مراجعة موقع المراهنات الرياضية Slotimo لفائدة المراهنين العرب

Slotimo

مكافآت

مكافأة ترحيبية 100٪ حتى 100 يورو

راهن الآن

Slotimo هي  منصة مراهنات رياضية حديثة للغاية، حيث أطلقت خدماتها في عام 2021. منذ إطلاقها، اكتشف المراهنون منصة تمزج وبكثير من الاقتدار بين مجموعة متنوعة من الرياضات وتجربة استخدام مميزة. في هذه الصفحة نريد أن نراجع وإياك هذا الكتاب الرياضي ونتأكد من أن مستخدميه سيستمتعون تمامًا بتجربة الرهان من خلاله.

المكافأة الترحيبية 

بمجرد التسجيل، يمكن للمراهنين الجدد المطالبة بمكافأة هي عبارة عن استرداد لإيداعهم الأول نسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو/دولار.

وبهذا العرض، تصطف Slotimo بين صفوة الكتب الرياضية ومواقع مراهنات كرة القدم. 

بنود وشروط الحصول على المكافأة

 للمطالبة بمكافأة ترحيب Slotimo الترحيبية تصل إلى 100٪ حتى € / $ 100 ، سيتعين عليك إيداع ما لا يقل عن € / $ 10. نؤكد إذن أن الحد الأدنى للإيداع يبلغ 10 يورو/ دولار. 

  أما متطلبات العرض فتحدد في تجديد مبلغ المكافأة ستة عشر (16x) مرة ، على أكثر من 1.80 احتمالات خلال 21 يومًا.

 الحد الأقصى لتحويل المكافأة هو خمسة (5x) أضعاف المكافأة الممنوحة.

ميزة السحب النقدي غير متاحة للمراهنات مع مبلغ المكافأة.

أهم المميزات  

  • احتمالات تنافسية ومحسنة
  • أكثر من 500 سوق رهان
  • طرق دفع متنوعة
  • طرق دفع تدعم من العملات

التقييم

المكافآت والعروض

تنوع أسواق الرهان

الخيارات المصرفية

تجربة المحمول

سرعة الدفع

الحماية والأمن

البرمجيات والألعاب

تجربة الرهان

دعم العملاء

نقاط القوة والضعف : Slotimo

نقاط القوة

الأمن

  Slotimo  تعود ملكية Slotimo Casino وتديرها شركة Bellona NV ، إحدى شركات كوراكاو. المنصة مرخصة ومنظمة من قبل Antillephone NV. يستخدم موقع الويب أحدث تقنيات التشفير وبرامج جدار الحماية لخوادمه لتأمين استخدام معلوماتك الشخصية والمصرفية.Slotimo   يخضع لتعاليم  مؤسسة الألعاب المسؤولة ، لذلك سيتم تزويدك بجميع الأدوات اللازمة لحماية نفسك من المراهنة الاجبارية، مثل حدود الإيداع / الخسارة / الرهان / الربح وبرامج GamStop. 

Slotimo  تعتمد نظامَ تشفير  SSL على موقعها على الويب للحفاظ على أمان بياناتك ، ويتيح لك الموقع تعيين حدود الإيداع الخاصة بك حتى لا تخرج رهاناتك عن السيطرة. كل ما تحتاجه للحصول على مراهنة آمنة ومسؤولة عبر الإنترنت.

التراخيص

على غرار الكتب الرياضية الرائدة وأفضل مواقع مراهنات كرة القدم، موقع  Slotimi حاصل على تراخيص من هيئات تنظيمية هامة.

Slotimo هو موقع  للمراهنات الرياضية ومراهنات كرة القدم عبر الإنترنت يمكنك الوثوق به وهذا شيء يمكن رؤيته في ترخيصه وتنظيمه. هذا يدل على أن Slotimo مرخصة من قبل حكومة كوراكاو التي تقدم ترخيصًا للعديد والكتب الرياضية الرائدة الأخرى على الإنترنت. هذا يعني بشكل أساسي أنك ستحصل على طريقة عادلة وآمنة للعب هنا.

خيارات الإيداع والسحب في Slotimo   

 سيتم تقديم مجموعة متنوعة من طرق الإيداع التي يمكن الوصول إليها وشائعة على موقع الويب. ستتمكن من إيداع الأموال في حسابك عبر بطاقات الائتمان / الخصم VISA / Mastercard ، وخدمات المحفظة الإلكترونية المختلفة ، مثل Skrill ، والتحويلات المصرفية عبر الإنترنت. تدعم المنصة حاليًا مجموعة واسعة من العملات بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي ، إلخ. يمكنك إيداع ما لا يقل عن 10 يورو أو ما يعادله بأي عملة أخرى مدعومة على المنصة لكل معاملة. سيتم تحصيل رسوم بحد أدنى 3٪ من مبلغ السحب لكل معاملة إذا قمت بإجراء أكثر من عملية سحب واحدة لكل معاملة. يمكنك سحب ما لا يقل عن 10 يورو أو ما يعادله بأي عملة أخرى مدعومة على الموقع لكل معاملة باستخدام أي طريقة سحب متاحة بصرف النظر عن التحويلات المصرفية عبر الإنترنت ، ولا يمكنك سحب أقل من 500 يورو لكل معاملة عبر التحويل المصرفي عبر الإنترنت ، ويمكنك سحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي عبر الإنترنت مرة واحدة فقط في الشهر ، وإلا فقد يتم تحصيل رسوم بنسبة 5-8٪ لكل معاملة. من الممكن فقط سحب ما يصل إلى 5000 يورو في الأسبوع. قد تستغرق معالجة طلبات السحب الخاصة بك ما يصل إلى 3 أيام عمل ، اعتمادًا على طريقة السحب المحددة.

تجربة الاستخدام

تصميم المنصة رائع  فعلا، ولم يتم إضافة وضع الإضاءة بعد. في كل لحظة. يدعم الموقع حاليًا 5 لغات بما في ذلك الإنجليزية والألمانية والإيطالية والبرتغالية. يمكنك تصفية المحتوى حسب البائعين / الميزات وأيضًا البحث عن عناوين محددة ، ومع ذلك ، لن تتمكن من اختبار كل شيء متاح على موقع الويب عبر الإصدارات التجريبية مجانًا.

في الواقع، موقع Slotimo قام بمجهود كبير في إتاحة مجموعة هائلة من الرهانات الرياضية والأحداث الرياضية في مكان واحد. قد تبدو بعض عناصر موقع الويب قديمة الطراز بعض الشيء ولكن هذا لم يمنعك من الاستفادة بكل ما تقدمه منصة المراهنات الرياضية.

 بدءًا من تسجيل الحساب إلى إجراء السحب تبو لك كل المراحل بسيطة وبديهية، ويساهم تعدد خيارات اللغات بشكل كبير في ذلكك، على الرغم من عدم دعم اللغة العربية، الشيء الذي يخدم المراهنين العرب بشكل كبير.

طرق الدفع

يتيح لك Slotimo إجراء عمليات الإيداع والسحب من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدفع التي تختلف وفقًا للمكان أو البلد العربي الذي تراهن منه. قد تتمكن من استخدام بطاقات مثل Visa و Mastercard ، أو استخدام بعض من أحدث العلامات التجارية للمحفظة الإلكترونية مثل Neteller و EcoPayz. يجب أن نلاحظ أن المراهنين العرب في مونتريال قد يكونون قادرين على استخدام حلول الدفع الخاصة مثل Interac ، لكن قد يتعذر عليهم ذلك في بعض دول الشرق الأوسط.

VISA

بطاقة Mastercard

سكريل

نيتيلر

EcoPayz

 تتم معالجة جميع الودائع على الفور ولا يتحمل المراهن العربي أي رسوم معالجة. يتبع Slotimo الممارسة المعتادة المتمثلة في السماح لك فقط بالسحب مرة أخرى إلى نفس طريقة الدفع المستخدمة للإيداعات. الشيء الوحيد الذي يجب تذكره هنا هو أنه لا يُسمح لك إلا بسحب مجاني واحد من Slotimo شهريًا ، وبعد ذلك ستتحمل ما بين 5-8٪ لكل معاملة. أضف إلى معلوماتك أنه يمكنك فقط سحب ما يصل إلى 5000 دولار كل أسبوع من Slotimo.

نقاط الضعف 

  إذا كان لا بد من  ذكر مكامن الضعف، فيجب الإشارة لجانبين وهما عدم توفر اللغة العربية على الموقع كنسخة مترجمة وكلغة معتمدة في مصلحة الدعم.

ورقة تعريفية عن Slotimo

 الموقع  : https://slotimo.com/

التأسيس 2021

جهة الترخيص كوراساو.

أدنى إيداع 10

أقصى إيداع 1000

مراجعة موقع Slotimo 

 نقوم في هذا القسم بمراجعة محايدة ودقيقة من وجهة نظر مراهن رياضي عربي مهتم بالرياضات وخاصة كرة القدم. وكمستخدمين حدقين ومتحرين جيدين، قمنا بالبحث عن عن الجهة التي تملك الموقع. 

Slotimo هي شركة مراهنات رياضية  حديثة النشأة تعمل منذ عام 2021 بترخيص من كوراكاو. إنها علامة مراهنات   مملوكة لشركة  Bellona N.V. يركز الكتاب الرياضي المدعوم من Delasport على الأسواق  الرياضية البارزة ومراهنات كرة القدم، ولكن يمكن  للمراهنين من جميع أنحاء العالم تقريبًا الانضمام. يمكن للمراهنين العثور على أكثر من 500 سوق مباشر كل يوم، واحتمالات عالية لكرة السلة، وكذلك الاختيار بين المناظر الأوروبية والآسيوية.  

يقدم الموقع تجربة استخدام بديهية تم استنباطها من التجارب ووجهات النظر أوروبية وآسيوية. الموقع متعدد اللغات ويقدم العديد من الميزات الإضافية للمراهنين من مختلف البلدان، لكن الأهم هو أنه لا يستثني المراهنين العرب من أي من هذه الميزات. علاوة على ذلك ، يتوفر خيار الرهان المباشر، ويتسنى للمراهن أن يبقى على اتصال بأشهر الأحداث الجارية. انطباعنا العام، لا يترك  حتى أكثر المراهنين تطلبا إلا وأقنعه وأرضاه.  

أفضل طريقة لبدء مراجعة Slotimo هي النظر إلى ما تقدمه الصفحة الرئيسية من هذا الموقع للاعبين. الانطباع الأول الذي كوَّنا جيد جدًا ، حيث عمل المصممون بجد لإنشاء موقع ويب حديث وسهل الاستخدام. يبدو Slotimo وكأنه انفجار من الماضي مع خيارات ألوان أنيقة وعدد من الاحتمالات للمستخدمين. لكن من الصعب القول أن هناك شيئًا خاصًا إضافيًا حول هذا الموضوع. إنه مجرد موقع ويب عادي لجميع المراهنين الذين شاهدوا مواقع ويب مماثلة في الماضي.

في الجزء العلوي من الصفحة ، يستطيع لاعبو Slotimo العثور على شريط تنقل يحتوي على قائمة بأقسام موقع الويب. من بينها نجد الصفحة الرئيسية، والكازينو، والكازينو المباشر، والرياضات الافتراضية، والرياضة، والرهان المباشر، والرياضات الإلكترونية ، والعروض الترويجية. إذا شعر أحد  المراهنين العرب بأنه غير  مستأنس بواجهة  مكتوبة  باللغة الإنجليزية، فمن الممكن تغييرها باستخدام زر مخصص.  لكن تخصيص تجربة الاستخدام لم يصل إلى مداه بالنسبة للمراهنين العرب، هناك أربع لغات متاحة في الوقت الحالي وهي الإنجليزية والألمانية والإيطالية والإنجليزية. يجب على  المراهنين الذين يرغبون في الوصول الكامل إلى Slotimo تسجيل حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود.

من خلال التمرير لأسفل ، سيجد المراهنون اثنين من الألعاب التي توصي بها Slotimo. هناك أيضًا تغطية للأحداث الرياضية لأفضل المباريات للمراهنة في مثل هذه التخصصات ، مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة. يتم تقسيم كتالوج الألعاب عبر الإنترنت إلى فئات مختلفة من أجل راحة  المراهن وهي تشمل أفضل الألعاب والألعاب الجديدة والفائزين والجاكبوت ومقدمي الألعاب وألعاب الكازينو الحية. حتى إذا كان المراهنون لا يعرفون اللعبة الحية التي يختارونها ، فإن Slotimo لديه بعض التوصيات

ومع ذلك ، فإن Slotimo ، وهو كتاب رياضي معترف به، تفتقر إلى تطبيقات الهاتف المحمول الرسمية. نتقدم لرؤية تطبيقات Slotimo لنظامي التشغيل Android و iOS في المستقبل. الآن يمكنك الاستمتاع بإصدار الموقع لمتصفحات الجوال. تم تحسينه بشكل مثالي لجميع الأنظمة الأساسية للجوّال وله تصميم مناسب وسهل الاستخدام.

من المهم للغاية أن تكون الكتب الرياضية اونلاين المتاحة متلائمة مع الأجهزة المحمولة. تظهر التجربة المعاشة أن غالبية مواقع مراهنات كرة القدم عبر الإنترنت تحل هذه المشكلة من خلال تزويد مستخدميها تطبيقا قابلا للتنزيل.

لكن على الأقل، تقدم  Slotimo موقعًا متوافقًا مع الأجهزة المحمولة بدلاً من التطبيق. وبالتالي ، بدلاً من تنزيل تطبيق خاص للاستمتاع بالألعاب أثناء التنقل ، يمكنك ببساطة فتح موقع كتاب الرياضي في أي متصفح محمول لديك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

في قسم ما قبل المباراة ، يقدم كتاب Slotimo الرياضي أكثر من 30 رياضة ، تغطي الرياضات الشعبية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة ، إلى جانب الرياضات الأقل شهرة مثل كرة الصالات وسباق الدراجات النارية. بشكل عام ، تصل الاحتمالات إلى متوسط ​​93٪. يمكن للاعبين العثور على أكثر من 200 سوق لكرة القدم تشمل البطاقات والزوايا والإعاقات الآسيوية. يمكن أن تكون احتمالات كرة السلة أعلى من 96٪ في خيارات مثل الإعاقات البديلة وإجمالي الريباوند والهوامش الرابحة. تتمتع أحداث التنس بمتوسط ​​عائد أقل ، ولكن تتوفر جميع الأسواق الشائعة مثل إجمالي المجموعات والنتائج الصحيحة.

يقدم الكتاب الرياضي مراهنات كرة القدم على أكثر من 200 سوق لمباريات كرة القدم الشعبية.  بالإضافة لذلك،  تجد على الموقع احتمالات عالية في أحداث كرة السلة ويسمح لك بالاستفادة من ميزة العرض الأوروبي والآسيوي. 

أما الرهان أثناء اللعب من كتاب الرياضة Slotimo. هنا ، يمكنك وضع رهانات في أكثر من 500 حدث مباشر كل يوم بمتوسط ​​احتمالات 92٪. تقدم مباريات كرة القدم حوالي 60 اختيارًا ، مع دفع تعويضات أقل من المتوسط. بالنسبة لكرة السلة والتنس ، هناك عدد أقل من الأسواق في متناول اليد ، ولكن مع احتمالات قد ترتفع بنسبة تصل إلى 93٪. علاوة على ذلك ، لمراجعة Slotimo الخاصة بنا ، اكتشفنا الميزات الرائعة للموقع. بصرف النظر عن إمكانية العرض الآسيوي المذكورة أعلاه ، يمكن للمراهنين فقط استخدام السحب النقدي الكامل. لا تتوفر ميزات مثل السحب النقدي الجزئي / التلقائي ، ومنشئ الرهانات وطلب الرهان. أيضًا ، بالنسبة للرهانات أثناء اللعب ، يتعين على المراهنين  الاعتماد على متتبع مباشر ، لأن البث المباشر ليس خيارًا.

بصرف النظر عن جوهر تجربة الرهان، يعتني الموقع بجوانب أخرى  ليجعل التجربة شاملة. وكمثال على ذلك، يمكن لفريق دعم العملاء متعدد اللغات مساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.

يقدم موقع مراهنات كرة القدم مجموعة متنوعة جيدة من طرق الدفع التي تشمل VISA و Mastercard و Neteller و EcoPayz و Trustly و Klarna وأهم العملات المشفرة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تدوير كل إيداع خمس (5x) مرات على احتمالات 1.60 وما فوق. تم تعيين الحد الأقصى للسحب في الأسبوع على 5000 يورو ، ولكن إذا طلبت عدة عمليات سحب شهريًا ، فقد يتم تطبيق رسوم بنسبة 3 ٪. الحد الأقصى الإجمالي للفوز اليومي هو 500000 يورو.

تتضمن العديد من منصات الدفع خيارات الدفع من منصات رائدة. يمكن رؤية Visa و Skrill و MasterCard و Maestro بين مدفوعات العملة المشفرة. 

يوفر Slotimo الكثير من الاحتمالات للمراهنين الذين يرغبون في الإيداع ، نظرًا لوجود العديد من العملات المتاحة للاستخدام بحيث يصعب تسميتها جميعًا :

دولار أمريكي

يورو

HKD

MXN

TWD

CFA

PLN

إنها ليست حتى نصف جميع العملات المتاحة على الموقع. يسمح موقع Slotimo للأشخاص باستخدام العملات المشفرة ، مثل BTC و LTC و XRP و ETH وغيرها الكثير.

للإيداع ، يمكن للاعبين استخدام خدمات دفع مختلفة ، مثل Visa و MasterCard و ecoPayz و Mifinity و MuchBetter و AstropayCard و Bitcoin و Withezeewallet و Litecoin و Ripple و Bitcoin و Stellar Lumens و Bitcoin Cash و FunFair والعديد من أنظمة العملات المشفرة. الحد الأدنى للإيداع ، 10 يورو والحد الأقصى للإيداع 1000 يورو.

بالنسبة لعمليات السحب ، يحتاج المراهنون  أولاً إلى إكمال متطلبات الرهان البالغة x5 ثم استخدام إحدى الطرق المقدمة – ecoPayz و MuchBetter و Mifinity و AstropayCard و WITHEZEEWALLET. يمكن أن تستغرق هذه العمليات ما يصل إلى 24 ساعة وليس لها رسوم إضافية. الحد الأدنى للسحب هو 10 يورو ولا يوجد حد أقصى. ولكن يمكن تطبيق الحد الأقصى على جانب طريقة معينة.

لمراجعة Slotimo الخاصة بنا ، قمنا بتصفح أقسام مختلفة من الموقع ، مع إبراز الميزات التي قد تكون ذات فائدة خاصة للمقامرين. يتوفر قسم المراهنات الرياضية في Slotimo في كل من وجهات النظر الأوروبية والآسيوية ، وهو بالتأكيد ميزة. إلى جانب ذلك ، في قسم المراهنات الحية ، يمكنك أيضًا العثور على تقويم مناسب يعرض جميع الأحداث القادمة للأشهر القادمة.

لبدء المراهنة ، يجب عليك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أسواق الرهان. يتم تقديمها في الجزء الأيسر من الشاشة ، ويمكنك المراهنة إما على الأحداث القادمة أو المباريات الحية حاليًا. ميزة أخرى ملحوظة لـ Slotimo هي أنه يحتوي على أقسام فردية للرياضات الافتراضية ومراهنات الرياضات الإلكترونية. يتوفر البث المباشر والمراهنة لهذه الخيارات أيضًا ، بحيث يمكنك دائمًا تتبع الأحداث الأكثر شيوعًا.

في مراجعة Slotimo الخاصة بنا ، نولي اهتمامًا أيضًا لجودة عمل فريق الدعم. حتى لو كنت مراهنًا متمرسًا ، فقد لا تزال لديك بعض الأسئلة المتعلقة بعمل الموقع ، أو العروض الخاصة التي يقدمها وكيل المراهنات ، أو عملية المراهنة نفسها.

عندما يتعلق الأمر بالدعم ، فإن فريق دعم Slotimo متاح على مدار الساعة من خلال الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. يوجد قسم للأسئلة الشائعة يحتوي على قدر محدود من الإجابات الواضحة على المشكلات الشائعة.

كالعادة ، عندما نظرنا في مدى سرعة استجابتهم ، وجدنا أن ردود الدردشة المباشرة تم إجراؤها في بضع دقائق ، بينما قد تستغرق ردود البريد الإلكتروني ما يصل إلى ساعتين. استجاب كلا الفريقين لأسئلتنا على الفور.  قبل ذلك، وجدنا قنوات الاتصال بسهولة:

 الدردشة الحية متوفرة 24/7

عنوان البريد الإلكتروني: [email protected]

لقد صنفنا Slotimo كموقع جيد للمراهنة وهو موقع جيد بشكل عام للاستمتاع به ، ولكن هناك بعض الملاحظات التي قد تحتاج إلى الانتباه إليها. أثناء مراجعتنا ، نظرنا في شكاوى المراهنين، وإشارات السمعة من مواقع المراجعة الأخرى ووسائل التواصل الاجتماعي ، والإيرادات المقدرة ، والتراخيص ، وتوفير أدوات المراهنة المسؤولة ، وجودة دعم العملاء ، وعدالة الشروط والأحكام ، وحدود السحب ، وأوقات السحب ، والدفع طرق ، فضلا عن العديد من  الجوانب الأخرى. 

أهم خصائص الموقع

الرهان الحي:

مثل جميع الكتب الرياضية الجيدة ، يمنحك Slotimo الحرية للمراهنة الحية على عدد هائل من الرياضات مثل كرة القدم والهوكي والتنس وكرة السلة وما إلى ذلك. على الرغم من أننا لم نواجه أي بث مباشر هنا ، فقد تم منحنا إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من أسواق المراهنات الحية. هذا يعني أنه يمكننا المراهنة مباشرة على أشياء مثل الأهداف المسجلة والنتيجة الصحيحة.

حد أقصى للفوز مرتفع:

لقد ألقينا نظرة فاحصة على جميع قواعد وشروط وأحكام الرهان على موقع Slotimo ولكن لم نتمكن من العثور على أي معلومات حول الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك الفوز به من خلال رهاناتك الرياضية. كان الحد الوحيد الذي وجدناه هنا هو حقيقة أنه يمكنك فقط ربح ما يصل إلى 500000 دولار يوميًا. لحسن الحظ ، وجدنا أن أي حدود رهان موجودة لا يبدو أنها تؤثر على مقدار الرهان الذي نراهن عليه عندما نراهن على الرياضة. كل هذا يشير إلى أن Slotimo يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لعشاق المراهنات الرياضية غير الرسمية.

السحب النقدي ومنشئ الرهان

يمنحك Slotimo الفرصة لأخذ الأمور بين يديك لتقرير مصير قسيمة الرهان الخاصة بك. تتيح لك هذه الميزة مستوى معينًا من الأمان لأخذ جزء من المكاسب المتوقعة إذا شعرت أن الأحداث في قسيمة الرهان قد تتجه جنوبًا.

لاستخدام هذه الميزة ، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب “رهانات” وتحديد الرهان الذي ترغب في صرفه. في أغلب الأحيان ، سترى المبلغ المتاح للسحب النقدي ، ويمكنك أن تقرر عن طريق النقر فوق الزر.

كما هو متوقع ، فإن العوائد من النقد دائمًا تكون أقل من المكاسب المتوقعة. من المهم أيضًا ملاحظة أن هذه الميزة لن تكون متاحة دائمًا لأنها تعتمد على مدة تلك الأحداث ومدى تشغيلها.

تغطية الرياضات على Slotimo 

يتجاوز العدد الإجمالي للرياضات المتاحة في Slotimo 25 رياضة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي اختيار Slotimo eSports على أكثر أحداث الرياضة الإلكترونية شيوعًا مع توفر المراهنات الحية.

أنواع الرهانات الشعبية في Slotimo

المراهنة على كرة القدم

الرهان على التنس

المراهنة على كرة السلة

الرهان على هوكي الجليد

المراهنة على تنس الطاولة

تتمتع كرة القدم في الدوري الإنجليزي بحقوق حصرية في المملكة المتحدة. لذلك ، لا يمكن لمواقع المراهنة بث هذه المباريات.   يهتم الموقع بشكل خاص بمراهنات كرة القدم

كرة القدم: كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات التي يغطيها الموقع. 

التنس: من خلال البث المباشر للتنس ، يمكنك مشاهدة أي بطولة تنس والمراهنة عليها. إلى جانب ذلك ، فإن مراهنات التنس عبر الإنترنت لديها عدد كبير من الرهانات أثناء اللعب مقارنة بالرياضات الأخرى.

الأحداث الرياضية

يمكنك بث أفضل مباريات كرة القدم الأوروبية بما في ذلك La Liga و Bundesliga و Serie A. كما يمكنك بث مباريات كرة القدم من بقية العالم.

 مما لاشك فيه أن الموقع سيقوم بتغطية أحداث كأس العالم المرتقبة في 2022.

أسواق وأنواع الرهانات المتاحة على  Soltimo

لدى Slotimo أكثر من 1000 سوق مراهنة على كرة القدم فقط. الخيارات الشعبية الأخرى مع العديد من الأسواق هي التنس وتنس الطاولة وسباق الخيل.

أسواق المراهنات المتاحة على  Soltimo  متعددة وتلائم جمهور المراهنين الناشئ والمتمرس: 

Over / Under هو سوق شهير لمراهنات كرة القدم. هنا ، يمكنك المراهنة على العدد الدقيق للأهداف التي تحققت في المباراة ، والتنبؤ بما إذا كانت ستنتهي أو أقل من مبلغ معين.

الرهان الآسيوي

خيار كلاسيكي آخر لمراهنات كرة القدم ، الرهان الآسيوي هو شكل من أشكال الرهان المنتشر. في هذا السوق ، يمكنك المراهنة إما على الفريق المضيف أو على فريق الضيف.

تراكم الرهان

المراهنة على المجمعات هي بالتأكيد للمراهنين الذين لا يخشون المخاطرة. وبالتالي ، لديك فرصة لوضع 4 رهانات متزامنة أو أكثر. ومع ذلك ، لا يمكنك الفوز إلا في حالة فوز كل رهاناتك.

انتشار نقطة

في رهان Point Spread ، يتم اختيار مفضل ومستضعف في بداية المباراة. يساعد هذا النوع من المراهنات على جعل فرص الفوز لكلا الفريقين أكثر توازناً.

رهانات خط المال

في مراهنات Money Line ، عادةً ما يتم اختيار المفضلات والمراهنات من قبل وكيل المراهنات. كمراهن ، كل ما عليك فعله هو وضع حصتك على فريق فردي للفوز.

تعتبر الاحتمالات والهوامش عوامل حاسمة عندما يتعلق الأمر بمراهنات جيدة. تقدم Slotimo احتمالات تنافسية على العديد من الألعاب الرياضية الشائعة بين المراهنين، وكذلك في بعض الأحداث النادرة. وبالتالي ، يمكنك العثور على نتائج ذات احتمالات عالية والمراهنة عليها لمجموعة كبيرة من الأسواق ، من كرة القدم إلى ركوب الدراجات وكرة اليد ورياضة السيارات والسنوكر وغيرها الكثير.

الهاتف الذكي

لا يتاح Slotimo فقط على أجهزة الكمبيوتر، ولكن أيضًا على أجهزة Android و iOS ، وذلك بفضل التصميم القابل للتكيف للهاتف المحمول. لا توجد خطط حاليًا لتطبيق جوال أصلي ، ولكن لا يزال بإمكان المراهنين الاستمتاع بجميع الألعاب على نطاق واسع ، وذلك بفضل استخدام HTML 5 و JS. إنه يساعد على توفير أفضل تجربة ، حتى أثناء تنقل المراهنين وعدم قدرتهم على الوصول إلى موقع الويب على الكمبيوتر.

لا توجد اختلافات تقريبًا بين إصدارات الأجهزة المحمولة وموقع الويب ، وهو أمر رائع ، بالنظر إلى عدد الفرص التي يحصل عليها المستخدمون ، عندما يكونون قادرين على  وضع الرهان متى شاءوا ومع ذلك.

العروض والمكافآت الرياضية

آخر تحديث 18.11.2022

مكافأة كأس العالم

مكافأة كأس العالم 

 انضم إلى موقع   في أيام كأس العالم قطر 2022 وراهن على أحداث دور المجموعات بمكافأة رهان مجاني تصل إلى 20٪ حتى 100 يورو. العرض متاح للمراهن العربي برمز WCSLOTB. يمكنك المطالبة بالرهان المجاني حتى ثلاث مرات خلال الفترة الترويجية واستخدامه حصريًا في مباريات كأس العالم لكرة القدم. تأكد من المطالبة بهذا العرض والعب بشكل كبير لتربح أكبر.

 هذا العرض الترويجي متاح طيلة كأس العالم. يمكن المطالبة بالرهان المجاني حتى ثلاث مرات خلال الفترة الترويجية.

 بموجب هذه المكافأة، سيحصل المراهنون المؤهلون على 20٪ بحد أقصى 100 يورو.  يجب عليك الاتصال بدعم العملاء إذا لم يفدك رمز المكافأة. 


مكافأة الترحيب بنسبة ٪100 حتى 150

مكافأة الترحيب بنسبة ٪100 حتى 150

لدى Slotimo عرض ترحيبي للمراهنات الرياضية وهو ذو قيمة كبيرة. صيغة المكافأة الرياضية تأتي كما يلي: تسترد إيداعك الأول بنسبة 100٪ حتى 150 دولارًا.

 الحصول على هذا العرض الترحيبي، يتوجب عليك الاشتراك في Slotimo  كمراهن جديد. عملية التسجيل سهلة ويسيرة للغاية، حيث تحتاج فقط الضغط على زر التسجيل ثم ملء النموذج ببياناتك الشخصية. ضع في اعتبارك أنه قد يتعين عليك التحقق من هويتك من خلال تقديم دليل فوتوغرافي لشيء مثل جواز السفر أو رخصة القيادة.

بمجرد الانتهاء من ذلك، سيتعين عليك بعد ذلك إدخال النوع الصحيح من الرمز الترويجي، إذا كان مطلوبا وإجباريا. ثم عليك إجراء إيداعك بعد ذلك. اعتمادًا على الصفقة التي تحصل عليها، ستجد أن إيداعك قد تمت مطابقته مع رصيد يمكنك استخدامه بعد ذلك في رهاناتك.  

 عرض المكافأة الترحيبية متاح لجميع المراهنين الجدد، الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا. يتوجب عليك استيفاء بعض الشروط:

دفع الحد الأدنى للإيداع يبلغ 20 يورو أو أكثر

تخضع المكافأة + الإيداع لمتطلبات رهان 25 ضعفًا

الحد الأقصى للرهان 10 يورو ينطبق أثناء المراهنة

يجب المراهنة على أموال المكافأة في غضون 21 يومًا


مكافأة إعادة التعبئة بنسبة 50% حتى 50 دولار

مكافأة إعادة التعبئة بنسبة 50% حتى 50 دولار

إنها صيغة المكافأة الإضافيّة من Slotimo.  قم بإعادة التعبئة بسرعة وفُز بالـ 50% مع مكافأة لغاية 50 دولار 

 للحصول على المكافأة عليك تفعيل الرمز RESTART50  بعد إيداع 20 دولار أو أكثر.

يتأهل لهذا العرض:

المراهنون الذين وضعوا 5 رهانات رياضيّة على الأقلّ بعد إيداعهم الأخير.

 المراهنون الذين يملكون رصيدًا ما دون 1 في حساب الرهان الواحد.

 العرض متاح لكل المراهنين العرب حتى 31 ديسمبر 2022.

هناك شروط عليك استيفائها:

 مراكمة مراهنات تفوق إيداعهم الأصليّ بـ 3 أضعاف. 

دفع الحدّ الأدنى المطلوب المحدد في 10 دولارات.


الرهان المجاني الشهري بقيمة 50 دولار اليوم

الرهان المجاني الشهري بقيمة 50 دولار اليوم

احصل على 50 دولار إضافية كرهان مجاني كل شهر! إنه خيار من خيارات المراهنات الرياضية المتاحة

عمليا، تحصل على مكافأة رهان مجانية على الإيداعات الثلاثة الأولى التي تجريها. يجب عليك إدخال كود المكافأة التي تجدها في الموقع. 

  العرض متاح لكل المراهنين العرب حتى 2022.

 هناك شروط عليك استيفائها:

عليك دفع الحد الأدنى للإيداع للتأهل في هذا العرض الترويجي هو 50 دولارًا.

 عليك استخدام رمز الرهان المجاني بالشكل الصحيح وكتابته مسترسلا بدون فراغات.

 عدم دمج رمز الرهان المجاني مع الرهانات بالمال الحقيقي.   


رهان حرّ بقيمة 25 دولار

رهان حرّ بقيمة 25 دولار 

إنّها المكافأة التي تمكنك من الرهان بأمان ودون أي مغامرة. إذا حدث وخسر رهانك، تكافئك بـ % 20 من قيمة رهانك حتى 25 دولار.

لتطفر ب 25 دولار، كلّ ما عليك فعله هو تفعيل رمز الرهان 25FREE. هناك شروط عليك استيفائها:

 عليك وضع الرهان ب 10 دولارات على الأقل بفرص 1.80 أو أكثر. 

 العرض متاح حتى 31 ديسمبر 2022.

عليك إدخال رمز المكافأة بشكل تام وصحيح.

بعد تفعيل الرمز، عليك وضع مراهنتك الأولى بتفعيل رمز المكافأة وباحتمالات أعلى من 1.80.


بخلاف عرض الاشتراك أو المكافآت الترحيبية، يمكن للمراهنين “الحاليين” أو المسجلين مسبقا العثور على عروض ترويجية مثل مكافأة إعادة التحميل والرهانات المجانية العادية.

الرهان الخالي من المخاطر الذي تصل قيمته إلى 25 يورو:

 يتاح لك هذا العرض عندما تضع رهانك الأول بقيمة10 دولارات أو أكثر على احتمالات بحد أدنى 1.80

للمطالبة بهذا العرض ، أدخل رمز المكافأة 25FREE من خلال زر “تنشيط القسيمة” ضمن قسم “الحملات” في حسابك ، أو ببساطة اكتبه من خلال صفحة الإيداع مع إيداع ناجح.

إذا لم تنجح ستحصل على الفور على 20٪ من حصتك حتى 25 يورو /دولار في شكل رهان مجاني. الأسواق المؤهلة هي 1 × 2 ، النتيجة الصحيحة ، فردي / زوجي ، نصف الوقت / بدوام كامل ، فرصة مضاعفة ، إجمالي الهدف ، 3 طرق للرهان وكلاهما للتسجيل. يتم قبول الرهانات الفردية قبل المباراة فقط لهذا العرض الترويجي. لا يستثنى المراهنين العرب من هذه المكافأة الترويجية. البنود و تطبق الشروط

50٪ حتى 50 يورو/ دولار مكافأة إعادة التحميل الرياضية:

قم بتعبئة حسابك بالرمز الترويجي RESTART50 واحصل على 50٪ بونص يصل إلى 50  يورو /دولار . الحد الأدنى للإيداع هو 20 يورو / دولار. سيحتاج المراهنون إلى تمرير مبلغ المكافأة 10 مرات في غضون 15 يومًا على أكثر من 1.80 احتمالات. الحد الأقصى لتحويل المكافأة هو عشرة (10x) أضعاف المكافأة الممنوحة. تشمل الأسواق المقيدة أي نوع من أنواع الإعاقة (باستثناء 3 Way Handicap) أو الرهانات الزائدة / الأقل ، وأي رهانات بيسبول ورهانات في أي من أسواق NHL.

النظام البنكي 

يجعل Slotimo التعامل النقدي أمرًا سهلاً وبسيطًا. يوفر المشغل قائمة طويلة من الخيارات المصرفية المريحة ، مع إعطاء الأولوية لراحة العملاء وتفضيلاتهم. يمكنك إجراء المدفوعات والسحب باستخدام المحافظ الإلكترونية مثل Skrill و Neteller وبطاقات الائتمان والخصم والعملات المشفرة.

يعتمد توفر كل طريقة على بلدك. لذلك ، ستحصل على قائمة دقيقة بالخيارات المتاحة عند التسجيل. بشكل عام ، يمكن إجراء عمليات السحب من خلال نفس طريقة الدفع التي استخدمتها للإيداع. ومع ذلك ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فإن التحويل المصرفي هو الخيار الأفضل التالي.

 فيما يلي طرق الدفع والايداع على الموقع.

 كيفية الدفع  على الموقع

بالطبع ، قبل الإيداع ، التسجيل أولاً ، أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام هاتف iOS أو Android.

 إذا كان لديك حسابات مختلفة بعملات مختلفة ، فحدد الحساب الذي تريد استخدامه للمراهنة.

انقر فوق الزر “إيداع” ، واختر وضع الإيداع المفضل لديك.

أدخل الحد الأدنى للمبلغ المعروض على الشاشة ، وأدخل التفاصيل المطلوبة. تحتاج إلى تقديم اسمك الأول واسم العائلة ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والبلد والمدينة والمنطقة والرمز البريدي والعنوان.

 كيفية السحب على الموقع

انتقل إلى موقع  وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.

 أدخل إلى “الحساب الشخصي” من خيارات القائمة.

في علامة التبويب “الحساب الشخصي”، حدد سحب الأموال.

أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه.  اختر خيار السحب للمتابعة ، والذي غالبا هي التي دفعت بها. 

خدمة الدعم 

قد يكون المراهنون الذين راهنوا من خلال موقع Slotimo، قد واجهوا بعض المطبات والمشاكل مع طرق الأداء والسحب، أو أن موقع الويب نفسه لم يتم تحميله بشكل صحيح. في هذه الحالات، الحل الأمثل و الممكن هو الاتصال بخدمة العملاء. من الناحية العملية، المستشارون هم قادرون على حل المشكلة بأسرع ما يمكن وفي أسرع وقت، خاصة إذا استخدم المراهن إحدى طريقتين لكيفية الاتصال بالمتخصصين في Slotimo.  يمكن أن يتم ذلك عبر الدردشة الحية المقدمة على موقع Slotimo أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

لسوء الحظ ، لا يوجد رقم هاتف للاتصال  للمراهنين العرب ولا حتى غير العرب.

قبل محاولة الاتصال بخدمة العملاء ، يوصى بمراجعة قسم الأسئلة الشائعة في Slotimo ، حيث من الممكن العثور على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا والحلول للعديد من المشكلات. ولكن إذا لم يتمكن المراهن من العثور على شيء ما في الأسئلة الشائعة ، فإن خدمة العملاء جاهزة للمساعدة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 في أسفل موقع الويب، تجد قسمًا شاملاً للأسئلة الشائعة، ووظيفة الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والاتصال الهاتفي. اختر الشخص المفضل لديك واتصل بممثلي خدمة العملاء المحترفين والجاهزين دائمًا في Slotimo، والذين سيبذلون قصارى جهدهم لإرشادك خلال حل المشكلات المتعلقة بالمراهنة.

كيفية التسجيل في الموقع ووضع الرهان؟

في هذه المرحلة، عليك التعرف عمليا على كيفية التصرف على الموقع.

كيفية التسجيل في Slotimo؟

في مراجعة Slotimo الخاصة بنا ، قمنا بإعداد دليل قصير سيساعدك على التسجيل في Slotimo وبدء رحلة المراهنة على الفور.

  • انقر فوق الزر “تسجيل”
  • لونه أخضر لامع ويوضع في الجزء العلوي من الشاشة.
  • املأ جميع الحقول المطلوبة بالمعلومات ذات الصلة
  • تتم عملية التسجيل في 3 خطوات. يجب عليك ملء جميع المعلومات الأساسية التي يطلبها وكيل المراهنات.
  • تحقق من حسابك
  • تابع عملية التحقق من خلال مخاطبة قسم دعم العملاء على [email protected]
  • بمجرد تسجيلك وتسجيل الدخول إلى حسابك ، يمكنك البدء في المراهنة.

كيفية وضع الرهان في Slotimo؟

تتم عملية تسجيل الدخول إلى Slotimo في غضون ثوانٍ قليلة. بعد ذلك مباشرة ، يمكنك البدء في وضع رهاناتك.

انقر فوق الاختصار المطلوب في الجزء العلوي من الشاشة. سيعيد توجيهك إلى القسم الذي ترغب في المراهنة فيه.

اختر السوق المفضل لديك في الجزء الأيسر من الشاشة.

ابحث عن حدث في الجدول وانقر على احتمالات النتيجة التي تريد وضع حصتك عليها.

سيظهر رهانك في قائمة الرهان المنبثقة. أدخل مجموع حصتك هناك.

ضع الرهان وانتظر حتى يتم تأكيده.

Slotimo للمراهنين من المغرب

 يعد Soltimo  بالتأكيد خيارًا موفقا للمراهنين من المغرب كموقع معترف به في صناعة مراهنات كرة القدم والمراهنات الرياضية بصفة عامة. قد تكون تجربة الموقع بسيطة وغير طويلة، لكن ذلك لا يمكن أن تؤثر على تجربة الرهان التي يقدمها هذا الكتاب الرياضي لجمهور المراهنين من المغرب. يقدم  Soltimo تجربة استخدام بديهة وشاملة و يدعم على الخصائص التي من شأنها جعل الرهان من خلاله يعطي يتم بنفس الميزات التي تدعم على أفضل مواقع المراهنات الرياضية. وكم هو معروف، فإن الشعب المغربي هو من أكثر الشعوب إتقانا للغات ، ولحسن حظهم أن الموقع متعدد اللغات رغم أن اللغة العربية لازالت غير مدرجة. للجمهور المغربي، يقدم الموقع العديد من الميزات الإضافية للمراهنين على مختلف الرياضات. علاوة على ذلك، يتوفر خيار الرهان الحي أثناء سريان الأحداث.  وبالتالي، يتسنى للمراهن المغربي دائمًا البقاء على اتصال بأشهر الأحداث الجارية خاصة فيما يتعلق بمراهنات كرة القدم. بشكل عام ، لن يترك  حتى أكثر المراهنين تطلبا محبطين، بل سيقنعهم بالانضمام لجمهوره

ونحن نستشرف مع الجمهو المغربي كأس العالم كأكبر حدث تبرز فيه مراهنات كرة القدم، نفهم جيدا دور الاحتمالات. على    Soltimo، تعتبر الاحتمالات والهوامش عوامل رئيسة في تجربة المراهنة التي يقدمها الموقع. تقدم Soltimo   احتمالات تنافسية على العديد من الألعاب الرياضية الشائعة بين المراهنين المغاربة، وكذلك في بعض الأحداث النادرة. وبالتالي ، يمكنك العثور على نتائج ذات احتمالات عالية والمراهنة عليها لمجموعة كبيرة من الأسواق ، من كرة القدم إلى ركوب الدراجات وكرة اليد ورياضة السيارات والسنوكر وغيرها الكثير.

 في المغرب، تجد نسبة استخدام الهواتف مرتفعة جدا وهذا قد يحفز تثبيت تطبيقات الهواتف. ومع ذلك ، فإن Slotimo ، وهي شركة مراهنات معترف بها ، تفتقر إلى تطبيق رسمي للهاتف المحمول. يمكن للمراهن المغربي رؤية تطبيقات Slotimo لنظامي التشغيل Android و iOS في المستقبل. ا يمكن للجمهور الاستمتاع بإصدار الموقع لمتصفحات الجوال. تم تحسينه بشكل مثالي لجميع الأنظمة الأساسية للجوّال وله تصميم مناسب وسهل الاستخدام.

لا يستثني الموقع الحسابات التي تم فتحها من المكافأة الترحيبية، وهي مكافأة محفزة تساعد المراهنين الجدد على الرهان بأريحية أكثر وبمال حقيقي إضافي. العرض الترحيبي هو استرداد بنسبة لمبلغ إيداعك الأول بنسبة 100٪ في حدود 100 يورو، مع وجود شروط عليك استيفائها. نذكر على الخصوص الحد الأدنى للإيداع البالغ 10 يورو. 

يقدم موقع المراهنات أكثر من 30 رياضة ، والتي تشمل كرة القدم الأمريكية ، وتنس الريشة ، والباندي ، وكرة السلة ، وكرة الطائرة الشاطئية ، والملاكمة ، والكريكيت ، وركوب الدراجات ، والسهام ، وكرة القدم ، وكرة الصالات ، والجولف ، والكلاب السلوقية ، وكرة اليد ، وسباق الخيل ، وهوكي الجليد ، والفنون القتالية. ، رياضة السيارات ، الدراجات النارية ، السياسة ، الرجبي ، اتحاد الرجبي ، السنوكر ، الرهانات الخاصة ، سباق الدراجات النارية ، التليفزيون ، تنس الطاولة ، التنس ، الرياضات الأمريكية ، الكرة الطائرة و الرياضات الشتوية

Slotimo  للمراهنين من الكويت 

 هناك العديد من المصطلحات التي يجب أن يضعها المراهن الكويتي في اعتباره قبل أن يقرر وضع مراهاناته من خلال هذا الكتاب الرياضي. بصرف النظر عن حد السحب الأسبوعي البالغ 5000 يورو ، يمكن للمراهن الكويتي سحب الأموال من حسابه باستخدام التحويل المصرفي مرة واحدة فقط في الشهر ، وإلا ، فقد يتم تطبيق رسوم من 5٪ إلى 8٪. علاوة على ذلك، يحق لموقع المراهنات تقسيم مدفوعات السحوبات التي تزيد عن 10000 يورو إلى أقساط. أخيرًا ، ستؤدي الودائع التي تتجاوز 2000 يورو في غضون 180 يومًا إلى متطلبات إضافية لوثائق العناية الواجبة للالتزام بلوائح مكافحة غسل الأموال.

يمكن للمراهن الكويتي أن يحل أي مشكلة تتعلق بدعم العملاء مباشرةً ، حيث ستكون عادةً أسرع وأسهل. إذا لم ينجح ذلك، يمكن للمراهن أن ينتقل إلى صفحة الشكاوى ويترك تعليقًا حتى تتمكن المصلحة من تلقي طلبه.  كمراهن كويتي، قد تحتاج إلى المساعدة أو التوجيه من حين لآخر، وهذا أمر طبيعي للغاية. سواء كانت مشكلة متعلقة بالمعاملات المالية ، أو كلمة مرور منسية ، أو مشكلة في الحساب ، يجب عليك دائمًا الاعتماد على خدمة الدعم للموقع الذي اخترته للحصول على سند وتقديم المساعدة لك في الوقت المناسب وفي وقت الحاجة.

 جمهور المراهن من الكويت هو جمهور خبر المراهنات الرياضية جيدا ويمكنه أن يميز بين منصات المراهنات الرياضية الجيدة وتلك التي لا ترقى لمستوى تطلعاته. تم تحديد موقع Slotimo وتصميمه بمزيج مثالي من الألوان الأبيض والأزرق والأسود ، مما يجعل البيئة ممتعة للنظر إليها. يتم وضع كل قسم ضروري قد تحتاج إلى وصول سريع إليه في الجزء العلوي من موقع الويب عبر أزرار التسجيل وتسجيل الدخول. يتم وضع علامات التبويب الأساسية الأخرى مثل قواعد الرهان ، والشروط العامة ، والشروط ، وسياسة الخصوصية ، وعنا ، وقسم الأسئلة الشائعة ، وما إلى ذلك في التذييل بدقة. يوصى بشدة بإلقاء نظرة على كل منهم قبل الالتزام بالموقع. وبالتالي ، يجب أن تتعرف على قواعد وأحكام وشروط Slotimo قبل بدء اللعب في وجهة  المراهنة الرائعة هذه.

  لعشاق الرياضة من الكويت والذين يرغبون في الاستفادة من معرفتهم في وضع مراهنات رابحة على فرقهم وأحداثهم المفضلة. واقتناعا بهذه الملاحظة، يقدم موقع Slotimo  عددًا مذهلاً من الألعاب الرياضية في قسم الكتب الرياضية بها. يمكن لعشاق الرياضة الاستفادة الكاملة من المراهنات الحية والرياضات الافتراضية أيضًا، ولن يضطروا أبدًا إلى البحث عن كتاب رياضي بديل به جميع الأنشطة الرياضية والاحتمالات التنافسية. تشمل بعض الرياضات الأكثر شهرة في هذا القسم ما يلي: كرة القدم، التنس، كرة سلة، كرة القدم الأمريكية، البيسبول، الكرة الطائرة، الغولف، الملاكمة ، إلخ.

 أخيرا تتاح العديد من المكافآت للمراهن الكويتي، ولعل أهمها هي البونص الترحيبي الذي يمكنك، كعاشق للرياضة، من الحصول على بلغ يعادل ما أودعته بنسبة 100٪ في حدود 100 يورو/دولار.

Slotimo  للمراهنين من الكويت 

هناك العديد من المصطلحات التي يجب أن يضعها المراهن الكويتي في اعتباره قبل أن يقرر وضع مراهاناته من خلال هذا الكتاب الرياضي. بصرف النظر عن حد السحب الأسبوعي البالغ 5000 يورو ، يمكن للمراهن الكويتي سحب الأموال من حسابه باستخدام التحويل المصرفي مرة واحدة فقط في الشهر ، وإلا ، فقد يتم تطبيق رسوم من 5٪ إلى 8٪. علاوة على ذلك، يحق لموقع المراهنات تقسيم مدفوعات السحوبات التي تزيد عن 10000 يورو إلى أقساط. أخيرًا ، ستؤدي الودائع التي تتجاوز 2000 يورو في غضون 180 يومًا إلى متطلبات إضافية لوثائق العناية الواجبة للالتزام بلوائح مكافحة غسل الأموال.

 يمكن للمراهن الكويتي أن يحل أي مشكلة تتعلق بدعم العملاء مباشرةً ، حيث ستكون عادةً أسرع وأسهل. إذا لم ينجح ذلك، يمكن للمراهن أن ينتقل إلى صفحة الشكاوى ويترك تعليقًا حتى تتمكن المصلحة من تلقي طلبه.  كمراهن كويتي، قد تحتاج إلى المساعدة أو التوجيه من حين لآخر، وهذا أمر طبيعي للغاية. سواء كانت مشكلة متعلقة بالمعاملات المالية ، أو كلمة مرور منسية ، أو مشكلة في الحساب ، يجب عليك دائمًا الاعتماد على خدمة الدعم للموقع الذي اخترته للحصول على سند وتقديم المساعدة لك في الوقت المناسب وفي وقت الحاجة.

 جمهور المراهن من الكويت هو جمهور خبر المراهنات الرياضية جيدا ويمكنه أن يميز بين منصات المراهنات الرياضية الجيدة وتلك التي لا ترقى لمستوى تطلعاته. تم تحديد موقع Slotimo وتصميمه بمزيج مثالي من الألوان الأبيض والأزرق والأسود ، مما يجعل البيئة ممتعة للنظر إليها. يتم وضع كل قسم ضروري قد تحتاج إلى وصول سريع إليه في الجزء العلوي من موقع الويب عبر أزرار التسجيل وتسجيل الدخول. يتم وضع علامات التبويب الأساسية الأخرى مثل قواعد الرهان ، والشروط العامة ، والشروط ، وسياسة الخصوصية ، وعنا ، وقسم الأسئلة الشائعة ، وما إلى ذلك في التذييل بدقة. يوصى بشدة بإلقاء نظرة على كل منهم قبل الالتزام بالموقع. وبالتالي ، يجب أن تتعرف على قواعد وأحكام وشروط Slotimo قبل بدء اللعب في وجهة  المراهنة الرائعة هذه.

  لعشاق الرياضة من الكويت والذين يرغبون في الاستفادة من معرفتهم في وضع مراهنات رابحة على فرقهم وأحداثهم المفضلة. واقتناعا بهذه الملاحظة، يقدم موقع Slotimo  عددًا مذهلاً من الألعاب الرياضية في قسم الكتب الرياضية بها. يمكن لعشاق الرياضة الاستفادة الكاملة من المراهنات الحية والرياضات الافتراضية أيضًا، ولن يضطروا أبدًا إلى البحث عن كتاب رياضي بديل به جميع الأنشطة الرياضية والاحتمالات التنافسية. تشمل بعض الرياضات الأكثر شهرة في هذا القسم ما يلي: كرة القدم، التنس، كرة سلة، كرة القدم الأمريكية، البيسبول، الكرة الطائرة، الغولف، الملاكمة ، إلخ.

 أخيرا تتاح العديد من المكافآت للمراهن الكويتي، ولعل أهمها هي البونص الترحيبي الذي يمكنك، كعاشق للرياضة، من الحصول على بلغ يعادل ما أودعته بنسبة 100٪ في حدود 100 يورو/دولار.

Slotimo للمراهنين من السعودية

على الرغم من كونها منصة مراهنة جديدة نسبيًا ، فقد سرق Slotimo قلوب الكثير من المراهنين السعوديين بواجهته الرائعة ، والتغطية الرياضية الرائعة ، وخيارات المراهنة الواسعة والعديد من خيارات الدفع. يقدم الكتاب الرياضي للمستخدمين نوعًا من التنوع ، نظرًا للتغطية الرائعة للرياضة على. تقدم المنصة حاليًا أسواق مراهنات على أكثر من 15 رياضة ، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس والهوكي وغيرها.

بصرف النظر عن مجموعة المراهنات الرياضية المثيرة للإعجاب ، يقدم الكتاب الرياضي أيضًا قسمًا استباقيًا للمراهنات الحية حيث يمكنك المراهنة على ما يصل إلى 200 حدث يوميًا. علاوة على ذلك ، ستلقي هذه المراجعة نظرة فاحصة على ميزات وخدمات هذا الكتاب الرياضي. كما يثير الموقع الإعجاب بمدى استجابة دعم العملاء. الميزات الإضافية الموجودة على الموقع ، مثل الرهان أثناء اللعب وميزة السحب النقدي ، تجتمع جميعها لتضمن لك تجربة مراهنة منتفخة عبر الإنترنت.

نعلم جيدا أن المراهن السعودي يراهن بشغف ويبحث بالخصوص على المكافآت والعروض. هناك مجموعة من المكافآت المقدمة في Slotimo  للمراهنين السعوديين الجدد والحاليين للاستفادة منها. كل من هذه المكافآت لها شروطها وأحكامها المميزة. هنا ، سوف نلقي نظرة فاحصة على العناصر الرئيسية على المنصة.

يحق لكل  مراهن سعودي جديد مكافأة ترحيبية بنسبة 100٪ عند الإيداع الأول حتى 100 يورو. ما عليك سوى  القيام بأول إيداع للمطالبة بالعرض.

من الضروري ملاحظة أنه من أجل التأهل للحصول على المكافأة ، يجب عليك إيداع 10 يورو على الأقل. أيضًا، قد يؤدي عدم استخدام الرمز الترويجي قبل إجراء الإيداع إلى جعلك غير مؤهل للحصول على المكافأة. بمجرد حصولك على المكافأة ، إليك بعض متطلبات الرهان التي يجب أن تضعها في اعتبارك:

لسحب المكافأة ، عليك أن تراهن عليها 16 مرة.

من المتوقع أن تكمل متطلبات الرهان في غضون 21 يومًا.

الحد الأقصى لمبلغ الرهان الذي يتم احتسابه في المكافأة هو 50٪ من الأموال المحددة.

لن يتم احتساب جميع الرهانات المستردة والمقيدة والملغاة ضمن متطلبات التبييت.

لا يسمح لك بالمراهنة على احتمالات أقل من 1.80 بأموال البونص.

عروض رياضية أخرى

تقدم Slotimo للمستخدمين الحاليين مكافأة إعادة تحميل بنسبة 50٪ تصل إلى 50 يورو. للوصول إلى هذا العرض ، يجب عليك تنشيطه باستخدام الرمز الترويجي RESTART50 وإيداع 20 يورو على الأقل.

متطلبات الرهان لهذه المكافأة هي كما يلي:

من المتوقع أن تقوم بتجديد أموال المكافأة 10 مرات.

من المتوقع أن تفي بمتطلبات الرهان خلال 15 يومًا.

الحد الأقصى لمبلغ الرهان الذي يتم احتسابه ضمن متطلبات التبييت لهذه المكافأة هو 50٪ من المبلغ المحدد.

لن يتم احتساب الرهانات الملغاة أو المستردة أو المقيدة ضمن متطلبات التمديد.

لا يسمح لك بالمراهنة على احتمالات أقل من 1.80 مع هذه المكافأة.

Slotimo للمراهنين من قطر

تم إنشاء Slotimo في عام 2021 فقط ، وقد تركت انطباعًا كبيرًا حتى الآن وجمعت عددًا لا بأس به من  المراهنين من قطر منذ ظهورها على الساحة. يمكن أن تُعزى شعبيتها إلى خيارات الدفع المتنوعة والاحتمالات التنافسية. نظرًا لامتلاكها ترخيصًا معتمدًا من Curacao ، فمن المنطقي أن تقبل المنصة  المراهنين على مستوى العالم. الموقع مضمون وآمن بما يكفي لتعزيز الثقة من مجموعة واسعة من المقامرون. بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم Slotimo أحدث تقنيات تشفير SSL ، مما يضمن أمان البيانات المالية والشخصية.

يُقال إن التنوع المعروض في Slotimo هو أحد العوامل الجذابة المهمة حول  الموقع في صفوف المراهنين القطريين. بصرف النظر عن حقيقة أن موقع الويب يغطي قاعدة عريضة من الألعاب الرياضية تمتد لأكثر من 30 ، فإن المنصة تعوض أكثر من خلال تقديم عدد كبير من الأحداث وأسواق الرهان التي تتناسب معها

بعض الألعاب الرياضية التي يمكنك أن تجدها في Slotimo هي كرة القدم وكرة السلة وهوكي الجليد ورياضات كرة القدم الأمريكية وتنس الطاولة وسباق الخيل والكلاب السلوقية والبيسبول والكرة الطائرة والسهام والرجبي والسنوكر والمزيد. ومع ذلك ، يمكننا القول أن كرة القدم تحظى بأكبر قدر من الاهتمام على الموقع.

من المتوقع فقط أن يولي Slotimo الكثير من الاهتمام لقسم كرة القدم، مع الأخذ في الاعتبار أن الرياضة هي الأكثر شعبية في العالم حاليًا وتحظى بشعبية كبيرة بين المراهنين أيضًا. في قسم كرة القدم ، هناك دوريان يمكنك المراهنة عليهما. ومع ذلك ، فإن أهم المسابقات المدرجة هي كأس العالم لكرة القدم 2022 ، دوري أبطال أوروبا ، دوري الأمم الأوروبية ، تصفيات دوري أبطال أوروبا ، درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ، كأس السوبر الأوروبي ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، الولايات المتحدة الأمريكية MLS و China League One و Superettan السويدي.

بعد القوائم الأعلى ، ستجد المسابقات أو البطولات الأخرى مجمعة حسب الترتيب الأبجدي وفقًا للبلد التي تندرج تحتها.

بصرف النظر عن كون قسم كرة القدم غنيًا بالمنافسات المتنوعة للمراهنة عليها ، فإن هذا القسم يتفوق أيضًا على الرياضات الأخرى من حيث أسواق المراهنات المتاحة. لوضع الأمور في منظور أفضل ، تغطي لعبة كرة القدم الشهيرة في Slotimo ما معدله 170 خيارًا للمراهنة. ومع ذلك  هذا لا يمكن مقارنته بمتوسط ​​أسواق المراهنات المتاحة في لعبة تنس قياسية ، والتي غالبًا ما تكون أقل من 100.

إذا كنت تفضل المراهنة أثناء التنقل ، فستكون مستاءً من معرفة أنه لا يوجد تطبيق Slotimo فعال في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن ما يفتقر إليه الموقع في توفير التطبيق ، يعوضونه عن طريق ضمان تحسين موقع الويب ليعمل بشكل جيد على جميع الأجهزة المحمولة.

يمكنك الوصول على الفور إلى موقع الويب عبر متصفحات الجوال القياسية. توفر النسخة المحمولة من موقع الويب جميع الميزات وتأتي بتصميم مناسب ممتاز. لذلك ، على الرغم من عدم وجود تطبيق مخصص ، فلن تشعر بغيابه على الإطلاق.

Slotimo للمراهنين من البحرين

من المؤكد أن العنصر المميز في أي موقع للمراهنات الرياضية هو بطاقة العمل الواجهة التي يقدم بها الكتاب الرياضي نفسه وبشكل مرئي للمستخدمين. يقوم المراهنون البحرينيون بتحليل دقيق لهذا الجانب، ويقومون بمراجعة دقيقة للغاية للموقع  وللميزات التقنية التي تميز المنصة ونوع التجربة التي يمكنهم عيشها  وهم يستخدمون خدمات الكتاب الرياضي على أجهزة مختلفة.

 للوهلة الأولى ، ينقل الموقع  على الفور الانطباع بأنه أنيق وبسيط للغاية للاستخدام، نظرًا لأن الشاشة الرئيسية  يتم تقسيمها بشكل جيد. أما التمرير على طول الصفحة الرئيسية فهو سهل ويمكنك من تحديد بعض البرامج المقترحة أو المميزة من قبل إدارة الموقع.

يمكنك الوصول على الفور إلى موقع الويب عبر متصفحات الجوال القياسية. توفر النسخة المحمولة من موقع الويب جميع الميزات وتأتي بتصميم مناسب ممتاز. لذلك ، على الرغم من عدم وجود تطبيق مخصص ، فلن تشعر بغيابه على الإطلاق.

تعد سرعة المعاملات أحد العوامل التي  لا يستهين بها المراهن البحريني وهو يختار  منصات الرهان عبر الإنترنت. تتم معالجة المعاملات بشكل أسرع على الموقع، وستكون عمليات الرهان أكثر سلاسة بالنسبة لك.

يضمن Slotimo سهولة معالجة المدفوعات من خلال توفير مجموعة واسعة من الطرق للاختيار من بينها ، والأهم من ذلك ، ضمان أنها جميعًا سريعة الاستجابة. فيما يلي بعض خيارات الدفع المتاحة على الموقع: Visa -بطاقة ماستر- بطاقة ائتمان- ecoPay- MiFinity -interac -لايتكوين- بيتكوين كاش -XRP

معالجة الدفع سريعة في Slotimo عبر الإنترنت. ومع ذلك ، بناءً على الطريقة المستخدمة ، قد تستغرق معالجة المدفوعات ما بين 1-3 أيام.  يتغير الحد الأدنى للدفع والحد الأقصى لمبالغ الإيداع حسب طريقة الدفع. ومع ذلك ، فهي تتراوح بين 10 يورو و 10000 يورو لكل معاملة.

بالنسبة للسحب ، يبلغ الحد الأدنى للسحب المسموح به على الموقع حوالي 20 يورو. علاوة على ذلك ، يُسمح للمستخدمين بصرف ما يصل إلى 5000 يورو في الأسبوع.

 من جهة أخرى، ينظر المراهن البحريني في بعض خيارات الرهان التي من المحتمل أن تجدها عند المراهنة في هذا الكتاب الرياضي. فيما يلي بعض الخيارات الرئيسية التي ستجدها:

Over / Under: يعد هذا بسهولة أحد أكثر الخيارات شيوعًا. يدور هذا بشكل أساسي حول عدد الأهداف / النقاط التي ستنتهي بها اللعبة.

1×2: سوق المراهنات هذا يدور ببساطة حول ما إذا كنت تعتقد أن اللعبة ستنتهي بالفوز على أرضه أو بالتعادل أو بفوز الفريق الضيف. على سبيل المثال ، إذا راهنت على الرقم “1” ، فهذا يعني أنك تعتقد أن الفريق المضيف سيفوز. ومع ذلك ، عندما تراهن على الرقم “2” ، فهذا يعني أن الفريق الضيف سيفوز. أخيرًا ، تعني المراهنة على “x” أنك تعتقد أن اللعبة ستنتهي بالتعادل.

النتيجة الصحيحة: كما يوحي الاسم ، في هذه الحالة ، تراهن على النتيجة الفعلية التي ستنتهي بها اللعبة. نظرًا لمدى صعوبة التنبؤ ، فإنه يفسر سبب كون الاحتمالات أعلى غالبًا من الخيارات العادية.

الأسئلة الشائعة

 هل موقع مراهنات كرة القدم Soltimo ؟

من حيث الأمان، الموقع جيد جدا. أولاً ، لقد  Soltimo  حاصل على ترخيص من هيئة تنظيمية مرموقة. ثانيًا، يستخدم الموقع أحدث تقنيات التشفير. ثالثًا ، تم إنشاء البرنامج الموجود على الموقع بواسطة مزودين معروفين. رابعًا ، لا توجد أية عيوب في الشروط والأحكام. أخيرًا ، لم يكن هناك أي دليل على الاحتيال من جانب النظام الأساسي.

كيف أقوم بالإيداع؟

سيظهر زر الإيداع في الزاوية اليمنى العليا بمجرد تسجيل الدخول. يمكنك إيداع الأموال عبر Visa و Mastercard و Skrill و Neteller و Bitcoin و Ethereum وخيارات الدفع الأخرى. حدد أحدهما وأدخل المبلغ المالي الذي ترغب في إيداعه. الخطوة الأخيرة هي تأكيد المعاملة.

كيف يمكنني الاتصال بخدمة عملاء Slotimo ؟

يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية والبريد الإلكتروني. تأكد من إطلاعك على قسم الأسئلة الشائعة أيضًا ، حيث تم بالفعل الرد على المشكلات الأكثر شيوعًا التي تمت مواجهتها هناك.

من يملك الكتاب الرياضي؟

يتم تشغيل الكتاب الرياضي من قبل Bellona N.V ، التي تحمل رخصة كوراكاو رقم 8048 / JAZ2010-010. تقع الشركة في Heelsumstraat 51، E-commerce Park، Curacao. في بعض الولايات القضائية ، تستخدم Bellona N.V. Arzella Limited ، وهي شركة تأسست بموجب قوانين قبرص ولها عنوان مسجل في Chytron 30، 2nd floor، Office A22، 1075 Nicosia، Cyprus.