جدول اليورو 2024 : المباريات الإقصائية وتفاصيل تنظيم البطولة المرتقبة في ألمانيا

ينتظر كل متابعي كرة القدم منافسات اليورو 2024 والتي ستقام في ألمانيا، هذا البلد المتألق في تنظيم تظاهرات الرياضة. ستعاد مع  هذا الحدث الكبير ذكريات كأس العالم التي نظمت في صيف 2006  بألمانيا. ومنذ الٱن، سينتظر المراهن العربي بطولة اليورو 2024  لحوالي 15 شهرًا قبل بدء مرحلته النهائية. قبل ذلك، مرحلة التأهيل لها أهميتها لأنها تحسم لائحة المنتخبات التي ستشارك في اليورو 2024، وستلعب فيها كرة قدم جميلة تمتع الجماهير العربية.

 في هذه الصفحة، سنوافيك بجدول باليورو 2024 وكل التفاصيل المتعلقة بالمنتخبات والتنظيم.

هيكلة بطولة اليورو 2024

 للوصول إلى نهائيات بطولة أمم أوروبا 2024، يتنافس 53 منتخبا من أجل التأهل للنهائيات ويتم ذلك وفق جدول اليورو 2024  الذي وضعه الاتحاد الأوروبي وتلتزم به كل المنتخبات الأوروبية. سنتحدث فيما يلي عن الأدوار المؤهلة ل Euro 2024:

 سوف تتنافس منتخبات وطنية من قارة أوروبا لكسب ورقة يورو 24 واللعب مع منتخبات الصفوة. ستحسم التصفيات الأوروبية وفقا ل جدول اليورو 2024 ، التي ستقام في الفترة من مارس إلى نوفمبر 2023 ، المواقع الـ 23  للمنتخبات المشاركة في النهائيات، ما دامت ألمانيا مؤهلة مباشرة. بعد الأدوار التمهيدية التي تتأهل فيها المنتخبات المتصدرة مباشرة، سيتم توفير فرصة ثانية للمنتخبات للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية 2024 من خلال المباريات الفاصلة، والتي من المقرر أيضًا إجراؤها في مارس 2024.

كيف تتم الأدوار الإقصائية المؤهلة ل Euro 2024 ؟

 يجب على كل اتحاد عضو تزويد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بقائمة نهائية تضم 23 إلى 26 لاعباً (بما في ذلك ثلاثة حراس مرمى). يمكن تخصيص الأرقام التي تتراوح من 1 إلى 26 فقط للاعبين ، حيث يتم حجز الرقم 1 حصريًا لأحد حراس المرمى. 

ألمانيا هو البلد المنظم وبالتالي فإن منتخبه له بالفعل تذكرته للعب نهائيات اليورو وسيتم تخصيص 20 مكانًا آخر خلال التصفيات المؤهلة لليورو، مع 3 ثلاث أماكن يتم حسمها في  مباريات السد التي سيلعبها 12 فريقًا يتم اختيارهم بناءً على أدائهم في دوري الأمم 2022/23، بدلاً من تصفيات يورو 2024.  

يشارك الفائزون بالمجموعة في الدوريات من A إلى C من عصبة الأمم في تصفيات دوري الأمم ويورو 2024 ، بشرط ألا يكونوا قد تأهلوا بعد. إذا كان الفريق مؤهلًا بالفعل، يحل فائز مجموعة من الدوري D مكانه.

 نهائيات اليورو

 

بعد الحسم في المتأهلين للنهائيات، يكون جدول Euro 2024 كما يلي:

يقسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) المنتخبات الـ 24 المؤهلة للبطولة النهائية إلى ست مجموعات من أربعة فرق. تبعا لذلك، يواجه كل منتخب ثلاثة منتخبات أخرى في مجموعته مرة واحدة حسب جدول اليورو 2024 .

 يتم تصنيف الفرق وفق سلم تنقيط: الفوز يساوي ثلاث نقاط، التعادل نقطة واحدة والخسارة صفر نقطة. تنطلق آخر مباراتين من كل مجموعة في وقت واحد. يعتبر الفريق الذي تم تسميته أولاً هو الفريق المضيف. وفي حالة تساوي عدد نقاط في نفس المجموعة في نهاية مباريات المجموعة بالبطولة النهائية، يتم تطبيق المعايير التالية بالترتيب الموضح لتحديد الترتيب والمنتخبات المتأهلة:

أفضل  معدل فارق الأهداف في جميع مباريات المجموعة

أكبر عدد  من الأهداف المسجلة في المباريات التي لعبت بين الفرق التي يجب الفصل بينها

رغم ذلك، إذا تم تطبيق كل المعايير السالفة وكانت المنتخبات متساوية، يتم تطبيق المعايير مرة أخرى حصريًا على المباريات بين المنتخبات المعنية من أجل تحديد التصنيف النهائي. إذا استمر التعادل، يتم تطبيق المعايير التالية :

 

  • أفضل معدل فارق الأهداف في جميع مباريات المجموعة 
  •  أكبر عدد الأهداف المسجلة في جميع مباريات المجموعة 
  • السلوك من حيث اللعب النظيف في المرحلة النهائية
  • المركز في ترتيب معامل المنتخب الوطني UEFA
  • يلعب الفائزون الستة بالمجموعة وستة وصيفات المجموعة وأربعة من أفضل الفائزين بالمركز الثالث دور الستة عشر كمباريات خروج المغلوب الفردية.

 

يتم تحديد أفضل أربعة مراكز ثالثة على أساس المعايير التالية، المطبقة بالترتيب المعطى لمباريات المجموعة في البطولة النهائية:

 

  • هل تم الحصول على عدد أكبر من النقاط 
  • أفضل فارق هدف
  • عدد أكبر من الأهداف المسجلة 
  • السلوك من حيث اللعب النظيف في المرحلة النهائية 
  • المركز في ترتيب معامل المنتخب الوطني UEFA
  • قائمة اللاعبين

الفرق المتنافسة وأكثرها حظوظا للتأهل للمرحلة النهائية Euro 2024

في الواقع، تم تحديد أوعية قرعة كأس أمم أوروبا وفقًا للنتائج خلال عصبة الأمم، وتعين على فرنسا الاكتفاء بالوعاء الثاني، مع خطر السقوط أمام منتخب كبير لأن الوعاء يستضيف هولندا وهي منتخب قوي عارف بالطقوس الأوروبية.



المجموعة الأولى إقصائيات اليورو 2024 : إسبانيا ، اسكتلندا ، النرويج ، جورجيا ، قبرص

المجموعة الثانية في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: هولندا ، فرنسا ، أيرلندا ، اليونان ، جبل طارق

المجموعة الثالثة في إقصائيات EURO 2024: إيطاليا ، إنجلترا ، أوكرانيا ، مقدونيا الشمالية ، مالطا

المجموعة الرابعة إقصائيات اليورو 2024 : كرواتيا ، ويلز ، أرمينيا ، تركيا ، لاتفيا

المجموعة الخامسة تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: بولندا ، جمهورية التشيك ، ألبانيا ، جزر فارو ، مولدوفا

المجموعة السادسة إقصائيات EURO 2024: بلجيكا ، النمسا ، السويد ، أذربيجان ، إستونيا

المجموعة السابعة في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024: المجر ، صربيا ، الجبل الأسود ، بلغاريا ، ليتوانيا

المجموعة الثامنة إقصائيات اليورو 2024 : الدنمارك ، فنلندا ، سلوفينيا ، كازاخستان ، إيرلندا الشمالية ، سان مارينو

 المجموعة التاسعة إقصائيات كأس أمم أوروبا 2024: سويسرا وإسرائيل ورومانيا وكوسوفو وبيلاروسيا وأندورا

المجموعة العاشرة إقصائيات EURO 2024 : البرتغال ، البوسنة والهرسك ، آيسلندا ، لوكسمبورغ ، سلوفاكيا ، ليختنشتاين

 

  سيتأهل أفضل منتخبين من كل مجموعة، سبع مجموعات منها تشمل خمس فرق فقط و ثلاث مجموعات بست منتخبات. كما سيتأهل فريقان من كل مجموعة من المجموعات الثلاث من ست دول إلى يورو 2024. 

 

 بدأت بالفعل تصفيات اليورو 2024، ومن المنتظر أن يتمكن جميع رواد كرة القدم في القارة العجوز من التأهل إلى المنافسة في هذا الحدث الكروي الكبير. في مارس المنصرم، ابتدأت المنافسات الأوروبية مع تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بهدف التأهل إلى الحدث الكبير المقبل.

بشكل واضح، تبقى الفرق التاريخية هي أكثر حظوظا في الفوز ولكن هناك دائما منتخبات مغمورة تخلق المنافسة وتشعلها. يوضح تقدم نتائج الإقصائيات أن منتخبات مثل فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إنجلترا حاضرة في صيف ألمانيا 2024 وأنها تدافع منذ الآن عن حظوظها للظفر باللقب الأوروبي. 

البلد المضيف والمدن المستضيفة للمباريات

كما هو معلوم، ستقام بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا. تم اتخاذ هذا القرار من قبل اللجنة التنفيذية UEFA في 27 سبتمبر 2018. من المقرر أن تقام التصفيات المؤهلة لـ UEFA Euro 2024 في مدن مختلفة في جميع أنحاء أوروبا. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة في أولمبياد برلين يوم الأحد 14 يوليو 2024. وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة في ملعب ميونخ لكرة القدم يوم الجمعة 14 يونيو بمشاركة الفريق المضيف ألمانيا.

 

المدن المستضيفة 

 

 تستضيف ألمانيا هذا الحدث الهام في 10 مدن مخصصة لليورو 2024، وعلى رأسها برلين عاصمة ألمانيا:  برلين، كولونيا، دورتموند، دوسلدورف، فرانكفورت، جيلسنكيرشن، هامبورغ، لايبزيغ، ميونيخ، شتوتغارت

من بين الملاعب العشرة المختارة، استضافت تسعة من الملاعب مباريات في كأس العالم 2006، والملعب العاشر هو دوسلدورف أرينا الذي هو أحدث ملعب الذي تم بناءه.

الملاعب التي ستستضيف يورو 2024

 تستضيف ألمانيا بطولة اليورو للمرة الأولى بعد سقوط جدار برلين منذ عام 1988 عندما نظمت البطولة في ألمانيا الغربية. في تلك النسخة، حققت هولندا اللقب بعد الفوز بالمباراة النهائية على حساب الاتحاد السوفياتي.

 

تقام البطولة  المرتقبة في صيف في الملاعب التالية:

  • سيجنال إيدونا بارك – دورتموند
  • Olympiastadion – برلين
  • Merkur-Spiel Arena – دوسلدورف
  • كوميرزبانك أرينا – فرانكفورت
  • فيلتينس أرينا – غيلسنكيرشن
  • Volksparkstadion – هامبورغ
  • Rheinenergiestadion – كولونيا
  • ريد بُل أرينا – لايبزيغ
  • أليانز أرينا – ميونخ
  • ملعب مرسيدس بنز – شتوتغارت

 كما لاحظت، ستستضيف عشرة ملاعب ألمانية مباريات اليورو 2024 حيث تغطي البطولة في جميع أنحاء البلاد وفي ثلاث مناطق. ستلعب المباراة النهائية في منتصف يوليو على أرضية أكبر ملعب الأولمبياد في برلين، بينما تقام مباريات الدور قبل النهائي في ميونيخ ودورتموند في ملاعب بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند. في السابق، استضاف ميونيخ أيضًا بطولتين أوروبيتين على التوالي، حيث كان ملعب أليانز أرينا في ميونيخ مكانًا لكأس الأمم الأوروبية 2021.

 

كما هو الحال مع كأس العالم 2006، سيتعين على الملاعب ذات الأسماء التجارية تغيير تسميتها استعدادا للبطولة النهائية لعام 2024. سيصبح Signal Iduna Park ملعب BVB. ستصبح Veltins Arena هي Arena AufSchalke. ستصبح ملعب ريد بُل أرينا هي آر بي أرينا. ستحمل الملاعب الأخرى ذات الأسماء التجارية ببساطة اسم مدينتهم  المدينة احتفاء بالبطولة الأوروبية: على سبيل المثال، ستصبح ملعب أليانز أرينا Fußball Arena München.

أكبر ملعب في اليورو 2024

 

 يملك الملعب الأولمبي في برلين أكبر طاقة استيعابية في أي ساحة رياضية لبطولة أوروبا 2024 بسعة 74461 مقعدًا. ومع ذلك،  فإن ملعب ميونيخ مرشح أيضًا لاستضافة المباراة النهائية، لأن طاقته الاستيعابية تصل ل 70000 مقعد وهو ثاني أكبر ملعب في ألمانيا. ليس من المستبعد إذن أن يتم النظر في الملعب الذي سيستضيف النهائي كما كان الحال في كأس العالم 2006، حيث قرر لعب المباراة النهائية في برلين في وقت لاحق. لذلك، يجب الإنتباه إلى أن ملعب دورتموند هو في الواقع أكبر ملعب على الإطلاق. في البوندسليجا، يمكن أن يستوعب هذا الملعب أكثر من 80 ألف متفرج. ومع ذلك، اضطرت الجهات المسؤولة لسقف الحد الأقصى لحضور الجماهير لمتابعة يورو 2024 في عتبة 65849 متفرج وذلك لأسباب أمنية. أما أصغر ملعب مخصص لبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا فهو ملعب كولونيا. بالنسبة للمرحلة النهائية، سيتمكن 45965 متفرجًا من متابعة مباريات اليورو من المدرجات.

 جدول Euro 2024: المباريات من الإقصائيات إلى الأدوار النهائية 

 في المجموع، تشمل المرحلة الإقصائية عشرة مجموعات وتلعب في هذه المباريات 200 مباريات. سيتم بث جل المباريات من يورو 2024. ومع ذلك، لن يتم بث جميعها بالضرورة، بعض المجموعات لديها خمسة فرق فقط. وبالتالي ستلعب هذه الفرق ثماني مباريات فقط، أما المجموعات بستة فرق ستلعب هذه الفرق عشر مباريات. بعد ذلك، ستلعب المباريات الفاصلة ليتأهل ثلاثة فرق لليورو 2024 وتلتحق ب 20 منتخب متأهل مباشرة.

 

 23-25 مارس 2023 الجولة الأولى

26-28 مارس 2023 الجولة الثانية

16-17 يونيو 2023 الجولة الثالثة

19-20 يونيو 2023 الجولة الرابعة

07-09 سبتمبر 2023 الجولة الخامسة

10-12 سبتمبر 2023 الجولة 6

12-14 أكتوبر 2023 الجولة 7

15-17 أكتوبر 2023 الجولة 8

16-18 نوفمبر 2023 الجولة 9

19-21 نوفمبر 2023 الجولة العاشرة

 

مواعيد المباريات الفاصلة:

21 مارس 2024 نصف النهائي

26 مارس 2024 نهائيات المباراة الفاصلة

 

 جدول نهائيات اليورو 2024

 

 تم تأكيد جدول مباريات بطولة اليورو في ألمانيا، حيث ستستضيف أليانز أرينا في ميونيخ المباراة الافتتاحية ويستضيف أولمبياد برلين المباراة النهائية. ستقام البطولة في عشر مدن عبر ألمانيا في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024.

 تم إدراج الاستدامة كمعيار في تنظيم البطولة، بحيث تم تقسيم ثلاث مجموعات من الملاَعب: الشمال / الشمال الشرقي (برلين وهامبورغ ولايبزيغ) والغرب (دورتموند ودوسلدورف وفرانكفورت وجيلسنكيرشن وكولونيا) والجنوب (فرانكفورت وميونيخ وشتوتغارت).

تم التفكير في هذه الخطوة أيضًا لتفضيل وسائل تنقل الفرق بالقطار أو الحافلة من معسكراتها الأساسية إلى أماكن المباريات خلال مرحلة المجموعات. 

 

دور المجموعات :  14 يونيو 

  •   تلعب كل المنتخبات ثلاث مباريات في دور المجموعات وتصنف حسب النتائج، إذ تحتسب ثلاثة نقاط في حالة الفوز ونقطة في حالة التعادل ولاشيء إذا خسر المنتخب. يتأهل المنتخبان المتصدران إلى أدوار خروج المغلوب.

 

  •  دور الـ 16 : 29 يونيو

إذا انتهت مباراة خروج المغلوب في نهائيات اليورو 2024 بالتعادل في 90 دقيقة، سيتم تمديد فترتين لمدة 15 دقيقة. إذا كان المنتخبان لا يزالان متعادلان بعد الوقت الإضافي، فيجب تنفيذ ركلة جزاء. في حالة وجود وقت إضافي، هناك استراحة لمدة خمس دقائق بين نهاية وقت التنظيم وبدأ الوقت الإضافي. كقاعدة عامة ووفقًا لتقدير الحكم، يجب على اللاعبين البقاء على أرض الملعب أثناء الاستراحة قبل الوقت الإضافي.

 

 باقي التواريخ الهامة في بطولة اليورو 2024

 

  •  الدور ربع النهائي : 5 يوليو
  •  الدور نصف النهائي: 9 يوليو
  • النهائي : 14 يوليو
  • لن تكون هناك مباراة تحديد المركز الثالث في يورو 2024.

الجوائز

 حسب مصادر مقربة ليويفا، تأكد أنه سيتم تخصيص جوائز مهمة للمنتخبات المشاركة في اليورو بغلاف 331 مليون يورو. بالطبع، سيتم توزيع هذا الغلاف على المنتخبات حسب ترتيبها ونتائجها في اليورو. وفقا لنفس المصادر، يحصل الفائز ببطولة  اليورو2024 على 30 مليون يورو بزيادة مهمة عن الدورة السابقة. بالترتيب، سيحصل الوصيف على 17 مليون يورو والفرق الأربعة المؤهلة لنصف النهاية على 7.25 مليون يورو، والمنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي ستُمنح مبلغ 3.25 مليون يورو.

 

لا تقتصر الجوائز على المنتخبات واللاَّعبين فقط، بل تشمل أيضا المتطوعين الذين سيشاركون في تيسير عملية التنظيم. يمنح اليورو 2024 المتطوعين فرصة متفردة ليكونوا جزءًا من البطولة وتجربتها بشكل مباشر. أولا، تتاح لهم فرصة لقاء الناس من جميع أنحاء أوروبا، وأن يكون المتطوع سفيرا لمدينته. قبل البدء الرسمي للبطولة والمهمة، يتم تدريب كل متطوع بالطبع على مجال مهمته ويمكن بعد ذلك المشاركة في البطولة وهو مستعد تمامًا.

تأثير اليورو على الفرق والدوريات واللاعبين

لا يستطيع أن ينكر أي شخص التأثير الكبير لكرة القدم على حياة الشعوب والمجتمعات، ذلك أن هذه الرياضة جعلت من فقراء أساطير وأغنياء العالم. أول انعكاس إيجابي لكرة القدم هو انتعاش السياحة والأسفار، نظر للكم الهائل من المشجعين الذين أصبحوا مولعين بهذه اللعبة ويتنقلون لمتابعتها. منذ نسخة 2016، زاد عدد المنتخبات المشاركة في المراحل النهائية من بطولة أوروبا من 16 إلى 24. لذلك، نتوقع رؤية 24 متنافسًا في يورو 2024 وهذا يجعل التنافسية كبيرة بين منتخبات قارة أوروبا.

 

التأثير على اللاعبين

يتطلع اللاعبون الألمان للاستفادة من البطولة المقامة على أراضيهم. في السابق، فاز الألمان بالمسابقة ثلاث مرات لذا فهم ليسوا غرباء عن بوديوم التتويج. ألمانيا ستكون خصما صعبا لأي فريق في البطولة، بالنظر إلى أنها بقيادة مجموعة من اللاعبين الشباب والماهرين مثل كاي هافرتز، وجمال موسيالا ، وفلوريان ويرتس. تبعا لذلك، سيتم تسليط النظر على بعض اللاعبين الألمان للاحتراف والانتقال بين أندية أوروبا. بين إعارة وامتلاك، سترتفع أسهم اللاعبين بمناسبة اليورو 2024. والمثال الملموس هو تعافى مانويل نوير من إصابته والعائد إلى مرمى بايرن ميونيخ، ومن المحتمل أن يكون حارس مرمى المنتخب الألماني في اليورو ويستعيد بريقه الأوروبي.

 من جهة أخرى، يراقب العديد من المحللين اللاعبين الإيطاليين الجدد لمعرفة مستواهم على المسرح الأوربي. بعد الغياب عن المونديال، يبدو الفريق جيدًا وجودة لاعبي روبرتو مانشيني ستظهر فعلا في اليورو. في يورو 2024، يمكن أن نشاهد لاعبين نجوم في دكة البدلاء نظرا لتقدمهم في السن مثل النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

 

 البطولات المحلية

 

 حسب جدول EURO 2024، تنطلق بطولة اليورو في 14 يونيو وبالتالي لن يكون أمر الدوريات المحلية قد حسم من قبل. لتفادي كل ذلك، قد يتم لعب بعض المباريات بشكل مبكر لتفادي الاصطدام بجدول اليورو 2024. من جهة أخرى، ستفرض تواريخ الفيفا للمباريات الودية ريتم عالي وعدد كبير من المباريات التي سيلعبها اللاعبين.

 

 التطلع لتحقيق اللَّقب

خرجت ألمانيا من دور المجموعات في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم، وكانت مخيبة للآمال في يورو 2020 وهي بذلك بعيدة كل البعد عن فترة التألق التي أمتعت جماهير العالم خلالها بين عامي 2006 و 2016 بعدما وقعت على مستويات في آخر أربع بطولات. رغم أن المنتخب الألماني لا يملك فريقه التاريخي القوي إلا أن بطولة اليورو 2024 التي ستقام على أرضه ستنعش آمال هذا المنتخب الذي يصبو لتحقيق اللقب. يمكن أن يكون اليورو 2024 ميلاد منتخب ألماني ويخرج مواهب من الفريق الحالي لتثق في نفسها وتلعب بدون عقدة ضد المنتخبات القوية. 

المراهنة على اليورو 

  إن المشجعين متحمسين لمشاهدة الأحداث الرياضية مثل بطولة UEFA الأوروبية لكرة القدم هذا العام، أو ما يسميه البعض اليورو 2024. ومع مشاركة العديد من الدول التي تلعب كرة القدم في هذا الحدث، بدأ المشجعون والمحللون بالفعل في وضع توقعات حول الفرق التي من المحتمل أن تفوز باللقب.

 أسواق المراهنة على اليورو 2024 لن تخرج عن ما هو مألوف ومعتاد في أسواق مراهنات كرة القدم. بالنظر إلى جدول  EURO 2024، من المقرر أن تنطلق البطولة في 14 يونيو 2024. من جهة أخرى، تبدأ عملية التأهل ليورو 2024 في مارس 2023. في هذه الفترة المبكرة وسنة قبل لعب اليورو، يمكنك المراهنة على من سيكون الفائز واستثمار احتمالات سوق الفائز الصريح. عمليا، يمكنك أن تجد مجموعة من مواقع مراهنات كرة القدم الموجودة على قائمتنا، والتي تعرض سوق الفائز الصريح.

 في الوقت الحالي، يمكنك الرهان على تصفيات اليورو 2024 مباراة بمباراة، وعدد الأسواق المتاحة عليها. 

 

 لا بأس أن نذكرك فيما يلي ببعض الأسواق الممكنة: 

 

 نتيجة المباراة: وهو السوق التقليدي لمراهنات كرة القدم والذي يبقى مرادفا للاختيار بين فوز المضيف أو الفريق الزائر أو التعادل.

النتيجة الدقيقة: رغم كونه سوق شائع في مراهنات كرة القدم، إلا أنه سوق يصعب التنبؤ به.

سوق الأهداف:  تبث مواقع مراهنات كرة القدم سوق الأهداف في شكل مراجحة أكثر/ أقل من نسبة للأهداف. كمثال ملموس، تعرض مواقع الرهان سوق أكثر / أقل من 2.5 هدف، لتتوقع هل إجمالي الأهداف التي ستسجل في المباراة من سيكون على الأقل أكثر من 2.5 هدف أي 3 أهداف على الأقل أم أقل من 2.5 هدف.

 أسواق الرهان الأخرى: فرصة مزدوجة، هداف في أي وقت، هامش الفوز،  كلا الفريقين ليسجل،  نصف / دوام كامل، تعادل لا رهان، عائق

 

 أسواق الرهان الخاصة ب EURO 2024

 من الآن، يمكنك اكتشاف أسواق لمراهنات اليورو 2024 والتي قد تكون رهانات آجلة أو تقدم بعد انطلاق كأس أمم أوروبا 2024.

 سوق الوصول لنصف النهاية: ليس من السهل أن يبلغ منتخب لنصف نهائي اليورو الذي لا تبلغه إلا الفرق القوية. لذلك،  يعتبر سوق الرهان على أقوى 4 منتخبات أو المنتخبات الذهبية جدير بالاهتمام وقد يكون مربحا، بالنظر لاحتمالاته المسعرة بشكل جيد بل إنها تشابه الفائز الصريح. هناك أربع خانات في قسيمة الرهان وهذ يتطلب منك قدرة على التحليل وتوقع المطبات التي قد توقع ببعض المرشحين المفضلين.

  التأهل لأدوار خروج المغلوب: بالطبع، تستهل بطولة اليورو 2024 بمرحلة المجموعات، ودورك في هذا السوق هو توقع ما إذا كان الفريق يتخطى دور المجموعات أم لا.

 سوق الهداف أو صاحب الحذاء الذهبي: على غرار البطولات المرموقة في كرة القدم، يتم تقديم سوق الهداف للرهان عليه والتنبؤ بصاحب الحذاء الذهبي.

 

 الأسئلة المتكررة والشائعة

 هل ستشارك روسيا في تصفيات اليورو 2024 ؟

 نظرا للأسباب المعروفة،، تم تعليق مشاركة روسيا من المسابقات الدولية. بالطبع، ينطبق هذا الأمر أيضًا على اليورو 2024  ومرحلة التصفيات المؤهلة للبطولة. لذلك، لم يتم الإشارة للمباريات المحتملة في هذه التصفيات.

 

 متى ستلعب التصفيات المؤهلة ل EURO 2024 ؟

 من المقرر أن تقام المباريات الفاصلة لدوري الأمم ويورو 2024 في الفترة من 21 إلى 26 مارس 2024. وستقام البطولات الثلاث المصغرة في إحدى الدول المعنية. لذلك، ستعرف المكان الذي ستلعب فيه المباريات الفاصلة فقط فور معرفة الفرق المشاركة.

 خلاصة القول

 العطلة الصيفية ستنعش وتنفس على الجميع، لكن هناك منتخبات قد قطعت نصف الطريق نحو اليورو وأخرىيجب أن تتدارك الموقف. سيتم استئناف مباريات تصفيات اليورو 2024 بعد الانتهاء من العطلة الصيفية وفقا للتواريخ المحددة من الإتحاد الأوروبي. كما علمت وأنت تقرأ هذا المقال، سيقام يورو 2024 في الفترة من 14 يونيو إلى 14 يوليو 2024 في ألمانيا المؤهلة مباشرة. من جانبها، يجب أن تتنافس المنتخبات الوطنية الأخرى لتلتحق بنخبة 24 فريقا سيشاركون في النهائيات.  تنقسم الفرق المتنافسة البالغ عددها 53 إلى عشر مجموعات، وتتنافس في مباراتي الذهاب والإياب. يتأهل مباشرة المنتخبان اللذان يأتيان في المركزين الأول والثاني، بينما يتم التباري على المراكز المتبقية في المباريات الفاصلة. بعد قراءة هذا المقال، أنت الآن مطلع على كل التفاصيل ويبقى عليك فقط متابعة بقية الإقصائيات لاستشعار أقوياء اليورو والمراهنة بشكل مستنير.