مراجعة وشرح موقع 10bet للمراهنين من العالم العربي

10Bet

مكافآت

مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو

راهن الآن

تم تصنيف 10bet من بين أفضل مواقع المراهنات عبر الإنترنت في صناعة الرهان، وهي شركة مراهنات اكتسبت سمعة ممتازة من خلال تزويد مستخدميها بأفضل تجارب الرهان التي يتم تحديثها وتطويرها بانتظام. إنه موقع ننتظره بشغف لمراهنات كأس العالم، لذلك نريد أن نراجع و إياك  10bet.

المكافأة الترحيبية لموقع 10bet

مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو

إذا كنت مراهناجديدًا مع 10bet ، فيمكنك الحصول على 100 في المائة من ايداعك الأول، حتى 50 يورو ، عند التسجيل في موقع المراهنات ، بالإضافة إلى 25 دورة مجانية. سيحصل العملاء على مكافآتهم لاستخدامها في حساباتهم ، مما يمنحهم مرونة كبيرة فيما يتعلق بأي جزء من الموقع لاستخدام المكافآت المحددة عليه.

عرض المراهن الجديد  ل 10bet هو عرض ترحيبي محترم للغاية بالنظر إلى أنه يمكنك كسب 50 يورو كمكافأة من ايداعك الأول فقط.

 بغض النظر عما إذا كنت تقوم بإيداع 15 يورو كحد أدنى أو 50  يورو، و هي عرض رائع يمكنك الحصول عليه من موقع المراهنات ويمكن أن يساعد العملاء على البدء في حساباتهم.

بشكل عام ، فإن عرض  الترحيبي هو بالتأكيد أحد العروض التي يجب أن يستفيد منها المراهن الجديد، ويمكن أن يسمح بوضع أموال إضافية في حسابك.

المميزات 

  • مجموعة واسعة من الرهانات
  • مكافأة ترحيب جذابة
  • عرض جوّال رائع
  • خدمة العملاء متاحة 24/7

التقييم

المكافآت والعروض

تنوع المراهنات

الخيارات المصرفية

تجربة الهاتف الجوال

سرعة الدفع

الأمان وحماية

البرمجيات والألعاب

تجربة الرهان

دعم العملاء

موقع مراهنات كأس العالم  10bet: نقاط القوة والضعف

نحب الكثير من الأشياء حول 10bet ولكن إذا كان علينا تسليط الضوء على بعضها ، فسنختار التنوع الكبير في كتالوج الرهان المعروض ، وحقيقة أن المشغل غالبًا ما يكون من أوائل الذين يقدمون احتمالاته لحدث معين أو لحدود الرهان أعلى من متوسط ​​السوق.

نعتبر فعلا أن هذه الأشياء التي نفضلها في موقع 10bet هي نقاط قوة تستحق الثناء. لا يخفى على أي مراهن عاقل أن لأي موقع مراهنات كأس العالم نقاط للضعف كذلك، و هذا هو الحال مع  10bet.

نقاط قوة موقع 10bet

الرهانات الحية:

الرهان أثناء اللعب هو خيار مراهنة يتجه نحو التعميم في كل مواقع مراهنات كأس العالم. إنه يزيل جانب الغموض قبل المباراة ويسمح لك بالمراهنة في الأحداث الحية. في 10bet، يمكن الوصول إلى الصفحة باستخدام الرابط المسمى “الرهان المباشر”. إنه زر في القائمة العلوية بجوار الرياضة. على عكس معظم مواقع المراهنات، فإن صفحة المراهنات الحية ف 10bet نشطة للغاية. علاوة على ذلك، ستجد دائمًا شيئًا لتراهن عليه، وهذا ليس هو الحال مع صانعي الرهان المعاصرين. تشمل الرياضات المتوفرة في قسم اللعب كرة القدم وكرة السلة والبيسبول وهوكي الجليد والكرة الطائرة وتنس الطاولة.

تتطلب المراهنة الحية على الألعاب الرياضية اتباع نهج مختلف. هذا لأن كل مباراة ترغب في اللعب عليها لها احتمالات حية. هذا يعني أنها تتغير باستمرار في القيمة ، وهذا يدل على أن الإجراء لا يتوقف. ضع في اعتبارك أن الموقع لديه تفويض لإغلاق لعبة مباشرة معينة ، مما يجعلها غير متاحة للمراهنة. هذا يجعل المراهنة أثناء اللعب أكثر صعوبة بالنسبة للمراهنين الذين لم يعتادوا على مثل هذا الإجراء.

الاحتمالات :

بينما توفر المواقع المغمورة مستويات احتمالات صغيرة حتى لمراهنات كأس العالم، بهدف تحقيق أقصى ربح، فإن  يمنح المراهنين العرب احتمالات تنافسية سخية. إنه قراره القار من أجل التميز و أخذ مكانه في مشهد الرهانات. هكذا تطورت هذه الميزة مع 10bet على مر السنين. بالإضافة إلى أحجام الاحتمالات الجذابة، تقدم  لمستخدميه تنسيقات احتمالات مختلفة. إذا كنت تريد تغيير نوع الفردي ، فيمكنك الاختيار من التنسيقات المتاحة ، والتي تتضمن كسريًا أو عشريًا أو أمريكيًا.

الاحتمالات المحسنة 

 تتمثل إحدى الطرق التي يشجع بها الموقع المراهنين على الاستمرار في المراهنة في تقديم احتمالات محسّنة   10bet عبر مجموعة متنوعة من الرياضات.

يتم تسعير 10bet  بشكل تنافسي في جميع المجالات على عروضها القياسية ، لذلك تميل تحسيناتها إلى تحمل قدر معقول من القيمة.

يتم تجميع الاحتمالات المحسّنة طوال اليوم بدقة ويتم تخصيص فئة خاصة بها داخل القائمة الرئيسية. يتمتع كل تحسين بشفافية كاملة ، توضح السعر الأصلي وما تم تحسينه إليه.

المراهنة أثناء اللعب مع 10bet

ستجد جميع المباريات أثناء اللعب من خيار الرهانات الحية في القائمة العلوية في الصفحة الرئيسية. وتشمل هذه جميع الألعاب الرياضية التي يتم بثها حاليًا والبعض الآخر على وشك البدء.

تحتوي الأحداث المباشرة أثناء التشغيل على ثلاث عناصر مرئية مختلفة متوفرة في الجزء العلوي من الصفحة ، وتقدم معلومات مختلفة حول الإجراء الذي تم بالفعل:

لوحة النتائج : هنا يمكنك رؤية النتيجة الحالية وكيف تم تطوير التسجيل. فيما يتعلق بمراهنات كرة القدم ، يتم عرض جدول زمني هنا أيضًا ، يوضح من كان الحائز على الكرة في أي وقت ، ومتى صنعت الفرص في المباراة ، ومتى تم استبعاد البطاقات ومتى تم إجراء التبديلات.

الإحصائيات : يوفر هذا العرض تحليلاً مفصلاً لكل عنصر من عناصر المسرحية. لم يعد لديك أدنى شك بشأن ما حدث بالفعل في المباراة ، ويمكنك بعد ذلك استخدام هذا لاتخاذ خيار أكثر استنارة في التحديدات.

التصور :  يتم عرض تمثيل رقمي للملعب / الملعب مع تعليق نصي يوضح الإجراء دقيقة بدقيقة. تُستخدم الرسوم المتحركة المرئية أيضًا لتسليط الضوء على منطقة الملعب / الملعب الذي يكمن فيه الإجراء حاليًا.

نقاط ضعف موقع 10bet

لا يوجد بث مباشر: 10bet لا تقدم حاليًا بثًا مباشرًا على الموقع ، على الرغم من أن ميزة الإحصائيات في الوقت الفعلي داخل اللعبة تعوض عن ذلك.

الورقة التعريفية

سنة التأسيس: 2003

الموقع: https://www.10bet.com/sports/

الرئيس التنفيذي: هنري كورتشيا

الإيرادات: حوالي 10 مليون يورو

التراخيص: يتم تنظيم الموقع من قبل هيئة مالطا للألعاب  

مراجعة موقع  10bet / هل الموقع جاهز لمراهنات كأس العالم؟

تم إطلاق 10bet  في وسط زخم مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في عام 2003، وكان المولود الجديد في صناعة الرهان في أيامه الأولى، لكن سرعان ما تطور لدرجة أنه أصبح الآن أحد الرواد و يترقبه المراهنون العرب لعروض مراهنات كأس العالم التي سيعرضها.

سنراجع الموقع من منظور المراهن العربي المنتشي بتنظيم المونديال على أراضي عربية. في الواقع، سنجيب عن سؤال جاهزية الموقع ليتألق في مراهنات كأس العالم.

لأول وهلة، تبين لنا أن كل مراهن عربي جديد  يتلقى مكافأة مجانية كهدية التسجيل، والتي تتيح له تجربة جميع خيارات النظام الأساسي قبل البقاء بشكل دائم. تتوفر أيضًا عبر الإنترنت على الهاتف المحمول عبر التطبيق ، وتغطي أحداث الرهان المباشر العديد من الألعاب الرياضية التي يمكن الوصول إليها وقتما تشاء وأينما كنت.

كم هو ممتع للمراهن أن يجد أفضل الخيارات التي يقدمها المراهن دون الحاجة إلى البحث في كل ركن من أركان الموقع.

تم تطوير الموقع جيدًا بألوان هادئة وتصميم نظيف. يعد استخدام الواجهة أمرًا بسيطًا ، لذا لن تواجهك مشكلة في تصفح الأقسام المختلفة للموقع أو تطبيق الهاتف المحمول. يتم تصنيف البطولات والدوريات حسب الدولة مع صورة للعلم الوطني لكل دولة وأيقونة صغيرة تحدد الرياضة التي تهمك. موقع المراهنات الرياضية 10bet سريع وسهل الاستخدام ومرتب ، وهو مثالي للمبتدئين ومثير للاهتمام للمخضرم. يمكن للواجهة الاستغناء عن شرح ويتم الانتقال من صفحة إلى أخرى دون ضياع الوقت. والأهم من ذلك لمحبي فرق مثل مانشستر يونايتد أو ريال مدريد ، أن 10bet تقدم قائمة ضخمة من مباريات كرة القدم التي يمكنك المراهنة عليها مباشرة. وتجدر الإشارة إلى أن الرياضات الأخرى متوفرة.

التسجيل مُدار بشكل جيد ومتاح في خطوات قليلة. ستكون جاهزًا لاستخدام حسابك والبدء في المراهنة بسهولة تامة. يتم ترجمة الموقع أيضًا إلى 15 لغة مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار اللغة التي تختارها كما يحلو لك.

مع تصميم نظيف وبنية جيدة التنظيم ، تعد 10bet واحدة من منصات الرهان التي استمتعنا بها في اتخاذ الإجراءات. يجب أن يكون لك أيضا.

المراهنون المبتدئون المتحمسون لمراهنات كأس العالم و ذوو الخبرة الذين يبحثون عن أفضل الاحتمالات سيسعدون كلهم باكتشاف أقسام الموقع ووظائفه البديهية.  سواء كنت تحب كرة القدم التقليدية أو تفضل النسخة الأمريكية، ستشعر وكأنك في بيتك على موقع المراهنات الرياضية  . من خلال المحتوى المرمز بالألوان والأبجدية، يسمح موقع   للأعضاء الجدد بالحصول على اتجاهاتهم مع الاستمرار في تلبية احتياجات المراهنين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن أحداث رياضية مرموقة يمكنهم المراهنة عليها. 

تقدم 10bet للمراهنين فرصة للمراهنة على أفضل الاحتمالات أداءً في السوق. تقدم المنصة كل شهر العديد من الأحداث الرياضية التي يتم بثها في “المراهنات الحية”. في التقويم الذي يتم تحديثه بانتظام ، هناك أكثر من 150 بطولة حول العالم. من أجل بناء سمعة طيبة ، تسلط شركة المراهنات الضوء على مجموعتها الكبيرة من الرهانات ، والتي تمت إضافتها إلى حدود الرهان التي تزيد عن متوسط ​​السوق.

لتجنب الخلط في تحليل رهاناتك واختيار فرقك المستقبلية ، تتيح لك البوابة الوصول إلى معلومات إضافية. على سبيل المثال ، البحث في جميع نتائج وإحصائيات المطابقة سيضعك على المسار الصحيح. خارج كرة القدم ، جرب حظك بالمراهنة على البيسبول أو التنس. ركز بشكل أساسي على الاحتمالات ، حتى لو بدت الهوامش أقل أهمية بالنسبة لك.

تم تصنيف 10bet من بين أفضل مواقع المراهنات عبر الإنترنت في  صناعة الرهان، وهي شركة مراهنات  تعمل على تزويد عملائها بأكثر الاحتمالات التنافسية التي يتم تحديثها بانتظام.

 تغطي 10bet العديد من الأحداث الرياضية كل شهر ، والعديد منها متاح في “المراهنات الحية” ، وهي قوية بشكل خاص في تغطية سوق كرة القدم ، فهي تقدم أكثر من 150 بطولة مختلفة حول العالم.

بالإضافة إلى مخزونه الكثيف جدًا من الرهانات المتاحة يوميًا ، يمكنك الوصول على الموقع إلى العديد من المعلومات الإضافية مثل نتائج وإحصائيات المباريات التي تم لعبها والتي ستساعدك بالتأكيد في تحليل رهاناتك واختيار فرقك القادمة.

بالإضافة إلى كرة القدم على 10bet ، من المثير للاهتمام أيضًا المراهنة على رياضات أكثر تنوعًا مثل MLB (البيسبول) أو التنس. نوعان من الأحداث التي يقوم فيها المراهن بعمل هوامش أصغر بكثير. لذلك ستكون الأضلاع أكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لك.

منصة الرهان المباشر التي تقدمها 10bet هي ببساطة من الدرجة الأولى. يغطي مجموعة واسعة من المسابقات والأحداث الرياضية كل شهر ، والعديد منها متاح للمراهنة الحية. سواء كانت MLS أو MLB أو NBA أو NFL أو حتى الرياضات والبطولات الأقل شعبية. ستجد بالتأكيد ما تبحث عنه في 10bet.

ما نؤاخذه على موقع مراهنات كأس العالم هو هو قلة البث المباشر. الوظيفة موجودة في العديد من وكلاء المراهنات. ومع ذلك ، تم تعويض نقطة سيئة من خلال وجود تطبيق جوال يعمل بشكل مثالي على أي نوع من الأجهزة.

 يمكنك الوصول إلى تطبيق 10bet عن طريق تحميله و تثبيته على هاتفك. فكرنا مليا في المراهن العربي المقبل على مراهنات كأس العالم، و فهمنا أن الرهان أثناء التنقل بكل وظائف الموقع هو الحل. كل ما عليك فعله هو الرجوع إلى القسم المقابل ، ثم الرجوع إلى الإرشادات المحددة اعتمادًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. تعرض الأداة ، بالإضافة إلى التنقل الأمثل ، ميزات مشابهة لتلك الموجودة في الموقع. كل يوم تنتظرك عشرات الآلاف من الأحداث ، أي أكثر من 30 تخصصًا رياضيًا موزعة على أكثر من 200 مباراة يتم بثها مباشرة ، ناهيك عن أنواع المجموعات الممكنة. لكي يتم ذكرها بشكل خاص ، تم تقديم رهان مجاني بقيمة 10 دولارات لأول اتصال محمول في 10bet.

جميع خيارات الدفع القياسية متاحة لتمويل حساب 10bet الخاص بك. فيما يلي خيارات الإيداع المختلفة.

PaySafeCard

VISA

Mastercard

Interact Online

Interact e-Transfer

Much Better

يستخدم 10bet

 أحدث تقنيات الدفع وأمن البيانات الشخصية ، بما في ذلك تشفير رقمي 128 بت SSL (Secure Socket Layer) تم نشره لتأمين جميع المعاملات التي تحدث على الموقع.

لا يتم احتساب أي سحوبات على 10bet. لا توجد رسوم على نفقتك مضمونة بغض النظر عن طريقة الدفع المستخدمة. أوقات المعالجة سريعة تستجيب لمعايير صناعة الرهان.

لديك أيضًا حد سحب يمكن الوصول إليه إلى حد ما إذا كنت لاعبًا صغيرًا. من الممكن سحب أرباحك بحد أدنى محدد بمبلغ 10 دولارات مطلوب لبطاقات الخصم والائتمان.

 وجدنا أن  خيارات السحب المختلفة في 10bet:

Virement bancaire

PaySafeCard

Interact Online

Interact e-Transfer

VISA

Mastercard

Much Better

 يمكن الوصول إلى المكلفين بالدعم عبر الهاتف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك أيضًا استخدام البريد الإلكتروني أو الفاكس للإجابة على أسئلتك. مرة أخرى ، سنقول إن عدم وجود الدردشة الحية بالعربية أمر يحتاج إلى معالجة ، ونأمل أن يقوم موقع   بإجراء هذا التحديث في المستقبل القريب. لحسن الحظ ، فإن المكلفين بالدعم مهذبون ومفيدون ، ويعرض  موقع  10bet  روابط مساعدة كافية على صفحات الموقع للإجابة على معظم المشاكل التي قد يواجهها المراهنون.

10bet هي منصة مستقرة إلى حد كبير يمكنك الوثوق بها. الموقع يخدم العديد من الأسواق المتميزة في كل الأحداث الرياضية المميزة في جميع أنحاء العالم.

الحزمة الترحيبية 10bet/  البونص الترحيبي ل 10bet

كل ما عليك فعله هو الاشتراك في 10bet في بضع خطوات بسيطة قبل أن تتمكن من المطالبة بالعرض.

انقر هنا للانضمام إلى 10bet.

ثم انقر فوق الزر “تسجيل”.

املأ جميع المعلومات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور والتحقق وإنشاء حسابك.

بمجرد إنشاء حساب 10bet الخاص بك ، قم بإيداع المبلغ الذي تريد المراهنة عليه.

ستحصل بعد ذلك على مكافأة قدرها 100٪ من إيداعك حتى 50 جنيهًا يورو

إيداع الرهان والمكافأة 8x في غضون 60 يومًا للسحب.

بالإضافة إلى 25 دورة مجانية.

هذا العرض خاص بـ 10bet.

بنود و شروط المكافأة الترحيبية

يمنح العرض الترحيبي مرة واحد لكل شخص، بصيغة أرى يجب أن تكون مراهنا جديدا على الموقع. يتم تحديد هل المراهن  جديد أم سبق له التسجيل على الموقع بعدة طرق كتحديد عنوان المنزل ، أو عنوان البريد الإلكتروني ، أو رقم الهاتف ، أو رقم حساب الدفع نفسه (مثل بطاقة الخصم أو الائتمان ، و سكريل ، وما إلى ذلك) وعنوان IP المشترك.

عندما يكون للموقع سبب صريح  للاعتقاد بأنك قد وضعت رهانًا أو سلسلة من الرهانات لتظفر بالمكافأة عدة مرات، يجوز لموقع  استعادة المكافأة ، و استرداد أي مكاسب نتجت عن هذا الرهان.

يمكنك سحب أي أموال في حسابك النقدي الرئيسي الخاص بك، باستثناء إذا كنت مجبرا بعدم سحب هذه الأموال لأسباب قد تكون وجيهة أو لشبهة الاحتيال.

لا يمكن استخدام هذا العرض مع أو للمساهمة في الأهلية لأي عرض ترويجي آخر.

أفضل الميزات 

ميزة السحب النقدي

يضمن موقع 10Bet على ميزة السحب النقدي المضمنة فيه والتي تستوعب عمليات السحب النقدي الكامل والجزئي. تمنحك المبالغ النقدية الجزئية خيار صرف نسبة مئوية من رهانك مقابل نسبة مئوية من أرباحك. إذا كنت تفكر في صرف رهانك ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، صرف نصف المبلغ أو نسبة صغيرة لتأمين حصتك مرة أخرى.

تتوفر ميزة السحب النقدي في عدد كبير من الأسواق. ومع ذلك ، لا يتم تقديم السحب النقدي على الرهانات الموضوعة باستخدام مكافآت الرهان المجانية.

 ميزة منشئ الرهان

يحتوي 10bet على Bet Builder أو منشئ الرهان، إنها خاصية سهلة  الاستخدام متاحة على كل من التطبيق وموقع الهاتف المحمول وموقع سطح المكتب. يتوفر أكثر من 60 سوقًا للاختيار من بينها ، مما يتيح لك إنشاء رهاناتك الخاصة على كرة القدم أو كرة السلة. أنت بحاجة إلى تسجيل الدخول للوصول إلى منشئ الرهان برهان 10. هذا أمر شائع مع معظم بناة الرهان.

يمكن تنشيط Bet Builder من أعلى صفحة الأحداث ، حيث يكون خيارًا. بمجرد الفتح ، ستظهر جميع أسواق باني الرهان المتاحة.

عند إجراء تحديدين ، ستظهر قسيمة الرهان السريع في الأسفل ، مع عرض الاحتمالات المجمعة. يتم تحديث الاحتمالات باستمرار كلما تمت إضافة المزيد من الاختيارات أو إزالتها.

بمجرد أن تكون مقتنعا بالسعر المعروض مقابل الاختيارات التي تم إجراؤها ، يمكنك إضافة رهان في الحقل المطلوب ثم النقر فوق زر وضع الرهان للتأكيد. لا يمكنك حاليا عمل مضاعفات من بناة الرهان.

تغطية الرياضات على 10bet

يغطي 10bet أكثر من 30 رياضة مختلفة ، مما يضع الموقع على قدم المساواة مع العديد من أفضل العلامات التجارية في صناعة المراهنات. كرة القدم وسباق الخيل أكثر الرياضات شعبية في 10bet.

كموقع للمراهنة في  الشرق الأوسط، يركز 10bet أيضًا بشكل كبير على سباق الخيل. العديد من سباقات الخيول المغطاة في موقع المراهنة هي من المملكة المتحدة وأيرلندا. تشمل الرياضات الشعبية الأخرى التي يمكنك المراهنة عليها:

 كرة القدم

تنس الريشة

باندي

كرة سلة

الكرة الطائرة الشاطئية

ملاكمة

شطرنج

كريكيت

ركوب الدراجات

نبلات

كرة القدم

الجولف

سباق السلوقي

كرة اليد

سباق الخيل

الهوكى الجليدى

رياضة السيارات

كرة القدم الأمريكية

سنوكر

تنس طاولة

تنس

الكرة الطائرة

البيسبول

10bet كرة القدم 

المراهنون العرب الموقع الذي يقوم  بتغطية جيدة لكرة القدم ، حيث تقدم رياضة 10bet احتمالات على جميع المسابقات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري الأبطال وكأس العالم.  سيواكب الموقع من دون شك مراهنات كأس العالم بالكثير من الاقتدار.

تحتوي كل مباراة على حوالي 150 سوقًا مختلفًا متاحًا ، في حين أن هناك الكثير من العروض الخاصة المتاحة لمعظم الألعاب الكبيرة. في حين أن هناك الكثير من البلدان الأخرى المميزة ، فإن 10bet تميل إلى التركيز على الجودة بدلاً من الكمية عندما يتعلق الأمر بمراهنات كرة القدم.

10bet سباق الخيل 

يتم تلبية احتياجات عشاق سباق الخيل جيدًا عند 10bet ، مع تغطية كل  السباقات في المملكة المتحدة وأيرلندا على نطاق واسع.

هناك أيضًا الكثير من السباقات الدولية على الموقع ، مع وجود فرنسا وجنوب إفريقيا والمملكة العربية السعودية ودبي من بين البلدان المميزة.

عندما كان 10bet أحد مواقع المراهنة الجديدة في سوق السباق من الولايات المتحدة لم تتم تغطيته ، لكننا سعداء للإبلاغ عن أن هذا لم يعد كذلك.

10bet كرة السلة

  كرة السلة BettingBasketball هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم وعلى الرغم من أنها لا تملك جمهورًا كبيرًا في دول الخليج، لا تزال NBA منتجًا جذابًا للغاية ويمكن أن تفتخر بقاعدة جماهيرية مخصصة بشكل كبير. تقدم 10bet أيضًا احتمالات على مسابقات مثل دوري أوروبا ، و WNBA ، وتصفيات كأس العالم لكرة السلة ، و NCAAB.

الأحداث الرياضية

يبدع الموقع عندما يتعلق الأمر بتنوع ما يجب تقديمه للمراهنين. يحتاج المراهنون فقط إلى اختيار رياضة يريدون المراهنة عليها بأموالهم من مجموعة ضخمة من الخيارات المتاحة. مثال على ذلك ، إذا كنت ترغب بالقيام بمراهنات كأس العالم، سيتسنى لك الاختياره من عمود الرياضة و الصفحة الرئيسية، وسيتم تقديم قائمة طويلة من البطولات المتاحة للمراهنة أمامك. لا يوجد ندرة في أي خيار رهان مع الرهان الرياضي ، مما يجعله بوابة محببة للجميع.

في 10bet ، يتم سرد جميع الرياضات المتاحة على الجانب الأيسر من الموقع. كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية على الموقع ، ويغطي وكيل المراهنات بطولات الدوري المهمة مثل UEFA و Bundesliga و Premier League.

أسواق وأنواع المراهنات الرياضية على 10bet

تقدم 10bet مجموعة كبيرة من أسواق المراهنات وأنواع مختلفة من الرهانات الرياضية. أسواق الرهان الأكثر شيوعًا في 10bet هي كما يلي:

رهان المباراة: توقع النتيجة في مباراة واحدة –   داخل الأرض (1) ، أو خارج الأرض (2) أو التعادل (X).

إجمالي الأهداف: الرهان على ما إذا كان عدد الأهداف في المباراة سينتهي أو يقل عن إجمالي محدد مسبقًا.

كلا الفريقين للتسجيل (BTTS): توقع ما إذا كان كلا الفريقين سيسجلان في مباراة أم لا.

النتيجة الصحيحة: مراهنة على النتيجة النهائية بالضبط في المباراة.

الهداف: راهن على أول أو آخر هداف في المباراة. يمكنك أيضا المراهنة في أي وقت ليسجل السوق.

10bet أنواع الرهانات المتاحة

أكثر أنواع الرهانات شيوعًا المتاحة في 10bet هي كما يلي:

فردي: راهن على اختيار واحد في حدث واحد.

رهان في كل اتجاه: رهان يتطلب منك مضاعفة رهانك. يحتوي على أجزاء – رهان رابح ورهان مكان.

تراكم: اختر ثلاثة اختيارات أو أكثر من أحداث مختلفة.

الرهان الثلاثي: اختر ثلاثة خيول لتنتهي بالمركز الأول والثاني والثالث في سباق معين.

ستزدهر أنواع الرهانات بمناسبة المونديال و موقع 10bet لن يكون استثناء. ستزدهر أنواع الرهانات بمناسبة المونديال و موقع 10bet  لن يكون استثناء. ستعرف أنواع الرهانات تطورا ملحوظا بمناسبة مونديال قطر الذي سيسعد به كل العرب، و ستدور هذه الرهانات حول مايلي:

رهان الفائز الصريح:  قبل أي حدث رياضي  مثل كأس العالم، هناك دائمًا الكثير من النقاش حول الفائز  الأول في البطولة. هناك دائمًا موجة من النشاط قبل بدء البطولة. تقدم 10bet عددًا كبيرًا من الأسواق السابقة واللاحقة / المباشرة في مئات الأحداث القادمة ولن يتم دفع هذه الرهانات حتى انتهاء الحدث.

أقل / أكثر / إجماليات: هذا سوق مشهور بشكل كبير بين المراهنين العرب لأنه لا يتطلب من المراهنين اختيار فائز. تتوفر هذه الأسواق عبر مجموعة متنوعة من الرياضات بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة وهوكي الجليد وتسمح لك بالتنبؤ بالمسابقات ذات الدرجات العالية أو المنخفضة.

الرهان  أثناء اللعب : خلال مراجعتي لـ 10bet ، تحدثت عن شعبية المراهنة أثناء اللعب وهناك دائمًا الكثير من أحداث المراهنات الحية التي تجري على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. تستغرق معالجة الرهانات أثناء اللعب وقتًا أطول قليلاً ، نظرًا لطبيعة الرياضة الحية المتغيرة باستمرار ، ومع ذلك ، هناك أسواق إضافية مثل “الهداف التالي” و “الفائز بالمجموعة التالية” ، والتي لا تتوفر قبل المباراة.

رهان  الهداف :  إذا كنت لا ترغب في المراهنة على نتيجة حدث معين ، فإن 10bet لديها الكثير من الأسواق الإضافية بما في ذلك رهانات خاصة، من الممكن اختيار لاعب يسجل أولاً أو أخيرًا أو في أي وقت أو يسجل 2 أو أكثر.

تطبيق الهاتف الذكي

يدعم 10bet تطبيق مُحسّن بشكل صحيح لكل من Android و iOS. إنه يوفر مراهنة سلسة أثناء اللعب لجميع الرياضات و مراهنات كأس العالم. التسجيل والترخيص من هيئة مالطا للألعاب يجعله تطبيق مراهنة موثوق به وجدير بالثقة. يغري 10bet عدد كبير من المراهنين على مختلف الرياضات  حيث يقدمون فرصًا تنافسية لمباريات مختلفة من جميع أنحاء العالم.

يمكن تنزيل تطبيق 10bet بسهولة ويمكن الوصول إليه من هاتفك المحمول. يحتاج المشتركون ببساطة إلى الانتقال إلى موقع 10bet للجوّال واتباع التعليمات اعتمادًا على هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية.

لتنزيل تطبيق 10bet على Android :

انتقل إلى إعدادات الهاتف واسمح بتنزيل الملفات من خارج متجر Google Play.

انتقل إلى موقع 10bet الرسمي ثم انتقل إلى قائمة الشريط الجانبي.

ابحث عن خيار تنزيل التطبيق.

بمجرد اكتمال التنزيل ، قم بتثبيت التطبيق.

لتنزيل تطبيق 10bet على iOS : 

للتنزيل من الموقع ، انتقل إلى موقع 10bet الرسمي.

انتقل إلى قائمة الشريط الجانبي وقم بتنزيل التطبيق لنظام iOS.

مصدر آخر لتنزيل التطبيق هو من خلال Apple App Store.

في متجر التطبيقات ، ابحث عن 10bet.

انقر فوق التطبيق ثم انقر فوق Get لبدء تثبيت التطبيق.

من خلال التنقل السريع والأمثل ، ستتمكن من الوصول إلى كتالوج الرهان نفسه الموجود على الموقع باستخدام تطبيق 10bet. على وجه التحديد ، عشرات الآلاف من الأحداث كل شهر بما في ذلك أكثر من 200 مباراة مباشرة كل يوم في أكثر من 30 رياضة مختلفة.

ناهيك عن مئات المجموعات الممكنة في رهانات فردية ومتعددة وتوفر وظيفة Cashout ، سيكون لديك قريبًا سلاح دمار شامل بين يديك للمراهنة مثل المحترفين. وفوق كل ذلك ، تقدم لك 10bet رهانًا مجانيًا بقيمة 10 دولارات عند توصيل الهاتف المحمول لأول مرة.

المكافآت و العروض التحفيزية 

هناك عدد من العروض الترويجية في 10bet التي يتم تقديمها بانتظام. يعد Combo Boost أحد أكثر العروض شهرة.

يتيح لك هذا العرض تحقيق مكاسب تصل إلى 50٪ أكثر على أجهزتك الفائزة. قم بعمل رهان مركب من 3 إلى 10 اختيارات للأحداث وقم بزيادة فرصك في الفوز إذا فزت.

لديك أيضًا خيار القدرة على سحب أرباحك قبل نهاية الحدث باستخدام خيار السحب النقدي Cash Out. إذا كان رهانك الحالي مؤهلاً للانسحاب ، سواء فاز أو خسر ، يمكنك استعادة حصتك الحالية.

بمجرد أن ترى رمز السحب في قسم “رهاناتي” في اختيارك الحالي ، يمكنك النقر لإجراء دفعة مبكرة. بالطبع ، إذا خسر رهانك الحالي ، فسيكون مبلغ السحب أقل. من الأفضل استرداد مبلغ صغير بدلاً من لا شيء على الإطلاق.

بين المكافأة الترحيبية وتعزيز ال Combo والعروض المتاحة من تطبيق 10bet للهاتف المحمول على مدار العام ، لن تشعر بخيبة أمل من الرحلة.

تقدم 10bet أيضًا برنامج VIP. يتوفر لعملائها تحت تصرفهم ليس فقط مدير حساب مخصص ، ولكن أيضًا الهدايا الحصرية والعروض وأحداث النخبة الرياضية والكازينو.

الدفع البنكي

 تحتوي كل رياضة على العديد من البطولات أو المسابقات المدرجة والتي تقدم لك مرة أخرى خيارات للقيام بها. 

بوابات الدفع الآمنة تجعل عملية الإيداع والسحب رحلة سهلة للمراهنين. تتم تسوية المعاملة في معظم الحالات بشكل فوري ، ولكن قد يستغرق تسويتها بضعة أيام عمل من يومين إلى ثلاثة. يمكنك الاستفادة من أي من الطرق المذكورة أدناه لإيداع أو سحب أموالك من الحساب.

كيفية عمل إيداع في 10bet

بمجرد التسجيل و الحصول على حساب ، قد ترغب على الأرجح في تمويل حسابك. من أجل التأهل لمكافأة  10bet، يجب عليك إيداع 15 يورو على الأقل. لحسن الحظ ، من السهل جدًا الإيداع.

  • تسجيل الدخول إلى حساب 10bet الخاص بك.
  • انقر فوق رصيدك في الجزء العلوي من الموقع ثم “إيداع”.
  • اختر طريقة الإيداع والمبلغ.
  • الموافقة على بيان “حماية أموال العملاء”.
  • انقر فوق “إيداع”.

كيفية طلب سحب في 10bet

سترغب في سحب أموالك الإضافية والاستمتاع بإنفاق أرباحك. من السهل نسبيًا إجراء سحب باستخدام 10bet ويمكن إتمام ذلك في بضع خطوات بسيطة.

  • تسجيل الدخول إلى حساب 10bet الخاص بك.
  • انقر فوق رصيدك في الجزء العلوي من الموقع ثم “سحب”.
  • حدد طريقة السحب المفضلة لديك والمبلغ.
  • انقر فوق “سحب”.

خدمة الدعم 

خدمة العملاء عاملة ومتاحة بسهولة ، سواء عن طريق وحدة التحكم في الدردشة الحية أو عبر البريد الإلكتروني أو عبر نموذج الاتصال بالموقع.

متوفر على مدار 24 ساعة في اليوم ، يحتوي الموقع على قسم للأسئلة الشائعة يجيب على الأسئلة الأساسية و الأبسط التي قد تكون لديك دون الحاجة إلى المرور عبر وكيل.

فيما يلي جميع الخيارات المعتادة التي تتوقعها من موقع المراهنات الرياضية مثل 10bet:

هاتف:   0035924925973

البريد الإلكتروني: [email protected]

دردشة مباشرة

كيفية فتح حساب على موقع 10bet

سنتطرق بالفعل إلى عملية التسجيل في هذا الجزء من مراجعة ، سنلقي الآن نظرة أكثر تفصيلاً على كيفية التسجيل. تذكر أنه يمكنك تتبع هذه الخطوات على جهاز الحاسوب أو الهاتف الذكي ويجب إكمال خطوات عملية التسجيل في مرة واحدة فقط.

انتقل إلى الموقع الرسمي ل 10bet

في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية ، ستجد الزر لتسجيل حساب ، والذي يجب عليك النقر فوقه.

بعد ذلك، املأ استمارة التسجيل. ثم أكمل استمارة التسجيل عن طريق ملء اسمك وتاريخ ميلادك والرمز البريدي.

قم بإنشاء اسم مستخدم و تركيب كلمة مرور. سيتم استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور اللذين تنشئها هنا في كل مرة تزور فيها حسابك ، لذا لا تنساهما.

 اختر طريقة الإيداع، أي الحساب المصرفي أو المحفظة الإلكترونية، و قم بإيداعك الأول، لتقوم بالمراهنة على الرياضة المفضلة لديك.

سيُطلب منك التحقق من حسابك ، عادةً عند طلب أول سحب نقدي من 10bet. قد يفاجئك هذا بقليل من عدم الحراسة ولكن كل الأشياء القياسية في الصناعة وهي موجودة لحمايتك من الاحتيال في الهوية والمراهنات من المراهنة دون السن القانونية. عندما يُطلب منك التحقق من حسابك ، يمكنك القيام بذلك بسرعة عن طريق أخذ لقطة من نموذج مقبول من الهوية وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى فريق خدمة العملاء للتحقق.

كيفية وضع الرهان مع موقع  10bet

بعد الإيداع في حساب 10bet الخاص بك ، يمكنك البدء في المراهنة بأموالك على الألعاب الرياضية أو الأسواق التي تختارها. يمكنك القيام بذلك على النحو التالي:

انقر فوق علامة التبويب “الرياضة” الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية.

ستعرض القائمة اليسرى للشاشة جميع الألعاب الرياضية المتاحة للمراهنة.

اختر رياضة من اختيارك ، لنقل أنها كرة القدم، خاصة أننا مقبلون على مراهنات كأس العالم.

يتم عرض البطولات والأسواق المقابلة لك لتحديد الاختيار: المباراة التي تريد المراهنة عليها، و سوق المراهنات التي تريد الرهان عليه، كسوق الفائز في المباراة.

ثم اختر السوق والاحتمالات التي تريد المراهنة عليها ، لنفترض أنك، في مراهنات كأس العالم، قد اخترت قطر لتكون الفائزة في المباراة الافتتاحية على احتمالات ذات تسعيرة معينة.

حسب اختيارك ، تتم إضافته تلقائيًا إلى قسيمة الرهان الموجودة على اليمين.

يجب عليك بعد ذلك إدخال المبلغ الذي تريد المراهنة به. سيتم أيضًا عرض العائد المتوقع لك في وقت واحد.

انقر فوق زر ”وضع الرهان” لتأكيد رهانك.

10bet هو موقع مرموق في المغرب و مشهور بين أوساط المراهنين المغاربة، وهي شركة مراهنة مسجلة في مالطا. إنها ثورة الأنترنت التي باتت تجلب أكبر الأحداث الرياضية لك وأنت جالس في منزلك في الرباط أو الدار البيضاء. يقدم الموقع خدمات المراهنة على كل الرياضات الشائعة وغير المشهورة. 

يغطي هذا الموقع كل شيء من دوري الأبطال إلى البطولة، واتحاد كرة القدم الأميركي إلى الدوري الاميركي للمحترفين ، وسباق السلوقي إلى سباقات الخيل، والكرة الطائرة. كل هذا في موقع الويب حيث يسهل التنقل والمراهنة.

كرة القدم هي الرياضة الأبرز هنا مع رعاية جميع البطولات الكبرى في أوروبا. يمكنك المراهنة على دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الألماني ، الدوري الإسباني ، الدوري الفرنسي ، الدوري الايطالي ، دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، الدوري الأوروبي.

تقدم 10bet تجربة شاملة عندما يتعلق الأمر بالمراهنة الحية. تم تصميم واجهة المراهنة الحية بشكل جيد لخدمة العملاء بشكل متجاوب وبديهي. يقع خيار الرهان المباشر بشكل استراتيجي في أعلى شريط التنقل في الصفحة الرئيسية.

من هناك ، ستجد كل شيء مصنف بدقة ، وكل ما عليك فعله هو تحديد الحدث الذي تهتم به. عادةً ما يتم عرض النتيجة المباشرة لكل حدث رياضي قيد التشغيل حاليًا جنبًا إلى جنب مع الأسعار الفردية القياسية لـ 1X2.

كما تتوقع يمكن أن، هناك مكافآت متعددة للمراهنين. بصفتك مراهنا مغربيا جديدًا، ستتلقى مكافأة ترحيبية يمكنك استخدامها عند الإيداع الأول والإيداع الثاني والإيداع الثالث. يمكن للمراهنين القدامى ربح مكافآت يومية من خلال العروض الترويجية المختلفة المتاحة. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في قسم المكافآت والعروض الترويجية في صفحة مراجعة 10bet.

تتم تغطية خياراتك للإيداع والسحب من خلال طرق الدفع الأكثر شيوعًا مثل: Mastercard و Visa و Neteller و Skrill و Ecocard و Visa و MasterCard و PaySafeCard و WebMoney. الحد الأدنى للرهان المقبول هو 0.1 يورو والحد الأقصى للرهان يختلف حسب الرياضة والحدث. أيضًا ، الحد الأقصى للفوز هو 100.000 دولار لكل رهان أو ما يعادله بالعملة ، حسب الحدث أو الرياضة.

كمراهن مغربي في 10bet يمكنك الاستفادة من الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكنك أن تطرح عليهم جميع أسئلتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

في اللحظة التي تزور فيها موقع 10bet الرسمي ، ستشعر بأنك تقوم بشيء كبير وهذا لسبب وجيه. يبدو الرهان الرياضي كبيرًا ويشعر به نظرًا لأنه أحد أكثر جوانب الرهان على الإنترنت رسوخًا في مجال الأعمال.

تم بناء موقع المراهنات على منصة قوية للغاية تسمح للمشغل بتزويد المراهنين بمجموعة واسعة من أنواع الرهانات والرياضات كما قد يرغب أي مراهن.

للمراهنة على 10bet من هاتفك الذكي ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع من المتصفح أو التطبيق وتسجيل الدخول. يمكنك المراهنة على الكثير من الرياضات والدوريات، كما يحلو لك. يمكن العثور على تطبيق قابل للتنزيل لـ 10bet في متاجر التطبيقات ذات الصلة لنظامي التشغيل iOS و Android.

10bet هي شركة مراهنات دولية رائدة على الإنترنت والتي أسست خدماتها عبر الإنترنت في عام 2003. تقدم 10bet اليوم خدماتها إلى المراهنين الكويتيين من ذوي الخبرة إلى المبتدئين ، و ذلك عبر موقع شامل للرهان.

سيستمتع أعضاء 10bet بفرص تنافسية على أكثر من 60 ألف سوق لسباق الخيل الرياضي شهريًا عبر الويب أو الهاتف المحمول. سيستمتع الأعضاء الجدد أيضًا بمكافأة ترحيب سخية بقيمة 50 دولار أمريكي والعديد من الترقيات والمكافآت المنتظمة للمراهنة.

من أهم مميزات الموقع أنه يمنحك تجربة استخدام شاملة للمراهنين من الكويت. ستتخذ الخطوات التي يتبعها العملاء الجدد عند التسجيل و ستدرك كمراهن كويتي أن المسار سلسًا و سهلا. على العموم، التسجيل يتطلب معلومات أساسية ،  لتصبح عضوا في دقائق معدودة.

بالنسبة للإيداع، يمكنك اختيار طريقة التحويل الإلكتروني من مصرفك في الكويت، و تحويل الأموال إلى حسابك بسرعة كبيرة. تتاح لك كذلك أساليب أخرى للدفع مثل المحافظ الإلكترونية و بطاقات الإئتمان.

تقدم 10bet تطبيق جوال رائع متوافق تمامًا ورائد في الصناعة مع مجموعة كبيرة من أسواق المراهنات الحية عبر الإنترنت. إذا راهنت عبر الإنترنت باستخدام تطبيق 10bet للجوّال ، فستستمتع بأكثر من 1000 نوع رهان في أكثر من 30 رياضة عالمية.

سيحق للأعضاء الذين يستخدمون تطبيق الهاتف المحمول أيضًا الحصول على جميع المكافآت والعروض الترويجية والميزات الرائعة التي يتم تقديمها على نظام سطح المكتب الأساسي. قم بتنزيل تطبيق 10bet اليوم للوصول إلى أفضل الرياضات العالمية من هاتفك المحمول.

تعيش مع موقع المراهنات الرياضية متعة الرهان المباشر على أهم الأحداث الرياضية، مع وجود احتمالات داخل اللعبة تتجه نحو المنتصف. بمجرد أن يغادر المراهنون الصفحة الرئيسية ، يظل رابط Live Betting المخصص أعلى الشاشة بحيث يكون الإجراء الحالي على بعد نقرة واحدة. الرهان المباشر متاح في العديد من الرياضات في الشرق الأوسط، و من بينها الكويت.

من جهة أخرى، و رغم أن الموقع لا يسبب أي نوع من المتاعب المراهنين الكويتيين، إلا أن بعض المشاكل قد تطرأ فجأة. لحسن الحظ، تجد خدمة العملاء متجاوبة و فعالة على  10bet. الخدمة سريعة ومفيدة ، الدردشة المباشرة متاحة لـ 10 مراهنين على مدار الساعة و طوال أيام الأسبوع طالما تم تسجيل دخولهم إلى حساباتهم الخاصة.

على سبيل المثال،  إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك و تواصلت عبر البريد الإلكتروني للحصول على المشورة، ستحصل على تعليمات مفصلة لإعادة تعيين كلمة المرور ، و تحل مشكلتك. 

إن المراهن الإماراتي لن يكون استثناء من الثورة الإلكترونية التي تعرفها الإمارات العربية المتحدة. و الظاهر أن الموقع الرائد 10bet  قد خصص تجربة الإستخدام للمراهن الإماراتي لأبعد حد. تظهر عناية شركة المراهنات الرياضية بالمراهن الإماراتي في كل جوانب تجربة الاستخدام.

 هناك عدد كبير جدًا من الأشياء الرائعة التي تم تحقيقها في هذا المجال ، حيث دمج كل شيء في مكان واحد.

بالنسبة إلى النظام الأساسي للموقع ، سوف تكون قادرًا على التنقل في الموقع بسهولة و بدون تعقيد تقني. في كل أنظمة التشغيل iOS و Windows سيتسنى لك الرهان بسهولة على أي رياضة تريد.

10Bet عبارة عن مجموعة شاملة من الرهانات بجميع أشكالها الرئيسية. لديهم منتجات في جميع الفئات الرئيسية والفئات الفرعية. تقريبا ، لديهم 60،000 من المراهنات على مدار كل شهر.

عند الحديث عن كرة القدم وحدها ، تشمل بعض المباريات التي يستضيفها دوري أبطال أوروبا UEFA ودوري أوروبا والدوري الإنجليزي (الدوري الإنجليزي الممتاز والأقسام الأخرى) والدوري الإسباني (الدوري الإسباني ودوري الدرجة الأدنى). الدوريات ، الدوري الإيطالي (الدوري الإيطالي والدوري السفلي) ، الدوري الفرنسي 1 ، الدوري الاسكتلندي ، كرة القدم SAF ، الدوري الكيني الممتاز والدوري المصري.

فيما يتعلق بمنح المكافآت والعروض الترويجية للمستخدمين، و بصفتك مراهنا جديدًا على

 الموقع، ستكون مؤهلا للحصول على 100٪ من إيداعك الأول بحد أقصى 100 يورو كمكافأة نقدية. لتلقي مكافأتك ، يجب عليك أولاً إيداع ما لا يقل عن 15 يورو. يمكن استخدام هذه المكافأة فقط لرهانات لا تقل عن 1.6 فردي وغير مسحوبة.

تدار جميع المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها 10bet بالشروط والأحكام. في أي وقت من الأوقات ، يحتفظون بالحق في تعديل أو إلغاء أو إعادة طرح أو حتى إنهاء أي عروض من هذا القبيل.

لا مكافأة بدون إيداع، هناك أكثر من 11 حالة من طرق الدفع  مثل Vіѕа و MаѕtеrSard والعديد من المحافظ الإلكترونية. كل وسائل الأداء هذه تضمن معالجة على الفور، عكس الدفع المصرفي الذي يستغرق 24 ساعة. فيما يتعلق بالسحب ، فإن الموقع اختار لك ثمانية من صفوة الشركات  لتختار منها. تستغرق المحفظة الإلكترونية حوالي 48 ساعة قبل معالجة عملية التحويل بينما تتراوح الخيارات الأخرى بين 3 و 5 أيام.

يتكون فريق خدمة الدعم من محترفين محترفين على مدار الساعة طوال أيام السنة. عادة ما يتم التعامل مع الشكاوى والاقتراحات أو الاستفسارات بأقصى درجات الحرص. 

 كخلاصة عامة، يمكننا فهم لماذا يقبل المراهن الإماراتي على الموقع. في الحقيقة، أحاط الموقع بكل جوانب تجربة الاستخدام، و أبدع في تصميم موقع أنيق يسعد مستخدميه.

عندما يتعلق الأمر بمواقع المراهنة عبر الإنترنت ، فإن 10bet هو اسم بارز جدًا في السعودية.  يدير الموقع حملة إعلامية اون لاين رغم أنه موجود منذ عام 2003، ويقدم مجموعة متنوعة من أسواق المراهنات بكل السمات المميزة لموقع المراهنة القوي.

مثل موقع المراهنات الرئيسيين الآخرين ، تعتمد 10bet على المراهنات الترويجية لجذب مراهنين جدد والاحتفاظ بالمراهنين الحاليين.

على سبيل المثال لا الحصر ، تأتي مكافآت الرهان 10bet مع متطلبات الرهان التي يجب الوفاء بها قبل أن يتمكن المراهنون من سحب أموالهم. 

10bet هي اليوم واحدة من أفضل مواقع  المراهنات. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل المراهنين السعوديين  يقتنعون بهذا الموقع :

التنوع : أولاً ، تقدم 10bet العديد من أسواق الرهان. يمكن للمراهنين المراهنة على كرة القدم وكرة القدم والجولف وكرة السلة والكريكيت والهوكي ورياضات السيارات وأسواق التنس المتاحة على مدار السنة. 

الاحتمالات :  الشيء الرائع في 10bet هو أن احتمالات الرهان أعلى مقارنة بمواقع الرهان الأخرى. تنسيقات الاحتمالات المتاحة هي احتمالات الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا.

سهل الاستخدام : أخيرًا ، 10bet هو موقع مراهنة سهل الاستخدام مع نظام أساسي سهل الاستخدام يجعل من السهل وضع الرهانات حتى للمبتدئين. علاوة على ذلك ، لدى موقع المراهنات موقع ويب سريع الاستجابة يقدم ألعابًا سلسة على جميع الأجهزة ، سواء كانت سطح المكتب أو الهاتف المحمول. تجدر الإشارة أيضًا إلى دعم العملاء الموثوق والمتوفر على قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف.

الرهان الرياضي في السعودية ليس بالمسألة الهينة، لذلك تمنح مواقع المراهنات شيئا من الخصوصية للمراهن السعودي خاصة فيما يخص وسائل الدفع.

يمكن للمراهنين إيداع الأموال في حساباتهم باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع عبر الإنترنت بما في ذلك Visa و MuchBetter و MasterCard و Neteller و Skrill و Trustly و EPS و Euteller و Paysafecard و Sofort Überweisung و Skrill 1-Tap. يوجد حد أدنى للإيداع وحد أقصى للمبلغ الذي يمكن للمراهنين إيداعه في موقع المراهنة. معاملات الإيداع مجانية وفورية.

عندما يتعلق الأمر بعمليات السحب ، فإن 10bet هي شركة مراهنات موثوقة تدفع  للمراهنين أرباحهم دون أن تفشل. هذا طالما أنهم استوفوا متطلبات السحب وتم التحقق من الحساب. طرق السحب المتاحة هي MasterCard و Visa و Trustly و Neteller و Skrill و MuchBetter والتحويل المصرفي السريع. الوقت المستغرق هو يوم إلى يومين ، اعتمادًا على طريقة السحب. هنا أيضًا ، يوجد حد أدنى وحد أقصى للسحب.

10bet هو موقع للمراهنات الرياضية  مشهور لدى القطريين، حيث يمكنهم المراهنة على العديد من الرياضات المختلفة . حاول كسب المال بينما تستمتع. لديك الخيار: الرهان على الهاتف المحمول أو الرهان المباشر. قائمة الرياضات المتاحة طويلة جدًا. فيما يلي بعض الأمثلة على الرياضات التي يمكنك العثور عليها: كرة القدم وكرة السلة والتنس وركوب الدراجات وكرة اليد والبيسبول وهوكي الجليد والملاكمة والرجبي وغيرها الكثير. يمكننا الاستمرار في هذه القائمة لفترة طويلة.

10bet متاح أيضًا عبر موقع مخصص للجوّال ، وكذلك من خلال تطبيقات iOS و Android. تجد في التطبيق مجموعة نشطة للغاية من الأسواق أثناء اللعب ، لذا فإن توفرها على جهازك المحمول سيكون أمرًا حيويًا إذا كنت ترغب في المراهنة أثناء التنقل. كلا الخيارين هنا سريع التحميل وكانت التقييمات إيجابية للغاية من عملاء 10bet.

المكافأة الترحيبية التي يقدمها موقع 10bet ممتعة للغاية. يمنحك مكافأة بنسبة 50٪ على ايداعك الأول بحد أقصى 200 يورو. للاستفادة منها ، ما عليك سوى استخدام رمز المكافأة المعطى في رهانك الأول. بمعنى آخر ، إذا راهنت بـ 50 يورو ، فستتلقى بالفعل 75 يورو لتضع رهاناتك الرياضية. يتم منح هذه المكافأة سواء كنت تراهن مباشرة أو على الهاتف المحمول. يتم تقديم عروض ترويجية أخرى  المراهنين كل شهر في رياضات معينة. إذا قررت التسجيل في 10bet ، فلا تتردد في الاطلاع على كل هذه العروض الترويجية.

اعلم أن ودائعك ستتم بأمان تام وستكون لديك إمكانية الوصول إلى العديد من وسائل الدفع. Visa و Mastercard و Skrill و Neteller و Ukash و Webmoney والتحويل المصرفي هي طرق الدفع التي يمكنك استخدامها. ابحث في موقع المراهنات عبر الإنترنت عن أكبر المسابقات مثل دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الاميركي للمحترفين ، الفورمولا 1 ، إلخ. في 10bet ، لديك أيضًا قسم من الموقع مخصص لقواعد المراهنة عبر الإنترنت لجميع الألعاب الرياضية. تدعوك LMJ أيضًا للتشاور معهم.

يمكنك أيضًا استخدام البريد الإلكتروني أو الفاكس للإجابة على أسئلتك. مرة أخرى ، سنقول إن عدم وجود الدردشة الحية أمر يحتاج إلى معالجة ، ونأمل أن يقوم 10bet بإجراء هذا التحديث في المستقبل القريب. لحسن الحظ ، فإن مواقع 10bet مهذبون ومفيدون ، ويعرض 10bet روابط مساعدة كافية على صفحات الموقع للإجابة على معظم المشاكل التي قد يواجهها المراهنون.

تتواجد 10bet في عالم المراهنات الرياضية عبر الإنترنت منذ عام 2003 ، وهي مرخصة بالكامل من قبل لجنة المراهنة مرة في أرقى هيئات المراهنة وتقدم خدمة آمنة لكل مراهن بحريني . أصبحت 10bet الآن واحدة من المنصات الرائدة من نوعها في العالم.

 لم يحظى موقع مراهنات دولي في البحرين بالحظوة كما هو الحال 10bet. التنوع في العرض الرياضي ل 10bet هو سر جذب الموقع للبحرينيين، وذلك بفضل قائمة المراهنات المليئة بالخيارات. من الأحداث الرئيسية إلى الأنشطة المتخصصة ، تغطي منصة المراهنات  27 رياضة مختلفة ، بما في ذلك: كرة القدم ، MMA ، الملاكمة ، ألعاب القوى ، سباق الخيل ، كرة السلة ،  الكرة الطائرة ، ركوب الأمواج والمزيد.

يقدم موقع المراهنات للمراهنين  الجدد في البحرين حتى 50 يورو.  بالإضافة لذلك، يجتهد الموقع في تقيم مكافآت مختلفة للمراهنين البحرينين على مدار السنة. 

إن نقل الأموال من حسابك وإليه ليس آمنًا  ولكنه فعال للغاية ، لأن 10bet يستخدم أعلى مستوى من تشفير SSL. متوسط ​​أوقات المعالجة للبطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية فوري مع ظهور الأموال في حسابك بين 24 و 72 ساعة.

لضمان تلبية احتياجات الجميع وتوقف الأمور دون حدوث أي عوائق ، يمكنك الإيداع والتحدث إلى الدعم باستخدام أحد الخيارات التالية: Visa و MasterCard و PayPal و Skrill و Neteller و Interac والتحويل المصرفي و Eco و Check

عندما يتعلق الأمر بالمراهنة ، هناك خيارات وافرة في 10bet. في الواقع ، على وجه التحديد ، يقدم هذا الكتاب الرياضي عبر الإنترنت أكثر من 60.000 رهان شهريًا عبر منصات سطح المكتب والأجهزة المحمولة.

في الواقع ، عندما تصبح مراهنا بحرينيا مع 10bet ، ستتمكن من وضع رهانات فردية ومتعددة بدءًا من 0.01 يورو  وبقدر يصل إلى 5000 يورو على أنواع الرهان التالية: Outright Wins و Over / Under و Asian Handicaps و Draw لا رهان ، إجمالي الأهداف ، فرصة مضاعفة ، وشوط الأول / دوام كامل.

بشكل عام ، يضمن الأعضاء المرموقين ل  10bet سهولة الاستخدام على الكمبيوتر الشخصي والجوّال وأفضل الاحتمالات. لذلك، تبقى المنصة واحدة من المنصات الرائدة في المراهنات الرياضية .في البحرين. 

الأسئلة الشائعة

هل 10bet آمن وقانوني للاستخدام؟

موقع 10bet آمن تمامًا وقانوني للاستخدام ، وهو يوفر للمراهنين في الشرق الأوسط تجربة مراهنة ممتعة منذ ما يقرب من عقدين من الزمن. تم ترخيصه بالكامل من قبل سلطات مرموقة في صناعة الرهان.

كم من الوقت تستغرق عملية التسجيل؟

يجب أن يستغرق التسجيل للحصول على حساب 10bet أقل من خمس دقائق. بمجرد إرسال التفاصيل الخاصة بك وتأكيد تفضيلاتك ، ستحتاج إلى انتظار رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني والنقر للتحقق من حسابك. بمجرد اكتمال ذلك ، تصبح 10bet الخاصة بك جاهزة للعمل.

ما هو الحد الأدنى للسحوبات على موقع 10bet؟

الحد الأدنى الذي يمكنك سحبه من حساب 10bet الخاص بك هو 10 يورو. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد استوفيت جميع متطلبات التبييت من أجل سحب أي أموال إضافية. الحد الأقصى الذي يمكنك سحبه هو 50،000 يورو

كيف يمكنني تنزيل تطبيق 10bet؟

يمكنك تنزيل تطبيق 10bet عبر موقع الويب الخاص بهم باستخدام رمز الاستجابة السريعة. كما أنه متاح في جميع متاجر التطبيقات الرئيسية ومتوافق مع جميع أجهزة iOS و Android.