مراجعة موقع Betwinner للمراهنين من الدول العربية

Betwinner

مكافآت

100 يورو مكافأة ترحيب

راهن الآن

مراجعة  Betwinner بالعربية

قبل أن نتقدم بك في مراجعة مستفيضة لموقع Betwinner، يجدر بنا أن نذكرك أن مواقع المراهنات الرياضية راكمت سنوات عديده من التجربة، وهذا يجعل تجربه الاستخدام التي تهمك كمراهن في قلب انشغالاتها.

بدورنا نملك تجربة في هذا المجال، وهذا يمكننا من أن نطلعك على أمور نرى أنها أهم ما يجب أن تنتبه إليه وتتحرى عنه في أي موقع من مواقع المراهنات الرياضية.

[toc]

إن التعرف على أفضل الاحتمالات في الرهان لن يكون في الواقع شغلك الأهم.  فأنت كمراهن تحبذ الرهان على دوريات رياضتك المفضلة، لهذا ستجذبك لا محالة المواقع التي توفر مجموعة شاملة ومتنوعة من الرياضات، حيث تجد فيه الرياضة التي يمكن لحدسك أن يجعل منك مراهنا بارعا على أحداثها. 

من جهة اخرى، تساعدك المكافآت الترويجية وعروض الترحيب، خاصة إن كانت لا تتطلب منك ايداعا أوليا مهما، من وضع رهانك بدون تردد على الأسعار التي ترى أنها رابحة. إن الرصيد الأولي الذي تهديه لك المواقع يبث في نفسك الكثير من الثقة والإحساس بالانتماء للموقع.

على نفس المنوال، تبقى لتجربة الاستخدام وسهولة التنقل على الموقع، وكذلك توفر تطبيق مخصص للرهان أشياء يجب عليك أن تتأكد من توفرها في الموقع.

لن نطيل عليك، سندعك تكتشف مراجعة دقيقة لموقع Betwinner، قمنا بكتابتها من زاوية ما يفيدك وما لا يفيدك كمراهن عربي، في دولة الإمارات أو الكويت أو قطر أو مصر، إلى غير ذلك من دول الوطن العربي الكبير.

Betwinner نقاط القوة والضعف

نوضح لك في هذه الفقرة ما نراه نقطا للقوة موضحين ما يبرر وجهة نظرنا، بالمثل سنناقشه من نقط ضعف موقع betwinner وأن نشرح لك لماذا.

الاحتمالات:

تعتبر الاحتمالات على الموقع تنافسية وهذا أمر سيفيدك. في الواقع، الاحتمالات الرياضية بشكل عام ممتازة، إذ تحقق الغالبية العظمى من الألعاب الرياضية احتمالات تزيد عن ٪ 90 ويتم تحديثها باستمرار وتظهر لك دائمًا بشكل جيد. نرى أن هذه نقطة قوة حقيقية لأنها تجعل من السهل عرض احتمالات حتى على الرياضات عبر الصفحة الرئيسية وهذا يساعدك على أخذ أفضل القرارات.

أسواق للرهان لا حصر لها

 هناك الكثير من الخيارات للمراهنات الرياضية التي يمكن أن تستوعب حاجتك. تجد في موقع Betwinner، الرياضات الأكثر جماهيرية والأقل شهرة مثل الشطرنج والسهام وكرة القدم الخماسية، يقدم لك بيتوينر أسواق للرهان متعددة: إجمالي الأهداف، نتيجة صحيحة، عائق آسيوي، أهداف لكل فريق…

بث مباشر عالي الجودة، مراهنات حية

المراهنات الحية متاحة ومعروضة جيدًا على الموقع. بالنسبة للبث المباشر، ستجد اللعبة على يسارك وشاشة بها الإحصائيات على يمينك، مع عرض المباريات الأخرى وأسواق المراهنات من يسهل فهمها إذا كان لديك فهم أساسي لمراهنات الرياضات. خدمة الرهان الحي تضع الكتاب الرياضي في خانة أفضل مواقع الرهان العربي.

Betwinner نقاط الضعف

لا يوجد برنامج ولاء متدرج لقياس تقدمك

على الرغم من وجود مكافآت معروضة مغرية وفرص اليومية للفوز بجوائز، بما في ذلك بس5، إضافة إلى مكافآت استرداد النقود أسبوعيًا، لا يتوفر نظام VIP متدرج للتحفيز تقدمك. في الواقع، تعتمد مواقع الرهان الأخرى نظامًا قائمًا على المستوى لإعطاء تحفيزات للمراهن ليراهن أكثر. عدم وجود هذا النظام هو نقطة ضعف لأنه يجلك لا تستمر في المراهنة بحجم يفيدك ويفيد الموقع

وضع حد للرهان بسرعة

من الواضح أننا معجبون بشدة بتجربة الاستخدام التي يمنحها لك الموقع. ولكن لا يسعنا إلا أن نذكر أن هناك نقطة ضعف للموقع. يجب أن تعلم حقيقة مفادها أن موقع يمكنه تتبع كل رهان تضعه. 

تحلل باستمرار نشاطك لمعرفة نوع المراهنة الذي أنت عليه، ومن تم إذا تم اعتبارك “منخفض القيمة” لأي سبب من الأسباب، فمن المحتمل تقييد حسابك. 

لا يدعم باي بال 

رغم كون الموقع يوفر خيارات دفع مختلفة سبق أن ذكرناها لك، إلا أنه لا يدعم خيار باي بال. أول ما يجب ذكره هو أن عدم دعم خدمة باي بال سائر على كل العملاء من كل البلدان وليس الدول العربية فقط، ونرى أن هذه نقطه ضعف لا يجب الإغفال عنها. في الحقيقة، أصبح العديد من المراهنين يستعملون باي بال كوسيلة دفع وحيده لمعاملاتهم وبالطبع سيودون إجراء رهان والدفع بهذه الوسيلة.

كما توجد نقط للقوة، توجد أيضا نقط للضعف بالنسبة لموقع Betwinner. لكن، ما يمكننا أن نؤكده لك وبكل موضوعية، هو أن نقط القوة تبقى أكثر وقعا وتنعكس بإيجابية على المراهن.

البطاقة تعريفية ل Betwinner

موقع إلكتروني: https://betwinner.com/

شركة: Prevailer B.V.

سنة التأسيس: 2018 

الترخيص واللوائح: يعمل بموجب ترخيص كوراكاو.

معلومات للتواصل: 24/7 محادثة مباشرة، مكالمة هاتفية مباشرة، بريد إلكتروني، أسئلة وأجوبة

عروض الرعاية: شركة Betwinner ترعى FC Karpaty Lviv. من خلال هذه الصفقة، أصبح Karpaty أول نادٍ بدأ تعاون Betwinner معه في أوكرانيا.

العنوان / المقر: قبرص

المعلومات / الاتصال بالدعم: 22 62 455 203   44 +

طرق الدفع: Master, Visa, Maestro, Skrill, Neteller, Trustly, ecoPayz, Paysafecard, Bitcoin

التحويل البنكي 

طرق السحب: Maestro, Skrill, Neteller, Trustly, ecoPayz, Paysafecard

أجهزة التطبيقات: متاح

الاحتمالات: جيدة

الكازينو: متاح

أنواع ألعاب الكازينو: متنوع

مراجعة موقع الرهان Betwinner بالعربية

يمكننا أن نشاركك شرح عن Betwinner بشكل موضوعي، من زاوية المستعمل للموقع والذي لن يكون إلا مراهن عربي من تونس، الجزائر، المغرب…مولع بالرياضة ومقبل على الربح. ستعالج المراجعة نقطا محددة 

مكافأة ترحيبية بقيمة 100 يورو 

أولاً وقبل كل شيء، دعنا نتحدث عن أول مكافأة إيداع والتي يمكن استخدامها في الرياضات الإلكترونية أو الرياضات الأخرى الموجودة في الموقع. عندما تقوم بإيداعك الأول، ستحصل على مكافأة تصل ل 100٪ بقيمة 100 يورو. لقد وجدنا أن هذه المكافأة تشجع المراهن المبتدئ وتجعل المجرب يراهن بثقة أكبر.

 الرياضات المتوفرة، تغطية الأحداث الرياضية

يقدم لك موقع   betwiner قدرًا مهما من الأحداث للمراهنة عليها، لقد أحصينا ما يقرب من 30 رياضة مختلفة يمكنك المراهنة عليها. لدينا ككل المراهنين العرب رياضاتنا المفضلة، لكننا وجدنا فرصا مغرية للرهان متاحة جذبتنا.

وجدنا أن تغطية الأحداث الرياضية بالبث المباشر مهمة جدا وتشمل العديد من المواعيد الرياضية. تعرض المباريات بشكل مباشر، ففي مقابلة لكرة القدم في شامبيانسليج كان بإمكاننا إجراء رهانا حيا.  من السهل متابعة المراهنات الرياضات، إذ يكفي أن يكون لديك فهم أساسي للرهانات. 

 الأعمال المصرفية، والإيداع وطلب السحب

بينما كنا بصدد إمداد حسابنا بالأموال الازمة، كانت أمامنا خيارات عدة: بطاقات مصرفية وتحويلات وقسائم إلكترونية ومحافظ إلكترونية وعملات مشفرة، لم نقم بتجريب كل هذه الطرق، لكن المؤكد أنها متاحة لكل المراهنين في الخليج وباقي دول القطر العربي.

لكن ما أثار انتباهنا أكثر هو أن معظم طرق الإيداع يمكن أيضًا لاستخدامها في عمليات السحب، وبدون رسوم خدمة أو تكاليف إضافية. يتم معالجة السحب في مدة وجيزة وهذا أمر هام للغاية.

الاتصال بدعم العملاء

وجدنا أن الاتصال بخدمة العملاء ليس بالمهمة الصعبة كما نخال ذلك في باقي خدمات الدعم. لم ننتظر كثيرا للتحدث مع مسؤول عن الدعم. يمكن من خلال تجربتنا أن نؤكد لك أن قنوات الدعم متعددة: هاتف دردشة الحية أو بريد إلكتروني. في الواقع، تبقى أسرع طريقة موصى بها للتواصل مع مصلحة الدعم هي الدردشة المباشرة.

تطبيق الهاتف المحمول 

لقد قمنا بتنزيل التطبيق على الهاتف بشكل مباشر وسهل، نذكر أننا استعملنا نظام أندرويد. قد يكون من الجيد التأكد من أنك سمحت لجهازك بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة قبل البدء في تنزيل التطبيق. 

وجدنا أن التطبيق بديهي وسهل الاستخدام، وجدنا ما نبحث عنه بسهولة كبيرة

الأسئلة الشائعة حول Betwinner

هذه الأسئلة شائعة حول الموقع يجب أن يكون لديك إيجابيات عليها

ما هو الحد الأدنى للإيداع؟

الحد الأدنى للإيداع هو 1 يورو، كيف ما كان الرياضة التي تريد الرهان عليها.

ما هي المدة التي يستغرقها السحب؟

تختلف المدة حسب الطريقة، الأسرع هو أنظمة السداد سكريل، نيتيلر وغيرها، وتطول المدة في حالة التحويل البنكي وبطاقات الخصم والائتمان.

هل يجب التحقق من الحساب؟

إذا كنت تريد سحب مبالغ من حسابك، ستحتاج إلى التحقق من الحساب. فعليا، عليك تحميل بطاقة هويتك أو جواز سفرك.

هل موقع Betwinner موثوق؟

تم اتخاذ تدابير كبيرة والحصول على تراخيص كثيرة تجعل Betwinner آمن وموثوق. بالأرقام، يثق في الموقع أزيد 400000 مراهن.

مكافأة ترحيب Betwinner

مكافأة الترحيب ستنالها بعد إيداع يورو واحد فقط، ويمكنك استخدامها في الرهان على كل الرياضات الموجودة في الموقع. ستحصل على مكافأة تتطابق مع 100٪ بقيمة 100 يورو أو ما يعادل هذا المبلغ بعملة بلدك.

سيتم إضافة المكافأة تلقائيًا إلى حسابك. أما بالنسبة للشروط والأحكام، يجب عليك أن توافق على الشروط بوضع علامة في الخانة المخصصة لذلك. للسحب، يشترط أن تراهن على مبلغ المكافأة خمس مرات على رهانات تراكمية بفرص 1.40 أو أعلى من أجل جعل أرباحك متاحة للسحب نقدًا.

كيفية المطالبة بمكافأة الترحيب الخاصة بـ Betwinner

 بعد أن تقوم بعملية التسجيل في موقع Betwinner عربي ستصبح عضوا، يمكنك بموجب ذلك الاستفادة من عرض ترحيبي. 

عليك إذن تتبع المراحل التالية:

أولا، أكمل نموذج التسجيل. يجب استخدام الرمز الترويجي لتلقي هذا العرض الترحيبي.

بعد ذلك عليك التحقق من حسابك، إما عن طريق إرسال صورتك أو بطاقة هويتك.

من المحتمل أن الممكن أن يطلب الموقع منك إرسال مزيد من إثباتات هويتك، إذن لا تستغرب لذلك.

يجب أن توافق على تلقي عرض الترحيب الخاص بالموقع. للقيام بذلك، تحتاج إما إلى الانتقال إلى صفحة إعدادات الحساب أو صفحة الإيداع.

بعد اختيار طريقة الدفع، قم بإيداع لك الحد الأدنى للمبلغ الذي هو 1 يورو، سيحدد حجم إيداعك الأولي مقدار مكافأتك. الإيداع مطابق بنسبة 100٪ بحد أقصى 130 يورو للمكافأة.

شروط وأحكام مكافأة الترحيب الخاصة بـ Betwinner عربي

لا تنسى قط أن جميع المكافآت والعروض الترويجية لها شروط وأحكام. الشرط الأول هو أنه يجب أن تراهن على مكافأتك 5x. يمكنك القيام بذلك بطريقة واحدة فقط، وهي أن تضع رهانات تراكمية. يجب أن تشتمل هذه على ثلاث اختيارات على الأقل، ولكل منها احتمالات لا تقل عن 1.4 (2/5). لديك 30 يومًا من اليوم الذي سجلت فيه حسابك على Betwinner عربي لتستوفي متطلبات الرهان هذه. عليك الانتباه، بعد انقضاء هذه المدة، تنتهي صلاحية المكافأة.

أخيرا، يمكن أن نؤكد لك أن شروط هذا الموقع لتفعيل مكافآتك ليست هي الأكثر تطلبا بالمقارنة مع صانعي المراهنات الآخرين.

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  • أفضل الميزات
  • تغطية الرياضية
  • أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  • المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  • تطبيق الهاتف الجوال
  • الخدمات المصرفية
  • دعم العملاء

أفضل الميزات الرياضية لـ Betwinner

من المفيد أن تعلم أن ل الكثير من الميزات الفريدة التي يمكن الاستفادة منها. فيما يلي نشرحها لك بشكل مركز:

سحب نقدي في منتصف الرهان

أولاً، هناك خيار سحب نقدي يسمح لك بسحب أي أرباح جنيتها حتى في منتصف الرهان. هذا يسمح لك بسحب الأرباح في وقت مبكر لتفادي المخاطر.

 البث المباشر المتعدد

تعد خاصية البث المباشر المتعدد ميزة مبتكرة أخرى تنفرد بها Betwinner. باستخدامك هذه الميزة المفيدة، يمكنك إضافة أحداث مباشرة في صفحة واحدة والمراهنة عليها جميعًا في آن الوقت. يوفر لك ذلك الكثير من الوقت بدلاً من المراهنة على كل حدث مباشر واحدًا تلو الآخر.

التحقق من قسيمة الرهان

إذا كنت ترغب في مراقبة قسائم الرهان، فيمكنك القيام بذلك باستخدام مدقق قسيمة Betwinner. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى صفحة التحقق من قسيمة الرهان وإدخال رقم قسيمة الرهان. من هناك، ستتمكن من رؤية جميع التفاصيل الخاصة بقسيمة رهانك

الاحتمالات في Betwinner

 هو موقع يتيح لك اختيار أسواق رهان مختلفة ويضمن سهولة الاستخدام، لكن الأهم أنه يقدم لك بعض الميزات الأكثر ابتكارًا وخيارات الدفع المتنوعة واحتمالات الرياضات الأكثر دقة. تتميز هذه المنصة بأنواع مختلفة من الاحتمالات حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من الفرص الممتعة. تبلغ نسبة أرباح في معظم أسواقها الرياضية أكثر من 90٪ (على سبيل المثال، تبلغ نسبة التنس 98.15٪)

تغطية الرياضات علـى Betwinner

لقد قمنا بالتحري ووجدنا فعلا أن في موقع Betwinner شيء للإعجاب، إنه تنوع الرياضات التي يتم تغطيتها وهذا يجب أن يحسب لموقع حديث النشأة. نوضح لك الأسواق الرياضية المتاحة للعب: كرة القدم، التنس، الكرة الطائرة، كرة السلة، الهوكي، الملاكمة، أمريكا كرة القدم، الجولف، الكريكيت، ماراثون، تنس الطاولة، كرة القدم الأمريكية، التزلج، السنوكر، الفورمولا 1، كرة الماء

مراهنات كرة القدم / دوري أبطال أوروبا على Betwinner

كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية للمراهنة عليها وBetwinner ليس استثناء. سيتضح لك العدد الهائل من الأحداث التي يتم تغطيتها في جميع أنحاء العالم، كبطولات والدوريات الكبرى.

المراهنة على مباراة كرة قدم على هذا الموقع مفيدة نظرا لتعدد الأسواق التي يمكنك المراهنة عليها، يمكن أن تراهن على حدث فائز في عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في الشوط الأول، أو إخراج بطاقة حمراء أو من سيسجل في أي وقت في المباراة. 

دوري أبطال أوروبا يثير كل المراهنين مثلك، إذن يمكنك المراهنة على أحداثه مستعينا بست احتمالات: 1×2، الفوز المزدوج، الإعاقة الأسيوية، رهان الجمع، IT1، IT2

صفقات الرعاية التي أبرمها Betwinner

من الجيد كذلك أن تطلع على صفقة رعاية أطلقها موقع Betwinner للمراهنات مع فريقFC Karpaty Lviv الأوكراني. لكن أهم ما سيسعدك هو أنه تم تعيين أسطورة ريال مدريد والبرازيل روبرتو كارلوس كسفير للعلامة التجارية.

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

يمنحك Betwinner أفضل الطرق للمراهنة في جميع أوقات اليوم بمجرد الاشتراك. ستتوفر لديك أكثر من 100 سوق مختلفة يمكنك محاولة جني الأرباح فيها.

الرهان الأكثر وضوحًا الذي يمكن وضعه هو ربح فردي. هذا يجعلك تضع رهانًا على مجموعة مختارة، على سبيل المثال، برشلونة للفوز بالدوري الإسباني هذا الموسم. إذا ما تحقق ذلك، فستتلقى ربحا، وإذا لم يتم ذلك، فستفقد حصتك.

من الممكن أيضًا تحقيق فوز مزدوج. يتطلب هذا إجراء تحديدين ومرة ​​أخرى، يجب أن يفوز كلاهما حتى تحصل على عائد. يمكنك الاستمرار في إضافة التحديدات وستستمر العوائد المحتملة في الزيادة. ومع ذلك، فإن احتمالات حصولك على عائد ستنخفض.

أسواق المراهنات الخاصة بـ Betwinner

هناك العديد من الأسواق للمراهنة عليها، وتشمل هذه كل شيء من عدد النقاط المسجلة في لعبة كرة القدم الأمريكية إلى عدد النقاط الست التي تم ضربها في مباراة كريكيت. من الممكن أيضًا وضع رهانات مسبقة على الأحداث المستقبلية. هذا يعني أنك يمكن أن تراهن على أحداث مثل كأس العالم التي لن تنطلق حتى عام 2022 في قطر.

رهان 1×2 :

يعد سوق الفوز الذي يربح فيه الجميع أكثر أسواق المراهنات شيوعًا. إنه الاختيار بشكل أساسي من الفوز على الأرض أو الفوز خارج الأرض أو التعادل. إنه السوق الذي نوصيك باستخدامه أكثر من غيره.

ربما يرجع سبب شيوع هذا السوق إلى بساطته أكثر من غيره. ننصحك بالبحث دائما في نصائح الرهان قبل وضع رهانك.

سوق كلا الفريقين يسجل 

مفهوم هذا السوق بسيط للغاية، ما عليك سوى اختيار لعبة تعتقد أن كلا الفريقين سيسجلان فيها في أي وقت من المباراة. نتيجة المباراة ليست ذات صلة على الإطلاق وكل ما تحتاجه هو هدف واحد أو أكثر من كل فريق. ما ستجده من خلال نتائج هذا السوق هو أن أسعاره تتراوح بين 1.60 و2.20 لمعظم الرياضات. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تجميع الكثيرين معًا لاختيار رهان تراكمي رابح.

الفوز المزدوج

سوق الفوز المزدوجة يعني أنه يمكنك إما الفوز على أرضك وتعادل النتائج أو الفوز وتعادل النتائج. يمنحك هذا فرصتين لنجاح اختيارك.

العيب في ذلك هو أنها احتمالات أقل بكثير من سوق 12، وذلك لأنك تحصل أساسًا على طريقتين يمكنك الفوز بهما (إما الفوز المباشر أو التعادل سيكون نتيجة ناجحة). ولهذا السبب، قد ترغب في إضافة اختيارات أكثر من المعتاد إلى حسابك لزيادة هذا المبلغ الإجمالي.

أنواع الرهانات المتاحة في Betwinner

الموقع هو واحد من أفضل المواقع عندما يتعلق الأمر بتزويد عملائه بمجموعة مختارة من أنواع المراهنات قبل المباريات وأثناء اللعب. تتضمن أسواق المراهنات الخيارات الأكثر شيوعًا، مثل 1X2، و Under / Over ، و Handicap ، وإجمالي رهانات الأهداف والهدافين ، ولكن بالطبع هناك أيضًا العديد من الخيارات الأخرى التي تصل إلى أكثر من 1000 احتمال في المباراة الواحدة

يمكنك الاختيار من بين خياري عرض مختلفين، بحيث يتم عرض الرهانات في عمودين أو في عمود واحد. كما يمكنك استخدام وظيفة البحث المفيدة حقًا إذا كنت لا ترغب في تصفح مئات الرهانات. يعرض Betwinner أيضًا بعضًا من أهم الإحصائيات في الجزء العلوي من المباراة. يعتبر وضع الرهانات في كل اتجاه فكرة جيدة. يتطلب هذا وضع اختيارك بدلاً من الفوز. لذا، إذا احتل برشلونة المركز الثاني، فستحصل على بعض العائد على رهانك. يمكن أن تحقق الرهانات في كل اتجاه على الاختيارات ذات الاحتمالات العالية ربحًا حتى لو لم تفز. من المهم أن تتحقق من الشروط والأحكام لترى مدى ارتفاع اختيارك لتلقي المرتجعات.

تطبيق Betwinnerعلى الهاتف المحمول

قد تتفاجأ أن تطبيق BetWinner أسهل في الاستخدام من إصدار سطح المكتب، لكن هذه حقيقة واقعية. إنه يوجه جميع المعلومات غير الضرورية ويجعل التنقل سلسًا، تجد في التطبيق جميع المعلومات بشكل سهل. يمكنك تنزيل تطبيق BetWinner من خلال متجر IOS أو من خلال زيارة موقع BetWinner الرسمي إذا كنت من مستخدمي Android.

لقد اختبرنا التطبيق بدقة على جهاز Android الخاص بنا وكنا راضين عن النتيجة. إن وضع الرهانات أمر لا يحتاج إلى معرفة تقنية مسبقة، حيث يمكنك البحث مباشرة عن الأسواق التي تهتم بها.

العروض الترويجية لتطبيق الهاتف المحمول

تقدم Betwinner المزيد من العروض الترويجية والعروض الخاصة للمراهنين على تطبيق الهاتف الذكي. يمكن أن نلخص لك العرض الترويجي فيما يلي:

10٪ مكافأة عن اليوم 

100٪ بونص على الودائع يوم الخميس

رموز ترويجية لهدية عيد الميلاد 

متجر الأكواد الترويجية

المكافآت والعروض الترويجية الرياضية لـ Betwinner

غالبًا ما تفكر كمراهن جديد في عرض ترويجي يحفزك في الرهان على رياضتك المفضلة باستخدام الرمز الترويجي. ما عليك سوى إيداع الأموال والحصول على فرصة للبحث عن أفضل فرص الرهان. صانع المراهنات بيتوينر يقدم عروضا ترويجية وهدايا عدة: استرداد نقدي، عروض خاصة، جوائز لعشاق الرياضة.

صانع المراهنات بيتوينر مثالي في عروض الترويج الخاصة بكرة القدم. في 2022، يعد رمز Betwinner الترويجي من Football Whispers هو الأحدث.

يمكنك المطالبة بمكافآت   Betwinner الأخرى، والتي يمكن أن نلخصها فيما يلي:

عروض المباريات الكبرى:

يتيح لك هذا العرض الترويجي السخي استرداد 100٪ ما يصل إلى 10 يورو على رهان إذا انتهى الأمر بتعويض خسارة.

للتأهل لهذا العرض، يجب أن تكون قد قمت بالتسجيل ووضع رهان على النتيجة الصحيحة بقيمة 5 يورو أو أكثر على الأحداث المعروضة على صفحة العرض الترويجي المعنية. عند الانتهاء، ستتلقى مكافأتك كرمز ترويجي في غضون 24 ساعة بشرط أن يخسر رهانك.

الدفع المصرفي 

بعد أن تفتح حسابا الموقع ستحتاج من دون شكل تمويله من أجل بدأ مراهناتك للظفر بالمكافأة الترحيبية. إن تجربتنا في الدفع كانت موفقة، وأهم ما ميزها هو تنوع وسائل الأداء. نعلم أنك قد تكون مبتدئا وهذا قد يحدث بعض الارتباك لكننا سنشاركك المراحل الرئيسية لإجراء إيداعك.

إجراء إيداع في Betwinner من دول العالم العربي

لا بأس أن نذكرك أن النظم المالية في تطور مطرد في العالم العربي، لذلك يمكنك إجراء مدفوعات في حساب الرهان الخاص بك دون أي متاعب:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب الخاص بك
  • انقر فوق خيار “إيداع” في أعلى الصفحة الرئيسية
  • حدد “الدفع مع البنك” أو وسيلة دفع: نظرًا لحقيقة أنه لا داعي للقلق بشأن الرسوم، يجب عليك استخدام الخيار الذي يضمن أسرع معالجة، مثل المحافظ الرقمية (Skrill وغيرها).

أو أن تجري الإيداع الكلاسيكي عن طريق البطاقة، فتحويل الأموال مريح للغاية من دول العالم العربي ولا يلزم التسجيل. على الرغم من أنه يمكن اعتبار التحويلات عن طريق بطاقة الدفع آمنة، إلا أنه إذا كان لديك بعض المخاوف، فإننا نوصيك باستخدام التحويل المصرفي بدلاً من ذلك، لكن العملية لن تكون فوري.

طلب الإيداع في Betwinner

فيما يلي وصف دقيق للمراحل التي تطلب فيها الإيداع:

  • أدخل المبلغ الذي ترغب في إيداعه
  • أدخل عنوان بريد إلكتروني صالح
  • ثم اضغط على زر التأكيد
  • حدد البنك الذي تتعامل معه من القائمة في القائمة المنسدلة
  • انقر فوق الزر “مصادقة”
  • أدخل رقم حسابك ورقم التعريف الشخصي
  • ثم اضغط على زر الإرسال
  • ستصلك رسالة نصية تؤكد العملية

خدمة الدعم ل Betwinner

لقد قمنا بالاتصال بفريق خدمة عملاء عبر الهاتف والدردشة الحية والبريد الإلكتروني، فتبين لنا أن كما أسرع طريقة هي عبر الدردشة المباشرة، لذلك فإننا نوصيك بها. في جميع الحالات عندما اختبرنا خدمة الدردشة الحية، كان الكلف بالدعم مستجيبا على الفور ويعطينا انطباع أنه مستمع لنا وليس ربوتا.

عندما يتعلق الأمر بالبريد الإلكتروني، هناك عدد من عناوين الاتصال المتاحة أمامك للوصول لخدمة العملاء الذي تحتاج إلى الوصول إليه. من الناحية التنظيمية، يجب أن تعلم أن فريق الاتصال مقسم لأقسام حسب الطلب: الاستفسارات العامة ومعلومات الأمان والمالية من بين أشياء أخرى. الخدمة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يمكنك أن تستفيد من الأجوبة على الأسئلة الشائعة المنشورة على الموقع قبل أن تقرر الاتصال بالدعم.

كيفية فتح حساب، وإجراء والرهان وسحب الأرباح في Betwinner

في هذه الفقرة نصف لك تجربتنا منذ فتح الحساب إلى الكيفية التي وضعنا بها رهاننا الأول.

كيفية فتح حساب على Betwinner

لم نستغرق وقتا طويلا للانضمام إلى موقع Betwinner. فيما يلي كل ما عليك فعله وبالتفصيل لكي تصبح مرهنا عضوا في الموقع.

عليك الولوج إلى الصفحة الرئيسية للموقع: يوجد زر التسجيل في أعلى الصفحة الرئيسية، بنقرة واحدة سينقلك إلى مربع التسجيل. 

عليك ملئ استمارة التسجيل التفاصيل مثل اسمك ورقم هاتفك، وعنوان منزلك، واسم المستخدم، وكلمة المرور. تأكد من أن المعلومات التي تزود بها الموقع دقيقة. انتبه، قد تتسبب التفاصيل غير الدقيقة في حدوث مشكلات في المستقبل.

تحقق من حساب BetWinner الجديد الخاص بك عن طريق تأكيد رقم هاتفك أو إرسال إثبات إضافي لهويتك إذا طلب الموقع ذلك. التحقق من حسابك مهم لعدة أسباب. يجب أن تثبت للموقع أنك تبلغ من العمر ما يكفي للمراهنة بشكل قانوني على موقع BetWinner. يمكنك التحقق من حسابك على هذا الموقع عن طريق تأكيد رقم هاتفك، ولكن قد يلزم إرسال بعض الوثائق إلى الموقع.

بعد إجراء الإيداع الأولي، يمكنك المطالبة بمكافأة الترحيب بعد الموافقة على الشروط.

كيفية وضع الرهان 

وضع رهانك عملية سهلة للغاية، يعرف معظم المراهنين كيفية القيام بذلك.  نمنحك شرحا كاملاً خطوة بخطوة حول كيفية وضع الرهان على المراهنات.

أولا، تحتاج إلى النقر فوق الزر “الرياضة”، والذي يمكن العثور عليه في قائمة التنقل الرئيسية،

بعد ذلك يجب عليك اختيار الرياضة التي تريد المراهنة عليها. ثم اختيار الأحداث التي تريد المراهنة عليها،

من الضروري إجراء بحث قبل أن تضع رهانك، وهذا بالتأكيد سيزيد من فرصك في الفوز.

بعد ذلك، تحتاج إلى النقر فوق السوق (الاحتمالات) التي اخترتها، وستتم إضافتها إلى قسيمة الرهان تلقائيًا، ويمكنك رؤية قسيمة الرهان على الجانب الأيمن من الصفحة.

أخيرا، عليك النقر فوق الزر “وضع رهان” لتضع رهانك الأول.

كيف تسحب أرباحك على Betwinner؟

عمليات السحب على سهلة وسريعة، لن تتطلب منك أزيد من 15 دقيقة. عمليا، تساعدك طرق الدفع في سحب أرباحك من الموقع، إذ استوعب الموقع أهمية تعدد خيارات الدفع متعددة فدعم حلول الدفع بالبطاقات والمحافظ الإلكترونية. الخيارات المصرفية آمنة وسريعة، على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم المحافظ الإلكترونية أو العملات الرقمية، فسوف تنعكس عمليات السحب الخاصة بك في حسابك في غضون 15 دقيقة. في حين أن طرق التحويل المصرفي تستغرق 7 أيام. أخيرًا، يلزمك انتظار 3 إلى 5 أيام لمعالجة عمليات السحب بالبطاقة