مراجعة موقع Betobet للمراهنين من الدول العربية – شرح Betobet بالعربية

BetObet

مكافآت

%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

راهن الآن

Betobet موقع جديد نسبيا إذ انطلق منذ سنه 2018، هذا لا ينقص من قيمته شيء فهو يقدم خدمات مميزه للمراهنين من دول العالم العربي. سنوافيك فيما يلي بمراجعه رصينة لكي تعرف   Betobet عن قرب.

المكافأة الترحيبية  

 تعد Betobet المراهنين الجدد من دول العالم العربي بمكافأة إيداع مطابقة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو.

 

الشروط والاحكام

يمتع Betobet المراهنين من خلاله بمكافأة ترحيبية جذابة للغاية، ولكن فقط إذا استجبت لبعض الشروط الصغيرة

 تنص احكام الموقع على أن جميع المراهنين الجدد

يجب ان يودعون حد أدنى للإيداع قدره 10 يورو.

يجب أن يراهن المراهن على احتمالات أعلى من 1.80 وفقط على الإعاقة والأسواق الزائدة / الأقل وأسواق المال. إذا استجبت كمراهن عربي لأحد هذه الشروط، فلن تتأهل للحصول على مكافأة العميل الجديد. بالإضافة إلى ذلك، من أجل سحب المكاسب من المكافأة، يتعين عليك نقل مكافأتك وإيداع المبلغ 10 مرات10x .

 أخيرًا، يجب على المراهن اجراء الرهان في 21 يومًا فقط. أخيرًا، يجب على المراهن اجراء الرهان في 21 يومًا فقط. هذه مدة ليس طويلة للحصول على مكافأة من هذا النوع، لذلك يجب أن تحرص على إجراء رهانك في هذه المدة.

الرياضات المغطاة

إن عرض الرياضات لائق ومتنوع في Betobet ورغم انه قد لا يكون أفضل ما ستجده في صناعه الرهان، لكنه سيرضيك بالنظر للرياضات المتاحة عليه.  تتوفر حوالي 25 رياضة حتى تختار من بينها، وتشمل هذه الرياضات الأكثر شعبية لدى جمهور المراهنين العرب. كل هذا يترجم بإمكانية المراهنة على رياضات مثل: كرة القدم، تنس، كرة سلة، سباق الخيل، ملاكمة… يمكن للمراهنين أيضًا وضع رهانات على الرياضات الأكثر نذره في دول الكويت والسعودية والامارات مثل تنس الطاولة والرياضات الشتوية ورمي السهام. ومع ذلك، لا يشمل عرض  Betobet كرة القدم الغيلية، ولعبة القذف، والباندي، والبيسبول والعديد من الرياضات الأخرى الأقل شهرة. إنه موقع جديد نسبيًا، لذا يمكن اعتبار تغطيه الرياضات ايجابيه مع ضرورة تعزيزها مع مرور الوقت.

تطبيق الهاتف الذكي

قبل ان نتحدث عن تطبيق Betobet ، فإننا نعني ان موقع الويب يتلاءم مع تصميم الهاتف، حيث تستطيع الاستفادة من المحتوى الكامل لموقع Betobet من خلال هاتفك الذكي. أما إن كنت تفضل تثبيت التطبيق، فكل ما عليك فعله هو ببساطة الحصول على 

هاتف محمول (Android وi OS (.apk) وفتح الصفحة الرئيسية الرسمية لصانع الرهان. لا توجد أي فروق في الرؤية، حيث تتكيف الصفحة الرئيسية Betobet بشكل كامل مع حجم شاشة أجهزة آبل أو أندرويد. حاليًا، لسنا على علم بتطبيق أصلي من Betobet التطبيق أصلي ويوصلك لكل الميزات والخدمات الوظيفية للكتاب الرياضي.

خيارات الدفع

تقدم لك Betobet مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب المختلفة مما سيسهل عليك العثور على الطريقة الأنسب وفقا لبلدك العربي. بعد تسجيل الحساب، تستطيع من بين عده طرق الدفع المختلفة مثل Skrill و Neteller و Atropay الشهيرة و بطاقات الائتمان Visa و Mastercard وأيضًا العملات الرقمية. تتميز معظم وسائل الدفع بسرعة المعالجة حيث تتطلب العملية فقط 15 دقيقة في غالب الحالات، وقد تستغرق حتى 24 ساعة. اما بطاقات Visa / Mastercard والتحويلات البنكية فيمكن أن تستغرق من 1 إلى 5 أيام عمل.

الحد الأدنى للإيداع الذي يتعين عليك دفعه هو 10 يورو. 

خدمة الدعم

إذا لزم الأمر، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء من الاثنين إلى الأحد.  تتكلف هذه المصلحة طلبات بأقصى قدر من الاهتمام ويقدمون لك إجابة عن مشكلتك في أسرع وقت ممكن. يمكنك الوصول إلى خدمة العملاء بالنقر على الأيقونة الموجودة في أسفل يمين الشاشة. كل ما عليك فعله هو إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموضوع طلبك.

مراجعة Betobet بالعربية

يقبل Betobet المراهنين من جميع أنحاء العالم، وخاصة من دول الخليج العربي. ولعل توفير الكتاب الرياضي لأزيد من 200 سوق كرة القدم هو سبب إقبال المراهنين من العالم العربي على خدماته. سنراجع الموقع   من زوايا متعددة، ونختبر وظائفه وما يميزه، لكي نقدم لك كمراهن عربي مراجعة مدعومة بملاحظات المستعمل والمستندة إلى تقييم موضوعي للموقع.

مراجعة موقع BetObet للمراهنات الرياضية

Betobet نقاط القوة والضعف

أسواق متعددة للرهان

يوفر لك الموقع مجموعة رائعة من الرياضات والأحداث وأسواق المراهنات على موقعه مثيرة للاهتَمام.  حتى أكثر المراهنين تطلبا سيعجبون بعرض الموقع. تظهر لك أسواق الرهان الرياضية بشكل جيد على الصفحة الرئيسية، بحيث يمكنك العثور بسرعة على جميع الرياضات.

أنتجت Betobet تغطية رياضية شائعة وغير شائعة مع أكثر من 900 سوق رياضي مما يمكنك من اختيار الرهانات الأقرب لحدسك وتوقعاتك. يتم تمثيل كل من دوري أبطال أوروبا UEFA وUEFA Europa League والدوري الإنجليزي والدوري الاسباني والدوري الفرنسي والدوري الالماني.

تدعم الأحداث الرياضية الشهيرة مثل التنس وكرة السلة وهوكي الجليد وسباق الخيل والرجبي والملاكمة وتنس الطاولة وكرة القدم الأمريكية. ستتنوع أمام خيارات الرهان، وسيتم وصفها بالكامل في صفحة مخصصة لقواعد الرهان.

تتلخص أسواق الرهان فيما يلي:

  • الرهانات المتعددة
  • الرهانات الفردية / الزوجية
  • أكثر / أقل من الرهانات
  • رهانات الرهان الآسيوي

الرهانات الحية والاحتمالات التنافسية

الرهان المباشر هو أحد الميزات المغرية في صناعة الرهان والتي أصبحت لا غنى عنها في السنوات الأخيرة. أن تكون قادرًا على المراهنة على لعبة أثناء سريان أحداثها لم يكن متاحا حتى في وقت قريب. والظاهر أن الموقع استوعب أهمية هذه الميزة وقام بتفعيلها. المؤكد هو أن هناك تدفق مستمر لفرص المراهنة الحية في Betobet ، مع تغير الاحتمالات طوال المباريات حسب ما يحدث على أرض الملعب.

بفضل الرهان الحي، ستلاحظ تضاءل احتمالات الفريق الذي يتولى زمام المبادرة وبالمقابل زيادة احتمالات خصمه. إذا كانت اللعب متكافئ لفترة طويلة، فإن احتمالات التعادل ستظل أصغر، وستزداد احتمالات فوز أحد الفريقين. كل شيء يمكن أن يتغير في ثانية واحدة، ولهذا السبب نعتبر أن المراهنات الحية نقطة قوة حقيقية لهذا الكتاب الرياضي.

مكافآت خاصة بالرياضة /احتمالات ACCA 

يتميز الكتاب الرياضي بتقديمه من حين لآخر بعض المكافآت الممتازة الخاصة بالرياضات. يحدث هذا عادة بمناسبة حدث رياضي كبير مثل كأس العالم المرقبة في قطر. يمكنك أيضا الاستفادة من الرهانات المجانية وتعزيزات الاحتمالات وغير ذلك مما نعتبره نقط قوة للموقع.

إنها مكافأة تراكمية يتيحها الموقع لكل مراهن. بفضل هذه المكافأة، إذا كان رهانك يحتوي على أكثر من 5 أسطر وراهنت على أكثر من 10 دولارات، فقد تتمكن من استعادة حصتك الأولية إذا لم يتحقق سطر واحد فقط من الرهان.

Betobet  نقاط الضعف

البث المباشر غير متاح

نؤاخذ على Betobet نقصا في جانب البث المباشر ونصبوا أن يتطور ذلك في المستقبل. عمليا، يمكنك البقاء على اتصال مع ما يحدث في اللعبة، بفضل رسومات توضح مكان الكرة وهل الطرف يقود هجوما. تخيل أنك وضعت رهانًا على مباراة في الدوري الإسباني لكرة القدم بين الريال وبرشلونة وراهنت على فوز ريال مدريد، ستظهر لك الرسومات أن لأحد الخصوم زاوية أو ركلة جزاء.

البطاقة التعريفية ل Betobet

الشركة :  Counder B.V

سنة التأسيس: 2020

الترخيص والتنظيم: رخصة المراهنة في كوراكاو من خلال الولاية القضائية لكوراكاو.

عروض الرعاية: غير موجودة

العنوان / المقر:  سبرينجفيلد كورت ، بلوك سي ، مكتب 303 ، ليماسول ، قبرص

معلومات الاتصال / الدعم: [email protected] :

+447588707847

طرق الدفع: بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية

Skrill, Neteller, EcoPayz, PaySafeCard, Visa, Trustly, WebMoney, Sofort, MasterCard

طرق السحب: To make a withdrawal on betObet, the available payment methods are: Skrill, EcoPayz, Trustly, Neteller, WebMoney, Visa, MasterCard.

أجهزة التطبيقات: متاح على Android

مراجعة موقع الرهان Betobet بالعربية

كما أشرنا لذلك مسبق، لقد أسسنا مراجعتنا للموقع على التجربة والمتوقع في موقع مراهن قاطن بإحدى دول القطر العربي. إن هذا النهج كفيل بأن يعطيك كمهتم بشأن الرهان الثقة ويبث في نفسك الاطمئنان. سنتقاسم معا مضمون هذه المراجعة:

المكافأة الترحيبية في موقع Betobet

كان علينا إدخال الرمز الترويجي SPORT100 للحصول على المكافأة الترحيبية التي ظهر فعلا أنها تطابق الإيداع الأولي بنسبة 100٪، وبالنظر لمواقع الرهان الرائدة في صناعة المراهنات، فإن هذه المكافأة محفزة فعلا.  كمراهن من المغرب أو تونس أو مصر …. ستمكنك هذه المكافأة من فرص كبيرة للرهان على مئات الأحداث الرياضية مع إضافة مكافأتك الترحيبية إلى حسابك منذ بداية تجربتك في المراهنة عبر الانترنت.

الرياضات والأحداث الرياضية الموجودة في موقع Betobet

مثل أي مراهن عربي قمنا بالبحث عما يمكننا الرهان عليه حين يتعلق الأمر بكرة القدم، فوجدنا فعلا أن العرض مبهرا بتوفر أزيد من 900 سوق في هذه الرياضة. لكن وبصرف النظر عن كرة القدم، التي تعتبر مبتغى كل الجماهير العربية، فهناك رياضات أخرى يمكنك المراهنة عليها. ويشمل هذا العرض:

كرة القدم الأمريكية، الكرة الطائرة، كرة سلة، التنس، تنس طاولة، الهوكى الجليدى، الجولف، كريكيت، إلى غير ذلك تتضمن مراهنات كرة القدم الأمريكية دوريين يمكن الاختيار بينهما، NFL وNCAA Football. يمكنك اختيار أحد الأسواق من الرهانات للفوز، أكثر / أقل، الإعاقة، نتيجة المباراة، وإجمالي الفريق المضيف / الضيف. الثاني يحتوي على المراهنة على إجمالي عدد الأهداف التي سجلها الفريق المضيف أو الفريق الضيف في 90 دقيقة من المباراة.

ما أثار انتباهنا أكثر هو روعة العروض الخاصة والتي تسمح لك بالمراهنة في الفترة القادمة من عام 2022. وكمثال عن ذلك، تتاح لك أيضًا عروض خاصة في عام 2022 في أقسام VCL للسيدات / الذكور، وشخصية العام الرياضية في BBC، وأقسام الرياضة الغيلية.

الخدمات المصرفية، الايداع، وطلب السحب

من موقعنا في أي بلد عربي، يراودنا الشك عما إذا كان بإمكاننا الدفع بكل الطرق المتاحة على الموقع. تحرينا عن هذا، وتبين لنا أن   تمتع كل المراهنين بالكثير من طرق الدفع: بطاقة ماستر كارد، بطاقة ائتمان، سكريل، نيتيلر، التحويلات البنكية، بل وحتى البيتكوين.

شعرنا بالارتياح من السرعة التي يمكن أن تكون بها عمليات السحب من الموقع أيضًا. في معظم الحالات، ستكون قادرًا على سحب الأرباح التي فزت بها في غضون يومين أو ثلاث أيام فقط. في بعض الأحيان، قد يستغرق الأمر أقل. لا توجد رسوم بالنسبة لمعظم طرق السحب. يمكنك السحب من حسابك طالما لديك 10 دولارات تريد سحبها.

إذا كانت لديك طريقة دفع في الاعتبار، فيمكنك إجراء بالسحب باستخدام نفس طريقة الدفع هذه. الطريقة الوحيدة الذي تنقص حقًا هو بايبال، لكننا نتوقع أن هذه الوسيلة سيتم دعمها في القادم من الأيام.

تطبيق الهاتف المحمول

قمنا بتجربة مرحة، إذ فكرنا في تنزيل التطبيق في نفس الوقت على جهازين هما IOS وAndroid، فلم نجد فرقا في سرعة التثبيت. كذلك، اكتشفنا أن مساحة التخزين تم التفكير فيها مسبقا. 

في الواقع، ربما لم نجد ما نعاتب التطبيق عليه فيما يخص سرعة ظهور الرسومات والاستجابة، لكن الأمر مقبول فعلا. يوصلك التطبيق لكل وظائف موقع الويب، وجدنا فعلا أن التطبيق بديهي.

الاتصال بدعم العملاء

نتفهم أهمية الدعم في أي تجربة مراهنة عبر الأنترنيت، إنها الوسيلة الأمثل لتجاوز المشكلات التي ستواجهك كمراهن وتجعل تجربتك أكثر متعة. أول ما أثار انتباهنا هو أن الدعم متاح باللغة العربية. إذن يمكن لأي مراهن عربي أن يطمئن إلى أنه سيتم التعامل مع مشلكته حتى ولو طرحها بلغتنا العربية المفضلة. قمنا بإخبار قنوات الاتصال المفترضة مثل البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية، فوجدنا أنها تعمل بفعالية مع فرق معقول في سرعة الاستجابة. خيار الدردشة الحية هو الأسرع، لذا عليك طرح مشكلتك بلغة عربية واضحة ومقتضبة لتحصل على حل سريع.

وجدنا كذلك في صفحة الأسئلة الشائعة محتوى جيد لأنها تجمع العديد من الأسئلة المتكررة والتي اعتاد الناس على طرحها

الأسئلة الشائعة

ما هي الرياضات التي يمكنني المراهنة عليها من خلال Betobet؟

كرة القدم، كرة السلة، الهوكي، رمي السهام، الرجبي، تنس الطاولة، الجولف، التنس، الكريكيت … القائمة مهمة فعلا. يدعم هذا الموقع المئات من أسواق الرهان المتاحة للعديد من الرياضات.

هل يمكنني ربح أموال حقيقية عند الرهان من خلال الموقع؟

يمكنك سحب أرباحك من الرهان من خلال الموقع. ستتمكن من حب المكاسب عبر طريقة دفع معتمدة إذا قمت بإيداع الأموال، وقمت بالمراهنة والفوز

هل موقع Betobet متاح من الهاتف المحمول؟

يعد موقع Betobet متلائما مع الهاتف المحمول ورائعًا جدًا للمراهنين الذين يحبون المراهنة باستخدام أجهزتهم المحمولة. واجهة الويب سلسة ومنظمة بشكل جيد، ويمكنك التنقل بسهولة من جزء إلى آخر. ستظهر لك عروض الترويجية بوضوح من خلال منصة موقع الويب على الجوال.

هل Betobet جديرة بالثقة وموثوق بها؟

الموقع موثوق ومرخص بالكامل ويعمل بشكل قانوني، على الرغم من أنه حديث النشأة. بالنسبة للسمعة الرقمية، لم يعلن الموقع بعد عن أي رعاية، ولكن من المحتمل أن يكشف عن صفقة رعاية كما تفعل ذلك نخبة المواقع الرياضية.

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة ب Betobet

من ميزات الموقع هو تسهيل المطالبة بمكافأة الترحيب. لذلك، سيكون من السهل عليك طلب المكافأة في Betobet. اتبع الخطوات التالية للحصول على مكافأتك بسرعة:

افتح حساب مراهن جديد في Betobet

من خلال صفحة الإيداع، اختر طريقة الدفع المفضلة لديك.

قم بإيداع 10 يورو، ثم أدخل رمز المكافأة SPORT100. ستحصل تلقائيًا على مكافأة مطابقة 100٪ على مبلغ الإيداع أي ما دفعه في حدود 100 يورو. في حالة نسيان استخدام الرمز، اتصل بفريق الدعم قبل وضع أي رهانك الأول.

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة ب  Betobet

يلزم أن تستفي بعض الشروط للحصول على مكافأة الترحيب:

يجب أن تكون مراهنا جديدًا على الموقع للمطالبة بالعرض.

عليك استعمال رمز المكافأة.

لسحب المكافأة والمكاسب المتراكمة، يجب أن تراهن على مبلغ الإيداع وأموال المكافأة ب 10 مرات. يجب أن تضع رهانك في مدة 21 يومًا كأجل أقصى.

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  • أفضل الميزات
  • تغطية الرياضية
  • أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  • المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  • تطبيق الهاتف الجوال
  • الخدمات المصرفية
  • دعم العملاء

الاحتمالات

يوفر الموقع للمراهنين احتمالات ممتازة في الرياضات الأقل مشاهدة. هذه ميزة تختص بين بها أكبر مواقع المراهنات. تتزايد الاحتمالات الخاصة بالرياضات الشعبية، وهو ما يمثل حافزًا لجميع المراهنين من الشرق الأوسط. يوصى إذا كنت جديدًا في عالم المراهنات وليس لديك خبرة، فجرب الرهان على الرياضات الأقل شهرة. ادرس الرياضة وحلل أحداثها، فقد تكون لك فرصة كبيرة لتحقيق الربح. أيضًا، يوفر Betobet أيضا احتمالات معززة.

ميزات أخرى

نتائج الأحداث الرياضية: لا تتوفر دائما طريقة لمعرفة نتائج الرياضة بعد انتهائها. ومع ذلك، فإن الموقع يجعل ذلك ممكنًا. تبث Betobet قائمة بنتائج الأحداث الجاهزة حيث يمكنك بسهولة مراجعة كل النتائج التي تهمك.

توفر ميزة Multiview

تغطية الرياضات على  Betobet

يتيح لك الموقع فرصا مغرية للمراهنة على 25 رياضة ببطولات ومواعيد في مختلف الأقطار العالمية. يمكنك المراهنة على أزيد من 900 موعد كرة القدم في أعرق البطولات والدوريات، ومنها لحسن حظك بطولات عربية.

في الواقع تختلف الرياضات المغطاة وتشمل الأكثر شعبية والأقل شيوعا، كالتنس، والسنوكر وسباق السيارات. لا بأس أن نقوم فيما يلي بجرد الرياضات المغطاة:

  • كرة القدم
  • تنس
  • كرة سلة
  • كرة اليد
  • كرة القدم الامريكية
  • اتحاد الركبي
  • الكرة الطائرة
  • تنس طاولة
  • الجولف
  • مجلس العمل المتحد
  • كريكيت
  • الهوكى الجليدى
  • ملاكمة
  • سبيدواي
  • الرياضات الشتوية

أنواع الرهانات المتوفرة في موقع Betobet

تقدم BetObet عددًا كبيرًا من الأسواق، حوالي 70 سوقا للرهان وتعتبر رائدة في هذا الجانب. الأسواق الأكثر ملاءمة للمراهنين:

تقدم المراهنة على الإعاقة الكثير من الخيارات المتعلقة بالطرق الخاصة. إحدى الطرق هي الإعاقة 0 حيث تحصل على عائد الرهانات إذا كانت النتيجة تعادل ورهان يربح إذا فاز فريقك بالمباراة. رهان +0.25 حيث تحصل على استرداد نصف أموالك إذا كانت النتيجة تعادلًا وتحصل على رهان إذا فاز الفريق بالمباراة. Handicap -1.25 حيث تحتفظ بنسبة 50٪ من الرهانات إذا فاز الفريق بهدف واحد والرهان كله إذا كان الفارق هدفين أو أكثر. يمكننا أن نستنتج أن هذا النوع من الرهان مناسب جدًا للمراهنين لأنه يوفر الكثير من الفرص للحفاظ على الأموال التي تمت المراهنة بها.

رهان الزائد / الأقل: يأتي أيضًا بأشكال مختلفة. بالنسبة لأقل من 2 رهانات، ستسترد أموالك إذا تم تسجيل هدفين، وفوز أقل من 2 (0، 1). يعمل أكثر من 2 بنفس الطريقة، أي يتم استرداد رهانك إذا انتهت المباراة بنتيجة 2، تربح إذا كانت 3 أو أكثر. تُرجع أكثر من 2.25 50٪ من الرهان إذا كانت النتيجة 2، وتعطي فوزًا بنتيجة 3 أو أكثر. أقل من 2.25 يشير إلى نفس المخطط فقط في الاتجاه المعاكس. كما في الحالة الأولى، يُمنح المراهنون فرصة ثانية للفوز برهان.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع رهان 1 × 2 ورهان التراكم ورهانات نظامية وغيرها من الرهانات.

تطبيق BetObet على الهواتف الذكية

كل الرياضات التي يغطيها الموقع وأسواق الرهان ستتمكن من الوصول إليها من خلال هاتفك الذكي بفضل تطبيق الموبايل. إنه فعلا تطبيق بديهي وسهل الاستخدام، ويعزز هذه الملاحظة قابلية استخدام للرهان. يمتاز التطبيق بواجهة بديهية تسمح بالتنقل السهل للمراهنين المتمرسين والجدد على حد سواء.

موقع BetObet  للمراهنات الرياضية على الهاتف الجوال

المكافآت والعروض الرياضية

مكافأة ترحيب: عن كل حساب جديد بعد إيداع أول قيمته 10 يورو، يحصل المراهن على مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو.

مكافأة الإثنين: بعد وضع إيداع كل يوم اثنين بحد أدنى يعادل 10 يورو، يحصل المراهن على مكافأة بقيمة 100% تصل إلى 100 يورو.

مكافأة التأمين ACCA

عند وضع رهان تراكمي بقيمة 10 يورو كأدنى إيداع، يحصل المراهن على مكافأة بقيمة 10 يورو كحد أقصى.

المكافأة عن إحالة صديق:

إذا قمت بدعوة أصدقائك، يتحصل على مكافأة قدرها 50 يورو عن كل صديق أحلته وقام بإيداع 100 يورو كحد أدنى، وهذا من شورط الحصول على المكافأة.

مراجعة موقع BetObet للمراهنات الرياضية

الدفع المصرفي

يسمح لك الموقع بإجراء الدفع بعملات مختلفة. يمكنك استخدام CAD أو USD أو EUR أو AUD أو NZD أو أي عملة أخرى. سرعة المعاملات جيدة كيف ما كان النظام المصرفي حيث تقيم والأمان مضمون دائمًا. أيضًا، كل شيء واضح ومباشر دون أي رسوم خفية.

عمليات السحب بسيطة أيضًا، على الرغم من أن الخيارات أقل نسبيًا. بناءً على طلب السحب، ستدفع Betobet أموالك باستخدام طريقة الإيداع التي استخدمتها مؤخرًا. لكن يجب أن تكون الطريقة متاحة لعمليات السحب. أيضًا، أقل مبلغ يمكنك صرفه هو 20 يورو بينما الحد الأقصى هو 300 يورو.

إذا كنت شخصا عجولا، فإليك وسائل الدفع الفورية: Neteller – Jeton –MuchBetter – Interac e-Transfer

إجراء إيداع في BetObet من دول العالم العربي

  • أدخل إلى الصفحة الرسمية لموقع BetObet وأنقر فوق زر “التسجيل”.
  • مربع التسجيل الأصفر هو المربع الذي يتم النقر فوقه لفتح نموذج التسجيل.
  • أكمل استمارة التسجيل مع التأكد من تقديم المعلومات الصحيحة.
  • بعد ذلك، عليك تأكيد بريدك الإلكتروني من خلال الجواب على الرسالة التي ستتوصل بها وكذلك تأكيد رقم هاتفك.
  • حفظ بياناتك الشخصية تضمنه التراخيص التي حصل عليها الموقع.

طلب الايداع في Betobet

عملية إيداع الأموال في هذا الموقع بسيطة جدا، وكما ذكرنا من قبل، فإن الحد الأدنى للإيداع هو 10 يورو. عمليا     :

  • عليك النقر على زر “الإيداع”
  • تحديد المبلغ التي تريد المراهنة به ووضعه في الحساب
  • قم باختيار وسيلة الدفع
  • قم بإيداع 10 يورو على الأقل في حسابك، أو المبلغ الذي تريد استثماره دون تجاوز الحد الأقصى.

خدمة الدعم ل Betobet

الدعم متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ودعم العملاء متعدد اللغات. في الواقع، تم تكوين فريق دعم لحل أي المشكلات التي تتعلق بجوانب عدة منها السحب وأسواق الرهان. متى دعتك الضرورة، يمكنك التواصل عبر:

الدردشة مباشرة

البريد الإلكتروني [email protected] :

الهاتف: +447588707847

كيفية فتح حساب، وإجراء الرهان وسحب الأرباح في Betobet

كيفية فتح الحساب على Betobet

خطوات تسجيل الحساب سهلة جدا:

  • انقر على زر “تسجيل” الأصفر الكبير
  • املأ كل معلوماتك في الخانات المخصصة لذلك أو قم بتسجيل الدخول عبر حساب الفيسبوك. عليك تركيب اسم مستخدم وكلمة مرور مضمونة.
  • بعد ذلك، انقر على زر “التالي”.
  • أخيرا، ستحتاج إلى إدخال معلوماتك الحقيقية: اسمك الكامل، وتاريخ ميلادك، وجنسيتك، وعملة الدفع… ثم تحقق مما إذا كان موقعك محددًا بشكل صحيح ويوافق موقع الحاسوب.

كيفية وضع الرهان

لوضع رهان بنجاح في الموقع، اتبع الخطوات البسيطة الموضحة أدناه:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • إذهب إلى الرهانات الرياضية بالنقر على علامة التبويب “الرياضة” التي يمكن العثور عليها في الزاوية العلوية يسار الصفحة.
  • اختر الرياضة التي ترغب في المراهنة عليها مع الحدث.
  • اختر الفريق الذي ترغب في المراهنة عليه، وكذلك أي شروط وأحكام أخرى تتعلق بالرهان. ثم اضغط على زر “وضع الرهان”

كيف تسحب أرباحك على Betobet

من السهل سحب الأموال من حسابك في الموقع، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • ابحث عن قسم السحب. ضع مؤشر الفأرة فوق الصورة الرمزية في ملفك الشخصي وانقر على خيار “سحب”.
  • بعد ذلك، حدد طريقة السحب الخاصة بك. سترى مربعًا منبثقًا به جميع خيارات السحب المتاحة، لذلك اختر ببساطة الخيار الذي تريد استخدامه، والذي سيوافق خيارك الذي اخترته للدفع.