مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

 هذا الدليل موجه إليك، أنت القاطن في الإمارات العربية، والمحب لمباريات كرة القدم بكل تلاوينها ودورياتها. في هذه الصفحة تجد الوافي والكافي عن مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة المتطور، ومنصات الرهان المتاحة بدون تعقيدات وحواجز. في مناخ دولي يطبع مدينة دبي ونمط حياة قاطنيها، يتم اتخاذ وتكييف العديد من العادات الأوروبية، بما في ذلك متابعة كرة القدم ومراهناتها في كل نهاية أسبوع. تثير دوريات كرة القدم مثل الليغا الاسبانية والبريمر ليغ جوا صاخبا حتى وإن خارج أجواء الملاعب، حيث تمتلأ الأماكن مثل المقاهي والنوادي بالمتابعين وهم يرتدون قمصان ناديهم المفضل. من جهة أخرى، دبي والإمارات هي الآن وجهة تكنولوجية مزدهرة، بحيث تنشط طرق الأداء الرقمية والعملات الرقمية وتطبيقات الهواتف وغير ذلك، وهذا كله يهيئ جوا ملائما لمراهنات كرة القدم في الإمارات عبر الإنترنت.

مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

قوانين المراهنة في الإمارات العربية المتحدة

  تستند معظم قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الثقافة المحلية والتي لا تدعو بشكل صريح لارتياد الألعاب والمراهنة اونلاين. تبعا لذلك، لا يوجد أي قانون في الدولة ينظم بشكل واضح جميع مواقع الويب التي تسهل المراهنات الرياضية عبر الأنترنت. بالنسبة للوافدين على دولة الإمارات، فإنهم يلمسون الندرة في متاجر مراهنات كرة القدم الأرضية، وتبقى مواقع مراهنات كرة القدم أونلاين هي ملاذهم والقناة المفضلة لوضع رهانهم عبر الإنترنت. من الواضح للغاية، أنه في الامارات لا يتم غض الطرف إلا عن مواقع مراهنات كرة القدم الموثوقة التي تعمل وفقا لمعايير دولية وبموجب تراخيص من منظمات ومكاتب مرموقة في مالطا وقبرص ولندن.  يبقى هذا الأمر منطقيا جدا، ويكفي العودة لقوانين 2012 التي اتخذها الشيخ خليفة وسن فيها تدابير صارمة تؤطر إنتاج ونشر محتوى الإنترنت داخل الإمارات. وتنص هذه التدابير على أنه من غير القانوني استخدام الإنترنت لنقل محتوى غير لائق أو التشهير أو الترويج لمحتويات تخرب عقلية وسلوك الناشئة. في الوقت الحالي، لا تزال العديد من مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات متاحة بالفعل ويمكن استخدامها من طرف المراهنين المحليين والأجانب لوضع مراهنات كرة القدم الخاصة بهم. ويبقى التقنين الشامل لمواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات موضوع على طاولة المسؤولين في دبي، لأنه يعزز المكانة الدولية للإمارات ونمط العيش العالمي الذي يطبعها.

بالنسبة لتقنين مراهنات كرة القدم في المستقبل، هناك علامات تدل أن الإطار القانوني سيكون مريحا بما يجعل هذا النشاط مثمرا للجميع. إذا انتبهنا أن في الامارات هناك استثناء واضح في ميدان المراهنة وهو سباق الخيل والهجن. سباق الخيل هو دائما حدث بارز واستضافة أكبر بطولة لسباق الخيل  كأس في العالم في دبي… فهذا يفسر كل شيء.

أشهر مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة

  أصبحت المراهنات الرياضية ومراهنات كرة القدم شائعة بشكل متزايد في جميع أنحاء العالم، والإمارات العربية لن تشكل استثناء رغم ما تفرضه الثقافة المحلية من قيوديبحث المراهنون في الإمارات العربية المتحدة عن مواقع لوضع رهاناتهم على كرة القدم واستخدام ثورة الإنترنت لتحقيق مكاسب مادية. يفترض في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات أن تكون مرخصة من قبل هيئة تنظيمية تمنح تراخيص متعارف عليها دوليا تضمن بموجبها الآمان وبيئة مراهنة فعالة. تبعا لذلك، يجب على موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات أن ينشر كل بيانات الشركة الحاضنة له وجميع التراخيص التي حصل عليها، وتدابير الأمن السيبراني التي اتخذها، ومزودي الاحتمالات الذين لا يغررون بالمراهنين على كرة القدم في الامارات، وأي شهادة أخرى ذات صلة تثبت أن المراهن سيستفيد من تجربة رهان شاملة وبدون مشاكل

علاوة على ذلك، يبحث المراهنون الإماراتيون عن مواقع المراهنات على الإنترنت التي تستخدم تشفير SSL لحماية التفاصيل الشخصية والمالية للمراهنين. هذا أمر بالغ الأهمية للمراهنة عبر الإنترنت لأن جميع المعاملات يجب أن تكون مشفرة وغير قابلة للاختراق من قبل أطراف ثالثة

:YYY

 إلى حدود وقت قريب لم يكن أحد يسمع بهذه العلامة في صناعة الرهان الرياضي، لكن سرعان ما حجزت  YYY مكانها في اللائحة الضيقة لأفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإماراتمنذ أن أسس هذا الموقع سنة 2020 ليقدم خدمات الرهان وهو يحاول تخصيص تجربة المراهنين من الإمارات والشرق الأوسط، وهو ما يفسر سر نجاحه.

 Betfinal

 تم إطلاق خدمات مراهنات كرة القدم ل  Betfinal سنة 2016، ومنذ ذلك التاريخ لم يكن واردا أن يستثني الموقع مراهني كرة القدم العرب من خطة التطور التي وضعهافي الإمارات العربية المتحدة، يوجه الموقع خدماته للراشدين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فما فوق فقط، ويتلائم مع كل طرق الدفع المتاحة في البلد. تذكر أنه يمنح مكافآت ترقى لما هو معمول به في صناعة الرهان والتي يمكنك الإستفادة منها.

 Betway

 إنها من العلامات التجارية في كرة القدم التي تسبقها سمعتها، لأنها ترعى العديد من الأندية العالمية الشهيرة في الدوري الإنجليزي على الخصوص. تأسست الشركة في سنة 2006 ولم تحجب في أي بلد عربي، والسبب واضح ويرتكز على حقيقة حصول Betway على تراخيص من مالطا ولندن والسويد.

Rabona

 في سنة 2019، تم ظهور موقع  Rabona لمراهنات كرة القدم لأول مرة للمراهنين في الإماراتفي هذا البلد الخليجي، تقدم  Rabona للمراهنين كل ما يحتاجون إليه لوضع توقعاتهم على كرة القدم، ولعل وسائل الدفع الآمنة والتي تضمن الخصوصية للإماراتيين هي أفضل دليل.

Betobet

Betobet هي علامة تجارية معترف بها عالميًا وواحدة من أسرع شركات المراهنات نموًا في الشرق الأوسط والإمارات، ويثبت موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات أنه الأنسب للمراهنين في سنة 2023. لدى Betobet احتمالات مثيرة للاهتمام في أكبر دوريات كرة القدم في العالم.

1xbet

 إنها من أقدم العلامات التجارية في مراهنات كرة القدم أونلاين بحقيقة إطلاقها لأول منصة للرهان في سنة 2007. ورغم أنه من الصعب حقًا أن يظل الموقع دائما هو الأفضل مع عدد المنافسين في صناعة الرهان، إلا أن صورة  1xbet تطورت بشكل ملحوظ في مخيال المراهنين العرب. وتجدر الإشارة إلى أنه على موقع  1xbet  يطلق مراهنات كرة القدم  في دوريات مختلفة تشمل دوريات عربية.

Betwinner

 تأسست BetWinner في عام 2016، وفرضت علامتها التجارية بسرعة في مجال مراهنات كرة القدم. في الإمارات،  BetWinner هي الآن شركة مراهنات شهيرة تقدم مجموعة واسعة من الخيارات، ويثق بها كثيرا المراهنون الإماراتيون لأنها شركة مرخصة ومنظمة في كوراساو وهما أحد أكثر هيئات تنظيم المراهنات اعتباراً في العالم.

Shangri La

هي علامة تجارية جديدة نسبيا في عالم مراهنات كرة القدم، حيث بدأت تقدم خدماتها في الربع الأخير من سنة 2018.  تحاول Shangri La تقديم أفضل نصائح الرهان في السوق ونصائح ممتازة لكرة القدم ومراهناتها الخاصة بجميع البطولات والمسابقات الكبرى. يمتاز  هذا الكتاب الرياضي أيضا بمنحه للمراهنين تجربة استخدام سهلة، رغم أن تصميم الموقع لا يبهرك لأول وهلة.

Megapari

 هو موقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات حسن السمعة وموصي به لكل فئات المراهنين سواء كانوا محترفين أو هواة. في الواقع ، يقدم الموقع مكافأة ترحيبية بالإضافة إلى عروض ترويجية للإماراتيين ولا يفرض عليهم أي شروط خاصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إصدار الهاتف المحمول فعال لأنه  يمنحك كل الوظائف اللازمة لمراهنات كرة القدم عبر الإنترنت.

22bet

مثل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات الرائدة، يعطي موقع 22bet أهمية لمراهنات كرة القدم على الرياضات الأخرى. في 22bet يمكنك إيجاد أسواق كرة القدم في إسبانيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ولكن أيضا إمكانية المراهنة على الدوري  السعودي أو اللبناني ، مما يشير إلى أن 22bet تريد جذب عشاق كرة القدم العرب.

 لماذا تزدهر مراهنات كرة القدم في الإمارات 

إن الصحة الجيدة لسوق مراهنات كرة القدم في الإمارات ليست مفاجأة، بل هناك عوامل متعددة من وراء هذا النجاحمن جهة أولى، ينفتح الناس في الإمارات على ثقافات شعوب أخرى وافدة على هذا البلد، وكرة القدم هي أول ما يشترك فيه الشعوبإنها اللعبة الأكثر شعبية في الإمارات لأنها تجذب كل الناس وتمتعهم بجمال سرعة ومهارة لاعبي الكرة العالميين وكذلك بالتكتيك المحكم للعب الجماعي الذي تتبعه الأندية الكبرى. إن إثارة تسجيل هدف أو مشاهدة حركة لا تصدق تجعل كل إماراتي يخصص وقتا في نهاية الأسبوع لمتابعة الدوريات العالمية مثل البريمر ليغ والبونديسليغا. وسط كل هذه الأجواء، انطلقت مراهنات كرة القدم في الإمارات واكتسبت شعبية كبيرة، وبفضل الميزات الكبيرة التي تقدمها شركات الرهان أصبحت الرهانات مصدرا للربح وللترفيه كذلك.  

 محليا، كانت الإمارات قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكأس العالم في قطر، حيث لعبت مباراة السد ضد أستراليا، كما تعمل الهيئات المسؤولة على تطوير الدوري الإماراتيولقصة كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة بقية.    

 كيف تنضم إلى مواقع مراهنات كرة القدم؟

كدولة مطبوعة بالثقافة العربية، فإنك لا تجد في شوارع الإمارات العربية المتحدة الكثير من متاجر الرهانات. لهذا السبب، يحتاج المراهن الرياضي الأجنبي أو المقيم إلى التسجيل وفتح حساب في مواقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات المتاحة. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة لمراهنات كرة القدم في الإمارات، فعليك أن تتبع بعض النصائح لاختيار موقع مراهنات جيد.

 أولا، تأكد من أن موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات يتيح خدماته للمراهنين المقيمين في هذا البلد، ولا يستثنيهم بناء على موقعهم الجغرافيإذا كنت مقيما في دولة الإمارات وقمت بالتسجيل في موقع للمراهنات الرياضية على الرغم من عدم إتاحة خدماته للسكان الإماراتيين، فهناك عدد من خيارات الجهات الخارجية للوصول إليه. يعد استخدام VPN أداة لتتمكن من الوصول إلى موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات التي يطالها الحجبلكي تقوم بالتسجيل، تحقق من خيارات الدفع أنها متاحة في موقع مراهنات كرة القدم الذي اخترته، وأنها تتلائم مع النظم المصرفية  في هذا البلد.

  وتبقى أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان موقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات ملائم أم لا هي تجربته كمستخدم وفحص نقاط قوته وضعفه. عمليا، قم بالتسجيل مجانًا وتأكد ما إذا كان يقدم كل ما تتوقعه من منصة المراهنات.

 لبدء مسارك كمراهن في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات، يتوجب عليك إنشاء حساب وتأكيده

 خطوات التسجيل في موقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات :

يمكن تلخيص عملية التسجيل في مواقع مراهنات كرة القدم في أربع خطواتتسجيل الحساب، عمل الإيداع، وضع الرهان، ثم السحبإنها في الواقع خطوات بسيطة يمكنك اتباعها بيسر دون أن يكون لك معرفة تقنية خاصة بعالم المراهنات الرياضية ورهانات كرة القدم على الخصوص.

  •  عليك الولوج للصفحة الرسمية لوكيل مراهنات كرة القدم في الإمارات التي اخترته.
  •  سيظهر لك زر للتسجيل الذي يجب أن تضغط عليه. في الغالب، تجد هذا الزر في الزاوية العلوية اليمنى من  صفحة الموقع.
  • أدخل معلوماتك الشخصية في الخانات المخصصة لذلك. تحتاج إلى إدخال معلومات شخصية ومعلومات اتصال صالحة في كل حقل فارغبدون فتح حساب ببياناتك الحقيقية، لن تتمكن من الاستفادة وتفعيل جميع وظائف الرهان وأهمها سحب مكاسبك.  

 

  •   تأكد من ملء جميع الخانات بشكل تام وصحيح، ركب كلمة مرور آمنة، ثم قم بتأكيد إنشاء الحساب.

 قم بعمل الإيداع

يجب عليك الإيداع بطرق الدفع التي أتيحت لك. على موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات، عليك أن تنتقل إلى قسمأمين الصندوقوتحدد علامة التبويب الإيداع.

 بعد ذلك، يمكنك اختيار نظام الدفع الملائمة لك وملأ الخانات بالتفاصيل اللازمة. بمجرد تأكيد طريقة الدفع الخاصة بك، ستظهر الأموال على الفور في رصيدك ويمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية.

 لوضع رهانك على مباراة كرة القدم التي تهمك، عليك أن تحدد الحدث من القائمة الرئيسية واختر بلدًا أو دوريًا وافتح حدثًا لكرة القدم معينًا.

 أفضل موقع للمراهنة على كرة القدم في الإمارات الذي اخترناه لك

 هناك العديد من مواقع مراهنات كرة القدم التي تتطلع إلى دخول السوق الإماراتي، وهي تعمل جاهدة على إيجاد طرق مبتكرة لجذب المراهنين وتطوير مراهنات كرة القدم في الإمارات باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات التسويقية المختلفة. باختصار، هذه الأمور تنطوي على العديد من الإبداع والابتكاريةفيما يلي، تجد لائحة ضيقة لأفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات : 

:YYY

 يروج موقع مراهنات كرة القدم YYY  لفكرة المراهنات المسؤولة بحماس لم يسبقه إليه فاعل آخر في صناعة الرهان. أكثر من ذلك،  يقدم  YYY موارد وأدوات لمساعدة المستخدمين على التحكم في سلوكهم أثناء وضع مراهنات كرة القدم، ويتضمن ذلك خيارات الوقف الذاتي والحد من الإيداعات والإيقاف المؤقت أثناء وضع الرهان. في الواقع، هذه تدابير مهمة لمراهنات كرة القدم في الإمارات، لأن مواقع الرهان لا زالت تحت أعين المشرعين.

 Betfinal

تلتزم Betfinal بحماية لاعبيها والحفاظ على أمان بياناتهم الشخصية والمالية في جميع الأوقات. يتم تحقيق ذلك باستخدام أحدث تقنيات تشفير Secure Socket Layer /SSL  لتشفير جميع المعاملات. علاوة على ذلك ، يتم استخدام أحدث تقنيات جدار الحماية لإبعاد جميع التدخلات الخارجية.

 Betway

تعتبر Betway منذ عام 2006 مرجعاً في عالم المراهنات الرياضية وتحديداً في مراهنات كرة القدم. تتمتع الشركة البريطانية بحضور مهم للغاية في  الليغا الإسبانية ، حيث ترعى 5 فرق، لذا فإن رهاناتها الكروية في دوري الدرجة الأولى هي من الدرجة الأولى.

تقدم Betway مراهنات ما قبل المباراة والمراهنة الحية على الدوري الإسباني ، مع مجموعة واسعة من إمكانيات اللعب ، من الرهانات الكلاسيكية إلى الرهانات الخاصة على عدد الركنيات. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم المراهنات على كرة القدم Betway احتمالات تنافسية للغاية. تمكنت حاليًا من جذب أكثر من 5 ملايين عميل حول العالم.

Rabona

لا يتيح موقع مراهنات كرة القدم Rabona أي تطبيق للهاتف الذكي على App Store أو Google Play ، وهذه نقطة يؤاخذ عليها. لكن للموقع أشياء فريدة كذلك:

مكافأة ترحيبية هائلة وعروض ترويجية أخرى.

تنوع في تغطية دوريات كرة القدم، وحتى مباريات في بلدان عربية.

خدمة العملاء متاحة بالعربية.

Betobet

تدرك الشركة أهمية تزويد مستخدمي الأجهزة المحمولة بتطبيق جوال وقد تم تطويره مؤخرًا لنظام Android. 

يحتوي تطبيق Betobet على  كل الميزات المتاحة في إصدار الويب ، ويمكن منها المراهنين الذين يستخدمون هواتفهم الذكية للمراهنةمن جهة أخرى، التطبيق متوافق مع أي نوع من الهواتف. لكن في الوقت الحالي، لا يعرض Betobet تطبيقًا محددًا لجهاز iPhone iOS.

1xbet

  فيما يتعلق بمراهنات كرة القدم، تتوفر لك خيار كبيرة في هذا الموقع. وبالتالي، تكون تجربة المراهنة أسهل  أثناء متابعتك لمباراة معينة. مع 1Xbet ستتمكن من متابعة مباريات كرة القدم مباشرة، كما أن مباريات كرة القدم الهامة كلها متاحة بالفعل على هذه المنصة

Betwinner

 يمتاز Betwinner  بعدة نقاط قوة تجعل منه الخيار الأمثل للمراهنين:  

موقعها على الإنترنت متاح باللغتين الإنجليزية والعربية ، ووكلاء الدردشة الحية المتاحين على مدار الساعة. كما يقبل أيضًا طرقًا مصرفية مثل MasterCard و Visa ، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك تمويل حسابك بالعملة المحلية ، الدرهم الإماراتي، مما يوفر لك رسوم صرف العملات. أخيرًا ، تحتوي مدونة الموقع على ثروة من المقالات المفيدة لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيحلكن العدد الكبير من الرهانات المتاحة هي نقطة القوة الحقيقية في هذا الموقع، لأنه يوفر دفقًا ثابتًا من فرص الرهان المتاحة عبر تغطية واسعة لعدة دوريات هامة.

Shangri La

 في مراهنات كرة القدم يمنح  Shangri La المراهنين في الإمارات باقة متكاملة عنوانها هو تغطية شاملة للدوريات المفضلة لدى المراهنين في منطقة الشرق الأوسط وتفاصيلها ميزات متقدمة تذكي تجربة الرهان الخاصة بك. عند الوصول إلى قسم المراهنات المباشرة في صفحة كرة القدم، ستجد وفرة من الأحداث التي في الوقت التي ولجت فيه لمنصة  Shangri La.  من جهة أخرى، يمكنك الدفع بالعملات الرقمية التي يدعمها موقع مراهنات كرة القدم هذا، ما دامت الإمارات دولة منفتحة أكثر فأكثر على هذا النوع من العملات الرقمية.

Megapari

كرة القدم هي الرياضة الشعبية في العالم، لذا فليس من النشار أن تغطى بشكل كبير وشامل في  Megapari.  يمكن هذا الكتاب الرياضي المراهنين من الإمارات من وضع توقعاتهم على أكبر البطولات الأوروبية مثل دوري الأبطال وغيره من أكبر الأحداثيجد المراهنون أنفسهم أمام خيارات وافية من الرهانات المدعمة بالاحتمالات الثابتة، كما يمكنهم الاستفادة من مراهنات كرة القدم الحية

22bet

عند المراهنة على كرة القدم ، يمكننا القيام بذلك قبل المباراة أو في البث المباشر. الميزة الأكثر لفتًا للانتباه في لعبة 22bet هي أنها يمكن أن تقدم ما يصل إلى 200 فرصة للرهان المسبق في أحداث كرة القدم وحوالي 80 في المباريات الحية للمنافسات الكبرى. إنه عرض لا يقدمه كل وكلاء المراهنات.

الاحتمالات المقدمة والبث المباشر ليست هي النقطة القوية لـ 22bet، ولكن تشغيلها البسيط وتصميمها على شبكة الإنترنت هو نقطة مفضلة لجذب عملاء جدد.

 مقارنات من زاوية نقاط قوة كل موقع 

تمنح مواقع مراهنات كرة القدم على الإنترنت في الإمارات مكافآت بالمال الحقيقي، بل تمنحك في بعض الأحيان رهانات مجانية دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد. للاستفادة من كل ذلك، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب وإجراء الإيداع، لتحصل على مكافأة وهي في الغالب بضع دورات مجانية. رغم ذلك، تشير مواقع مراهنات كرة القدم على الإنترنت على قائمة مختلفة للبلدان المحظورة وقائمة مختلفة من البلدان التي لا يحق  للمراهنين فيها المطالبة بالمكافأة. تأكد من إعادة التحقق من هذه الشروط قبل الانضمام إلى موقع مراهنات كرة القدم لأن اللعب بالمكافآت والعروض الترويجية مفيد ومربح حقًا. إذا كان موقع مراهنات كرة القدم الذي اخترته يقبل مراهنين من الإمارات العربية المتحدة ولكنه لا يسمح لهم بالمطالبة بالمكافآت، فسيكون من الأفضل لك أن تستمر في البحث عن موقع المراهنات المثالي بالنسبة لك.

  لكن إذا اشتركت مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات في منح البونص الترحيبي وغيره من المكافآت، فإن لكل منها نقاط قوة تميزها عن بعضها البعض.

 كيف تراهن على كرة القدم بأمان في الإمارات؟

  مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت غير مرخصة بشكل تام، لذلك يجب أن تكون على دراية بأن الطرق البديلة للمراهنات من خلال المتاجر الأرضية قد تؤدي إلى وقوع شخص في بعض المطبات. ومع ذلك، تتاح لكل الذين يريدون وضع مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة اونلاين العديد من الحلول التي تؤمن مسارهم.

تتضمن مواقع المراهنات  المشفرة عبر الإنترنت كتب رياضية على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة حيث يمكن  للمراهنين الدفع بالعملات المشفرة مثل Bitcoin و Ethereum و Litecoin وغيرها. يقبل البعض أيضًا العملات المشفرة التي تركز على الخصوصية مثل Monero و ZCash والتي تجعل من الصعب تتبع هوية المستخدم.

تقع مواقع مراهنات كرة القدم المشفرة هذه عادةً في بلدان أخرى ولا تخضع لقوانين المراهنة في الإمارات العربية المتحدة. لذلك، فهم عادة ما يقبلون لاعبين من الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، لا يزال من غير القانوني لأي شخص في الإمارات أن يراهن معهم.

 يمكن لأي  شخص في الإمارات العربية المتحدة متصل بموقع مراهنات كرة القدم في الإمارات عبر الإنترنت استخدام VPN لإخفاء هويته. تعيد الشبكة الافتراضية الخاصة توجيه عنوان IP الخاص بالمستخدم وتجعل اتصاله خاصًا. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للمنظمين أو الفضوليين لمعرفة الموقع الذي يتصل به شخص ما.

الشبكات الافتراضية الخاصة نفسها قانونية في الإمارات العربية المتحدة ، ولكن من غير القانوني استخدامها لأغراض غير قانونية مثل   وضع الرهانات. من الأفضل عمومًا استخدام VPN بدون سجل من شركة مقرها خارج الإمارات العربية المتحدة. بهذه الطريقة ، لن يكون لدى موفر VPN أي سجلات للموقع الذي اتصل به المستخدم وقد لا يُطلب منه تسليم المعلومات إلى حكومة الإمارات العربية المتحدة.

 ماذا تتوقع من مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات ؟

 عندما يختار المراهن موقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات، فإنه يختاره على أساس أنه يغطي أفضل دوريات كرة القدم العالمية. من جهة أخرى، لم يعد المراهن يبحث عن موقع الرهان الموثوق والذي يتيح الاحتمالات التنافسية لمراهنات كرة القدم فحسب، بل ينظر في ميزات أخرى:

  ميزة السحب النقدي

 يمنح السحب النقدي للمراهنين على كرة القدم بسحب أموالهم في حالة رغبتهم في الإلغاء وتغيير رهان وضعوه برهان آخر أفضل. من الناحية الفنية، تتيح لهم ميزة السحب النقدي توفير المال واستخدامه بشكل أكثر فاعلية. يتم حساب مبلغ السحب بشكل فردي لكل رهان ويعتمد على مدى احتمالية نجاحه.

 البث الحي 

 البث الحي لأهم الأحداث هو أمر متاح كذلك في أهم منصات مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة. من الناحية الواقعية، هذا ليس دائمًا ما يبحث عنه المراهن فور انضمامه إلى أحد مواقع مراهنات كرة القدم، ومع ذلك فهي وسيلة لشركات الرهان لجذب عملائها جدد وإغرائهم بالولاء للموقع لأطول فترة ممكنة.

    موقع مراهنات كرة القدم يستخدم العملات الرقمية

في حين أن غالبية المراهنين اعتادوا على استخدام العملات الورقية، فإن مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات تقدم بديلًا رئيسيًا في الوقت الحاضر وهي العملات المشفرة. قد تبدو هذه العملات الرقمية وكأنها تقنية جديدة نسبيًا، ولكن تم تبنيها بشكل كبير من قبل الفاعلين في صناعة المراهنات الرياضية، بما في ذلك مواقع الرهان بالأموال الحقيقية عبر الإنترنت.

 من بين العديد من العملات المشفرة والميم كوين، تظل عملة البيتكوين هي الأكثر شهرة استخداما. كما أن لديها أفضل تغطية بسهولة بين مواقع المراهنات بالمال الحقيقي على الإنترنت، وهي مدعومة من قبل معظم العلامات التجارية الموصى بها.

الميزة الرئيسية لاستخدام BTC لتمويل رهاناتك في موقع لمراهنات كرة القدم في الإمارات، هو الطبقة الإضافية من إخفاء الهوية التي توفرها. تميل المدفوعات هنا أيضًا إلى أن تكون أسرع من استخدام التحويل المصرفي، وهذه ميزة على سبيل المثال لا الحصر. على الجانب الآخر ، لا يوجد جانب سلبي حقيقي يمكننا رؤيته ، بصرف النظر عن التقلب المعروف في سعر في استخدام العملات المشفرة.

طرق الدفع المتاحة للإماراتيين في مراهنات كرة القدم

 مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات المتاحة والمشهورة بين أوساط المراهنين هي علامات مشهورة في الصناعة، وبالتالي فهي تقدم أفضل طرق الدفع الممكنة. بادئ ذي بدء، تدعم جميع مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات تقريبًا المدفوعات ببطاقات الخصم والائتمان مثل فيزا وماستر كارد، رغم أنها ليست هي الخيار الأول للمراهنين على كرة القدم. من جهة ثانية، يمكننا الجزم بأن المحافظ الإلكترونية هي الخيار الأول للمراهنين في العالم وليس الإمارات فقط. لذلك، تجد علامات هذه المحافظ محتلة مكانة بارزة في الصفحة الرئيسية لأفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة. 

تتمتع محافظ إلكترونية مثل  Skrill و Neteller بسمعة كبيرة على الويب وهي ليست إلا مثالا عن حلول الدفع في المستقبل. إذا كنت قد قضيت أي وقت بين مواقع مراهنات كرة القدم التي تتطلب الدفع بالمال الحقيقي عبر الإنترنت من قبل أو كنت تتسوق عبر الإنترنت، فمن المؤكد أنك سمعت عن  PayPal. ومع ذلك، من الجيد أن تعرف ما هي طريقة الأداء هذه بالضبط وما الذي يميزها عن خيارات الدفع الأخرى. في حقيقة الأمر، PayPal هي أول محفظة إلكترونية عرفها العالم والتي أسست سنة 1999، وهو حتى الآن أشهر مزود لطرق الدفع الإلكترونية وأكثرها موثوقية. لدى PayPal  في الوقت الحاضر مئات الملايين من المستخدمين، وتسهل معاملات بمليارات الدولارات كل عام. بعد ذلك، ظهرت محافظ إلكترونية مثل Skrill و Neteller وهما أيضا من أهم حلول الدفع في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات.

 ما يجب أن تتذكره هو أنه لا يمكن أن يكون موقع جيد لمراهنات كرة القدم في الإمارات وهو لا يوفر توليفة متكاملة من حلول الدفع والسحب.

أنواع رهانات كرة القدم المتوفرة في الإمارات

 إذا وصلت إلى هذا القسم، فهذا يعني أنك إماراتي متطلع لوضع مراهنات كرة القدم الخاصة بك ويبقى من واجبنا أن نخبرك بكل أنواع الرهان على كرة القدم:   

النتيجة النهائية: يشير المراهن إلى الفائز في مباراة كرة القدم، أو يراهن على تعادل الفريقين. عمليا، يرمز لهذا النوع من الرهان ب   1 × 2  ويتطلب من المراهن وضع توقعاته على إحدى النتائج الثلاثة المحتملة لحدث واحد. رقم 1 يشير إلى الفريق الذي تم تسميته أولاً  ويكون عادةً الفريق هو المضيف، X يشير إلى المباراة التي تنتهي بالتعادل؛ 2 يشير إلى الفريق الذي حصل على اللقب الثاني الفريق  ويكون عادة هو الزائر.

النتيجة الصحيحة: هذا نوع من مراهنات كرة القدم في الإمارات المتاحة، وهي توقعات للنتيجة النهائية لمباراة في نهاية الوقت الكامل.

إجمالي الأهداف: هذا نوع من الرهانات على كرة القدم الذي يضع فيه المراهن توقعاته لمجموع الأهداف المسجلة في الحدث.

نصف الوقت / دوام كامل: هذا نوع من مراهنات كرة القدم في الإمارات ويعني وضع التوقعات على كل من الشوط الأول ونتائج الدوام الكامل لحدث معين، بحيث لا يتم احتساب الوقت الإضافي. يشير H إلى الفريق المسمى أولاً، و يشير D إلى التعادل ويشير إلى الفريق الثاني ويكون عادة هو الفريق الضيف. على سبيل المثال ، يعني AH أن صاحب المركز الثاني (الضيف) سيبدأ في الشوط الأول، لكن الفريق المضيف سيقود بدوام كامل.

الهدف الأول / الهدف الأخير: يتم وضع رهانات الهدف الأول / الهدف الأخير على الفريق الذي سيحرز الهدف الأول والهدف الأخير في نهاية مباراة معينة. يشير HF إلى أول فريق مسمى (مستأجر) يسجل الهدف الأول، بينما يشير HL إلى أول فريق يسجل الهدف الأخير. وبالتالي ، فإن FA تعني أن الفريق الثاني (الضيف) يسجل الهدف الأول ، ويعني AL أن الفريق الثاني يسجل الهدف الأخير. NG يشير إلى الأهداف التي تم تسجيلها خلال المباراة.

إجمالي الفريق المضيف مقابل إجمالي الفريق الضيف: هذا نوع من مراهنات كرة القدم في الإمارات المتاحة، والذي تضع فيه توقعاتك على إجمالي عدد الأهداف التي سجلتها الفرق المحلية مقابل إجمالي عدد الأهداف التي سجلتها الفرق الضائعة في الدوري المحدد، في يوم معين.

الفريق الفردي العلوي / السفلي: يشير إلى الأهداف التي سجلها فريق معين في مباراة معينة. في حالة كان الإجمالي أعلى من خط OU ، تكون النتيجة الفائزة أعلى ، إذا كان الإجمالي أقل من خط OU ، تكون النتيجة الفائزة أقل.

زوايا/ عدد الضربات الركنية:  يخص هذا السوق المراهنات على الفريق الذي سيأخذ أكبر عدد من الضربات خلال مباراة معينة بما في ذلك الإعاقات.

 أكثر / أقل عدد الضربات الركنية: راهن على العدد الإجمالي للضربات الركنية التي سجلها الفريقان خلال المباراة. إذا تجاوز الإجمالي خط OU ، تكون النتيجة الفائزة أكثر ، إذا كان الإجمالي أقل من سطر OU ، تكون النتيجة الفائزة أقل. الركنية الأولى: الرهانات الموضوعة على الفريق الذي سيأخذ الزاوية الأولى في المباراة…

إجمالي البطاقات: رهانات على عدد البطاقات التي يتلقاها الفريق. تُحسب البطاقة الصفراء كنقطة واحدة ، بينما تعد البطاقة الحمراء نقطتين. الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكن أن يحصل عليها اللاعب خلال مباراة واحدة يساوي ثلاث نقاط

  عدد حالات التسلل:  الإعاقة – رهانات على الفريق الذي سيحصل على أكبر عدد من حالات التسلل خلال مباراة معينة ، بما في ذلك أي إعاقة.

 آخر استبدال للاعب: الرهان على الفريق الذي سيجري التبديل الأخير خلال مباراة محددة.

 ملاحظة: هذه الرموز تم استعمالها على سبيل الاستئناس ويمكن أن تتغير حسب موقع مراهنات كرة القدم.

 نصائح للمراهنة كرة القدم الناجحة في الإمارات

  مراهنات كرة القدم في الإمارات تتٍطور بشكل سريع ويبدو أنها تجذب المزيد من المراهنين الجدد. لكن إذا كنت مبتدئا، عليك أن تكتسب بعض المهارات. أفضل طريقة للمبتدئين هي تتبع نصائح المراهنين المجربين لضمان نتائج إيجابية وربح رهاناتهم. فيما يلي، نعرض لك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حكيمة تجنبك خسارة أموالك.

حلل الأسواق والاحتمالات جيدا: إن فهم العرض المقدم من موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات التي فتحت فيه الحساب هو مفتاح الربح. عندما نقول تحليل الفرص، فإننا نوجهك للبحث عن الاحتمالات المؤهلة للحصول على أفضل النتائج الممكنة في حالة فوزك بالرهان. إذا كانت قيمة الاحتمالات ليست بالضرورة مؤشرًا على فرص الفريق في الفوز. أي أن الحصة المنخفضة لا تعني أن الفريق سيخسر. من جهة أخرى، كرة القدم مليئة بالمفاجآت وليس من الجيد أن تثق في حدسك.

راهن على أندية ودوريات كرة القدم التي تعرف تفاصيلها جيدا أو قم بدراسة بيانات الفرق المعنية بالحدث، والتي في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات. كلما زادت معرفتك بالأندية وتاريخ الدوري المعني زادت حظوظك لربح رهاناتك.

تحليل المباريات واللاعبين والبطولات: الشيطان يستقر في التفاصيل التي تغير نتائج كل المباريات: ظروف المناخ، الإصابات، الحكم … كل هذه التفاصيل مهمة وتساهم في نجاح الرهانات أو خسارتها.

لا تتجاوز حدود ما تسمح لك ميزانيتك به: يساعدك التحكم في الميزانية على استباق الخسائر ويمنعك أيضًا من استثمار أموال أكثر مما كنت تخطط له لوضع مراهنات كرة القدم في الإمارات. 

دعم العملاء لمراهني كرة القدم الإماراتيين

إذا كان موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات يريد البقاء بين صفوة شركات الرهان، فعلية تطوير حلول دعم للعملاء. لم تعد حتى الاستجابة السريعة في الهاتف تبهر المراهنين وتقنعهم بجدية الموقع، لأن حلول مراكز النداء قد تطورت كثيرا. في عصر الذكاء الإصطناعي، تطور أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات روبوتات على الواتساب لتجيب أي مراهن تعترضه مشاكل في الوقت الفعلي. حسنا، هل هذه الحلول هي فعلا حلول فعالة ومفيدة؟ من الناحية التقنية، تدرب مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات “الإنسان الآلي” الذي صممته على حالات عدة خصت مراهنين في السابق، وبفضل برمجة الذكاء الاصطناعي يستطيع هذا الربوت الوصول لما يسمى “التعميم” ويتعامل مع حالات جديدة.

 لتفصل بين موقع جيد لمراهنات كرة القدم في الإمارات وآخر غير جيد، عليك النظر بل وتجربة خدمة الدعم التابعة له، وتتأكد بنفسك مدى استجابتها وقدرتها على حل المشاكل، ثم الحلول المبدعة التي تقدمها لتخرج المراهن من طابور الإنتظار.

 المراهنة المسؤولة في الإمارات

  قد يواجه كل من استخدم مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات العربية المتحدة مشاكل معينة أو يجد بعض الأشياء الغير الواضحة حول موقع للمراهنات الرياضية اونلاين الذي اختاروا التسجيل وفتح حساب عليه. إن وجود فريق دعم محترف متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع سيكون مفيدًا في العديد من المواقف، ويعكس أن شركة الرهان هو فاعل رائد ويدعم المراهنات المسؤولة في كرة القدم.

 يعد موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات والمتاح عبر الإنترنت الذي يقدم دعمًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر العديد من خيارات الاتصال مثالا ونموذجا عن منصة المراهنات المسؤولة. والحال أن خدمة دعم العملاء هي أمر ضروري ولا غنى عنه بالنسبة للمراهنين في الإمارات العربية المتحدة. من الناحية التقنية، إذا كان دعم العملاء الودود والمهني وسريع الاستجابة والمتوفر عبر البريد الإلكتروني  ومع ذلك، سيكون من المفيد أيضًا أن يحتوي موقع مراهنات كرة القدم في الإمارات على قسم للأسئلة الشائعة يقدم معلومات شاملة ومفصلة حول كيفية التنقل عبر الموقع، وطرق الإيداع والسحب المتاحة وكيفية الوصول إلى المكافآت والعروض الترويجية.

ورقم الهاتف والدردشة الحية وحتى مواقع التواصل الاجتماعية مفيدًا للمراهنين الإماراتيين، كلما احتاجوا إلى مساعدة فورية.

 حاليا، يخضع جميع المراهنين في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات لعدد من الضوابط والشروط التي يجب الالتزام بها، لأنها في الواقع ضوابط رئيسية وعامة يجب الالتزام بها:

 يجب أن يستوفي المراهن على كرة القدم سن 18 سنة.

 في موقع ل مراهنات كرة القدم في الإمارات، لا يمكنه إلا فتح حساب واحد فقط.

يتم رصد عدد الأشخاص الذين يراهنون من كل جهاز باستخدام عنوان IP.

يجب أن تكون معلومات الحساب معلومات حقيقية.

 المراهنة من خلال الهاتف الذكي في الإمارات

 نظرًا لأن المراهنة على الإنترنت في دبي غير منظمة أو مرخصة كفاية، فمن المهم المراهنة من خلال كتاب رياضي تعرفه ويمكنك الوثوق به. الهدف هو تجنب العديد من المخاطر والمطبات التي يعرفها بعض المبتدئين في مراهنات كرة القدم في الإمارات من باستخدام موقع مراهنات لديه أفضل تجربة استخدام. 

 في حقيقة الأمر، تجربة مراهنات كرة القدم على الأجهزة المحمولة لم تعد ترفا، وأضحت دعامة أساسية لتجربة المراهنة على كرة القدم. في الوقت الحالي، أشهر المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في دبي تتم على سباق الخيل باستخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكن تنزيلها على أجهزة Android و iOS. تستغرق عملية التحميل والتثبيت بضع ثوانٍ فقط، ويتلقى المراهنون رهانًا مجانيًا مجانيًا عند إنشاء حساب ويقومون برهانهم الأول. من الناحية العملية، قم بتنزيل تطبيق الجوال الخاص بموقع مراهنات كرة القدم في الإمارات الذي اخترته ، لتتمكن من وضع رهاناتك أينما كنت متواجدا.

 يكفي أن تتوفر لديك شبكة Wi-Fi عالية الصبيب، لتتمكن من المراهنة على أفضل دوريات كرة القدم في من أي مكان في الإمارات.   وغني عن القول أن تجربة الرهان من خلال التطبيقات هي رائعة ويسيرة: تقوم بتسجيل الدخول بلمسة واحدة من شاشتك، ثم تتمكن من إيداع الأموال على الفور وراهن قبل المباراة أو أثناء اللعب.

 الاعتبارات القانونية لمراهنات كرة القدم في الامارات

 عندما يتعلق الأمر بمراهنات كرة القدم، فإن متاجر الرهان الفعلية وكذلك مشغلي الإنترنت المتمركزين في دبي سيخضعون لقوانين صارمة ومتصلبة، ولكن الإطار القانوني سيكون كذلك شاملا ليسمح بنمو صناعة مراهنات كرة القدم ورواج إيراداتها في البلاد، فبعد أن كان الدفع يتم لمواقع أجنبية، فإن المواقع المحلية ستفتتح وكذلك الأرباح ستحول في حسابات المراهنين في البنوك الاماراتية. على المدى الطويل، تعمل دولة الإمارات العربية المتحدة جاهدة لضمان مرونة قوانينها بهدف جذب الاستثمارات من الخارج، وتطوير انتقال اقتصادي مبني على السياحة العالمية بدل الاقتصاد المبني على النفط. قد يكون الانفتاح على بعض أشكال المراهنات في المستقبل خطوة مهمة نحو مساعدة الإمارات العربية المتحدة على أن تظل الوجهة الأولى للأجانب الذين يزورون الشرق الأوسط.

 السؤال المطروح هو هل المراهنة قانونية بشكل تام وشامل في الإمارات؟ هذا الأمر ليس شاملا كما قد هو الحال عليه في بعض دول الشرق الأوسط، ولكن من الممكن للمقيمين والزائرين المراهنة على أحداث كرة القدم المفضلة لديهم ولا يتم منعهم أو حجب مواقع المراهنات عنهم. ما يمكن استنتاجه هو أن مراهنات كرة القدم في الإمارات هي مرخصة بشكل غير رسمي.

  رغم ذلك، ينصح كل مراهن بالاطلاع على القواعد المعمول بها حاليا والمتعلقة بالمراهنة في الإمارات. ولا يزال بإمكان سكان المنطقة وزوارها المراهنة على  أهم مباريات كرة القدم في العالم. يفعلون ذلك عن طريق التسجيل للحصول على حساب مراهنة عبر الإنترنت مع أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات، ثم إضافة النقود باستخدام المحفظة الإلكترونية ووضع الرهانات.

 خلاصة القول

لم تعد مراهنات كرة القدم في الإمارات تخص فئة من الناس فقط، بل أصبحت شغفا وترفيها للملايين من المقيمين في هذا البلد. لذلك، كان هدفنا في هذا المقال هو أن نوضح لك مستوى الاهتمام مراهنات كرة القدم في الإمارات، لتدرك أهمية اكتساب بعض المعارف والمهارات قبل أن تبدأ في وضع توقعاتك على هذه الرياضة. عمليا، سيتوجب عليك القيام بتحليل أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت وفتح  حساب في منصاتها. مع العلم أن كل موقع له خصائصه ونقاط قوته، يبقى الاختيار لك كمراهن ويجب أن تبني اختيارك على أساس سليم.

 الأسئلة المتكررة والشائعة

 هل يمكن للمراهنين المطالبة بمكافآت في مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات؟

 الجواب هو نعم، يمكنهم ذلك. لكن يجب الانتباه إلى أن مواقع مراهنات كرة القدم في الإمارات على الإنترنت لديها صفحة شروط وأحكام طويلة تشرح لك كيف تكون مؤهلا للاستفادة من البونص. إذا كنت تراهن على كرة القدم من الإمارات العربية المتحدة، فتأكد من قراءة قسم شروط المكافأة بشكل كافي تستوعب معه كافة هذه الشروط. بهذه الطريقة، سوف تعرف ما إذا كان يمكنك المطالبة بمكافأة أم لا.

  ماهي أسرع وأسهل طريقة للدفع وسحب الأموال في الإمارات العربية المتحدة؟

  تعتبر المحافظ الإلكترونية هي أفضل طريقة للدفع والسحب من حيث الأمان وسرعة معالجة المدفوعات. وأهم الأمثلة عن هذه المحافظ الإلكترونية: PayPal و Skrill و Neteller.

 بأي مبلغ يمكن بدء بيع مراهنات كرة القدم في الإمارات؟

لا يوجد مبلغ معين، لكن ينصح دائما بتحديده وسقفه مسبقا. يتبع كل من يرتاد مراهنات كرة القدم في الإمارات إما طريقة تخصيص ميزانية شهرية لرهاناته على ألا تتجاوز 15٪ من راتبه، أو وضع رهان كلما رأى فرصة للفوز تلوح في الأفق. مرة أخرى، لا يجب هن السقوط في فخ الحماس الزائد والرهان بكل ما لديك.