أفضل مواقع مراهنات دوري أبطال أوروبا للمراهن العربي

يعد دوري أبطال أوروبا قمة القمم في أوروبا حيث تتنافس كبار الفرق المتألقة في دوريات بلادها. لكن الشامبيانسليغ هي محط أنظار العرب و من سبل متعتهم. مراهنات دوري أبطال أوروبا هي سبب التقاء المراهنين و موضوع نقاشهم. في الكويت العاصمة يتابع الجميع أحداث دوري أبطال أوروبا باهتمام، أما المراهنة على أحداثه فيلزمها شيء من الإلمام بالمستديرة و نفس اللعب حين يجتمع الكبار. في هذه الصفحة سنطلعك على كل ما يتعلق بمراهنات دوري أبطال أوروبا.

1
مكافأة ترحيبية ۱۰۰% لحد اقصى ۱۰۰$
2
٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!
3
نسبة المكافأة ۱۰۰٪ : بعد إجراء إيداعك الأول تحصل على ۱۰۰ يورو
4
رصيد رهان ۱۰۰% من مال الإيداع
5
١٠٠%؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
6
مكافأة ب۱۰۰% من أول إيداع مع هدية ب۱٥ دولار
7
%۱۰۰ حتى ۱۲۲ يورو
8
المكافأة الترحيبية: مكافأة بنسبة ۱۰۰٪ عن إيداعك الأول تصل إلى ۱۰۰ يورو
9
مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع
10
۱۰۰% مكافأة ترحيبة بحدود ۱۰۰$
11
مكافأة كبيرة للإيداع الأول
12
مكافأة ترحيب Megapari Sports – ٪۱۰۰ حتى ۱۰۰ يورو
13
%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

ماذا تعني المراهنة على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؟

ربما يكون دوري أبطال أوروبا هي البطولة الأكثر شهرة في كرة القدم واللقب الذي يريده كل فريق في أوروبا. لذلك، ليس بغريب أن تكون أسواق المراهنات في دوري أبطال أوروبا واسعة ومتنوعة. من مراحل المجموعات حتى النهائي، تقوم مواقع مراهنات دوريات كرة القدم بإطلاق الكثير من الأسواق الرائعة الخاصة بمراهنات دوري أبطال أوروبا. هناك فائز نهائي أو بطل، فائز في دور المجموعات، المتأهلين لنصف النهاية، أفضل هداف والمزيد من أسواق الرهان المتاحة.

يتيح دوري أبطال أوروبا على مجموعة متنوعة من خيارات الرهان. تراهن على نتيجة المباراة باستخدام رهان خط المال. لذلك، ما عليك سوى أن تقرر من سيفوز بالمقابلة.  أو وضع الرهان على ”التعادل”. في الواقع، خط المال من رهانات دوري الأبطال، و هو رهان ثلاثي تتوقع به فوز أحد الفريقين أو التعادل. يمكنك وضع رهان مجمع، كأن تراهن على ما إذا كانت مجاميع الكتاب الرياضي لعدد الأهداف التي سجلها كلا الجانبين ستتحقق أو لن تصل للعدد المرجو. 

 في معظم حالات مراهنات دوري أبطال أوروبا، يتم استخدام احتمالات ما قبل المباراة. تُعرف النقطة الموزعة على احتمالات دوري الأبطال باسم “مراهنة النقاط” أو “رهان الخط”. بدلاً من أن يكون “مفضلًا”، يتم “تفضيل” كل فريق بإعاقة هدف. تضاف تطلعات المستضعفين إلى تطلعات المرشحين. المرشح المفضل يجب أن يهزم المستضعف بهامش أكثر أهمية من الإعاقة للفوز بالرهان.

أم الرهان الفائز، فيسمى بالرهان الصريح وتكون احتمالاته متاحة أيضًا متاحة في أفضل مواقع مراهنات دوري أبطال أوروبا. في هذا المستوى، تختار بطل دوري أبطال أوروبا المرتقب.

لوضع رهانك كل ما عليك فعله هو فتح حساب في أحد مواقع مراهنات دوريات كرة القدم.

ما هي أفضل مواقع مراهنات دوري أبطال أوروبا و عروضها؟

الآن بعد أن فهمت ما تعنيه المراهنة في دوري أبطال أوروبا، نشرح لك كيف تختار أفضل المواقع للرهان. هناك أشياء كثيرة تجعل مواقع مراهنات دوري أبطال أوروبا رائعة

ابحث عن أفضل مكافآت موقع الرهان في دوري أبطال أوروبا

أفضل موقع هو الذي يستبق تطلعاتك في الرهان، لأنه سيمكنك من الحصول على مكافأة تساعدك على وضع رهان. في الغالب، تقدم مواقع المراهنة في دوري أبطال أوروبا الممتازة المكافآت الترحيبية المتوفرة للمراهنين الجدد وتعتمد على ايداعهم الأولى. لكنها تتميز بوضعها مكافآت أخرى تحت تصرفك مع تخفيض الشروط، و هذا ما يجب أن تنتبه إليه.

إمكانية و سرعة السحب النقدي

عادةً ما تستغرق عملية السحب من 24 ساعة إلى أسبوع. هناك عدة عوامل تجعل عملية السحب سريعة أو بطيئة، نفس الشيء ينطبق على عمليات الدفع و أوقات التأكيد، وفقا لطريقة الدفع التي تختارها. تحتل العملات المشفرة مرتبة جيدة جدًا في هذه الفئة نظرًا لأن معاملاتها تتمتع بسرعة استثنائية، لكن غالب الدول العربية لازالت لا تدعمها.

طرق الدفع المبتكرة

في معظم الحالات، تقدم مواقع المراهنات الجيدة بطاقات ائتمان / خصم ، و Skrill ، و Sofort ، و EcoPayz ، وطرق دفع مماثلة عبر الإنترنت. حتى أن بعضهم يبذل قصارى جهده للتكيف مع مراهنة العملة المشفرة. صدق أو لا تصدق ، العملات المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum تأخذ صناعة المراهنات عبر الإنترنت عن طريق العاصفة ويمكن أن تصبح طريقة الدفع المفضلة الأولى.

خدمة الدعم

على الرغم من أن العديد من المراهنين يرون أن ذلك أمرًا مفروغًا منه، إلا أن دعم العملاء يعد جزءًا حيويًا من جميع مواقع المراهنة في دوري أبطال أوروبا. المواقع التي تهتم بسمعتها تعدد قنوات الاتصال وتطور سرعة استجابتها

تجربة الاستخدام

 لا يزال هناك العديد من مواقع المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت والتي لم يتم تحسينها بالكامل بعد للاستخدام على أنظمة تشغيل متعددة. بعبارة أخرى، لا يجب أن تسلم بأن التنقل على الموقع سهل و مدروس مسبقا، بل يجب أن تتحرى عن ذلك.

موقع ذو سمعة جيدة لدى المراهنين من العالم العربي و مكافآت جيدة  : Bet365

يعد هذا موقع مراهنة أكثر اكتمالًا وقوة، ويحظى بشعبية كبيرة. ستجد في  العديد من خيارات الرهان المختلفة لدوري أبطال أوروبا، مع احتمالات جذابة دائمًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام العروض الترويجية للموقع للوصول إلى رصيد إضافي لتخميناتك

”راهن بـ 10 يورو واحصل على 50 يورو رهانات مجانية للعملاء الجدد في bet365” هذا جانب من العرض الترويجي الذي يقدمه الموقع

موقع رائد في مراهنات دوري أبطال أوروبا   : Betobet

تقدم BetObet مكافأة ترحيبية رياضية بقيمة 100 يورو ، والتي يتم تفعيلها عند التسجيل على موقع betobet.com ، وإجراء إيداعك الأول من 10 يورو ، وإدخال الرمز الترويجي SPORT100. الرهانات الفردية فقط على احتمالات 1.50 أو أعلى والرهانات المختلطة على 2.50 أو أعلى مؤهلة للحصول على المكافأة. كما تقدم مكافأة بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو.

واحدة من مزايا BetObetهي أنه يدعم خيارات الإيداع والسحب المتعددة. تستخدم أنظمة الدفع هذه أحدث التقنيات لحماية المعاملات والمعلومات المالية. بينما تتم معالجة جميع الإيداعات على الفور ، ستختلف أوقات السحب اعتمادًا على الطريقة التي تستخدمها. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه في حسابك هو 10 دولارات ، وأقل مبلغ يمكنك صرفه هو 15 دولارًا. الطرق المصرفية الأكثر موثوقية والمقبولة هي Skrill و Neteller و Visa و Bitcoin و MuchBetter و Web Pay.

تدعم المنصة لغات متعددة منها العربية و توفر خدمة دعم مستجيبة دائما.

موقع وجد مكانه من بين أهم مواقع مراهنات كرة القدم  : YYY

يقدم الموقع عرض ترحيبي للمراهنة على دوري أبطال بدون أي شرط. عليك فقط إيداع بمبلغ 15 دولار لتفتح إمكانية الرهان، هذا يكفيك لبدء الرهان على الشمبيانسليغ. واجهة الموقع مصممة بما يكفي من الإتقان لتسهل الاستخدام. لم يعد إلزاميا التوفر على خبرة. 

استمتع بدعم العملاء 24/7! ، لأن الشيء الإيجابي في دعم YYY هو أنه متاح على قنوات متعددة.

بمجرد أن يكون لديك حساب كازينو YYY الخاص بك ، يمكنك استعمال طرق الإيداع مثل: ATM -VISA-MasterCard -PaysafeCard -Skrill- Muchbetter

مراهنات دوري أبطال أوروبا مع مكافآت الإيداع والعروض الخاصة  : Melbet

لدى Melbet عرضان ترحيب مختلفان. الأول بسيط نوعا ما. سيحصل إيداعك الأول على تطابق 100٪ بما يصل إلى 100 يورو. لا يمكنك سحب تلك الأموال. عليك أن تراهن به. ثم بمجرد أن تقوم برهانك الأول طالما أنه لا يقل عن 10 يورو ، ستحصل على رهان مجاني بقيمة 30 يورو.

يمكننا تأكيد أن الموقع يتميز بالعديد من العروض الترويجية والرياضات والرهانات الحية. تقوم شركة المراهنات بتغطية العديد من الأحداث مع مئات من أسواق المراهنات التي يمكنك من خلالها تحديد الخيار المفضل لديك. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 120 خيارًا لتضمينها في قسيمة الرهان في كرة القدم.

يمكنك سحب الأموال من حساب Melbet عبر تحويل الأموال الإلكتروني إلى حسابك المصرفي.

Betwinner : مراهنات دوري أبطال أوروبا بأفضل الاحتمالات

أبرز جوانب Betwinner هو النطاق الواسع لطرق الإيداع والسحب. يمكنك الإيداع بعملتك المحلية. علاوة على ذلك ، يقدم الموقع احتمالات مذهلة ومكافآت منتظمة. هذا اختيار ممتاز للمراهنين من الكويت. 

يقدم بونص 100٪ على الايداع الأول. سوف تتطابق مع ايداعك الأول بنسبة 100 ٪ ، مما يعني أنه يمكنك مضاعفة أموالك. الحد الأقصى للمكافأة هو 100 دولار، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مبالغ مكافآت أعلى باستخدام أكواد ترويجية خاصة. 

 أسواق مراهنات دوري أبطال أوروبا

هناك العديد من أسواق الرهان التي تعرضها مواقع مراهنات دوريات كرة القدم بمناسبة الشمبيانسليغ. في الحقيقة، تتشارك كل الدوريات في أسواق الرهان هذه، لكن الفرق يكمن في الاحتمالات و الأرباح المحتملة. نفصل فيما يلي أسواق المراهنات الشائعة:

رهان على أكثر/ أقل أهداف

تراهن بهذا السوق  على أكثر/ أقل من عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها. في مراهنات دوريات كرة القدم، تراهن على ما إذا كنت تعتقد أن اللعبة ستنتهي بنتيجة أعلى أو أقل من الإجمالي المحدد مسبقًا.

يجب أن يسجل كلا الفريقين أربعة أهداف على الأقل حتى تتجاوز اللعبة 3.5. ستخسر رهانك إذا توقعت أي نتيجة أقل. يجب على كل فريق تسجيل ثلاثة أهداف في هذا السيناريو. إذا راهنت بأكثر من ذلك، فإنك تخاطر بأموالك التي وضعتها للرهان.

رهانات خط المال أو النتيجة النهائية

يمكنك بسهولة وضع مراهنات دوريات كرة عن طريق توقع الفريق الذي سيفوز بالمباراة بأكملها. الاحتمالات مختلفة لكل شخص يضع الرهان. بناءً على ما توقعت وما تحقق، ستحصل على مكافأة.

على سبيل المثال، إذا قمت بوضع رهان بقيمة 100 دولار على تشيلسي للفوز (+115) ، فستتلقى 115 دولارًا  في الأرباح. في حالة فوز ريال مدريد ، ستستعيد حصتك بالإضافة إلى إجمالي 260 دولارًا في المكافآت. سيتم دفع 230 دولارًا فقط إذا كنت تتوقع أن تؤدي اللعبة إلى التعادل.

رهان الدعائم

تتوفر دعائم اللاعب إذا كنت ترغب في المراهنة على من سيسجل هدف اللعبة. يجب أن تكتشف من سيقوم بذلك. قد يكون الهدف الأول أو الأخير لفريقك أو حتى المباراة النهائية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك هذا السياق بقياس مدى تميزك في مراهنات دوري أبطال أوروبا. لتحديد النتيجة النهائية الصحيحة، ستحتاج إلى استخدام تحليل أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

الرهان المجمع

 تتنوع خيارات المراهنة على دوري أبطال أوروبا. يمكنك جمع رهانات متعددة في رهان مجمع واحد. لفوز برهانك المجمع، يجب أن تتنبأ بشكل صحيح بجميع النتائج الأربعة المحتملة.

على سبيل المثال، راهن على تعادل تشيلسي وأتلتيكو. وتسجيل بوروسيا دورتموند واشبيلية أكثر من 3.5 هدفا. فوز ريال مدريد على باريس سان جرمان 2 ل1 ، وفوز بايرن ميونيخ أو تعادل بثلاثة أهداف. 

الرهانات الحية

 يمكنك وضع رهانات على عدد البطاقات التي سيحصل عليها كل لاعب وعدد الزوايا في اللعبة. من الممكن أيضًا وضع رهان نصف الوقت.

سيكون من المفيد لو كنت سريعًا في وضع رهاناتك طوال المباراة لأن الاحتمالات تتغير كثيرًا. إذا كنت ترغب في الفوز بمراهناتك المباشرة، فعليك التأكد من وضع رهانات بسرعة و مراقبة أطوار اللعب.

لماذا يهتم العرب بالمراهنة على دوري أبطال أوروبا؟

 يهتم العرب بدوري الأبطال لأنها قمة كرة القدم الأوروبية. إنه الحدث الذي يجمع فرقًا من أفضل بطولات الدوريات في أوروبا، حيث يواجه بعضهم البعض ليفوز الفريق الأفضل ويحصل على لقب “واجد” غالي. مع مراحل التأهل التنافسية، و مرحلة الإقصاء الفردي، فإن كل موسم من دوري أبطال أوروبا يجذب المراهنين لإثارته. و هذا السبب يجعل مواقع مراهنات  دوريات كرة القدم، تفكر في المراهن العربي و تخصص له عروضا.

يحب الكويتيون و العرب متابعة نجوم كرة القدم البارزين و يُسَرون بإعلان انتمائهم و تشجيع فريقهم المفضل. في الحقيقة، الشمبيانسليغ مناسبة سارة تنعش حماس الجمهور العربي، و تطلق عنان أقلام  الصحفيين لتغطية الأحداث و التعمق في تحليلات لا تنتهي. كل ذلك يساهم في خلق جو ملائم للجماهير العربية لتقبل أكثر على هذا الدوري.

كيف تراهن على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؟

لتنجح في مراهنات دوري أبطال أوروبا، لن تحتاج في واقع الأمر لأشياء جديدة تخرج عن نطاق كرة القدم. هناك ثلاث طرق يمكن أن تنتهي بها مباراة كرة القدم، والتي تنطبق أيضًا على دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. يمكن أن تكون إما فوزًا أو خسارة أو تعادلًا. هناك ثلاث نتائج محتملة ، ويمكن للمراهنين أن يضعوا رهانات على أي اثنتين منها. “الفرصة المزدوجة” هي ما نتحدث عنه عندما نقول هذا، و هو خيار مريح.  في هذه الحالات، ترجح فوز الفرق المرشحة و تضع رهانات بسيطة مثل 2-1 أو 1-0.  يتطلب هذا النظر في الأداء الأخير * لكلا الفريقين وكيف كان أدائهم في المباريات السابقة.

إذا كنت تراهن على كرة القدم ، فأنت بحاجة إلى معرفة عدد الأهداف التي تم تسجيلها في كل لعبة لتحديد ما إذا كان المجموع أكبر أو أقل. اعتمادًا على الفرق المشاركة ، يتم تحديد زيادة / أقل عادةً عند 2.5 أو 3.

فكر في  رهانات الدعامة، تعمل رهانات كرة القدم بنفس الطريقة التي تعمل بها الرهانات في الرياضات الأخرى. من الممكن تفعيل ذلك في مراهنات دوري أبطال أوروبا، و وضع الرهانات على نتائج مختلفة للعبة، بما في ذلك من سيسجل الهدف الأول للعبة وكيف سينتهي بعد إطلاق صافرة النهاية.

تبرز بعض الفرق عندما يتعلق الأمر بالبطولة. نظرًا لأن معظمهم تمكن من الفوز بلقبين على الأقل منذ بداية المنافسة ، فمن الآمن القول إن هؤلاء لديهم فرصة للفوز سريعًا بكأس آخر. نذكر مثلا ريال مدريد و ليفربول و بايرن ميونيخ و مانشستر… لتضع الرهان الصريح على الفائز في دوري أبطال أوروبا، عليك أن تتوقع من يملك ”تيمبو” البطل و المستعد “واجد” للشمبيانسليغ.

هناك بعض ما يجب أن تلم به قبل أن تضع رهانك:

في مرحلة المجموعات، مع وجود العديد من الفرق الكبيرة في جميع دول أوروبا الممثلة في المنافسة، يميل المرء للرهان على الأسماء الكبيرة و هذا يؤدي إلى وجود أسواق المراهنات المثيرة للاهتمام. أيضًا، غالبًا ما تضم المراحل الأخيرة من المجموعات فرقًا في حاجة ماسة إلى نقاط التأهل، لذا فإن بعض المباريات تكون مهمة. ستجد أيضًا بعض الاحتمالات الجيدة على فريق كبير، ويفشل في التأهل للجولة التالية. مع دوري الأبطال، يجب في أي مجموعة ستقع المفاجأة.

اختر فائزًا صريحًا لدوري الأبطال و تحرى عن مدى حظوظ كسبك للرهان. قد يبدو الأمر بسيطًا ، ولكن من المعروف أن البطولة قد تفرز بعض المفاجآت. يمكن أن تقصى أكبر فرق أوروبا في مراحل خروج المغلوب. فاز ريال مدريد باللقب 3 مرات متتالية، لكن من راهنوا عليه ليحقق اللقب الرابع، يبدو أنهم قد خالفوا منطق التناوب.

الأسئلة المكررة و الشائعة

ما هي أفضل مواقع المراهنة على دوري أبطال أوروبا؟

 إذا كنت تريد معرفة أفضل مواقع مراهنات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فإن أفضل شيء تقوم به هو قراءة مراجعات الكتب الرياضية على موقعنا. يجب أن تعتمد على المعطيات السالفة الذكر في هذه الصفحة

لماذا يعتبر دوري أبطال أوروبا أكبر مسابقة أندية كرة قدم في العالم؟

يعتبر دوري أبطال أوروبا من أكبر وأشهر منافسات أندية كرة القدم في العالم نظرًا لجودة الفرق التي تتنافس في الدوري. تتأهل الفرق البطلة من أفضل البطولات الأوروبية لكرة القدم: الدوري الإسباني ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإيطالي ، إلخ … يجمع دوري أبطال أوروبا بين صفوة الفرق ويسمح لهم بتأكيد تألقهم  أمام أعين الملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم.

ما هي أكثر الفرق تتويجا في دوري أبطال أوروبا؟ 

للدوري 60 عامًا من التاريخ ، عرفت منافسة النخبة الأوروبية لكرة القدم و خلدت ذكريات في أذهان الجمهور العربي. الفريق الأكثر تتويجا هو ريال مدريد بإجمالي 13 لقبًا وثلاثة مرات كمحتل للمركز الثاني. تتركز ألقاب الريال أكثر من 1956 إلى 1960 ، حيث فاز في المواسم الخمسة الأولى للدوري.

كيف يمكنني الربح من أحداث دوري أبطال أوروبا؟

إن المراهنة على الفرق الغير مرشحة هي إحدى أسرع الطرق لكسب بعض المال في هذا المجال. إذا كنت جيدًا في ذلك، بالطبع التنبؤ بالاضطرابات هو مهارة الاختيار الواضحة هنا. باستخدام أفضل الموقع، ستكون قادرًا على التعرف على أعلى قيمة، والتنبؤ بالمفاجآت المحتملة.