Zodiacbet

Zodiac Bet

مكافآت

€100 مكافأة ترحيب

راهن الآن

الرئيسية » Zodiacbet

في سنة 2020، تم إطلاق أولى خدمات شركة Bellona N.V. ZodiacBet.، وذلك عبر موقع جديد من للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت. في الوقت الحالي، مازالت شعبية الموقع في ارتفاع مستمرة. مستفيدة من الدينامية التي تعرفها هذه الصناعة.

بالنسبة للمراهنين الرياضيين من العالم العربي، يبقي جدير بالذكر أن المنصة موثوقة حاصلة على ترخيص من كوراساو. كما أن منصة Zodiac Bet تسعى جاهدة للحصول على مكان لها في سوق المراهنات الرياضية، إذ يقدم الكتاب الرياضي للمراهنين عددًا من المزايا. لنتبين ذلك جميعا، سنقوم وإياك بمراجعة موضوعية لموقع Zodiac Bet. لذلك، تابع القراءة حتى النهاية.

الترقيات Zodiacbet

آخر تحديث 02.06.2024

مكافأة ترحيبية بنسبة 100٪ بحد أقصى 100 يورو   Zodiacbet

مكافأة ترحيبية بنسبة 100٪ بحد أقصى 100 يورو Zodiacbet

يمنحك Zodiacbet مكافأة مذهلة تصل إلى 100٪  بحيث يمكنك أن تسترد حتى 100 يورو  وهذه المكافأة متاحة على كل الرياضات. يحتوي الموقع أيضًا على عرض إعادة تحميل رياضي يمكنك الوصول إليه من خلال الرابط الذي نقدمه.

للحصول على هذا العرض هناك بعض الشروط والمتطلبات التي عليك استيفائها: 

 العرض متاح ومفتوح حتى آخر سنة 2023

 يمنح العرض الترحيبي مرة واحدة لكل مراهن جديد يفتح الحساب لأول مرة على هذا الموقع.

 تقرن المكافأة برمز يجب إدخاله عند المطالب بها. 

يجب أن تقوم بأول إيداع للعميل على الموقع.

الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لهذا العرض الترويجي هو 100 يورو  

الحد الأدنى للإيداع المؤهل للمشاركة في هذا العرض هو 10 يورو 

 هناك أيضا شروط لسحب المكافأة:

 يجب الرهان بمبلغ يساوي 10 مرات مبلغ المكافأة خلال مدة 30 يوما.

 المبلغ الأقصى لتحويل المكافأة هو 10 مرات المكافأة الممنوحة.


مكافأة إعادة التحميل  Zodicabet

مكافأة إعادة التحميل Zodicabet

 مكافأة إعادة تحميل المراهنات تتيح للمراهنين الحاليين فرصة ربح 50٪ علاوة تصل إلى 50 دولار. لذلك، أيًا كانت الرياضة التي تتبعها، فإن هذا العرض يستحق التفكير فيه. 

 هناك بعض الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها: 

 عليك أن تقوم بإيداع 20 دولار كحد أدنى، وإدخال الرمز ZB50S.

توصل إلى تحويل 5 أضعاف مبلغ الإيداع الخاص بك. طالب بمكافأتك، بحد أقصى 50 دولار.

 قبل أن تضع إيداعًا مؤهلاً في  Zodiacbet، من المهم أن تفهم تمامًا الشروط والأحكام التي وضعها موقع المراهنات الرياضية. أولاً ، هذا العرض الترويجي متاح حتى َآخر سنة 2023، مما يعني أن المراهنين لديهم الكثير من الفرص للاستفادة منه. وفي الوقت نفسه، يجب على أولئك الذين يفشلون في إدخال الرمز الترويجي ذي الصلة الاتصال بفريق دعم عملاء Zodiacbet على الفور.

الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 20 دولارًا، في حين أن الحد الأقصى للمكافأة هو 50 دولارًا. الحد الأقصى لتحويل المكافأة هو 10x المكافأة، مع ضرورة قيام اللاعبين بتمديد المكافأة بمقدار 10 أضعاف قبل التمكن من إجراء عمليات السحب.


الرهان الحر بقيمة 25 يورو  Zodicabet

الرهان الحر بقيمة 25 يورو  Zodicabet

بموجب هذه المكافأة، تحصل على رهان مجاني بقيمة 25 يورو. لذلك، ما عليك سوى استخدام الرمز 25 مجانًا، والرهان  ب 10 يورو أو أكثر على باحتمالات بالغة 1.8 كحد أدنى.

 هناك بعض الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها: 

أسواق الرهانات المؤهلة لهذا العرض الترويجي هي:

1 × 2، نتيجة صحيحة، فردي زوجي، نصف الوقت / بدوام كامل، حظ مزدوج، إجمالي الأهداف، الإعاقة، كلا الفريقين يسجلان

عليك وضع الرهان الأول في مدة لا تتجاوز 7 أيام ابتداءً من تفعيل رمز المكافأة.

25 يورو هو الحد الأقصى لمبلغ المكافأة لهذا العرض الترويجي.


تجربة الرهان المخصصة مع عرض “فعالياتي”

الآن يمكنك بالفعل الاستفادة من عرض “فعالياتي” أينما كنت في بلدان الوطن العربي. 

يمنح هذا العرض المراهن العربي عيش تجربة رهان مخصصة. إنه عرض هائل خاص فقط بكرة القدم وكرة السلة وفقط على الرهانات الفردية قبل المباراة.

 تمكنك ميزة “فعالياتي” من إنشاء قسيمة رهانك المخصص ودمج الرهان على فريقين من أحداث رياضية منفصلة. بالطبع، تتاح لك على كل حدث أسواق وفرص للرهان مع عرض الاحتمالات المصاحبة لكل حدث. عمليا، عليك تحديد الفريق الفائز والرهان على النتيجة الإجمالية لكل مباراة. 

تكون فائزا بالرهان بناء على الأهداف أو النقاط التي تم تحققها في للفرق الواردة في قسيمة رهانك التي اخترتها.


رمز الرهان المجاني الشهري بقيمة 50 دولار Zodiacbet

تحصل على 50 يورو إضافية من رموز الرهان المجانية كل شهر، مع خيارات عدة في المراهنات الرياضية.

 هناك بعض الشروط والأحكام الرئيسية التي يجب أن تكون على دراية بها: 

 العرض متاح حتى آخر سنة 2023.

يمكن للمراهنين المؤهلين المطالبة برموز المجانية على كل إيداعاتهم الأولى والثانية والثالثة للشهر ، الرموز المجانية تصل 10٪ مع حد أقصى على التوالي، 10 يورو، 15 يورو، 20 يورو

 الرهانات المؤهلة هي التي تكون بحد أدنى 50 يورو.

 عليك استخدام رمز الرهان المجاني كاملا وليس في أجزاء.  

 الرهان المجانية هي غير قابلة للدمج مع الرهان بالمال الحقيقي.


المكافآت الترحيبية 

 يمكنك الاستفادة من مكافأة الترحيب الخاصة بالمراهنات الرياضية، من خلال التسجيل في موقع Zodiac Bet.

نعم، تسترد ٪100 من أول إيداع، ويمكن أن يبلغ المبلغ المسترد 100 دولار، وهو أمر مفيد لك لتعزز وصولك والحصول على رأس مال جيد لبدء مراهناتك الرياضية.

كيف تطالب بمكافأة الترحيب الخاصة ب Zodiac Bet:

للحصول على مكافأة Zodiac Bet، عليك دفع الحد الأدنى للإيداع والذي يبلغ 10 يورو، ليتم بعد ذلك إضافة رصيد المكافأة تلقائيًا وستكون قادرًا على المراهنة بهذا المبلغ في جميع الألعاب الرياضية بفضل هذه المكافأة. الحد الأدنى للرهان المطلوب لتحصيل المكافأة الترحيبية هو 10 يورو/دولارات ولا يزيد عن 100 يورو /دولار كحد أقصى. ستحتاج إلى إعادة مبلغ المكافأة 16 مرة لتتمكن من صرف أرباحك. هذا، في غضون 21 يومًا من الاستلام قبل انتهاء صلاحية المكافأة.

أهم الميزات  

  • حزمة جذابة من المكافآت
  • احتمالات تنافسية
  • عرض رياضي شامل
  • توفر قسم للمراهنات الحية
  • خصائص الموقع

  • التقييم
  • المكافآت والعروض
  • تنوع أسواق الرهان
  • الخيارات المصرفية
  • تجربة المحمول
  • سرعة الدفع
  • الحماية والأمن
  • البرمجيات والألعاب
  • تجربة الرهان
  • دعم العملاء

موقع المراهنات الرياضية  : نقاط القوة والضعف 

تمكن موقع المراهنات الرياضية Zodiac Bet من أن يصبح واحدة من أفضل مواقع المراهنات في الوقت الحالي بسبب الميزات والخدمات التي يقدمونها للمراهنين.

نقاط قوة موقع 

 مع وجود مجموعة واسعة من الرياضات والأحداث للمراهنة عليها ، فلا عجب لماذا يحب الكثير من الناس المراهنة مع Zodiac Bet. يقدم مجموعة واسعة من الميزات ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت.  فيما يلي بعض نقاط القوة التي تميز كتاب Zodiac Bet الرياضي:

الأمن والحماية أثناء المراهنات الرياضية المعروضة:

 يتم فحص الموقع ومراجعته بانتظام لتجنب أي خطر من الغش. يتم فحص كل شيء بشكل مثالي لضمان حسن سير الرهانات على موقعه. المنصة مشفرة بالكامل بتقنية SSL التي تحمي بيانات المستخدم سواء كانت بيانات شخصية أو مصرفية. سياسة المراهنة المسؤول : Zodiac Bet هو موقع يحترم ويحمي جميع المراهنين من خلال منصته، إذ يعتمد على أدوات تهدف إلى اكتشاف أو محاربة الإدمان، مثل تقييد الوصول إلى الواجهة أو إمكانية الاستبعاد التام. ستتمكن من الرهان دون القلق بشأن أي شيء على هذه المنصة. المراهنون يتمتعون بالحماية ويمكنهم المراهنة براحة بال الكاملة.

مجموعة كبيرة من أسواق الألعاب الرياضية والمراهنات: تقدم Zodiac Bet مجموعة كبيرة من أسواق المراهنات والألعاب الرياضية ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمراهنة على الألعاب الرياضية عبر الإنترنت.

مجموعة واسعة من خيارات الدفع: تقدم Zodiac Bet مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية، مما يسهل إيداع الأموال وسحبها. يمكنك إيداع الأموال في حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك ، أو يمكنك استخدام واحدة من العديد من المحافظ الإلكترونية المتاحة. يمكنك أيضًا إيداع الأموال باستخدام التحويل المصرفي. أيًا كانت الطريقة التي تختارها ، يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة ومأمونة.

نقاط الضعف:

 لا يوجد حاليًا تطبيق محلي لمستخدمي Android و iOS، وهذا لازال يعيب هذا الكتاب الرياضي.

ورقة تعريفية ل Zodiac Bet 

الموقع: www.zodiacbet.com

تاريخ ومكان التأسيس: 2020 في كوراساو

وقت الدفع: 1-2 يوم

التراخيص: Curaçao Gaming Control Board

مراجعة موقع المراهنات Zodiac Bet

نحن فريق متكامل ومهتم بالرياضات ومراهنات كرة القدم على وجه الخصوص. هوايات خبراء الفريق مختلفة، ولكنها تلتقي باستمرار في المراهنات الرياضية. نبحث باستمرار عن مواقع مراهنات جدد يستوفون معايير صارمة لتمكين المراهنين من اختيار أفضل الاحتمالات والأحداث الرياضية، ثم المراهنة عليها بأفضل تجربة استخدام. من الناحية العملية، تمر مراجعتنا بمراحل اختبار طويلة تتيح لنا بعد ذلك إجراء تحليل كامل للمزايا والعيوب التي ستجدها في موقع مراهنات رياضية معين.

انطباعنا الأول على الصفحة الرئيسية: لدينا هنا موقع أصلي لا يحتوي على محتوى لنشر قائمة طويلة من الألعاب. كل شيء ملون وديناميكي إلى حد ما حتى لو كان اللون الأسود والأبيض هو السائد. نرى على الفور أن الكتاب الرياضي يقدم الكثير من وسائل الترفيه المختلفة ، مع عرض ترحيبي جذاب إلى حد ما.

ولكن ما يثير اهتمامنا في الوقت الحالي هو قبل كل شيء أن نرى ما ينجزه  Zodiac Bet من حيث الأمان.  من جهة أولى، وربما  هذه هي النقطة الأكثر أهمية، تمتلك المؤسسة ترخيص ألعاب أنشأته لجنة المقامرة في كوراساو. أول علامة جيدة تكملها عناصر مطمئنة أخرى: يتحمل الكتاب الرياضي مسؤولياته ويوفر روابط في أسفل صفحته الرئيسية تؤدي إلى مواقع مفيدة للغاية للمراهنين الذين قد يعانون من مشاكل الإدمان. عمليا، سمح لنا موقع Zodiac Bet بالنقر على علامات Be Gamble Aware and Gambling Therapy، وهما موقعان يلعبان دورًا رئيسيًا في احترام قواعد المراهنة والألعاب المسؤولة. يمكننا أن نأسف لأن هذه الصفحة غير متوفرة باللغة العربية.

يحتوي الموقع على واجهة يسهل التنقل من خلالها والوصول للمعلومة، مما يجعل الأمور أكثر ملاءمة. هذا يعني أن المراهن العربي المبتدئ الذي لم يسبق له اكتشاف عالم المراهنات الرياضية، لن يأخذ الكثير من الوقت ليفهم ما يجري على هذا الموقع.   بشكل أكثر دقة، نؤكد أن القائمة العلوية واضحة جدًا نظرًا لأن لديك الاختيار بين عدة علامات تبويب لكل مساحة مميزة:ألعاب تلفزيونية، رياضات افتراضية، رياضة، مراهنات مباشرة، رياضات إلكترونية، عروض ترويجية.

يمكنك التبديل من أقسام الرهان في الموقع إلى الألعاب والعودة بنقرة واحدة فقط. ستتيح لك القائمة تصفح جميع فئات الرهان، في حين أن قسم الرهان المباشر يجعل أحد الروابط الأكثر أهمية. يمكنك تصفح الأحداث القادمة وأحداث المراهنة الجارية. بشكل عام، التنقل على هذا الموقع سريع وسهل، مع التركيز على فئات اللعبة وخياراتها بدلاً من الجوانب المرئية فقط. بمجرد العثور على الرياضة التي تريد المراهنة عليها، يمكنك عرض النطاق الكامل للأسواق المتاحة، وسيؤدي النقر مرة أخرى على أي رهان إلى إضافته إلى قسيمة الرهان الخاصة بك. بعد ذلك، ما عليك سوى تحديد مبلغ الرهان الخاص بك، والنقر فوق لتأكيد الرهان.

يمكنك المراهنة من هاتف محمول أو جهاز لوحي بسهولة بالغة على Zodiac Bet والذي يمنح المستخدمين إمكانية الاختيار من بين خيارين: اتصال مباشر بالموقع من هاتف محمول أو جهاز لوحي. ستتكيف واجهة موقع Zodiac Bet تلقائيًا مع شاشتك باستخدام تقنية HTML5 ، مع السماح لك بالاحتفاظ بنفس الوظيفة. ظهر لنا من الاختبار الذي أجريناه على أن Zodiac Bet هي منصة مراهنات يسهل من خلالها المراهنة من خلال الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، هذا بدون الحاجة لتنزيل برنامج.

بالنظر إلى خدمات الدفع الشهيرة للموقع، يبدو أن دعم Zodiac Bet لهذه المجموعة من طرق الدفع تجعله موقعا موثوقًا وجديرًا بالثقة للمراهنين المبتدئين. بالطبع، لوضع المراهنات الرياضية بالمال الحقيقي، ستحتاج أولا إيداع الأموال بالعملة التي تتاح لك. أما إذا فزت وصدق حدسك، فسترغب في سحب أرباحك. في هذا الصدد، تحرينا عن قائمة جيدة بطرق الدفع المحتملة التي يمكنك استخدامها. للإيداع وإمداد حسابك بالمال، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان (مثل Visa و MasterCard و Maestro)، بالإضافة إلى عدد من المحافظ الإلكترونية بما في ذلك Neteller و ecoPayz و WebMoney و Klarna و GiroPay و Skrill. تنضاف إلى هذه القائمة طرق دفع أخرى هي Rapid Transfer و PaysafeCard. ما لاحظناه هو أنه يمكن فعلا استخدام معظمها لإجراء عمليات السحب، مع الاستثناءات الوحيدة التي تتمثل في GiroPay و Skrill. ومع ذلك، يمكنك أيضًا إجراء عمليات سحب باستخدام التحويلات البنكية والشيكات. كما تعلم، هناك دائما وفي كل مواقع المراهنات الرياضية حد أدنى وحد أقصى لكل من عمليات الإيداع والسحب. تعتمد هذه الحدود على بلد إقامتك وطريقة الدفع التي تستخدمها. لكن الشيء الجيد هو أن وقت السحب لمعظم الطرق هو 24 ساعة، وهذه نقطة إيجابية فعلا. من ناحية الرسوم، يمكن التأكيد أن عملية الدفع تتم على الأرجح بدون رسوم، وتختلف رسوم السحب حسب طريقة الأداء التي اخترتها.

أردنا اتباع الأمر عمليا، من خلال اتباع جميع القواعد بعناية تامة، وبهدف تجنب دفع الرسوم ما أمكن. لقد قمنا بطلب السحب. لهذا الغرض، كان علينا إرسال وثائق مختلفة، كما هو الحال في كل مواقع المراهنات الرياضية. في حالتنا هذه والتي قمنا فيها بمحاكاة عملية الدفع، كان علينا إرسال صورة لبطاقة هوية بارزة من الأمام والخلف، أو بطاقة ائتمانية من الأمام والخلف مع إخفاء الأرقام المركزية وإثبات العنوان. في حقيقة الأمر، كان بإمكاننا  تحميل الوثائق مقدمًا عبر البريد الإلكتروني أثناء فتح الحساب وإثبات الهوية، أو إرسال الوثائق إلى خدمة العملاء التابعة لموقع المراهنات الرياضية.

في حالة الخدمات البنكية، فإن أوقات السحب تختلف حسب المؤسسة المصرفية التي اخترتها، ولكن كن على دراية بأن الخدمات القانونية والمالية لـ Zodiac Bet سيتعين عليها أولاً التحقق من هويتك قبل قبول طلب السحب الأول. يتم اشتراط هذا الإجراء لضمان أمنك وأمن أموالك ومكافحة الاحتيال المحتمل. وبالتالي، يتعين عليك تقديم نسخة من وثيقة الهوية بالإضافة إلى إثبات إقامة يرجع تاريخه إلى أقل من 3 أشهر. بشكل عام، بمجرد معالجة وثائق هويتك، سيستغرق الأمر ما بين أقل من 24 ساعة وحتى أسبوع للحصول على السحب ، اعتمادًا على طريقة الدفع المستخدمة. بالنسبة لبطاقات الائتمان ، انتظر من 3 إلى 7 أيام.

في تجربة الرهان من خلال الإنترنت يشكل الكتالوج الرياضي حجر الزاوية، وهو أحد العناصر التي تهم المراهنين المبتدئين والمحترفين  عند اختيار موقع المراهنات الرياضية.  أردنا التأكد من أن موقع الرهان هذا سيمكننا حقًا من أن نراهن حقا على الرياضات و المسابقات والأحداث التي تهمنا. قمنا بالتحقيق في الكتالوج الرياضي كاملا، وتبين لنا أن العرض الرياضي ممتاز للغاية وأن الموقع يريد أن يكون في طليعة الفاعلين.

يمكنك تبديل طريقة عرض الاحتمالات وتخصيصها كأرقام عشرية وكسور وما إلى ذلك. احتمالات كرة السلة مثيرة للإعجاب أيضًا. بالنسبة لكرة القدم، هناك أكثر من 200 خط كرة قدم متاحة والتي تشمل رهانات مثل Asian Handicaps ، والبطاقات، والرهانات على الزاوية، وما إلى ذلك.

واحدة من أفضل الأشياء في هذا الموقع هي قائمة أسواق الرهان المختلفة. لذلك سيتمكن عشاق المراهنات الرياضية من اختيار إحدى الرياضات التالية للمراهنة عليها: كرة القدم، كرة سلة، تنس، الهوكى الجليدى، تنس طاولة، البيسبول، الكرة الطائرة، كرة القدم الأمريكية، سنوكر، خلاف الرهان لإبراز أهمية خيارات الرهان، سنقارن خيارات Zodiac Bet مع المواقع الأخرى. تنعكس سلامة الرهان في الموقع أيضًا من خلال الاحتمالات وتنافسيتها وتحديثها. لذلك، يمكنك أن تكون على يقين من أن Zodiac Bet يساعدك في الحفاظ على رهاناتك من خلال اختيار مربح من الاحتمالات. يمكنك العثور على أفضل مثال على اختيار مراهنات كرة القدم، حيث يقدم الموقع أكثر من 150 احتمالات مختلفة، مثل الخطوط الآسيوية، ورهانات الشوط الأول، والأهداف، والبطاقات، والزوايا، وغيرها. الرهان المباشر يمكن المراهنة على الأحداث الرياضية الجارية على Zodiac Bet من خلال قائمة الموقع. يمكنك الوصول بسهولة إلى محفظة المراهنات الحية الكاملة مع أنواع مختلفة من الأحداث. بالطبع ، سيتمكن اللاعبون الذين يفضلون المراهنة على أسواق المراهنات المتنوعة من الاستمتاع بقسم المراهنات الحية على قدم المساواة. قد تختلف الاحتمالات المباشرة عن احتمالات المراهنة على المباريات القادمة، بناءً على الموقف في الحدث الرياضي. من أجل تجربة كاملة، ستتمكن من الوصول إلى تقويم الأحداث والنتائج المحدثة والإحصاءات وأدلة الرهان. ومع ذلك، لا يدعم الموقع البث المباشر للمباراة الفعلية. وبدلاً من ذلك، فإنها توفر لعملائها “عرض الحدث” الذي يتتبع تقدم المباراة.

تهيمن كرة القدم على الرياضات المتاحة في الموقع، حيث تتوفر المئات من أسواق المراهنات على كرة القدم في أوقات الذروة. تشمل هذه الخيارات بطولات الدوري والمسابقات المختلفة ، بما في ذلك UEFA Champions League و La Liga و Premier League و Serie A و Bundesliga و Copa Sudamericana وغيرها الكثير. بصيغة مختصرة، ستجد دائمًا الكثير من فرص المراهنة على كرة القدم في Zodiac Bet. بالطبع، التنوع هو الركيزة الأساسية لأي موقع المراهنات الرياضية جيد. والحال أن الموقع يقدم توليفة متنوعة من الرياضات وأنواع الرهان. إذا كنت تستمتع بالمراهنة على سباقات الخيول، فيمكنك وضع توقعاتك على السباقات من خلال الموقع. من جهة أخرى، يتوفر عدد كبير من الرياضات الأخرى الأقل شهرة مثل تنس الطاولة وكرة اليد والسهام، وهذا دليل على التنوع. يمكنك تبديل طريقة عرض الاحتمالات وتخصيصها كأرقام عشرية وكسور وما إلى ذلك. احتمالات كرة السلة مثيرة للإعجاب أيضًا. بالنسبة لكرة القدم، هناك أكثر من 200 خط كرة قدم متاحة والتي تشمل رهانات مثل Asian Handicaps والبطاقات والرهانات على الزاوية، إلخ.

يحتوي قسم ما قبل المباراة على أكثر من 30 رياضة، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس وسباق الخيل.  المراهنون لديهم القدرة على التبديل بين المشهد الأوروبي والآسيوي. الاحتمالات عالية وتنافسية في  البطولات والدوريات الكبرى في كرة القدم وكرة السلة ولكنها تنخفض بشكل كبير في المسابقات والأسواق الأقل شعبية. يتوفر أكثر من 200 خط كرة قدم في رهانات موقع Zodiac Bet، مثل العديد من الرهانات الآسيوية والبطاقات والزاوية.

يقدم Zodiacbet  كأحد أهم مواقع المراهنات الرياضية الحديثة أكثر من 15000 حدث مراهنة أثناء اللَّعب كل شهر، مع إجمالي عائد يفوق 90 ٪. يتاح لك أكثر من 60 سوقًا لكرة القدم مثل الهداف التالي والفريق الأخير الذي سيسجل. في كرة السلة والتنس، ترتفع الهوامش إلى 8-9٪ ويمكن للمراهنين العثور على أكثر من 20 خيارا. بعض ميزات الرهان موجودة أيضًا، بحيث يمكن للمراهنين استخدام ميزة السحب النقدي الكامل.

تتوفر المراهنات الرياضية الحية لمجموعة متنوعة من الرياضات، مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والكرة الطائرة وغيرها الكثير. من الممكن متابعة إحصائيات وبيانات المطابقة في الوقت الفعلي، لكننا لم نحدد مدى توفر بث مباشر للمباريات في مراجعتنا.  إذا كنت من المبتدئين، فعليك أن تعلم أن الرهان المباشر يمكن المراهنة على الأحداث الرياضية الجارية على Zodiac Bet من خلال القائمة المتاحة على الموقع. يمكنك الوصول بسهولة إلى محفظة المراهنات الحية الكاملة مع أنواع مختلفة من الأحداث. بالطبع، سيتمكن المراهنون الذين يفضلون المراهنة على أسواق المراهنات المتنوعة من الاستمتاع بقسم المراهنات الحية على قدم المساواة. قد تختلف الاحتمالات المباشرة عن احتمالات المراهنة على المباريات القادمة، بناءً على الموقف في المباراة. حدود يحتوي الموقع أيضًا على بعض حدود الرهان، لكنها عمومًا لا تشكل صعوبة كبيرة بالنسبة للمراهنين. الحد الأدنى من احتمالات المراهنة على حدث واحد هو 1.80، بينما لا توجد حدود إضافية للمراهنة على Zodiac Bet. يمكن أن تتغير حدود استخدام مكافآت الرهان الخاصة بالموقع بناءً على العرض المحدد.

من جهة أخرى، تتيح لك المنصة خدمة دعم كاملة. عمليا، يمكنك الحصول على إجابة من خلال مراجعات Zodiac Bet وإرشادات خدمة العملاء والتراخيص. عندما يتعلق الأمر بطرق محددة للوصول إلى دعم العملاء، يمكنك استخدام دعم البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة أو قسم الأسئلة الشائعة. من خلال قنوات الدعم هذه، يمكنك الاستفسار عن رمز مكافأة Zodiac Bet وخيارات المراهنة الرياضية والمدفوعات.

 خدمة الدعم كانت فعلا مستجيبة متوفرة كل يوم و 24 ساعة في اليوم عبر قناتين:

إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

الدردشة لايف متاحة بالنقر على أيقونة “الدردشة” أسفل الشاشة.

يجب كتابة طلب واضح مع تضمين الإسم والبريد الإلكتروني في هذا الطلب للحصول على جواب دقيق.

استعرضنا في مراجعة Zodiac Bet هذه تجربة المراهنات الرياضية الشاملة   التي تقدمها المنصة، ومجموعة من طرق الدفع المتاحة، وواجهة الاستخدام السهلة بما يلائم المبتدئين. هناك شيء ما هنا للجميع، سواء كنت مقامرًا لفترة طويلة أو وافدًا جديدًا إلى عالم المراهنات عبر الإنترنت. رأينا في Zodiac Bet مفاده وخلاصة قوله هو أنها عبارة عن منصة مراهنات رياضية ومراهنات كرة القدم كاملة للغاية توفر العديد من المزايا للمراهنين. عرضه من حيث المراهنات الرياضية متنوع للغاية والاحتمالات المعروضة هي من بين أعلى المعدلات في السوق. بفضل عرض الخدمة عالي الجودة ومنصته الأنيقة المزودة بتصميم مدروس جيدًا، تمكنت ZodiacBet من التنافس مع أكبر  منصات المراهنات الرياضية المتاحة من دول القطر العربي.

المكافأة الترحيبية

 يقدم ZodiacBet للمراهنين العرب بدون حجب أو قيود خاصة، مكافأة ترحيبية هي عبارة عن استرداد للإيداع الأولي بنسبة 100٪ وبحد أقصى يصل إلى 100 يورو. للاستفادة منها، على المراهن العربي إجراء الإيداع الأولي بكره الدفع المتاحة له.

شروط الحصول على مكافأة 

بالنسبة لمكافأة الترحيب، هناك شروط ومتطلبات عليك استيفائها:

يجب على المراهن العربي إيداع المبلغ المودع 16 مرة- x16- على الأقل حتى يتمكن من سحب أرباحه. مع هذه المكافأة، لا يمكن للمراهن وضع توقعاته بفرص أعلى من 1.80. غير مكافأة الترحيب، يمكن للمراهنين الاستفادة من مكافأة إعادة التحميل بنسبة 50٪ حتى 50 يورو/ دولار. للاستفادة منها، يجب على كل مراهن رياضي من الشرق الأوسط إيداع 20 يورو على الأقل.

 يجب ملاحظة أن متطلبات الرهان هي x5. بالنسبة  لشروط الحصول على مكافأة إعادة التحميل، فهي:

المكافأة صالحة لمدة 21 يومًا.

 تطبق هذه المكافأة على أنواع الرياضات وكل الرهانات الرياضية.

 لصرف المكاسب وسحب الأرباح، يجب على المراهن إعادة 10 أضعاف مبلغ المكافأة.

العروض الترويجية الأخرى 

 50٪ مكافأة إعادة التحميل

 يتيح لك هذا العرض الترويجي الحصول على 50٪ بونص Bonus يصل إلى 50 دولارًا من الإيداعات التي تتم في حسابك الشخصي. للحصول على مكافأة إعادة التحميل، عليك القيام بالإيداع بحد أدنى 20 دولارًا.  المكافأة صالحة لمدة 21 يومًا قبل انتهاء صلاحيتها وتنطبق على جميع الرهانات الرياضية المتاحة في Zodiac Bet Sport. سوف تحتاج إلى إعادة 10 أضعاف مبلغ المكافأة من أجل صرف أرباحك.

أهم ميزات المراهنات الرياضية على 

الاحتمالات المحسنة:  يتم تحديث كل شي في هذا الموقع للمراهنات الرياضية. الرياضات التي لا تحتوي على البث المباشر تحتوي على صور ورسوم متحركة مختلفة تساعدك على التتبع. أضاف الموقع أيضًا بعض الإحصائيات المفيدة التي يمكن أن تساعدك على وضع الرهان. تدعم منصة الرهان المباشر العديد من المشاهدات أو التخطيطات المختلفة، اعتمادًا على عدد الألعاب الرياضية التي تهتم بها. وفقا لهذا المبدأ، يتم تعديل احتمالات الحدث الرياضي من قبل مواقع المراهنات أثناء اللعبة.

البث المباشر والنتائج: في بعض المباريات التي تتوفر فيها حقوق البث التلفزيوني، ستتمكن من متابعة المباريات على الفور والمراهنة في أي وقت أثناء المباراة، ويتم تعديل الاحتمالات أثناء المباراة من قبل فرق Zodiac Bet

المراهنة من خلال الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية هي في تطور مستمر، بل تتفوق بشكل كبير على المراهنات الرياضية عبر منصة الحاسوب. هذه أخبار رائعة للمراهنين، خاصة إذا وفي العديد من الأسواق، كنت تستمتع بالمراهنة المباشرة.

توفر المراهنة على الهاتف المحمول أيضًا ميزة رئيسية إذا كنت تستمتع بالمراهنة الحية أو أثناء اللعب. يحتوي Zodiac Bet على صفحة مخصصة للرهان المباشر، لذلك لن تفوتك لحظة من الإثارة. يقوم الموقع بتحديث الإحصائيات الرياضية في الوقت الفعلي ويقدم احتمالات جديدة مع تطور الأحداث. يمكنك أيضًا التصفية بسهولة بين الرياضات والفرق، بحيث يمكنك دائمًا العثور على رهاناتك المفضلة.  ستعتمد أسواق المراهنات الحية المتاحة على نوع الرياضة أو الحدث الذي تتابعه. على سبيل المثال ، في كرة القدم ، أكثر أسواق المراهنات في اللعب شيوعًا هي نتيجة المباريات والإعاقة وما يزيد / أقل.

إحصائيات المباراة: يتم تقديم إحصائيات دقيقة عن كل مباراة أو منافسة، بحيث يمكنك إجراء تحليل دقيق وملموس قبل أخذ رهاناتك. يتم تحديث هذه البيانات باستمرار للسماح للمراهنين بإلقاء نظرة عامة على منافسة معينة.

السحب النقدي: يمكنك استلام المكاسب حتى عندما لا تنتهي المباراة. هذه الخدمة هي طريقة رائعة لتأمين رهاناتك على الإنترنت وتتيح لك الحق في ارتكاب الأخطاء دون الكثير من النتائج الغير سارة.

تغطية الرياضات على Zodiac Bet 

يقدم Zodiac Bet أكثر من 30 سوقًا رياضيًا يمكنك المراهنة عليها. على موقع Zodiac Bet، من الممكن المراهنة على عشرات الرياضات: كرة القدم، كرة القدم الأمريكية، قواعد كرة القدم الأسترالية، كرة سلة، تنس، تنس الطاولة، لعب الهوكي على الجليد، البيسبول، الكرة الطائرة، كرة اليد. تنس الريشة، سباقات الخيل، ريجبي،بيلياردو، القفز للتزلج، التزلج على جبال الألب، فورمولا 1، رمي السهام، ماجستي، كريكيت، الرياضات الشتوية، سباق السيارات ركوب الدراجات.

  • كرة القدم الأمريكية
  • الرجبي
  • سنوكر
  • العروض الخاصة
  • تنس طاولة
  • تنس
  • الكرة الطائرة
  • الرياضات الشتوية
  • تنس الريشة
  • البيسبول
  • كرة سلة
  • ملاكمة
  • كريكيت
  • ركوب الدراجات
  • نبلات

الأحداث الرياضية الهامة على Zodiac Bet

تدعم Zodiac Bet أكثر من 200 سوق لكرة القدم قبل المباراة، وفرص تنافسية في البطولات الكبرى، وأكثر من 30000 حدث متاح كل شهر. بالنسبة للمسابقات الرياضية ، من الممكن المراهنة على مباريات NBA ، Roland Garros ، FA Cup ، UEFA Europa league  Ligue 1 ، Super League ، Primera Division ، Champions League ، European Cup ، Copa Del Rey ، Coupe de France ، Jupiler Pro League، إلخ. في الأساس، هناك العديد من الأحداث الكبرى على المنصة.

أسواق المراهنات المتاحة على Zodiac Bet 

على هذا الكتاب الرياضي،  يتوفر كل من المراهنة قبل المباراة والمراهنة المباشرة أثناء اللعب، وعلى مجموعة واسعة من المسابقات. باختصار، مع كل سوق مراهنة يمكنك التفكير فيه معروض لمباريات من الدوريات الأكثر شعبية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الألماني، والدوري الإسباني، وكذلك دوري أبطال أوروبا. يقدم Zodiac Bet المراهنة على أحداث سباق الخيل من جميع أنحاء العالم. ستجد احتمالات لجميع الاجتماعات الرئيسية، والتي تغطي كل شيء من مهرجان شلتنهام، إلى جراند ناشيونال، كنتاكي ديربي، كأس بريدرز.

وأنت تتنقل على الموقع، عند النقر فوق “الرياضة” ، ستلاحظ على الفور أن أسواق المراهنات الشعبية يقودها كرة القدم والتنس وكرة السلة. على الجانب الأيسر من الصفحة، ستجد قائمة كاملة بالرياضات المغطاة والتي تشمل أيضًا لعبة البيسبول والكريكيت وسباق الخيل.

أنواع الرهانات المتاحة على Zodiac Bet 

تتوفر مجموعة واسعة من أسواق الرهان للمراهنين للاستفادة منها. نذكر على سبيل المثال لا الحصر: مراهنات الإعاقة  ومجموع الأهداف وأسواق البطاقات والزوايا ليست سوى بعض الأسواق التي يمكن أن نجدها على الموقع، وشعر المراهنون الأكثر خبرة بالراحة للاستمتاع بالتنوع الكبير.

يحب الكتاب الرياضي تقديم الكثير من التنوع عندما يتعلق الأمر بأسواق الرهان. كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية للمراهنة عليها، وهناك الكثير من الأسواق الممتعة في هذه الرياضة. من الواضح أن أكثر هذه الأسواق شيوعًا هو أسواق النتائج التي تعمل بدوام كامل، لكن الأسواق الأخرى مثل الهداف الأول / الأخير، والأسواق الزائدة / الأقل، والنتيجة الصحيحة، والتقسيم المنتشر تحظى بشعبية أيضًا. يحظى سباق الخيل بشعبية كبيرة بين المراهنين، وهناك مجموعة كبيرة من الرهانات المتعددة والمراكم المتاحة مع هذه الرياضة.

إذا كنت لا تعرف بما يكفي أنواع الرهان، ستجد فيما يلي وصفها:

 رهان خط المال: هنا تراهن على أن يكون أحد الفرق هو الفائز.

الفردي / المنافسون: يتضمن ذلك المراهنة على الفائز أو نتيجة المباراة أو الدوري أو الحدث.

أكثر / أقل: تضع رهانك على العدد الإجمالي للأهداف في المباراة.

1X2: تراهن على الفريق المضيف (1) أو التعادل (X) أو الفريق الضيف (2) للفوز.

النتيجة الصحيحة: رهانك على النتيجة الصحيحة في حدث ما.

الهدف الأول: أنت تراهن على الفريق ليسجل أولاً في المباراة.

تطبيق الجوال 

 لا يوجد تطبيق Zodiac Bet على App Store أو Google Play. في الوقت الحالي، لم يقم صانع المراهنات الرياضية هذا بتطوير تطبيق يمكن للمراهنين تثبيته على أجهزتهم المحمولة للمراهنة ووضع توقعاتهم على الأحداث الرياضية. ومع ذلك، يظهر جليا أن الفرق التقنية التابعة للمشغل قد بذلت الكثير من الجهد لمنح مجتمع المراهنين موقعا ملائما للأجهزة المحمولة وذو تصميم بديع، كما أن وظائفه سريعة الاستجابة. وبالتالي، لن يحتاج المراهنون فعليا إلى تنزيل تطبيق وتثبيته على هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي، لأنهم في كل الأحوال سيتمكنون من المراهنة اثناء التنقل بسلاسة وأمان. بشكل دقيق أكثر،  يتوافق موقع Zodiac Bet الإلكتروني مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بغض النظر عن نظام التشغيل المستخدم.

تبعا لذلك، للمراهنة عبر هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، ما عليك سوى فتح الموقع عبر متصفح الجوال، مثل Chrome أو Opera، وبذلك تكون قد قمت باللازم وكفيت. وعلى هذا النحو، من الممكن إيداع الأموال على المنصة، وتصفح احتمالات الأحداث الرياضية عبر الإنترنت، ووضع الرهانات، وسحب الأرباح.

المكافآت والعروض الرياضية

يقدم Zodiac Bet للمراهنين العرب بدون حجب أو قيود خاصة، مكافأة ترحيبية هي عبارة عن استرداد للإيداع الأولي بنسبة 100٪ وبحد أقصى يصل إلى 100 يورو. للاستفادة منها، على المراهن العربي إجراء الإيداع الأولي بكره الدفع المتاحة له.

استخدام رمز ترويجي ليس ضروريا.

بالنسبة لمكافأة الترحيب، هناك شروط ومتطلبات عليك استيفائها:

يجب على المراهن العربي إيداع المبلغ المودع 16 مرة- x16- على الأقل حتى يتمكن من سحب أرباحه. مع هذه المكافأة، لا يمكن للمراهن وضع توقعاته بفرص أعلى من 1.80. غير مكافأة الترحيب، يمكن للمراهنين الاستفادة من مكافأة إعادة التحميل بنسبة 50٪ حتى 50 يورو/ دولار. للاستفادة منها، يجب على كل مراهن رياضي من الشرق الأوسط إيداع 20 يورو على الأقل.

 يجب ملاحظة أن متطلبات الرهان هي x5. بالنسبة  لشروط الحصول على مكافأة إعادة التحميل، فهي:

المكافأة صالحة لمدة 21 يومًا.

 تطبق هذه المكافأة على أنواع الرياضات وكل الرهانات الرياضية.

 لصرف المكاسب وسحب الأرباح، يجب على المراهن إعادة 10 أضعاف مبلغ المكافأة.

 المكافآت المتاحة على الهاتف الذكي

عادةً ما تقدم مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت التي تقدم تطبيقًا مخصصًا للهاتف المحمول عروض ترويجية حصرية للتطبيق فقط من أجل الترويج للتطبيق وزيادة عدد المستخدمين والتنزيلات التي يحصل عليها. إلى حدود كتابة هذه الأسطر، لا يوجد تطبيق للهاتف الذكي وبالتالي لا توجد عروض ترويجية حصرية للجوال فقط.

 المراهنون الذين يستخدمون موقع Zodiac Bet  للهاتف الذكي قادرين على الوصول والمطالبة بجميع العروض الترويجية المتاحة في إصدار الكمبيوتر الشخصي. لا توجد قيود. في قسم الكتب الرياضية، يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة المطالبة بمكافأة الترحيب ومكافأة إعادة التحميل.

الدفع المصرفي

  بالنسبة للمراهن العربي، يبقى تناسب طرق الدفع التي يدعمها موقع المراهنات الرياضية مع النظم المصرفية في البلدان العربية أمرا هاما. لنرى فيما يلي ما يقدمه موقع Zodiac Bet

كيف تجري الإيداع على Zodiac Bet 

 للسماح للمراهنين العرب بإيداع الأموال في منصة المراهنات الرياضية وسحب أرباحهم، يوفر Zodiac Bet لهم العديد من وسائل الدفع. طرق الإيداع لإيداع الأموال، إليك حلول الدفع المتاحة: بطاقة فيزا أو ماستر، بطاقة ائتمان، حوالة مصرفية  نيتيلر Neteller، سكريل Skrill، بطاقة PaysafeCard EcoPayz، يوتلر، سوفورت Sefort، جيروباي، عملات رقمية، محفظة MuchBetter.

 جدير بالملاحظة عدم وجود رسوم على الودائع. طرق صرف الأرباح مرنة، وبالنسبة لعمليات السحب، يمكن للمراهن استخدام نفس وسائل الدفع التي ذكرناها في المراجعة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، لا يتقاضى المراهن العربي أي رسوم على عمليات السحب.

لتتمكن من المراهنة على موقع ZodiacBet، سيكون من الضروري عمل إيداع نقود لإيداع رصيدك. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها:

  •  عليك الدخول حسابك على الموقع
  •  انقر فوق علامة  “إيداع”.
  • حدد طريقة الدفع التي تريد إمداد حسابك بالمال بها. أدخل مبلغ الإيداع.
  •  تحقق من صحة المعاملة.
  • الودائع ممكنة ابتداء من 10 دولار/يورو وهو الحد الأدنى للإيداع.
  •  لا توجد رسوم على أي معاملات مصرفية صادرة على موقع المراهنات الرياضية.

كيفية إجراء الحساب على Zodiac Bet 

يبذل الموقع قصارى جهده لضمان استجابة خدماته المالية على طلبات السحب الخاصة بالمراهنين في أسرع وقت ممكن. وتبعا لذلك، يمكنك تلقي أموالك بسرعة أكبر أو أقل وفق خيار الدفع الذي اخترته.

  • عليك الدخول إلى حسابك.
  • انقر فوق علامة التبويب “سحب”
  • اختر الطريقة المصرفية التي ترغب في سحب أموالك بها، والتي في الغالب تكون هي نفس طريقة الدفع.
  •  أدخل المبلغ الذي ترغب سحبه بالضبط.
  • تحقق من صحة المعاملة.

وسائل السحب هي إلى حد كبير نفس وسائل الإيداع. ستتمكن من سحب أرباحك بمجرد التحقق من صحة التحقق من الهوية، وتتراوح المواعيد النهائية بين يوم إلى 5 أيام اعتمادًا على وسائل الدفع المستخدمة. إذا تريد سحب أموالك بسرعة، فننصحك باستخدام محفظة إلكترونية مثل Neteller أو Skrill نظرًا لأن هذه هي الوسائل التي تتيح لك تلقي أموالك بشكل أسرع.  على عكس ذلك، يمكن أن تتراوح التأخيرات بين 4 و 6 أيام باستخدام التحويل المصرفي، وذلك حسب البنك الذي تتعامل معه.  على العموم، لن يفرض Zodiac Bet أي رسوم على عمليات السحب الخاصة بك.

خدمة الدعم

 من الواضح أن موقع المراهنات الرياضية المبدع هذا لن يترك المراهنين الرياضيين من خلال منصته بدون خدمة عملاء عالية الجودة. في الواقع، هذه الخدمة متاحة 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم. إذا حدث واتصلت بمصلحة الدعم، سيجيبك مستشارو خدمة العملاء على أسئلتك ويساعدونك في ظل مهنية واحترافية تأمين. هكذا، لن ترتبك أو ينتابك شعور بالخوف في حالة حدوث خلل في الموقع، أو صعوبة في الأداء أو السحب إلى غير ذلك.

من جهة ثانية، يحتوي الموقع على قسم شامل للأسئلة الشائعة حيث يمكنك العثور على إجابات للأسئلة المتعلقة بالحساب  وعملية التسجيل والجوانب العامة لتجربة الرهان. يتم شرح كل شيء هنا بعبارات بسيطة. بالإضافة لذلك، تتاح لك وظيفة الدردشة الحية عبر أداة صغيرة في الزاوية اليمنى السفلية من الموقع تجعل من السهل جدًا الاتصال مباشرة بالممثل. ستطلب منك النافذة المنبثقة ببساطة اختيار فئة من فئات الطلبات وإدخال رسالتك. مدة الاستجابة قصيرة جدا لأن خدمة الدعم تكون متاحة 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الأسبوع.

كيفية التسجيل و وضع الرهان على الموقع

أول شيء يجب القيام به إذا قررت اعتماد موقع المراهنات الرياضية هذا لوضع الرهان هو التسجيل في منصة Zodiac Bet. لا تقلق كثيرا، العملية سهلة للغاية، وإليك الخطوات التي يجب اتباعها:

انتقل إلى الموقع باستخدام أحد روابطنا التي تؤدي إلى Zodiac Bet في أعلى اليمين.

انقر على زر التسجيل.

أكمل استمارة التسجيل الموجزة، بتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.

 أثناء تسجيلك على موقع مراهنات كرة القدم، سيتعين عليك إثبات هويتك عن طريق إرسال نسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك إلى فريق المراهنات بالإضافة إلى إثبات العنوان الذي لم يمر عليه أكثر من ثلاثة أشهر.

قم بالإيداع الأول، بطريقة الدفع التي تناسبك.

ضع الرهان الأول.

 ننصحك دائمًا بالتحقق مسبقًا مما إذا كان موقع المراهنات الرياضية مصرحًا له ومرخصا من قبل هيئات تنظيمية. في حقيقة الأمر، التراخيص التنظيمية تمنح بعد  الفحوصات التي تجريها هيئات تسهر على صناعة المراهنات الرياضية، مشغلو المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

في حالتنا هذه، Zodiac Bet هي منصة مراهنات رياضية آمنة تمامًا نظرًا لأنها حصلت على ترخيص من سلطات كوراساو، مما يسمح لها بالعمل بطريقة موثوقة تمامًا في العديد من بلدان الشرق الأوسط. يضمن هذا الترخيص حماية المراهنين أثناء تجربتهم على الموقع.

 كيف تضع الرهان على Zodiac Bet 

 جعل الموقع عملية وضع الرهان بديهة جدا بالنسبة لك لوضع رهانك على أي حدث رياضي هو في صميم اختيارك. هذه العملية تأخد دقيقة أو أقل، بعد أخذ قرارك.

قم بزيارة موقع Zodiac Bet الرياضي وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك

إذا لم يكن لديك حساب مسجل بالفعل ، فقم بالتسجيل باستخدام الخطوات المذكورة في “كيفية التسجيل” وقم بتمويل حسابك بإيداع

 الحد الأدنى أو أكثر.

تأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا أو قم بالإيداع الكافي.

حدد أحد اختيارات نوع الرهان المتوفرة في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر

انقر فوق تسعيرات احتمالات المقابلة للنتيجة المحتملة لنوع الرهان المحدد

بمجرد التأكد من صحة اختياراتك، انقر فوق الزر “وضع الرهان”.

في المغرب ولفائدة المراهن المغرب

المراهنات الرياضية في المغرب بدأت تتسم بتابع الخصوصية، إذ أصبح لكل مراهن مغربي حظوة الاختيار من بين أفضل مواقع المراهنات الرياضية المتاحة. بالقليل من البحث والتتبع، يتضح أن موقع Zodiac Bet قد أخذ مكانه في أجندة كل مراهن مغربي وبدأ يستقبل مراهنين من المغرب على منصته. في الواقع، يقدم هذا الكتاب الرياضي للمراهنين من المغرب حزمة ترحيبية مغرية وتنافس ما تمنحه أفضل مواقع المراهنات الرياضية التي اشتغلت منذ عدة سنوات. إذا كنت مراهنا رياضيا من المغرب، يمكنك الاستفادة من مكافأة الترحيب التي تمكنها من استرداد ايداعهم الأول مع حد أقصى مقدر في 100 يورو/دولار. الشروط التي يضعها هذا الكتاب الرياضي للحصول على هذا البونص ليست صعبة أو متطلبة وتتوافق مع هو معمول به في صناعة المراهنات الرياضية.

يعد التسجيل في موقع الرهان الرياضي Zodiac Bet عملية سهلة لا تتطلب سوى بضع خطوات لإتمالها. ورغم ذلك، تذكر دائمًا قراءة شروط وأحكام أي موقع تتطلع إلى التسجيل فيه. لتمويل الحساب، يمنح Zodiac Bet المستخدمين توليفة متنوعة وجيدة من طرق الدفع لإجراء عمليات الإيداع والسحب. لا يفرض عليك الكتاب الرياضي أي رسوم، في حين أن معالج الدفع الذي اخترته قد يفرض عليك رسومًا رمزية لإجراء الإيداع. يمكنك تمويل حساب Zodiac Bet الخاص بك باستخدام أي من الطرق التالية: Neteller و Skrill و PaysafeCard…

فيما يتعلق بسلوك المراهنين الرياضيين المغاربة، فإن مراهنات كرة القدم وسباق الخيل هي التي تحتل المكانة الأولى في اهتمامات المراهنين. ماذا يقدم إذن Zodiac Bet في هذا الجانب ؟ بذل Zodiac Bet جهدًا لإنشاء تجربة مراهنات رياضية لا مثيل لها. ستتاح الفرصة للمراهنين الرياضيين للمراهنة والفوز من خلال المراهنة على الحدث أو اللاعب الرياضي المفضل لديهم ، مما يضيف المزيد من الإثارة إلى حدث مثير بالفعل. يمكن ذكر بعض الأحداث الرياضية الهامة التي يقدمها هذا الكتاب الرياضي: بطولة أوروبا لكرة القدم، الدوري الاسباني والانجليزي والايطالي…. أما فيما يخص سباقات الخيول، فالموقع يغطي كل السباقات الهامة في بريطانيا وايرلندا والإمارات.

 من دعائم تجربة المستخدم التي يقدمها هذا الكتاب الرياضي يجب ذكر خدمه العملاء، والتي لا يمكننا وصفها إلا بالفعالة والمستجيبة. في حقيقة الأمر، فتاح للمراهن المغربي قنوات مختلفه للتواصل مع خدمة الزبناء ويمكن حصرها في خدمة الدردشة الحية، رقم الهاتف، البريد الالكتروني، الاسئلة الشائعة والمتداولة. رغم ذلك، لم يثبت إلى حدود اليوم خدمة متاحة باللغة العربية رغم وجود نسخة عربية للموقع. تبعا لهذا المبدأ، يمكن للمراهن المغربي وضع رهاناته وهو في كامل الثقة، وحتى في حالة وقوع مشكل سيتم احتواءه من طرف مصلحة الدعم التي تدرك كل الجوانب التقنية والقانونية للمراهنات الرياضية. لا يمكننا إذن إلا أن نقتنع بأن هذا الموقع سيضمن مكانته في خلد المراهن المغربي الشغوف بالرياضة.

 للمراهنين من الكويت

يعرف المراهن الكويتي بولعه بالمراهنات الرياضية خاصة عندما يتعلق الأمر بالدوريات الكبرى. في حقيقة الأمر، وصل المراهنون في الكويت إلى مستوى متقدم في المراهنات الرياضية لم يعد معه ممكنا وضع رهاناتهم إلا من خلال منصات موثوقة وجيدة في خدماتها. أما ZodiacBet فهي منصة موثوقة بصريح التراخيص التي حصلت عليها من قبل هيئات مرموقة مهمتها فحص كل مواقع المراهنات الرياضية والتدقيق في مستوى الأمان الذي تقدمه للمراهن العربي والكويت على وجه الخصوص.

من التراخيص التي حصل عليها هذا الكتاب الرياضي نجد: يستقبل Zodiac Bet المراهنين من الكويت بمكافأة ترحيبية لشكرهم على ثقتهم وتسجيلهم بالموقع. صيغة المكافأة الترحيبية ل Zodiac Bet تأتي كما يلي:

مكافأة ترحيبية: مكافأة إيداع بنسبة 100٪ بحد أقصى 100 يورو على أول إيداع نقدي بالمال الحقيقي. بصيغة أخرى، إذا أودعت ما قيمته 100 يورو من خلال حسابك الجديد على ZodiacBet، فإنك تستردها على شكل مال حقيقي لتراهن به، بل وتسحبه في حالة فوزك ونجاح رهانك. فائدة المكافأة الترحيبية كبيرة، إذ تمنح المراهن الكويتي حرية وخيارات أكبر في وضع الرهانات والاستفادة من أرباحها.

للاستمتاع بالرهان والمكافأة الترحيبية، يتوجب على المراهن الكويتي فتح حساب جديد وإجراء أول إيداع على حسابه بطريقة الدفع التي تتاح له وتناسبه. جدير بالذكر أن الحد الأدنى للإيداع والسحب كيفما كانت طرق الدفع هو 10 يورو ، بصرف النظر عن السحوبات المصرفية ، والتي يبلغ حدها الأدنى 500 يورو. تذكر أنه إذا طلبت أكثر من عملية سحب واحدة في شهر واحد ، يحق لـ Zodiacbet الاستفادة من رسوم بحد أدنى 3٪.

من حيث تجربة الرهان، سيسهل على المراهن الكويتي التنقل في موقع Zodiac Bet، خاصة وان هذه المنصة أصلية وتمتاز بشكل وأسلوب خاصين.تم وضع الكتاب الرياضي، إلى جانب المنتجات الأخرى مثل الرياضات الافتراضية والعروض الترويجية، عبر الجزء العلوي من الشاشة. تظهر علامة A-Z الخاصة بالرياضة على الجانب الأيسر من شاشة الحاسوب أو الهاتف الذكي، وستجد أيضًا الرياضات الإلكترونية والأسواق الخاصة على موقع المراهنات الرياضية. من خلال النقر على أي رياضة، يمكن للمراهن عرض جميع أسواق المراهنات ذات الصلة، مع توفر بعض أكبر الرياضات التي تحتوي على مئات من أسواق المراهنات المختلفة المتاحة. بمجرد العثور على الرياضة التي تريد المراهنة عليها، يمكن للمراهن الكويتي عرض النطاق الكامل للأسواق المتاحة، وسيؤدي النقر / النقر مرة أخرى على أي رهان إلى إضافته إلى قسيمة الرهان الخاصة بالمراهن الكويتي.

تتعدد أسواق والرياضات التي يمكنك أن تراهن على أحداثها من خلال الموقع. وبما أنه لا يمكن ذكر الكوين دون ذكر المراهنة على سباق الخيل، فإن Zodiac Bet هي نافذة للكويتين على أكبر المسابقات. نعم، ستجد احتمالات لجميع اللقاءات الرئيسية، والتي تغطي كل شيء من مهرجان شلتنهام إلى جراند ناشيونال وكنتاكي ديربي وكأس بريدرز وغير ذلك.

 للمراهنين من الإمارات

 يمكن اعتبار ZodiacBet كأحد أفضل المواقع الرياضية المتاحة على الإنترنت للمراهنين في الإمارات في الوقت الحالي، حيث يوفر تجربة رهان ممتعة للمراهنين الذين يتطلعون إلى تحسين تجربة المراهنات الرياضية عبر الإنترنت. الإبتكار والإبداع يعنونان تجربة الاستخدام التي يقدمها الموقع. البساطة هي المفتاح، إذ يمكن الموقع مرتاديه من المراهنين الإماراتيين من العثور على قسم المراهنات الرياضية بيسر وسهولة تامين.

 من أوجه الإبدع في التصميم، أنه ليس لديك أي صور وامضة مزعجة أو مقاطع فيديو خلفية تحتاج إلى تحميل مثل بعض الموقع الأخرى على الإنترنت المتاحة من الإمارات. وهذا الأمر يجعله خيارا مثاليا للرهان سواء على موقع الويب، أو على هاتفك المحمول، كما أنه يمتاز بسرعة التحميل. ويستمر هذا عند استخدام جهاز محمول أو جهاز لوحي، حيث ينعمون بتجربة خالية من العيوب. من الناحية العملية، تتاح للمراهن الاماراتي مجموعة متنوعة من الخيارات لإيداع وسحب أمواله.

 جدير بالذكر أن الحد الأدنى للإيداع الذي يمكنك القيام به هو 10 يورو/دولار وهو منخفض بالمقارنة مع المنافسين. بالنسبة لعمليات السحب، فإن الحد الأدنى هو 10 يورو والحد الأقصى 5000 يورو في الأسبوع، والسحب السريع حسب الطريقة التي تستخدمها.

 من بين أهم طرق الدفع المتاحة يمكن أن نذكر للمراهنين الإماراتيين ما يلي:  نيتيلر، سكريل، العملات المشفرة (مثل البيتكوين)، EcoPayz، Klarna…

 الكتاب الرياضي عبر الإنترنت هذا يوفر تجربة إيجابية حقًا، وتجربة ممتعة للغاية لأولئك الذين يتطلعون إلى زيادة تعزيز نتائجهم على الإنترنت حيث يوجد أكثر من 1000 حدث رياضي مختلف للمراهنة عليها، مثل بالإضافة إلى عدد من عروض المكافآت الرائعة المتاحة للاستفادة منها. بالمقارنة مواقع المراهنة الأخرى، تجد أن احتمالات Zodiac Bet لا تقدم اتجاها واضحا. في بعض المباريات، بحيث يمكنك أن تربح سنتات إضافية مقابل كل دولار تراهن عليه، وفي مباريات أخرى يكون العكس.

رغم ذلك، يمكن التأكيد على أن الاحتمالات تنافسية وتقدم تسعيرات معقولة.   ميزة الرهان المباشر على Zodiac Bet متاحة للمراهنين الإماراتيين. بخلاف الأسواق الشاسعة المتداولة، يمكنك وضع جميع أنواع الرهانات عند المراهنة على الأحداث الحية. يبدو أن الموقع يحتوي على قائمة لا تنتهي من أنواع الرهانات. مع الاسف، لا توجد ميزة البث المباشر الى حدود كتابة هذه الأسطر، ولكن هناك أداة تعقب رائعة للمباريات كبديل.

  يدعم الموقع المراهنين من الإمارات العربية المتحدة بطرق عدة. في حقيقة الأمر، تعد الدردشة المباشرة هي الأسرع والأكثر ملاءمة حيث يذكر العديد من الأشخاص علنًا في تعليقات المستخدمين حول التجربة الإيجابية التي مروا بها مع المستشارين الودودين والمستجبين عند استخدام هذا الخيار. يتوفر دعم الدردشة الحية على مدار الساعة، ويمنح المراهن تجربة دعم رائعة.

الخيار الآخر للتواصل مع فريق الدعم هو من خلال عنوان البريد الإلكتروني الرسمي للدعم الخاص بالموقع، والذي سيكون خيارًا رائعًا إذا لم تكن قضيتك عاجلة للغاية. مع أي من خيارات الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني، ستحصل على مساعدة من فريق خدمة الدعم.

للمراهنين من السعودية

 نعلم أن الهدف الأول للمراهن السعودي هو العثور على وجهة آمنة حيث يمكنه الاستفادة من أفضل الخدمات.  إذا كنت في السعودية وتبحث عن موقع للمراهنات الرياضية بتصميم أنيق ووظائف كاملة، فعليك بالتأكيد النظر في موقع Zodiac Bet.

 الميزة الاولى الواضحة ل Zodiac Bet هي واجهة الاستخدام السهلة والبديهية. يمكن للمراهنين من السعودية وضع رهاناتهم من خلال واجهة مكتوبة بلغة عربية مفهومة. يستغرق التسجيل للحصول على حساب بضع دقائق، مما يسمح للمراهن بالبدء في أي وقت من الأوقات.

 يرى الكثير من المراهنين السعوديين أنها منصة ذات إمكانات كبيرة بفضل مكافأتها الجذابة وأسواق المراهنات المتسقة. بالنظر إلى كتابه الرياضي، يمكن للمراهن السعودي المراهنة على أي رياضة يريدها: كرة القدم، كرة السلة، الكريكيت، سباق الخيل، ورياضات أخرى. بشكل واضح وصريح، يمكن أن الموقع يغطي تقريبًا جميع البطولات الرئيسية لكل رياضة في أجزاء مختلفة من العالم. بشكل عام، يتيح حوالي ٣٠ رياضة للرهان قبل المباراة في أي وقت، وعادةً ما يغطي حتى ١٠ رياضات في قسم المراهنات الحية، حيث تعرف كرة السلة وكرة القدم والهوكي وتنس الطاولة تغطية هامة.

 عمليا، يمكن للمراهن السعودي فتح حساب مباشرة على الكتاب الرياضي بكل خصوصية ودون الحاجة للاتصال بمصلحة الدعم.   بعد ذلك، تمنح منصة المراهنات الرياضية لهذا الموقع مكافاة ترحيبية سخية صيغتها تأتي  في شكل استرداد للإيداع بنسبة ١٠٠٪ مع حد أقصى مقدر في ١٠٠ يورو/دولار.  فيما يخص خيارات الإيداع والسحب الملائمة للمراهنين السعوديين، تتوفر بطاقات الخصم و MasterCard و Visa و Skrill و Neteller وخيارات العملات المشفرة الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum. يمكن معالجة معظم خيارات السحب في غضون 48 ساعة، على الرغم من أن بعضها يستغرق ما يصل إلى أسبوع عمل للمعالجة.

متى واجهت مشاكل فيما يتعلق بفتح حساب أو العروض الترويجية أو الأحداث أو الودائع أو السحب، وغيرها من المشكلات التي تطرأ فجأة، يمكنك الاتصال بـالموقع عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. يمكنك العثور على عنوان البريد الإلكتروني للمنصة على صفحة “اتصل بنا” الخاصة بمصلحة الدعم، ويتم تثبيت رمز الدردشة المباشرة إلى الأبد في الزاوية اليمنى السفلية من شاشتك في معظم صفحات الموقع.

 عند الاقتضاء،  يمكن للمراهنين الوصول إلى الدعم باستخدام ميزة البريد الإلكتروني أو وظيفة الدردشة الموثوقة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.  نشير إلى أن دعم عبر الهاتف من Zodiac Bet غير موفر إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

للمراهنين من قطر

أعطى كأس العالم نفسا جديدا وأفقا لكل الرياضات في قطر، فلا عجب أن يقبل المراهم القطري على كل الرياضات وأحداثها الهامة لوضع رهاناته عليها. في الوقت الحالي، تحاول أفضل مواقع المراهنات الرياضية النجاح في السوق القطرية، ولعل موقع  Zodiac Bet هو واحد من بين هذه المنصات رغم أنه حديث نسبيا. إنه موقع مرخص ومنظم في كوراكاو، مما يؤكد أنه موقع مراهنة آمن وعادل عبر الإنترنت، ويستخدم التشفير الرقمي لمعالجة جميع المدفوعات والبيانات الشخصية.

منصة المراهنات الرياضية لموقع Zodiac Bet، متاحة دون حجب من قطر وتسمح لكل مراهن من وضع رهانه دون أي مشاكل أو تعقيدات. تبعا لهذه الملاحظة الأولية، يمكن الحكم على تجربة الرهان والقول أنها كاملة لايشوبها نقصان، بل وترقى إلى ما تقدمه أفضل منصات الرهان الرياضي. من جهة أولى، يدرك فريق ZodiacBet أن كل شخص فريد من نوعه ولهذا ستتمكن من الأختيار من بين عرضين ترحيبيين تم تصميمهما للمساعدة في بدء رحلتك في الرهانات. المراهنون المتطلعون إلى إضافة المزيد من الإثارة إلى الأحداث الرياضية سيتمكنون من القيام بذلك بفضل مكافأة إيداع بنسبة 100٪ تصل إلى 100 يورو. من جهة ثانية، تقدم Zodiac Bet مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية المختلفة المتاحة للأعضاء لوضع رهان عليها، مع أكثر من 1000 من الأحداث الرياضية المختلفة المعروضة.

في الواقع، يتميز العديد من هذه الأسواق بعدد من الأسواق المتنوعة، وبالتالي يوفر لعشاق الرياضة من قطر كل ما يحتاجون إليه عند وضع رهان على الحدث.

 إذا واجهت أي صعوبات خلال رهاناتك من خلال ZodiacBet، فإن أول قناة للاتصال هو قسم الأسئلة الشائعة، والذي يقوم بدور هام في تغطية معظم الأسئلة الأساسية عندما يتعلق الأمر بحسابك واستخدام الموقع. إذا كنت تحتاج إلى المساعدة بعد قراءة الأسئلة الشائعة، فيمكن للمراهن القطري الاتصال بفريق الدعم عبر الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني.

 لتمويل حسابك على هذا الموقع، يتسنى للمراهن القطري عدة طرق دفع:

بطاقات الخصم / الائتمان: Visa و Mastercard و JCB و Discover

المحافظ الإلكترونية: Skrill و Neteller و ecoPayz و WebMoney

القسائم: Paysafecard

التحويلات المصرفية: Klarna ، Rapid Transfer

يعالج هذا الكتاب الرياضي طلبات السحب في غضون 48 ساعة. سيتم تأخير عملية السحب الخاصة بك إذا لم تقدم مستندات التحقق اللازمة عند مطالبتك بذلك. يعتمد الوقت الذي يستغرقه وصول أموالك المسحوبة إليك على الطريقة التي تختارها.

للمراهنين من البحرين

يمكن أن يوفر Zodiac Bet للمراهنين في البحرين كل ما يحتاجون إليه للحصول على تجربة رهانات رياضية رائعة وممتعة عندما يتعلق الأمر بأفضل الأحداث الرياضية التي تقام.  سواء تعلق الامر بكرة القدم أو سباق الخيول أو أي رياضة شائعة في البحرين، يجد كل مراهن بحريني ما يبحث عنه لوضع رهاناته على أفضل الرياضات.

 إذا نظر المراهن البحريني المتطلب والعارف بالمراهنات الرياضية، في مدى سهولة التنقل في موقع الويب المعروض  وكيفية وضعه . إذا نظر المراهن البحريني المتطلب والعارف بالمراهنات الرياضية، في مدى سهولة التنقل في موقع الويب المعروض  وكيفية وضعه، يقتنع للتو أن نسق اختيار التصميم كان لهذا الغرض، مع نسق أبيض وأخضر قد تم تبنيهما وتطبيقهما طوال الوقت، مع ظهور النص الأخضر على خلفية بيضاء. هذا يسهل على عين المراهن القراءة ويساعد في تحسين تجربة المستخدم بشكل كبير.

الآن، كيف تبدأ الرهان عمليا إذا كنت من البحرين ؟

 من حيث الخيارات المتاحة، يمكن للمراهنين من البحرين التأكد من أن هناك عددًا من أفضل الرياضات المتاحة لوضع الرهان عليها، مع وضع العديد من الأحداث التي تجري في الوقت الحقيقي في مكان بارز، مما يتيح الوصول السريع والاستفادة من ميزات البث المباشر والرهان الحي.  لا شك أن كرة القدم هي الرياضة الشعبية الأولى في البحرين، لذلك يغطي الموقع مجموعة من الأحداث وبطولات كرة القدم الهامة لفائدة المراهنين من البحرين مثل البريمرليغ والدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الإسباني. يمكنك الاستفادة من تسعيرات احتمالات تنافسية في معظم الأحداث الرياضية في موقع المراهنات عبر الإنترنت هذا. على سبيل المثال لا الحصر، يبلغ متوسط الهوامش في كرة القدم وكرة السلة بين 5 و 6٪.

الآن، كيف تبدأ الرهان عمليا إذا كنت من البحرين ؟ أولا، عليك فتح حساب على الموقع. العملية تتم في بضع خطوات سهلة وتنتهي بعملية الدفع.  بالتنقل نحو أسفل الصفحة، سيلاحظ المراهنون البحرينيون أنه تم تضمين عدد من أفضل بوابات الدفع كطرق مقبولة يمكن كذلك من خلالها سحب سحب مكاسب المراهنات الرياضية، حيث يدعم Zodiac Bet الكثير من خيارات الدفع مثل Neteller و Skrill و JCB و Visa و Mastercard و Discover و JetOn و eZeeWallet و Paysafecard. بمجرد ما تتم عملية الدفع، سيحق لك الاستفادة من المكافأة الترحيبية ، وتحول على حسابك بالمال الحقيقي لتستخدمه في وضع الرهانات، ويكون سحب الأرباح مشروطا بالاستجابة لبعض المعايير المعقولة والتي في متناول الجميع.

يمكنك للمراهنين من السعوية حل مشكلاتهم بسهولة على الموقع بالتواصل مع مصلحة الدعم. الوصول إلى خدمة عملاء ZodiacBet سهل للغاية، ويكون بالدردشة الحية أو عبر البريد الإلكتروني عبر  [email protected].

الأسئلة الشائعة

 كيف تتصل بـ خدمة الدعم Zodiac Bet ؟  

للاتصال بموقع Zodiac Bet ، ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب “دردشة” أو “دردشة” في أسفل الصفحة لتتصل مباشرة بمستشار. يمكنك أيضًا إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان التالي: [email protected]

ما هو الحد الأدنى للإيداع والسحب ؟ 

الحد الأدنى للإيداع والسحب لجميع خيارات الدفع هو 10 يورو ، باستثناء السحوبات المصرفية ، حيث يكون الحد الأدنى 500 يورو. ضع في اعتبارك أنه إذا طلبت أكثر من عملية سحب واحدة في أي شهر معين ، فإن Zodiac Bet تحتفظ بالحق في فرض رسوم بحد أدنى 3٪.

كيف يمكنني  التصرف عند وقوع مشكل على Zodiac Bet ؟  

أول شيء يجب عليك فعله ، عندما تواجه مشكلة في موقع المراهنة الرياضية، هو التحدث إلى دعم العملاء مباشرة. إنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية والهاتف، وسيحاولون حل أي مشكلة قد تكون لديك.

هل يوجد تطبيق ل  Zodiac Bet للهاتف الذكي ؟ 

 لا يوجد تطبيق Zodiac Bet للهاتف الذكي ولكن لا شيء يمنعك من وضع رهانك من هاتفك الجوال بفضل ملائمة الموقع للأجهزة المحمولة.