مراجعة Megapari للمراهنين من الدول العربية – شرح Megapari بالعربية

Megapari

مكافآت

100 يورو مكافأة ترحيب

راهن الآن

مراجعة Megapari بالعربية

لن يستقيم شرحنا لموقع Megapari إلا بعد مراجعة كاملة تلامس كل الجوانب الخاصة بتجربة الاستخدام وكذلك فرص الرهان على أحداث رابحة. قررنا أن نجرب الموقع كمراهنين، ونشاركك تعليقنا على كل ما يقدمه الموقع. بعد اكتشافنا للموقع، تولد لدينا انطباعا لأول وهلة، أحسسنا وكأن الموقع يريد أن يختلف في كل شيء عن صناع الرهان الكبار. لا يمكننا أن نزعم أنه يقدم خدمة لا يقدمها غيره، لكنه يراهن حتما على تخصيص تجربة المراهنين من خلاله. وفقا لذلك، لن تكون اللغة عقبة أمامك، بفضل النسخة العربية ل Megapari. وجدنا أن تصميم واجهة منصة الويب معتدل، لكنه يخفي أشياء مبتكرة قد تظهر في تحديث قادم. أما الرياضات المتاحة فهي متعددة، ولا يمكن إلا أن نسجل هذا في قائمة ميزات هذا الكتاب الرياضي.

هناك نقاط للقوة يتميز بها الموقع، نعتبرها حاسمة في نجاحك كعضو في الموقع ومراهنا على الأحداث التي يقدمها.

نقاط القوة والضعف  Megapari

أسواق متعددة للرهان

تعرض لك صفحة الكتاب الرياضي أون لاين MegaPari كل حدث تقريبًا يمكن أن يخطر بخلدك. ستستمتع كمراهن عربي في تونس، الجزائر، المغرب… بعدد كبير من أسواق المراهنات الشائعة في القطر العربي، وأخرى أقل شهرة مثل الكريكيت وكابادي كرة القدم وتنس الطاولة وكرة السلة والتنس وعدد قليل من الخيارات المدرجة ضمن القسم العلوي على الجانب الأيسر من الشاشة.

بالأرقام يدعم  MegaPari أكثر من 50 رياضة للمراهنة عليها مدرجة في ترتيب أبجدي. إضافة إلى الأحداث الرياضية الدائمة، ستجد خيارات مراهنة إضافية في  MegaPari، بما في ذلك المراهنة على الألعاب الأولمبية، وكأس العالم المرتقبة في قطر 2022. 

حتى وقت كتابنا هذا التقرير، تم إحصاء أزيد من 800 حدث تصل إليه من علامة التبويب ”كرة القدم” وحدها. يمكنك المراهنة على دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الألماني، وكأس الملك، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي، إلخ. أما عن أنواع الرهان الممكنة، فهي متنوعة كثيرا. سيكون لديك خيارَ الرهان على سوق “من كلا الفريقين للتسجيل” ، و”النتيجة الصحيحة” ، و”الهدف التالي” ، والحفاظ على ورقة نظيفة” … من بين أمور أخرى.

الرهانات الحية

تعد القدرة على المراهنة مباشرة على الألعاب جزءًا أساسيًا من أي كتاب رياضي عبر الإنترنت، لذلك هذا سيكون أول همك. الرهان الحي هو جانب مؤثر في المراهنة لأنك لن تضبط ماذا سيحدث أثناء اللعب، فقد يضيع رهانك المسبق في لحظة بسبب هدف غادر. أما إن كنت تشاهد الحدث مباشرة، فإن قرارك سيكون مبنيا على ما شاهدته.

لاشك أنك تبحث عن خدمة الرهان الحي، حتى لا تتقيد بوضع رهان قبل المباراة وإنتظار أن ينجح الحدس. على موقع  ستتسنى لك المراهنة على الألعاب فور حدوثها، وهو سبب آخر رائع لنوصيك بمنصة المراهنات التي هي موضوع مراجتعنا.

الاحتمالات المحدثة والتنافسية

من علامات تميز الموقع، أن الاحتمالات المقدمة من  يتم تحديثها باستمرار خلال اللعبة. كل هذا يتوقف على ما يحدث في ميدان اللعب. إذا كنت تعتقد أن اختيارك سيفوز ، فيمكنك وضع المزيد من الرهانات عليه. أما إذا كان اختيارك لا يساير مجرى اللعب، فمن الممكن المراهنة على الخصم لمحاولة إنقاذ الموقف. ستتاح لك أيضًا القدرة على صرف الرهانات والحصول على عائد على حصتك قبل أن يصل الحدث إلى نهايته الطبيعية.

Megapari نقاط الضعف

لا يدعم تطبيق iOS

 MegaPari هو موقع رهان حسن السمعة وبدأ يحفر اسمه بين كبار المواقع في صناعة الرهان، وفي كل ركن من أركان العالم العربي. ورغم ذلك ، هناك قرارات يتخذها صانع الرهان لا تدعم بعض المراهنين.رغم أن هواتف آبل منتشرة في دول الخليج كالسعودية، والبحرين، وقطر، وسلطنة عمان. رغم كون هذا الأمر يشكل نقطة ضعف كبيرة و علامة استفهام، إلا أننا نتوقع أن الموقع سيصدر نسخة تطبيق على  IOS، وهي قيد التطوير. في الواقع، كل الشركات الناشئة تبدأ بإصدار أول، ثم تطور الباقي وفقا لتجربة مستخدميها. 

لا يوفر باي بال للدفع

 لا ينفي وجود وسائل دفع متعددة يدعمها الموقع أن باي بال غير متوفر. في واقع الحال، يفضل الكثير من المراهنين في العالم العربي باي بال كوسيلة للدفع و إستقبال الأموال، لذلك نرى أن هذه الجانب يشكل نقطة ضعف ل

البطاقة التعريفية ل Megapari

الشركة: Marikit Holdings Ltd 

سنة التأسيس: 2019

الترخيص والتنظيم: رخصة المراهنة في كوراكاو من خلال الولاية القضائية لكوراكاو.

عروض الرعاية:

العنوان / المقر: سبرينجفيلد كورت ، بلوك سي ، مكتب 303 ، ليماسول ، قبرص

معلومات الاتصال / الدعم: [email protected]

+442 038088565

طرق الدفع: بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية ومجموعة واسعة من العملات المشفرة Litecoin وBitcoin و Bitcoin Cash أو الطرق المحلية مثل Pay4Fun و Papara و Yandex.

طرق السحب: Jeton, Pay4Fun, Skrill, Perfect Money, Papara, WebMoney, MuchBetter, Vcreditos, Ecopayz / Visa, Mastercard

أجهزة التطبيقات: متاح على Android

مراجعة مواقع الرهان Megapari بالعربية

قمنا بوضع أنفسنا في مكان أي مراهن عربي على الموقع، وتبين لنا ما سنسرد لك في هذا الجزء من مراجعتنا. فيما يلي تفاصيل مراجعتنا الدقيقة:

مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪100 لمبلغ الإيداع

قمنا بفتح حساب على الموقع ودفعنا الإيداع الأول، وتبين لنا صدق العرض الترحيبي لموقع   . نؤكد أنك ستحصل على مكافأة مطابقة ب ٪100لإيداعك الأول وفي حدود 100 يورو.

الرياضات المتوفرة، تغطية الأحداث الرياضية:

نحن مهتمون بالمراهنة على الرياضات كسائر الشباب في العالم العربي، لذلك يهمنا أن تتوفرعلى المنصة العديد من الرياضات. لقد وجدنا العديد من البطولات التي يتم دعمها في قسم رهانات الرياضة. فعلا، تتوفر كل الرياضات الشعبية ويمكننا المراهنة من خلال الموقع.

بمجرد دخولنا لموقع Megapari، كان بإمكاننا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية وإمكانية عمل تنبؤات قبل المباراة والعيش. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر البث المباشر للأحداث وإمكانية تجديد رصيد اللعبة وسحب الأرباح من خلال طرق دفع مريحة.

إذا أردنا ذكر الرياضات المتاحة للمراهنة، سنسلط الضوء على بعض الخيارات الشائعة لدى المراهنين من الشرق الأوسط:

كريكيت، سباق الخيل، تنس، الجولف، شطرنج، ملاكمة، رياضة السيارات، كرة القدم.

ستجد جميع الرياضات حسب رغبتك، ولن تفوتك الأحداث الممتعة للبطولات العالمية، ما عليك سوى ترتيبها حسب وقتك وتنفيذ رهانات وأنت في غرفة نومك في دبي أو عمان أو الرياض.

الخدمات المصرفية، والإيداع وطلب السحب

   لم نحتاج إلى التنقل على الموقع لنجد طريقة من طرق الدفع المدعومة من Megapari حيث ظهرت لنا علامة تبويب المعلومات في القائمة المنسدلة. إن القول بأن القائمة متنوعة فقط، يبخس مجهودات الموقع. لقد أحصينا أكثر من خمسين حلًا للدفع في جميع الفئات التي يمكن الدفع بها، بما في ذلك المحافظ الرقمية والبطاقات مسبقة الدفع والقسائم والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والعملات المشفرة. ورغم كل ذلك، فإن العديد من الحلول قد لا تكون مقبولة محليا، مما يلزم التأكد من طريقة الدفع المتاحة في البلد العربي.

أما بالنسبة للسحب، الوسائل تبقى هي نفسها على العموم.

قمنا ولو بشكل افتراضي تقديم طلب للسحب، قتبين لنا أن هناك قواعد وضوابط يضعها الموقع لمثل هذه العمليات. في حالة وجود مخالفات، يمكن تجميد المعاملة وحجب الحساب. من أجل ضمان أمن المستخدمين واحترام مبادئ حفظ المعلومات الشخصية، يشترط Megapari : أن يزيد عمر المستخدم عن 18 عامًا 

. وطبقا لذلك، لا يمكن للمراهقين دون السن القانونية الوصول إلى الخدمة، قد يطلب Megapari التحقق في أي وقت. كجزء من هذا الإجراء، يتعين عليك تأكيد هويتك عن طريق إرسال عمليات مسح ضوئي أو صور لجواز سفرك للتحقق، لا يمكن سحب الأموال إلا من خلال تلك التفاصيل المسجلة لمالك الحساب. لا يمكن سحب الأموال إلى بطاقة أو محفظة إلكترونية لشخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، يتعين عليك الالتزام بالحدود المحددة لعدد المدفوعات. لاحظ أيضًا أنه يمكن إنشاء طلب سحب واحد فقط في المرة الواحدة.

تطبيق الهاتف المحمول 

أول ما أثار انتباهنا هو عدم عثورنا على التطبيق في متجر IOS. لا بأس، تمكنا من خلال الهاتف الذكي الوصول إلى الكتاب الرياضي مباشرة في متصفح الجوال وهو ملائم جدا. قمنا بالبحث عن تطبيق في مجال اندرويد، وتيقنا أنه يمكن لأولئك الذين يمتلكون أجهزة تعمل بنظام Android تنزيل تطبيق Megapari الأصلي من موقع الويب. في كلتا الحالتين، ظهرت لنا فرصا كبيرة وخدمات موجهة للعملاء والعديد من الميزات المفيدة بما في ذلك الإحصائيات والمراهنات الحية، بنفس الوضوح و نفس تجربة الاستخدام.

يمكننا الجزم بأن تطبيق Megapari ليس تكييفا لموقع الويب على الأجهزة المحمولة، إنه تطبيق متكامل تم تطويره على منصة منفصلة. من حيث الميزات، التطبيق جيد مثل موقع الويب. يمكنك تثبيت تطبيق Megapari  https://megaparibet.in/mobile/. إنه واحد من أكثر تطبيقات مراهنات الكريكيت بديهية وملاءمة وإنتاجية. لن يمنحك التطبيق إمكانية الوصول إلى المراهنات الرياضية المعتادة فحسب، بل ستتمكن أيضًا من إيداع وسحب أرباحك، والتحدث إلى فريق الدعم الفني وغير ذلك الكثير. لقد خرجنا بحقيقة مفادها. انه يمكن وضع المراهنات الرياضية ونحن في حالة تنقل.

الاتصال بدعم العملاء

أردنا تفحص هل يرقى إلى مستوى المعايير المتعارف عليها في صناعة الرهان فيما يتعلق بخدمة العملاء. لقد تواصلنا مع المكلفين بالدعم عبر عدة قنوات اتصال، بدءًا من الدردشة الحية، وهي في نظرنا أسهل طريقة للحصول على إجابة مناسبة على سؤالك. ظهر لنا الزر الخاص بالدردشة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة التي تعمل باللمس، وهذه نقطة إيجابية تحسب في جانب ما يعرف ب UX.

خدمة الدعم متعددة اللغات وهذا متوقع من منصة مراهنة عالمية مثل Megapari. لقد جربنا خدمة الدعم وتلقينا ردودًا كاملة وسريعة عن مشكلات رأينا أنها قد تواجه أي مراهن.

الأسئلة الشائعة 

هل Megapari متاح على الهاتف المحمول؟

إلى جانب التنقل في الموقع من الهاتف المحمول، لدى Megapari تطبيق لأجهزة Android فقط حتى الآن.

كيف يتم سحب الأرباح من Megapari للمراهنين من العالم العربي؟

هناك أكثر من 40 طريقة سحب متاحة في Megapari. يمكن للمراهقين من العالم العربي صرف أرباحهم من خلال عدة خيارات مثل بطاقة الائتمان / الخصم والتحويل المصرفي والمحافظ الإلكترونية ومجموعة واسعة من العملات المشفرة Litecoin و Bitcoin و Bitcoin Cash أو الطرق المحلية مثل Pay4Fun و Papara و Yandex.

كيف يمكنني الإبلاغ عن مشكلة في Megapari؟

إذا كان لديك استفسار بخصوص أي شيء، يجب عليك الاتصال بفريق دعم العملاء عبر الدردشة الحية. وهي متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد على [email protected]

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة بـ Megapari

إدخل إلى موقع Megapari. 

انقر فوق الزر “تسجيل” وافتح حسابًا، واكتب الرمز NEWBONUS. سيطرح عليك عما إذا كان لديك رمز ترويجي.

يمنحك نموذج التسجيل خيارين للمكافأة. يمكنك إما اختيار مكافأة المراهنات الرياضية بنسبة 100٪ حتى 100 يورو 

يمكنك تسجيل حساب عن طريق التحقق عبر الرسائل القصيرة أو عبر البريد الإلكتروني.

بمجرد إنشاء حسابك، انتقل إلى أمين الصندوق وقم بإبداعك الأول.

ستتم إضافة رصيد المكافأة على الفور إلى حسابك.

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة بـ Megapari عربي

المكافأة تنافسية للغاية، لكن من المفيد أن تعلم أنها تتطلب بعض الشروط ولها أحكامها. هذه هي الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار:

يجب أن تكون مراهنا جديدا في الموقع، وهذا يعرف بعنوانك البريدي وعنوان حاسوبك. 

سنك هو 18 عامًا أو أكثر.

عليك الاشتراك أثناء التسجيل أو قبل الإيداع، للمطالبة بالمكافأة الترحيبية.

الحد الأدنى للإيداع المطلوب لتفعيل عرض المكافأة هو 1 يورو.

يجب أن يراهن مبلغ المكافأة بـ 5x على الرهانات التراكمية.

يجب أن يحتوي كل مجمع على ثلاث اختيارات على الأقل. الحد الأدنى من احتمالات الرهان لكل اختيار هو 1.40 أو أعلى.

يجب استخدام المكافأة وإكمال متطلبات الرهان في غضون 30 يومًا.

أفضل الميزات الرياضية لـ Megapari

السحب السريع بنفس طريقة الأداء

إذا كنت من هذا النوع من المراهنين الذين يحبون السرعة والمرونة، فتفضل حتما خدمة السحب في. يدعم مكتب المراهنات هذا 53 طريقة دفع مختلفة، يدعم 44 منها كلاً من الإيداع والسحب.

سواء كنت تتطلع إلى استخدام طرق أكثر تقليدية مثل VISA و Mastercard، أو طرق دفع أكثر حداثة مثل Skrill و Neteller و ecoPayz ، فإن Megapari يوفر لك التغطية.

 رسوم تحويل العملات لن تشكل أي عائق أمامك. في الواقع، يدعم أكثر من 90 عملة مختلفة وعملات مشفرة!

عملية السحب تتطلب 15 دقيقة فقض وهذا جيد.

تبادل المراهنات

لم يقم Megapari بإعداد مجموعة مراهنات هائلة فحسب، بل قام أيضًا بإجراء تبادل مراهنات.

إن لم تكن على دراية بهذا الأمر، فإن تبادل الرهانات يجعل المراهنون يراهنون ضد بعضهم البعض، بدلاً من المراهنة ضد شركة المراهنات. يمكن للمراهنين “العودة” و “وضع” الرهانات، مما يضيف بُعدًا مختلفًا تمامًا لتجربة المراهنات الرياضية.

تجعل هذه الميزة الاحتمالات أعلى بكثير مما يمكن أن تجده في مواقع المراهنات الأخرى، وعائدات أكبر بكثير. بالطبع، المفارقة هي أن المراهنين أيضًا أكثر عرضة للخسارة إذا كانت رهاناتهم فاشلة، لذلك هذه الخاصية تفيد للمراهنين الأكثر خبرة

الاحتمالات في Megapari

إن الاحتمالات في Megapari التي ستحصل عليها هنا جيدة، ولكن فقط لرياضات معينة. بعض الخيارات ليست متألقة إذا 

قارنتها بمواقع المراهنة الأخرى. 

تغطية الرياضات علـى Megapari

بمجرد العثور على الرياضة التي تستهويك، عليك سوى تحريك مؤشر الفأرة فوقها، وسترى جميع البطولات والأحداث المتاحة التي يمكنك التحقق منها. تتوفر 23 رياضة للمراهنة عليها، وعلى عكس ما يشاع فإن سباق الخيول مدعم ولو بحجم متواضع. من الرياضات النادرة والتي يراهن عليها الموقع هي الكريكيت.

مراهنات كريكيت على Megapari

يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع خيارات المراهنة على لعبة الكريكيت في القائمة اليسرى، حيث تعد لعبة الكريكيت من بين الرياضات المميزة للمراهنة عليها.

خيارات الرهان لـ: مباريات ODI – كأس العالم

IPL- دوري Big Bash -مباريات اختبار مختلفة- الرماد -وسوبر سماش للسيدات – كأس الزخم ليوم واحد

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

Megapari هو أحد مواقع المراهنة التي تمتلك أكبر قدر من أسواق المراهنات. قد تحتوي بعض الرياضات هنا على ما يصل إلى 1700 خيارًا مختلفًا، وهو أمر مبهر إذا قارنته بمواقع المراهنة الأخرى.

عادة ما يتعلق الأمر بالرياضة التي تبحث عنها. بالطبع، إذا لم تكن شائعة جدًا، فلن تحصل على العديد من الأسواق تقريبًا.

بالنسبة لكرة القدم، فيمكنك العثور على جميع أنواع الفرص مثل:

إعاقات مختلفة فوق / أقل من 1 × 2 الهدف التالي كيف سيتم تسجيل الهدف وأكثر. 

تطبيق Megapari على الهواتف الذكية

كل الرياضات المتاحة وأسواق الرهان التي توفرها الشركة. من خلال تطبيق الهاتف المحمول يمكنك المشاركة في أحداث NBA وVTB United League و EuroCup و FIBA Europe Cup. أما عرض التنس فهو متين بنفس القدر. يتمتع عشاق رياضة المضرب بالاختيار من بين أكثر من عشرة أسواق مثل 1 × 2، زوجي / فردي، فوز في اللعبة، نقاط، النتيجة الصحيحة، والعدد الدقيق للنقاط في اللعبة

الرمز الترويجي Megapari هو NEWBONUS – اكتشف الحصول على مكافأة 130 دولارًا عند استخدام هذا الرمز، مع مكافأة إيداع حصرية بنسبة 130 ٪ متاحة للمراهنين الجدد

الدفع المصرفي

 قم بتمويل حسابك بالمال بعد فتح الحساب على الموقع، لكن قم بتأكيد حسابك باستبيان معلوماتك بشكل تام. عليك إتباع المراحل التالية:

إجراء إيداع في Megapari من دول العالم العربي

أولا، عليك الضغط على الزر الأحمر المسمى “التسجيل”.

بعد ذلك، سيكون لك الاختيار بين التسجيل عبر هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

اعتمادًا على ما تختاره لتسجيل Megapari الخاص بك، يتعين عليك إدخال معلومات مختلفة: رقم هاتفك وعملتك وبريدك الإلكتروني وكلمة مرورك والمزيد.

 عليك قراءة الشروط والأحكام وقبولها وسياسة الخصوصية.

بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا، أكمل التسجيل الخاص بك وتحقق من طريقة الدفع التي تناسبك والمتاحة في بلدك.

طلب الإيداع في Megapari

للإيداع في موقع المراهنات، عليك اتباع المراحل القليلة:

  • اضغط فوق علامة التبويب ”إيداع”
  • حدد الطريقة الدفع الممكنة
  • حدد قيمة مبلغ الإيداع 
  • أكد المعاملة 

الحد الأدنى للإيداع هو يورو واحد فقط. لكن عليك التحري عن مبلغ الحد الأدنى للإيداع لبعض طرق الدفع.

خدمة الدعم لـ Megapari

دعم عملاء Megapari متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. اسهل طريقة لطرح سؤال هي استخدام الدردشة الحية على الموقع. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك كتابة بريد إلكتروني إلى أحد صناديق البريد المدرجة:

لأسئلتك حول الأمن: [email protected]

لأسئلتك التقنية:  [email protected].     

كيفية فتح حساب، وإجراء الرهان وسحب الأرباح في Megapari

كيفية فتح الحساب على Megapari

تستغرق عملية التسجيل برمتها دقيقتين فقط، ما عليك سوى اتباع النقاط التالية:

انتقل إلى موقع Megapari الرسمي وعلى الصفحة الرئيسية، انقر فوق الزر “تسجيل”.

اختر مكافأة من بين المكافآت المتاحة قبل متابعة إنشاء ملف التعريف الخاص بك.

حدد طريقة التسجيل. يمكنك استخدام رقم هاتفك الخلوي أو عنوان بريدك الإلكتروني أو التسجيل بنقرة واحدة. 

في الحالة الأولى يتم تفعيل الحساب من خلال رابط تم استلامه في رسالة بريد إلكتروني. ثانيًا، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على رمز. الخيار الثالث لا يتطلب أي تأكيد، ولكن من المهم الاحتفاظ بكلمة المرور واسم المستخدم حتى لا تفقدها.

كيفية وضع الرهان 

سواء كنت تريد الرهان قبل المباراة أو في اللعب، فإن مبدأ الرهان هو نفسه: التسجيل وتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

من الصفحة الرئيسية، انتقل إلى قسم المراهنات الرياضية، واختر الخط أو البث المباشر.

في القائمة الأفقية، حدد الرياضة التي تهمك، ثم حدد البطولة والمباراة المحددة لعرض خيارات الرهان المتاحة. 

انقر على احتمالات نتيجة معينة، ثم ستظهر في القسيمة.

أدخل مبلغ الرهان وقم بتأكيد العملية عن طريق النقر فوق جعل الرهان.

بعد المباراة، سيحاسب النظام تلقائيًا مقدار المكاسب وفقًا لاحتمالات النتيجة التي حددتها.

كيفية تسحب أرباحك على Megapari

قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، وقم بتسجيل الدخول إلى الخزانة أو الرصيد الشخصي الخاصة بك وحدد علامة التبويب “سحب من الحساب”. بعد ذلك سيتم إعادة توجيهك إلى شاشة جديدة، حيث سيتم عرض أنظمة دفع مختلفة لك؛ اختر خدمة.

 يمكنك سحب الأموال Megapari باستخدام العشرات من أنظمة الدفع. سيكون كل منهم في هذا القسم من مكتب أمين الصندوق. سوف تحتاج إلى اختيار واحد منهم والنقر عليه.

في الخانات الفارغة، أدخل المبلغ والمحفظة أو رقم البطاقة ومعلومات الدفع الأخرى. عند اكتمال النموذج، أكد التغييرات وأرسل المعاملة للمعالجة