مراجعة موقع Bet365  للمراهنين من الكويت و العالم العربي

Bet365

مكافآت

رصيد رهان 100% من مال الإيداع

راهن الآن

يتمتع الموقع Bet365 بيت 365 بسمعة جيدة لدى المراهنين من الكويت، و هو ملاذهم الأول لوضع رهاناتهم على الرياضات المختلفة. إن شعب الكويت عاشق لكرة القدم، و يهوى متابعه أحداثها أينما كانت تجرى. بالإضافة لذلك، تلقفت ثورة الأنترنت المراهن الكوتي، ليصبح مقبلا على أفضل مواقع المراهنات الرياضية. سنأخذك و نأخذه لمراجعة شاملة عن موقع Bet365، لتتعرف على نقاط القوة التي يتميز بها الموقع و بفضلها يمنحك تجربة استخدام كاملة.

المزايا 

  • نطاق متسع للأسواق المتاحة على bet365
  • واجهة استخدام  bet365 سهلة الاستخدام وبديهية.
  • مكافآت ولاء متسقة وعروض  الرهان العديدة

بروفايل

الحد الأدنى للإيداع: 10 يورو / 10 دولارات أمريكية

الحد الأدنى للسحب: 10 يورو / 10 دولارات أمريكية

تنسيق الاحتمالات: احتمالات كسرية، عشرية ، احتمالات أمريكية

التوافق: Windows، Mac، iPhone، iPad Android، Tablet

إحصاءات الرهان: نعم

تطبيق الهاتف المحمول: نعم

طرق الدفع : متنوعة و من بينها باي بال

[toc]

جرد نقاط قوة ونقاط ضعف موقع Bet365

إن  المراهن الكويتي اليقظ لا يدخر أي  جهد في البحث والتحري عن نقاط قوة Bet365 وما يميزه عن غيره، لكن كذلك نقاط الضعف التي لم ينتبه إليها المسؤولون عن الموقع

نقاط قوة bet365

من أهم ما يبرزه كل موقع للمراهنات هو نقاط قوته التي تجعله قادرا على فرض أسلوبه في صناعة المراهنت.

نقطة القوة 1 : البث المباشر للأحداث الرياضية 

ميزة البث المباشر هي إضافة نوعية لأي تجربة استخدام في المراهنات الرياضية. يفضل معظم المراهنين من الكويت رؤية كيف ستسير أطوار المباراة بعد وضع رهاناتهم. لقد جعلت حالة التنقل الدائم التي تطبع حياة اليوم هذه الوظيفة جوهرية و لا غنى عنها.  إن مشاهدة مباراة لكرة القدم كمشجع شيء، و مشاهدة مباراة مع إمكانية الرهان بفضل قسيمة رهان في يدك شيء مختلف تمامًا. لا يتوفر البث المباشر دائما على الموقع، وقد يتم فرض قيود معينة، لكن البث المباشر حاضرة بقوة في موقع بيت 365.

نقطة القوة 2 :   الرهان المباشر –  المراهنة في الوقت الفعلي

القدرة على الرهان المباشر من خلال الموقع تمنحك حرية في اتخاذ القرار و تعفيك من الإثارة. إنها نقطة قوة ل   ، فليست كل مواقع المراهنات تستطيع إتاحتها. تظهر أهمية الرهان الحي للمراهنين، لأن اللعبة تتغير في لحظة. يمكن أن تؤدي تسديدة أو ضربة جزاء أو هدف واحد إلى تحويل مسار اللعبة بالكامل في الاتجاه معاكس لتوقعاتك المسبقة. لا يمكنك أن تستقر على الأفضلية دائمًا، قد يرتقي الفريق الضعيف إلى مستوى الحدث في لحظة، مما يجعل الاحتمالات تتغير في لمح البصر. فهم موقع   ذلك و ركز على هذه الميزة.    

نقطة القوة 3 : السحب النقدي

Bet365 هو أول كتاب رياضي يقدم هذه الميزة ، وبالتأكيد ، لا يزال متقدما بخطوات على منافسيه في صناعة الرهان. أكبر اختلاف عن الشركات الأخرى التي تقدم ميزة Cash Out هو أنه مع bet365 ، لديك المزيد من الفرص والخيارات الإضافية.

يمكنك إجراء سحب نقدي جزئي في أي وقت تختاره ، أو إنشاء طلب سحب آلي. يعمل هذا أيضًا في أسواق الأسهم / المجمعات والأسواق الأكثر شيوعًا.

نقطة القوة 4 : منشئ الرهان 

لقد قدم موقع بيت واي هذه الميزة في بداية عام 2019، و أصبحت ميزة لا غنى للمراهن الكويتي بالفعل. Bet Builder  هو سوق مخصص لكرة القدم حيث يمكنك إنشاء مجموعة مخصصة من الرهانات الخاصة في قسيمة رهان واحدة.

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك تعديل رهان واحد أو قسيمة رهان قمت بوضعها بالفعل. وهي تعمل أيضًا مع رهانات ما قبل المباراة والرهانات أثناء اللعب. لديك خيار إزالة أو إضافة التحديدات وكذلك زيادة حصصك.

نقاط ضعف bet365

لا تتوفر نسخة للموقع باللغة العربية، وبالتالي سيعاني كل مراهن كويتي لا يتقن اللغة الإنجليزية. ينطبق هذا الشيء أيضا على خدمة الدعم، لذلك يصعب الحصول على جواب بالعربية.

الخلاصة: تفوق نقاط القوة التي يتميز بها الموقع كل مكامن الضعف بشكل واضح. نقاط الضعف يمكن استدراكها في المستقبل.

ورقة عن موقع Bet365

سنة التأسيس: 2000

الموقع: https://www.bet365.com/

الاتصال / الدعم: الدردشة الحية 24/7 ، البريد الإلكتروني

طرق الدفع: Visa, Mastercard, ApplePay, GPay, PayPal, paysafecard, Click to pay, Wire Transfer

أجهزة التطبيق: Android and iOS

الميزات: Live In Play ، البث المباشر ، بناة الرهان ، المكافآت الترحيبية ، المكافآت الرياضية

مراجعة و شرح Bet365  بالعربي : للمراهنين من الكويت 

لم يهدأ لنا بال حتى اختبرنا بأنفسنا موقع بيت365، لأن المجرب ليس هو من يسمع أو يقرأ مراجعات على الأنترنت. ما الذي يجعل bet365 أشهر مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في العالم؟  هذا السؤال استأثر باهتمامنا و حاولنا الإجابة عليه. سوف تكشف مراجعة bet365 التالية، ما الذي يجعلها ناجحة للغاية. من المنصة عبر الإنترنت وعروضها الترحيبية ، إلى تغطية السوق وخيارات الرهان. عندما يتعلق الأمر بتقييم موقع المراهنات عبر الإنترنت، فإن الاستنتاج في الغالب هو نتيجة رؤيتك الذاتية. حيث يلعب التفضيل الشخصي دورًا كبيرًا في منصة المراهنات المفضلة. لكننا نفهم جيدا ميولات المراهن الكويتي، لذلك سمحنا لأنفسنا المراجعة من وجهة نظره. 

إن منصة بيت365 مبهرة للعين، تجذبك منذ النظرة الأولى. 

أولاً، تحتل المنصة الشاشة بالكامل، على عكس المواقع الأخرى التي تكثف كل شيء في الوسط، مما يترك الكثير من المساحة غير المستخدمة على الجانبين. والنتيجة هي أنه يمكن عرض المزيد من الأحداث والمعلومات عن الرياضات و الأحداث​​، رغم أنها تبدو ضيقة من منصات العديد من صناع الرهان الآخرين. تبين لنا أن جميع الأقسام معروضة بشكل واضح ومنطقي، مما يجعل التنقل في الموقع سلسًا. تركيبة الألوان هو الأخضر الفاتح والرمادي ، ويبدو لنا أنه احترافي جدا. بينما يتم عرض الاحتمالات والنتائج الحية باللون الأصفر، مما يجعلها بارزة ويسهل رؤيتها. بعد النقر على إحدى الرياضات، يتم عرض جميع البطولات والدوريات، جنبًا إلى جنب مع أنواع الرهانات الشائعة للوصول السريع إلى الرهان المفضل. يمكنك أيضًا الانتقال إلى الأحداث عن طريق فرز المباريات حسب التاريخ أو السياق، مثل المباريات الدولية أو البريطانية أو الأوروبية.

عند الانتقال إلى ساحة اللعب من التحديدات الموجودة أعلى الشاشة، تظل الأمور بجماليتها و وضوحها. قام بيت365 أيضًا بدمج ميزة بحث في رأس موقع الويب الخاص بهم، وهذا التكامل الجديد يتيح للمستخدمين العثور بسرعة على سوق قادم: على سبيل المثال، سيجعلك البحث السريع إلى عرض جميع الأسواق في الأسبوع المقبل من المباريات .

يتم عرض الأحداث أثناء اللعب حسب الرياضة في قائمة التمرير للأسفل. يؤدي النقر فوق إحدى الرياضات إلى نقلك إلى ساحة المراهنة لهذا الحدث، حيث يتم ترتيب كل شيء مرة أخرى بشكل واضح ومرتّب. تظل التركيبات أثناء اللعب قابلة للعرض في عمود صغير على الجانب الأيسر ، بحيث يمكنك التنقل بسرعة بين الأسواق والتركيبات. مربع البث المباشر وجميع الإحصائيات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير عندما يتم عرض اللعبة بوضوح في الجزء العلوي ، بينما يتم فرز خيارات الرهان حسب أنواع الرهان ويمكن تصغير علامات التبويب لجعل الأمور أكثر بساطة. قسيمة الرهان مرتبة أيضًا بشكل جيد ويمكن الوصول إليها دائمًا بسهولة. على عكس بعض مواقع الرهان حيث يتم فتح قسيمة الرهان في نافذة جديدة ويكون مزعجًا للتبديل بينها، فإن قسيمة الرهان هنا موجودة على الجانب الأيمن من الشاشة وتكون موجودة دائمًا ، مما يقلل عند عدم وجود اختيارات ويعود الظهور تلقائيًا عند إضافة التحديدات.

هناك أيضًا بعض الميزات المفيدة حقًا التي سيهمك الإستفادة منها. على سبيل المثال، يمكن للمراهنين الكبار أثناء المراهنة استخدام وظيفة العرض المتعدد، والتي تسمح للمراهن الكويتي بإضافة ما يصل إلى 12 اختيارًا يريدون مراقبته إلى علامة تبويب على Bet365 من بين أكثر العروض والأحداث وخيارات المراهنة والأسواق أثناء اللعب، إنه حقًا إنجاز رائع أن يكون لديك مثل هذا النظام الأساسي المرن والسلس.إنها منصة بديهية للغاية و تستحق حقًا العلامة الكاملة.

لاحظنا أن الموقع يغطي ما مجموعه حوالي 40 رياضة مختلفة للمراهنة عليها، وهي من بين أكثر الرياضات المعروضة من بين المشغلين الذين تمت مراجعتهم في موقعنا. هناك بالطبع الرياضات المعتادة لدى كل مراهن كويتي، وهي كرة القدم والتنس والكريكيت وسباق الخيل وسباق السلوقي والسهام كلها مميزة بشكل كبير. ولكن هناك أيضًا العديد من الرياضات الأقل شهرة معروضة هنا، مثل الرياضات الغيلية والأوعية والرياضات الشتوية.

لكن الأمر المثير للإعجاب في التغطية الرياضية هو عمق تمثيل هذه الأسواق ، وخاصة كرة القدم. يتم تغطية بطولات الدوري الانجليزية و الاسكتلندية وصولاً إلى أقسام المؤتمرات الإقليمية ، كما هو الحال في معظم الدول الأوروبية الكبرى الأخرى ، مثل إسبانيا وألمانيا وإيطاليا. ومع ذلك ، يتميزBet365 أيضًا بطولات الدوري والتركيبات من أوروبا وبقية العالم التي لا تتوفر ببساطة في أي مكان آخر. يمكن العثور على بطولات من أماكن متنوعة مثل تايلاند وأذربيجان والكويت ، وبثها والمراهنة عليها. معظم البطولات والدوريات الأكثر غموضًا التي يتم عرضها تحتوي أيضًا على بطولات دوري الشباب أيضًا. هذا مثير للإعجاب بشكل خاص ويقف Bet365 رأسًا وكتفين فوق البقية من حيث عمق تغطية السوق.

لكن الأمر المثير للإعجاب في التغطية الرياضية و عمق أسواق الرهان على الرياضات، وخاصة كرة القدم. يتم تغطية بطولات الدوري الانجليزية و الاسكتلندية وصولاً إلى أقسام المؤتمرات الإقليمية، كما هو الحال في معظم الدول الأوروبية الكبرى الأخرى، مثل إسبانيا وألمانيا وإيطاليا. ومع ذلك، يتميز Bet365 أيضًا بطولات الدوري والتركيبات من أوروبا وبقية العالم التي لا تتوفر ببساطة في أي مكان آخر. يمكن العثور على بطولات من أماكن متنوعة قريبة من محيط المراهن الكويتي، مثل تايلاند وأذربيجان وبثها والمراهنة عليها. معظم البطولات والدوريات الأقل شهرة التي يتم عرضها تحتوي أيضًا على بطولات دوري الشباب أيضًا. هذا مثير للإعجاب بشكل خاص ويقف بيت365 رأسًا وكتفين فوق البقية من حيث عمق تغطية السوق.

لم نحتاج للبحث كثيرا في الموقع لنجد الكثير من العروض. في الوقت الحالي، يمكنك الحصول على مكافأة قدرها 100 دولار عند فتح حسابك. بغض النظر عن طريقة الرهان، ستستمر في الوصول إلى العروض الترويجية بعد ذلك. هذا يقودنا بطبيعة الحال إلى التساؤل كيف يمكنك الحصول على المكافأة، و هل هي بأموال حقيقية. ألا يجب  أن يتكبد الموقع خسارة، و هو يدفع الملايين للمراهنين.

في الواقع، يمنحك الموقع أموالا حقيقية لتضع رهانك بمجرد أن تضع ايداعك الأول. قيمة المكافأة تساوي المبلغ الذي دفعته، على ألا يتعدى ذلك 100 دولار.  أما السحب فيتطلب الإجابة على بعض الشروط مثل مبلغ الرهان الإجمالي الذي يجب أن يضاعف ما أخذته من مكافأة.

صمم Bet365 على تطبيق جوال مجاني يمكن تنزيله عبر App Store و Google Play. لقد استخدمنا العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة خلال مراجعة المراهنات الخاصة بنا ويمكننا أن نقول بثقة تامة أن تطبيق bet365 للجوال هو بالتأكيد ضمن أفضل 5 تطبيقات مفضلة لدينا ، وأيضًا في قائمتنا لافضل تطبيقات مراهنات كرة القدم.

مثل موقعه الإلكتروني الرئيسي ، فإن تطبيق الهاتف المحمول منظم للغاية بتصميم جذاب يجعل كل شيء سهل العثور عليه واستخدامه. تتوفر أيضًا خيارات البث المباشر وسحب الأموال على تطبيق الهاتف المحمول ، وهو أمر ذو أهمية قصوى عند المراهنة أثناء التنقل.

من الواضح أن bet365 قد تستثمر بكثافة في التأكد من تحسين منتجهم بشكل صحيح للجوال ، والنتيجة هي تجربة مراهنة رائعة يمكننا الاستمتاع بها جميعًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر bet365 لمستخدميه الفرصة لتعيين:

حدود الإيداع للحد من المبلغ الذي يمكن إيداعه في الحساب خلال عدد معين من الساعات أو الأيام ؛

عمليات التحقق من الواقع تتكون من إخطارات مصممة لتنبيهك عندما تكون متصلاً بالإنترنت لفترة طويلة من الوقت ؛

قطع الاتصال ، والتي تتيح لك تحديد فترة ساعات أو أيام يمكنك فيها أخذ استراحة من اللعبة ولن تتمكن من الوصول إلى حسابك ؛

الاستثناءات الذاتية ، والتي تسمح لك بتحديد فترة أشهر أو سنوات لن تتمكن خلالها من اللعب مع Bet365. 

عند إجراء السحب ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى نفس طرق الدفع المستخدمة عند الإيداع. مرة أخرى ، لا توجد رسوم سحب في bet365 ، ويتراوح وقت المعالجة من 12 ساعة لبعض موفري المحفظة الإلكترونية ، و1-5 أيام مصرفية لبطاقات الخصم ، و 5-28 يومًا مصرفيًا عند طلب شيك.

يتراوح الحد الأدنى لمبلغ السحب من 5 يورو إلى 100 يورو ، بينما يتراوح الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه من 2000 يورو إلى 100000 يورو ، اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك.

للحصول على أحدث تفاصيل الاتصال ، يرجى الاطلاع على قسم “المساعدة” و “اتصل بنا” في تذييل الموقع في موقع bet365 الإلكتروني. يقدم قسم المساعدة في الموقع إجابات على أي سؤال قد يكون لديك بخصوص وكيل المراهنات وتجربة المراهنة هنا. قسم المساعدة والأسئلة الشائعة وحده شامل للغاية ومدروس جيدًا وربما يكون الأكثر فائدة لجميع المشغلين الذين تمت مراجعتهم في هذا الموقع. ولكن إذا كان لديك سؤال أكثر تحديدًا ، فأنت بحاجة فقط إلى الاتصال بخدمة العملاء ، إما عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو رسالة الويب أو الدردشة الحية ، والتي تتوفر على مدار الساعة. يتم تقليل أوقات الانتظار للدردشة الحية إلى الحد الأدنى ، وفي تجربتي كانت الخدمة دائمًا مهذبة ومحترمة ومفيدة. على الرغم من الحجم الهائل للشركة ومدى وصولها ، إلا أن مستوى خدمة العملاء لم يتأثر قليلاً. تمكنت bet365 من الحفاظ على طابع الشركة العائلية على الرغم من خدمة الملايين في جميع أنحاء العالم. لقد اختبرت خدمة عملاء الدردشة المباشرة حقًا ببعض الأسئلة الصعبة والتحريضية ، لكنهم ظهروا في القمة مرارًا وتكرارًا ، إما عن طريق الإجابة على الأسئلة أو إرشادي في اتجاه صفحة المساعدة ذات الصلة.

المكافأة الترحيبية ل Bet365 – البونص الترحيبي 

نعتقد أنه ليس للموقع مايعيبه فيما يخص المكافأة الترحيية: ١٠٠٪ تطابق مع الإيداع الأول

 إذا وضعت في رصيدك 50 يورو، فستحصل على 50 يورو إضافية على حسابك في الموقع.

كيف تطالب بالمكافأة الترحيبية ل bet365    

 نوضح لك ما يجب فعله إذا كنت تريد الحصول على المكافأة الترحيبية. اتبع هذه الخطوات، إذا كنت تتساءل عن كيفية المطالبة بالبونص الترحيبي Bet365

الخطوة 1 

قم بزيارة Bet365 وعلى الصفحة الرئيسية في كل من إعلان عرض العميل الجديد والعنوان ، ستجد زر الانضمام باللون الذهبي. تحوم فوق هذا أو النقر عليه يتحول إلى اللون الرمادي. هذه هي بداية عملية التسجيل.

الخطوة 2 – ملء استمارة التسجيل

أدخل الآن بياناتك الشخصية في استمارة التسجيل. يطلب منك Bet365 ما يلي: اسمك، تاريخ الولادة، بلد الإقامة، معنوان المنزل والرمز البريدي. ثم ركب اسم مستخدم وكلمة مرور لحساب الرهان الخاص بك

الخطوة 3 :  قم بالإيداع

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، فإن الإيداع المؤهل هو الخطوة التالية. يجب أن يكون هذا بحد أدنى 10 دولارا. هناك طرق معينة غير مؤهلة لعرض المراهن الجديد وأرصدة الرهان هذه ما لم تتحقق بيت 365 من هويتك. من الأسلم استخدام بطاقة الخصم لهذا الإيداع الأول. ستتم مطابقة القيمة في رهانات Bet365 المجانية حتى 50 دولارا.

قم بتسجيل حساب مراهنة جديد على Bet365 وقم بإيداع أول إيداع يتراوح بين 10 دولارات و 30 دولارًا. بعد التسجيل لديك 30 يومًا لإلغاء تأمين رصيد الرهان Bet365 الخاص بك والذي يساوي 100 ٪ من مبلغ الإيداع الأول الخاص بك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى وضع رهانات مؤهلة بقيمة حصة إجمالية تساوي أو تزيد عن قيمة ايداعك المؤهل. على سبيل المثال ، إذا قمت بتحويل 30 دولارًا ، فسيتم ربح ائتمانات Bet365 في الوقت الذي راهنت فيه بمبلغ 30 دولارًا أو أكثر.

شروط والمكافأة الترحيبية  ل Bet365

كما هو الحال مع جميع مكافآت المراهنات أو العروض الترويجية ، يجب ذكر بعض الشروط والأحكام في مراجعة Bet365 هذه، وتلك الخاصة بعرض Bet356 طويلة.

ولكن في حين أن هناك الكثير مما يجب النظر إليه ، فإن المصطلحات المهمة تلخصه جيدًا بشكل معقول. من أهم الأمور التي يجب ملاحظتها قيود الدفع ، حيث إن معظم طرق الإيداع لن تؤدي إلى تشغيل المكافأة.

إليك نظرة عامة على الشروط والأحكام الرئيسية :

يجب أن تكون مراهنا جديدا على الموقع 

يجب ألا يقل الإيداع الأول عن 5 دولار أو أكثر للمطالبة بالعرض في غضون 30 يومًا من تسجيل الحساب.

ضع الرهانات المؤهلة على قيمة مبلغ الإيداع لتحرير ائتمانات الرهان.

يجب الرهان على الرهانات المؤهلة أو تضمين اختيار واحد على الأقل بمعامل 1.5 (1.20) أو أكبر.

أرصدة الرهان غير قابلة للسحب أو مدرجة في أي عوائد.

أفضل الميزات لموقع المراهنات من الكويت Bet365

ميزة السحب النقدي:

 إذا لم تكن معتادًا على ميزة السحب النقدي، فهي في الأساس ميزة تتيح لك تسوية رهانا مبكرًا. هذه الميزة متوفرة لكل المراهنين في الكويت.

على سبيل المثال ، تقوم بوضع رهان على ريال مدريد للتغلب على برايتون في مباراة كرة قدم. لقد كانت مفضلة بشكل كبير، ولكن حتى مع الاحتمالات المنخفضة شعرت أن هناك بعض القيمة في الرهان. بعد بداية المباراة، وكان الريال يتقدم 1ل0 في الشوط الأول. على الرغم من ذلك، لم أكن أعتقد أنهم كانوا يلعبون بشكل جيد ، فقد اعتادوا مؤخرًا على قبول أهداف التعادل المتأخرة في المباريات التي كانوا متقدمين فيها بهدف واحد فقط.

لقد تحققت من خيار السحب النقدي لرهاني وكان يُعرض عليّ أكثر بقليل مما كنت أراهن في الأصل. لقد وقفت لاسترداد حوالي 150 جنيهًا إسترلينيًا من حصة قدرها 100 جنيه إسترليني إذا فاز توتنهام ، وكان يُعرض علي حوالي 110 جنيهات إسترلينية في تلك المرحلة. قبلت العرض وحققت ربحًا بسيطًا قدره 10 جنيهات إسترلينية. كما يحدث ، فاز توتنهام وكنت سأفعل بشكل أفضل. شعرت أنه كان من الصواب أن ألعبها بأمان ، لذلك كنت سعيدًا بما فيه الكفاية.

يمكنك استخدام خيار السحب النقدي لوضع حد لرهانك و كان يُعرض عليّ أكثر بقليل مما كنت أراهن في الأصل. عمليا، يمكنك استرداد حوالي 150 دولارا من حصة قدرها دولارا إذا فاز الرهان، وكان يُعرض علي حوالي 110 دولارا في تلك المرحلة. قبلت العرض وتحققت ربحًا بسيطًا قدره 10 دولارا.

رهانات متعددة و المجمعات:  

من الممكن للمراهنين الكوتيين وضع رهانات متعددة، مما يعني أن الدفع يعتمد على مضاعف رهانك بدلاً من إجمالي ثابت. يمكن للمراهنين الاختيار بين المراهنة على فروق الأسعار والمراهنة الثابتة حيث يقدم كل منهما احتمالات مختلفة.

منشئ الرهان

باستخدام ميزة “بيت بويلدير” أو منشئ الرهان، يمكنك الجمع بين العديد من الأسواق المختلفة في نفس الأحداث ، والجمع بين الاحتمالات المختلفة وإنشاء دفعات محتملة أكبر. يمكن أيضًا مكافأة المراهنين على وضعهم لعدة رهانات رياضية في غضون 10 دقائق. يمكن أيضًا استخدام هذا الرهان المجاني لزيادة قيمة أقل رهان في الرهانات المؤهلة.

عملية الإيداع – PayPal 

يقدم Bet365 مجموعة واسعة من خيارات الإيداع بما في ذلك بطاقة الخصم بطاقة paysafecard و Apple Pay و Google Pay والتحويل المصرفي السريع والتحويل البنكي والشيك. الأهم من ذلك، هو أن المراهن الكويتي يمكنه الدفع و السحب ب بايبال  

يوفر Bet365 خيارًا من 18 عملة لإيداع بطاقة الخصم ، و 15 عملة عن طريق التحويل المصرفي ، و 14 عملة مع paysafecard و 13 عملة عن طريق الشيك.

لا توجد رسوم إيداع مع bet365 ويختلف وقت المعالجة من فوري لبطاقات الخصم والمحافظ الإلكترونية إلى 5-28 يومًا مصرفيًا للشيك الشخصي. يتراوح الحد الأدنى للودائع أيضًا من 5 يورو إلى 100 يورو ، بينما يبدأ الحد الأقصى للودائع من 770 يورو ويصل إلى 100000 يورو.

عند إجراء السحب ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى نفس طرق الدفع المستخدمة عند الإيداع. مرة أخرى ، لا توجد رسوم سحب في bet365 ، ويتراوح وقت المعالجة من 12 ساعة لبعض موفري المحفظة الإلكترونية ، و1-5 أيام مصرفية لبطاقات الخصم ، و 5-28 يومًا مصرفيًا عند طلب شيك.

يتراوح الحد الأدنى لمبلغ السحب من 5 يورو إلى 100 يورو ، بينما يتراوح الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه من 2000 يورو إلى 100000 يورو ، اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك.

التغطية الرياضية لموقع bet365

كما ذكرنا سابقًا، موقع بيت 365 يملك سنوات من التجربة، لذلك تغطيته الرياضية تطورت عما كانت عليه لأول مرة. أحد المجالات الرئيسية التي تم تحسينها كذلك هو عدد الأسواق التي يقدمها. بغض النظر عن الرياضة أو الحدث، يمكنك أن تكون على يقين من أنه يمكنك المراهنة على أي شيء تريده.

فيما يلي قائمة بالرياضات التي يمكنك المراهنة عليها  في Bet365: 

كرة القدم (كرة القدم) ؛ سباق الخيل؛ التنس؛ الجولف؛ الملاكمة؛ الكريكيت؛ كرة القدم الأمريكية ؛ كرة السلة؛ رياضة السيارات الرجبي السنوكر السهام

التغطية لكل من هذه الرياضات أكثر من كافية. خذ كرة القدم على سبيل المثال. تراهن بشكل حصري تقريبًا على الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأوروبية الكبرى الأخرى. كنت تتوقع أن يتم تغطيتها من قبل أي مواقع رهان، ويغطيها بيت 365 على نطاق واسع. يذهب الموقع إلى أبعد من ذلك بكثير.

البطولات المغطاة من الموقع

عندما تلقي نظرة على أسواق كرة القدم المختلفة المتاحة حاليًا للمراهنة عليها، تجد عدد كبير جدًا من القائمة.يمكنك بالفعل المراهنة على المباريات في إسبانيا القسم 2 إذا أردت ذلك. و رغم أنك لا تعرف حتى أن هناك دوري الدرجة الثانية في إسبانيا. يمكنك أيضًا المراهنة على بطولات الدوري مثل الدوري الاسكتلندي وجميع أنواع مسابقات الكأس من جميع أنحاء العالم.

ومما يثير الإعجاب بنفس القدر عدد الرهانات المتاحة لكل حدث. بالتمسك بكرة القدم كمثال ، إليك قائمة بعدد قليل من الرهانات للمباراة القادمة.

النتيجة بدوام كامل فرصة مضاعفة النتيجة الصحيحة في الشوط الأول / الوقت الكامل إجمالي الأهداف كلا الفريقين يسجلان التعادل لا يوجد هامش ربح رهان نتيجة الإعاقة النتيجة الهداف الأول في أي وقت الهداف وقت الهدف الأول

هذا المستوى من الاختيار متاح لجميع الرياضات تقريبًا ، وليس كرة القدم فقط.

أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة 

إذا كنت تفضل اتخاذ طرق أكثر تقليدية للمراهنة، فإن بيت 365 تقدم مجموعة واسعة من أسواق ما قبل المباراة. بالنسبة لبعض دوريات كرة القدم الكبرى، يقدم بيت 365 أسواقًا ضخمة.

أسواق الرهان

يقدم بيت 365  أسواق الرهان التالية:  الخطوط الآسيوية،  البطاقات،   الزوايا،  الأهداف، الشوط، الهداف، العروض الخاصة

الميزة الجديدة نسبيًا التي كان بيت 365 كانت من بين أول الميزات التي تم تقديمها وهي القدرة على الاستفادة من الرهانات قبل انتهاء الصلاحية.

يمكن للمراهنين إغلاق الرهانات قبل نهاية الحدث لضمان الربح أو تقليل الخسارة. يتوفر عدد محدود من الأسواق لسحب الرهانات أثناء المباريات الحية. يقدم بيت 365 رهانًا مجانيًا أثناء اللعب لبعض المباريات الحية.

أنواع الرهان المتاحة

سيكون لدى المراهنين المئات من خيارات الرهان المختلفة عند تسجيل الدخول إلى bet365. مع وجود العشرات من أسواق الرهان وخيارات الرهان المباشر لمعظمها ، هناك شيء للجميع. سنستعرض أكثر خيارات الرهان شيوعًا التي يراها المراهنون يوميًا.

الرهانات المستقيمة : هذا هو أسلوب المراهنة الذي يستخدمه المراهنون الكويتيون في أغلب الأحيان. يشير إلى رهان على فارق النقاط أو الإجمالي أو خط المال. الغالبية العظمى من الرهانات التي يتم إجراؤها في الرهانات الرياضية هي رهانات مباشرة.

إجماليات الخط : الإجمالي هو رقم يحدده صانعو المراهنات على النقاط المجمعة بين فريقين. يمكن للمراهنين المراهنة على ما إذا كانت النقاط المجمعة ستكون أكبر (أكثر) أو أقل (أقل) من المجموع الذي حدده المراهنون. قد تسمع أيضًا أن هذا يشار إليه بالمراهنة الزائدة / الأقل.

خطوط المال: يشير رهان خط المال إلى نتيجة المباراة ولا شيء آخر. هامش الفوز (أو الخسارة) والنقاط المجمعة بين الفريقين لا تدخل حيز التنفيذ.

Parlay Bets:  رهان القسط هو مزيج من اثنين أو أكثر من الرهانات الفردية التي تخلق فرصًا أكثر ربحًا للمراهنين. ومع ذلك ، يجب أن تفوز جميع مراحل الرهان حتى يتم دفع رهان القسط.

رهانات العقود الآجلة: تشير رهانات العقود الآجلة إلى سيناريو قد يحدث أو لا يحدث في نهاية الموسم. من الأمثلة على ذلك الفريق الذي سيفوز ببطولة الدوري، أو الفريق الذي سيفوز بقسم معين.

رهانات الاقتراح : تشير رهانات Parlay إلى ما إذا كان الأفراد أو الفريق سيصلون إلى حدود إحصائية معينة أثناء أي مباراة. من الأمثلة على ذلك أن ريال مدريد سجل هدفاً ، أو سجل أكثر من 2.5 هدف.

الاحتمالات التي تقدمها Bet365 منافسة تمامًا لتلك الموجودة في مواقع الرهان الأخرى. تقدم خطوطًا أقل من 1 دولار في الجوانب و الإجماليات ، كما أن احتمالات رهانها وعقودها الآجلة وعقودها جذابة. نادرًا ما تقدم Bet365 أسعارًا رائدة في السوق ، لكنها لا تقدم أيضًا أسوأ الاحتمالات في السوق. عادة ما تكون احتمالاته أفضل قليلاً من متوسط ​​السوق ، كما أنه سريع في نشر الخطوط

bet365 تطبيق الموبايل 

 يمكنك تنزيل التطبيق على هاتفك للاستفادة بشكل أساسي في المراهنة المباشرة أثناء اللعب. ستعجبك سهولة التطبيق معرف و ستجده سلسًا وعمليًا.

إنه تطبيق رائع للمراهنة الحية أو أثناء اللعبة و للإستفادة من البث المباشر في وقت واحد. يمكنك التطبيق الوصول إلى ميزات بيت 365 مثل السحب النقدي، وهي الميزة المفضلة لدى المراهنين.

بشكل عام ، تطبيق bet365 بسيط وسهل الاستخدام. إنه قوي في المجالات التي يجب أن تكون ، مثل عرض الاحتمالات ، ومشاركة خيارات الرهان الشائعة ، وتوفير تحديثات مباشرة في اللعبة للمراهنة في الوقت الفعلي. bet365 غائب بشكل ملحوظ عن الإعلانات والعروض الترويجية وميزات “الأجراس والصفارات” البراقة الأخرى الشائعة في تطبيقات المنافسين. ترى ما تحصل عليه – تجربة مراهنة موثوقة ومباشرة.

لقد ألقينا نظرة على bet365 من خلال عدسة العوامل التي تجعل أو تكسر تطبيقًا ممتازًا للرياضات الرياضية:

سهولة الاستخدام: سهولة تسجيل الدخول – التنقل – سرعة التطبيق – كثافة بيانات اللعبة – قسيمة الرهان

التغطية: الرهان المباشر SGP – تغطية السوق الأوروبية

التسعير: حسب تسعير الرياضة

ترقيات تطبيق الهاتف المحمول بيت 365

يمكن الوصول إلى جميع العروض الترويجية المتاحة في Bet365، مثل عروض الدفع المبكر ومكافآت Acca وعروض السباق، من خلال تطبيق Bet365 للجوال.

المكافآت والعروض الرياضية ل Bet365

يقدم بيت 365 العديد من العروض الترويجية الأخرى المتاحة على البطولات والرياضات المختارة. أهمها:

أهداف قبل الدفع المبكر

مكافآت المجمع

تجويف سحب المال

نتيجة دوام كامل – أسعار محسنة

فرصة إضافية لوقت الرجبي الإضافي

هناك المزيد من العروض الحصرية لسباق الخيل، السلوقي والسباقات الأسترالية

من المهم أن تفهم تمامًا شروط الرهان المجاني Bet365 المرفقة بمكافأتهم الترحيبية. إنهم يسردون جميع الشروط والأحكام الواردة في الكتاب الرياضي بالكامل ، ولكن لمساعدتك ، لدينا الشروط المهمة هنا:

للمراهنة بأموال المكافأة ، ما عليك سوى اللعب بها على الرهان الرياضي مرة واحدة قبل إجراء السحب. يتم احتساب جميع أنواع الرهانات ضمن متطلبات الرهان. لكن لا يُسمح لك باستخدامها مع العروض التالية:

مكافأة تراكم كرة القدم

مكافأة تراكم التنس

مكافأة تراكم الرياضات المتعددة

كن على علم بأن أرصدة الرهان مستثناة من أرباحك. لذلك على سبيل المثال ، إذا ربحت رهانًا بقيمة 12 دولارات على أرصدة الرهان بفارق 4.0 ، فأنت مؤكد أن أرباح الأموال الحقيقية هي 30 دولارًا (12 دولارات × 4 = 48 دولارًا – 12 دولارات رهانًا = 36 دولارًا)

الطرق المصرفية لموقع بيت 365

بعد التسجيل في عرض موقع بيت 365 من خلال الزر المبين في أعلى الموقع، سترغب في وضع أموال في الحساب. أولاً ، قم بزيارة إدارة الحساب وانتقل إلى رابط صفحة الإيداع، سنبين لك العملية بالتفصيل فيما بعد.

هناك يمكنك اختيار طريقة الدفع الخاصة بك وإدخال قيمة الإيداع الخاص بك. تبقى الطريقة الأكثر أمانًا هي استخدام بطاقة الخصم ، حيث يسهل رؤية المعاملة في كشف الخدمات البنكية الخاصة بك. 

سيكون عليك فقط استبيان معلومات البطاقة، ويتم إيداع الأموال في حساب بيت 365 الخاص بك على الفور. يتم تخزين معلومات البطاقة بشكل آمن في الموقع بفضل سياسة التشفير.

 الحد الأدنى المطلوب لتمويل الحساب هو 5 دولار ، وهو حد منخفض ممتاز..  يبلغ متوسط السحب إلى بطاقة الخصم من 1حتى 3 أيام مصرفية بحد أدنى 5 دولارات للسحب.

طرق دفع التي تدعمها بيت 365 : Visa, Mastercard, ApplePay, GPay, PayPal, paysafecard, Click to pay, Wire Transfer

كيفية الدفع في الموقع

إيداع الأموال في حسابك لدى شركة المراهنات BET365 أمر بسيط وسريع للغاية. للبدء، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حساب bet365 الخاص بك والنقر فوق قسم “الإيداع”.

ستفتح نافذة تلقائيًا، لذلك إتبع المراحل التالية:

  1. اختر طريقة الدفع “بطاقة الائتمان / الخصم”  أو إحدى المحاغظ الإلكترونية ثم اختر الدولار أو الدينار الكويتي
  2. أدخل تفاصيل بطاقتك (رقم البطاقة ، ولقب مالك البطاقة والاسم الأول ، وتاريخ الإصدار وانتهاء الصلاحية ، والرقم التسلسلي ، ورقم الأمان)
  3. أدخل المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى حساب bet365 الخاص بك ، واختر فترة تحديد تاريخ الإيداع وحد الإيداع بالدولار.

ثم انقر فوق قسم “إجراء إيداع” لإكمال العملية

كيفية السحب من بيت 365

يتم السحب من موقع بيت 365 للمراهنات الرياضية عن طريق بطاقتك مصرفية أو المحفظة التي قمت بها ايداعك. كل شيء بسيط ، لبدء تسجيل الدخول إلى حسابك على المراهنات bet365. بمجرد الانتهاء من ذلك ، انتقل إلى حسابك الشخصي عن طريق النقر فوق الرمز الموجود في أقصى يمين الشاشة. 

بعد ذلك ، انقر فوق قسم “withdraw” .

سيتم فتح علامة تبويب جديدة بأساليب السحب المختلفة. ستختار طريقة بطاقة الائتمان أو الخصم.

ثانيًا ، انقر على “بنك” ثم ثالثًا انقر على “سحب”.

ثم أدخل البيانات التالية:

– رقم البطاقة

– تاريخ انتهاء الصلاحية

– اسم حامل البطاقة

– أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه

– اضغط على “Make Withdrawal” لإنهاء العملية

خدمة الدعم

يضمن لك موقع بيت 365 في سهولة الوصول إلى دعم العملاء. يتم الاتصال بنقرة واحدة لبدء الدردشة الحية. بدلاً من ذلك، يمكنك أن تتبع خطوات أخرى من خلال رابط “المساعدة” أو “اتصل بنا”. 

خدمة الدعم لموقع بيت 356 عبر الدردشة الحية متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهي خدمة فعالة و مستجيبة بسرعة لكل استفساراتك، يظهر أيضا أن بيت 356 تستعد بشكل جدي لمواكبة المراهنين على كأس العالم.

في الحالة التي تواجهك فيها مهمة معقدة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] لأنه ليس لديهم رقم هاتف دعم نشط.

كيفية فتح الحساب على موقع بيت 365 للمراهنة من الكويت ؟

لقد جعلت Bet365 /  بيت 365 من السهل جدًا فتح الحساب على الموقع

اتبع هذه الخطوات الخمس البسيطة عند فتح حسابي:

الخطوة 1

انقر فوق الارتباط أعلاه للانتقال إلى الصفحة الرئيسية bet365. بمجرد وصولك إلى هناك ، قمت بالنقر فوق الزر “الانضمام الآن”.

الخطوة 2

ستنتقل إلى نموذج التسجيل حيث تحتاج إلى إدخال جميع بياناتك الشخصية. وهو عبارة عن نموذج من صفحة واحدة ويستغرق إكماله بضع دقائق.

لخطوه 3

نظرًا للتغييرات في أنظمة المراهنة عبر الإنترنت، فأنت مطالب الآن بالتحقق الكامل من صحتها. لذا توقع أنه سيتعين عليك تقديم مستندات لإثبات هويتك وعنوان منزلك. ما عليك سوى التقاط الصور على هاتفك وإرسالها.

الخطوة 4

ثم طُلب مني عمل إيداع. أدخلت ببساطة تفاصيل بطاقتي ومعلوماتي قبل النقر على الزر “إجراء إيداع” في الأسفل. في هذه المرحلة ، سيُطلب منك تعيين حدود للإيداع أيضًا. هذا يسمح لك بتحديد المبلغ الذي يمكنك إيداعه في فترة معينة. 

كيف تضع الرهان مع بيت 365

هو موقع الرهائن المناسب لاستخدامه إذا كنت تكتشف المراهنات الرياضية لأول مرة من الكويت. لوضع رهاناتك مع بيت 365

تسجيل الدخول bet365

يمكنك تسجيل الدخول من قسيمة المراهنة bet365 ، من الأفضل تسجيل الدخول على الفور للتأكد من تطبيق أي احتمالات أو تخصيصات للعرض على أسواق الرهان.

لتسجيل الدخول ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول” في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة.

اختر الرياضة التي تريد المراهنة عليها

يقدم bet365 مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية ، والتي يمكنك عرضها على الجانب الأيسر من الشاشة على جهاز سطح المكتب بمجرد النقر فوق “الرياضة” في الجزء العلوي الأيسر من قائمة موقع bet365 على الويب.

لعرض رياضة معينة ، انقر فوق اسم الرياضة في القائمة الجانبية. اختر رياضة مألوفة لك ، لأن ذلك سيجعل تجربة المراهنة أسهل بكثير.

عند النقر فوق إحدى الرياضات ، سترى نظرة عامة على الأحداث القادمة وستكون قادرًا إما على تحديد الرهان من هذه الشاشة ، أو التعمق في حدث معين للوصول إلى المزيد من خيارات الرهان

الأسئلة المتكررة والشائعة

كيف تراهن على Bet365؟

الإجابة الأكثر وضوحًا التي يمكنني تقديمها هي أنها تتلخص في نفس العملية مثل أي موقع مراهنات. يلخص ذلك في كلمات مختصرة: انضم، أودع، حدد اختياراتك للمراهنة، أدخل حصتك في القسيمة وقم بوضع الرهان.

كم من الوقت يستغرق سحب Bet365؟

يعتمد الوقت المستغرق لإكمال سحب Bet365 على الطريقة المستخدمة. عادةً ما يكون سحب الأموال إلى بطاقة الخصم ، على سبيل المثال ، أسرع من التحويل المصرفي. لاحظ أيضًا أنه عند طلب سحب ، سيقوم Bet365 بإجراء فحوصات الأمان الخاصة بهم أولاً قبل الإفراج عن الأموال ، مما يضيف وقتًا ، ولكن هذه ممارسة قياسية في صناعة المراهنات.

هل هناك أداة سحب نقدي في Bet365؟

تعتبر أداة السحب النقدي في بيت 365 مثالية في العديد من الأسواق. لدى الموقع نظام سحب نقدي متاح للكويتيين حيث يمكنك تعيين معلمات لبدء السحب النقدي، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى متابعته مباشرة. السحب النقدي الجزئي متاح أيضًا في بيت 365.