مراجعة بيت واي للمراهنين من الدول العربية – شرح Betway بالعربية

Betway

مكافآت

100 دولار مكافأة ترحيب

راهن الآن

شرح بيت واي بالعربية

إن التعامل مع موقع موثوقة وذو صيت بين المراهنين في العالم العربي، لا يمنعنا من إجراء مراجعة ل بيت واي وتفحص كل ميزاته الوظيفية. نريد في هذا الجزء من شرحنا لموقع Betway بالعربي، أن نعيش تجربة استخدام مراهن من مصر أو المغرب أو الأردن يريد فتح حساب لأول مرة. وبنفس الطريقة، نحاول أن نحل محل مراهن شغوف بالرياضة، من دول الخليج، يستعمل   Betway من هاتفه الذكي.

قبل أن نبسط بين مراجعة مستقاة من تجربتنا للموقع، دعنا نعبر عن انطباعنا بشكل عام. في الواقع، بيت واي هو كتاب رياضي يتبوأ مكانة مرموقة، ويمنح ميزات خاصة لمستخدميه كخاصية منشئ الرهان وخيار الاحتمالات التنافسي. لذلك يستحق منك أن تكتشفه عن قرب بقراءة ما يلي:

بيت واي نقاط القوة والضعف

أسواق متعددة للرهان

لقد استوعب الموقع أن زيادة حجم المراهنات على الموقع لن تتأتى إلا من خلال تنويع أسواق الرهان. لذلك يضمن لك 30000 سوق قبل اللعبة وأثناء اللعب، أو فرص المراهنة، في كل لعب. إذا كنت من عشاق كرة السلة فأمامك 100 سوق NBA وNHL أو غيرها.

السوق هو نوع من الرهان متاح في الموقع، وهكذا يمكنك الرهان على أحداث مجموعة متنوعة من الرياضات التي تقدمها بيت واي بالسوق الذي تفضله. المزايا الرئيسية التي يتمتع بها Betway على الرهانات الرياضية يمكن أن نبسطها على سبيل المثال لا الحصر، كما ما يلي:

عندما تؤكد Betway أن لديها أكثر من 100 سوق متاحة لكل لعبة NBA وNHL، فهذا يعني أن هناك أكثر من 100 رهان ممكن يمكنك القيام به لكل لعبة. هل تعتقد أن ريال مدريد سيفوز على البارصا بهدفين أو أكثر؟  سيكون أكثر من هدفين سوقًا آخر، بينما سيكون تحت هدفين سوقًا ثالثًا. من المؤكد أنه أثناء الاختبار، ستتاح أمامك العشرات من الاختيارات وإذا قست هذا على كل الرياضات المتاحة فستحصل على أسواق مهمة للرهان.

الرهانات الحية

تحظى خدمة المراهنات أثناء اللعب أو المراهنات الحية باهتمام كل مراهن وذلك لأسباب وجيهة. هناك دائمًا الكثير من الأحداث الحية للمراهنة عليها، بغض النظر عن مدى غموض الرياضة أو حدث معين. هناك دائمًا مجموعة مناسبة من الأسواق المتاحة حيث يتم تحديث الاحتمالات في الوقت الفعلي، مع الحد الأدنى من التوقف.

يتيح لك الموقع الكثير من الإحصائيات والتحديثات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في الحدث المباشر المحدد، مما يتيح لك اتخاذ قرار مبني على معطيات كمية عند المراهنة. يوجد أيضًا تعليق على معظم الأحداث الرياضية، وهو أمر مثالي. هذا يجعل Betway واحدة من أفضل منصات الرهان المباشر في أيامنا الحالية.

الاحتمالات المحدثة والتنافسية

من أفضل ميزات Betway هو الاحتمالات الثابتة في جميع المجالات. هذا يعني أن كل الرياضات تشترك على الأقل في مستوى معين من حيث الاحتمالات، يوجد أيضًا قسم يمكنك التحقق منه يسمى بيتواي بوست حيث توجد بشكل منتظم، أسعار محسّنة لمختلف الأحداث الرياضية الشعبية.

 أما ميزة الاحتمالات المعززة فهي الأهم على الإطلاق، حيث يطلق على معززات الاحتمالات اسم Betway Boosts.

يعرض الموقع دائما ما بين 5 إلى 10 احتمالات. أحد الجوانب التي نحبذها في تعزيز احتمالات بيت واي هو أنها لا تزيد من احتمالات الرهانات الطويلة كما تفعل الكثير من الرهانات الرياضية الأخر.

بشكل عام، تستقر معظم التعزيزات في نطاق زائد 200 إلى زائد 450 والتي تعد أكثر واقعية من التعزيزات الطويلة أي زائد 500 أو أعلى.

انقر هنا للحصول على دليل خطوة بخطوة حول كيفية الرهان على Betway

بيت واي نقاط الضعف

سيكون للأحداث المتاحة للبث المباشر رمز “تلفزيون” بجانبها يمكنك النقر عليه لبدء البث، لكن لا يمكنك الوصول إليها إلا إذا كان لك رصيد حساب إيجابي. في الوقت الحاضر ونظرًا لوجود العديد من منصات المراهنة عبر الإنترنت التي تقدم هذه الخدمة، فإنه من الصعب القول أن خدمة البث المباشر لبيتواي مثالية.

البطاقة التعريفية ل بيت واي

الشركة: The Palace Group

الموقع: https://betway.com/

سنة التأسيس: 2006

الترخيص والتنظيم: Betway Limited هي شركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من قبل لجنة المقامرة بموجب ترخيص رقم: 000-039372-R-319367 وخارج بريطانيا العظمى …

عروض الرعاية: الراعي الرئيسي لـ West Ham United FC، وشريك Brooklyn Nets، و Chicago Bulls، و Golden State Warriors

العنوان / المقر: 9 شارع استاد امباير الجزيرة، GZR 1300 مالطا

معلومات الاتصال / الدعم:

[email protected]  /+44 207 062 5466

طرق الدفع: بطاقة الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية Visa / Mastercard أو الطرق المحلية مثل NETELLER وSkrill وAstropay وPayNearMe.

طرق السحب: NETELLER, Skrill, Perfect Money, Papara, WebMoney, / Visa, Mastercard

أجهزة التطبيقات: متاح على Android وIOS

مراجعة موقع الرهان Betway بالعربية

كأي مراهن عربي في السعودية، أو الكويت، أو الإمارات، إلخ قمنا بتجربة موقع الرهان بيت واي للحكم على تجربة الاستخدام التي يمنحها. فيما يلي تفاصيل مراجعتنا:

مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪100 لمبلغ الإيداع

قمنا بالتسجيل في الموقع وبعد دفعنا للحد الأدنى للإيداع هو 10 يورو، طلبنا الاستفادة بالعرض الترحيبي الخاص بالمراهن الجديد. في الواقع، وعلى عكس ما يشاع يمكنك الاستفادة من العرض الترحيبي من أي بلد عربي. تسنى لنا الاستفادة من عرض الترحيب وهو رهان مجاني بقيمة تصل حتى 30 يورو. 

العرض الترحيبي لموقع الرهان Betway ليس مغريا بالمقارنة مع المواقع الأخرى.

الرياضات المتوفرة، تغطية الأحداث الرياضية:

تجذبنا كأي مراهنين عرب كرة القدم خاصة مع قرب كأس العالم في قطر، لكننا تحرينا عن مدى تنوع الرياضات المتوفرة للرهان على الموقع. وجدنا توفر أكثر من 30 خيارًا رياضيًا، وبالتالي فإن الموقع هو المكان المناسب لمحبي الرياضات. أحصينا بعض الرياضات الغير الشائعة في القطر العربي مثل:

الهوكى الجليدى، كرة سلة، تنس، البيسبول، كرة القدم الأمريكية، كريكيت، كرة القدم الامريكية، الجولف. 

وجدنا تقريبًا كل حدث رياضي هام، بالإضافة إلى البطولات الأقل شيوعا. هناك تغطية ممتازة لـ NHL وNFL وNBA، بالإضافة إلى بطولات كرة القدم الكبرى ومسابقات التنس الكبرى. بالنسبة لكرة القدم، وجدنا أن تغطي بطولات الدوري في جميع أنحاء العالم. تشمل الأحداث الممكن المراهنة عليها جميع مباريات القمة في معظم البلدان الأوروبية والأحداث الدولية وجميع البطولات الكبرى.

لن تهتم بالرهان على رياضة إلا ووجدتها في موقع Betway.

أسواق الكريكيت – لا يوجد نقص في مباريات الكريكيت للمراهنة عليها في Betway. سواء كانت بطولات الكريكيت الكبرى مثل Big Bash وIPL أو بطولات الكريكيت الأصغر مثل لعبة الكريكيت الأوروبية، فإن Betway تغطي كل شيء من أول بوابة صغيرة إلى عدد الأشواط في أكثر من ذلك.

الخدمات المصرفية، والإيداع وطلب السحب

بعد أن فتحنا حساب الرهان الخاص بنا، رغبنا في دعم الحساب ببعض المال حتى نتمكن من إجراء بعض المراهنات الخاصة. عندما شرعنا في الإيداع وجدنا أن التجربة بسيطة للغاية وسريعة. قمنا باختيار وسيلة الأداء التي نريد، فهمنا أن الموقع يحفظ طريقة الإيداع المفضلة لدينا والتي جاهزة للاستخدام. إن لم تكن قد استعملت من قبل الأمر، فسيتعين عليك الاختيار من إحدى طرق الإيداع المتاحة وإدخال معلوماتك.

لدى Betway مجموعة كبيرة من طرق الإيداع والسحب المختلفة المتاحة.

على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك الدفع بالوسائل الآتية: Interac وDebit (Visa / Mastercard) وMuchBetter و iDebit و ecoPayz و Neosurf وغيرها.

أنهينا عملية الإيداع في غضون دقائق. كان علينا فقط استبيان معلومات البطاقة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الشخصية، لتظهر الأموال في الحساب على الفور.

تتطلب عمليات السحب وقتا أطول. يتطلب السحب من المراهن استبيان معلوماتك المصرفية، وسوف يستغرق المال عدة أيام قبل أن يصل إلى حسابك.

تطبيق الهاتف المحمول 

 نعتبر أن تطبيق الهاتف المحمول هو شيء ضروري للمراهنين الرياضيين لأنهم يكونون دائما في حالة تنقل. تحرينا ووجدنا أن    Betway هو مشغل رئيسي وله تطبيق على الهاتف الذكي متاح في العالم العربي.

تطبيق Betway للجوال متاح على App Store لمستخدمي Apple ومتوفر كتنزيل APK لنظام Android.  لقد قمنا

 بتنزيل التطبيق من App Store وكانت العملية سهلة وسريعة.

جميع الميزات الأساسية لـ Betway متوفرة من الهاتف. يمكنك الرهان المباشر والمراهنة على الأسواق المفضلة لديك واستخدام حسابك كما تفعل على جهاز الكمبيوتر. نفس الجاذبية التي ترجمها موقع الويب تمامًا إلى تجربة الهاتف المحمول. يتمتع Betway بمظهر رائع على الكمبيوتر، وينتقل ذلك إلى هاتفك. من السهل التنقل، ويمكنك المراهنة ببضع نقرات فقط.

لاحظنا أيضا أن موقع   ملائم للهاتف الجوال وهذا قد يناسب بعض المراهنين الذين لا يريدون استهلاك مساحة التخزين الخاصة بهاتفهم الذكي.

الاتصال بدعم العملاء

نعلم كمهتمين بالرهان الرياضي مدى أهمية الحصول على دعم في حالة مواجهتنا لمشكلة. لقد قمنا باختبار دعم العملاء الخاص ب Betway. وجدنا أن الموقع يعمل أولا على إعطائك أجوبة عن أسئلة متداولة دون أن تتصل، المشاكل الشائعة هي الصعوبات المصرفية أو المشاكل التقنية. على صفحة مساعدة رائعة حقًا، واعتمادًا على المشكلة التي تواجهها. يمكنك العثور على معظم الإجابات التي تبحث عنها هناك.

أولاً، يمكنك التواصل مع الموقع عبر البريد إلكتروني وسيتم الرد في غضون يوم إلى يومين عادةً. يوجد أيضًا خط هاتف يمكنك الاتصال به متاح لمدة 16 ساعة في اليوم. ومع ذلك، فهذه ليست أفضل قنوات خدمة التواصل التي وجدناها. في الواقع، خيار الدردشة المباشرة مريح جدا. 

الأسئلة الشائعة 

ما مدى جودة التغطية الرياضية في Betway؟

هناك تغطية شاملة للغاية للأحداث الرياضية في Betway، سواء للمراهنة قبل المباراة أو في البث المباشر

هل بيتواي موثوق؟

نعم، يعمل موقع المراهنة الرياضية بموجب ترخيص ممنوح من هيئة مالطا للألعاب. هذا الكتاب الرياضي عبر الإنترنت متاح قانونيًا في دول الشرق الأوسط ويتوافق مع جميع القوانين واللوائح المحلية.

ماذا يحدث إذا تم رفض بطاقتي الائتمانية؟

يمكنك محاولة استخدام طريقة دفع أخرى في قائمة خيارات طرق الدفع، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مصلحة دعم المراهن مضمنا “رسالة الخطأ” التي تلقيتها.

هل لدى Betway تطبيق جوال للرهان؟

التزم عدد من وكلاء المراهنات بتوفير تطبيقهم الفريد لعملائهم الذين يراهنون على المراهنات. Betway لن يشكل الاستثناء. نعم، يوفر بيتواي تطبيق هاتف جوال مخصص للرهان مصمم بشكل رائع

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة بـ Betway

إذا أردت الاستفادة من العروض الترحيبية للموقع فعليك إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتسجيل في الموقع
  • انقر فوق زر “سجل الآن” وأدخل التفاصيل الشخصية الخاصة بك
  • أدخل تفاصيل الحساب وتفاصيل الاتصال
  • قم بالإيداع والمراهنة أزيد من 10 يورو هات على مجمع كرة قدم بثلاثة أرجل أو أكثر بفرص إجمالية تبلغ0 (2/1) أو أعلى
  • إذا خسر رهانك، فسيتم إضافة رهان مجاني بقيمة متساوية

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة بـ Betway عربي

 المكافأة توصف بمكافأة الرهان الحر، هناك بعض الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أن تستجيب إليها:

لكي تظل مؤهلاً للاحتفاظ برهاناتك المجانية، يجب عليك وضع رهانك الأول على القيمة الكاملة لإيداعك الأول. للتأهل للمكافأة، يجب أن تتكون رهاناتك الأولية من الفردي عند الاحتمالات المعروضة 1.75 (3/4) أو أكثر، و / أو رهانات كل اتجاه حيث يجب أن يكون وضع المراهنات عند الاحتمالات المعروضة 1.40 (2/5) أو أكبر. يمكنك أيضًا وضع رهانات النظام حيث يجب أن تتكون جميع الاختيارات من الاحتمالات المقدمة عند 1.40 (2/5) أو أعلى.

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  •         أفضل الميزات
  •         تغطية الرياضية
  •         أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  •         المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  •         تطبيق الهاتف الجوال
  •         الخدمات المصرفية
  •         دعم العملاء

أفضل الميزات الرياضية لـ Betway

السحب السريع بنفس طريقة الأداء

عمليات السحب تكون أطول قليلاً من الإيداع إذا اخترت التحويل المصرفي. سوف تطلب معلومات مثل التفاصيل المصرفية، وسوف يستغرق السحب عدة أيام قبل أن يصل إلى حسابك. هناك مجموعة واسعة من خيارات المدفوعات، وهذا يشمل بعض الطرق الأكثر شيوعًا مثل Skrill وPayPal وecoPayz وNetteller و Instadebit وبطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و MasterCard.

هناك أيضًا استثناءات لطرق الدفع بما في ذلك الأموال عبر الهاتف المحمول.

 الحد الأدنى للسحب هو 10 يورو.

منشئ المراهنات

إنشاء الرهان هو ميزة تتيح لك كمراهن إنشاء رهانات تراكمية مخصصة للغاية. تمكنك ميزة منشئ الرهان من الجمع بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاحتمالات المختلفة في لعبة واحدة وسحبها إلى رهان واحد مخصص بشدة، مع زيادة العائد. إنه أمر رائع للمراهنين على الدعامة والمراهنين على اللعب.

المراهنة أثناء اللعب 

تحظى ميزة المراهنات أثناء اللعب باهتمام كبير من طرف المراهنين. في موقع، هناك دائمًا الكثير من الأحداث الحية التي يمكنك المراهنة عليها. يقدم لك دائمًا مجموعة مناسبة من الأسواق المتاحة ويتم تحديث الاحتمالات في الوقت الفعلي، مع الحد الأدنى من التوقف. يتم تحديث الاحتمالات باستمرار في ألعاب الرهان المباشر بناءً على ما يحدث داخل الحدث الرياضي.

الاحتمالات في Betway

 الاحتمالات المحسّنة متاحة وتمكن المراهنين الرياضيين من احتمالات معينة وتجعل أرباح المراهنين أعلى. تتماشى هذه المزة فقط مع احتمالات محددة وعادة لن يقوم المراهنون بتحسين الاحتمالات التي يفضلون تحقيقها. يمكنك العثور على الاحتمالات المعززة لكل يوم علىBetway ضمن قسم Betway Boosts

تغطية الرياضات علـى بيت واي

بيتواي لديها تغطية مهمة للرياضات. ما نؤكده هو أن أي مراهن رياضي عربي، سيجد ما يريد المراهنة عليه على الموقع. الأهم هو أن عشاق الرياضات المتخصصة العرب، سيجدون ما يبحثون عليه، رغم كون الاحتمالات غير متطورة في هذا الصنف من الرياضة. 

أكثر من 500 سوق لكرة القدم

بيتواي يغطي 500 حدث لكرة القدم، تسمل كل مباراة من الدوريات والمسابقات الكبرى، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لديها أكثر من 500 سوق مراهنات قبل المباراة وأثناء اللعب، مما يعني أن هناك دائمًا ما يعجبك.

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

 يوفر بيتواي مجموعة واسعة من أسواق المراهنات عالية الجودة ليس بالأمر السهل على الإطلاق، هناك خيارات التي تجعل هذا الموقع مميز. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الأسواق متاحة لرياضات معينة، بينما يمكنك استخدام بعض الأسواق التي تشترك فيها كل الرياضات.

الرهان على نتيجة المباراة: سيتاح لك دائمًا خيار المشاركة في نتيجة المباراة. ومن المثير للاهتمام أن هذا الخيار يُعرف أيضًا باسم 1 × 2 لأنه يتيح لك اختيار أي من الفريقين / اللاعبين سيفوز. علاوة على ذلك، يمكنك المراهنة على أن اللعبة ستنتهي بالتعادل.

تعادل لا رهان: يُعرف الخيار الثاني الذي سيكون متاحًا لمن لديهم حساب Betway باسم Draw No Bet. هذا الخيار مشابه لنتيجة المطابقة، ولكن بدلاً من المراهنة على التعادل، ستسترد أموالك إذا انتهت اللعبة بدون فائز. هذا يعني أنه يجب عليك اللعب على الفريق / اللاعب الذي تعتقد أنه سيفوز.

زائد / ناقص: هذا النوع من الرهان يعني أنه عليك أن تراهن على ما إذا كانت الفرق أو اللاعبين سوف يسجلون أكثر أو أقل من عدد معين من الأهداف أو النقاط، اعتمادًا على الرياضة.

المثال الشائع: هو Over / Under 1.5، لكن القيمة يمكن أن تكون مختلفة.

نتيجة صحيحة: سيتاح للمراهنين عبر الإنترنت في تونس والمغرب وبلدان العالم العربي ممن يستخدمون خدمات بيتواي، من الوصول إلى خيار رهان Correct Score يسمح بالمراهنة على النتيجة الصحيحة لمباراة معينة أو الشوط الأول / الثاني، حسب الرياضة التي تراهن عليها.

تطبيق بيت واي على الهواتف الذكية

يمكن لمستخدمي Android وApple تنزيل التطبيق على موقع Betway على الويب. يسهل عليك العثور على الوظائف الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة، وفي هذا الجزء تتم الإيداعات والرهانات. هذا الأمر يسهل تجربتك كمستخدم، فلا تضطر إلى النقر فوق بعض الروابط للوصول إلى الإيداع، لأنه يظهر لك مباشرة على الصفحة الرئيسية.

في الجزء العلوي من الشاشة، ستجد أحدث العروض الترويجية معروضة بشكل واضح. يتم تدويرها بشكل متكرر أثناء تنقلك في التطبيق، لذلك ستكون دائمًا على علم بأي عروض مفيدة يقدمها الموقع. 

الرهانات الحية متاحة على التطبيق وتجعل التجربة أكثر متعة، لذلك فإن أكثر جوانب المراهنة جاذبية في تطبيق بيتواي هو السرعة وسلاسة الاستعمال.

المكافآت والعروض الرياضية

نوصيك بمراجعة صفحة العروض الترويجية كثيرًا لمعرفة ما إذا كانت هناك أية عروض ترويجية نشطة جديدة، إذ يقدم هذا الكتاب الرياضي عروضا محدثة. ويمكن تلخيص المكافآت والعروض الترويجية في ثلاث نطاقات:

  • مكافآت ترحيب مرنة
  • نادي الرهان المجاني
  • مجموعة متنوعة كبيرة من العروض الترويجية تحدث باستمرار

الدفع المصرفي

بعد فتح الحساب، سيتعين عليك إمداده بالمال ليصبح فعليا وتستطيع إجراء الرهان. إتبع الخطوات التالية:

إجراء إيداع في Betway من دول العالم العربي

للتحقق من حسابك، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Betway الخاص بك وحدد التحقق من الحساب من قسم الملف الشخصي.

قم بتأكيد بعض التفاصيل الشخصية الأساسية ثم قدم بعض المستندات لتأكيد هويتك.

يمكن أن تشمل هذه جواز سفرك أو بطاقة تعريفك: تأكد من تحميل صورة جيدة الجودة لأي مستندات تقدمها لتجنب أي تأخير.

طلب الإيداع في Betway 

  • انتقل إلى القسم المصرفي وحدد طريقة الإيداع.
  • اختر مبلغ الإيداع.
  • بعد ذلك، ستحتاج إلى التقدم في عملية الدفع، ستختلف طرق الدفع المتاحة.
  • ستحتاج إما إلى إدخال تفاصيل معينة أو إجراء مدفوعات سهلة بنقرة واحدة باستخدام UPI والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill.
  • أكمل عملية الدفع كما هو مطلوب وقم بتأكيد الإيداع الخاص بك

خدمة الدعم لـ Betway

لبدء محادثة مباشرة، سيكون لديك خياران للاختيار من بينها، اعتمادًا على طبيعة استعلامك. إذا كان لديك سؤال حول السحب النقدي، فانقر فوق الرابط “سحب”، وإذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أي شيء آخر، فانقر فوق “عام”. أيًا كان الرابط الذي تختاره، سيتم فتح نافذة منبثقة جديدة، وسيُطلب منك كتابة اسمك

كيفية فتح حساب، وإجراء الرهان وسحب الأرباح في بيت واي

كيفية فتح الحساب على بيت واي  

1. قم بإنشاء معلومات حسابك. توجه إلى الجزء العلوي من موقع Betway وانقر على زر التسجيل.

عين عليك إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك مستعينا ببريدك الإلكتروني.

2.  أدخل بياناتك الشخصية. يتعين عليك بعد ذلك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل لقبك واسمك الأول واسم عائلتك، وكذلك تاريخ ميلادك لإثبات أنه يمكنك قانونًا فتح حساب على الموقع.

3 اكتب تفاصيل الاتصال الخاصة بك

بعد أن تؤكد أنك تبلغ السن القانوني، عليك إدخال لغتك المفضلة، بالإضافة إلى نوع العملة التي تريد المراهنة بها. 

كيفية وضع الرهان 

الآن بعد أن عرفت كيفية التسجيل، واستخدام الرهان والإيداع المجاني. الخطوات الخمس لوضع الرهان:

  • ابحث عن رياضتك
  • ابحث عن الدوري الذي تريد الرهان عليه
  • ابحث عن الحدث الذي تريد الرهان عليه
  • حدد اختيارك
  • أدخل حصتك وأكد رهانك

كيفية تسحب أرباحك على بيت واي

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Betway الخاص بك وتوجه إلى ملفك الشخصي أو قسم الخدمات المصرفية. حدد سحب للبدء.

موقع ويب betway يشير إلى زر البنك

اختر طريقة الدفع الخاصة بك من الخيارات المتوفرة.

بعد ذلك، اختر مبلغ السحب الخاص بك مراعيا الحد الأدنى.

قم بتأكيد الطلب وسيتم الموافقة على عملية السحب الخاصة بك في بضع ساعات

Betway في المغرب

هو موقع مراهنات تاريخي حاضر في وجدان المراهنين المغاربة الذين يستهويهم الرهان عبر الإنترنت. على مدار 10 سنوات الماضية، كثف صانع الرهان من التطويرات في الموقع، و اعتمد في ذلك على سلوك و مسار المستخدمين على الموقع و طرق الابداع المعتمدة في صناعة الرهان. كان الهدف الاول ل Betway هو تخصيص تجربة الإستخدام للمراهنين من المغرب. 

 هي شركة عالمية للمراهنة ة عبر الإنترنت تم إنشاؤها في عام 2006 وتقدم عوالم مختلفة من الأحداث على الموقع. تمتلك الشركة العديد من هيئات مرموقة للرهان. منذ تلك السنة و منذ حصولها على التراخيص و هي ترحب بالمراهنين المغاربة.

المكافآت متاحة على الدوام في Betway Sport و لا تستثني المراهنين من المغرب. يعرف المراهنون باهتمامهم  بالعروض الترويجية التي تتيحها مواقع المراهنات الرياضية قبل التسجيل. 

 تصل مكافأة الترحيب من Betway إلى 100 يورو ويتم إيداعها في حساب كل مراهن مغربي على شكل رهان مجاني بعد إيداعه الأول. المطابقة تكون بنسبة 100 %، فإذا قمت بإيداع 30 يورو ، يمكنك الحصول على رهان مجاني بقيمة 30 يورو في حسابك. يمكن للمراهنين من المغرب استخدام  عرض بيت واي Betway الترحيبي بالكامل وبدون حد أدنى أو أقصى الاحتمالات. للحصول عليه هناك رغم كل شيء بعض الشروط البسيطة، سيكون عليك وضع رهان لا يقل عن 30 يورو على احتمالات لا تقل عن 1.75. بمجرد استيفاء هذا الشرط، سيتم إضافة الرهان المجاني تلقائيًا إلى حسابك. 

نلخص مزايا مكافأة بيت واي Betway :

تقدم مكافأة Betway مزايا متنوعة تتيح لك بدء المراهنات الرياضية بشروط مرنة يتم إضافة المكاسب من الرهان المجاني مباشرة بعد ذلك، و بعد أن يحصل المراهن المغربي على الرهان المجاني، يبرز سؤال سهولة إجراء الرهان ووضعه من خلال الموقع. بالفعل، تجربة الإستخدام على بيت واي  مدروسة بدقة، و تسهل على المراهن المغربي التنقل على الموقع و إجراء الرهانات على كل الرياضات.

لقد بنت بيت واي Betway سمعتها الجيدة لدى المراهنين المغاربة على جودة عرض المراهنات الرياضية، ومن الصعب حقًا أن تشعر بخيبة أمل من مجموعة الرياضات المعروضة على شركة المراهنات. سيكون عشاق كرة القدم سعداء لأن رهانات كرة القدم متاحة بوفرة على الموقع. يمكن الوصول إلى الرياضات الرئيسية الأخرى، مثل التنس وكرة السلة وهوكي الجليد والرجبي أو حتى Formula 1. في المجموع، يمكنك المراهنة على أكثر من 40 رياضة مختلفة، مع العديد من الأحداث لكل منها. لاحظ أنه من الممكن أيضًا المراهنة على رياضات أكثر شهرة مثل الاسكواش وتنس الطاولة وكرة الماء أو حتى كرة الصالات والسهام. 

الرهان من المغرب أصبح سهلا من المغرب، فالمراهن أصبح قادرا على الرهان من غرفة نومه دون تعقيد، مع ضمان الخصوصية. عمليا، يتم ضمان الخصوصية بفضل سياسة التشفير على الموقع و الوسائل الالكترونية للدفع مثل Skrill و Neteller.

في الكويت Betway

تأسست Betway في عام 2006 ، و تخول لأكثر من 2 مليون صاحب حساب وضع رهاناتهم الرياضية عبر الأنترنت. إنه موقع عالمي و  هو بالتالي يقبل المستخدمين من كل أنحاء  الشرق الأوسط والكويت على الخصوص. وفقا لذلك، ستجد طرقًا مصرفية على موقع بيت واي تناسب احتياجاتك من الكويت. تستطيع عل  Betway فتح حساب و الدفع  بالدينار الكويتي (KWD) بالإضافة إلى عملات رئيسية مثل الدولار و اليورو إذا كنت تفضلها.

 كان Betway الراعي الرئيسي لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لعدة سنوات متتالية ، مما منحه شهرة عالية بين الكويتيين المقبلين بشغف على البريمر ليغ.  Betway هي علامة موثوقة و تلقى قبولا في الكويت.

للمراهنة الرياضية، تقدم مكافأة خاصة للمراهن في الكويت، ما عليك سوى فتح حساب و إجراء الدفع الأول. نعم، يجد الكويتيون في بيت واي ما يميزها عن غيرها.  تقدم Betway مكافأة ترحيبية بنسبة مطابقة 100 % لكل مراهن كويتي جديد. بالإضافة لذلك،  برنامج الولاء الخاص ب بيت واي يتطلع أن يمنحك مكافأة على رهانك  المستمر. يتم نشر العروض الخاصة لك على صفحة “Betway Plus” ويمكنك تحديد ما إذا كانت العروض المتاحة تتاح لك من الكويت، و يتم أحيانا تخصيص إعلان المكافأة، حسب موقعك الجغرافي، ليظهر لك في صيغة  “عرض خاص بالمراهن الكويتي “

إذا قرأت الشروط و الأحكام، ستجد أنها غير متطلبة و هينة. قد تشمل العروض أرصدة الرهان، واستيفاء الرهانات المشروطة، والاحتمالات المحسّنة و التنافسية وما إلى ذلك. إذا كنت مراهنا نشطًا، فقد يكون هذا البرنامج اقتراحًا مثيرًا للاهتمام بالنسبة لك. حين تقارن احتمالات بيت واي Betway مع مواقع المراهنات الأخرى عبر الإنترنت، تتبين أن Betway لها هوامش جيدة بالنسبة للاحتمالات الذي تروجها على الموقع.  بالنسبة لأسواق الرهان الرئيسية ، يكون هذا عادةً في نطاق 4٪ إلى 5٪. يمكنك بالتأكيد الحصول على أعلى احتمالات لرهان معين من Betway من وقت لآخر.  تتطلع Betway بيت واي إلى تقديم قيمة مضافة للمراهنين الكويتيين في كل جوانب تجربة الرهان. 

 يتاح الوصول إلى أسواق المراهنات الرئيسية لكل مراهن كويتي على كل رياضة من خلال محدد القائمة المنسدلة أثناء عرض الأحداث الخاصة بدوري معين Betway. بمجرد الدخول للموقع، يكفي أن تنقر على حدث معين لتعرض أمام عينيك القائمة الكاملة لأسواق الرهان لهذا الحدث. الأسواق الفائزة تمامًا منفصلة عن محدد القائمة المنسدلة، ويمكن الوصول إليها عبر الرابط الخاص بها. فيما يتعلق بوظائف الموقع، فإن الموقع سريع للغاية في التحميل، و من حيث وقت الاستجابة عند البحث عن الانتقال من دوري إلى دوري ، أو من رياضة إلى أخرى ، أو إدارة الاختيارات وقسيمة الرهان.

 الميزة الأهم لبعض المراهنين من الكويت، هي توفر ميزة السحب المبكر  للنقود والتي تخضع لبعض الشروط والأحكام، ولكن بالمقارنة مع مواقع المراهنات الأخرى فإن Betway بيت واي مرن للغاية. كما يتأتى لك السحب بيسر، يتاح لك الدفع بوسائل الكترونية تضمن لك كل الخصوصية والأمن التام.

Betway في الامارات العربي المتحدة 

عندما تقوم بالتسجيل في موقع بيت واي من الامارات العربي المتحدة، سيكون لديك فرصة للاستفادة من الحصول على مكافأة ترحيبية جيدة. للإستفادة من تطابق بين المكافأة و ما دفعته بنسبة ١٠٠٪، يجب عليك اتباع عملية التسجيل السهلة. لا تحتاج إلى أي نوع من أكواد المكافآت بيت واي لتشغيل المكافآت، بل تدرج تلقائيا لحسابك.

تأسست بيت واي في عام 2006 و منذ ذلك الحين وهي حاضرة في وجدان كل مراهن إماراتي عارف بصناعة المراهنات الرياضية. وصلت بيت واي لهذا المستوى من السمعة بفضل جودتها العالية و تجربة المراهنة التي تمنحها. تشتهر الشركة في الإمارات بكونها تضم ملايين المشتركين النشطين ومئات الأحداث الرياضية وإمكانيات السوق المتعددة. قامت لجنة المراهنة في المملكة المتحدة بترخيص وتنظيم بيت واي باعتباره كتابًا رياضيًا موثوقا.

الإيداع والسحب في موقع Betway UAE  سهل الإكمال .و إتمام المعالجة. قبل أن تتمكن من الإيداع في موقع المراهنة، تحتاج إلى التحقق من حسابك بشكل كامل باستخدام وثائق الهوية. بعد ذلك ، ما عليك سوى زيارة أمين الصندوق في كازينو بيت واي حتى تتمكن من متابعة المعاملة. تشمل طرق الدفع المدعومة: Visa, Mastercard, PayPal, Neteller, Skrill, Paysafecard, ecoPayz

 منذ أن أصبح بيت واي هو الراعي للقميص وشريك المراهنة لنادي وست هام يونايتد لكرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز توثقت العلامة في خلد المراهن الاماراتي. تقدم بيت واي أرصدة الحسابات بالدرهم الإماراتي والعملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، و تخصص تجربة الاستخدام من قبيل ظهور إعلانات موجهة للإماراتيين على الموقع، إلخ. ساهم كل ذلك في خلق قاعدة للمراهنين الإماراتيين على بيت واي.

 تبقى كرة القدم هي الرياضة الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة. تنطبق هذه القاعدة على المراهنات عبر الإنترنت. فهم الموقع جوهر هذا المعطى، و عمل على دعم تنافسية الاحتمالات و أرجحيتها.

 تسجل كإماراتي تغطية كرة القدم عالميًا في عرض الموقع الموجه للإماراتيين. يتم تغطية جميع المسابقات الدولية والقارية والمحلية. Betway هو أيضًا كتاب رياضي ساحر وجذاب لك لزيارته كمستخدم مسجل. من خلال قسم Betway sports ، يمكنك الاستمتاع بالمراهنة على العديد من الألعاب الرياضية المختلفة والأحداث المرتبطة بها. تتميز Betway soccer بشعبية كبيرة ، مما يتيح لك فرصة المراهنة على بطولات الدوري والبطولات من جميع أنحاء العالم. تعتبر لعبة الكريكيت Betway أيضًا شيئًا شائعًا في الإمارات العربية المتحدة ، ومع عروض Betway الرياضية للمراهنات أيضًا ، من المؤكد أنك ستقضي وقتًا رائعًا في هذا القسم. يتم كل ذلك بيسر، لا تحتاج لمعرفة تقنية كبيرة أو أن تكون خبيرا بالرياضات.

Betway في المملكة العربية السعودية

Betway هي واحدة من الأسماء الرائدة في المراهنات عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، والمملكة العربية السعودية ليست استثناء. على الرغم من أن العلامة التجارية عادة ما تحمل ترخيصًا من السلطات التنظيمية في معظم البلدان ، إلا أن هذا ليس هو الحال في المملكة العربية السعودية. نظرًا لأن الا توجد سلطة تنظيمية لحد الآن. يتعين على السعوديين استخدام موقع المراهنة الدولي التابع لشركة Betway. والخبر السار هو أن هذه المنصة تقدم كتابًا رياضيًا متكاملًا مع العديد من الرياضات والأسواق الجيدة والاحتمالات التنافسية. كما أن لديها قسم كازينو وفئة خاصة للرياضات الإلكترونية. يحتوي الأخير على العديد من ألعاب الكمبيوتر الشهيرة المعروفة بفرصها العالية.

من المملكة العربية السعودية ، يمكنك التسجيل واللعب في موقع المراهنات المميز و المعروف  Betway. لا يمكن لعشاق الرياضات السعودية أن يخطئوا في اختيار و تفضيله، لأنه موقع مميز. يتلخص ميل السعوديين لموقع Betway في مزايا عدة، منها جوانب تجربة الرهان و الإستخدام و طرق الدفع الإلكترونية التي تتيح لك الأمن و الخصوصية. تحظى حلبات سباق الخيل العالمية بشعبية كبيرة في السعودية، و أيضا نفس الشيء بالنسبة لكرة القدم. و يبقى الرهان عبر الأنترنت هو المتنفس.

هذا هو موقع المراهنة لعام 2006 والذي أصبح أحد أكثر المواقع احتراما في المملكة العربية السعودية. تشتهر منصة Betway بواجهة ملونة وسرعات تحميل سريعة. ومع ذلك ، يجب عليك التأكد من أن لديك حسابًا للوصول إلى العروض. سيكون المراهنون السعوديون الذين لا يستطيعون التمسك بمكان واحد أثناء المقامرة متحمسين لمعرفة المزيد عن موقع Betway للمراهنات على الأجهزة المحمولة. وكيل المراهنات لديه منصة متنقلة وتطبيقات جوال لأجهزة iOS و Android. ومع ذلك ، يجب عليك تنزيل التطبيقات وتثبيتها للوصول إلى أحداث المراهنات الرياضية ومجموعة كاملة من أسواق المراهنات. 

علاوة على ذلك ، فهي من بين أفضل مواقع المراهنات في المملكة العربية السعودية الذين يقدمون مكافأة ترحيب رائعة للعملاء السعوديين الجدد. مع هذا العرض ، يمكنك وضع رهانات متعددة مع الاستمرار في إنفاق أقل. من ناحية أخرى ، يتم منح العملاء الحاليين إمكانية الوصول إلى العروض العادية ، والتي يمكنهم عرضها على صفحة العروض الترويجية.

لا تستثني بيت واي السعوديين من أي مكافأة، بما في ذلك المكافأة الترحيبية. تنطوي هذه المكافأة على مبدأ بسيط يتم منحك ١٠٠٪  مقابل ما دفعته على ألا يتعدى ذلك 100 يورو. بصيغة أخرى، إذا دفعت 50 يورو ستحل لى 50 يورو على شكل رهان مجاني أو أموال حقيقية في حسابك

Betway في قطر

تعمل شركة Betway للمراهنات في سوق المراهنات الرياضية عبر الإنترنت منذ عام 2006. تقبل Betway الرهانات بموجب ترخيص مالطي، والشركة هي الشريك الرسمي لنادي West Ham Football Club.

يمنح بيت واي  للمراهنين من قطر، العديد من العروض الترويجية والمراهنات المجانية و يخصص لهم برنامج يحفزهم على الولاء. على سبيل المثال، بالنسبة للرهانات المجمعة من ثلاثة أحداث بحد أدنى من المعامل 3 ، والتي تصل قيمتها إلى 25 يورو في نهاية الأسبوع ، يتم توفير رهان مجاني بقيمة 10 يورو.

المراجعات التي تم القيام بها من طرف القطريين لموقع كلها إيجابية. يقدم موقع المراهنات على كل رياضة و معظم البطولات الرياضية في العالم أسواقا متنوعة للرهان. وهذا يشمل أيضًا دوري نجوم قطر وهو دوري محلي ذو صيت كبير. نعم، يمكن المراهنة على دوري Q-league ، الذي أعيد تسميته مؤخرًا إلى دوري نجوم قطر، من خلال  الموقع. و يشمل هذا  كأس نجوم قطر ، وكأس ولي العهد القطري ، وكأس أمير قطر ، وكأس الشيخ جاسم. يمكنك أيضًا المراهنة على أفضل الدوريات الأوروبية مثل الدوري الممتاز La Liga و French Lige وما إلى ذلك. يقبل القطريون على رياضات مختلفة  بدءًا من سباق الخيل إلى الكريكيت،  ومن الصعب المراهنة على أي رياضة بدون موقع رهان موثوق من طينة Betway. في الواقع، قاعات المراهنات الرياضية المرخصة هي قليلة في قطر، و موقع بيت واي هو ملاذ المراهنين. يدعم Bataway أكثر من 30 رياضة عالمية، ستجد جميع أسواق المراهنات بدءًا من المراهنات المالية إلى أكثر / أقل ، والاحتمالات المزدوجة والعروض الخاصة. 

يمكنك أن تفتح حساب المراهنة الخاص بك إما بالريال القطري أو بالدولار الأمريكي ليتاح لك الرهان بيسر تام. عند المراهنة عبر Betway  من قطر ، يمكنك المراهنة باستخدام العديد من طرق الدفع لإمداد رصيد حسابك. Neteller و Skrill و PayPal هي الأكثر شهرة في المحفظة الإلكترونية. Neteller مشابه لـ PayPal ، لكن Neteller يستخدم في الغالب للمراهنة. هناك خدمات أخرى للإيداع والسحب متاحة أيضًا. 

واجهة الاستخدام سهلة للغاية، إذ يصل المراهن القطري إلى المعلومة بيسر و سهولة تامة. لم يأتي ذلك صدفة، و لكن تم فعلا دراسة ما يريده القطريون من الموقع. عمليا، تمكن تكنولوجيات الويب المتطورة موقع بوت واي من رصد سلوك استخدام القطريين للموقع. و منذ 2006 إلى اليوم، يبدو أن العقول التي وراء بيت واي قد استوعبت الأهم. تم بالفعل تخصيص تجربة الاستخدام لأهل قطر و مراهنيها. لا تستغرب إذن و أنت ترى جملة إشهارية تحمل إسم ”  قطر ” تشعر معها أنها موجهة إليك. و مع كأس العالم المرتقبة سنة 2022، ستزداد الأشياء رونقا و حلاوة.

تظهر لك علامة على الموقع و تنقلك للبطولات الجارية حيث يمكنك وضع رهانات مباشرة. يمكنك أن تحصل على نتائج المباريات بوتيرة منتظمة لتواكب كل جديد أثناء المباراة. ستجد في الصفحة الرئيسية أكثر المباريات شهرة و شعبية.  تم التفكير في ميزة البحث على الموقع. 

Betway في البحرين

سواء كنت ترغب في المراهنة على المنافسات المحلية مثل الدوري البحريني الممتاز أو الأحداث الدولية مثل دوري الدرجة الأولى البريمر ليغ. من المهم أن تراهن فقط على أكثر مواقع المراهنات الرياضية شهرة في البحرين مثل بيت واي. 

تقدم  Betway في البحرين جميع الرهانات الممكنة تقريبًا على موقعها على الإنترنت و تتيح الأدوات اللازمة للمراهنات الرياضية المريحة لكل من المبتدئين و المراهنين ذوي الخبرة. المراهنة على رياضة كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة في البحرين، من بين العديد من الرياضات الأخرى. يمكن لـ بيت واي أن تقدم لك فرصا للمراهنة الفريدة حقًا، التي يمكنك من الفوز بناءً على خبرة المراهن ومعرفته الرياضية وحظه. بيتواي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسواق المراهنات مع احتمالات كبيرة وخدمة عملاء ودودة ومدفوعات سريعة عبر مجموعة واسعة من خيارات السحب. أول شيء قبل التسجيل هو الإشارة إلى أن عمرك يزيد عن 18 عامًا.

بشكل عام، فإن أسواق المراهنات الخاصة ب   Betway، و التي تغطي مجموعة الأسواق التي تتوقع أن يحملها أي موقع مراهنات موثوق و محترم، بالإضافة إلى إحتمالات تنافسية. إن الموقع يضم كتاب رياضي يضم الرياضات الرئيسية مثل كرة القدم والتنس والجولف وكرة القدم الأمريكية وما إلى ذلك.

من المعروف أن Betway لديها عرض ترحيبي سخي للغاية مع مكافأة إيداع بنسبة 100 ٪ تقدم ما يصل إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا من الرهانات المجانية. العرض الترحيبي هو مكافأة بنسبة 100٪ على الإيداع الأول الذي تقوم به كعميل. يتم تقديمها مرة واحدة فقط لكل عميل جديد. تطبق الشروط والأحكام قبل أن تتمكن من التأهل للرهان. 

عندما تزور موقع Betway لأول مرة ، ستلاحظ على الفور الواجهة التي يغلب عليها اللون الأسود والأخضر ، نظيفة وبسيطة. لقد حرص المطورون على تصميم منصة ممتعة بصريًا وسهلة الاستكشاف. الموقع بديهي تمامًا: يمكنك العثور على ما تبحث عنه في بضع دقائق ، تمامًا كما يمكنك قضاء ساعات في العمل على تنبؤاتك. الجانب السلبي الوحيد ، إن وجد ، هو كثرة الإعلانات في العروض الترويجية ، لتصبح مملة على المدى الطويل. ولكن على أي حال ، إذا كنت تبحث عن موقع مراهنات أنيق وسريع، فإن Betway هي خيار ممتاز. مثل غالبية مشغلي المراهنات عبر الإنترنت ، تمتلك العلامة التجارية تطبيق Android و iOS ، بالإضافة إلى موقع ويب للجوال.

بدأت قصة Betway في عام 2006 ، في بريطانيا العظمى ، عندما اجتمعت مجموعة صغيرة من عشاق الرياضة معًا لبناء شيء جديد ومميز. غزا صانع المراهنات البريطاني القوي عددًا كبيرًا من العربية ومن بينها في البحرين. كل أهل البحرين مهووسين بالرياضة و الدوريات الأوروبية.

كيف تراهن على بيتواي Betway

1) انقر فوق الزر أدناه للذهاب إلى Betway لبدء المراهنة

2) املأ المعلومات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور

بيت واي للعرب

3) أدخل اسمك وتاريخ ميلادك وانقر للمتابعة إلى المرحلة التالية

بيت واي عربية

4) املأ المزيد من التفاصيل مثل عنوان الشارع واختر ما إذا كنت تريد إضافة حدود على مقدار الرهان اليومي أو الشهري أو

يمكنك تجاهل وضع أي حدود. انت صاحب القرار

بيت واي بالعربي

5) املأ المزيد من التفاصيل وقم بتغييرها إلى العربية إذا أردت أو يمكنك الاحتفاظ بها باللغة الإنجليزية

بيت واي

6) اختر طريقة الدفع التي ستستخدمها في هذه المرحلة اخترنا Visa يمكنك اختيار أي منها. تستغرق هذه النافذة أيضًا حوالي 2-3 دقائق لتظهر ، لذا انتظر إذا لم تحصل على هذه النافذة بسرعة فمن الطبيعي

Betway how to pay

7) اختر مبلغًا من المال لإيداعه

Betway Payment Guide

8) املأ المعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان وانقر على “إيداع” لإنهاء التسجيل وبدء المراهنة

Betway Guide