مراهنات كرة القدم في السعودية

لقد عثرت على هذه الصفحة لأنك بحثت في محرك البحث عن مراهنات كرة القدم في السعودية. وسواء كنت مقيما أم زائرا للسعودية، فإنك في بلد يعرف تحولا ثقافيا هاما عنوانه الانفتاح والاعتماد على التكنولوجيا لتطوير الدولة، وعدم الاعتماد فقط على اقتصاد النفط. بالفعل، لقد عرفت السعودية تحولا كبيرا وتأسست الهيئة العامة للترفيه لتطوير جوانب الانترتينمنت في المملكة السعودية. تبعا لذلك، ستعرف مراهنات كرة القدم في السعودية أفقا جديدا و انتعاشا بفضل مواقع المراهنات على الإنترنت.

مراهنات كرة القدم في السعودية

قوانين المراهنة في السعودية

مراهنات كرة القدم غير مرخصة للمواطنين السعوديين بموجب القوانين، بحيث أنك لا تجد متجر أرضي لمراهنات كرة القدم. إلى حدود كتابة هذه الأسطر، ورغم الانفتاح وتأسيس هيئة الترفيه القوانين السعودية المتعلقة بالمراهنة صارمة ومنفذة بشكل جيد. رغم ذلك، يانصيب الخيول أمر قانوني ومرخص لاعتبارات موضوعية مرتبطة بالثقافة المحلية وبعض الاستثناءات الدينية التي أجازت تشجيع سباق الخيول. والحال أن سباقات الخيل مزدهرة كثيرا في السعودية، بحيث يمكنك العثور على تقويم سنوي لسباقات الخيل والهجن في هذه الدولة. ومع تأسيس هيئة عامة للترفيه، بدأت تلوح في الأفق بوادر لتقنين مراهنات كرة القدم في السعودية، وخاصة المراهنات اونلاين. 

 في حين أن مراهنات كرة القدم في السعودية غير مرخصة ومنظمة في السعودية، إلا أن هناك عدة طرق آمنة تمكن المقيمين في السعودية من المراهنة دون انتهاك القانون. إذا كنت سائحا أو متواجدا في هذا البلد، يمكنك أن تتحرى عن مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية لوضع توقعاتك على أشهر رياضة في العالم. لا تملك هذه الشركات مقر أو مكاتب في الرياض، لكنها تسمح للمقيمين بفتح حسابات والمراهنة على مجموعة متنوعة من الرياضات والأحداث العالمية في كرة القدم. من جهة أخرى، تستمد هذه المنصات التي تتيح للمقيمين في السعودية ارتياد الرهان قانونيتها من التراخيص التي منحتها إياها هيئات مرموقة في مراهنات كرة القدم  لا تمنح التراخيص إلا للشركات التي استجابة لشروط صارمة. وسط هذا الجو وبفضل رحابة الأنترنت، يراهن العديد من المقيمين في السعودية مع  أصدقائهم وفي جلسات سمرهم على مجموعة متنوعة من الدوريات العالمية لكرة القدم. في حين أن هذا ليس قانونيًا بشكل صريح، إلا أنه يتم غض الطرف على نطاق واسع ونادرًا ما تم حجب أحد مواقع الرهان على كرة القدم. 

أشهر مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية

 يوجد في مذكرة المراهن السعودية حاليا علامات تجارية مرجعية في مراهنات كرة القدم في السعودية، والحال أن عدد كبير من الكتب الرياضية أصبحت تنظر إلى هذا البلد من زاوية أخرى. نريد فيما يلي أن نقدم لك وصفا كافيا لأفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية. لا تقلق، لقد اختبرها خبراؤنا وقاموا بإعداد هذه القائمة الضيقة: 

:YYY

انطلق YYY في سنة 2020، وأطلق منصة افتراضية لمراهنات كرة القدم مع نسخة عربية موجهة للمراهنين من الخليج والشرق الأوسطومثل أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، خص YYY المراهنين من هذا البلد بمكافأة ترحيبية بنسبة 100٪ على ودائعهم الأولية مع حد أقصى 100 دولار. علاوة على ذلك، يمتاز مشغل الرهان هذا بتصميم أنيق مخطط له بعناية، إذ تشعر وأنت تتنقل في موقع مراهنات كرة القدم أن الواجهة ذات الأزرق الداكن والتي تمنحك تجربة سهلة.  

 Betfinal

تأسست في عام 2013 من قبل عشاق لكرة القدم والرياضة عموما. Betfinal هو موقع مرخص له من طرف هيئات الرهان في حكومة كوراساو. على هذا النحو، فإن موقع مراهنات كرة القدم في السعودية المتاح عبر الإنترنت آمن و موثوق ويمكنك فتح حساب رهان عليه

 لا يستثني موقع المراهنات Betfinal السعوديين من باقة العروض الترويجية التي يعرضها طيلة العام.

 Betway

 هي واحدة من علامات المراهنات الرياضية الرئيسية في العالم، وهي حاليا جزء يؤثت مشهد كرة القدم في السعودية. من المعلوم أن Betway تقدم مجموعة واسعة من الأسواق الرياضية، واحتمالات عالية ومكافآت متنوعة للاعبين الجدد. لدى موقع مراهنات كرة القدم في السعودية Betway دعم عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى تطبيقات لأجهزة إندرويد وآبل.

Rabona

  هو من أهم مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية التي أثبتت جدارتها وفهمها لما يريده المراهن فعلا، لتصبح بذلك فاعلا معتبرا في صناعة الرهانالموقع موثوق وآمن بحقيقة حصوله على تراخيص من هيئات مرموقة، كما أن الشركة الأم التي تحتضن الموقع مقيمة ب كوراساو. في كرة القدم، يتجه الموقع نحو تغطية شاملة لأهم الدوريات مع ميزات أخرى للرهان

Betobet

 Betobet فاعل جديد في مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، تأسست في عام 2020 وتعمل حاليًا بموجب ترخيص هيئات مرموقة ولديها أيضًا مكاتب في كوراكاو. تغطي Betobet كل الدوريات الهامة في كرة القدم على المستوى الأوروبي والعربي. إذا قمت بالتسجيل في Betobet من السعودية، سوف تحصل على عرض ترحيبي يصل إلى 100 دولار.

1xbet

 تأسست علامة مراهنات كرة القدم هذه في عام 2007 بروسيا، وقد رسخت مكانتها بالفعل في بلدان في أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية. إنها موثوقة فعلا، لأنها تعمل بموجب ترخيص من كوراساو. في الوقت الحالي، تتيح لمستخدميها الوصول إلى العديد من أسواق مراهنات كرة القدم في السعودية، فضلاً عن البث المباشر لمختلف الأحداث والدوريات الهامة.

Betwinner

 تأسست Betwinner في عام 2018 وهي منظمة من هيئة مالطا للألعاب ذات السمعة الطيبة، ونمت بعد ذلك سريعا لتصبح علامة بارزة ودولية لمراهنات كرة القدم. يتم  ترخيص Betwinner في السعودية وعدم حجب موقعها لأنها حاصلة على من هيئات مرموقة من مالطا شهادات للجودة وقبرص ولندنله تركيز حقيقي على أسواق الشرق الأوسط والخليج بما في ذلك المملكة العربية السعوديةيقدم عرض مكافأة مخصص وحصري للمراهنين السعوديين ويشغل فريقا مؤهلا بما يكفي لدعم عملاء خاصة باللغة العربية المفضلة للسعوديين، والذي يتضمن مديري حسابات مخصصين لكبار العملاء  VIP”.

Shangri La

 اقتحم بالفعل Shangri La مشهد مراهنات كرة القدم في السعودية بعد أن تم إطلاقه في عام 2016. في الوقت الحالي، يمكن لجميع المراهنين في السعودية الاستمتاع بالمراهنات من خلال هذه المنصة. تتم إدارة هذا  الموقع بواسطة شركة InterStorm ، التي لها مكاتب في كوراساو ، أحد أهم البلدان في سوق  المراهنات أونلاين.  

Megapari

 انطلق هذا الكتاب الرياضي سنة 2019، واستطاع بفضل الطرق التسويقية على الانترنت الناجعة الوصول إلى دول الخليج ومن بينها السعودية. إنه موقع موثوق ومرخص من قبل حكومة كوراساو، وهذا يجعله متاحا بدون حب من السعودية. من جهة أخرى، يمكنك الدفع بالعملات المشفرة لضمان أمان وخصوصية تأمين لمراهنات كرة القدم الخاصة بك.

22bet

يتم تنظيم 22bet بواسطة هيئة مشهورة جدًا في صناعة المراهنات تُعرف باسم كوراساو، وبالتالي فإن الموقع آمن وموثوق جدًا. لذلك، يعتبر الموقع موثوقا وآمنًا جدًا، بحيث يمكنك الرهان عليه وأنت واثق من سرية بياناتك ومعلوماتك الشخصية. ونتيجة لذلك، لا يتم حجب هذا الموقع في السعودية وتجده متاحا على شبكة الإنترنت. كما يقدم 22bet مجموعة كبيرة من أحداث كرة القدم للاعبين للاختيار من بينها. 

 لماذا تزدهر مراهنات كرة القدم في السعودية 

 كانت كرة القدم على مر السنين هي الرياضة الأكثر شعبية في السعودية والحقيقة هي أن المنتخب السعودي هو من أفضل المنتخبات العربية، هذا يدعم بحقيقة مشاركته في كأس العالم في ست مناسبات. على مدار السنة، يمتع الدوري السعودي كل الجماهير العربية على طول العام ويمنحهم أفضل دوري عربي على الإطلاق. لقد استوعبت مراهنات كرة القدم في السعودية شغف الجمهور بهذه اللعبة، وهي الآن تساهم ولو بشكل غير مباشر في تطور الكرة في هذا البلد. تغطي مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية دوريات المحترفين في أهم معاقل كرة القدم العالمية.  

 كيف تنضم إلى مواقع مراهنات كرة القدم؟

 الآن، بعد أن اقتنعنا أنه يمكن لأي شخص أن يضع مراهنات كرة القدم في السعودية، وذلك يتم طبعا عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية وبهدف تحقيق مكاسب أيضا، سنقوم بوصف العملية كاملة. يتطلب الأمر فقط اتصالا بالإنترنت وشيئا من الصبر.

لكل موقع مراهنات كرة القدم في السعودية، نموذج تسجيل خاصة به. ورغم ذلك، تشترك كلها في عملية تسجيل متشابهة إلى حد ما وهذا ما نريد تلخيصه فيما يلي:

  قم بزيارة الموقع عبر الصفحة الرسمية لموقع مراهنات كرة القدم ، تأكد الرابط الرسمي لشركة المراهنات.

 انتقل إلى نموذج التسجيل بعد النقر على زر “التسجيل”.

املأ التفاصيل المطلوبة: الاسم الأول والأخير، وتاريخ الميلاد، والبلد، والبريد الإلكتروني وعنوان المنزل، والعملة، واسم المستخدم وكلمة المرور، وسؤال الأمان واجابتك ، يجب عليك قبول الشروط والأحكام قبل أن تتمكن من النقر فوق ”  تأكيد ”

 سيُطلب منك موقع مراهنات كرة القدم في السعودية أيضًا اسم مستخدم وكلمة مرور، لذلك عليك تركيب كلمة مرور قوية لتحفظ بياناتك.

 يجب عليك استخدام عنوان بريد إلكتروني صالح حيث سيتم إرسال رمز التحقق من الحساب إلى بريدك الإلكتروني لتأكيد حسابك. انقر فوق الارتباط، وحسابك جاهز للإيداع

يجب قراءة الشروط والأحكام الخاصة بأي موقع لمراهنات كرة القدم قبل التسجيل به. 

 أفضل موقع للمراهنة على كرة القدم في السعودية الذي اخترناه لك

تبرز أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية عن غيرها بحقيقة تقديمها ميزات فريدة وبيئة رهان ممتعة وآمنة. بعض مفاتيح إرضاء المراهنين التي يشترك فيها أفضل مواقع مراهنات كرة القدم هي المكافأة الترحيبية الجذابة ومجموعة متنوعة من الأسواق الرياضية وفريق خدمة العملاء على استعداد للمساعدة في جميع الأوقات.

 YYY

عندما يتعلق الأمر بالإيداع في مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، هناك بعض القيود المصرفية والإيداع للمراهنين العرب المقيمين في هذا البلد. لهذا السبب يقدم موقع المراهنات YYY لعملائه الناطقين باللغة العربية حلولا للدفع تضمن الخصوصية والتي يمكن اعتبارها أنها من نقاط قوته. تشمل خيارات السحب حلولا مفيدة للمراهنين الذين يمتلكون حسابات بنكية في الخارج، بحيث يمكنهم تحويل الأموال من البنك الافتراضي إلى الحساب البنكي، ثم تحويلها إلى البنك المحلي. تشمل خيارات السحب التي يقدمها   العملات الرقمية وMuchbetter  و AliPay.

 Betfinal

 موقع Betfinal هو مثالي جدا للمراهنات أثناء التنقل رغم عدم إصداره لأي تطبيق. يتلائم موقع Betfinal بشكل تام وكامل مع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية، لذا فإن وضع مراهنات كرة القدم من السعودية باستخدام الهواتف الذكية هو أمر ممكن وسهل بل يمكن القول أنه يحقق نجاحا مهمابكلمات مختصرة يمكننا أن نؤكد لك، أنت المقيم في السعودية، أنه يمكنك الدخول للصفحة الرئيسية لإصدار ويب Betfinal  من هاتفك سواء كان يعمل بنظام iOS  أو Android.  هناك شيء آخر ينظر إليه المراهن السعودي بعين الرضى وهو دعم المراهنين باللغة العربية، وهذه نقطة قوة حقيقية يمكن لمواقع مراهنات كرة القدم في السعودية أن يفخر بها

 Betway

 بالتأكيد، سبق لك وأن تعرفت على موقع مراهنات كرة القدم  Betway، لأنه شائع جدًا ومتاح في المملكة السعودية. إذا كنت محتاط جدا، فتأكد أن هذا الموقع له مئات المراجعات الإيجابية على الإنترنت من مستخدمين في العديد من البلدان. تبعا لذلك، مهما كان دوري كرة القدم الذي  تهمك المراهنة عليه، ستجده بالتأكيد على هذا الموقعمع المكافأة الترحيبية التي  تمكن المرتادين الجدد لمرهنات كرة القدم في السعودية الحصول على ما يصل إلى 200 دولارًا أمريكيًا في أرصدة المراهنة بحد أدنى للإيداع يبلغ 20 دولارات أمريكية. بشكل أوضح، سوف تحصل على 100٪ من المبلغ الذي أودعته حتى 200 دولارًا أمريكيًا كرصيد في حساب الرهان الخاص بك.

Rabona

 انتشرت شعبية رابونا بشكل سريع وانتقل من موقع فلندي عبارة عنستارتابإلى موقع لمراهنات كرة القدم ذائع الصيت حتى وصل إلى السعوديةقد تكون متشككا للوهلة الأولى في قدرة هذا الموقع على الجمع بين الكازينو والكتاب الرياضي، لكن بمجرد أن تبدأ في اختبار  Rabona على الويب تجد أن التجربة شاملة وانسيابيةمن جهة أخرى، ستجد أن مستوى خدمة العملاء مرض واحتمالات الرهان  محددة لكل مباراة والمزيد من الميزات الأخرى.

Betobet

هو موقع مراهنات كرة القدم في السعودية، متاح عبر الإنترنت ويقدم واحدة من أفضل تجارب المراهنات أونلاين في صناعة الرهانمع أكثر من 50 تخصصًا رياضيًا واحتمالات أعلى من المتوسط ​​، لا يزال لدى betObet الكثير لتقوله في قطاع الألعاب. تتيح شركة الرهان  تطبيق على الهاتف الذكي متاح لجميع أنظمة التشغيل في السوق. إما لنظام التشغيل Android أو iOS ، يمكنك تنزيله من جهازك المحمول في متجر التطبيقات 

1xbet

ترعى 1Xbet بفخر واقتدار أكبر أندية كرة القدم العالمية، وتملأ إعلاناتها جنبات المستطيل الأخضر. لكن ميزتها المميزة  هي أن لديها مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، والتي تتطابق لكل من الإيداع والسحب. أيا كان البلد الذي تتواجد فيه ، فمن الممكن إجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة. 1xbet لديها أكثر من عشرين طريقة دفع مدمجة في الموقع. VISA و Mastercard و Paypal و SKRILL و MTN Mobile money و Orange Money و Perfect money و SticPay و Express union mobile والدفع النقدي وحتى  العملات الرقمية.

Betwinner

 يستخدم Betwinner موقع مراهنات كرة القدم طريقة مختلفة ومبدعة جدًا لمكافأة المراهنين المخلصين وهو بذلك يتميز عن نظام الولاء الكلاسيكي. عمليا، يمكن للمراهنين ربح نقاط لكل رهانتعتبر العروض الترويجية من الأدوات الأكثر فاعلية لجذب مراهنين جدد من السعوديةهكذا، تقدم Betwinner للمراهنين الجدد ما يصل إلى 130 يورو لكل حساب جديد.  

Shangri La

 تمنحك  Shangri La عرضا مثيرا للإعجاب للغاية في كل رهانات كرة القدم الخاصة بك، مما يسمح لك بزيادة أرباحك والاستمتاع بالرهان الرياضي. عندما تختار مباراة لكرة القدم للنظر فيها، فإنك سترى بسرعة جميع أسواق الرهان المتاحة. ستكون قادرًا على تفضيل أنواع معينة من الأسواق، وكذلك الفرز بسرعة من خلال الفئات المختلفة. من حيث طرق الأداء، الخيارات الرئيسية هي: VISA و MasterCard و Skrill و NETELLER و MuchBetter و ecoPayz و AstroPay والتحويلات المصرفية. يمكنك استخدام معظمها لإيداع الأموال أو سحبها داخل المنصة.

Megapari

سواء من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول،  تتاح خدمة دعم المراهنين ل Megapari بعدة لغات ويمكن الاتصال به عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني. يمكن الوصول إليه بسهولة عبر علامة التبويباتصل بنابالإضافة إلى أزرار الدردشة والبريد الإلكتروني التي يسهل العثور عليها على الموقعإذا كنت في بلد عربي ، فقد يكون من الأفضل استخدام الدردشة الحية لتجنب رسوم المكالمات

22bet

 أصبح السحب النقدي الآن ميزة شائعة في مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، و 22bet هو من بين لائحة المواقع التي توفر هذه الميزة. في الحقيقة، يمكن لهذا الإجراء أن يضمن الفوز أو يحد من أي خسارة ولذلك هم يقدرون هذه الميزة في 22Bet. 

  من جهة أخرى، يمكن للمراهنين إجراء المدفوعات بسهولة وبسرعة كبيرة، دون الحاجة إلى القلق بشأن جمع مبالغ مالية، والتي تعد أكثر تعقيدًا في إدارتها من عملات البيتكوين.ومن الممكن أيضًا استخدام Litecoin و DogeCoin و Dash و Ethereum و Monero و ZCash …

 مقارنات من زاوية نقاط قوة كل موقع 

بعد رؤية ومراجعة العديد من مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، يفهم المبتدئ قبل الخبير أن كل المواقع تشترك في تركيزها على أحداث كرة القدم.عندما يتعلق الأمر بتجربة الرهان،يكون للمراهنين توقعات كبيرة بشأن التغطية التي يقدمها أي موقع ونقاط القوة التي تميزه عن غيره. في الواقع، ينتظر المراهنون مفاجأة سارة أو شيئا يبهرهم وهو يرتادون أي موقع لمراهنات كرة القدم في السعودية. 

 في حين أن Betfinal لم يصدر إلى حدود كتابة هذه الأسطر أي تطبيق لمراهنات كرة القدم، فإن نقطة قوة Betway هي التطبيق الذي يفخر به بين كل الفاعلين في صناعة الرهان. يتيح لك تطبيق Betway، المتاح على نظامي iOS و Android ، أن تكون في  قلب أكبر أحداث كرة القدم العالمية مثل مثل الدوري الإنجليزي الممتاز.

  لكن إذا لم تكن مولعا كثيرا بالتطبيقات ووفيا لتجربة إصدار الويب، فيمكنك أن تستفيد من تجربة الرهان على الويب ل Betfinal. في الواقع، يتأتى لك ذلك حتى ولو كنت تصل للموقع من هاتفك.عمليا، كل ما عليك فعله لعرض خيارات الرهان المباشر هو النقر فوق زر القائمة في الجانب الأيسر العلوي من موقع الهاتف الذكي، ثم زيارة علامة التبويب “الرياضة المباشرة”.  

 يمكننا أن نستمر في إحصاء نقاط قوة كل موقع ونقارنه بغيره لنجد أفضل ما يناسب كل مراهن سعودي. على سبيل المثال، فإن نطاق الرهانات ل Rabona في كل مباراة مثير للإعجاب ويبهر المراهنين. إذا كنت تبحث عن موقع لمراهنات كرة القدم في السعودية يتيح توليفة من أنواع الرهانات، فإنك ستجد ما يهمك في Rabona: هناك رهانات فوز ورهانات على النتائج ورهانات زائدة / أقل ورهانات الإعاقة وعشرات من الخيارات الأخرى حسب الرياضة.

  كيف تراهن على كرة القدم بأمان في السعودية؟

 ينهج المراهنون في السعودية بعض الطرق لتأمين رهاناتهم وعدم الوقوع في مشكلات قانونية أو أن يكونوا عرضة للاحتيال: 

 استخدام VPN  لتفادي انكشاف موقع المراهنات   

 يوصي الخبراء المراهنين في السعودية باستخدام شبكة افتراضية خاصة VPN لفوائدها الجمة على سلامة المراهنين. تساعدك VPN  في تجاوز الحظر والرصد من طرف المراقبين والمتربصين، كما تحمي نشاطك عبر الإنترنت من أعين المحتالين وقراصنة حسابات المراهنين في السعودية. من الناحية العملية، عليك أن تطلب وتستجيب لقواعد اعرف عميلك KYC عندما تطلب الانسحاب من مواقع المراهنات الرياضية وأنت مقيم في السعودية.

 لا تدفع ببطاقتك البنكية

من المهم وأنت تدفع لوضع مراهنات كرة القدم في السعودية، أن تنتبه إلى مسألة مهمة وهي عدم المغامرة والدفع ببطاقة فيزا أو ماستركارد في أي موقع للمراهنات. ينصح الخبراء بالدفع بواسطة المحافظ الإلكترونية أو العملات المشفرة.

 قم باختيار صائب لموقع مراهنات كرة القدم

 لا يجب أن تقوم بالتسجيل في أي موقع مراهنات كرة القدم في السعودية المتاحين، وأن تختار تلك التي تملك تراخيص من هيئات مرموقة. عمليا، يساعدك هذا الأمر في تجنب المواقع المحتالة والتي تغريك بفرص الفوز الغير واقعية. للتوفق في الاختيار، عليك النظر في العديد من النقاط خاصة فيما يتعلق بالاحتمالات والمدفوعات.

 ماذا تتوقع من مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية ؟

سنرى الميزات التي يبحث عنها المراهن السعودي في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية:

 تغطية دوريات كرة القدم

تتميز أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية التي قمنا بحصرها في هذا الدليل بتغطيها الشاملة والواسعة لأفضل دوريات كرة القدم في أوروبا والعالم. من المفترض أن توفر منصات الرهان هذه أسواق ضخمة لكرة القدم وتحفيزات على أنواع معينة من الرهانات.  بالإضافة إلى ذلك، يقدمون أيضًا تغطية لدوريات أقل شعبية في ميزان كرة القدم، ولعل الدوري السعودي وهو أشهر الدوريات العربية سيكون موضوع تغطية من قبل مواقع مراهنات كرة القدم.

 خدمة الدعم

خدمة العملاء المقدمة هي أيضًا عامل حاسم عند اختيار موقع مراهنات كرة القدم. تقديم خدمة دعم احترافية قادرة على على حل المشاكل ومتاحة في كل أوقات بفضل خصائص الاستجابة السريعة، هي الخصائص الرئيسية التي تشكل أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية. في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، تتوفر خدمة الدردشة المباشرة على مدار 24 ساعة في اليوم حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى المساعدة والدعم الفني دون انقطاع. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من مواقع مراهنات كرة القدم أيضًا دعمًا عبر الهاتف، مما يعطي الثقة والاطمئنان للمراهنين الذين يفضلون التحدث مباشرة إلى شخص ما عبر الهاتف بدلاً من المنصات الرقمية.

منشئ الرهان

اعتمادًا على موقع مراهنات كرة القدم في السعودية، يمكنك العثور على الميزة تحت اسم منشئ الرهان. الفكرة من وراء هذه الميزة هي نفسها: السماح للمراهنين ببناء رهاناتهم الخاصة من خلال الجمع بين أحداث متعددة من نفس المباراة في تذكرة واحدة. تمنح هذه الميزة للمراهنين ميزة إضافية في سوق مراهنات كرة القدم في السعودية حيث نحصل على احتمالات أفضل من وضع رهانات فردية متعددة.

طرق الدفع المتاحة للسعوديين في مراهنات كرة القدم

معالجة الدفع لمراهنات كرة القدم في السعودية هي خدمة تعمل شركات الرهان على إتاحتها لكل المراهنين، بحيث يختار المراهن ما يلائمه من حلول الدفع. من الناحية العملية، ترتبط أي طريقة للدفع بالحساب البنكي للمراهن السعودي وهي طرق دفع بديلة تضمن المزيد من الخصوصية. بشكل أوضح، تربط بوابة الدفع على موقع مراهنات كرة القدم في السعودية الذي اخترته بشبكة معالجة الدفع حيث يمكنك تحويل أموالك.

 تشمل طرق الدفع الأفضل بطاقات الدفع والائتمان فيزا أو ماستركارد أو المحافظ الإلكترونية. على العموم، لا يستخدم المراهن السعودي إلا المحافظ الإلكترونية وذلك لضمان الخصوصية وسرية رهانه.

المحافظ الإلكترونية هي في حقيقة الأمر أبناك افتراضية  يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، وهذه الطرق الثلاثة الموصى بها هي الأكبر. من أجل استخدام هذه المحافظ، من الضروري أولاً فتح حساب على Skrill  أو Paypal أو Neteller. العملية بسيطة،  وتتعلق بتحميل محفظتك بالمال، على سبيل المثال إذا قمت بالتسجيل في Paypal، يتم ربط بطاقتك المصرفية مع حساب باي بال  الخاص بك. في هذه الحالة، ترتبط هذه المحافظ بحسابك المصرفي أو بطاقتك الائتمانية للحصول على الأموال. بعد تحميل مبلغ معين، يتم تحديد محفظة Paypal الخاصة بي تحت عنوان بريد إلكتروني قمت بربطه أثناء التسجيل. 

  مشكلة المراهنين مع بايبال هو أنها مرتفعة التكلفة.لذلك، إذا كنت مقيما في السعودية ومستعدًا للمراهنة عبر الإنترنت وتتساءل عن كيفية إيداع الأموال في موقع لمراهنات كرة القدم، ستكتشف فيما يلي محافظ إلكترونية بديلة عن Paypal و Skrill، وهي بالفعل أكثر طرق الإيداع راحة للمراهنين:

Paysafecard

تعد Paysafecard أكثر طرق الدفع المسبق عبر الإنترنت شيوعًا في أوروبا ولا غرابة أن تجد طريقا لها في دول الخليج. مع Paysafecard ، يمكنك الدفع على الإنترنت بسهولة وسرعة وأمان في منصات مراهنات كرة القدم في السعودية.   

بمجرد التسجيل مجانًا ، يمكنك تحميل أرقام PIN الخاصة ببطاقة paysafecard التي تم شراؤها إلى حساب My paysafecard الخاص بك وإدارتها بشكل أفضل. سيكون رصيدك متاحًا في مكان واحد وستكون قادرًا على إجراء مدفوعات عبر الإنترنت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك. يعد الدفع عبر الإنترنت باستخدام paysafecard أمرًا آمنًا وسهلاً ، حيث إنك تدفع مثل النقود تمامًا ولا تحتاج إلى تقديم تفاصيل شخصية أو حسابات بنكية أو بطاقات ائتمان.

Entropay

Entropay هي بطاقة ائتمان افتراضية تم إنشاؤها بواسطة Ixaris. كانت أول طريقة دفع من هذا النمط يتم تثبيتها وبدأ استخدامها في أوروبا. بطاقة الائتمان الافتراضية هذه مجانيًا تمامًا، ولن تتحمل تكاليف صيانة شهرية أو سنوية أيضًا. لكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه سيكون لديك عمولة إذا لم يتم استخدام البطاقة في فترة ستة أشهر.

أنواع رهانات كرة القدم المتاحة في السعودية

  تعلم مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية أن تغطية أهم دوريات ومباريات الفوتبول هو أمر هام، لكن ذلك يجب أن يرافق بإتاحتها لأهم أنواع الرهان:

رهان نتيجة الدوام الكامل

هذه استراتيجية رهان حيث يتم وضع الرهان على نتيجة المباراة. يتم وضع الرهان على فوز الفريق المضيف (1) ، أو التعادل (X) ، أو فوز الفريق الضيف (2). الرهان يشمل الوقت المحتسب بدل الضائع ويستثني الوقت الإضافي. هذا هو النوع الأكثر شيوعًا من  مراهنات كرة القدم لأنه مباشر. إذا وضع أحدهم رهانًا على الفريق المضيف (1) ، فإن نتيجة 2-1 في اللعبة هي فوز  للمراهن.

رهان فوق / تحت

تعتمد خطوط رهان Over and Under soccer على التنبؤ بإجمالي الأهداف المسجلة في  مباراة كرة القدم. الرهان الزائد يعني أن إجمالي الأهداف في المباراة سيكون أعلى من الرقم المتوقع. يعني أقل أن مجموع الأهداف لن يتجاوز القيمة المتوقعة. خط رهان كرة القدم أقل من 2.5 يعني أن مجموع الأهداف يجب ألا يتجاوز هدفين. النتيجة 1-0 ، 0-0 ، 1-1 ، أو 0-2 ستؤدي إلى الفوز.

كلا الفريقين ليسجل

هذا نوع مثير من  مراهنات كرة القدم. يحتوي الرهان على خطين لمراهنات كرة القدم. تعني الإجابة بنعم على هذا الرهان أن كلا الفريقين سيحرزان هدفًا ، بينما تعني الإجابة “لا” أنه لن يسجل أي فريق هدفًا. الرهان،  كلا الفريقين للتسجيل ، يعني أن النتيجة 1-1 أو 2-1 أو أكثر ستكون رهانًا رابحًا على كرة القدم.

فرصة مزدوجة

يتيح لك هذا النوع من الرهان وضع رهانك على أي فريق للفوز بالمباراة أو التعادل بها أو لكلا الفريقين للفوز. 1x أو 2x على هذا الرهان هو أن يفوز الفريق المضيف أو الضيف أو التعادل. 1 أو 2 للفوز سواء على أرضه أو خارج أرضه. رهان 2x يفوز في لعبة بنتيجة 2-2 أو 1-2. هذا الرهان لديه فرصة أكبر للفوز بالرهانات على كرة القدم.

عدد الأهداف

يتم وضع هذا النوع من الرهان على عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في مراهنات كرة القدم. لديها العديد من المجموعات التي يمكن أن تكون فردية أو حتى حسب موقع المراهنة.

نتيجة صحيحة

يعتمد نوع الرهان الصحيح لكرة القدم على النتيجة الصحيحة لمباراة كرة القدم. يجب أن يكون اللاعب قادرًا على توقع النتيجة الصحيحة للعبة. هذا النوع من الرهان لديه بعض من أعلى احتمالات كرة القدم.

 نصائح للمراهنة كرة القدم الناجحة في السعودية 

راهن على مباراة كرة قدم قبل تاريخ المواجهة

يعد تاريخ المباراة بين الفريقين أيضًا معيارًا يجب أخذه في الاعتبار، نظرا لأن بعض الأندية تجد دائما صعوبة في هزيمة خصم في بعض الفترات من الموسم. في الليغا الإسبانية مثلا، غالبا ما تستأسد النوادي المستضعفة على الورق وتحرج أندية في نهاية الموسم. 

راهن على كرة القدم حسب تركيبة الفرق وأسلوب اللعب

 لتحليل مباراة في كرة القدم بشكل صحيح والنجاح في مراهنات كرة القدم في السعودية، يجب أن تعرف أخبار كرة القدم العالمية. لذلك، لا يجب الإغفال عن أي غيابات في الفرق والتي تخص اللاعبين الموقوفين أو بعض اللاعبين المصابين. من ناحية أخرى، التعرف على تشكيلة الفرق هو أيضا من أسرار النجاح في كرة القدم، إذ عليك أن تتعرف على اللاعبين غير المؤكدين والذين لا يدخلون في الخيارات التكتيكية للمدرب، غالبًا ما يكون من الضروري الانتظار حتى اللحظات الأخيرة قبل الاجتماع لمعرفة التشكيلة.

 لوضع مراهناتك بشكل جيد، من المفيد لك الاعتماد على التشكيلات المحتملة التي تقدمها الصحافة الرياضية، ومواقع أخبار كرة القدم على الانترنت. هذه الوسائط لديها صحفيون متخصصون ويتعاملون مع بيانات ضخمة تمكنهم من معرفة التحديثات في تشكيلة كل فريق لكرة القدم، وغالبًا ما يكون تكوين هؤلاء الخبراء على مستوى عالي من الخبرة.  

اعتمادًا على أهمية اللاعب في فريق كرة القدم، يمكن أن يكون لغياب اللعب تأثير قوي إلى حد ما على مراهنات كرة القدم الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا غاب كريستيانو رونالدو عن فريق النصر فإن كل المهتمين بمراهنات كرة القدم في السعودية سيهمهم هذا التفصيل.

وبالمثل، فإن أسلوب اللعب للفريقين مهم في تحليل المباراة. على سبيل المثال، من المحتمل أن يتسبب الفريق الذي يؤدي أداءً جيدًا في الهجوم المضاد في حدوث مشاكل للفريق الذي يلعب بشكل عالي وبالتالي يترك مساحة لخصمه.

 راقب ميزانية الرهان الخاصة بك

 من الصحي أن تخصص فقط مبلغًا محددا من المال لمراهنات كرة القدم الخاصة بك وألا تنساق نحو الحماس الزائد وتصرف أموالا طائلة. يُطلق على هذا الإجراء إدارة رصيد الرهان بحكمة واقتدار، لأنك تراهن على كرة القدم فقط باستخدام مبالغ جزئية من رصيدك المخصص لمراهنات كرة القدم في السعودية. في الواقع، يساعدك هذا الأمر في استيعاب الرهانات الخاسرة والتعامل بهدوء معها، حتى لا يتعكر مزاجك وتدخل في تحدي مع نفسك يؤدي بك إلى التهور.

 المراهنة المسؤولة في السعودية

 مراهنات كرة القدم المسؤولة هي نشاط ترفيهي مع وضع تدابير لحماية المراهنين. تمنحك المنصات المسؤولة لمراهنات كرة القدم  في السعودية طرقا آمنة وممتعة لوضع توقعاتك على المباريات وتحقيق المكاسب. تركز تدابير المراهنات المسؤولة على أن الرهان يجب أن يكون اختيار عقلاني لخيارات أي مباراة في كرة القدم، والذي يأخذ في وضع وظروف عادية للمراهن، ويمنع الترفيه من خلال الرهان من خلال كرة القدم أن يصبح مشكلة. جانب آخر مهم لمواقع مراهنات كرة القدم في السعودية ذات المراهنات المسؤولة، وهي أنها تصدر الاحتمالات العقلانية وليست على أساس الإغراء. يجعل هذا الأمر المراهن قارن أن يأخذ قرارًا مستنيرًا بهدف الترفيه وإمكانية تحقيق المكاسب.

 خلال تجربة وضع مراهنات كرة القدم، يقدم المراهنون الكثير من البيانات عبر الإنترنت التي يحتاجون إليها للتأكد من أنها آمنة ولن يتم انكشافها على طرف ثالت. من المفترض أن تقوم مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية ذات شعار المراهنة المسؤولة بتشفير جميع المعلومات المستخدمة عبر الإنترنت حتى لا تظهر حتى للمستخدمين في شركتها. من الناحية العملية، يضمن هذا التشفير فقط للمستلم المقصود للمعلومات الوصول إليها. على الرغم من أن المعلومات الحساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان مطلوبة، فستظل تريد أن تكون آمنًا عندما ترسل تفاصيل عنوان إقامتك وعمرك وهويتك الصادرة عن جهة رسمية.

 المراهنة من خلال الهاتف الذكي في السعودية

 تتيح لك أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية الاستمتاع بمراهناتك ووضع توقعاتك بأمان حتى وأنت في حالة  تنقل. من الناحية الفنية، تعمل منصات الرهان هذه على إصدار تطبيقات للموبايل أو منصات للويت متلائمة مع الأجهزة المحمولة. من ناحيتك، كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام iOS أو Android، وتقوم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك. إذا لم تتوفر لديك هذه الإمكانية، فعليك أن تبحث عن موقع لمراهنات كرة القدم متلائم مع الأجهزة المحمولة. عمليا، تحتاج إلى فتح متصفح هاتفك المحمول وإدخال عنوان url لموقع مراهنات كرة القدم لتحصل على وصول كامل إلى خدماته. بعد تسجيل الدخول لموقع مراهنات كرة القدم، يمكنك البدء في وضع رهاناتك على أهم مباريات كرة القدم التي تفضلها.  

على غرار إصدار سطح المكتب، يتميز موقع الويب للجوال بنفس المظهر التصميمي والهوية البصرية.  تستمتع بتجربة مستخدم تامة وغير ناقصة، بحيث أنك تجد أزرار “تسجيل الدخول” و “تسجيل الخروج” في الزاوية العلوية من الشاشة واضحة. على اليسار، توجد دائما قائمة منسدلة والتي تحتوي على علامات تبويب  التي تضم الرياضات المتاحة، وأسواق الرهان، والمكافآت…

 يمكنك أيضًا العثور على علامات تبويب مهمة أخرى مثل KYC و ” اتصل بنا ” و  ”من نحن” في الجزء السفلي من موقع الويب للجوال.

دعم العملاء لمراهني كرة القدم السعوديين

يجب على المراهنين الذين يجدون أنفسهم أمام بعض العراقيل في تجربة الرهان الخاصة بهم عدم ارتجال أي حل، ولكن الاتصال بخدمة العملاء التابعة لموقع مراهنات كرة القدم في السعودية. هنا يظهر لك هل الموقع مهتم بمراهنيه ونجاح تجربتهم أو غير مكترث.,وبصرف النظر عن المكافآت والميزات التي يمنحها أي موقع لمراهنات كرة القدم، يظهر لك مستوى استجابة مركز الدعم مدى جدية هذا الموقع. بعد البحث واختبار مركز الدعم التابعة لمواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، تبين لخبراء موقعنا أن كل المنصات التي نوصي بها توفر خدمة دعم عبر قنوات مختلفة وغالبيتها مستجيبة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.   

 تحس وأنت تتكلم مع مركز الدعم أنه العمل يمضي على قدم وساق وتستشعر الصخب الذي يحدثه المستشارين المنهمكين في حل مشاكل المراهنين. رغم ذلك، على المراهن أن يتحلى بالصبر في بعض الأحيان لأنه قد ينتظر قبل أن يأخذ المكالمة أحد المكلفين بالدعم. أثناء الانتظار، قد تسمع رسالة إشهارية لبرنامج المكافآت أو برامج الولاء.

في أي موقع للمراهنات الحية على كرة القدم، يعد دعم العملاء أمرًا مهمًا للغاية. وأهم المشاكل التي يتم حلها هي تعثر طرق الدفع والسحب ثم الإجابة عن الأسئلة المتعلقة بحصص مراهنات كرة القدم التي يتم طرحها للتو. 

الدردشة الحية

غير عامل الاستجابة السريعة، هناك أشياء أخرى تغري المراهنين وتشعرهم أن موقع المراهنات مركز على تجربتهم وأهمها خدمة الشات. بعد التجربة، تبين للخبراء أن عدم وجود خيار الدردشة الحية يؤدي إلى إحباط المراهنين. من الناحية الفنية، تتخذ مواقع مراهنات كرة القدم من الصفحة الرئيسية قناة لتوجيه اتصال العميل نحو خدمة الدردشة الحية، بحيث أنها تبرز رقم الوتساب أو رمز الدردشة الحية على الموقع.

 في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية، يمكن الوصول إلى وكلاء دعم WhatsApp على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع، وهم مختصون و متمكنون جيدا من عملهم. 

 الاعتبارات القانونية لمراهنات كرة القدم في السعودية

 مراهنات كرة القدم في السعودية غير مرخصة ولا مقننة بشكل واضح وتام. ورغم أنه لا يتم حجب مواقع الرهان على كرة القدم من طرف السلطات، إلا أن مسألة عدم وجود أي متاجر أو مكاتب مراهنات أرضية، تدعوك للحيطة والحذر وأخذ التدابير اللازمة قبل وضع رهانك. في الوقت الحالي، هناك بوادر تبرز الرغبة في تقنين مراهنات كرة القدم في السعودية كجزء من أنشطة الترفيه التي أصبحت مطروحة بشكل كبير في النقاش العام في هذا البلد ذو الخصوصية والرمزية الكبيرة لدى كل سكان الشرق الأوسط. في سنة 2018، نظمت الهيئة العامة للرياضة والترفيه أول بطولة بلوط في تاريخ السعودية، وتم منح جوائز مالية للفائز ووصيفه. إنه دليل آخر ومؤشر على قرب تغيير التشريعات الخاصة بالمراهنات الرياضية عامة ومراهنات كرة القدم خاصة.

 مع مرور الوقت، ستصبح مراهنات كرة القدم في السعودية عبر الإنترنت مرخصة وسيتمكن المراهن من وضع رهاناته  بشكل أسهل ولن تظل العقوبات شديدة كما هي الآن. عمليا، ستظل المراهنات على الإنترنت أكثر أمانًا من مراهنات كرة القدم في المتاجر الأرضية،و لذلك ستكون المراهنات اونلاين هي الخيار الأول للمراهنين.  

خلاصة هذا القسم، هو أنه من الأفضل أن تقوم بوضع مراهنات كرة القدم الخاصة بك بكل خصوصية. عمليا، يجب أن تدع أي فرصة ليترصدك شخص آخر على الإنترنت. ويتأتى لك كل ذلك بتثبيت برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الذي تلج من خلاله لمواقع مراهنات كرة القدم في السعودية. باستخدام شبكة افتراضية خاصة آمنة (VPN) وطرق دفع  تضمن الخصوصية مثل العملات الرقمية، يمكنك المراهنة بأمان على رياضاتك المفضلة في مواقع المراهنة الدولية.

 خلاصة القول

 يصنف المراهنون أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية من خلال مجموعة من العوامل مثل تنوع خيارات الرهان  والاحتمالات التنافسية، وجودة خدمة العملاء وتجربة المستخدم وتعدد الخيارات المصرفية، إلخ. في هذا المقال، قمنا بإحاطتك علما بالإطار التنظيمي لمراهنات كرة القدم في السعودية بحيث يمكنك الاختيار وبدء مسارك كمراهن دون خوف من الوقوع في عملية احتيال أو تجربة سيئة. رغم ذلك، لا يزال الإطار التشريعي لمراهنات كرة القدم في السعودية عبر الأنترنت غير واضح، ولهذا السبب يجب أن تستخدم طرق الأداء التي تضمن لك الخصوصية، ولا تكشف دفعك للأموال في مواقع لمراهنات كرة القدم في السعودية.

 رغم ذلك كله، لا يتم حجب شركات الرهان على كرة القدم في هذا البلد وكل ما عليك فعله هو القيام باختيار صائب لمنصة الرهان التي تريد وضع توقعاتك من خلالها.

 الأسئلة المتكررة والشائعة

ما هي أساسيات مراهنات كرة القدم في السعودية؟

من بين المبادئ الأساسية للمراهنة على كرة القدم في السعودية، أنه يتعين على المراهنون الامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها. يجب ألا يقل عمرهم عن 18 عامًا وأن يحترموا الشروط العامة للمراهنات الذين يسجلون معهم.

كيف تضع رهانًا على رياضة كرة القدم في السعودية؟

كل ما عليك فعله هو التسجيل مع أحد أفضل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية وفتح حساب في الموقع، ثم اختيار مباراة للمراهنة عليها. لا تقلق، العملية تتطلب بضع خطوات بسيطة تتعلق باستبيان المعلومات الشخصية، تأكيد الحساب بتحميل بطاقة هوية، وإجراء الإيداع الأول.

 هل يمكنني المراهنة على كرة القدم في السعودية من خلال جهاز محمول/ الهاتف الذكي؟

 بالتأكيد، الجواب هو نعم. طالما أن موقع مراهنات كرة القدم في السعودية الذي تختاره يوفر تجربة محمولة للمراهنين أو منصة ويب ملائمة للهواتف الذكية، يمكنك الاستمتاع بوضع مراهناتك على كرة القدم حتى أثناء التنقل.

 هل كل مواقع مراهنات كرة القدم في السعودية هي منصات رهان مرخصة؟

لا يوجد أي ترخيص أو تقنين لمواقع المراهنات في السعودية، ولكن ما يلاحظ هو أن مواقع الرهان المنظمة في هيئات بمالطا أو قبرص وغيرها لا تجد أي مشكل في اقتحام سوق المراهنات في السعودية.