مراجعة Melbet للمراهنين من الدول العربية – شرح Melbet بالعربية

Melbet

مكافآت

100 يورو مكافأة ترحيب

راهن الآن

مراجعة Melbet بالعربية

لا يمكننا التعمق في شرح عن Melbet يعالج كل الجوانب بدقة، دون أن نشاركك كمستخدمين للموقع، وكمراهنين عشنا تجارب استخدام مختلفة على مواقع عديدة للرهان منذ ظهورها على الأنترنت. 

أول ما وجدناه مهما في الموقع هو تغطيته لجل الرياضات، الشائع منها والأقل شعبية، سيمنحك هذا اختيار أفضل للأحداث التي ترى أنها ستكون مربحة لك، خاصة إن لم تكن لديك رياضه مفضلة تظن أنك ستتفق في الرهان عليها.

في واقع الحال، تستطيع النجاح في الرهان على أي رياضة إن منحت لنفسك فرصة الاطلاع على تفاصيلها واحتمالاتها. وهنا يجدر بنا أن نذكرك، بكون الموقع ملائم للمراهن المبتدئ والخبير على حد سواء. 

سنحصر فيما يلي بعض نقاط القوة والضعف التي يجب أن تعلمها، قبل أن تبدأ الرهان من خلال موقع Melbet

نقاط القوة والضعف Melbet 

نعالج فيما يلي من زاوية الحريص على التفاصيل، ما نراه يعينك في رهانك وما قد يضعفك:

أسواق متعددة للرهان في موقع Melbet :

عدد الرياضات التي يقدمها الموقع مقنعة بالفعل، تجعلك تطمئن لاحترافية Melbet. تم إضافة رياضات جديدة باستمرار، وفي هذا الجانب يصطف الموقع إلى جانب أفضل الكتب الرياضية في صناعة المراهنات.

من اليسير البدء بخيارات سائدة معروضة، مثل كرة القدم والتنس والرياضات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها وهي الأكثر طلبا من قبل المراهنين. أما الرياضات التي يطلق عليها رياضات متوسطة فتشمل السنوكر والسهام والرجبي والفورمولا 1. إذا كانت الرياضات السالف ذكرها معطاة، فإن الرياضات المتخصصة تجذب أصحاب الهوايات الخاصة أو من يقوده حدسه لاكتشاف فرصة ربح ثمينة.

الأسواق المتاحة وسهولة إيجادها على موقع Melbet

يمكنك بسرعة ملاحظة ثلاثة أسواق رئيسية لمعظم الرياضات. وتشمل هذه الأسواق2 ×1 والفرصة المزدوجة والأكثر وتحت. هذه النظرة العامة على أكثر من سوق وسعر ستفيدك، لذلك نعتبرها نقطة قوة كبيرة.

الرهانات الحية في موقع Melbet

ستحصل في الموقع على تفاصيل كاملة لجميع الأسواق الحية، ويمكنك أيضًا الوصول إلى مركز المباريات. بالنسبة لمعظم الرياضات، يتيح لك ذلك مشاهدة البث المباشر قدر الإمكان. 

نقطة القوة هي أنها تسمح لك بمعرفة متى تقصر الأسعار أو تطول، في شكل عبرة عن وميض خفي من اللون الأخضر أو الأحمر ولكنه يساعدك فعلا على رؤية ما يحدث. 

 نقاط الضعف Melbet 

نظام تسعير غير متسق

التسعير على الموقع جيد جدًا في جميع المجالات، لكن ما نعيبه عليه أنه يفتقر إلى الاتساق. رغم أن     تقدم أسعارًا جيدة جدًا للعديد من الألعاب الرياضية والأسواق، حيث أن كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز في سوق 1 × 2 قوية بشكل خاص.  لكن الأسعار ستقفز من سوق 1 × 2 ثم إلى سوق BTTS (احتمال أن يسجل كلا الفريقين) أو ما شابه، وستنتقل من سعر جيد إلى سعر رهيب.

حدود حجم الرهان قد تغير دون إشعار مسبق

لقد وضحنا لك إعجابنا بتجربة الاستخدام التي يمنحها لك الموقع. ولكن المهم أن تنتبه لبعض نقط ضعف. يتتبع هذ الموقع كل رهان تجريه، ويحصل على تحليل على نشاطك وأدائك، فإذا تم حصرك في صنف المراهن ”غير ذي قيمة ‘‘لأي سبب، فقد يضع الموقع حدا لحجم رهانك.

Melbet لا يدعم باي بال

يوفر الموقع خيارات دفع متعددة سبق أن أشرنا إليها، لكنه لا يدعم خيار باي بال. لا تقلق، هذا ليس حكرا على دول الشرق الأوسط فقط بل عام على كل الدول، وهذه نقطة قد تقلقك كمراهن. في الواقع، لأن العديد من المراهنين يفضلون باي بال كوسيلة دفع لمراهناتهم وبالطبع يفضلون الدفع بهذه الوسيلة.

البطاقة تعريفية ل Melbet

موقع إلكتروني: https://melbet.com/en/

شركة: Alenesro Ltd

سنة التأسيس: 2018 

الترخيص واللوائح: يعمل بموجب ترخيص كوراكاو، مرخص في المملكة المتحدة

معلومات للتواصل: 24/7 محادثة مباشرة، مكالمة هاتفية مباشرة، بريد إلكتروني، أسئلة وأجوبة

عروض الرعاية: MelBet يدعم Kyetume FC في الحصول على مجموعات مباريات الموسم والتدريب، ورعاية اللاعبين، وتنمية المواهب والنفقات التشغيلية الأخرى.

العنوان / المقر: قبرص

المعلومات / الاتصال بالدعم: +40 873337291

طرق الدفع: Master, Visa, Maestro, Skrill, Neteller, Trustly, Astropay, Stickpay, Bitcoin

التحويل البنكي 

طرق السحب: Maestro, Neteller, Trustly, Stickpay

أجهزة التطبيقات: متاح

الاحتمالات: جيدة

الكازينو: متاح

أنواع ألعاب الكازينو: متنوعة

مراجعة موقع الرهان Melbet بالعربية

من زاوية المستعمل للموقع نعلم أنك أنت قارئ هذه الصفحة ستكون مراهن عربي من دول الخليج أو المغرب العربي، شغوف بكرة القدم لكنك لا تتردد في الرهان على كل ما هو مربح. سنشاركك شرح عن Melbet، كمراهنين مجربين للموقع.

Melbet يعطي مكافأة ترحيبية بقيمة 100 يورو 

لقد تبين لنا أن    تمتع المراهنين دائما بمكافآت وعروض ترويجية جذابة لتحفيزهم وجذب عملاء جدد. لا تقدم شركة المراهنات الجيدة فحسب، بل توفر أيضًا مكافأة ترحيبية حصرية وسخية تصل إلى 100 يورو بعد إجراء الإيداع الأول. بفضل هذه المكافأة يمكنك وضع رهانات على الأحداث الرياضية المختلفة باستخدام مبلغ إيداعك الأولي وأموال المكافأة، وهذا يجعلك تراهن أكثر وبسهولة أكبر.

ما هي الرياضات المتوفرة على موقع Melbet، تغطية الأحداث الرياضية

يدعم موقع المراهنات عبر الإنترنت توليفة شاملة تضم أكثر من 35 رياضة مختلفة بأحداث رياضية هامة في دول رائدة. تمنحك الشركة المئات من أحداث المراهنات الرياضية والعديد الأسواق الرياضية أيضًا. وكأمثلة عن الرياضات المتاحة، تنقسم بين الأكثر شيوعًا ككرة القدم الأمريكية، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وتنس الطاولة، والبلياردو، وهوكي الجليد، والمزيد.

قد تجذبك كمراهن لعبة الكريكت، وهو جزء من عرض موقع. يختص الموقع بفرص رائعة لمراهنات الكريكت، فوكيل المراهنات متخصص في مراهنات الكريكت وينظم أكثر أحداث المراهنة ستثير إعجابك.

 الخدمات المصرفية، والإيداع وطلب السحب

يوجد في   العديد من الخيارات المصممة لتلبية احتياجاتك ومنحك تجربة استخدام متكاملة. تقدم عشرات الطرق لإجراء إيداع وتفعيل حسابك، من بينها البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية وأنظمة الدفع والبطاقات مسبقة الدفع والعملات المشفرة. سيكون لك كمقيم في الدول العربية حرية في اختيار أي منها، فقط ضع في اعتبارك أن نظام الإيداع الخاص بك سيطابق نظام السحب الخاص بك، وإلا فسيتم احتساب مجموع عمليات السحب الخاصة بك بشكل متناسب مع نظام السحب.

الاتصال بدعم العملاء

تم تصور خدمة دعم المراهنين بشكل يراعي خصوصية المراهنين من كل الدول، وبشكل أيضا يستوعب كل الطلبات. لذلك يتحدث المكلفون بالدعم لغات عدة، ويستقبلون الطلبات 24 ساعة و7 أيام.

وفقًا لمراجعتنا للموقع، يمكننا القول إنه يقدم جهودًا هائلة لإبقاء عملائه سعداء. عمل الموقع على تشكيل فريق متخصص من خبراء دعم العملاء متاح عبر الدردشة المباشرة والهاتف والبريد الإلكتروني. لا تقتصر الصعوبات على المراهنة المباشرة، ولكن إذا واجه العميل مشكلات في طرق الإيداع أو الودائع المؤهلة، فإن خدمة عملاء موجودة للمساعدة. يضمن فريق الدردشة الحية أو الدعم المباشر حل كل مشكلة قد تواجهها أثناء تجربتك في الموقع.

تطبيق الهاتف المحمول 

   سيتأتى لك الوصول للمعلومة بيسر على كل جزء من Melbet على الشاشة الصغيرة لهاتفك، مع إمكانية المراهنة على كل الأحداث.

وجدنا أن Melbet تجتهد في تقديم خيارات الرهان لك على هاتفك الذكي، مع الميزات كاملة المتوفرة في الموقع.   يمكنك تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وآبل.

الأسئلة الشائعة حول Melbet

هل يدعم Melbet المراهنة على الهاتف المحمول؟

Melbet لديه نسخة محمولة لموقعهم على الويب. ستكون قادرًا على عمل رهاناتك أثناء التنقل من أجهزتك المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل iOS وAndroid.

هل المكافآت في Melbet مشجعة و هامة؟

المكافآت في Melbet رائعة وستجعل تجربة المراهنة الخاصة بك ممتعة وأحيانا مربحة. الشروط والأحكام ليست صعبة على الإطلاق ومع هذا، هناك فرص لتحقيق مكاسب مع المكافآت. تحصل على رهان مجاني ومكافأة مباراة عند التسجيل في Melbet.

ما مدى أمان Melbet؟

يفكر Melbet في سلامة المراهن وأمنه وهذا هو السبب في أن الموقع يستخدم تقنية Secure Socket Layer (SSL) لتشفير جميع المعلومات التي تشاركها على نظامهم الأساسي.

هل للموقع خدمة دعم 24/7؟

لجعل رهاناتك خالية من المتاعب وجعل نظامها الأساسي موثوقًا به، استثمرت Melbet في فريق دعم عملاء محترف. الفريق متاح لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة بـ Melbet

من المهم أن تتبع جميع الشروط والأحكام، وإلا ستخسر المكافأة التي من المفروض أن تتلقاها.

ما عليك القيام به:

  • تأكد من صحة معلومات حسابك الخاص.
  • يجب عليك استخدام الرمز الترويجي لتلقي هذا العرض ويجب عليك أيضًا التحقق من حسابك.
  • الحد الأقصى للمكافأة التي يمكنك الحصول عليها هو100 يورو، ولا فائدة من إيداع مبلغ أعلى من ذلك لأنه لن يؤدي إلى مكافأة أعلى.
  • تأكد من وضع علامة الموافقة على الشروط والأحكام.

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة بـ Melbet عربي

أولا، يتوجب عليك الموافقة على شروط الموقع. لا يمكن استخدام مبلغ المكافأة الذي تتلقاه مع أي ميزات ترويجية أخرى يقدمها موقع Melbet.

عندما يتم استلام مبلغ المكافأة، هناك متطلبات رهان يجب الوفاء بها. الحد الأقصى للمراهنة المطلوبة هو 5 مرات مبلغ المكافأة/ كما يجب استخدام رهانات المجمّع بثلاثة أرجل على الأقل لكل اختيار، كل منها بحد أدنى للفرص 1.4 (2/5). لديك 30 يومًا لتنفيذ ذلك وإلا ستفقد المكافأة.

أخيرا، لا تحاول سحب أي من مبلغ المكافأة قبل استيفاء متطلبات الرهان. 

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  • أفضل الميزات
  • تغطية الرياضية
  • أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  • المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  • تطبيق الهاتف الجوال
  • الخدمات المصرفية
  • دعم العملاء

أفضل الميزات الرياضية لـ Melbet

سيهمك أنت قارئ هذه الصفحة، أن تعلم أن لموقع ميزات عدة يمكن أن تفيدك في رهانك. فيما يلي نشرحها لك بدقة لتتبين أهميتها بنفسك:

سحب سريع وموافق لطريق الأداء

من أكثر الأشياء التي ستهمك بعد ان تحقق مكاسبك الأولى. عندما تكون قد ربحت الرهان، وراهنت على المكافأة وتراكم مبلغ مناسب في حسابك، ستفكر حتما في سحبها. يتساءل العديد من المراهنين مثلك عن كيفية سحب الأموال من الموقع بسرعة. الجواب سيريحك، تتوفر أزيد من 50 طريقة، إذ لا يفرض الموقع قيودًا على الإيداع والسحب. لاحظ أن طريقة السحب تتوافق مع طريقة الإيداع.

 البث المباشر

 ذكرنا كيف يوفر Melbet للمراهنين في قطر، السعودية، الكويت…. أو المغرب أو مصر أو تونس، أفضل خدمات الرهان وكيف يتاح لكل مراهن خيارات الرهان للاختيار من بينها. الرهان المباشر هو أيضًا أحد هذه الميزات الهامة، وإذا كنت ترغب في وضع رهانات مباشرة على رياضاتك المفضلة، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم الألعاب المباشرة. سيوفر لك جميع المباريات بشكل حي وستكون قادرًا على المراهنة عليها في الوقت الفعلي.

ميزة بيع قسيمة الرهان

إذا كنت قد وضعت رهانًا ولا تريد الانتظار حتى النهاية لتحديد مصير رهانك، فيمكنك استخدام ميزة السحب النقدي. في Melbet، يُعرف هذا بميزة بيع قسيمة الرهان حيث ستتمكن من بيع قسيمة الرهان بالكامل أو جزئيًا. بعد قيامك ببيع قسيمة الرهان، ستتم إضافة أموالك إلى حسابك على الفور مما يمنحك الفرصة للمراهنة على الأحداث الرياضية الأخرى. ستكون ميزة السحب في متناول اليد عندما تحتاج إلى المال للمراهنة في الأحداث الرياضية الأخرى. ستساعدك الوظيفة أيضًا في الكثير إذا لم تكن واثقًا من النتيجة النهائية للرهان. 

الاحتمالات في Melbet

 عندما تقوم بمراهناتك، فإن أول ما ينير طريقك هو الاحتمالات. هذا هو السبب الذي يجعلك تحتاج إلى الحصول على كتاب رياضي لديه صانعي احتمالات خبراء. لقد استثمر في أفضل ما وصلت إليه صناعة الرهان في هذا المجال، وهذا أحد الأسباب التي سيجعلك تحصل على احتمالات عالية الدقة والتي ستمنحك أفضل عائد على رهانك.

تختلف أنواع الاحتمالات، وسيختلف هذا حسب اختصاص إقامتك. ولكن لا ينبغي أن يكون هذا مصدر قلق لك أنت المقيم في الشرق الأوسط، فالاحتمالات جيدة ودقيقة حسب اللعبة. عندما يتعلق الأمر بالاحتمالات، يمكنك تعيين نوع الاحتمالات التي تريد عرضها في حساب الرهان الخاص بك. سيسهل ذلك عليك فهم الاحتمالات المقدمة وحساب عائداتك المحتملة دون الكثير من المتاعب.

تغطية الرياضات علـى Melbet

هو أيضا مجموعة من 35 رياضة وأحداث رياضية مهمة في العديد من الدول الكبرى. ستكون لك الحرية في المراهنة على أي من هذه الرياضات. يمكنك أيضًا الاختيار بين البطولات والمسابقات الرياضية الصغرى والكبرى، وبين الرياضات الشائعة والأكثر تخصصا. يهتم كل المراهنين من العالم العربي مثلك بكرة القدم، وهنا يجدر بنا أن نذكرك أن الموقع يتيح لك الرهان على أحداث هامة كدوري الأبطال الأوربي.

مراهنات كرة القدم / دوري أبطال أوروبا على Melbet

إذا كانت أحداث كرة القدم مطلب كل المراهنين، فإن المواعيد الكبرى لهذه اللعبة ستهمك أكثر. كن واثقا من أن الموقع يجتهد بشكل خاص في هذه المناسبات الكروية. يتيح Melbet احتمالات أكثر وعروض تحفيزية عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا. يجعلك كل هذا في موقع مراهن مرتاح ويراهن وفقا لأسس علمية لخبراء مجربين.

عندما تراهن على مباريات UEFA Champions League محددة تحصل على رهان مجاني.

يمكنك تفعيل الرمزMelbet الترويجي الحصري الذي يمنح للمراهنين الجدد مكافأة ترحيبية تصل إلى 130 يورو!

صفقات الرعاية التي أبرمها Melbet

تدعم شركة Melbet فريقا لكرة القدم في الدوري الأوغندي الممتاز وهو فريق Kyetume. يتم الكشف عن الرعاية على قمصان النادي في مكاتب الشركة في ناكاوا.

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

تشتهر Melbet بفرص الرهان العالية والمربحة. على عكس ما يفعله وكلاء المراهنات الآخرون من خلال وضع احتمالات عالية على حدثين فقط، يضمن لك موقع Melbet احتمالات عالية في كل حدث رياضي. مع وجود منافسة عالية في صناعة الرهان، فإن موقع المراهنات قادر على تلبية حاجة المراهنين الرياضيين بأسواق عالية ودقيقة باستمرار.

  • يمكنك الرهان على نتيجة حدث معين. يتم احتساب ناتج مبلغ الرهان واحتمالات النتيجة لقياس الربح.
  • المراهنة على التراكم أو الرهان على عدة نتائج مستقلة لحدث ما. يتم احتساب ناتج مبلغ الرهان واحتمالات كل نتيجة لقياس الربح.
  • إمكانية اختيار نظام المراهنة على مجموعة من الرهانات المجمعة. يتم احتساب مجموع مكاسب الرهانات المجمعة لقياس الربح.

أسواق المراهنات الخاصة بـ Melbet

1×2 :

إنه سوق الرهان الأكثر اختيارا من قبل المراهنين، تفوز بالرهان إن اخترت هذا السوق، إذا تمكن الفريق الذي راهنت عليه من الفوز على الأرض أو خارج الأرض أو التعادل، حب توقعك. يفسر نجاح هذا السوق بكونه أبسط من غيره. قبل الرهان باستعمال هذا السوق عليك الاطلاع على نصائح الخبراء وأخبار المراهنين.

سوق كلا الفريقين يسجل BTTS:

يحب العديد من عملاء المراهنة أيضًا اختيار سوق BTTS عندما لا يكونون متأكدين من الفريق الذي سيفوز بمباراة كرة قدم ولكن لديهم رأي بشأن عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها.

إذا كنت مراهنا يفهم لغة الأرقام، فإن أفضل طريقة للتعامل مع سوق “كلا الفريقين يسجلان” هي أن تكون متعارضًا. المراهنة على تسجيل كلا الفريقين عادة ما تصطدم بالاحتمالات الأفضل.

الفوز المزدوج

الرهان المزدوج هو بديلك الرائع عن الرهانات الفردية. بصيغة أخرى، في سوق الرهانات هذا تقوم برهانين وتقوم بدفعهما في واحدة. عندما تجمع حدثين فرديين في رهان واحد، فإنك تزيد من احتمالاتك، ومكاسبك المحتملة، ويمكن أن تضع رهانات أقل. هذا مثالي إذا كنت مراهنًا بميزانية محدودة. لا يتعين عليك دعم كل رهان بحصة كبيرة ولا يزال بإمكانك ربح الكثير من المال.

أنواع الرهانات المتاحة في Melbet

الموقع يبقى منوعا لأصناف المراهنات سواءً قبل المباريات أو أثناء اللعب. تشمل أسواق المراهنات المتاحة على الموقع، الأصناف الأكثر شيوعًا، مثل 1×2، وHandicap، وTotal، تتعدد أيضا الاحتمالات بتعدد الرياضات والأحداث.

على الموقع الصفحة الرئيسية يتم عرض كل أصناف في عمودين أو عدة أعمدة. وأنت على الموقع تظهر لك بشكل بديهي وواضح مئات المراهنات. يقدم لك الموقع تحليلات دقيقة عن كل مباراة، وعن كل الرياضات

تطبيق Melbet على الهواتف الذكية

 يتيح لك التطبيق مجموعة متنوعة من الرياضات وأنواع الرهان. من خلال تطبيق   يمكنك المراهنة على نتيجة الحدث، اربح المباراة، أو خيارالإعاقة والعديد من أنواع الرهانات الشائعة الأخرى، بالإضافة إلى الرهانات الحية.

العروض الترويجية لتطبيق الهاتف المحمول

تمنح Melbetعروضا ترحيبية وعروضا تجذب المراهنين متاحة على تطبيق الهاتف الذكي. يمكن أن نذكر لك العرض الترويجي فيما يلي:

  • حاليًا، مكافأة الترحيبية هي عرض مطابق بنسبة 100٪ يصل إلى 100 دولار.
  • العرض متاح فقط للاعبين الجدد. 

تسمى أيضا مكافأة التقيد. لذلك، إذا كنت ترغب في استخدام المكافأة، تحقق من وجود متطلبات الرمز عندما تطلب المكافأة الأولية

المكافآت والعروض الترويجية الرياضية لـ Melbet

  • مكافأة ترحيب Melbet Sports: 100٪ تصل إلى 100 يورو
  • مكافأة الترحيب الرياضي: 100٪ حتى 100 يورو
  • متطلبات رهان المكافأة 5 أضعاف
  • الحد الأدنى للاحتمالات: 1.40.000
  • الحد الأدنى للإيداع: 1 يورو

 العرض الترويجي متاح فقط لحساب واحد أو كمبيوتر مرصد بعنوان. عليك الانتباه، إذا تقدمت بطلب إضافي للحصول على المكافأة، فسيتم إغلاق الحساب. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك استخدام المكافأة جنبًا إلى جنب مع أي عروض أخرى على الموقع.

الدفع المصرفي 

أن تفتح حسابا على موقع Melbet لا يتيح لك الرهان مباشرة، عليك أولا ملئ بياناتك وإمداد الحساب بالمال.

وسائل الأداء متعددة كما أن سبقنا وأشرنا لذلك. ما يمكننا أن نؤكده لك، هو أنك كمراهن عربي يمكنك الدفع بكل الوسائل من محافظ إلكترونية، وبطاقات الأداء، والتحول المصرفي.

إجراء إيداع في Melbet من دول العالم العربي

تستطيع إجراء إيداعك الأولي بسهولة وبدون تعقيد وأنت مرتاح في منزلك من الإمارات والسعودية، إليك

  • المراحل التي عليك تتبعها:
  • عليك الدخول إلى حسابك على الموقع
  • عليك بنقرة بسيطة على زر “إيداع “
  • ثم عليك اختيار طريقة الدفع الخاصة بك: الدفع المصرفي، وبطائق الائتمان، والمحافظ الإلكترونية

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكن إيداعه هو 1 دولار (1 يورو) باستخدام طريقة الدفع التي اخترتها لاستخدامها على الموقع. 

طلب الإيداع في Melbet

  • في الزاوية اليمنى في أعلى الشاشة على اليمين، من السهل أن تلاحظ الزر الأخضر البارز “الإيداع”. قد يكون ذلك مختلفا على تطبيق Melbet.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة إيداع Melbet. يمكنك فرز الطرق الشائعة حسب الموقع الجغرافي.
  • أكثر الطرق شيوعًا وأسرعها هي المحافظ الإلكترونية والبطاقات المصرفية. اختيار المحافظ واسع. يمكنك الإيداع باستخدام Webmoney المفضل لديك بالإضافة إلى بطاقة Visa الكلاسيكي
  • تستطيع إجراء الإيداع في غضون ثوان قليلة

خدمة الدعم ل Melbet

كما هو مذكور أعلاه، تعد خدمة العملاء إحدى نقاط القوة في Melbet. يمكنك الوصول إلى هذه الخدمة بعدة طرق عندما يكون تواجهك مشكلة ما تريد معالجتها أو تريد الجواب عن سؤال ما، وعادة ما تكون الاستجابة سريعة والرد باحترافية في جميع الأوقات.

وظيفة الدردشة الحية على موقع الويب تمكنك من التواصل مع وكيل خدمة العملاء على الفور، الذي سيتناول جميع الاستفسارات التي طرحتها بطريقة مهنية للغاية. إذا كنت تفضل الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني، فإن هذه الخيارات متاحة أيضًا تحت تصرفك.

يمكنك العثور على كل هذه التفاصيل في الجزء السفلي من الصفحة في قسم “جهات الاتصال”.

  • بريد الالكتروني
  • دردشة مباشرة
  • هاتف
  • العنوان البريدي
  • وسائل التواصل الاجتماعي

كيفية فتح حساب، وإجراء والرهان وسحب الأرباح في Melbet

كيفية فتح حساب على Melbet

يعد إنشاء حساب في Melbet أمرًا سهلاً وبسيطًا للغاية. على عكس المواقع الأخرى، فإن Melbet لديها عملية تسجيل مريحة للغاية. اتبع الخطوات أدناه لمعرفة كيفية التسجيل.

الخطوة 1: اذهب إلى melbet.com.

الخطوة 2: انقر فوق الزر “تسجيل” الأحمر بجوار الزر “تسجيل الدخول” الموجود في قسم تسجيل الدخول على موقع الويب.

الخطوة 3: ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل حيث يتم منحك أربع طرق لإنشاء حساب. توجد هذه الطرق ضمن علامات التبويب “نقرة واحدة” و “عن طريق رقم الهاتف” و “بالبريد الإلكتروني” و “عبر الشبكة الاجتماعية”. اختر طريقة التسجيل المفضلة لديك ثم أكمل الطريقة التي اخترتها.

كيفية وضع الرهان 

لإجراء الرهان على الموقع، إتبع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب Melbet الخاص بك.
  • انقر على “الرياضة” لدخول كتاب Melbet الرياضي.
  • اختر الرياضة التي تريد المراهنة عليها.
  • انتقل إلى المباراة التي تريد المراهنة عليها.
  • حدد اختياراتك من خلال النقر على الاحتمالات التي تطابق توقعاتك.
  • انتقل إلى قسيمة الرهان الخاصة بك وادخل حصتك.
  • قم بتأكيد رهانك.

كيف تسحب أرباحك على Melbet

 عندما تكون قد لعبت الرهان، وصدق حدسك وكسبت مبلغا مناسبا في حسابك، ستريد لامحالة سحبها. تتساءل كمراهن عن كيفية سحب الأموال من   بسرعة. بالنسبة لمعظم المراهنين، هناك طرق عدة متاحة. لا يجب أن تنسى أن طريقة السحب يجب أن تطابق طريقة الإيداع. ولكن قبل ذلك، من الضروري القيام ببعض الخطوات:

قبل سحب الأموال، تأكد من ملء جميع الخانات التي تحمل علامة * في ملفك الشخصي. 

 بعد تسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي سترى الرسالة التالية: تنبيه: “املأ معلوماتك الشخصية حتى تتمكن من السحب! يجب إكمال جميع الحقول المميزة بعلامة النجمة “