المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية المشفرة

نجحت مواقع المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية أن تتفوق على مواقع المراهنة التي تقبل العملات التقليدية، لأسباب عديدة، أهمها أنها أكثر أمان ومصداقية والتعاملات المالية به تتم بشكل فوري وبدون أي رسوم، كما انها تضمن لك أعلى معايير الخصوصية، فهى لا تتعامل مع أي بنوك حقيقية ولن تحتاج لإدخال أي بيانات تحتاج للتصديق من بنك تقليدي، كما أنها تحمي كل معلوماتك الشخصية بأحدث برامج التشفير.
عند المراهنة على العملات الرقمية في الرياضات التي تفضلها، تأكد أنك ستتمتع بفرص كبيرة للفوز والربح، فأنت تتعامل مع مواقع مراهنات رياضية مبتكرة ومبدعة توفر لك تغطية كبيرة لكثير من الأحداث الرياضية، ولكن انتبه لأن تختار موقع مراهنات رياضية موثوق وقانوني، فهى مازالت محدودة حتى الآن.


1
مكافأة 100% حتي 500 دولار
3
مكافأة ترحيبية 100% لحد اقصى 100$

 

لماذا أصبحت المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية شائعة جداً؟

تحقق المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية انتشار وشعبية كبيرة جداً في الفترة الأخيرة، فهى تمكنت بجدارة أن تستقطب أعداد كبيرة من هواة متابعة الرياضات والرهان عليها، فهى تقدم مراهنة سهلة وآمنة ومربحة جداً، مع أسباب عديدة وبديهية نتعرف عليها في الأسطر التالية:

  1. السرية التامة: مواقع المراهنة الرياضية بالعملات الرقمية لا تطلب كثير من المعلومات والبيانات الكثيرة، كما أنها لا تتعامل مع اي بنوك حقيقية أو إلكترونية، لهذا هى غير مضطرة للكشف عن هوية زوارها، ولا تتبادل معلومات اللاعبين لديها مع جهات أخرى.
  2. أعلى أمان: عند المراهنة الرياضية بالعملات الرقمية، معلوماتك الشخصية وأموالك في أمان تام وحقيقي، لأنه عند إجراء التعاملات المالية عبر العملات الرقمية، تتم من خلال تقنية البلوكتشين المعقدة، التي لا يمكن اختراقها من أي طرف ثالث، ولا يمكن سرقة أموالك من محفظة العملة الرقمية لأنك أنت الوحيد الذي يملك المفتاح السري لمحفظتك.
  3. فورية التعاملات المالية: عمليات الدفع والسحب في المراهنات الرياضية الرقمية تتم في نفس اللحظة، وهى التي كانت تستغرق أيام تصل إلى 10 أيام أحياناً في المراهنة التقليدية.
  4. مراهنة بدون رسوم: التعاملات المالية الرقمية تتم من خلال شبكة العملة المركزية مباشرة، بما لا تحتاج معه دفع أي رسوم، بما يمنحك استفادة كاملة من اموالك، على العكس في التعاملات بالأموال التقليدية، أنت تدفع رسوم باهظة للبنوك مقابل تحويل المال.
  5. مكافآت خاصة لمستخدمي العملات الرقمية: توفر غالبية مواقع المراهنات الرياضية التي تقبل التعامل المالي بالعملات الرقمية المشفرة حزمة من المكافآت والحوافز للاعبين الذين يراهنون بهذه العملات، وهو ما يعتبر ميزة كبيرة تعزز من فرص المراهن في تحقيق المزيد من الأرباح.

عيوب المراهنات الرياضية الرقمية

بالرغم من المزايا الكثيرة التي تحملها المراهنة على العملات الرقمية، إلا أن هذا لا يمنع أن هناك بعض السلبيات البسيطة التي يمكنك التعامل معها بذكاء لتتحاشى مخاطرها مثل:

  1. أسعار العملات الرقمية شديدة التذبذب: تتغير أسعار صرف العملات الرقمية بشكل سريع ومخيف، فقط تقفز بقوة وفي فترة قصيرة تهبط جداً، لهذا عليك متابعة أسعارها باستمرار، لتعرف الوقت المناسب للخروج، إذا لم تتمكن من هذا ستتكبد خسائر كبيرة.
  2. تعمل بدون رقابة: العملات الرقمية جميعاً لا تخضع لأي جهة أو رقابة لتنظيمها، إذا لم تدقق في اختيار موقع مراهنات رياضي جدير بالثقة وذو سمعة طيبة، قد تخسر أموالك في غمضة عين.
  3. تتطلب مراجعة حساباتك باستمرار: لأنك تتعامل باليورو، فأنت تحتاج دائماً ان تراجع ميزانيتك ومعدل انفاقك وأرباحك وخسائرك، لتتحدد المكان الذي تقف فيه.

مقارنة بين العملات الرقمية والعملات التقليدية في المراهنة الرياضية اون لاين

لتتعرف أكثر على مزايا وسلبيات المراهنة الرياضية بواسطة العملات الرقمية، نجرى لك مقارنة بسيطة بينها وبين العملات التقليدية فيما يلي: 

المراهنة عبر العملات الرقمية الرهان بالعملات التقليدية
المراهنة على العملات الرقمية تحمل معدل عالي جداً من السرية في التعاملات تحتاج مواقع المراهنة العادية لكثير من المعلومات للتأكد من هوية اللاعبين لديهم عبر عملية (KYC).
تتم التعاملات المالية بشكل فوري وبدون فرض أي رسومنظير إرسال أو استلام التحويلات. كافة المعاملات المالية التقليدية تتم عن طريق بنوك وجهات حكومية، وبالتالي سيتم تحميلك بعض الرسوم، كما أنها لا توافق على إجراء المعاملة إلا إذا كان الموقع قانوني ومرخص
عملات شديدة التذبذب في أسعارها، مما قد يكلفك كثير من الخسائر إذا لم تخرج في الوقت المناسب، كما أن التعامل بالعملات الأجنبية يصعب عليك تتبع ما لديك. التعاملات الورقية سهلة بالنسبة لك، يمكنك من خلالها تتبع أموالك ومعدل انفاقك
أي خطأ صغير دون قصد وقت التحويل، قد يكلفك خسائر كبيرة، وقد يؤدي لاختراق محفظتك. تعاملات مالية تقليدية لا تحدث فيها أخطاء إلا بنسبة بسيطة.
صعوبة الوصول إلى موقع مراهنات مشفر، لأنه حتى الآن لا توجد إلا أعداد قليلة منها. أمامك مجموعة كبيرة من مواقع المراهنات الرياضية التي تقبل العملات التقليدية، يسهل عليك الاختيار والتدقيق

الأسئلة الشائعة حول المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية

المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية مازالت حديثة حتى الآن، ولهذا نجد كثيراً من الأسئلة حولها، نجيب فيما يلي عن بعضاً منها

هل المراهنة الرياضية بالعملات الرقمية آمنة؟

إذا نجحت في اختيار موقع مراهنات رياضي موثوق، تأكد أن المراهنة به في منتهى الامان والسرية.

هل وضع رهان رياضي بواسطة العملات الرقمية قانوني؟

المراهنة الرياضية عبر الإنترنت أمر مخالف لقوانين البلاد العربية، يمكنك استخدام شبكة افتراضية لوصول بأمان وسرية.

كيفية الحصول على عملات مشفرة لوضع رهان رياضي اون لاين؟

هناك العديد من الطرق لشراء العملات الرقمية، مثل أن تقوم بشرائها من بورصة العملات الرقمية، وفيها تحتاج إلى أن تختار وسيط جيد وتفتح معه حساب، وهو يسهل عليك عملية الشراء وأسعار جيدة، أو من خلال أحد مواقع الانترنت المتخصصة في ذلك، تدخل أحد هذه المواقع وتحدد نوع العملة الرقمية التي تريد شرائها ومقدارها، بعدها ستتلقى عروض كثيرة من البائعين ويمكنك التعامل معهم وجهاً لوجه.

هل التغيرات في أسعار العملة الرقمية يمثل خطورة لي؟

نعم. يجب ان تخاف من التغيرات التي تحدث في أسعار العملات الرقمية، فهى عملات شديدة التذبذب في أوقات قليلة.

كيف يمكنني سحب أرباحي عبر العملة الرقمية؟

بنفس خطوات عملية الإيداع بأي عملة أخرى، عبر إدخال عنوان محفظة العملة الرقمية الخاصة بك.

كيف يمكنني تخزين وحفظ العملات الرقمية للمراهنة الرياضية الرقمية؟

يمكنك تخزين العملات الرقمية عبر إنشاء محفظة لها، ويوجد منها ثلاثة أنواع من المحافظ وهى:
المحفظة الورقية: يمكنك إنشاء محفظة ورقية لتخزين المعلومات الخاصة بعملتك الرقمية، تطبع على هذه الورقة مفاتيح محفظتك والرموز الخاصة بها، بمجرد إدخال هذه الرموز يمكنك الوصول إلى عملاتك الرقمية.
المحفظة الساخنة: يمكنك أيضاً إنشاء محفظة إلكترونية عبر جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت، يمكنك من خلالها تحقيق ربح، ولكن قد تتعرض للاختراق.
المحفظة الباردة: أو إنشاء محفظة مشفرة عبر هاتفك الجوال المتصل بالإنترنت، تحتفظ بها بكل مفاتيحك ورموزها.

المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية المشفرة

أفضل العملات الرقمية التي يوصى بالمراهنة الرياضية بها

ظهرت عملة البيتكوين أول عملة مشفرة عام 2009، وبعد الشهرة والنجاح الكبير الذي حققته، ظهرت كثير من العملات الرقمية الأخرى يزيد عددها عن 7 آلاف عملة، ولكن لم يحقق الجميع نفس الشهرة والارتفاع في السعر، لهذا نوصي لك بأفضل العملات الرقمية إذا كنت تفكر في تجربة المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية:

1- عملة بيتكوين  (BTC): ظهرت عملة بيتكوين الرقمية عام 2009، وكانت أول عملة رقمية تظهر على الساحة، يطلق عليها العملة الذهبية بسبب الارتفاع الكبير في أسعارها، وهذا لأن كل قطعة يتم انتاجها برقم لا فريد، ولهذا المتاح منها محدود، غير أن لها حد أقصى لا يمكن أن تتجاوزه، كما انها تمتاز بمعدل أمان عالي وشائعة جداً، تعمل عبر سلسلة الكتل ويتم انتاجها عن طريق عملية التعدين، هذه المزايا جعلتها مقبولة في عدد أكبر من وكلاء المراهنات.

2- عملة الإيثريوم (ETH): هي واحدة من أفضل العملات الرقمية الشائعة والآمنة، ظهرت عام 2013، هى عبارة عن شبكة مفتوحة المصدر، كل معاملة مالية تتم عبر آلاف من أجهزة الكمبيوتر المركزية، تعمل بالطبع عبر تقنية البلوك تشين، بما يجعلها أكثر أمان وفورية، يمكنك من خلالها التداول في سوق المال، أو تنشئ لنفسك سوق للتجارة عبر الإنترنت.

3- عملة بينانس (BNB): عبر هذه العملة الرقمية بينانس، يمكنك أن تشتري وتستمر في أي عملة رقمية أخرى، بينانس هى عملة مشفرة و منصة تداول عملات رقمية آمنة جداً وفورية، يمكنك استخدامها لدفع رسوم التداول أو المراهنة أو السحب أو البيع وغيره.

4- عملة الريبل (XRP): ظهرت عملة الريبل الرقمية عام 2012، وهى تعتبر من أفضل العملات الرقمية المنافسة بقوة لعملة البيتكوين، فهى تعمل عبر سلسلة البلوكشين عبر شبكة مفتوحة المصدر، حققت شعبية كبيرة  لما تمتاز به من الأمان والسرعة، قيمتها معقولة تسمح لك بالاستثمار بأقل مال متوفر لديك، تعمل عبر شبكة من أجهزة الكمبيوتر المركزية، هى أيضاً منصة يمكنك من خلالها التداول ودفع نفقاتك.

5- عملة كاردانو ( ADA): طرحت للتداول عام 2017، وهى تعتبر من أفضل 10 عملات مشفرة على الساحة، تعمل عبر سلسلة البلوكشين، كما انها بمثابة منصة مفتوحة المصدر لتداول العقود الذكية للاستثمار، غير أنها عملة مرنة جداً تسمح لك بتعاملات مالية فورية.

مزايا مواقع المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية

أصبحت مواقع المراهنات الرياضية التي تتعامل بالعملات الرقمية شائعة جداً مؤخراً، وتحقق شعبية كبيرة، لم يتحقق هذا من فراغ، لأنها تحمل معها الكثير من المزايا، بجانب المزايا التي توفرها مشغلي المراهنات التقليديين، من هذه المزايا الحصرية:

1- آمنة من الاحتيال: بما أن كل التعاملات المالية بها تتم بعملات مشفرة، عبر تقنية البلوك تشين، فأنها تتميز بأعلى معدل من الأمان، لا يمكن من خلالها الاحتيال على أموال اللاعبين بها.

2- تسهيلات في العمل على الإنترنت: هذه المواقع الرقمية غير مجبرة على اعتماد أوراقها في ولاية قضائية، إذا قامت بذلك فهو أمر جيد، وإذا لم تقوم فإن عملية ظهورها وبدء تقديم الخدمة مختصرة وسهلة، بما يسمح لها ببدء العمل خلال بضعة أيام فقط.

3- المنافسة بسيطة: عدد مواقه المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية محدود حتى الآن، بما يجعل حدة المنافسة بسيطة والاختيار من بينها أسهل.

4- سهولة تشغيل موقع الويب: تحظى مواقع مراهنات العملات الرقمية الرياضية بمساعدة الكثير من موردي برمجيات العملات الرقمية، للتسهيل عليهم لتصميم وإطلاق مواقع الويب الخاصة بهم.

كيفية عمل المراهنات الرياضية باستخدام العملات الرقمية

التعامل المالي عبر العملات الرقمية عملية سهلة وسريعة جداً وآمنة، تعمل بطريقة مشابهة للتعاملات المالية التقليدية اون لاين، ولكنها أكثر أمان لأنها لا تتم عبر بنوك أو جهات حكومية.
أي معاملة مالية تتم عبر العملات الرقمية يتم تسجيلها على شبكة العملة المركزية، ولكن تظل مجهولة المصدر، مجهولة المرسل والمستقبل، كما تشفر كل المعاملات، وحتى يمكنك التعامل بالعملات الرقمية اون لاين، يجب ان يكون لديك محفظة لتخزين العملات الرقمية بها، ويمكنك هذا من خلال إنشاء محفظة هاتف جوال او محفظة حاسوب وغيرها من المحافظ الأخرى.
أما كيفية الحصول على عملات مشفرة للمراهنة الرياضية الرقمية، فهناك عدة طرق، مثل أن تشتريها من أحد الوسطاء من المواقع المتخصصة على الإنترنت، أو من بورصة العملات الرقمية، أو من التداول في السلع والخدمات.

طريقة وضع رهان رياضي عبر العملات الرقمية

لا تختلف كثيراً عملية المراهنة بالعملات الرقمية في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، كل ما تحتاجه أولاً هو ان يكون لديك محفظة عملات مشفرة معبئة بالمال، ثم قم بالخطوات التالية:

الوصول إلى موقع مراهنات رياضية موثوق

تعتبر هذه الخطوة هى الأهم في المراهنات الرياضية الرقمية، لأن عدد مشغلي المراهنات الرياضية الرقمية قليل جداً لا تتجاوز نسبة الـ15% من الاجمالي، لهذا دقق في الاختيار وتأكد أنه موقع آمن ومرخص ويحظى بسمعة طيبة قبل التسجيل به.

انشاء حساب في موقع المراهنات الرقمية

في صفحة التسجيل سيطلب منك الموقع إدخال بعض البيانات المختصرة، مثل كلمة المرور واسم المستخدم وعنوان بريد إلكتروني.

إجراء عملية الإيداع في موقع المراهنات الرياضية

بعد الانتهاء من عملية التسجيل، عليك الذهاب إلى صفحة الكاشير واختيار العملة الرقمية المتوفرة لديك، ثم أدخل عنوان المحفظة، ثم حدد مبلغ المال الذي تريد تحويله للمراهنة، ثم أنقر على زر تأكيد، خلال لحظات بسيطة ستكون الأموال في حسابك للمراهنة.

سحب الأرباح بالعملة الرقمية

إذا وضعت رهان رياضي وحالفك الحظ وحققت أرباح، من جديد قم بكتابة عنوان محفظة عملتك الرقمية في صفحة الكاشير، ثم حدد قيمة أرباحك وأنقر للتأكيد، خلال أقل من نصف ساعة ستحصل على اموالك.

ما هى المعايير التي يجب أن اختار موقع مراهنات رياضية بالعملات الرقمية من خلالها؟

كما تختار أي موقع مراهنات رياضي للمراهنة العادية، يجب ان تتوفر به بعض المعايير والخدمات مثل:

  1. أن يكون ذو سمعة طيبة، ويمكنك هذا من خلال مطالعة العديد من المراجعات الحيادية.
  2. تنوع العملات الرقمية: من المهم أن تختار موقع يدعم العديد من العملات الرقمية، مثل بيتكوين، الريبل، الايثريوم، بينانس ولايتكوين وغيرها.
  3. يغطي باقة كبيرة من الرهانات: عليك أن تختار موقع يوفر باقة كبيرة ومتنوعة من خيارات الرهان، بأسعار جيدة واحتمالات عالية، لتكون لديك فرصة جيدة للربح.
  4. خدمة العملاء: لا ترضى بموقع مراهنات رياضي إلا بعد أن تتأكد أنه يوفر خدمة عملاء احترافية لطيفة سريعة الرد وتعمل بشكل متواصل، وتأكد أنه موقع جيد إذا كان يوفر أكثر من وسيلة للتواصل مع خدمة العملاء.

أهم المصطلحات المستخدمة عند المراهنة الرياضية بالعملات الرقمية

أهم المصطلحات المستخدمة عند المراهنة الرياضية بالعملات الرقمية

بما أن العملات الرقمية حديثة العهد ويستخدم فيها كثير من الرموز، يمكنك أن تصادف بعض المصطلحات التي يصعب عليها فهمها أو تفسيرها، نشير لك هنا على بعض أشهر هذه المصطلحات:

  1. ألتكوين Altcoins : تشير إلى العملات الرقمية البديلة غير عملة البيتكوين الرقمية
  2. البلوك تشين : Blockchain تشير إلى قاعدة البيانات أو سلسلة الكتل التي تستخدم لحفظ وتخزين بيانات العملاء وربطها ببعضها، ويطلق عليها أيضاً دفتر الاستاذ العام لتعاملات العملة الرقمية.
  3. العملة: تطلق هذه الكلمة على أي عملة مشفرة تعمل عبر تقنية بلوك تشين خاصة بها.
  4. محفظة عملة رقمية: هى الطريقة التي يتم من خلالها حفظ وتخزين العملات الرقمية
  5. العقدة الكاملة: شبكة البلوك تشين هى عبارة عن آلاف أجهزة الكمبيوتر، كل جهاز كمبيوتر منها يطلق عليه اسم عقدة، مجموعة أجهزة الكمبيوتر هذه اقوم بحفظ سجلات البلوكتشين بالكامل.
  6. رمز العملة الرقمية: كل عملة مشفرة لها رمز مميز لها.

في النهاية؛ المراهنات الرياضية بالعملات الرقمية تعتبر هى الأنسب والأكثر أمان لك الآن، فهى مراهنات آمنة وسهلة وسريعة جداً، معها أنت وبياناتك وأموالك في منتهى السرية، فيها لن تعاني من مماطلة البنوك التقليدية والرسوم العالية، ومعها أيضاً لن تحتاج للكشف عن هويتك.

إذا اخترت موقع مراهنات رياضي بالعملات الرقمية موثوق، وهذا أمر سهل لان أعدادها قليلة حتى الآن، سيوفر لك مجموعة كبيرة من أسواق الرهان في كثير من الرياضات الشعبية، وسيوفر لك خدمة عملاء جيدة لدعمك فنياً، ويزودك بكل المعلومات التي تحتاجها لوضع رهان رياضي رابح بنسبة كبيرة. جرب الآن متعة المراهنات الرياضية الرقمية، وجرب حظك!