كيف تربح في مراهنات كرة القدم

 إذا سألت نفسك يوما هذا السؤال: كيف تربح مراهنات كرة القدم ؟ اعلم أن الجواب لن يكون نهائيا أو محدودا، بل يحتمل عدة وجهات نظر وأراء مختلفة. في الواقع، يفترض من الباحث عن الربح في مراهنات كرة القدم أن يتحلى بالصبر والمرونة وكذلك   نباهة الفكر، ذلك أن مراهنات كرة القدم  تتطلب البحث المستمر عن أفضل النصائح والاستراتيجيات، وأن يختار ما يناسبه منها.

كيف تربح مراهنات كرة القدم

 المراهنة على كرة القدم: بين الشغف باللعبة والرغبة في ربح المال

 بالنسبة لبعض الناس، تعتبر المراهنة على كرة القدم نشاط دوري وجاد لربح قدر مهم من المال. الفوز برهان كرة القدم يعني أن تكون قادرًا على الحصول على مبلغ معقول من المال. في الوقت الحالي، تتم المراهنة على كرة القدم في الغالب عبر مواقع الإنترنت، ويضمن هذا الأمر الكثير من الخصوصية لكل المراهنين.  يمكن أن ينتج عن المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت على قدر كبير من رأس المال وفقًا لإمكانياتك وقدراتك على التوقع الصحيح لنتائج مباريات كرة القدم. رغم هذا الأمر، فإن ربح المكاسب ينطوي على العديد من المعطيات والطرائق، حتى لا يتم إهدار الأموال بسبب الرهانات الخاسرة.

 في هذا الجو المحفز للمراهنة على كرة القدم، تظهر العديد من المقالات والمواقع التي تدعي أنها تقدم كل الدلائل والاستراتيجيات الناجعة للفوز التي تجعلك تفوز بمراهنات كرة القدم. من الناحية الواقعية، لا توجد أي استراتيجية أو طريقة يمكنها أن تجعلك رابحا على الدوام. لهذا السبب، يجب أن تعلم أن نصائح مراهنات كرة القدم هي سيف ذو حدين بحيث يمكنها أن تجعلك رابحا أو خاسرا.

وتبقى الطريقة المثلى هي انتقاء النصائح الرابحة، التي تجدها بعين مراهن مجرب وعارف بأحوال كرة القدم ومواقع المراهنة على الدوريات.

 كيف تجد أفضل نصائح مراهنات كرة القدم ؟

 أفضل النصائح هي تلك التي ترد عن خبراء وتعلمك بشكل مختصر كيف تربح مراهنات كرة القدم. حسنا، أنت لازلت مراهنات مبتدئا تقتفي أثر كل ما من شأنه أن يجعلك تحقق بعض المكاسب ولاتعلم فعلا كيف تفصل بين كل هذا الزخم من الكتابات والنصائح.   لذلك، عليك أن هدف أغلب الخبراء الذين يصدرون مقالات بعنوان “كيف تربح مراهنات كرة القدم حتى وأنت مبتدئ” هو جذبك للرهان في أحد المواقع التي يشتغلون لفائدتها. دورك هو أن تتخطى كل هذه المطبات والأساطير التي تعدك بالربح السريع، وتطور حسا قويا في مراهنات كرة القدم. على هذا النحو، عليك أن تختار أفضل الاستراتيجيات وهي:

 

 تلك التي لا تهدف لفرض أسلوب للمراهنة عليك أو منصة لمراهنات كرة القدم، والتي تقوم بجرد للتقنيات الفعالة التي تظهر لك كيف تربح مراهنات كرة القدم. بشكل بديهي، يمكننا الاقتناع بأنه لا يمكن أن يدعي خبير بأن لديه الاستراتيجية الناجعة في الرهان وهو لم يراكم تجربة طويلة، ويكون مطلعا كذلك على أفكار خبراء مراهنات كرة القدم الآخرين.

 

 قبل تطبيق أي تقنية أو نصيحة من نصائح الرهان على كرة القدم، يجب أن تقتنع بها أولا كمراهن له بعض المعرفة بكرة القدم. تبعا لذلك، تجد أن منصات الرهان الموثوقة وأفضل المواقع توصيك فقط باستخدام الأساليب التي فهمتها والتي سبق لك اختبارها من خلال المراهنة على الحد الأدنى من المال الحقيقي.

 

علاوة على ذلك، أفضل نصائح مراهنات كرة القدم هي التي تكون مدعومة بأشياء كمية مثل الاحتمالات والاحصائيات التي توضح كل جانب من جوانب اللُّعبة، وتسرد لك تفاصيل دقيقة عن مباراة كرة القدم التي أنت بصدد الرهان عليها. ربما يتساءل المراهن الحذر عن السبب الذي يجعل خبراء الرهان يشاركون معلوماتهم وتقنياتهم و لا يحتفظون بها لأنفسهم. التفسير بسيط للغاية، ويرتكز على فكرة أن المراهنين ليسوا متنافسين مع بعضهم البعض. على العكس، مع تفعيل الذكاء الجماعي يمكننا العثور على النصائح وأفضل المباريات للمراهنة من أجل الفوز.  شيء أساسي يجب أن تعرفه هو أن كل مواقع مراهنات كرة القدم لديها فريق من المحترفين وراءها، ويبقى ضبط مكامن الخلل في نصائحهم أمر غير يسير على الإطلاق.

 في نفس السياق، تتسابق صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في سرد قصاصات ونماذج نجاح بعض المراهنين على كرة القدم، وتقدم ذلك مدعوما بصور للكشوفات البنكية والحياة الباذخة. هنا يبرز السؤال الذي طرحناه: ماذا يمكن أن تستفيد هذه الصفحات من نشر أشياء تعتبر سرا من أسرار النجاح. الجواب بديهي، لأن معظمها غير موثوق، لكن رغم ذلك ننصحك بتصفحها لتدرب حسك على الفصل بين المعلومة الجادة والمزيفة في هذا المجال. 

 رغم كل المؤاخذات، فإن تطور صفحات على الفيسبوك مهم جدًا بالنسبة لتقاسم المعلومة التقنيات وزيادة مكاسب الجميع.

 

 لتعرف كيف تربح في مراهنات كرة القدم، من الجيد أن تكون مخلصا لأسلوب من تقنيات الرهان. من جهة أخرى، تبقى المراهنة بالمبلغ المناسب أمر ضروري حتى تحمي نفسك من خسارة الكثير من الأموال. أما القاعدة الأساسية، فهي أن تراهن بحكمة وتريث، رغم أن الأمر سيكون الأمر أقل متعة.

 هل يمكنك الفوز في الرهانات على كرة القدم؟

  بالطبع، يمكنك الفوز بمكاسب مالية مهمة من مراهنات كرة القدم، والاستماع كل الدوريات والبطولات. ولكن، هناك فرق واضح بين الرهان على كرة القدم وألعاب الحظ، وهذا التباين يزيد يوما بعد يوم. في عصر الأنترنت وتوفر المعطيات، أصبحت مراهنات كرة القدم مبنية على طرق واستراتيجيات مدروسة يدونها الخبراء في أفضل المواقع، و يدعمونها بأمثلة حية وتجارب سابقة. وأمام هذه المحتويات التي أثبتت أنها ناجعة، إذ يتحقق ما تتنبأ به في أغلب الأحيان، يتوجب عليك أن تغير طريقتك في الرهان وتتعلم أصول وطرق جديدة.  

طرق واستراتيجيات الرهان

 نقدم لك فيما يلي أفضل طرق واستراتيجيات الرهان التي لا يمكنك التخلي عنها ليس فقط في كرة القدم، بل كذلك في رياضات أخرى.

الطريقة البسيطة لبدء الرهان

هذه الطريقة البسيطة هي طريقة جيدة لبدء مراهنات كرة القدم وتتعلم تدريجيًا كيف تربح في مراهنات كرة القدم دون استثمار كبير. قم بتطبيق الطريقة البسيطة هذه الطريقة مثل ما يوحي اسمها، راهن على النتائج التي لديها فرصة لا تقل عن 70٪ لحدوثها، وهو ما يتناسب مع الرهان في كل مرة على المرشح المفضل. بشكل ملموس، إذا كانت احتمالات الفريق في مباراة معينة أقل من أو تساوي 1.35 إذن هذا الفريق هو المفضل الحقيقي، ونتيجة المباراة ستنتهي في الغالب بدون مفاجأة.

  بمجرد وصولك إلى 200 يورو في الأرباح باستثمار أولي قدره 50 يورو ورهان أقصى قدره 10 يورو لكل رهان، انتقل إلى الرهانات الأعلى (20 يورو و 10 يورو بدلاً من 10 يورو و 5 يورو)?  أعد الرهان ب 60٪ فقط من أرباحك، ونقصد هنا ما ربحته مطروح منه الاستثمار الأولي في كل رهان، لكن تتقدم دائمًا بينما تتحكم في المخاطر وتراكم الأرباح بهدوء.

 طريقة الأرباح المتكررة 

 طريقة الأرباح المتكررة هي الطريقة الأكثر شيوعًا على الإنترنت في مراهنات كرة القدم، وتسمى أيضًا طريقة المكاسب الأسية.

 الهدف هو استخدام هذه التقنية مع ترك مساحة صغيرة قدر الإمكان للفرصة أو الحظ :

  راهن فقط على رهانات نتيجة الشوط الأول / نوع النتيجة النهائية.

راهن بمبلغ 1 يورو لتبدأ على احتمالات بين 5 و 100. تعني احتمالات 10 أنه مقابل رهان 1 يورو يمكنك الفوز بـ 10 أو 10 أضعاف رهانك الأولي.

 راهن بـ 6 × 1 يورو لكل رهان على 10 أو 20 مباراة مختلفة من نوع نتيجة نصف الوقت / النتيجة النهائية من أجل تغطية المخاطر لديك فرصة 66 ٪ (غير قابلة للتجهيز) للفوز برهان واحد لتغطية خسائرك وتحقيق ربحية عالية

 يمكنك اختبار هذه الطريقة الخالية من المخاطر باستخدام مكافآت مواقع المراهنات عند فتح حساب جديد.

 مثال :

 حددت مباراة في الدوري الاسباني برشلونة للحصول على نتيجة الشوط الأول / النتيجة النهائية.

 تراهن على 6 نتائج محتملة من أصل 9 تكون احتمالاتها أعلى من 6 أو 5 نتيجة من أصل 9 أقل احتمالات هي 5، وفي أسوأ الأحوال أفوز برهانك الأولي.

ستسأل نفسك، لماذا الرهان الفردي أعلى من 6؟ الجواب هو أنك تراهن بـ 6 × 1 يورو، لذلك تحتاج على الأقل من 6 إلى 1 من الرهانات لتعويض لي عن 6 × 1 يورو.

لذلك لدي فرصة 6 من 9 ، أي فرصة 66٪ للفوز برهاني الأولي على الأقل. تسمح لك هذه الطريقة بزيادة أرباحك تدريجياً مع الحد من مخاطر الخسارة. ألعب بانتظام هذه الطريقة والتي تقدم احتمالات جيدة جدًا في هذا النوع من المباريات. ومع ذلك، لن  تغطي مجموعات معينة بشكل عام انتصار المرشحون في كل من الشوطين والتعادل في كلا الشوطين.

يمكنك اختبار هذه الطريقة الخالية من المخاطر باستخدام مواقع مراهنات كرة القدم عند فتح حساب جديد.

 طريقة الرهان المتعدد 

 طريقة الرهانات المتعددة 2/4  

هذا النوع من الرهان يتكون من المراهنة على 4 مباريات كرة قدم في نفس الوقت، الرهان هو الفائز من نتيجتين جيدتين على الأقل.

لذلك، يكفي العثور على نتيجة مطابقة واحدة فقط من أصل 2 للحصول على بطاقة اقتراع فائزة.  برشلونة/  تعادل

يجب أن يكون فوزك مساويًا للرهان الخاص بك على الأقل حتى لا تكون خاسرًا التعادل / برشلونة

 يحتوي هذا النوع من الرهان على 6 مجموعات، مما يعني أنه إذا كانت حصتك لكل رهان 1 يورو، فإن تكلفة قسيمة اللعب الخاصة بك ستكون 6 يورو.

كيف تربح في رهان 2 × 4 للفوز بهذا النوع من الرهان، عندما يكون لديك نتيجتان جيدتان فقط ، يجب على الأقل أن تعوض عن تذكرتك ، مما يعني أن احتمالات المباريات التي تراهن عليها يجب أن تكون على الأقل. 2.5

يمكنك اختبار هذه الطريقة الخالية من المخاطر باستخدام مكافآت مراهنات مراهنات كرة القدم عند فتح حساب جديد. على سبيل المثال، على أغلب مواقع مراهنات كرة القدم تضاعف قيمة ايداعك الأول حتى 100 يورو، وببساطة إذا قمت بإيداع 100 يورو، فسيكون لديك إجمالي 200 يورو في الرهانات.

 كيف تربح في الرهان المجمع؟ للفوز بهذا الرهان المشترك، عليك أن تجد النتيجة الصحيحة للمباريات 2. يمكنك اختبار هذه الطريقة دون مخاطرة باستخدام مكافآت المراهنات، عند فتح حساب جديد.

الاحتمالات  

 قبل أن تسأل كيف تربح مراهنات كرة القدم، عليك أن تتعلم كيف تعمل الحصص. يعتبر هذا الجانب مهما للغاية بالنسبة للمراهن الذي يريد أن يصبح مراهنا ناجحا.  من الناحية العملية، تعرض مواقع مراهنات كرة القدم الاحتمالات في صيغة عشرية أو كسور أو

تنسيقات أمريكية. تبدو الاحتمالات مختلفة للمراهنين، لكنها تعني نفس الشيء. جميع الاحتمالات هي تمثيل وعكس رقمي لاحتمالية حدوث شيء ما في مباراة لكرة القدم.

بالإضافة لذلك، فإن مسألة عرض تنسيقات احتمالات بطريقة مختلفة (أمريكية وعشرية و كسرية) يوضح أن الحصص هي وسيلة لتحقيق غاية، والتي ليست إلا تحقيق الربح من الرهان لشركة المراهنات وللمراهنين النابهين.

  من الطرق الناجعة للربح في مراهنات القدم هو أن تقارن الاحتمالات التي تضعها الشركات. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد أن الرهان هو مجرد احتمالات، فأنت لا ترى الصورة كاملة. يجب أن تفهم أيضًا كيفية حساب الاحتمال حتى تتوقع بشكل صحيح الربح الذي يمكن أن تناله من المراهنات.

 في حقيقة الأمر، إذا كنت تفهم جيدًا كيفية حساب الاحتمالات بنفسك وكيفية ذلك تقارن الاحتمالات التي يقدمها المراهن، ستتمكن من البدء لاتخاذ قرارات مستنيرة أكثر حول ما تراهن عليه، وتعرف أيضا متى تراهن وبأي مبلغ تراهن.

 كيف تستخدم الاحتمالات لربح الرهان على كرة القدم؟

 يعد تقدير الاحتمالات جيدا من السبل المثلى للربح. من الناحية الفنية، ستقدم لك مواقع مراهنات كرة القدم دائمًا أقل مما يمكن اعتباره عادلاً وراجحا. هذا لا يعني أن شركات الرهان محتالة،  لكنها تقدم الحل الوسط بين يضمن لها الربح ويمنح المكاسب لأفضل المراهني. بكلمات أكثر وضوحا، يمكن القول أن شركات الرهان تأخذ عمولة أو نسبة، أياً كان الفائز. تبعا لذلك، من الصعب حقًا إيجاد احتمالات مع القيمة الحقيقية. لكشف ما تخفيه الاحتمالات الشيء الرئيسي هو أن تكون متخصصًا تمامًا في سوق معين، أو

تتبع خطى المراهنين المحترفين المختصين في أسواق معينة.

 الجهود المبذولة لتقدير الأسواق تزيد من سيولة السوق ويمكنك المراهنة على المزيد من المال، لكن الاحتمالات ستكون كذلك أكثر إحكاما.

 من بين الأخطاء الأكثر شيوعًا في مراهنات كرة القدم هو الاختيار الذي يتخذه المراهنون هو الرهان حتى عندما يحين وقت عليهم وضع رهاناتهم.

قبل المباراة: في وقت بدء اللعبة أو الحدث الذي ستراهن عليه، سوف تتلقى المزيد والمزيد من المعلومات حول من يمكن أن يكون هو الفائز. من ناحية الاحتمالات، كلما اقترب وقت المباراة كفاءة، كانت الاحتمالات ضيقة. تبعا لذلك، يجب ألا تنتظر وقت البدء للمراهنة لأن فرص العثور على قيمة في الحصة سوف تقل.  

 الرهان الحي: في مراهنات كرة القدم الحية من الصعب العثور على القيمة، لأن هذه الرهانات تقدم احتمالات أقل بشكل ملحوظ. 

  كيف تربح مراهنات كرة القدم فقط من خلال المكافآت والعروض الترويجية؟

 إذا اتبعت أفضل النصائح الواردة في هذا الموقع وقمت بالتسجيل مع بعض أفضل منصات مراهنات كرة القدم، ستستفيد حتما من المكافأة الترحيبية لأعضائها الجدد كأداة للفوز برهانات كرة القدم أو على الأقل لزيادة فرصك؟

في حين أنه من الصحيح أن جميع مكافآت الرهان لها شروطها، وتتضمن عمومًا المراهنة عدة مرات على القيمة التي تمنحك إياها لتتمكن من سحب هذه المزايا، يمكن للمراهن المتمرس الحصول على فائدة كبيرة من هذه العروض الترويجية. أكثر من ذلك، هناك استراتيجيات جيدة للفوز بمراهنات كرة القدم، والاستفادة من تلك المكافآت وتحويلها إلى أموال حقيقية.

هناك عامل آخر يجب أخذه في الاعتبار وهو الرسوم، عليك أن تقارن بين الرسوم المختلفة التي تفرضها منصات مراهنات كرة القدم. من حيث المبدأ، ترتبط الرسوم بمنصة المراهنات وكذلك سوق الرهان. لذلك، من المفيد معرفة سوق مراهنات كرة القدم وتفاصيله.

أسرار أخرى للربح من مراهنات كرة القدم

  إنها أسرار أخرى مجربة للمراهنة والربح من كرة القدم. مبدأ هذه الطرق يظهر أنه بديهي لكل المراهنين، إذ يمكن تطبيقه طوال الوقت وفي كل دوريات الفوتبول. بالفعل، كلما قل عدد الخيارات التي تدرجها في رهانك، زادت فرصك في الفوز. في كثير من الأحيان، عليك فقط المراهنة على فريق واحد أو اختيار واحد لتحقق الفوز أو على الأقل لتتفادى خسارة كبيرة.  

 اختر الوقت لوضع رهانك: من الصعب معرفة أفضل وقت لوضع رهانك على كرة القدم، لأن اختيار اللحظة المناسبة هو المفتاح لكيفية المراهنة على كرة القدم حتى تستمر في الفوز. يضع بعض المراهنين توقعاتهم طوال اليوم أو أثناء تشغيل اللعبة، بينما ينتبه آخرون لوقت رفع التسعيرات لفترة من الوقت من طرف موقع مراهنات كرة القدم. 

 يمكن أن تعطي متابعة الدوريات الأقل شعبية ثمارها: نظرًا لأن مواقع مراهنات كرة القدم تحاول تقديم المزيد من الأسواق وتغطي الكثير من من بطولات كرة القدم، وبالتالي تظهر فرص جديدة مواتية لربح المال من كرة القدم. 

 الخطأ الشائع هو المراهنة على الشوط الأول / الوقت الكامل مقابل الفوز في كلا الشوطين. إذا قمت بوضع رهان HT / FT ، فإن فريقك يجب أن يفوز فقط بين الشوطين ثم يفوز باللعبة. إذا دعمت فريقك للفوز بالنصفين، فأنت تراهن على الفوز في الشوط الأول والثاني على حدة. يجب أن يسجل الفريق أهدافًا أكثر من الخصم في كلا الشوطين حتى تفوز بالرهان. إنه تعادل ضيق ولكنه محبط للمراهنين على كرة القدم، الذين جاءوا ليحققوا الفوز عندما تقدموا 2 ل1 في الشوط الأول وفازوا بالمباراة 2 ل1. كانت نتيجة الشوط الثاني 0 ل 0 وهذا يعني أن المخاطر قد انخفضت.

 خلاصة القول

 كسب المال من مراهنات كرة القدم ليس بالأمر السهل. ومع ذلك، إذا أخذت في الاعتبار التوصيات التالية، يمكنك تحقيق الهدف بشكل فعال وعلى المدى القصير. النصيحة الذهبية الأولى هي أن تتخصص في سوق معين، لأن كلما كانت لديك معلومات حول سوق معين لمراهنات كرة القدم، زادت فرصك لتكسب.

الانضباط والتحكم في النفس الذي تضعه في رهاناتك هو العامل الحاسم للفوز بمراهنات كرة القدم. في بعض الأحيان تجد أن الفرق بين الاحتمالات حتى في نفس السوق، وكذلك تختلف بشكل كبير من منصة مراهنات إلى أخرى. راهن بشكل عقلاني، وادرس كل فريق من الفرق أو اللاعبين المشاركين فيها مباراة قبل اتخاذ القرار.

باتباع جميع التوصيات المذكورة في هذا المقال، ستكون قد عرفت إلى حد كبير كيف تربح مراهنات كرة القدم، وتصبح الفائز بمكاسب مهمة في فترة قصيرة من الزمن.