تحديدًا مثل الإعاقة الآسيوية ، من سيحرز ، عدد البطاقات ، الزوايا ، عدد الطرد وغيرها الكثير (هناك أكثر من 1200 في كل حدث رياضي واحد) أننا أنصحك بالمحاولة.

هناك مجموعة كبيرة من تنسيقات الاحتمالات ، بدءًا من العلامة العشرية وحتى الصيغة الأمريكية ، والإنجليزية ، والماليزية ، والآسيوية ، والإندونيسية ، وحتى الصيغة الكسرية. يتم فحص كل حدث رياضي من جميع النواحي من قبل فريق خبراء 22Bet ، ويتم تحديث الاحتمالات (دائمًا عالية ، أعلى من المتوسط) بشكل مستمر ؛ بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا قسم مخصص للإحصاءات ، وهو في رأينا ضروري لوضع رهاناتك الفائزة بأفضل طريقة ممكنة.

طرق المراهنة الرياضية التي يوفرها 22Bet هي قبل المباراة ومباشرة ، مع وجود احتمالات في قسم 22bet المباشر على كرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد والرجبي وغيرها من الرياضات. دون أن ننسى أن احتمالات الرهان على 22bet يتم تحديثها في الوقت الفعلي ، 24 ساعة في اليوم. أما بالنسبة لكرة القدم ، فإن الاحتمالات الحية التي يمكنك المراهنة عليها هي الأهداف ، وتحت / أكثر ، والنتيجة الصحيحة ، والشوط الأول والثاني ، والهدف التالي. ومضاعفة صدفة.

ستكون قادرًا على إجراء توقعاتك في مباريات الدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي ومباريات النخبة العالمية مثل دوري أبطال أوروبا. ستتمكن أيضًا من العثور على أفضل ما في كرة القدم في أمريكا الجنوبية ، حيث تحتوي أيضًا على مباريات من الدوري بيرو 1 وكوبا ليبرتادوريس وكوبا سوداميريكانا وأفضل بطولات الدوري في القارة. استمتع وراهن على فريقك المفضل واربح الكثير.

تقدم شركة المراهنات خيارات مراهنة مثل “الفائز بالمباراة” و “الفرصة المزدوجة” و “الفائز بدون تعادل” و “إجمالي الأهداف” والعديد من الأسواق حيث يمكنك المراهنة من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

يمكن لمراهن 22Bet العثور على مجموعة واسعة من الرياضات ، مع التركيز على ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول. تستمر كرة القدم في الهيمنة على العرض، تليها التنس والرياضات الأمريكية والرجبي ورياضة السيارات وسباق الخيل. يمكنك أيضًا المراهنة على الأقسام الدنيا من بطولات الدوري الأوروبية الكبرى ، وكذلك البطولات الأصغر من جميع أنحاء العالم.

 بغض النظر عن عدد أسواق الرهان المتاحة ، يمكن للمراهنين توقع متوسط ​​معدلات عائد تزيد عن 90٪. يمكنك اختيار التنسيق العشري القياسي للاحتمالات ، أو التبديل إلى الاحتمالات الأمريكية أو الجزئية وفقًا لاحتياجاتك. يتم احتساب المكاسب تلقائيًا بناءً على إجمالي الاحتمالات وعدد الأحداث المضافة في قسيمة الرهان.

تطبيق  22bet  تجربة الرهان على الهاتف الجوال

مثل العديد من مواقع المراهنة الحديثة الأخرى ، لم يقم 22bet بعد بتطوير تطبيق يجعل البوابة متاحة أيضًا للأجهزة المحمولة. إذن كيف تلعب إذا كنت بعيدًا عن المنزل؟ حسنًا ، هذه ليست مشكلة: في الواقع ، تم تحسين الموقع أيضًا بشكل مثالي للأجهزة المحمولة. لهذا ، كل ما عليك فعله هو زيارة الصفحة من متصفحك المرجعي ، سواء من iPhone أو من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. يمكنك اللعب بسرعة وسهولة ، تمامًا كما هو الحال على سطح المكتب.

22Bet لديه تطبيق لكل من Android و iOS. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد مالكو الأجهزة اللوحية وأنظمة تشغيل Windows أن وكلاء المراهنات الموصوفين ممتازين.

يمتلئ موقع 22Bet العصري والأنيق بمجموعة كبيرة من العروض الرياضية ، فضلاً عن الرياضات الإلكترونية والافتراضية. يظهر الجانب الأيمن من الشاشة أهم الأحداث وكذلك قسائم الرهان. يعد تصفح الموقع ، وكذلك في التطبيق ، ميزة بالتأكيد.

تجدر الإشارة إلى أن كل وظيفة مراهنات متوفرة على الموقع الإلكتروني متاحة أيضًا من تطبيق الهاتف المحمول. بعد كل شيء ، من نافلة القول أنه لا يوجد لاعب يريد قضاء الكثير من الوقت على الودائع أو الانتظار لفترة طويلة للحصول على أمواله. تجدر الإشارة إلى أن معظم عمليات سحب 22Bet لها أوقات معالجة متطابقة. متوسط ​​وقت التسليم 15 دقيقة. ومع ذلك ، قد تحدث اختلافات طفيفة بناءً على طريقة السحب التي تختاره

المكافات و العروض الترويجية

تقدم 22Bet العديد من المكافآت المخصصة لكل من المستخدمين الجدد واللاعبين المسجلين بالفعل. دعونا نرى ما هي الترقيات الرياضية التي يمكن العثور عليها في 22Bet:

من المهم أيضًا التأكيد على أن الإيداع يجب أن يتم حصريًا بالعملة الورقية وليس بالعملات المشفرة. كما يمكن قراءته في الشروط والأحكام ، فإن استخدام العملات المشفرة يؤدي إلى تعطيل أي مكافأة. في حالة إيطاليا ، لتفعيل المكافأة ، من الضروري الإيداع باستخدام Perfect Money أو Sticpay.

بمجرد إيداع 1 يورو على الأقل ، يجب أن يفي المستخدم بمتطلبات المراهنة 5 مرات على احتمالات لا تقل عن 1.40. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر الرهان صالحًا فقط إذا تضمن 3 احتمالات على الأقل. لفهم هذا المطلب بشكل أفضل ، لنأخذ مثالاً. دعونا نفكر في إيداع 100 يورو والحصول على مكافأة أخرى بقيمة 100 يورو للعب. لا يمكن سحب مبلغ الـ 100 يورو هذا قبل تلبية متطلبات الرهان. في حالتنا ، الشرط هو 500 يورو.

يجب على اللاعب إما إيداع أموال أخرى أو استخدام أي مكاسب تم الحصول عليها لتلبية هذا المطلب. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدم المراهنة على أول 200 يورو متاحة على قسيمة الرهان مع 3 احتمالات 1.40 لتقليل متطلبات الرهان إلى 300 يورو في غضون 7 أيام. إذا فزت ، فقط راهن بـ 300 يورو أخرى لتتمكن من فتح السحوبات.

يمكن للمستخدمين الذين لديهم بالفعل حساب على 22Bet الاستفادة من مكافأة إعادة التحميل بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو كل يوم جمعة. أيضًا في هذه الحالة ، لتنشيط المكافأة ، فقط قم بإيداع ما لا يقل عن 1 يورو وحد أقصى 100 يورو لتحصل على ضعف المبلغ. أثناء الإيداع ، يوجد مربع يسمح لك بالإشارة إلى ما إذا كنت تريد الحصول على المكافأة أم لا. يسمح لك إدراج علامة في المربع باستبعاد المشاركة في المكافأة.

كما هو الحال مع المكافأة الترحيبية ، فإن مكافأة إعادة التحميل لها أيضًا متطلبات الرهان. في هذه الحالة ، يجب الوفاء بالمتطلب 3 مرات خلال 24 ساعة مع قسائم تتكون من 3 احتمالات على الأقل من 1.40. من المهم ملاحظة أن إجراء سحب قبل تلبية متطلبات الرهان سيؤدي إلى تعطيل المكافأة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يتم استيفاء المتطلبات في غضون 24 ساعة ، فإن جميع المكاسب التي تم إنشاؤها تكون باطلة أيضًا.

22Bet مكافأة تراكمية

تختار 22Bet الأحداث الرياضية المختلفة كل يوم مع احتمالات فوز مثيرة للاهتمام. يتيح لك اختيار المراهنة على هذه الأحداث الوصول إلى مكافأة تراكمية تزيد الأموال المستلمة في حالة الفوز. على وجه التحديد ، ينطوي اختيار إحدى هذه الاحتمالات الخاصة على زيادة الأرباح بنسبة 10٪ المحسوبة تلقائيًا بواسطة 22Bet. المكافأة التراكمية متاحة للاحتمالات الرياضية التقليدية والمباشرة.

طرق الدفع المصرفي 

يستخدم المراهنون المراهنون في الدول العربية مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية لدفع الأموال في موقع  و سحبها. يمكن للمراهنين اختيار ما يناسبهم بشكل أفضل، علما أن العملية على الفور. في 22Bet، يؤكد المراهن العربي طريقة الدفع و بياناته. يجب التأكيد أن الموقع يضمن الأمن الكامل للمعلومات وسريتها.

لإجراء الدفع عليك تتبع الخطوات التالية:

توجه إلى الموقع من الحاسوب أو من جهازك المحمول

افتح حسابًا إذا لم يكن لديك حساب 

بعد فتح حسابك، أكمل عملية التحقق 

سجّل الدخول إلى حسابك وانقر على زر الإيداع الأخضر

قرر ما إذا كنت تريد مكافأة ترحيبية أم لا 

في نافذة الإيداع المنبثقة، اختر طريقة الإيداع التي تريد استخدامها 

أدخل التفاصيل المطلوبة، وانقر على زر الدفع لإكمال إيداعك. يمكنك الآن البدء في وضع الرهانات.

كيفية سحب الأموال في 22Bet

الآن بعد أن عرفت خيارات الإيداع 22Bet، يجب أن تعرف أيضًا طرق سحب 22Bet. يعد سحب الأموال من حساب 22Bet الخاص بك أمرًا سهلاً وتستغرق العملية وقتًا أقل. سآخذك خلال كل خطوة من خطوات عملية السحب.

  • تسجيل الدخول إلى حساب 22Bet الخاص بك
  • انقر فوق زر حسابي مباشرة قبل زر الإيداع
  • انقر فوق زر سحب الأموال ، وستظهر صفحة السحب 
  • حدد طريقة السحب المثالية الخاصة بك 
  • أدخل مبلغ السحب والمعلومات الضرورية الأخرى حسب خيار السحب
  • انقر فوق تأكيد لإكمال عملية السحب 

خدمة الدعم

نختتم بتحليل جهات الاتصال وخدمة العملاء لـ  22Bet. شيء واحد يجب التأكيد عليه على الفور هو أن خدمة العملاء في الموقع ، بالإضافة إلى ضمان المساعدة الفعالة ، نشطة 7 أيام في الأسبوع ، 24 ساعة في اليوم. سيسمح لك ذلك بالحصول على حلول أو إجابات أو رؤى في أي وقت وحلها أي مشاكل تتعلق بالموقع.

هناك ثلاث طرق للاتصال بالدعم: الدردشة الحية ، وهي متاحة فقط لأولئك الذين فتحوا حساب لعبة على المنصة أو عنوان البريد الإلكتروني أو الهاتف.

لاستخدام الدردشة الحية ، ما عليك سوى النقر فوق الرمز المناسب في أسفل اليمين و سيساعدك مستشار عبر الإنترنت مخصص لك. ومع ذلك ، للتحدث مع عامل الهاتف ، يجب عليك الاتصال بالرقم  0035799816806 . أخيرًا ، إذا كنت تفضل إرسال بريد إلكتروني ، فستجد في صفحة جهات الاتصال عدة عناوين مخصصة لاحتياجاتك المختلفة.

اكتب [email protected] إذا كنت بحاجة إلى دعم فني ، أثناء إرسال المستندات والتحقق من صحة الحساب ، استخدم [email protected] بالنسبة لجميع الأمور المتعلقة بالمدفوعات ، فإن البريد الإلكتروني المرجعي هو [email protected] بينما البريد الإلكتروني العام لأي تعليقات أو شكاوى هو الشكاوى 

كيفية فتح حساب على موقع 22Bet

في هذه الفقرة ، سنرافقك في الخطوات الأولى في هذا المراهن مع دليلنا على 22bet والذي سيسهل فهم وآليات هذا المشغل لجعل حياتك أسهل. سنشرح في الفصول التالية بخطوات بسيطة بسيطة كيفية فتح حساب على 22Bet حتى تتمكن من بدء اللعب على موقع 22Bet

مراجعة موقع 22Bet sport للمراهنات الرياضية

تتطلب 22Bet والمراهنات الرياضية حسابًا واحدًا فقط. لا يوجد الكثير من المعلومات الشخصية لمشاركتها مع المشغل ، لذلك حتى أولئك الجدد في عالم المراهنة عبر الإنترنت سيكملون العملية بسرعة. هناك أربع خطوات رئيسية يجب اتباعها لتسجيل الحساب ، قبل التحقق منه والإيداع.

  • عليك الولوج لموقع الكتاب الرياضي، و انقر على الزر “اشتراك” الأخضر في أعلى يمين الصفحة الرئيسية 
  • اختر طريقة التسجيل بين الاقتراحين: “إكمال التسجيل” (عبر البريد الإلكتروني) أو “التسجيل عبر الشبكة الاجتماعية” 
  • إذا كنت قد اخترت الحل الأول ، فما عليك سوى إدخال البيانات القليلة التي تتطلبها 22bet ، وقبول الشروط والأحكام المفروضة ، ثم النقر فوق الزر “تسجيل”. بالنسبة للخيار الثاني ، ما عليك سوى إدخال العملة والبلد الذي نسجل منه. بمجرد اكتمال إحدى العمليتين ، سيقوم مكتب المراهنات تلقائيًا بتوفير رقم حساب وكلمة مرور.
  • أكد من أنك تبلغ السن القانوني و وافق على الشروط والأحكام.

كيفية وضع الرهان على 22Bet

لتتمكن من وضع رهانك، هذه خطوة سهلة للغاية، ولكن فقط إذا كنت تعرف ما تفعله، فسنشرح لك بشكل كامل كيفية وضع رهانك.

أول شيء، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الرياضة” ، والذي يمكن العثور عليه في قائمة التنقل الرئيسية ،

بعد ذلك، تحتاج إلى اختيار الرياضة التي تريد المراهنة عليها

وبعد ذلك، عليك اختيار الأحداث التي تريد المراهنة عليها 

من الضروري إجراء بحث قبل أن تضع رهانك إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في الفوز به.

بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق السوق الذي اخترته، وستتم إضافته تلقائيًا إلى قسيمة الرهان الخاصة بك ، ويمكنك رؤية قسيمة الرهان على الجانب الأيمن من الصفحة.

إذا كنت ترغب في وضع رهان تراكمي، فقم بتكرار الخطوة السابقة، بحيث تضيف المزيد من الاختيارات (إذا كنت تريد معرفة المزيد عن المراهنة المجمعة ، يمكنك مراجعة دليلنا الكامل لوضع رهانات تراكمية ناجحة) ،

بعد إضافة جميع الاختيارات التي تريدها، حان الوقت لاختيار المبلغ الذي تريد المراهنة عليه واكتبه في الحقل المطلوب (إذا كنت لا تعرف المبلغ الذي يجب أن تراهن به ، يمكنك مراجعة دليل إدارة التمويل الخاص بنا) ،

وبعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر “وضع الرهان”.

المراهنات الرياضية تنتشر أكثر فأكثر في المغرب، وهذا أمر طبيعي  تمامًا بالنظر إلى حماس المغاربة للرياضة، و حبهم لكرة القدم. تزداد الأشياء رونق و حلاوة بمناسبة المونديال، و مراهنات كأس العالم. علاوة على ذلك، مع وصول مواقع المراهنات عبر الإنترنت مثل  22Bet، اتسعت الآفاق وتسمح اليوم لهواة المراهنات بالتوافق مع الاتجاهات الدولية.

 يغطي صانع المراهنات 22Bet حوالي خمسين تخصصًا مختلفًا ، بما في ذلك أكثرها شهرة مثل كرة القدم وكرة السلة والرجبي والتنس ، بالإضافة إلى الممارسات الأقل شهرة مثل كرة الريشة ، كرة الصالات ، الكريكيت ، رمي السهام ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك رهانات على الرياضات الإلكترونية لمحبي Counter Strike و Dota و League of Legends وحتى Fortnite. يحتوي الموقع أيضًا على قسم كازينو حيث ستجد مجموعة متنوعة من ماكينات القمار وألعاب البنغو والعديد من وسائل الترفيه الأخرى. تتعاون العلامة التجارية مع أفضل استوديوهات تطوير الألعاب لتمنحك الرضا الكامل.

22Bet المغرب لديها استراتيجيتها لجذب المراهنين والاحتفاظ بهم. من بين عروضها الأكثر شعبية ، لديك مكافأة ترحيبية. في وقت التسجيل ، يمكنك جيب ما يصل إلى 122 يورو من الأموال الإضافية (أو حتى أكثر من خلال الرمز الترويجي) بعد إجراء أول إيداع لك (بحد أدنى 1 يورو). تنتظرك مزايا أخرى أثناء تقدمك على الموقع مثل العرض الترويجي 22Bet Friday الذي يضاعف إيداعك يوم الجمعة ، أو السباق الأسبوعي ، ومكافأة خط الرهان ، وما إلى ذلك. تحقق من صفحة 22Bet Morocco “Bonus” لاكتشاف جميع العروض الترويجية.

يدعم 22Bet مجموعة واسعة من طرق الدفع. تجعل شركة المراهنات من نقطة الشرف ضمان أمان وسرية بياناتك باستخدام بروتوكول تشفير SSL متطور للغاية ومن خلال تفضيل الخدمات الأكثر موثوقية من حيث المعاملات المالية. فيما يلي الخيارات الأكثر شيوعًا والموصى بها للمراهنين المغاربة:

البطاقات المصرفية: Visa و Mastercard

المحافظ الإلكترونية: Skrill و Neteller و Epay و ecoPayz …

العملات المشفرة: Bitcoin و Litecoin و Dash و Monero و Ethereum …

التحويلات المصرفية

يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء 22Bet في أي وقت من اليوم عن طريق البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. سواء كان الأمر يتعلق بمعرفة المكافآت والعروض الترويجية ، أو تسوية مشكلة الإيداع أو السحب ، أو لأي سؤال آخر حول تشغيل الموقع ، فإن الخبراء تحت تصرفك وسيقدمون لك إجابات واضحة. يعمل دعم العملاء بعدة لغات لإرضاء المراهنين  من جميع أنحاء العالم. لسوء الحظ ، الدعم عبر الهاتف غير متوفر بعد.

يمكنك ولوج الموقع من خلال هاتفك المحمول، لأنك ستجد كل الميزات التي تجدها في نسخة سطح المكتب. ستستمتع بنفس الألعاب و أسواق الرهانات، وستظل تستخدم نفس تفاصيل تسجيل الدخول. هذا يعني أنك لن تفقد الكثير من تجربة الاستخدام سطح المكتب،  جودة الرسومات جيدة و التنقل سهل للغاية.

يقبل المزيد والمزيد من المراهنين الكويتيين بمراهنات رياضية اون لاين. يبدو لك هذا الشيء بديهي، عندما تعرف شغف الكوتيين بهذه الرياضة وخاصة كرة القدم. في الواقع، أتاحت مواقع المراهنات عبر الإنترنت للمراهن الكويتي إمكانية وضع الرهان على أحداث رياضية كبرى. و حرصًا منها على تقديم تجربة رهان شاملة لك، تقدم لك  22Bet كل العناصر المفيدة لمراهناتك الرياضية في الكويت.

تتوفر الآن العديد من طرق الدفع على مواقع المراهنات الرياضية المعتمدة في المغرب: البطاقة المصرفية (ماستركارد ، فيزا) ، التحويل المصرفي ، التذكرة المدفوعة مسبقًا (Paysafecard ، Ticket Premium) والمحفظة الإلكترونية (Neteller ، Skrill).

كن حذرًا مع ذلك ، فليس بالضرورة أن يكون لدى كل موقع مراهنات نفس الحلول لمعاملاتك. قبل التسجيل ووضع أول رهان رياضي ، يجب على المراهنين التحقق مما إذا كانت وسائل الدفع متاحة عن طريق الرجوع إلى الصفحة المخصصة لهذا الغرض

في موقع 22Bet ، يتم تسجيل الودائع على الفور. من ناحية أخرى ، يختلف وقت التحقق من صحة عمليات السحب اعتمادًا على خدمة الدفع التي تستخدمها. معاملات العملات المشفرة هي الأسرع ، تليها التحويلات عبر المحافظ الإلكترونية والتي تستغرق بضع ساعات. يمكن أن تستغرق عمليات السحب عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي عدة أيام لتخليصها.

من الواضح أن 22Bet  يوفر ميزة سحب الأموال النقدية. مع هذه الميزة ، لديك الفرصة لتحصيل أرباحك حتى قبل انتهاء الحدث. إنه خيار ذكي لتجنب المعاناة من ضغوط نهاية الاجتماع إذا وجدت أن رهانك يسير على ما يرام. من ناحية أخرى ، يسمح لك السحب النقدي بالحد من خسائرك إذا شعرت أن لديك فرصة ضئيلة في الحصول على رهان رابح.

تقدم 22Bet أكثر من 1000 حدث مراهنة حية كل شهر عبر تخصصات رياضية متعددة. من الصفحة الرئيسية ، يمكنك بسهولة مشاهدة الأحداث المباشرة الجارية ضمن فئات رياضية مختلفة. يمكنك أيضًا النقر فوق الزر “مباشر” لفتح منصة الرهان المباشر حيث يمكنك مشاهدة الألعاب بمزيد من التفاصيل. تشمل رياضات المراهنات الحية الشهيرة كرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد. يمكنك رؤية الاحتمالات يتم تحديثها في الوقت الفعلي مع استمرار الحدث. هناك أيضًا إحصائيات مطابقة لكل حدث لمساعدتك على عمل رهانات مدروسة.

يحتاج مستخدمو مواقع المراهنات الرياضية في الكويت إلى الشعور بالاطمئنان إلى أنه يمكنهم الحصول على استجابة سريعة في حالة وجود مشكلة في حساباتهم. خدمة العملاء متاحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع و 365 يومًا في السنة ، لذلك فهذه بداية قوية.

تتوفر وظيفة الدردشة الحية في كل صفحة من صفحات الموقع ، بينما يوجد نموذج اتصال أيضًا. يمكن للاعبين إرسال بريد إلكتروني إلى su[email protected] للحصول على المساعدة ولكن لا يوجد خيار لاستخدام WhatsApp للوصول إلى دعم العملاء من الموقع. لا توجد تفاصيل متاحة عن الدعم عبر الهاتف أيضًا.

موقع  22Bet ليست هي علامة المراهنات الأقدم في الإمارات العربية، لكنها أثبتت نفسها كواحدة من مواقع الرهائن التي تقنع أكثر فأكثر المراهنين الإماراتيين. عندما يتعلق الأمر بالمراهنات الرياضية ، فإن هذا الكتاب الرياضي يقدم كل ما قد تريده المراهن.

مجموعة الألعاب الرياضية وأسواق المراهنات والمسابقات واسعة النطاق. وبالمثل، تعد ميزة الرهان أثناء اللعب واحدة من أفضل الميزات التي رأيناها منذ فترة.

واجهة 22Bet واضحة وسهلة الاستخدام. في الصفحة الرئيسية يتم سرد جميع الألعاب الرياضية التي يمكنك المراهنة عليها. سترى أيضًا قسيمة الرهان على اليمين. على اليسار سترى أفضل البطولات وأهم المباريات ، والتي تشمل الأحداث الأكثر شعبية لهذا اليوم. التسجيل سهل للغاية وسيستغرق بضع دقائق فقط. تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ورقم هاتفك وبلدك وعملتك التي أنت على استعداد للذهاب إليها.

تدعم موقع الويب محمي من خلال تقنية تشفير SSL ، مما يضمن عدم تمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك الشخصية أو تفاصيلك المصرفية. تستخدم الشركة أيضًا مولد أرقام عشوائيًا يضمن أن الألعاب عادلة بنسبة 100٪ وتخضع لعمليات تدقيق من قبل وكالات تابعة لجهات خارجية لضمان سلامة وجودة وتكنولوجيا الألعاب.

كما قامت الشركة بتطوير النسخة المحمولة من موقع 22Bet. إنه مناسب لأولئك المراهنين الذين لا يمكنهم الرهان  من الحاسوب، لأي سبب من الأسباب. يتكيف الموقع تلقائيًا مع أي هاتف ذكي إماراتي، و يبقى سهل الاستخدام بشكل عام. يستخدم هذا الإصدار من موقع الويب أيضًا ملفات تعريف الارتباط حتى لا يضطر المراهن إلى تسجيل الدخول في كل مرة.

ميزة أخرى رائعة لـ 22Bet هي أنه لا يوجد حد أقصى للإيداعات ، لذا يمكنك شحن رصيد حسابك بالمبلغ الذي تريده. هذا يناسب المراهنين من الإمارات المقبلين على الرهان، هناك حد أدنى للإيداع 1 دولار يجب الوفاء به. هذا الحد الأدنى للمبلغ هو نفسه لجميع طرق الدفع.

مثل الإيداعات ، لا يوجد حد للمبلغ الذي يمكنك سحبه. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أن هناك حدًا أدنى للسحب يبلغ 1.50 دولار. يوصى دائمًا بالاتصال بدعم العملاء للتأكد من أن طريقة الدفع التي اخترتها ليس لها حد يفرضه مزود الخدمة نفسه.

تدعم 22Bet معاملاتك باستخدام أي من 70 طريقة دفع متوفرة. يمكنك استخدام حلول الدفع المعروفة ، مثل Skrill و Neteller وبطاقات الائتمان والخصم وقسائم Paysafe الشهيرة. يتم إكمال كل من عمليات الإيداع والسحب بسرعة كبيرة وبدون رسوم بينما يوجد خيار يمنحك الفرصة لاستخدام العملات الرقمية مثل Bitcoin أو Etherum لتعبئة حسابك.

يرى المراهن السعودي في موقع  ذلك الموقع النموذجي للمراهنات الرياضية، و يقبلون على مشاهدة قائمة بالأسواق الرياضية و الأحداث الجارية حاليًا بالإضافة إلى تفاصيلها. بمجرد الدخول لصفحة الموقع الرئيسية، سترى قسيمة رهان يمكنك ملؤها عندما تريد المراهنة، على الجانب الأيمن للشاشة. على الجانب الأيسر ، سترى قائمة أفضل البطولات لأنواع مختلفة من الرياضات.

صمم موقع الويب ظلالًا بيضاء وزرقاء وخضراء كنظام ألوان أساسي ، ويبدو رائعًا للعيون. ونظرًا لأن ظلال الألوان المستخدمة دافئة ، فإن المظهر العام للمنصة يكون ممتعًا للعيون. هذا كله مبهر للمراهنين السعوديين و يذكي رغبتهم في الرهان.

 مع  22Bet للمراهنين السعوديين، ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الرياضية. سيتسنى لك بالتأكيد جميع الرياضات الشعبية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة وهوكي الجليد وما إلى ذلك. بالإضافة إلى العديد من الأسواق التي لن تجدها في معظم مواقع المراهنات مثل البلياردو وسباق السلوقي  والعديد من الألعاب الأخرى. في المجموع ، يمكنك العثور على أكثر من 1000 حدث كل يوم.

الأسواق التي ستجدها رائعة أيضًا. إذا كنت تبحث عن وكيل مراهنات مع عدد كبير من الأسواق فهذا هو خيارك. تنوع الأحداث الحية للمراهنة عليها كبير جدًا أيضًا. انتقل إلى القسم المباشر ويمكنك المراهنة على كرة القدم والتنس وكرة السلة وهوكي الجليد والبيسبول وغيرها الكثير. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يتوفر بث مباشر للأحداث حاليًا.

الاحتمالات التي ستجدها في الموقع منافسة لمعظم مواقع المراهنات الأوروبيين. فيما يتعلق بالصيغة، لديك الاختيار بين الاحتمالات العشرية للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ والإندونيسية والماليزية ، والتي تغطي أيضًا بشكل أساسي أي تفضيل قد يكون لدى المراهن السعودي.

 السعودية ليست منفتحة كثيرا على صناعة الرهان، و بالتالي فخصوصية المراهنين لا تضمنها سوى طرق الإيداع الالكترونية. من الواضح أن 22Bet قد بذلت جهدًا لضمان أكبر قدر ممكن من طرق الدفع. يمكنك الاختيار بين البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية وأنظمة الدفع والتحويل المصرفي والعملات المشفرة وغيرها اعتمادًا على موقعك.

الودائع مجانية والحد الأدنى للإيداع منخفض يصل إلى 1.00 يورو. بالمثل، السحوبات الكافية المثيرة للاهتمام مجانية أيضًا بحد أدنى 1.50 يورو. من جهة أخرى، مجموعة العملات المقبولة ضخمة أيضًا. بصراحة ، يقبل وكيل المراهنات تقريبًا جميع العملات المعروفة قليلاً و حتى الريال السعودي.

من السهل جدًا الوصول إلى الدعم الذي يقدمه 22bet. الخيار الأسرع هو الاتصال بممثل عبر الدردشة الحية. بالطبع ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إرسال سؤال عبر نموذج الاتصال على موقع الويب الخاص بهم أو إرساله وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى [email protected] لجميع المشكلات الفنية وإلى [email protected] لأسئلة الأمان.

عندما تكون قد اخترت بالفعل 22Bet  للمراهنة، لا داعي للقلق بشأن ما إذا كانت بياناتك الشخصية والمالية آمنة أم لا.  نعم، جميع المعلومات البنكية والشخصية السرية للمراهنين في أمان على هذا الموقع . يستخدم موقع  22Bet برامج أمان متقدمة وتشفيرًا متوافقًا مع معايير الصناعة للحفاظ على بيانات جميع المراهنين القطريين آمنة ومأمونة. لكل مراهن قطري دليل واضح على كل ما سبق ذكره، إنه ترخيص من حكومة كوراكاو، وهي رخصة محترمة في صناعة الرهان عبر الإنترنت.

يتطلع القطريين المقبلون على تنظيم كأس العالم لمواقع خاصة بمراهنات كأس العالم ترقى لكل التطلعات. و لعل استجابة موقع  لعدة معايير موضوعية هو ما يزكي موقع الرهان في هذا البلد الخليجي الصغير مساحة والمؤثر في الرياضة عبر كل دول العالم.

يقدم موقع  22Bet موقعًا رياضيًا شاملاً يحتوي على رياضات متنوعة للمراهنين من قطر. وهي تشمل لعبة الكريكيت ، والتي يتم تغطيتها جيدًا هنا. إلى جانب ذلك ، يمكن للمراهنين أيضًا العثور على أسواق لجميع رياضتهم المفضلة أينما لعبت مبارياتها، سواء كانت التنس أو سباق الخيل أو كرة القدم أو أي ألعاب شعبية أخرى. علاوة على ذلك ، ستوفر لك   فرصًا تنافسية ، ومجموعة مختارة من احتمالات الرهان ، والعديد من الإضافات ، بما في ذلك المكافآت والعروض الترويجية ، لإرضاء معظم عشاق مراهنات الكريكيت. 

للترحيب بالقطريين الذين يسجلون حسابًا جديدًا على موقع ، سيحصلون على مكافأة إيداع ضخمة بنسبة 100٪ تصل إلى 122 يورو. على سبيل المثال ، إذا قام المراهن من قطر بإيداع 50 يورو على  22Bet ، فسوف تقدم  له مكافأة بنفس المبلغ في حسابه. هذه المكافأة  الترحبية للموقع تنافس تلك المعروضة في أهم مواقع المراهنات الرياضية.

المراهن القطري مع  22Bet لديه موقع جذاب بشكل لا يصدق. ومن المقنع أيضًا أن بوابة الرهان مقنعة بوضوحها الاستثنائي وسهولة استخدامها. كما هو الحال مع العديد من مقدمي الخدمات الآخرين ، توجد علامة الرهان في الجانب الأيمن العلوي ، على الرغم من النطاق الهائل للرهانات المعروضة. علاوة على ذلك ، تتطور المراهنة على الأجهزة المحمولة بشكل متزايد منذ سنوات ، لذلك توصلت 22Bet إلى الكثير من هذا الخيار. إذا كنت مستخدمًا للهاتف المحمول ، فيمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام تطبيق أصلي لنظام Android أو iOS مع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

سواء كنت بحرينيا شغوفا بكرة القدم أو أي رياضة أخرى، فإن المرهان مع موقع  22Bet سيحصل على منصة للرهان تتناسب مع أسلوبه. يقدم الموقع للمراهنين مجموعة واسعة من الخيارات ، بالإضافة إلى العديد من الفوائد التي ستجعل الرهان على   أكثر إرضاءً من العديد من المواقع المنافسة. 

للمراهنين على الرياضات أسبابهم التي تجعلهم يفضلون موقع 22Bet ذو السمعة الطيبة. موقع  22Bet هو شركة مراهنات قوية تضم أكثر من 1000 رياضة شعبية للمراهنين. يغطي  22Bet جميع بطولات كرة القدم الرئيسية، وهو نافذة جيد للمراهنين الذين يبحثون عن موقع مراهنات يركز على كل الأحداث الهامة. 

تفرض ميزات أخرى نفسها كأفضل ما يميز الموقع، مثل الرهانات الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وسوق 30 بلوس لكل حدث تقريبًا ، والبث المباشر للألعاب الرياضية.

 تلخص الميزات الأخرى في واجهة الاستخدام آمنة ومدعومة بميزة متعددة اللغات من بينها اللغة العربية، و تعدد العملات، و كذلك طرق الإيداع الأكثر أمانًا.

تقدم  22Bet للمراهنين رفاهية البث المباشر للرياضة أثناء المراهنة عليها في نفس الوقت. تم تصميم البث المباشر  لموقع 22Bet لجميع الرياضات الكبرى ودورياتها ، وهو مثالي للمراهنين المتشددين الذين يبحثون عن موقع مراهنات رياضية مع بث عالي الجودة على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. لتتمكن من استخدام ميزة البث المباشر  ، يجب أن تكون عضوًا مسجلاً في الحساب وتسجيل الدخول على موقع الويب. سيكون من الأفضل التحقق مما إذا كان اتصالك بالإنترنت غير متقطع وسريع ، للحصول على أفضل نتيجة من المراهنات الرياضية بخيارات البث المباشر.

دخلت شركة المراهنات  22Bet السوق المحلي البحريني كموقع مراهنة على الإنترنت. لذلك فإن الموقع الإلكتروني بمكونه المرئي و نظامه الأساسي هو السمة المميزة شركة و نقطة تواصلها مع المراهنين. ليس من الغريب أنه تم تطويره بواسطة استوديو ويب معروف يعمل مع نافذات الرهان. نتيجة لذلك ، يتمتع الموقع بمظهر عصري ويلبي احتياجات المستخدمين. موقع صانع الكتب مترجم إلى 14 لغة ، بما في ذلك العربية. هذا يسهل على المستخدمين العمل مع البوابة الإلكترونية، وتجدر الإشارة أيضًا إلى سهولة التنقل. سيتمكن الوافدون الجدد من العثور بسرعة على القسم المطلوب باستخدام القوائم العلوية والسفلية ، بالإضافة إلى أدوات الشريط الجانبي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الصفحة الرئيسية على الأحداث الرياضية الرئيسية التي تقام في الوقت الفعلي. بهذه الطريقة ، يمكنك الذهاب مباشرة لوضع رهاناتك. ومن المزايا الأخرى للبوابة السرعة العالية في تحميل الصفحات. بفضل هذا ، من المريح استخدام موقع الويب حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة. تم تحسين البوابة أيضًا لتناسب أحجام الشاشات الصغيرة. بفضل هذا ، يمكن للمراهنين المراهنة أو اللعب من هواتفهم وأجهزتهم اللوحية. هذه الميزة تعوض عن عدم و

 يمكن للمراهن الحصول بسرعة على إجابة لسؤال أو حل مشكلة.  يمكنك العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول خدمة الدعم في أحد الأقسام التالية. للموقع نسخة عربية كاملة يريد منها تخصيص تجربة المراهنين البحرينيين والعرب. 

الأسئلة المكررة و الشائعة

كيف يتم تفعيل مكافآت 22Bet؟

يتم تنشيط جميع المكافآت على 22Bet عن طريق إيداع العملة الورقية باستخدام طرق الدفع المتاحة. لا يمكن تفعيل المكافآت باستخدام العملات المشفرة.

كيف تقوم بالسحب من منصة 22Bet؟

السحب متاح فقط للمستخدمين الذين ليس لديهم متطلبات رهان المكافأة النشطة والذين لديهم حساب تم التحقق منه بالكامل. يجب أن يكون خيار السحب هو نفسه المستخدم للإيداع.

هل يمكنني المراهنة في 22Bet من الخارج؟

موقع 22Bet متاح في العديد من البلدان. يمكن للمستخدمين غير الموجودين في إيطاليا اللعب على الموقع طالما أنهم ليسوا في بلد محظور. في هذه الحالة ، تظهر شاشة خطأ على الصفحة الرئيسية.

هل سيتم منح مكافأة الترحيب 22Bet بجميع طرق الدفع؟

يتم عرض طرق الدفع المعمول بها في 22Bet في قائمة “المعلومات” ثم في قسم “المدفوعات” الموجود أعلى يمين الموقع. من بين وسائل الدفع ، ستجد على وجه الخصوص بطاقة Visa و Mastercard. لا تتردد في الذهاب والتحقق بنفسك على الموقع.