مراجعة و شرح Rabona للمراهنين من العالم العربي 

Rabona

مكافآت

مكافأة ترحيب 150 دولار

راهن الآن

يزود موقع Rabona المراهنين العرب بخدمات المراهنة عبر الإنترنت مع ميزات جذابة وعالية الجودة. يقدم موقع المراهنة قسمًا ممتازًا للرياضات، و ينجذب له العرب أكثر فأكثر . أثار الموقع انتباهنا، و ارتأينا إدراجه في قائمة أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

المكافأة الترحيبية لموقع Rabona

من الأشياء المحورية التي نراجعها بدفة هي بالتأكيد مكافأة Rabona الترحيبية ، والتي يحصل عليها كل مراهن  جديد يفتح حسابًا للتو على موقع الرهان الممتاز هذا. 

صيغة هذا المكافأة و إعلانها هو كالتالي:  مكافأة ترحيبية مطابقة 100٪ لإيداعك الأول حتى 100 يورو 

بالإضافة إلى هذه المكافأة الأساسية المتطابقة ، والتي سنتطرق لشروطها في أجزاء أخرى في هذه المراجعة.

العرض الترحيبي يهدف لتحفيز المراهن الجديد على الرهان بحرية و مضاعفة أرباحه أكثر.

المميزات 

  • واجهة الاستخدام  سهلة و بديهية
  • مكافأة ترحيبية كبيرة
  • مجموعة متنوعة من أسواق المراهنات الرياضية
  • تغطية الأحداث الرياضية الشعبية

خصائص الموقع

أفضل الخدمات

تغطية الرياضات

أنواع الرهان المتوفرة

البونص في الرهان الرياضي و العروض

نسخة الجوال

الخدمات البنكية

خدمة العملاء

كيف تراهن خطوة بخطوة مع Rabona ؟ انقر هنا

موقع مراهنات كأس العالم Rabona : نقاط القوة و الضعف 

يجتهد موقع Rabona في إقناع المراهنين العرب في الانضمام إليه، و لن تكفيه المكافآت والعروض الترويجية لإقناع جمهور المراهنين المتطلب. يعمل موقع Rabona على تطوير أداءه مما يجعله يكسب باستمرار نقاط للقوة تميزه في صناعة الرهان. 

نقاط قوة موقع Rabona

طرق الإيداع الفعالة و التي تضمن لك الخصوصية: 

الموقع متاح بلغات متعددة و من بينها اللغة العربية. يمكن للمقيمين في العالم العربي الإيداع باستعمال Visa أو MasterCard. يمكن للمراهنين من البلدان العربية استخدام Skrill أو EcoPayz أو Trustly. يمكنك حتى استخدام حسابك المصرفي لإيداع الأموال وسحبها.  

المحافظ الالكترونية تضمن لك الخصوصية و السرية، فرغم تحويل الأموال من الحساب البنكي للبنك الإلكتروني لا تظهر ماهية الدفع والموقع التي دفعت له.

جودة تصميم الموقع و تجربة الاستخدام: 

 يقدم الموقع أيضًا الكثير من الفوائد للمستخدمين سواء كانوا محترفين أو مبتدئين، و يبهرهم في تصميمه. في المرة الأولى التي تفتح فيها موقع الويب ، سيتم الترحيب بك بصورة وبعض الرسوم الجذابة في الخلفية. ستكتشف فورًا إعلان مكافأة Rabona بالإضافة إلى جميع العروض الترويجية. في منصة Rabona كل شيء منظم بدقة ، مما يجعل تصفح الموقع أمرًا سهلاً وممتعًا. يستخدم أنظمة الألوان المجربة والحقيقية – خلفية داكنة مع تفاصيل حمراء ، وإلقاء تلميح من اللون الأصفر في المزيج. بصراحة ، إنه يعمل بشكل جيد. يعد التبديل بين الصفحات المختلفة للموقع أمرًا فوريًا ، ولا يترك لك أي فترة توقف أو إحباط محتمل. الكل في الكل ، يبدو تصميم موقع الويب رائعًا جدًا ويعمل بشكل رائع حتى على هاتف Rabona.

الرهان المباشر

يتيح لك Rabona المراهنة مباشرة على أي رياضة يمكنك التفكير فيها بما في ذلك كرة القدم والكريكيت وكرة السلة والتنس والكرة الطائرة وغير ذلك الكثير.

الأمر اللافت للنظر هو حقيقة أنك تحصل على خيار التبديل بين البث المباشر للعديد من الأحداث الرياضية. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسواق المراهنات الحية المتاحة ، سيكون لديك الكثير من المرح والمراهنة الحية على رياضتك المفضلة في Rabona.

انقر علامة التبويب Live Betting لإظهار تلك القائمة المخصصة وتتيح لك القائمة الفرعية النقر النوع المختلف للحدث الجاري تنفيذه في الوقت الحقيقي.

نقاط ضعف موقع Rabona

 إلى حدود كتابة هذه الأسطر، لم يصر موقع  Rabona  تطبيقا للهاتف الذكي على إصداري IOS و Android.

الموقع: https://rabona.com/ca/sport

سنة التأسيس: 2019

الترخيص والتنظيم:  ترخيص كاركاو

الاتصال بخدمة الدعم:   [email protected] /  +35627780669*

اللغات: الإنجليزية ، الروسية ، البولندية ، الألمانية ، الفنلندية ، المجرية ، النرويجية ، البرتغالية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الهندية

الحد الأدنى للإيداع:

10 يورو

الحد الأقصى لمبلغ السحب:

500 يورو / معاملة

10000 يورو / شهر

مراجعة موقع Rabona للمراهنات الرياضية 

في هذا المقال سنتحدث معك عن تجربتنا مع المراهنات الرياضية في رابونا. يعتمد تقييمنا لهذا المراهن على سلسلة من المعايير التي نعتبرها أساسية لاختيار موقع المراهنة ، مثل دفعات احتمالات الرهان ، وثراء الجدول الرياضي المقدم ، ومكافأة الترحيب ، وطرق الدفع. مقبولة في الموقع.

هناك القليل جدًا من الانتقادات ل Rabona، بل إنه يسجل الثناء نظرًا  لواجهة ويب تم تصميمها بشكل مبهج، وهي سهلة الاستخدام للغاية، وتوفر مجموعة من الخيارات اللغوية، وبالتالي فهي مناسبة للمستخدمين من جميع أنحاء العالم. هذه الشركة حاصلة بجميع تراخيص التشغيل المطلوبة. تعتبر وظائف الرهان أيضًا جيدة الأداء ومن غير المحتمل أن يواجه المراهنون أي مشكلات، فكل شيء واضحا حتى بالنسبة للمبتدئين منهم. تعتبر المكافأة الترحيبية للمراهنين الجدد نقطة إيجابية وتقدم الشركة أيضًا مكافآت للمستخدمين النشطين. يتمتع Rabona بالكثير من الاهتمام والرضا من مجتمع المراهنات. لهذا السبب، كونا قناعة بأن موقع Rabona  ملائم للمبتدئين و ذوي الخبرة و هو لهم خير نافذة على الأحداث الرياضية.

 تأكدنا أن موقع Rabona للمراهنات الرياضية بالتأكيد أحد أكثر المواقع إبداعًا من حيث التصميم وسلاسة الاستخدام. المراهنات سهلة التعامل وممتعة بشكل خاص لتصميمها.  تمتزج الخلفية الرمادية الداكنة والفاتحة للموقع بأقسام حمراء حول الشاشة. تُحدث اللافتات والصور الملونة تباينًا أفضل. كل هذا يجعل الموقع أنيقًا جدًا. من ناحية أخرى ، فإن التنقل وتجربة المستخدم على مستوى عالٍ جدًا. علاوة على ذلك ، لديك علامات التبويب الرئيسية للأقسام الرئيسية ، الرهانات الرياضية ، والمراهنات الحية ، وسباق الخيل ، والرياضات الافتراضية ، والكازينو ، والكازينو المباشر ، والعروض الترويجية وغيرها. بمجرد دخولك إلى الموقع الرياضي ، سترى القسم الذي يحتوي على أهم الأحداث أسفل لافتة الترويجي الرئيسية.

بالتأكيد ، يعد امتلاك ترخيص عادي أحد المعايير الأولى التي يجب أخذها في الاعتبار ، وفيما يتعلق بـ Rabona،  و جدنا أن الشركة التي تأسست في عام 2018 ، على الرغم من عدم امتلاكها ترخيصًا إيطاليًا ، هي حاصلة على ترخيص كوراساو برقم 141409.

تقدم رهان Rabona لمستخدميها العديد من طرق الدفع والسحب. من الميزات المهمة التي نود التأكيد عليها نظرًا لتجاهلها من قبل العديد من المواقع ، وهي إمكانية الإيداع والسحب حتى مع العملات المشفرة ، ليس فقط Bitcoin ولكن أيضًا العملات البديلة الرئيسية.

تحرينا عن طرق الإيداع في الموقع، فوجدنا:

بطاقات الائتمان: تسمح لك بطاقات Visa و MasterCard و CartaSi بالإيداع والسحب في Rabona بدءًا من 10 يورو. تذكر أن 20 يورو هي الحد الأدنى للوصول إلى المكافأة.

PostePay: حتى مع Visa أو MasterCard المرتبطة بـ PostePay ، يمكنك إجراء دفعة تبدأ من 10 يورو.

التحويل المصرفي مع Klarna: إذا كنت تفضل التحويل المصرفي ، فإن نظام Klarna يناسبك ، حيث سيسمح لك باستخدام حسابك المصرفي بسرعة وسهولة.

Neosurf: باستخدام تطبيق Neosurf ، يمكنك شراء رمز رقمي يمكنك من خلاله إيداع إيداعك في Rabona.

MiFinity: يقبل Rabona أيضًا محفظة MiFinity لعمليات الإيداع والسحب ، والتي تتيح لك الإيداع والسحب بسرعة وسهولة.

eZeeWallet: يمكنك أيضًا استخدام محفظة eZeeWallet لإيداعاتك وسحوباتك على الموقع ، دائمًا بحد أدنى للإيداع يبلغ 10 يورو.

Bitcoin: كما قلنا لك ، هناك أيضًا مساحة للعملات المشفرة للإيداع والسحب على رهان Rabona ، بدءًا من أشهرها ، وهي Bitcoin.

Litecoin: Litecoin هي عملة مشفرة مهمة أخرى مقبولة للإيداع والسحب على موقع المراهنات Rabona.

Ethereum: أصبحت Ethereum الآن ثاني عملة مشفرة بعد Bitcoin ، ومرة ​​أخرى بدءًا من 10 يورو ، يمكنك أيضًا استخدامها في كل من عمليات الشحن الإضافية على حسابك وعمليات السحب.

الريبل: أخيرًا ، مساحة لألتركوين مهمة أخرى ، أو ريبل ، دائمًا بنفس حد 10 يورو المطلوب للطرق الأخرى.

لا يمكننا وصف هذه التوليفة لطرق الدفع إلا بالمتنوعة و الفعالة. تساعدك وسائل الدفع الالكترونية في المراهنة مع ضمان الخصوصية الكاملة، إن الموقع يراعي تطور النظام العربي. ستفيدك هذه المرونة في مراهنات كأس العالم المرتقبة بقطر 2022.

في رأينا ، تكمن القوة الرئيسية لـ Rabona في كتالوجها من الرياضات المتاحة. ستجد كل الرياضات التي يمكنك التفكير فيها وأكثر من ذلك بالتأكيد ، مع المسابقات التي يعتبر Rabona هو الوحيد الذي يقدمه في إفريقيا وآسيا. كما أن كتالوج الرياضات الإلكترونية مكتمل بشكل خاص. تدعم Rabona العديد من الألعاب الرياضية وعشرات أسواق المراهنات ، وهي شركة مراهنة كبرى على الإنترنت موطنة في إيطاليا.

واحدة من الجوانب الإيجابية في موقع الرهان   هي بالتأكيد الجدول الرياضي الغني جدًا الذي يوفره صانع المراهنات المرخص في كوراساو. في الواقع ، نحن نواجه إمكانية المراهنة على أكثر من 30 رياضة ، بما في ذلك رمي السهام وكرة القدم الشاطئية والبيلون والرمي.

لن تفكر كثيرا، ليتبين لك أن كرة القدم هي الرياضة التي لها أكبر عدد ممكن من الأحداث المتاحة في  Rabona. من خلال النقر على خيار كرة القدم، ستجد العديد من الأقسام الأخرى مقسومة على الدول. لا يقتصر الأمر على تغطية البطولات الأوروبية فحسب، بل يشمل أيضًا البطولات والدوريات في جميع أنحاء العالم. بشكل عام ، ستجد أكثر من 1000 مباراة للمراهنة عليها ، وهو جدول مثير للإعجاب حقًا. من جهة أخرى، كونت لنا قناعة أن الموقع سيغطي مراهنات كأس العالم بالشكل المطلوب.

سباق الخيل هي رياضة مرتبطة تقليديا بوجدان العرب، و بعالم المراهنات منذ الماضي. تكرس  Rabona هذا التقليد من خلال منح سباق الخيل مكانًا خاصًا وحصريًا في قائمته. في الواقع، ستجد بالفعل في القائمة الرئيسية قائمة مخصصة بالكامل لسباق الخيل. هنا ستتاح لك الفرصة للمراهنة على جميع تخصصات سباقات الخيل والفرس الدولية و الأكثر أهمية.

مستوى احتمالاته في متوسط ​​بقية السوق. لا يزال هذا الشخص يعرف انتعاشًا خلال الأحداث الرياضية الكبرى. الكل في الكل سوف تكون قادرًا على الحصول على مكاسب كبيرة على Rabona. يمكن العثور على أكثر الاحتمالات تنافسية في كرة القدم والتنس. هذا ليس مفاجئًا لأن جميع وكلاء المراهنات لديهم عادةً احتمالات أعلى في الألعاب الرياضية والأحداث التي تحقق ، نظرًا لكونها أكثر شهرة ، تدفقًا أكبر للرهانات. على أي حال ، في هذه الأحداث ، سوف تتلقى رهانات على متوسط ​​دفعات أعلى من السوق الإيطالي من خلال اللعب على Rabona.

 الرهانات الحية هي تلك الرهانات التي لا يمكنك وضعها قبل المباراة ، ولكن عندما تكون المباراة جارية. إنه الآن نوع شائع جدًا من المراهنات بين المراهنين. وجدنا أن  Rabona  يمنح لهذه الميزة مساحة كبيرة جدًا. بحثنا في القائمة الرئيسية في الجزء العلوي، فتمكنا من عرض جميع الرهانات على الأحداث الجارية في ذلك الوقت. من خلال الوصول إلى القسم المباشر والنقر على مباراة محددة ، فتحت لن نافذة على اليمين، ليظهر ميدان اللعب للرياضة المختارة ، مع جميع التحديثات في الوقت الفعلي على النتيجة، الهدافين ودقائق اللعبة وجميع الإحصائيات الأخرى ذات الصلة لتتمكن من اختيار مكان الرهان.

 لا تقتصر العديد من الأحداث التي تقدمها في القسم المباشر على تزويدك بالتحديثات في الوقت الفعلي، بل تمنحك فرصة مشاهدة المباراة مباشرة على شاشة الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي. في هذه الحالات، يمكنك عرض الحدث على يمين الشاشة لمتابعة المباراة في البث مجانًا. على عكس ما يحدث في المواقع الأخرى، يكفي التسجيل حتى بدون وجود رصيد نشط لمشاهدة البث المباشر.

لقد حرصت Rabona على أن يستمتع مستخدموها بعدد كبير من خيارات الدعم مع كون ميزة الدردشة الحية هي الأكثر أهمية. بصرف النظر عن كونها متاحة طوال العام ، تسهل ميزة الدردشة المباشرة العثور على إجابات لأي شيء يتعلق بـ Rabona أو المساعدة في مناقشة مشكلة. تعد ميزة الدردشة الحية مهمة بشكل خاص  للمراهنين العرب بالنظر إلى أنه يتم تقديم خط هاتف دولي فقط. وقت الاستجابة ومعرفة الوكلاء المتاحين في الدردشة الحية مرضيين.

فيما يلي الطرق التي يمكنك استخدامها لطلب المساعدة بشأن مراهنة Rabona. قائمة الطرق التي يمكن من خلالها الاتصال بـ Rabona:

الدردشة الحية: من خلال الوصول إلى الدردشة الحية لـ Rabona ، يمكنك الاتصال على الفور بالمشغل. المساعدة متاحة أيضًا باللغة الإيطالية.

البريد الإلكتروني: في أي وقت يمكنك أيضًا الاتصال بـ Rabona عبر البريد الإلكتروني على عنوان الدعم باللغة الإيطالية [email protected] وتلقي رد سريع.

الأسئلة الشائعة: أخيرًا ، يوفر لك Rabona أيضًا قسمًا كبيرًا من الأسئلة الشائعة التي يمكنك الرجوع إليها قبل الاتصال بالمساعدة. قد تكون الإجابة التي تبحث عنها موجودة بالفعل.

المكافآت الترحيبية – البونص الترحيبي ل Rabona

مكافأة مطابقة 100٪  للإيداع الأول حتى 100 يورو

المكافأة الترحيبية التي يقدمها Rabona سخية للغاية و ليس من الصعب الحصول عليها.

كيفية المطالبة بالمكافأة الترحيبية

الخطوات المدرجة في قسم العروض الترويجية هي ثلاث خطوات بسيطة للمطالبة بمكافأة الترحيب. كل ما عليك فعله هو ببساطة إنشاء حساب ، ودفع حد أدنى أو أكبر من الإيداع ، وأخيراً ، البحث عن مكافأتك في ملف التعريف الخاص بك.

شروط الحصول على المكافأة الترحيبية

هناك بعض الشروط والأحكام عندما يتعلق الأمر بالمكافأة ، ولكن هذا يتعلق في الغالب بالحد الأدنى / الحد الأقصى للإيداعات وتفاصيل حول أنواع الرهانات التي يمكنك وضعها. يمكنك قراءة كل هذا في قسم العروض الترويجية ، نقطة تلو الأخرى ، والتعرف عليها.

سيتعين عليك إعادة مبلغ الإيداع بالكامل مرة واحدة ، على احتمالات لا تقل عن 1.50. بعد ذلك ، سيتعين على سكان ألمانيا وفنلندا والنرويج وسويسرا ترحيل مكافآتهم وإيداع 5 مرات على احتمالات لا تقل عن 2.00 للرهانات الفردية و 1.50 لكل اختيار للرهانات المختلطة ، من أجل إجراء السحب الأول. سيتعين على الأعضاء المقيمين في أي بلد آخر تجديد مبلغ المكافأة بالكامل والإيداع 6 مرات ، على نفس الاحتمالات. يجب استيفاء متطلبات التبييت في غضون 30 يومًا والحد الأقصى للرهان المؤهل هو 50 يورو.

التمديد هو 6x ولديك خيارات الرهان التالية:

رهانات رياضية فردية بحد أدنى للفرص 2.00.

رهانات متعددة بفرص لا تقل عن 1.50 لكل اختيار.

المستخدمون القادمون من ألمانيا ، وسويسرا ، والنرويج ، وفنلندا ، والنمسا ، يحصلون على 5 أضعاف التمديد.

يجب تلبية جميع متطلبات الرهان هذه في غضون 30 يومًا من الإيداع الأول.

أفضل الميزات 

السحب المبكر للأموال :

السحب النقدي متاح في موقع  Rabona. هذه الميزة هي من أفضل الميزات، و هي متوفرة في الرهانات الفردية والتراكمية عبر مجموعة من الرياضات. و تسمح هذه الميزة للمراهنين بتأمين ربح مبكر قبل انتهاء المباراة التي تراهن عليها. كما أنه يمنح للمراهنين طريقة عملية لتقليل الخسائر إذا كان من غير المرجح أن يفوز رهانهم.

في Rabona ، يتوفر Cashout في كل من المراهنة قبل المباراة والمراهنة الحية أثناء اللعب ، ويتم عرضه في كل من الرهانات الفردية والمراكمة. عندما يتعلق الأمر بالمراهنة الحية ، فإن Cashout متاح بمجرد وضع الرهان. إذا كان الرهان يحتوي على أكثر من اختيار واحد (زوجي ، ثلاثي ، تراكمي ، إلخ) ، سيكون السحب متاحًا إذا كانت جميع الاختيارات متاحة ومفتوحة للمراهنة.

إذا كان Cashout متاحًا في رهانك ، فسيتم عرض الخيار بوضوح بجانب رهانك ، على الرغم من أنه قد يتم تعليقه أو سحبه أثناء المباراة. يمكن أن يحدث هذا لأسباب مختلفة مثل التوقف عن اللعب، على سبيل المثال إصابة في مباراة كرة قد، أو تغيير في الاحتمالات الحية لمراهنات كأس العالم. بمجرد تنشيط السوق مرة أخرى ، سيظهر عادة خيار السحب النقدي  مرة أخرى.

تغطية الرياضات على  Rabona

هناك الكثير مما يمكنك الرهان على أحداثه في موقع  Rabona، و هذا يعطيك انطباعا جيدا لأول وهلة. من الواضح أنه يمكنك المراهنة على جميع الرياضات الكبيرة مثل الكريكيت وكرة القدم وكرة السلة والتنس، لكن  كان حريصًا كذلك على إدراج رهانات على أي شيء من الكرة الطائرة إلى كرة الماء.

يمكن وضع الرهانات على معظم الرياضات التي نعرفها والتي تقدمها شركات المراهنات الأخرى ، بما في ذلك الرياضات الأكثر شعبية ، مثل كرة القدم والهوكي وكرة السلة ، بالإضافة إلى معظم المسابقات الكبرى والمباريات الدولية. يمكنك المراهنة على أكثر من 1000 حدث رياضي قبل المباراة وعلى الإنترنت. يمكنك أيضًا المراهنة على الإنترنت أثناء حدث رياضي ومراقبة الوضع الحالي مع التطورات. يوفر Rabona أيضًا فرصة للمراهنة على الرياضات والألعاب الافتراضية ، والتي تحظى بشعبية كبيرة الآن. تقدم شركة المراهنات أيضًا فرصة للمراهنة على سباقات الخيول ، والتي كانت أكثر الرياضات شعبية للمراهنات في الماضي والتي يمكن أن نقول إنها سابقة المراهنة كما نعرفها اليوم. خيار آخر مثير للاهتمام هو خدمة الكازينو ، بما في ذلك الإصدار عبر الإنترنت. يوفر هذا ماكينات القمار والعديد من الألعاب الأخرى ، لكنه لا يقدم ألعاب الورق ، وهي نقطة ضعف.

يعد Rabona أحد الكتب الرياضية القليلة التي تفصل بين الرهانات السابقة للمباريات والرهانات الحية وسباق الخيل والرياضات الافتراضية على صفحتها الرئيسية. عادةً ما يتم إجراء عمليات الفصل هذه مباشرةً بمجرد وصولك إلى قسم “المراهنات الرياضية” أو “الكتاب الرياضي”. لذلك ، يعطي صانع المراهنات هذا وزنًا كبيرًا للفئات المختلفة عندما يتعلق الأمر بالمراهنات الرياضية.

أكثر الرياضات شعبية من حيث الظهور هي سباقات الخيل والرياضات الإلكترونية وكرة القدم والتنس وكرة السلة والكرة الطائرة وهوكي الجليد. يمكنك العثور في كتابها الرياضي على أفضل البطولات وأهم البطولات لكل رياضة. بالإضافة إلى الرياضات الأكثر شعبية ، نترك لك قائمة باقي الرياضات التي يقدمونها:

  • تنس طاولة.
  • رياضة السيارات.
  • ركوب الدراجات.
  • مجلس العمل المتحد.
  • تزلج جبال الألب.
  • كرة القدم.
  • بياثلون.
  • ملاكمة.
  • كرة الصالات.
  • الجولف.
  • كرة اليد.
  • كرة القدم الامريكية.

كما لاحظت ، فإن كرة القدم في رابونا هي الرياضة الأكثر متابعة على الإطلاق. خلال عطلات نهاية الأسبوع ، من الممكن أن تجد أكثر من 1000 سوق للمراهنة عليها.

بالطبع ، يشمل هذا دوريات كرة القدم في أمريكا اللاتينية ، مثل تشيلي وبيرو ، بالإضافة إلى بقية دول أمريكا اللاتينية. بشكل عام ، يقدمون أكثر من 70 بطولة من جميع أنحاء العالم.

أهم الأحداث الرياضية على Rabona

تسمح Rabona لعملائها بالمراهنة على عدد كبير من البطولات: من أشهرها إلى الأقل شهرة. بالنسبة إلى كرة السلة ، على سبيل المثال ، تسمح Rabona للاعبين بوضع رهانات على بطولات الدوري الشهيرة جدًا مثل: الدوري الأمريكي للمحترفين ، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ودوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. الشيء نفسه ينطبق على جميع الرياضات الأخرى. بالنسبة إلى كرة القدم ، على سبيل المثال ، يمكن لكل مراهن أن يختار ما إذا كان سيراهن على بطولات الدوري الإيطالية مثل دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، ودوري الدرجة الثانية ، ودوري الدرجة الأولى ، والدوري الإيطالي ، أو الدوري الأمريكي ، أو الآسيوي ، أو الأفريقي ، أو البريطاني ، أو الأوروبي بشكل عام

أسواق الرهانات و أنواع الرهان المتاحة في Rabona

 يقدم موقع Rabona مجموعة من أسواق الرهان

الرهان قبل المباراة أو قبل المباراة

الرهانات قبل المباراة هي الأكثر شيوعًا في جميع مواقع المراهنات، إنها تتطلب استراتيجية وتحليلاً سابقًا للخصمين.

1 × 2 إجمالي الوقت (الفائز بالمباراة):

الرهانات 1 × 2 هي الرهانات الكلاسيكية التي نجدها في موقع المراهنات Rabona. سيكون عليك ببساطة الإشارة إلى الفريق الذي تعتقد أنه سيفوز بالمباراة. إذا اخترت الرقم “1” ، فأنت تراهن على أن الفريق الفائز هو الذي يلعب على أرضه ، ومن ناحية أخرى إذا اخترت الرقم “2” فأنت تراهن على فوز الفريق الضيف.

إذا لم تقرر أحدًا أو الآخر وتعتقد أن اللعبة ستكون تعادلًا. في هذه الحالات سيكون عليك تحديد “x”.

النتيجة في الجزء الأول

سوق مراهنات شائع جدًا. للقيام بهذا النوع من الرهان ، يجب أن تكون قد قمت بتحليل عدد غير قليل من المطابقات من قبل.

سيكون عليك تحديد عدد الأهداف الإجمالية التي سيتم تسجيلها. لذلك ، تعيش هذه الرهانات مع الكثير من التوتر كما يمكنك أن تتخيل. من المهم تمييزه عن السوق الزائد / الأقل حيث تقرر ما إذا كانت الأهداف ستكون أكثر أو أقل من رقم محدد يختاره صانع المراهنات.

نتائج اللعبة

سيكون امتدادًا للرهان السابق. إنها رهانات محفوفة بالمخاطر للغاية لذا فهي تتمتع بهامش ربح مرتفع.

فرصة مزدوجة

تعد Double Chance واحدة من أكثر الرهانات أمانًا الموجودة اليوم. ولكن لا يمكن استخدامه إلا في الألعاب الرياضية والأحداث التي يتوفر فيها خيار التعادل. ثم يسمح لك بالمراهنة على نتيجتين مختلفتين.

على سبيل المثال ، إذا كنت ستراهن على دوري X، فيمكنك اختيار فوزه وتعادله. أو انتصار المنافس والتعادل. أو انتصار الاثنين. كونها آمنة جدًا ، يكون لها هامش ربح أقل ولكنك أنت من يقرر ما إذا كان يناسب احتياجاتك.

رهانات الإعاقة

ظهرت الإعاقة كطريقة لإعطاء قيمة أكبر للمباريات حيث تكون هيمنة فريق على الآخر واضحة للغاية. إذا كان الأمر كذلك ، فإن احتمالات الفوز بالمفضلة منخفضة للغاية بحيث لا تستحق المراهنة. لذلك لديك خيار الرهان على فارق الأهداف بين الخصمين.

كلا الفريقين يسجل (BTTS)

سيكون عليك ببساطة أن تقرر ما إذا كان كلا الفريقين سيحرزان هدفًا أم لا. لا يوجد عادة رسوم عالية جدًا ، لكن Rabona يقدم لك هذا الخيار على أي حال.

إجمالي الأهداف

هذا النوع من الرهان لا يتطلب الكثير من الشرح. أحد العوامل التي يأخذها المحترفون في الرهان هو ما إذا كان الفريق يلعب في ميدانهم أو في ميدان الفريق الذي يواجهونه. من المعروف للجميع أن اللعب على أرضه يزيد من فرص الفوز. مجالك المعتاد ، هوايتك ، مدينتك ، رغم أنه من الواضح أنها ليست كل شيء.

وضع الرهان مع الرهانات الحية أو الرهانات الحية

في موقع  Rabona، تتطلب الرهان المباشر مزيدًا من التركيز من اللاعب حيث يمكن أن يتغير كل شيء في ثانية. هم أيضًا الأشخاص الذين يمنحون المراهنين أكبر قدر من الأدرينالين ، لذلك عليك أن تقرر الجانب الذي أنت فيه.

تطبيق الهاتف الذكي ل Rabona

في الوقت الحالي ، قرر موقع  Rabona عدم تقديم تطبيق جوال لمستخدميه  في متاجر Android و iPhone ، ولكن بدلاً من ذلك، يضمن الموقع حصولك على نسخة محمولة بشكل جيد للغاية على الموقع والتي يمكن أن تمنح المراهنين نفس التجربة التي لعبوها على جهاز الكمبيوتر. .

للمراهنة مع Rabona من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، ما عليك سوى الاتصال بالموقع من متصفحك وتسجيل الدخول بنفس بيانات الاعتماد التي تستخدمها على جهاز الحاسوب الخاص بك. ستجد نفسك أمام موقع مُحسَّن تمامًا للمراهنة على Rabona بطريقة بسيطة وسريعة حتى أثناء التنقل.

يتبع التصميم الذي تم اختياره لإصدار الهاتف المحمول تصميم Rabona على سطح المكتب، أي الخلفية باللون الأسود والأحمر والأصفر مثل الألوان السائدة الأخرى. بدلاً من ذلك ، قم بتغيير الهيكل تكييفه مع الشاشات الصغيرة. وبالتالي ستجد القائمة المنسدلة الجانبية الكلاسيكية موجودة أيضًا في تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وقائمة في الأسفل تتضمن أيضًا زر الوصول.

العروض الترويجية  والمكافآت 

بالنسبة إلى المكافآت والعروض الترويجية الأخرى ، يوجد حاليًا 11 ترويجًا نشطًا في الرهان الرياضي ، وأكثرها إثارة للاهتمام هي:

المراهنة المباشرة على تعزيز استعادة الأموال ، حيث يمكن  للمراهنين  استرداد 50٪ إذا خسروا أول رهان مباشر في اليوم ،

50٪ مكافأة أسبوعية لإعادة التحميل ، حيث يمكن  للمراهنين  الحصول على 50٪ مكافأة متطابقة على أول عملية إعادة إيداع كل يوم أحد ،

مكافأة الاسترداد النقدي التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على ما يصل إلى 10٪ من المبلغ المفقود في فترة معينة.

بالإضافة إلى هذه العروض الترويجية ، يجب أن تلاحظ أن كتاب Rabona الرياضي لديه خيار عضوية VIP مغري للغاية ، والذي يأتي مع خمسة مستويات (مبتدئ ، هواة ، محترف ، من الدرجة العالمية ، وأسطورة). مع كل مستوى جديد ، يتلقى المستخدمون المزيد من المزايا ، بدءًا من مدير الحساب الشخصي إلى المكافآت والعروض الترويجية الأفضل والأكثر ربحًا ، فضلاً عن المكافآت الدورية.

مما لا شك فيه أن الشركة ستضاعف من مجهوداتها لتواكب مراهنات كأس العالم المرتقبة بنفحة عربية. قد يتم تخصيص مكافآت لمراهنات كأس العالم للفرق العربية التي قد تخلق المفاجأة.

تبدو مكافأة الترحيب في الرهان الرياضي ممتازة على الورق ، لكن متطلبات الرهان ليست مواتية. ومع ذلك ، فإن العروض الترويجية رائعة ، بالإضافة إلى مكافأة ترحيبية في الكازينو عبر الإنترنت ، لذلك تحصل Rabona على تقييمات عالية جدًا في هذا الجزء.

نظام الدفع البنكي

تتطور النظم المصرفية في القطر العربي بوتيرة واضح. لا يمكن إلا أن يسعد هذا هواة الرهان الرياضي العرب، و لعل مراهنات كأس العالم ستبرز الحاجة لوسائل دفع أكثر أمانا و خصوصية. سنطلعك فيما يلي على مراحل الدفع و السحب مع موقع Rabona

كيف تقوم بالإيداع على موقع Rabona 

بعد التسجيل في الموقع، كل ما عليك فعله هو الولوج للموقع الرسمي و تسجيل الدخول لحسابك. 

يعيدك  Rabona توجيهك تلقائيًا إلى نافذة الإيداع ، أو يمكنك إجراء أول تعبئة عبر الزر الأصفر المسمى “إيداع” الموجود في أعلى اليمين. تتيح لك هذه المنصة تعبئة حسابك من خلال 11 طريقة دفع مختلفة.

في الواقع ، يتم قبول عمليات إعادة التعبئة عبر Visa و Mastercard و Postepay و EcoPayz و Cartasì و Neosurf و Bitcoin و Litecoin و Ethereum و Ripple و MiFinity.

كيف تقوم بالسحب على موقع المراهنات  Rabona ؟

الحد الأدنى للسحب من Rabona: 20 يورو مع VISA و Mastercard و Paysafe Card و Skrill و Neteller و Ecopayz و iDebit Instant Banking والتحويل المصرفي والعملات المشفرة (البيتكوين واللايتكوين والإيثريوم).

 أولاً وقبل كل شيء ، للمراهنة مع Rabona ، يجب أن تكون في السن القانوني (18+). بالإضافة إلى ذلك ، هناك سياسات استرداد وسحب معينة.

على سبيل المثال ، يعتمد سحب الأموال من حسابك إلى حد كبير على مستوى VIP الخاص بك. هناك حدود سحب يومية وشهرية وكلاهما يزيد اعتمادًا على حالة VIP الخاصة بك. سيكون للمبتدئين VIP حد أقصى لسحب 20.000 شهريًا ، في حين أن تصنيف VIP Legend سيكون قادرًا على سحب 50.000 ، أي أكثر من ضعف المبلغ الأولي.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد من التفاصيل المتعلقة بأي حدود رهان محتملة ، فتأكد من مراجعة صفحة الشروط والأحكام أو اتصل بفريق دعم Rabona.

للسحب، عليك فقط تتبع المراحل التالية:

  • سجل الدخول إلى حسابك في الموقع
  • بعد ذلك، انقر علامة التبويب “سحب”
  • عليك اختيار طريقة الدفع التي تفضلها سحب أرباحك بها، و غالبا تطابق طريقة الإيداع
  • املأ الخانات وحدد مبلغ الإيداع

أخيرا انقر “سحب” 

خدمة الدعم

يقدم موقع Rabona قسم “الأسئلة الشائعة” حيث يتم جمع جميع الأسئلة والأجوبة الشائعة حول عمل البوابة. إذا لم يتمكن المراهن من العثور على المعلومات اللازمة في هذا القسم أو في قواعد عمل المراهنات ، فمن الممكن الاتصال بخدمة دعم   يمكن الاتصال بالمكلفين بالدعم المجربين من خلال الدردشة عبر الموقع بنقرة واحدة على علامة الشات، و كذلك البريد الإلكتروني و رقم الهاتف. سيكون فريق الدعم متاحًا خلال ساعات معينة وسيجيب على الأسئلة في مدة الدوام التي  تصل إلى 24 ساعة. يمكنك العثور على معلومات حول كل طريقة للاتصال بـ  Rabona على صفحة الاتصال.

يمكن الاتصال بمساعدة الموقع عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected] ، وسوف يردون في غضون 45 دقيقة أو من خلال الدردشة الحية المتاحة 24 ساعة في اليوم ، كل يوم من أيام الأسبوع. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر الموقع أيضًا للمستخدم رقم هاتف:  0035627780669 والذي سيتم الرد عليه في غضون 10 ثوانٍ.

كيفية فتح حساب في Rabona

للاستفادة بجميع خدمات Rabona ، فإن أول شيء هو التسجيل على موقع الويب الخاص بها. منذ ذلك الحين سوف تكون عضوا في هذا الكتاب الرياضي. نترك لك التعليمات لفتح حساب في موقع المراهنات هذه. إنها حقًا عملية تستغرق أقل من دقيقة إذا كان اتصالك بالإنترنت سريعًا وآمنًا.

عندما تذهب إلى الزاوية اليمنى العليا من Rabona تجد زرًا أصفر حيث يمكنك قراءة “تسجيل” بجوار “الوصول” مباشرة. هذا هو المكان الذي توجد فيه هذه الأزرار عادة.

انقر الزر “تسجيل”. ستظهر نافذة جديدة تطلب منك ملء حقول معينة.

تحتاج إلى كتابة اسم المستخدم و تركيب كلمة المرور التي تريدها لـ Rabona والبريد الإلكتروني. تتضمن أيضًا حقل مكافأة في حال كان لديك رمز. يمكنك استخدامه هناك. يمكن أن يكون اسم المستخدم أي شيء ، ولا علاقة له باسمك الحقيقي.

في النهاية سترى الشروط والأحكام التي نوصيك بقراءتها دائمًا لتجنب مفاجآت اللحظة الأخيرة. يضيفون أيضًا عدة صناديق إضافية. الأول هو قبول سياسة معالجة البيانات الشخصية. من ناحية أخرى ، الخيار الثاني هو السماح لهم بإرسال عروض ترويجية إلى البريد الإلكتروني الذي تسجله. الأولين إلزاميان ، والثالث اختياري.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني في Outlook الخاص بك ، أو yahoo أو gmail inbox. يتضمن هذا البريد الإلكتروني ارتباطًا يجب لإكمال العملية.

تأكيد الحساب. من أجل التحقق من حسابك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا آخر حيث يجب عليك تقديم وثائق هويتك وبعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى جميع مزاياه.

كيفية وضع الرهان مع Rabona

بادئ ذي بدء ، من الواضح أنك بحاجة إلى التسجيل على الموقع الإلكتروني www.rabona.com. يمكنك أيضًا بدء التسجيل في تطبيق الهاتف المحمول ، والذي يمكنك العثور عليه على Google play و AppStore. التسجيل ممكن أيضًا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني ويتضمن أسئلة قياسية ، بما في ذلك التحقق من هويتك. عند التسجيل ، سيتعين عليك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني واسمك ولقبك وعنوان إقامتك وتاريخ ميلادك وجنسيتك. سيتعين عليك أيضًا تحميل مسح ضوئي لإثبات هويتك وإثبات إقامتك في البلد المحدد ، وهو أمر مهم للغاية فيما يتعلق باللوائح المطبقة على المراهنة. وأخيرًا ، سيتعين عليك أيضًا الموافقة على شروط وأحكام أعمال الشركة والتأكيد على إلمامك بمبادئ حماية البيانات الشخصية.

كيف أضع رهاني الأول مع رابونا؟

إذا كنت مغرمًا بالمراهنة ، فأنت تعرف بالطبع الديناميكيات عند اختيار اختياراتك المفضلة. ولكن إذا كنت جديدًا في هذا العالم ، فلا تقلق لأن فريق mismarcadores.net سيوضح ذلك لك. في هذا القسم نشرح خطوة بخطوة كيفية عمل رهانك الأول مع Rabona. اتبع الخطوات البسيطة التي أشرنا إليها وفي غضون دقائق قليلة ستتمكن من التحرك مثل سمكة في الماء على منصتها.

الخطوة الأولى لوضع رهاناتك في رابونا

الخطوة الأولى هي التسجيل على موقع الويب الخاص بهم ، إذا كنت قد اتخذت هذه الخطوة بالفعل ، فأنت بالفعل في منتصف العملية. ستجد في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية لـ Rabona تسع فئات. الأول هو Sportbook والثاني هو Live Betting. إذا كنت ترغب في عمل رهانات ما قبل المباراة ، فسيتعين عليك النقر “Sportbook” واختيار اختيارات المطابقة الحية ، فسيتعين عليك النقر “الرهان المباشر”.

على يسارك ستجد أولًا دوريات Rabona Top Leagues. من بينها الدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري الإسباني ، والبوندسليجا ، والرابطة الوطنية لكرة السلة وغيرها. ستجد أسفل قائمة أفضل الدوريات القائمة الكاملة لجميع الرياضات التي يقدمها هذا الكتاب الرياضي. انقر على الرياضة التي تحبها.

الخطوة الثانية لوضع رهاناتك في رابونا

لنفترض أنك شغوف بهوكي الجليد ، من دوري الهوكي النمساوي. بمجرد اختيارك لهذه الرياضة والدوري ، يكون لديك خيار اختيار الفائز في الحدث ، للمراهنة على الإعاقة أو مجموع النقاط. فكر في فرصك ، فكلما ارتفعت الرسوم ، زادت احتمالية فشلك وقلت الاحتمالات ، زاد احتمال فوزك ولكن ربحًا أقل.

بمجرد أن تقرر ما تريد المراهنة عليه ، انقر الخيار وانتظر حتى تنتهي المباراة بحيث يتم إيداع الأرباح في حسابك. إذا كانت لديك شكوك حول إحصائيات الفرق ، ما هو متوقع من كل فريق ، نتحدث في توقعاتنا عن أكثر المباريات شعبية في عالم الرياضة. وبهذه الطريقة ستراهن بمزيد من المعرفة وبإمكانيات أكبر للفوز باختياراتك.

يحتل الرهان الرياضي جزءا مهما من مشهد مراهنات كأس العالم في المغرب. و مراهنات كأس العالم ستكون محفزا لهذا الشعب العاشق للكرة لارتياد مواقع المراهنات المرموقة. إن موقع Rabona يبهر المراهنين في المغرب بسبب تفرده في التصميم، و إبداعه في تجربة الرهان التي يقدمها. يميل المراهنون المغاربة للمواقع التي تضمن لهم الفعالية و الخصوصية. في الواقع، يقدم موقع Rabona طرق أداء مختلفة، وهي في الغالب عبارة عن محافظ الكترونية مثل Skrill و Neteller يفضلها كل مراحل مغربي، لأنه يؤدي بها ن دون الرجوع إلى الصرف، و انكشاف جوهر المعاملة على الكشف.

عمليات السحب سريعة جدًا مقارنة بمنصات المراهنة الأخرى عبر الإنترنت. يمكن عرض موقع Rabona الإلكتروني بـ 18 لغة مختلفة.

يرجح المغاربة كفة موقع Rabona لعدة اعتبارات:

عملية التسجيل في Rabona سريعة وسهلة للغاية، لا تتطلب سوى بضع خطوات، يستغرق التسجيل حوالي دقيقة فقط.  من السهل جدًا تصفح موقع Rabona الإلكتروني، فالسر يكمن في التصميم. الرونق العام ونظام الألوان لموقع ويب Rabona رائعان فعلا، يكفي أن الألوان لا ترهق العينين. 

بالنسبة للمراهنين المغاربة الذين يفضلون الأجهزة المحمولة،  فتجربة Rabona ليست هي الأفضل على الإطلاق. الجانب السلبي هو أن تطبيق Rabona لم يتم إطلاقه بعد، لكن الشيء الجيد هو أن موقع ويب المحمول Rabona يعمل بشكل نموذجي، مع وظائف بديهية. من المفهوم عدم وجود تطبيق جوال ، ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن موقع المراهنات هذا قد تم تأسيسه فقط في عام الماضي فقط. على النقيض، هناك من المراهنين المغاربة الذين يفضلون استخدام Rabona، حيث لا تحتاج إلى تنزيله وتوفير مساحة للتطبيقات الأخرى وبياناتها.

يمكن للمستخدمين المراهنة على مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية المتوفرة على موقع Rabona للمراهنة الرياضية و لمراهنات كأس العالم. من بين الرياضات المغطاة: كرة القدم ، كرة السلة ، التنس ، هوكي الجليد ، الكرة الطائرة ، كرة القدم الأمريكية ، القواعد الأسترالية ، كرة الريشة ، البيسبول ، كرة القدم الشاطئية ، البياتلون ، الملاكمة ، الكريكيت ، السهام ، الرياضات الإلكترونية ، كرة القدم الغيلية ، الجيليك هيرلينغ ، الجولف ، كرة اليد ، سباق الخيل ، فنون القتال المختلطة ، رياضة السيارات ، الدراجات النارية ، الرجبي ، دوري الرجبي ، السنوكر ، تنس الطاولة ، كرة الماء. تعتبر احتمالات المراهنة في Rabona تنافسية بشكل عام. هامش رهان كرة القدم هو 5.2٪ ، هامش رهان التنس 7.5٪ ، هامش رهان هوكي الجليد 7.6٪ ، كرة السلة 5.6٪ وهكذا. هامش الرهان الإجمالي هو 6.5٪. تم حساب هوامش الرهان هذه باستخدام احتمالات من أحداث مختلفة في كل رياضة. يرجى ملاحظة أن الهوامش قد تختلف من رياضة لأخرى ، وحتى من دوري إلى آخر. 

منذ إطلاقه في عام 2019، و موقع للمراهنات الرياضية المستمر في الشعبية. يتم إدارة المراهنات بفضل مكاتب في أوكرانيا وبلغاريا ومالطا. تتاح الخدمة كاملة للمراهنين من الكويت عبر الأنترنيت.

في   Rabona، يمكن للمراهنين من الكويت المراهنة على العديد من الرياضات بما في ذلك كرة القدم والتنس وكرة السلة وما إلى ذلك. يمكنهم أيضًا وضع رهاناتهم على سباقات الخيل والهجن. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن المراهنة مباشرة على العديد من الأصناف الرياضية.

يمكنك أيضًا وضع مجموعة كاملة من الرهانات ، بما في ذلك الرهانات المتعددة. عملية وضع الرهان بسيطة للغاية أيضًا. ما عليك سوى تحديد السوق الذي تريد المراهنة عليه والنقر عليه لإضافته إلى قسيمة الرهان الخاصة بك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك تحديد حجم الرهان الخاص بك والنقر تأكيد لوضع الرهان. بعد ذلك ، سننظر عن كثب في خيارات الرهان المباشر أثناء اللعب المعروضة في هذا المشغل

أي شخص في الكويت يريد وضع رهان  Rabona على الأحداث المباشرة لديه أيضًا الكثير من الخيارات المتاحة له. مجموعة أسواق المراهنات الحية تثيرة الإعجاب حقا في هذا الموقع. 

تقدم Rabona للمراهنين من الكويت مكافأة ترحيبية بنسبة 100 ٪ على الايداع الأول حتى 100 يورو. بمعنى آخر ، المراهنون الذين يقومون بإيداع مبلغ يساوي أو يزيد عن 100 يورو في حسابهم يحصلون على 100 يورو للمراهنة على الموقع.

لاستخدام المكافأة ، من الضروري أن تراهن مرة واحدة على الأقل بحد أدنى الاحتمالات 2.00. لسحب أموال المكافأة ، يجب لعبها 6 مرات ، بحد أدنى للفرص 2.00. في هذه الحالة ، تصبح المكافأة أموالًا حقيقية ويمكن للاعب سحبها.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر المنصة  للمراهنين من الكويت  الفرصة لجمع البطاقات من لاعبين حقيقيين أثناء تقدمهم على الموقع. وبالتالي ، يمكنهم الاستمتاع بمكافأة مالية حقيقية. الترقيات الأخرى متاحة أسبوعيا.

لدى المستخدمين في الكويت في Rabona مجموعة جيدة من طرق الدفع التي يمكنهم استخدامها للإيداع والسحب من حساباتهم. من المحتمل أن تكون بطاقات الخصم من Mastercard و Visa هي الخيار الأكثر موثوقية ، حيث إنها آمنة للغاية. بالإضافة إلى بطاقات الخصم هذه ، يمكنك أيضًا استخدام Neteller و Skrill إذا كنت تفضل استخدام المحافظ الإلكترونية. يمكن أيضًا استخدام Rapid Transfer و Paysafecard إذا كنت تفضل ذلك. لا تفرض Rabona أي رسوم على الإيداعات ، والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هو 10 دولارات / يورو.

لمراهنات كأس العالم،  سيكون  Rabona خير نافذة لكل مراهن من الكويت خاصة مع كرب هذا الحدث من قلوب كل العرب. 

يقدم Rabona خدمة جيدة للمراهنين من الإمارات العربية من جميع وجهات النظر. يشكل الموقع لمحبي المراهنات الرياضية عبر الإنترنت نافذة على كل الملاعب العالمية الكبرى. أسواق المراهنات الرياضية هي نقطة القوة الحقيقية لهذا الكتاب الرياضي، وهناك مجموعة ممتازة من سباقات الخيل و الهجن التي تخاطب وجدان المراهن الإماراتي.

نعم ، هناك مجموعة جيدة من أسواق المراهنات الحية المعروضة في هذا المشغل. على الرغم من عدم توفر البث المباشر ، لا يزال بإمكانك وضع رهانات مباشرة أثناء اللعب على رياضات مثل كرة القدم والكرة الطائرة والتنس وهوكي الجليد وغيرها الكثير.

يقدم موقع  المراهنات Rabona الكثير من فرص المراهنات الرياضية المختلفة. المراهنون لديهم إمكانية اختيار العديد من المباريات في وقت واحد. لكي تكون ناجحًا ، كل ما تحتاجه هو معرفة أساسية بالألعاب المعنية وقليلًا من الحظ. بناءً على ما تفضله ، يمكنك المراهنة على نتائج المسابقات مثل كرة القدم والرجبي والسهام وغيرها الكثير.

لدى موقع Rabona للمراهنات موقع على شبكة الإنترنت بتصميم رسومي جذاب للغاية. الموضوع الرئيسي هو كرة القدم ، لذلك أثناء تصفح البوابة ، يمكنك العثور على العديد من أدوات كرة القدم. الواجهة الواضحة هي أيضًا ميزة كبيرة. يعد التنقل في الموقع أمرًا بسيطًا وسلسًا حقًا ، بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. قد يكون العيب الوحيد هو وجود الكثير من العناصر الإضافية واللافتات والأزرار غير الضرورية حقًا.

يوجد تطبيق Rabona للجوال يمكنك العثور عليه ، وهو متاح لكل من أنظمة التشغيل Android و iOS. وجدنا أيضًا أن الموقع يعمل جيدًا على متصفحاتنا على كل من أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة لدينا دون الحاجة إلى تنزيل التطبيق على الإطلاق. إذا كنت تستمتع بلعب ألعاب الكازينو ووضع رهانات رياضية على هاتفك أو جهازك اللوحي ، فستستمتع بامتلاك حساب في Rabona.

يوفر Rabona مجموعة متنوعة من الخيارات من حيث طرق الدفع أيضًا! يمكن للمستخدمين إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام التحويلات المصرفية العادية ، و Visa / Mastercard ، و PostePay ، و Neteller ، و Skrill ، و Trustly ، و EcoPayz ، والعملات المشفرة ، بالإضافة إلى موفري الدفع الآخرين  المتاحين للمراهنين في قطر.

عندما يتعلق الأمر بسحب أي مكاسب قد تكون محظوظًا بما يكفي لكسبها ، فإن Visa و Mastercard هما على الأرجح أفضل الخيارات المتاحة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا السحب باستخدام Neteller و Skrill. كما هو الحال مع الودائع ، لا تفرض رابونا أي رسوم على العملاء الذين يقومون بعمليات السحب. يمكن أن تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى ثلاثة أيام عمل للمعالجة ، ولكن يعتمد على طريقة الدفع المستخدمة. يمكنك التحقق من خدمات العملاء إذا كان لديك أي استفسارات أخرى حول عملية الدفع.

مع وفرة الكتب الرياضية على الإنترنت ، يفضل المراهن السعودي موقع  Rabona للمراهنة فيه على رياضاتهم المفضلة. 

يتم استقبال المراهنين من السعودية بصفحة رئيسية للموقع مباشرة ومتطورة للغاية. إن رونق موقع  Rabona هو عنوان تجربة الاستخدام المميزة. في واجهة الموقع، اللون الأزرق الملكي والأحمر الداكن، مما يجعل التنقل بسيطًا وسهل الاستخدام. هذا مهم بشكل خاص عند الوصول إلى الموقع على الأجهزة المحمولة، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يعجب السعوديون بهذا الموقع البديهي الذي يمكنهم الوصول إليه بسرعة وسهولة عبر الأجهزة المتوافقة مثل ما ورد أعلاه ، مما يمنحهم فرصة كبيرة للمراهنة واللعب ، حتى عندما تكون في حالة تنقل.

ستعالج أي وجهة مراهنات رياضية عبر الإنترنت في السعودية تستحق عنصرين هامين: مجموعة متنوعة من الخيارات للمراهنين للاختيار من بينها، ثم الاحتمالات أو الأسواق. لحسن الحظ، يقدم Rabona الكافي و الشافي من كليهما لكل المراهنين السعوديين. بقدر ما يتعلق الأمر بالأسواق، فهي متاحة على كل الرياضات بما في ذلك التنس والكريكيت والجولف والرجبي وكرة القدم والبيسبول وكرة القدم وهوكي الجليد وركوب الدراجات ورياضة السيارات، على سبيل المثال لا الحصر.

فما يتعلق الأمر بالاحتمالات ، يقدم  احتمالات أمريكية ، احتمالات عشرية واحتمالات كسرية. هناك حقا أشياء إيجابية للجميع في موقع Rabona. علاوة على ذلك، يمكنك الاستفادة من الرهان المباشر أيضًا ، حيث يمكنك المراهنة أثناء تشغيل الحدث ، وليس قبل أن يبدأ. على هذا النحو ، يبدو أن المراهنين مالكون لحرية الاختيار، وبالتأكيد يبع كتاب الرياضة عبر الإنترنت بما يكفي لاستيعاب جميع أنواع أنواع المراهنين وأذواقهم.

هناك مجموعة متنوعة من خيارات الإيداع والسحب المتاحة للسعوديين الآمنة و التي تضمن لهم الخصوصية، يمكن أن نذكر منها :

ماستر كارد ، فيزا كارد

بيتكوين ، لايتكوين ، إيثريوم

Skrill ، Paysafe ، Trustly

نيتيلر ، أستروباي ، إنتراك

تعتبر المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller هي الأفضل من بين خيارات الدفع هذه لأنها توفر معاملات مجانية وسريعة. يمكن استخدام العملات المشفرة لتمويل خزينة Rabona أيضًا. إذا اخترت إجراء إيداع ، فضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك تجديده مرة واحدة قبل إجراء السحب. إذا قمت بخرق هذه القاعدة ، فسيتم تحميلك عمولة من 10٪ إلى 15٪.

من الناحية النظرية، يوفر الموقع نهجًا للسحب على مدار 24 ساعة. ولكن في الممارسة العملية، غالبًا ما يستغرق وقتًا أطول. يتم تحديد الوقت الذي تستغرقه لسحب الأموال حسب نوع الدفع الذي تختاره.  الحد الأدنى لمبلغ السحب لـ Rabona هو 20 يورو لجميع طرق الدفع باستثناء التحويل المصرفي وبثقة ، والتي يبلغ الحد الأدنى لمبلغها 100 يورو.

ول الأشياء أولاً، نعتقد أنه من المنطقي الافتراض أن المراهن القطري دائمًا ما يولي اهتمامًا إضافيًا لمواقع الويب المصممة جيدًا والمُحسَّنة بالكامل والمثيرة للاهتمام بصريًا. إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بأمان بوقتك في الرهان على الرياضات المفضلة، فالكلاسيكي بالنسبة لك كقطري هو أن تتحقق من موقعه على الويب.

 في اللحظة التي تفتح فيها موقع الويب الخاص بـ Rabona، تكون مقتنعًا بأن هذا الكتاب الرياضي بذل قصارى جهده لإنشاء موقع ويب مغري بالاستخدام. يعد   بالفعل أحد الكتب الرياضية التي ستشارك كل عميل في تصميمه. تم إنشاء موقع الرهان هذا بشكل جيد للغاية ويلبي جميع المعايير الضرورية لقابلية الاستخدام. تمتزج الخلفية الرمادية الداكنة والفاتحة لهذا الموقع بأقسام حمراء اللون حول الشاشة. تُحدث اللافتة الملونة والصور الممتعة تباينًا أفضل عند وضعها معًا. ستجد أقسامًا مفيدة في أعلى موقع الويب مثل الرهان الرياضي ، والمراهنات الحية ، وسباق الخيل ،  والعروض الترويجية ، والبطولات ، والمجموعات. أثناء انتقالك لأسفل إلى أسفل موقع الويب، ستعاين الأحداث والعروض الترويجية الجارية ، وأخيرًا ، عندما تصل إلى أسفل الموقع ، يمكنك الاطلاع على أقسام أساسية أخرى مثل الشروط والأحكام ، والألعاب المسؤولة ، وسياسة الخصوصية ، والدفع الأساليب ، توقيع الترخيص ، شريط اللغة ، إلخ. باختصار ، من السهل جدًا استخدام  Rabona، وأثناء القيام بذلك ، يستمتع أيضًا بألوانها وتصميماتها الحديثة والرائعة والأنيقة.

إذا كنت تريد إبقاء إبهامك مشغولاً ، فقم بتشغيل كتاب الرياضة عبر هاتفك المحمول. إذا كان لديك هاتف ذكي محمول يعمل بنظام Android أو iOS ، فلن تواجه أي مشاكل على الإطلاق في الوصول إلى موقع Rabona للعب أثناء التنقل ، وفي أي مكان يمكنك الحصول على اتصال آمن بالشبكة.

عندما يقوم أي مراهن قطري بالتسجيل في ، سيتمكن من الوصول إلى 32 صنف رياضي. سيكون لديه كل رياضة رئيسية للمراهنة عليها بالإضافة إلى كل دوري ، أو كأس ، أو سلسلة ، أو سباق ، أو بطولة. 

مع هذه الفئات ، يتوفر لكل مراهن قطري مئات الأسواق لاختيار احتمالاتهم من بينها. يمكن للقطريين أيضًا الوصول إلى الإحصائيات ومحتوى البث المباشر.

 يمكنك المطالبة بالعرض الترحيبي بحد أدنى للإيداع يبلغ 20 يورو أو أكثر حتى 100 يورو التي ستطابقها  . ضع المبلغ الكامل على أي رهان بفرص 1.50 أو أكبر. قم بتشغيل عرض المكافأة عن طريق الاتصال بخدمة الدعم، وبمجرد تسوية رهانك الأولي ، ستحصل على رصيدك الإضافي. عندما تتلقى المكافأة المالية ، يجب أن تراهن عليها كلها بفرص 2.00 أو أعلى. بدلاً من ذلك ، يمكنك عمل رهانات متعددة بفرص 1.50 أو أعلى. إذا فزت من مكافأة الرهان الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى تلبية تكلفة متطلبات الرهان 6X  قبل أن تتمكن من سحب المكاسب.

من الناحية الجمالية ، يعد  Rabona  من بين أفضل مواقع المراهنات في أعين البحرينيين. واجهة المستخدم الخاصة بالموقع ليست جذابة فحسب، بل إنها أيضًا مبتكرة إلى حد ما. عندما تلج للموقع، يبدو أن كل شيء مناسب تمامًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى المزيج الذكي من اللون العنابي والرمادي والأزرق الداكن. إنه ليس مزيجًا لونيًا تراه كل يوم ، ولكن لا يمكن الطعن في قيمته الزخرفية. لقد أحببنا أيضًا الاستخدام المعتدل للعلامات الصفراء للأقسام والوظائف “المهمة” ، مثل العروض الترويجية وتسجيل الدخول.

موقع  Rabona هو أحد أحدث المواقع الإلكترونية التي تقدم ميزات المراهنة اون لاين للمراهنين من البحرين. في الآونة الأخيرة ، أصبح متاحًا للمراهنين من البحرين وضع رهاناتهم من خلال واحدة من أكثر المنصات شهرة ونجاحًا في جميع أنحاء العالم. هذا ليس بغريب عن موقع الرهان الذي يقدم الكثير من العروض الرائعة والعديد من العروض الترويجية والأحداث الرياضية الكبرى وطرق الدفع الملائمة.

يوفر Rabona بيئة ممتازة لعشاق الرياضة مع مجموعة واسعة من الرياضات ، وبعض أفضل احتمالات الرهان ، والأحداث الرياضية الأكثر شعبية للمراهنة عليها. كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وفنون القتال المختلطة ليست سوى عدد قليل من أكثر من 40 رياضة مدرجة في كتاب رابونا الرياضي. هناك أيضًا تركيز كبير على سباق الخيل ، حيث إنها واحدة من أقدم رياضات المراهنة.

هناك العديد من الفوائد للمراهنة مباشرة في Rabona ، مثل البث المباشر ، واحتمالات المنافسة ، والقدرة على العثور على الرهان المناسب عند المشاهدة في الوقت الفعلي ، وفرصة الاستفادة من تحول الأحداث غير المتوقع للعبة. من المؤكد أن قسم المراهنات الحية في هذا المراهن عبر الإنترنت سيرضي مع تنوع أفضل الرياضات وخيارات المراهنات والأحداث الرياضية المتاحة.

هدف فريق دعم عملاء Rabona هو جعل زيارتك مريحة وممتعة قدر الإمكان. فريق خدمة العملاء المحترف في Rabona موجود لمساعدتك على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع من خلال الدردشة المباشرة للمساعدة الفورية ، أو عبر الهاتف ، أو يمكنك بدلاً من ذلك إرسال بريد إلكتروني إليهم على [email protected] قد تتمكن أيضًا من العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا في قسم الأسئلة الشائعة المتعمق.

كيف تفتح حساب وتراهن مع Rabona؟

1) انقر الزر أدناه للذهاب إلى موقع Rabona والتسجيل للمراهنة

2) املأ المعلومات مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي ستستخدمها للمراهنة وانقر جميع المربعات الصغيرة الثلاثة لتمكينها حتى تتمكن من الانتقال إلى المرحلة التالية

الاشتراك في Rabona

3) املأ المعلومات مثل اسمك ومن أين أنت ورقم هاتفك وبقية التفاصيل ثم اضغط على “إنشاء حساب”

الاشتراك في رابونا

4) اختر طريقة الدفع التي تريدها في هذا المثال اخترنا Visa

طرق الدفع Rabona

5) اختر المبلغ الذي تريد إيداعه ثم اضغط على “قم بالإيداع”

الدفع باستخدام Visa

6) أدخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أو أي طريقة دفع لديك وانقر على “دفع” لإنهاء عملية التسجيل ويمكنك البدء في المراهنة

كيفية الإيداع

الأسئلة الشائعة

كيف تعمل خدمة مساعدة العملاء التي تقدمها Rabona ؟

تشمل خدمة العملاء التي تقدمها المساعدة الهاتفية والمساعدة عبر الدردشة الحية السريعة والمهنية ، باللغة الإيطالية ، النشطة على مدار 24 ساعة في اليوم ، 365 يومًا في السنة. يمكن أيضًا الاتصال بالمساعدة عن طريق البريد الإلكتروني ، مع أوقات استجابة أطول قليلاً.

ما هي المكافأة الترحيبية التي تقدمها Rabona؟

تتكون مكافأة الرهان الترحيبي التي تقدمها من مكافأة أولية رائعة بنسبة 100٪ تصل إلى 150 يورو. لكن لا أحد كان كرمًا مع مراهنيه.

كم عدد العروض الترويجية التي نجدها في مراهنة Rabona؟

في Rabona، يمكننا العثور على ما لا يقل عن 6 عرضًا ترويجيًا للمراهنات الرياضية بالإضافة إلى المكافأة الترحيبية. في الواقع ، هناك عروض ترويجية أخرى مثيرة للاهتمام ، مثل زيادة الرصيد الأسبوعي أو نهاية الأسبوع. يمكن العثور عليها جميعًا في قسم “العروض الترويجية” مباشرة على الموقع الرسمي.

هل موقع Rabona موثوق به؟

موقع ويب Rabona موثوق وآمن. إنه مرخص بموجب ترخيص كوراكاو، وجميع المعاملات المالية آمنة وسريعة ومشفرة. يتم ضمان الحق في الخصوصية بفضل تقنيات التشفير الحديثة المستخدمة في النظام الأساسي للموقع.