مراجعة Betway للمراهنين من الدول العربية – شرح Betway بالعربية

Betway

مكافآت

مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع

راهن الآن

شرح Betway بالعربية

إن التعامل مع موقع موثوقة وذو صيت بين المراهنين في العالم العربي، لا يمنعنا من إجراء مراجعة ل Betway وتفحص كل ميزاته الوظيفية. نريد في هذا الجزء من شرحنا لموقع Betway بالعربي، أن نعيش تجربة استخدام مراهن من مصر أو المغرب أو الأردن يريد فتح حساب لأول مرة. وبنفس الطريقة، نحاول أن نحل محل مراهن شغوف بالرياضة، من دول الخليج، يستعمل   Betway من هاتفه الذكي.

قبل أن نبسط بين مراجعة مستقاة من تجربتنا للموقع، دعنا نعبر عن انطباعنا بشكل عام. في الواقع، Betway هو كتاب رياضي يتبوأ مكانة مرموقة، ويمنح ميزات خاصة لمستخدميه كخاصية منشئ الرهان وخيار الاحتمالات التنافسي. لذلك يستحق منك أن تكتشفه عن قرب بقراءة ما يلي:

Betway نقاط القوة والضعف

أسواق متعددة للرهان

لقد استوعب الموقع أن زيادة حجم المراهنات على الموقع لن تتأتى إلا من خلال تنويع أسواق الرهان. لذلك يضمن لك 30000 سوق قبل اللعبة وأثناء اللعب، أو فرص المراهنة، في كل لعب. إذا كنت من عشاق كرة السلة فأمامك 100 سوق NBA وNHL أو غيرها.

السوق هو نوع من الرهان متاح في الموقع، وهكذا يمكنك الرهان على أحداث مجموعة متنوعة من الرياضات التي تقدمها Betway بالسوق الذي تفضله. المزايا الرئيسية التي يتمتع بها Betway على الرهانات الرياضية يمكن أن نبسطها على سبيل المثال لا الحصر، كما ما يلي:

عندما تؤكد Betway أن لديها أكثر من 100 سوق متاحة لكل لعبة NBA وNHL، فهذا يعني أن هناك أكثر من 100 رهان ممكن يمكنك القيام به لكل لعبة. هل تعتقد أن ريال مدريد سيفوز على البارصا بهدفين أو أكثر؟  سيكون أكثر من هدفين سوقًا آخر، بينما سيكون تحت هدفين سوقًا ثالثًا. من المؤكد أنه أثناء الاختبار، ستتاح أمامك العشرات من الاختيارات وإذا قست هذا على كل الرياضات المتاحة فستحصل على أسواق مهمة للرهان.

الرهانات الحية

تحظى خدمة المراهنات أثناء اللعب أو المراهنات الحية باهتمام كل مراهن وذلك لأسباب وجيهة. هناك دائمًا الكثير من الأحداث الحية للمراهنة عليها، بغض النظر عن مدى غموض الرياضة أو حدث معين. هناك دائمًا مجموعة مناسبة من الأسواق المتاحة حيث يتم تحديث الاحتمالات في الوقت الفعلي، مع الحد الأدنى من التوقف.

يتيح لك الموقع الكثير من الإحصائيات والتحديثات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها في الحدث المباشر المحدد، مما يتيح لك اتخاذ قرار مبني على معطيات كمية عند المراهنة. يوجد أيضًا تعليق على معظم الأحداث الرياضية، وهو أمر مثالي. هذا يجعل Betway واحدة من أفضل منصات الرهان المباشر في أيامنا الحالية.

الاحتمالات المحدثة والتنافسية

من أفضل ميزات Betway هو الاحتمالات الثابتة في جميع المجالات. هذا يعني أن كل الرياضات تشترك على الأقل في مستوى معين من حيث الاحتمالات، يوجد أيضًا قسم يمكنك التحقق منه يسمى بيتواي بوست حيث توجد بشكل منتظم، أسعار محسّنة لمختلف الأحداث الرياضية الشعبية.

 أما ميزة الاحتمالات المعززة فهي الأهم على الإطلاق، حيث يطلق على معززات الاحتمالات اسم Betway Boosts.

يعرض الموقع دائما ما بين 5 إلى 10 احتمالات. أحد الجوانب التي نحبذها في تعزيز احتمالات Betway هو أنها لا تزيد من احتمالات الرهانات الطويلة كما تفعل الكثير من الرهانات الرياضية الأخر.

بشكل عام، تستقر معظم التعزيزات في نطاق زائد 200 إلى زائد 450 والتي تعد أكثر واقعية من التعزيزات الطويلة أي زائد 500 أو أعلى.

Betway نقاط الضعف

سيكون للأحداث المتاحة للبث المباشر رمز “تلفزيون” بجانبها يمكنك النقر عليه لبدء البث، لكن لا يمكنك الوصول إليها إلا إذا كان لك رصيد حساب إيجابي. في الوقت الحاضر ونظرًا لوجود العديد من منصات المراهنة عبر الإنترنت التي تقدم هذه الخدمة، فإنه من الصعب القول أن خدمة البث المباشر لبيتواي مثالية.

البطاقة التعريفية ل Betway

الشركة: The Palace Group

الموقع: https://betway.com/

سنة التأسيس: 2006

الترخيص والتنظيم: Betway Limited هي شركة مرخصة ومنظمة في بريطانيا العظمى من قبل لجنة المقامرة بموجب ترخيص رقم: 000-039372-R-319367 وخارج بريطانيا العظمى …

عروض الرعاية: الراعي الرئيسي لـ West Ham United FC، وشريك Brooklyn Nets، و Chicago Bulls، و Golden State Warriors

العنوان / المقر: 9 شارع استاد امباير الجزيرة، GZR 1300 مالطا

معلومات الاتصال / الدعم:

[email protected]  /+44 207 062 5466

طرق الدفع: بطاقة الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية Visa / Mastercard أو الطرق المحلية مثل NETELLER وSkrill وAstropay وPayNearMe.

طرق السحب: NETELLER, Skrill, Perfect Money, Papara, WebMoney, / Visa, Mastercard

أجهزة التطبيقات: متاح على Android وIOS

مراجعة موقع الرهان Betway بالعربية

كأي مراهن عربي في السعودية، أو الكويت، أو الإمارات، إلخ قمنا بتجربة موقع الرهان Betway للحكم على تجربة الاستخدام التي يمنحها. فيما يلي تفاصيل مراجعتنا:

مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪100 لمبلغ الإيداع

قمنا بالتسجيل في الموقع وبعد دفعنا للحد الأدنى للإيداع هو 10 يورو، طلبنا الاستفادة بالعرض الترحيبي الخاص بالمراهن الجديد. في الواقع، وعلى عكس ما يشاع يمكنك الاستفادة من العرض الترحيبي من أي بلد عربي. تسنى لنا الاستفادة من عرض الترحيب وهو رهان مجاني بقيمة تصل حتى 30 يورو. 

العرض الترحيبي لموقع الرهان Betway ليس مغريا بالمقارنة مع المواقع الأخرى.

الرياضات المتوفرة، تغطية الأحداث الرياضية:

تجذبنا كأي مراهنين عرب كرة القدم خاصة مع قرب كأس العالم في قطر، لكننا تحرينا عن مدى تنوع الرياضات المتوفرة للرهان على الموقع. وجدنا توفر أكثر من 30 خيارًا رياضيًا، وبالتالي فإن الموقع هو المكان المناسب لمحبي الرياضات. أحصينا بعض الرياضات الغير الشائعة في القطر العربي مثل:

الهوكى الجليدى، كرة سلة، تنس، البيسبول، كرة القدم الأمريكية، كريكيت، كرة القدم الامريكية، الجولف. 

وجدنا تقريبًا كل حدث رياضي هام، بالإضافة إلى البطولات الأقل شيوعا. هناك تغطية ممتازة لـ NHL وNFL وNBA، بالإضافة إلى بطولات كرة القدم الكبرى ومسابقات التنس الكبرى. بالنسبة لكرة القدم، وجدنا أن تغطي بطولات الدوري في جميع أنحاء العالم. تشمل الأحداث الممكن المراهنة عليها جميع مباريات القمة في معظم البلدان الأوروبية والأحداث الدولية وجميع البطولات الكبرى.

لن تهتم بالرهان على رياضة إلا ووجدتها في موقع Betway.

أسواق الكريكيت – لا يوجد نقص في مباريات الكريكيت للمراهنة عليها في Betway. سواء كانت بطولات الكريكيت الكبرى مثل Big Bash وIPL أو بطولات الكريكيت الأصغر مثل لعبة الكريكيت الأوروبية، فإن Betway تغطي كل شيء من أول بوابة صغيرة إلى عدد الأشواط في أكثر من ذلك.

الخدمات المصرفية، والإيداع وطلب السحب

بعد أن فتحنا حساب الرهان الخاص بنا، رغبنا في دعم الحساب ببعض المال حتى نتمكن من إجراء بعض المراهنات الخاصة. عندما شرعنا في الإيداع وجدنا أن التجربة بسيطة للغاية وسريعة. قمنا باختيار وسيلة الأداء التي نريد، فهمنا أن الموقع يحفظ طريقة الإيداع المفضلة لدينا والتي جاهزة للاستخدام. إن لم تكن قد استعملت من قبل الأمر، فسيتعين عليك الاختيار من إحدى طرق الإيداع المتاحة وإدخال معلوماتك.

لدى Betway مجموعة كبيرة من طرق الإيداع والسحب المختلفة المتاحة.

على سبيل المثال لا الحصر، يمكنك الدفع بالوسائل الآتية: Interac وDebit (Visa / Mastercard) وMuchBetter و iDebit و ecoPayz و Neosurf وغيرها.

أنهينا عملية الإيداع في غضون دقائق. كان علينا فقط استبيان معلومات البطاقة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الشخصية، لتظهر الأموال في الحساب على الفور.

تتطلب عمليات السحب وقتا أطول. يتطلب السحب من المراهن استبيان معلوماتك المصرفية، وسوف يستغرق المال عدة أيام قبل أن يصل إلى حسابك.

تطبيق الهاتف المحمول 

 نعتبر أن تطبيق الهاتف المحمول هو شيء ضروري للمراهنين الرياضيين لأنهم يكونون دائما في حالة تنقل. تحرينا ووجدنا أن    Betway هو مشغل رئيسي وله تطبيق على الهاتف الذكي متاح في العالم العربي.

تطبيق Betway للجوال متاح على App Store لمستخدمي Apple ومتوفر كتنزيل APK لنظام Android.  لقد قمنا

 بتنزيل التطبيق من App Store وكانت العملية سهلة وسريعة.

جميع الميزات الأساسية لـ Betway متوفرة من الهاتف. يمكنك الرهان المباشر والمراهنة على الأسواق المفضلة لديك واستخدام حسابك كما تفعل على جهاز الكمبيوتر. نفس الجاذبية التي ترجمها موقع الويب تمامًا إلى تجربة الهاتف المحمول. يتمتع Betway بمظهر رائع على الكمبيوتر، وينتقل ذلك إلى هاتفك. من السهل التنقل، ويمكنك المراهنة ببضع نقرات فقط.

لاحظنا أيضا أن موقع   ملائم للهاتف الجوال وهذا قد يناسب بعض المراهنين الذين لا يريدون استهلاك مساحة التخزين الخاصة بهاتفهم الذكي.

الاتصال بدعم العملاء

نعلم كمهتمين بالرهان الرياضي مدى أهمية الحصول على دعم في حالة مواجهتنا لمشكلة. لقد قمنا باختبار دعم العملاء الخاص ب Betway. وجدنا أن الموقع يعمل أولا على إعطائك أجوبة عن أسئلة متداولة دون أن تتصل، المشاكل الشائعة هي الصعوبات المصرفية أو المشاكل التقنية. على صفحة مساعدة رائعة حقًا، واعتمادًا على المشكلة التي تواجهها. يمكنك العثور على معظم الإجابات التي تبحث عنها هناك.

أولاً، يمكنك التواصل مع الموقع عبر البريد إلكتروني وسيتم الرد في غضون يوم إلى يومين عادةً. يوجد أيضًا خط هاتف يمكنك الاتصال به متاح لمدة 16 ساعة في اليوم. ومع ذلك، فهذه ليست أفضل قنوات خدمة التواصل التي وجدناها. في الواقع، خيار الدردشة المباشرة مريح جدا. 

الأسئلة الشائعة 

ما مدى جودة التغطية الرياضية في Betway؟

هناك تغطية شاملة للغاية للأحداث الرياضية في Betway، سواء للمراهنة قبل المباراة أو في البث المباشر

هل بيتواي موثوق؟

نعم، يعمل موقع المراهنة الرياضية بموجب ترخيص ممنوح من هيئة مالطا للألعاب. هذا الكتاب الرياضي عبر الإنترنت متاح قانونيًا في دول الشرق الأوسط ويتوافق مع جميع القوانين واللوائح المحلية.

ماذا يحدث إذا تم رفض بطاقتي الائتمانية؟

يمكنك محاولة استخدام طريقة دفع أخرى في قائمة خيارات طرق الدفع، أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى مصلحة دعم المراهن مضمنا “رسالة الخطأ” التي تلقيتها.

هل لدى Betway تطبيق جوال للرهان؟

التزم عدد من وكلاء المراهنات بتوفير تطبيقهم الفريد لعملائهم الذين يراهنون على المراهنات. Betway لن يشكل الاستثناء. نعم، يوفر بيتواي تطبيق هاتف جوال مخصص للرهان مصمم بشكل رائع

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة بـ Betway

إذا أردت الاستفادة من العروض الترحيبية للموقع فعليك إتباع الخطوات التالية:

  • قم بالتسجيل في الموقع
  • انقر فوق زر “سجل الآن” وأدخل التفاصيل الشخصية الخاصة بك
  • أدخل تفاصيل الحساب وتفاصيل الاتصال
  • قم بالإيداع والمراهنة أزيد من 10 يورو هات على مجمع كرة قدم بثلاثة أرجل أو أكثر بفرص إجمالية تبلغ0 (2/1) أو أعلى
  • إذا خسر رهانك، فسيتم إضافة رهان مجاني بقيمة متساوية

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة بـ Betway عربي

 المكافأة توصف بمكافأة الرهان الحر، هناك بعض الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أن تستجيب إليها:

لكي تظل مؤهلاً للاحتفاظ برهاناتك المجانية، يجب عليك وضع رهانك الأول على القيمة الكاملة لإيداعك الأول. للتأهل للمكافأة، يجب أن تتكون رهاناتك الأولية من الفردي عند الاحتمالات المعروضة 1.75 (3/4) أو أكثر، و / أو رهانات كل اتجاه حيث يجب أن يكون وضع المراهنات عند الاحتمالات المعروضة 1.40 (2/5) أو أكبر. يمكنك أيضًا وضع رهانات النظام حيث يجب أن تتكون جميع الاختيارات من الاحتمالات المقدمة عند 1.40 (2/5) أو أعلى.

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  •         أفضل الميزات
  •         تغطية الرياضية
  •         أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  •         المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  •         تطبيق الهاتف الجوال
  •         الخدمات المصرفية
  •         دعم العملاء

أفضل الميزات الرياضية لـ Betway

السحب السريع بنفس طريقة الأداء

عمليات السحب تكون أطول قليلاً من الإيداع إذا اخترت التحويل المصرفي. سوف تطلب معلومات مثل التفاصيل المصرفية، وسوف يستغرق السحب عدة أيام قبل أن يصل إلى حسابك. هناك مجموعة واسعة من خيارات المدفوعات، وهذا يشمل بعض الطرق الأكثر شيوعًا مثل Skrill وPayPal وecoPayz وNetteller و Instadebit وبطاقات الائتمان والخصم مثل Visa و MasterCard.

هناك أيضًا استثناءات لطرق الدفع بما في ذلك الأموال عبر الهاتف المحمول.

 الحد الأدنى للسحب هو 10 يورو.

منشئ المراهنات

إنشاء الرهان هو ميزة تتيح لك كمراهن إنشاء رهانات تراكمية مخصصة للغاية. تمكنك ميزة منشئ الرهان من الجمع بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاحتمالات المختلفة في لعبة واحدة وسحبها إلى رهان واحد مخصص بشدة، مع زيادة العائد. إنه أمر رائع للمراهنين على الدعامة والمراهنين على اللعب.

المراهنة أثناء اللعب 

تحظى ميزة المراهنات أثناء اللعب باهتمام كبير من طرف المراهنين. في موقع، هناك دائمًا الكثير من الأحداث الحية التي يمكنك المراهنة عليها. يقدم لك دائمًا مجموعة مناسبة من الأسواق المتاحة ويتم تحديث الاحتمالات في الوقت الفعلي، مع الحد الأدنى من التوقف. يتم تحديث الاحتمالات باستمرار في ألعاب الرهان المباشر بناءً على ما يحدث داخل الحدث الرياضي.

الاحتمالات في Betway

 الاحتمالات المحسّنة متاحة وتمكن المراهنين الرياضيين من احتمالات معينة وتجعل أرباح المراهنين أعلى. تتماشى هذه المزة فقط مع احتمالات محددة وعادة لن يقوم المراهنون بتحسين الاحتمالات التي يفضلون تحقيقها. يمكنك العثور على الاحتمالات المعززة لكل يوم علىBetway ضمن قسم Betway Boosts

تغطية الرياضات علـى Betway

بيتواي لديها تغطية مهمة للرياضات. ما نؤكده هو أن أي مراهن رياضي عربي، سيجد ما يريد المراهنة عليه على الموقع. الأهم هو أن عشاق الرياضات المتخصصة العرب، سيجدون ما يبحثون عليه، رغم كون الاحتمالات غير متطورة في هذا الصنف من الرياضة. 

أكثر من 500 سوق لكرة القدم

بيتواي يغطي 500 حدث لكرة القدم، تسمل كل مباراة من الدوريات والمسابقات الكبرى، بما في ذلك الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، لديها أكثر من 500 سوق مراهنات قبل المباراة وأثناء اللعب، مما يعني أن هناك دائمًا ما يعجبك.

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

 يوفر بيتواي مجموعة واسعة من أسواق المراهنات عالية الجودة ليس بالأمر السهل على الإطلاق، هناك خيارات التي تجعل هذا الموقع مميز. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الأسواق متاحة لرياضات معينة، بينما يمكنك استخدام بعض الأسواق التي تشترك فيها كل الرياضات.

الرهان على نتيجة المباراة: سيتاح لك دائمًا خيار المشاركة في نتيجة المباراة. ومن المثير للاهتمام أن هذا الخيار يُعرف أيضًا باسم 1 × 2 لأنه يتيح لك اختيار أي من الفريقين / اللاعبين سيفوز. علاوة على ذلك، يمكنك المراهنة على أن اللعبة ستنتهي بالتعادل.

تعادل لا رهان: يُعرف الخيار الثاني الذي سيكون متاحًا لمن لديهم حساب Betway باسم Draw No Bet. هذا الخيار مشابه لنتيجة المطابقة، ولكن بدلاً من المراهنة على التعادل، ستسترد أموالك إذا انتهت اللعبة بدون فائز. هذا يعني أنه يجب عليك اللعب على الفريق / اللاعب الذي تعتقد أنه سيفوز.

زائد / ناقص: هذا النوع من الرهان يعني أنه عليك أن تراهن على ما إذا كانت الفرق أو اللاعبين سوف يسجلون أكثر أو أقل من عدد معين من الأهداف أو النقاط، اعتمادًا على الرياضة.

المثال الشائع: هو Over / Under 1.5، لكن القيمة يمكن أن تكون مختلفة.

نتيجة صحيحة: سيتاح للمراهنين عبر الإنترنت في تونس والمغرب وبلدان العالم العربي ممن يستخدمون خدمات بيتواي، من الوصول إلى خيار رهان Correct Score يسمح بالمراهنة على النتيجة الصحيحة لمباراة معينة أو الشوط الأول / الثاني، حسب الرياضة التي تراهن عليها.

تطبيق Betway على الهواتف الذكية

يمكن لمستخدمي Android وApple تنزيل التطبيق على موقع Betway على الويب. يسهل عليك العثور على الوظائف الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة، وفي هذا الجزء تتم الإيداعات والرهانات. هذا الأمر يسهل تجربتك كمستخدم، فلا تضطر إلى النقر فوق بعض الروابط للوصول إلى الإيداع، لأنه يظهر لك مباشرة على الصفحة الرئيسية.

في الجزء العلوي من الشاشة، ستجد أحدث العروض الترويجية معروضة بشكل واضح. يتم تدويرها بشكل متكرر أثناء تنقلك في التطبيق، لذلك ستكون دائمًا على علم بأي عروض مفيدة يقدمها الموقع. 

الرهانات الحية متاحة على التطبيق وتجعل التجربة أكثر متعة، لذلك فإن أكثر جوانب المراهنة جاذبية في تطبيق بيتواي هو السرعة وسلاسة الاستعمال.

المكافآت والعروض الرياضية

نوصيك بمراجعة صفحة العروض الترويجية كثيرًا لمعرفة ما إذا كانت هناك أية عروض ترويجية نشطة جديدة، إذ يقدم هذا الكتاب الرياضي عروضا محدثة. ويمكن تلخيص المكافآت والعروض الترويجية في ثلاث نطاقات:

  • مكافآت ترحيب مرنة
  • نادي الرهان المجاني
  • مجموعة متنوعة كبيرة من العروض الترويجية تحدث باستمرار

الدفع المصرفي

بعد فتح الحساب، سيتعين عليك إمداده بالمال ليصبح فعليا وتستطيع إجراء الرهان. إتبع الخطوات التالية:

إجراء إيداع في Betway من دول العالم العربي

للتحقق من حسابك، ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Betway الخاص بك وحدد التحقق من الحساب من قسم الملف الشخصي.

قم بتأكيد بعض التفاصيل الشخصية الأساسية ثم قدم بعض المستندات لتأكيد هويتك.

يمكن أن تشمل هذه جواز سفرك أو بطاقة تعريفك: تأكد من تحميل صورة جيدة الجودة لأي مستندات تقدمها لتجنب أي تأخير.

طلب الإيداع في Betway 

  • انتقل إلى القسم المصرفي وحدد طريقة الإيداع.
  • اختر مبلغ الإيداع.
  • بعد ذلك، ستحتاج إلى التقدم في عملية الدفع، ستختلف طرق الدفع المتاحة.
  • ستحتاج إما إلى إدخال تفاصيل معينة أو إجراء مدفوعات سهلة بنقرة واحدة باستخدام UPI والمحافظ الإلكترونية مثل Skrill.
  • أكمل عملية الدفع كما هو مطلوب وقم بتأكيد الإيداع الخاص بك

خدمة الدعم لـ Betway

لبدء محادثة مباشرة، سيكون لديك خياران للاختيار من بينها، اعتمادًا على طبيعة استعلامك. إذا كان لديك سؤال حول السحب النقدي، فانقر فوق الرابط “سحب”، وإذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول أي شيء آخر، فانقر فوق “عام”. أيًا كان الرابط الذي تختاره، سيتم فتح نافذة منبثقة جديدة، وسيُطلب منك كتابة اسمك

كيفية فتح حساب، وإجراء الرهان وسحب الأرباح في Betway

كيفية فتح الحساب علىBetway  

1. قم بإنشاء معلومات حسابك. توجه إلى الجزء العلوي من موقع Betway وانقر على زر التسجيل.

عين عليك إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك مستعينا ببريدك الإلكتروني.

2.  أدخل بياناتك الشخصية. يتعين عليك بعد ذلك إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل لقبك واسمك الأول واسم عائلتك، وكذلك تاريخ ميلادك لإثبات أنه يمكنك قانونًا فتح حساب على الموقع.

3 اكتب تفاصيل الاتصال الخاصة بك

بعد أن تؤكد أنك تبلغ السن القانوني، عليك إدخال لغتك المفضلة، بالإضافة إلى نوع العملة التي تريد المراهنة بها. 

كيفية وضع الرهان 

الآن بعد أن عرفت كيفية التسجيل، واستخدام الرهان والإيداع المجاني. الخطوات الخمس لوضع الرهان:

  • ابحث عن رياضتك
  • ابحث عن الدوري الذي تريد الرهان عليه
  • ابحث عن الحدث الذي تريد الرهان عليه
  • حدد اختيارك
  • أدخل حصتك وأكد رهانك

كيفية تسحب أرباحك على Betway

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Betway الخاص بك وتوجه إلى ملفك الشخصي أو قسم الخدمات المصرفية. حدد سحب للبدء.

موقع ويب betway يشير إلى زر البنك

اختر طريقة الدفع الخاصة بك من الخيارات المتوفرة.

بعد ذلك، اختر مبلغ السحب الخاص بك مراعيا الحد الأدنى.

قم بتأكيد الطلب وسيتم الموافقة على عملية السحب الخاصة بك في بضع ساعات