مراهنات كرة القدم في الأردن

  الأردن بلد آسيوي لكنه مطبوع بروحه العربية، لذلك يشجع الأردنيون كل المنتخبات العربية التي تشارك في البطولات الدولية. وفي انتظار تطور المنتخب الأردني ولحاقه بصفوة الفرق، تتطور مراهنات كرة القدم في الأردن بفضل وصول الأردنيين  للإنترنت والتكنولوجيا ورغبتهم في اكتشاف كل أحداث كرة القدم العالمية. في هذا المقال، سننقلك إلى أجواء الرهان على كرة القدم بين شوارع عمان التي تفخر بجماهيرها الشغوفة. 

قوانين المراهنة في الأردن

يعرف الأردن تطورا على جميع المستويات ويظهر لكل متابع نسبة الرقمنة واستخدام التكنولوجيا في هذا البلد. من جهة أخرى، يقبل الأردنيون بشكل غير مسبوق على السفر لاكتشاف ثقافات أخرى أو تتبع نشاطات معينة مثل كرة القدم. ورغم كل هذا الانفتاح والأجواء الهادئة، فإن جميع أشكال مراهنات كرة القدم لا تخضع لأي إطار تشريعي ويمكن القول أنها غير قانونية. من الناحية الواقعية، تعتبر مراهنات كرة القدم في الأردن غير مرخصة بحيث لا توجد أي متاجر أو أكشاك مخصصة لوضع الرهانات والتوقعات على المباريات. تبعا لذلك، من الصعب في الوقت الحالي وضع الرهانات على الدوري الأردني الاحترافي، إلا إذا أتاح موقع دولي لمراهنات كرة القدم في الأردن ذلك.

إذا وضعت الجو الرياضي السائد في الأردن تحت المجهر، تلمس اهتماما غير مسبوق بكرة القدم وأخبارها من آلاف المشجعين الشغوفين الذين تستوعبهم مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن المتاحة بدون تعليق أو حجب عبر الإنترنت. من جهة أخرى، نسجل تساهلا للسلطات مع مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن حتى أنه لم يسبق إصدار أمر بإغلاق مواقع أو حجب أخرى. هذا الموقف المحايد من طرف السلطات، يطمئن بشأن قرب تقنين الرهانات اونلاين بكل أشكالها في هذا البلد الشرق أوسطي.

أشهر مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن

تشتهر عدة مواقع لمراهنات كرة القدم بين أوساط جمهور المراهنين الأردنيين، وذلك راجع لشهرة علاماتها التجارية والخدمات التي تقدمها بحيث أن نفس الخدمة تقدم في عدة دول لكن بتجربة استخدام مخصصة تراعي خصوصية كل جمهور. فيما بلي نعرفك بأشهر علامات مراهنات كرة القدم في الأردن.

Melbet

هو اسم جديد بين مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن، ولعل تواجده القوي في السوق الروسية التنافسية لما يقرب من 10 سنوات يؤهله إلى النجاح في أسواق أخرى. بالمناسبة، يقدم Melbet منصة ممتازة ملائمة لكل أصناف المراهنين ويسهل الوصول إليها فيما يتعلق بعمليات السحب والإيداع ويقدم مكافأة ترحيب للمراهنين الأردنيين الجدد.

Betfinal

موقع Betfinal هو منصة لمراهنات كرة القدم في الأردن مملوك لشركة FINAL Enterprises N.V ومقرها كوراساو. الشركة التي بدأت عملياتها في عام 2013 تستمر في اقتحام أسواق الشرق الأوسط. في الوقت الحالي، تتمكن Betfinal من كسب جمهور كبير من المراهنين العرب بفضل الخدمات الجيدة التي يقدمها.

Betway

تأسست Betway في عام 2006 وهي مملوكة لمجموعة Super Group، وهي شركة قابضة تدير العديد من العلامات التجارية في سوق مراهنات كرة القدم عبر الإنترنت. لدى بيتواي تراخيص ألعاب محددة للعديد من البلدان، على سبيل تم إصدار رخصة ل Betway من قبل هيئة مالطا للألعاب والمراهنات الرياضية.

Rabona

تم إطلاق منصة Rabona لمراهنات كرة القدم في الأردن في سنة 2019، وهو نافذة موثوقة وآمنة لكل المراهنين في هذا البلد الذين يرغبون في الاستمتاع بكرة القدم وتحقيق بعض المكاسب من خلال إثبات صدق توقعاتهم على مبارياتها. Rabona هي علامة تجارية لشركة Araxio Development N.V ، والتي تمتلك أيضًا علامات تجارية أخرى في هذا المجال ، مثل Campobet

Betobet

عرف عالم مراهنات كرة القدم إضافة نوعية في سنة 2018 بإطلاق خدمات منصة Betobet. تعمل الشركة باستمرار على تطوير تدابير الأمان، وترك كافة المعلومات الخاصة والبيانات بها في جهة منعزلة وذلك بالاعتماد على التكنولوجيا. تخضع الشركة أيضًا لرقابة لجنة الألعاب في كوراساو، ويمكنك الحصول على هذه المعلومات والتأكد منها بسهولة على الصفحة الرئيسية ل Betobet.

1xbet

بعد المرات العديدة التي ظهر فيها 1xbet في وسائل الإعلام العربية، من المحتمل أن تكون هذه العلامة قد وصلت لكل مهتم بمراهنات كرة القدم في الأردن. هي شركة تعمل بنظام مراهنة سلس بحيث يمكن للمستخدم إيداع وسحب الأموال، واختيار احتمالات ثابتة لأحداث معينة في كرة القدم. إنه موقع مختص في مراهنات كرة القدم تحتضنه شركة روسية أسست سنة 2007.

Betwinner

هو عبارة عن موقع لمراهنات كرة القدم أطلق خدماته ووصل إلى المراهنين في الأردن منذ عام 2018. Betwinner مرخصة في كوراساو وتقبل اللاعبين من جميع أنحاء العالم، وتقدم الدعم بلغات متعددة ومجموعة واسعة من طرق الدفع. تقدم الشركة أيضًا مكافآت وعروض ترويجية للمستخدمين الجدد والعائدين، ولديها تطبيق جوال للوصول السهل إلى خدماتها.

Megapari

هو موقع لمراهنات كرة القدم ناشئ ومرخص منذ عام 2019 تحتضنه شركة مرخصة وموثوق بها، وتوفر العديد من المتطلبات التي تسعى إلى تعزيز الأمان على موقعها على الويب. يعمل Megapari بترخيص ساري المفعول من كوراساو وهي من أهم الرخص في صناعة مراهنات كرة القدم عبر الإنترنت. وهذه الرخصة تضمن امتثال الشركة لسلسلة من المعايير وتضمن بيئة المراهنة أكثر أمان.

لماذا تعتبر كرة القدم رياضة شعبية للمراهنة في الأردن؟

رغم أن الدوري الأردني للمحترفين غير متألق إعلاميا، إلا أن الجماهير في عمان وباقي مدن البلاد شغوفة وتابعة لكرة القدم ودورياتها العربية والعالمية. تشتهر كرة القدم في الأردن لأنها رياضة شعبية عالمية بامتياز ولأن الشعب يميل إلى الاحتفال ويقبل على قضاء أوقات ممتعة في كل الأوقات.

كيف تنضم إلى مواقع مراهنات كرة القدم؟

لتتمكن من وضع رهانك على أحداث المستديرة، يجب عليك التسجيل في موقع لمراهنات كرة القدم في الأردن. هذه الإمكانية متاحة للبالغين للسن القانوني والذين لهم اتصال بالإنترنت. بعد ذلك، يتعين عليك إيداع الأموال في حسابك باستخدام طريقة دفع مثل المحافظ الإلكترونية مثل باي بال أو العملات المشفرة. بعد ذلك، عليك تحديد اختيارك من الأسواق المقترحة من أجل العثور على الاحتمالات التي ترى أنها قريبة للتحقق ويمكن أن تكون رابحة. في الأخير، عليك تحديد مبلغ ووضع رهانك. فيما يلي، نفصل في الخطوات التي عليك اتباعها:

إذا كنت تتطلع إلى فتح حساب لمراهنات كرة القدم في الأردن، فاعلم أن العملية ولا تتطلب معارف خاصة. فيما يلي نقوم بوصف المراحل كاملة لك:

انتقل إلى الصفحة الرئيسية لموقع مراهنات كرة القدم في الأردن. ابدأ بالنقر فوق الزر الموجود في الجزء العلوي من هذه الصفحة، والذي يحمل اسم “التسجيل” أو “سجل الآن”

سيتم نقلك إلى صفحة أخرى حيث تملأ نموذج التسجيل. يطلب منك موقع مراهنات كرة القدم في الأردن استبيان كل معلوماتك الصحيحة وتحميل بعض الوثائق. يندرج ذلك ضمن تدابير “اعرف عميلك” و المراهنات المسؤولة.

بمجرد إنهاء نموذج التسجيل، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من موقع مراهنات كرة القدم. ستحتاج على الأرجح إلى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني بالإضافة إلى تلقي التفاصيل ذات الصلة حول المكافآت التي قد تكون متاحة لك.

بعد ذلك، تقوم بإجراء أول إيداع لك على الموقع باستخدام المحفظة الإلكترونية المناسبة لك.

لتضع الرهان، يكفي أن تختار مباراة لكرة القدم وتكتشف الاحتمالات، ثم تضع رهانا لقبل المباراة.

لوضع رهان مباشر، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع مراهنات كرة القدم في الأردن والمراهنة على مباراة قيد التقدم. فيما يلي الخطوات المختلفة التي يجب اتباعها:

 

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب المراهن الخاص بك في موقع مراهنات كرة القدم في الأردن:
  • اختر المبارة التي هي في طور التقدم
  • ثم انتقل إلى قسم “البث المباشر” لعرض المباريات مباشرة.
  • اختر الاحتمالات الأكثر إثارة للاهتمام.
  • حدد مبلغ رهانك.
  • انقر فوق “ضع رهان” لتأكيد توقعك.



أفضل موقع للمراهنة على كرة القدم في الأردن الذي اخترناه لك

نختار لك، أيها المراهن الأردني، باقة من أفضل منصات مراهنات كرة القدم في الأردن نظرا لعديد ميزاتها وتطويرها المستمر لوظائف الرهان.

Melbet

على الرغم من كونه موقع لمراهنات كرة القدم جديد نسبيًا، فقد تمكن Melbet بالفعل من جذب قاعدة مراهنين كبيرة وإعطاء علامته التجارية رصيدا معنويا مهما. نجح Melbet في ذلك بفضل المزايا المختلفة التي يقدمها للمراهنين والتي لا يستثني الأردنيين في أي شيء منها. من أهم الميزات يمكننا ذكر برنامج المكافآت العديدة وخدمة العملاء الفعالة للغاية. يمكنك الاستفادة من المكافأة الترحيبية البالغة 100 يورو المتاحة عند التسجيل وبدون رمز ترويجي. تحول هذه المكافأة لحسابك وتأتي في صيغة مطابقة 100٪ على ايداعك الأول. بالإضافة لذلك، يمكنك الاستفادة من برنامج الولاء. يسمح لك بتجميع النقاط وإنفاقها على رهانات مجانية أو مكافآت حصرية.

Betfinal

تصميم Betfinal حديث للغاية وبديهي لا يشكل أي إرباك للمستخدم في مسار البحث عن المعلومة ووظائف موقع مراهنات كرة القدم في الأردن هذا. بالفعل، موقعهم الإلكتروني متطور ويعمل بتشفير SSL يثبت كل يوم أنه آمن وموثوق به تمامًا. هذا يعني أنه يمكنك وضع رهانك دون تردد. رغم ذلك، لن تجد أي تطبيق للهاتف الذكي على Android و iOS، لكنه يوفر موقعًا ملائما للأجهزة المحمولة والهواتف، مع نفس الميزات والوظائف لإصدار سطح المكتب. من جهة أخرى، تتاح لك عدة طرق للدفع على Betfinal خاصة المحفظات الإلكترونية EcoPayz و AstroPayCard و Neteller و Skrill و MuchBetter.

Betway

لها وجود قوي في الأسواق الأوروبية وقد سعت الشركة إلى استصدار تراخيص مرموقة في العديد من البلدان مثل المملكة المتحدة وقبرص، وهذا سر سمعتها الجيدة في العالم العربي. Betway هي واحدة من أكثر منصات مراهنات كرة القدم في الأردن سهولة في الاستخدام. يمكن التأكيد على أن Betway تلائم حتى المراهنين المبتدئين ولن يواجهوا صعوبة في استخدام الموارد وفهم ديناميكيات موقع الرهان. ومن جهة ثانية، تقدم Betway أحد أكثر الاحتمالات تنافسية في سوق مراهنات كرة القدم، وتساعد بذلك المراهنين غير المحترفين على رفع مكاسبهم.

Rabona

تعد الاحتمالات المقدمة من موقع Rabona لمراهنات كرة القدم في الأردن من بين الأكثر تنافسية في السوق. وكل ما يجب التأكيد عليه هو أن Rabona تتبع معايير السوق في مدفوعاتها. بشكل عام، تمنح تجربة استخدام متكاملة لمراهنات كرة القدم في الأردن والمتاحة على دوريات ومسابقات. من جهة أولى، الموقع سهل الاستخدام للمراهنين المبتدئين ولا يضع أي عواقب أمامهم. وينضاف لكل ذلك بعض الميزات المتقدمة مثل السحب المبكر وهو وظيفة تمكن المراهنين من سحب جزء من أموالهم عندما يرون أن لديهم احتمالًا كبيرًا للخسارة. لاستخدام هذه الوظيفة، يجب على المراهن التحقق قبل وضع الرهان إذا تم تمكينه في اللعبة المعنية. إذا كنت في المرحلة التي تعتقد فيها أن الرهان لن يفوز، فيمكن للاعب النقر فوق سحب.

Betobet

مع مرور الأيام، تثبت Betobet أنها شركة جادة تعمل بتقنيات حماية البيانات المتقدمة بالإضافة إلى قبول التسجيل فقط وحصريًا من الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18سنة. وصل Betobet إلى سوق مراهنات كرة القدم في الأردن للتنافس في صناعة واعدة مع صانعي المراهنات الآخرين، متسلحا بالعديد من الميزات والوظائف التي طورها. تجربة الاستخدام هي فعلا مبتكرة: يمكن للمراهن الأردني اختيار تخصيص تصميم موقع كرة القدم، واختيار زر Euro View الذي يشبه المواقع الأوروبية، أو الزر Asian View ، بمظهر مشابه لمواقع مراهنات كرة القدم الآسيوية.

1xbet

هي شركة مراهنات لديها مجموعة كبيرة من أسواق مراهنات كرة القدم لمختلف الدوريات والمسابقات. يمكنك المراهنة على أي حدث تقريبًا داخل المباراة. من انتصار المرشح إلى عدد الضربات الركنية التي سيحصل عليها الفريق X في الشوط الأول. بالفعل، عند التسجيل في 1xbet، يمكن للمراهن الأردني الوصول إلى مجموعة لا تصدق من خيارات مراهنات كرة القدم وتحقيق أقصى درجات المرح. عمليا، ما عليك سوى اختيار ما تريد المراهنة عليه واتباع المعايير والاحتمالات التي اقترحها. لا يمكننا أيضًا أن ننسى منطقة البث المباشر 1xbet، وهي مساحة المنصة المخصصة لنقل الألعاب الحية.

BetWinner

هو أيضًا أحد أكثر مواقع مراهنات كرة القدم جذبا للمراهنين الأردنيين سواء الهواة أو المحترفين. لموقع BetWinner العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. من جهة، تغطي منصة مراهنات كرة القدم في الأردن هذه الرياضة بشكل شامل حتى أنك تشعر أن الموقع متخصص في الفوتبول. من حيث تجربة الاستخدام، تتاح لك على BetWinner مجموعة متنوعة من أنواع الرهانات وطرق الدفع الممكنة. للتسجيل، تمنحك المنصة مكافأة ترحيبية مثيرة ومغرية والتي تصل إلى 100٪ من مبلغ الإيداع الأول. يمكنك أيضًا الاستفادة من رهان مجاني بمناسبة عيد ميلادك، والأمثلة كثيرة عن تنوع الهدايا والمكافآت.

megapari

تتمثل الميزة الكبيرة لـ Megapari في منحها العديد من المكافآت الدورية والرهانات المجانية التي تعد طرقًا جيدة لمراهنات كرة القدم في الأردن دون خسارة أموالك. بالمثل، يقدم موقع الرهان هذا:

  • تغطية واسعة مباريات كرة القدم.
  • كتالوج واسع من أسواق الرهان على كرة القدم.
  • إتاحة ميزة السحب النقدي بشروط مرنة مقارنة بمنافسيها.

لدى Megapari دردشة مباشرة على مدار 24 ساعة ، ولكن لم يتأكد تحدث مستشاري الدعم باللغة العربية. رغم ذلك، يجب أن ترسل رسالتك باللغة الإنجليزية وستتلقى أيضًا الرد باللغة الإنجليزية. تتوفر أيضًا العديد من البرامج التعليمية والنصائح التي يقدمها المنزل باللغة الإنجليزية والتي يمكن أن تكون مفيدة للمراهنين المبتدئين.

مقارنات من زاوية نقاط قوة كل موقع

كلما تمرست أكثر في عالم مراهنات كرة القدم في الأردن، كلما رأيت منصات الرهان من زاوية أخرى. رغم أننا نقدم لك صفوة الصفوة، إلا أن لكل جواد كبوة. تتمتع مواقع الرهان بنقاط للقوة كما لها بعض من نقاط للضعف.

تبرز 1xBet أيضًا بفضل طرق الدفع العديدة المتاحة لعمليات السحب. يمكنك بالفعل اختيار إجراء إيداع باستخدام الطرق التقليدية نسبيًا، مثل بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار العديد من المحافظ الإلكترونية ، مثل MoneyGo أو SticPay أو Skrill. من ناحية أخرى، لدى Betobet عدة نقاط قوة مثل عدد الأسواق الآسيوية، ونقاط ضعف مثل تمديد المكافأة…وهذا على سبيل المثال لا الحصر.

كيف تراهن كرة القدم بأمان في الأردن؟

عندما تقرر ارتياد مراهنات كرة القدم في الأردن، فإن معرفة ما يجب أن تفكر فيه هو سلامة بياناتك. مع معرفة واتخاذ تدابير الأمان يمكنك تجنب الكثير من الأخطاء وخيبات الأمل. مراهنات كرة القدم في الأردن تنطوي على مخاطر أخرى غير الرهان بمبالغ كبيرة أو التقدير السيء للأمور، وأخرى تتعلق بالجوانب القانونية والأمن السيبراني.

ترخيص الموقع

اختر منصة لمراهنات كرة القدم في الأردن منظمة وتشتغل تحت ترخيص هيئات الألعاب والمراهنات الرياضية الموجودة في عواصم أوروبية. إن كان الموقع الذي اخترته مرخصا سيكون أكثر موثوقية وأمان. لكن احذر من المواقع التي تدعي أنها حصلت على تراخيص وتحرى عن نوع ورقم الرخصة. في حقيقة الأمر، تعرض المواقع رخصة التشغيل الخاصة في مكان واضح على موقعها، وهذا دليل دال على صدقهم. في مراهنات كرة القدم، تعد رخصة حكومة كوراساو وقبرص من أهم الشهادات وأكثرها جاذبية، لأنها تعني أن الشركة استوفت العديد من الشروط قبل أن تعتمدها هيئة الألعاب في كوراساو.

استخدام VPN

على الرغم من توافر مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن بدون تعليق، إلا أن الرهان لا يزال غير قانوني. لذلك، هناك بعض التدابير الموصى بها للرهان بأمان. يمكنك استخدام vpn لتحويل عنوان IP لحاسوبك لدولة أخرى. من طبيعة الحال، هذا المكان وهمي أو افتراضي لكن الفائدة هي أنك لن تنكشف في أي حملة للرصد أو هجمة احتيالية.

احذر من خدع الاحتمالات

هناك خيارات في الرهان تمكنك من التقليل من مخاطر الرهان. وأنت في مصر يمكنك تتبع وتطبيق قواعد الرهان الخالية من المخاطر. أولا، يمكنك الاستفادة من عرض تأمين الرهان. عادة ما يكون هناك حد أدنى من متطلبات الاحتمالات والرهانات لتفعيل عرض الضمان النقدي. قد لا يزال هناك حد أقصى للرهان ، لذلك كن دائمًا على دراية بالقواعد المعمول بها. من الممكن أن تقتصر رهانات التأمين على ما قبل المباراة فقط ، أو على رياضات معينة. من الشائع أيضًا أن يغطي التأمين الأسواق الأكثر شيوعًا مثل 1 × 2.

ماذا تتوقع من مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن؟

مراهنات كرة القدم في الأردن تتطور بوتيرة ثابتة، ويمكنك أيضًا اختيار أفضل موقع لمراهنات كرة القدم المتاح عبر الإنترنت بالتحري عن بعض النقاط التي نفصلها فيما يلي:

موثوقية وأمان موقع مراهنات كرة القدم في الأردن: يجب أن تختار الكتاب الرياضي الموثوق والمرخص بموجب تراخيص من هيئات مرموقة غالبا ما تنظم الألعاب والمراهنات الرياضية من مكاتبها في مالطا وقبرص وكوراساو.

واجهة وتجربة استخدام الموقع: يفترض في موقع مراهنات كرة القدم في الأردن أن يقدم تجربة استخدام سلسة وممتعة بحيث يصل المراهن للمعلومة ببضع نقرات فقط.

العروض الترويجية: تقدم مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن دائمًا عروضًا مثيرة للاهتمام عند التسجيل لتشجيع المبتدئين، أو بمناسبة مسابقات كبرى مثل بطولة أوروبا أو الليغا الإسبانية.

تغطية مباريات كرة القدم: تحرص المواقع الجيدة على ضمان تغطية شاملة لدوريات كرة القدم مع مئات المباريات اليومية.

الوصول عبر الهاتف المحمول: تقدم مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن الرائدة بهذا الاسم الآن تطبيقات للهاتف الذكي على Android أو Apple، أو على الأقل موقع ويب متوافق مع الأجهزة المحمولة. إذا تمكن الموقع من توفير تطبيق جيد، يمكنك وضع الرهانات مباشرة أثناء سريان مباريات كرة القدم.

عند اختيار موقع مراهنات كرة القدم، يجب عليك التحقق من مستوى احتمالاته وعدم المبالغة فيها. بالطبع، يجب أن تكون هذه الاحتمالات جذابة لكنها يجب أن تكون مبنية على أساس ومعطيات معقولة. من الواضح أنك لن تجد موقعًا يقدم احتمالات أعلى لجميع مباريات كرة القدم. إذا كانت بعض الاحتمالات أعلى من المتوسط ، فسيكون البعض الآخر أقل.

طرق الدفع المتاحة للأردنيين في مراهنات كرة القدم

إذا كنت ترغب في عمل مراهنات كرة القدم في الأردن، فيتعين عليك الإيداع وتمويل حساب الرهان الخاص بك. بالمثل، إذا قمت بتحقيق بعض المكاسب المادية فيجب أن تكون قادرًا على إجراء عمليات سحب. للقيام بكل هذه العمليات بنجاح، يجب أن تختار طرق الدفع المناسبة التي تمتاز بالسرعة في معالجة المدفوعات. بالطبع، أفضل طرق الدفع لمراهنات كرة القدم في الأردن هي المحافظ الإلكترونية مثل سكريل ونيتلر. تضمن وسائل الدفع الإلكترونية خصوصيتك إلى حد كيبر، ناهيك أنها آمنة تمامًا. في حقيقة الأمر، عندما تقوم بإجراء معاملة تعفيك المحافظ الإلكترونية من إعادة إدخال بياناتك.

بشكل عام، يمكن استخدام أنواع مختلفة من طرق الدفع لإيداع الأموال في حساب الرهان الخاص بك. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة لطرق الدفع الأكثر استخداما والتي تضمن الخصوصية مثل المحافظ الإلكترونية أو البطاقات مسبقة الدفع. من جهة أخرى، تقبل بعض مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن الإيداعات بالعملات المشفرة لكنها غير مرخصة في هذا البلد.

عندما تراهن من منصة لمراهنات كرة القدم في الأردن عبر الإنترنت، يجب أن تتحرى وتتأكد عن دعم الموقع لوسائل الدفع التي اخترتها. لذلك، طرق الدفع هي أحد المعايير الحاسمة التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار منصة مراهنات كرة القدم الخاصة بك. عند إيداع الأموال أو سحبها من حسابك لمراهنات كرة القدم في الأردن، يجب عليك التفكير في الحدود الزمنية التي سيتم فرضها عليك. قد تختلف هذه حسب موقع المراهنات التي اخترته وطريقة الدفع التي تستخدمها. لا تقلق، معظم طرق الإيداع تكون فورية. فيما يتعلق بعمليات السحب، تتطلب مدة معالجة السحب بضع أيام فقط.

أنواع رهانات كرة القدم المتاحة في الأردن

من المهم فهم قواعد وشروط موقع مراهنات كرة القدم في الأردن وأنواع الرهانات المتاجة قبل وضع رهانك.

فيما يلي بعض أنواع الرهانات التي ستجدها:

خط المال

لنبدأ بنوع الرهان الأكثر شهرة في كرة القدم، والمعروف باسم خط المال. في الأردن وغيرها من دول العالم، يبدأ كل مراهن بوضع توقعاته على مباريات كرة القدم من خلال هذا الرهان.

عمليا، تحتاج إلى تخمين من سيفوز بالمباراة أو ما إذا كانت ستنتهي بالتعادل. لا داعي للقلق بشأن هامش الهدف أو النتيجة النهائية: ما يهم هو من سيربح المباراة. تقدم مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن على كل نتيجة محتملة عرض أسعار مختلف وستربح وفقًا لهذا الحساب.

رهان فوق / تحت الأهداف

المراهنة على أهداف أكثر / أقل هو نوع شائع جدًا في عالم مراهنات الفوتبول. في هذا النوع من الرهان على منسوب تسجيل الأهداف في المباراة تراهن على أنه سيكون هناك المزيد من الأهداف المسجلة في المباراة أكثر من خط المرمى الذي حدده موقع مراهنات كرة القدم. بالمثل، في رهان “أهداف أقل”، تراهن على أنه سيكون هناك عدد أقل من الأهداف المسجلة في المباراة مقارنة بالسقف الذي حدده صانع المراهنات.

فرصة مزدوجة

هو نوع آخر سهل للغاية من مراهنات كرة القدم. تُعرف أيضًا بالفرصة المزدوجة وهي تحدد أنك تراهن على اثنتين من النتائج الثلاثة المحتملة – الفوز على أرضه والتعادل ، على سبيل المثال. ستفوز إذا تم تأكيد أي من النتيجتين.

رهان ارسم بلا رهان أو Draw No Bet

هو نوع رائع لمراهنات كرة القدم، تختار فيه الفائز في المباراة وإذا كان هناك تعادل، يكون الرهان باطلاً ، مع إرجاع أموالك.

كلا الفريقين يسجلان

اسم هذا النوع من مراهنات كرة القدم في الأردن يوضح كل شيء بالفعل. تضع رهانك على ما إذا كان الفريقان يسجلان أم لا. المثير هو أنه لا يهم من سيفوز أو إذا كان هناك تعادل. إذا حصلت على النتيجة بشكل صحيح، سواء سجل كلاهما أم لا ، فإن المكسب مضمون.

إجمالي الأهداف

هنا يشير تخمينك إلى عدد الأهداف التي تم تسجيلها في المباراة ، بغض النظر عن الشخص الذي سجل. الإعاقة هي كذلك خيار لأولئك الذين يتمتعون بتخمينات أكثر تفصيلاً.

رهان السبريد

يشير المصطلح إلى رهانات كرة القدم التي يتم فيها إضافة هوامش إيجابية أو سلبية لموازنة الاحتمالات. يضع المراهن عددًا أدنى من الأهداف للفريق الفائز ، كما لو أن المستضعف يبدأ المباراة بالنتيجة لصالحه يبدأ المفضل في وضع غير موات. لكي يكون التخمين فائزًا ، يجب أن تكون النتيجة النهائية مواتية حتى بعد خصم أهداف الإعاقة.

الرهانات المستقبلية

في مراهنات كرة القدم في الأردن، هذا مو نوع الرهان المفضل لأولئك الذين يريدون تخمين من سيكون بطل البطولة ، أو من سيكون أفضل هداف ، على سبيل المثال. في ذلك ، تحاول تخمين الفائز بالدوري أو البطولة الإسبانية ، على سبيل المثال، وتأمل أن يتم تأكيد هذا التوقع في نهاية المنافسات. بالطبع، هو أحد أنواع الرهانات التي تقدم عوائد أفضل.

نصائح لمراهنات كرة القدم ناجحة في الأردن

لتنجح في مراهنات كرة القدم في الأردن، هناك دائما نصائح مفيدة يجب عليك اتباعها وبالمثل هناك أخطاء سقط فيها بعض المراهنين من قبلك وعليك تجنبها.

التدرج في الرهان وضبط النفس

  • عندما تبدأ في مراهنات كرة القدم في الأردن، ابدأ تدريجيًا، وراهن فقط بمبالغ صغيرة يمكنك تحمل خسارتها. بهذه الطريقة، سوف تختبر بسرعة مآل رهاناتك على المباريات ويمكنك المراهنة بشكل أكبر لاحقًا إذا اتضح لك أنك تراهن بنجاح.
  • وأنت تراهن على كرة القدم في الأردن، حاول أن تظل هادئًا ولا تدع العواطف تدفعك لأخذ قرارات متهورة. تذكر دائما أن القرارات التي يتم اتخاذها تحت تأثير المشاعر يمكن أن تؤدي إلى رهانات خاسرة أو على الأقل غير مربحة. تجنب وضع رهانات اندفاعية على مباراة لا تعلم أي تفاصيل لها أو لم تبحث عنها بشكل صحيح.

تحليل الإحصائيات والاحتمالات

  • للرهان على كرة القدم بنجاح، سيكون من الضروري مراعاة إحصائيات الفرق وخاصة: تاريخ المباراة وعدد اللاعبين الغائبين والنتائج الأخيرة للفريقين وترتيبهم في الدوري وعدد الأهداف التي تم تسجيلها ونظافة الشباك.
  • تحليل الاحتمالات المعروضة في أسواق مراهنات كرة القدم هو أمر ضروري لكل مراهن يريد النجاح وتحقيق المكاسب. في حقيقة الأمر، تعد مقارنة الاحتمالات المقدمة على أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن طريقة ناجعة تمكنك من أخذ صورة كاملة على المباراة وتذكي بهذا حسك لوضع توقعات راجحة للتحقق.

استثمار الرهان المباشر

للمراهنين المبتدئين، يبدو أنه من السهل وضع مراهانات كرة القدم في الأردن، ولكن قد تكون بعض النصائح مفيدة لهم بشكل خاص لزيادة المكاسب وفي نفس الوقت الحد من الخسائر. أولاً، نوصيك بوضع الرهان المباشر أو الرهان أثناء اللعب بمجرد أن تتمكن من فهم كل أنواع مراهنات كرة القدم في الأردن المتاحة. في الواقع، يقدم الرهان الحي موازاة مع البث المباشر والهدف هو الحصول على احتمالات راجحة ولكنه قد يكون له جانب خادع كذلك. هذا الرهان يتطلب بعض المهارة، واستشعار ما يمكن أن يحدث خلال كل 15 دقيقة من المباراة.

عندما تراهن على مباراة لكرة القدم مباشرة، يمكنك ملاحقة تغير احتمالات المباراة في الوقت الفعلي، مما يسمح لك بالاستفادة من الاحتمالات الراجحة وفقًا لتقدم المباراة، ويبقى عليك عبئ اغتنام الفرصة لتحقيق المكاسب. في حقيقة الأمر، غالبًا ما تكون الاحتمالات منخفضة قبل المباراة. عكس ذلك، يمكن أن تزيد الاحتمالات مع تقدم اللعبة بسهولة وفي نفس الوقت تزيد مكاسبك. وبالتالي فإن الرهان المباشر يسمح لك بالحصول على احتمالات أفضل مما كانت عليه قبل المباراة.

المراهنة من خلال الهاتف الذكي في الأردن

كما لاحظت في هذا المقال، سوق مراهنات كرة القدم في الأردن مليء بمواقع الرهان ومواقع الويب الملائمة للجوال والأجهزة المحمولة. ومع ذلك، تقدم تطبيقات مراهنات كرة القدم في الأردن المتاحة في متجر Android و iOS الجودة العالية خاصة للمراهنين الشباب النشيطين والمتنقلين بشكل دائم. رغم ذلك، لا نوصي بتحميل أي تطبيق موجود على المتاجر اندرويد وابل، بل يجب أن يكون صادر عن علامة وموثوقة وتابع لموقع مراهنات كرة القدم في الأردن متاح بدون تعليق أو حجب.

لتختار التطبيق الملائم، خلصنا إلى أن أفضل ما يمكنك فعله هو التحري عن سلسلة من المعايير الأساسية التي يجب أن تتوفر في تطبيق الرهان. أولاً، اخترنا فقط تطبيقات مراهنات كرة القدم الآمنة والموثوقة. وهذا يعني، أن يكون للشركة والعلامة التجارية ترخيص تشغيل من الهيئات المعرفة في كوراساو ومالطا وقبرص. بالمثل، أحد المعايير المهمة هو إمكانية الوصول إلى المكافآت من خلال التطبيق، بحيث لا تحرم من أي عرض.

من ناحية تجربة الاستخدام، ابحث عن تطبيقات مراهنات كرة القدم التي تم تصميمه بشكل جيد، مع العديد من الوظائف المثيرة للاهتمام والتي تقدم نفس الجودة الموجودة على مواقع الويب. في تطبيق لمراهنات كرة القدم ذو تصميم جيد، تدرك بمجرد البدء في استخدامه أن الأمر بديهي وليس مربك ومعقد. تدلك التطبيقات الجيدة على الأزرار الرئيسية التي تخفي من ورائها أهم وظائف تجربة الرهان.

كمراهن أردني حدق، أنت تبحث بالتأكيد عن تطبيقات لمراهنات كرة القدم جميلة ورائعة ومصممة بشكل جيد. لذلك، نوصيك بالتطبيقات ذات الألوان الجذابة والتي يسهل عليك العثور على الأسواق فيها. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للبحث، فتأكد أن المنصات المقترحة في Arabswin تقدم تطبيقات لمراهنات كرة القدم في الأردن رائعة بل أن لها نسخة باللغة العربية في بعض الأحيان.

المراهنة المسؤولة في الأردن

المراهنة على كرة القدم هي نشاط ترفيهي، ويعتبر هذا السمر سلوك طبيعي تمامًا كان دائما موجود في العديد من المجتمعات عبر التاريخ. المراهنة المسؤولة تعني ارتياد رهانات كرة القدم ووضع التوقعات عليها بهدف الترفيه والمرح أولا، وتشجيع الرياضة ثانيا. أن تكون مسؤولاً يعني أنك تراهن من أجل الترفيه، وتستطيع التحكم في مقدار الأموال الذي تنفقه والوقت الذي تمضيه في الرهان.

تشكل مشكلة إدمان المراهنات الرياضية أكبر تهديد لنمو صناعة الرهان في كل الدول. لذلك، تجتهد مواقع مراهنات كرة القدم في نيل شارة المراهنات المسؤولة ووضعها بارزة على منصتها على الويب. عمليا، المراهنة المسؤولة هي نتيجة مجموعة من الإجراءات الجماعية المشتركة بين الأفراد ومجتمع الرهان والسلطات لتحقيق نتائج مسؤولة اجتماعيًا.

من المفيد أن نسلط الضوء فيما يلي على سمات المراهن المسؤول:

  • المراهن المسؤول يكون على علم بالاحتمالات الحقيقية للفوز أو الخسارة.
  • يراهن بشكل معتدل.
  • يستمتع بتجارب مراهنات كرة القدم في ظروف منخفضة المخاطر .

يمكن أن تواجه صعوبات بعض الأشخاص بحيث يتعذر عليهم السيطرة على مشاعرهم. حسب الخبراء، يدل عدم ضبط النفس على بداية الإدمان، ويتوجب في هذه الحالة طلب الدعم من الجمعيات المختصة. تختلف خطط وبرامج مساعدة المراهنين المتعثرين بين خدمات الإحالة، وخطط الاستبعاد الذاتي، وتدريب الموظفين العاملين في مركز النداء على التعامل مع هذه الحالات.

رغم ذلك، لا يجب ترك المراهنين الوصول إلى درجة إدمان الرهان وتكبد عواقب مالية ونفسية. لحل هذا المشكل من الأصل، تقترح مواقع مراهنات كرة القدم ذات شارة المسؤولية الاجتماعية تدابير لتقليل حدوث مشكلة في مراهنات كرة القدم. يشمل ذلك تقييد وصول غير البالغين إلى الرهان بفضل تدابير “اعرف عميلك” والقيود المفروضة على الحد الأقصى الدفع، والوقت الذي يقضيه المراهن على منصة الويب.

دعم العملاء لمراهني كرة القدم الأردنيين

يتفق كل المهتمين بمراهنات كرة القدم في الأردن على أهمية خدمة دعم العملاء في مواقع الرهان. كمراهن أردني، سبق لك بدون شك أن عشت تجارب مع مراكز الدعم لأي نوع من الخدمات. في عالم مراهنات كرة القدم، ولأن الأدرينالين يكون مشتدا، فإن خدمة العملاء المستجيبة تمنحك شعورا بالطمأنينة و بأنك تنتمي إلى مجتمع مهتم بك. لكي يقدم موقع مراهنات كرة القدم في الأردن أفضل خدمة عملاء في السوق، يجب أن يعمل على مشروع متكامل بحيث يتم النظر إلى هذه الخدمة المقدمة إلى المراهن كأولوية بالفعل. يجب أن تتخلل خدمة دعم مراهني كرة القدم الجيدة جميع مستويات الدعم الممكنة، من حل المشاكل الاعتيادية إلى المشكلات المعقدة. في شركة لمراهنات كرة القدم في الأردن، يجب أن يشارك جميع الموظفين في العملية، بحيث يساهم المختص في الاحتمالات في اعطاء الاجابات عن المشاكل التي تخللت عرضا معينا ويمد مستشاري الدعم بالمعلومة، وهكذا يحسنون التعامل مع مشكلات مماثلة. يجب مشاركة ملاحظات العملاء، عبر جميع مستويات شركة المراهنات، وإدراجها في احتياجات التدريب المقبلة لتطوير مهارات المراهنين وقدرتهم على التدخل.

في الوقت الحالي، تعمل مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن على تخصيص تجربتك، أولا بدعمها للغة العربية. من جهة ثانية، تعمل هذه المواقع على تفعيل كل القنوات من الهاتف، والواتساب ووسائل التواصل الاجتماعية عبر الدردشة الحية، ثم البريد الالكتروني. في المستقبل القريب، مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن التي تبتكر طرقًا لإضفاء الطابع الشخصي على خدمة العملاء ستبرز بالتأكيد في هذه الصناعة. تقديم معاملة VIP فوق ما هو معتاد بالفعل هو الاتجاه في المستقبل.

وغني عن التأكيد أن أفضل خدمات الدعم هي التي تضمن للمراهنين مدة استجابة سريعة ونسبة حل المشكلات مرتفعة.

الاعتبارات القانونية لمراهنات كرة القدم في الأردن

في الوقت الحالي، لا يوجد أي موقع لمراهنات كرة القدم في الأردن مرخص، ببساطة لأنه لا يوجد أي إطار قانوني ولا أي نموذج لإصدار التراخيص. رغم ذلك، تتاح مواقع لمراهنات كرة القدم في الأردن على الشبكة العنكبوتية بدون أي مشكل، لكن من يظن أن أي جهة بإمكانها فتح موقع للرهان بدون مشاكل فهو واهم. في الواقع، مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن التي لا تواجه أي مشاكل هي تلك الحاصلة على تراخيص دولية ومنظمة من قبل حكومات تعرف باحتضانها لشركات الرهان مثل كوراساو وقبرص.

رسميا، لا ترخص الحكومة الأردنية إلا ليانصيب وطني وتحديدا على لعبة البونغو يذهب ريعه لجمعيات خيرية. لذلك، وعلى الرغم من كونها أكثر دول الشرق الأوسط انفتاحا، إلا أن الأردن لا زالت تضع المراهن خارج اليانصيب الموجه للأعمال الخيرية في خانة المخالفين للقانون. عمليا، لا تطال العقوبات القاسية المراهنين، بل يتم حظر مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن الغير موثوقة. هنا يظهر لنا الاستثناء، وهو أن المواقع الدولية لمراهنات كرة القدم في الأردن التي لها علامات تجارية بارزة لا يطالها أي تقييد أو حجب.

يبقى الاتجاه العام المحتمل هو أن تحاول السلطات الأردنية إيجاد إطار تشريعي لتقنين مواقع مراهنات كرة القدم الجادة نظرا لتقبلها من طرف جمهور واسع وإمكانية تحصيل بعض الإيرادات والأرباح من نشاطها.

الأسئلة المتكررة والشائعة

ماذا تعني الإعاقة في مراهنات كرة القدم؟

 مثل العديد من المصطلحات الأخرى في عالم المراهنات الرياضية، فإن الإعاقة هي مصطلح آخر يأتي من اللغة الإنجليزية. في كرة القدم، نتحدث عن الإعاقة الآسيوية وهو نوع من الرهان يستبعد إمكانية التعادل. وبالتالي، هناك نتيجتان محتملتان فقط: الفوز أو الهزيمة. من الناحية التقنية، يبدأ أحد الفرق المباراة بميزة أو عيب وهمي أو مفترض، في محاولة لتحقيق التوازن في المباراة وتحسين الاحتمالات.

كيف تعرف أن موقع للرهان موثوق أم لا؟

 يمكنك التأكد من أن منصة لمراهنات كرة القدم موثوقة بالتحري عن التراخيص التي حصلت عليها، مثل الصادر في كوراساو. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تتبع وقراءة التعليقات الواردة في مدونات مواقع مراهنات كرة القدم.

هل يمكنني الرهان على مباراة كرة قدم بدأت بالفعل؟

نعم، تتيح لك مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن الوصول إلى مجموعة متنوعة من أحداث كرة القدم في الوضع المباشر. بالفعل، يمكنك العثور على أفضل الاحتمالات التي تجعل الأمر أكثر روعة للمراهنين لوضع رهانات حية. 

 خلاصة القول

 وصلت صناعة مراهنات كرة القدم إلى مستوى من النضج يغري المراهنين، ولكن هناك كذلك بعض منصات الرهان المحتالة. لذلك، أردنا في هذا المقال أن نقدم لك صفوة مواقع مراهنات كرة القدم في الأردن لتختار من بينها، مع كل النصائح التي تجعلك تنجح في تجربتك. من الناحية العملية، تتضمن بعض المواقع الميزات الأكثر ملاءمة للمبتدئين مثل بيت واي، والتي تحتوي على برامج تعليمية وأدوات تساعد المستخدمين على البدء في هذا السوق. بالنسبة للمراهن المبتدئ، من المهم اختيار موقع مراهنات كرة القدم الذي يتميز بالتخطيط والتنقل البديهي. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر المكافآت الترحيبية ذات المبالغ الأعلى ميزة يمكن أن تجذب المراهن المبتدئ. إذا كنت محترفا، فإننا ننصحك بمنصات متخصصة كرة القدم.