افضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الأول للمراهن العربي

تقام كل مباريات الدوري الفرنسي الأول على مدار السنة، حيث تتقابل كل فرق الدرجة الأولى للتنافس على اللقب. الدوري الفرنسي كان دائما قريبا من قلوب المراهنين العرب كثيرا، في المغرب العربي على الخصوص. في الآونة الأخيرة يهتم الكويتيون ودول الخليج بالمراهنة على الدوري الفرنسي. لهذا السبب سنراجع اهم مواقع الرهان ليستفيد المراهن العربي.

أفضل مواقع لمراهنات الدوري الفرنسي

1
100 دولار مكافأة ترحيب
2
مكافأة ترحيبية تصل إلى 500 دولار مكافأة ب100% من أول إيداع مع هدية ب15 دولار
3
30 دولار بونص بعد أول رهان ب 10دولار!
4
مكافأة ترحيب 150 دولار
5
مكافأة ترحيب 1,000$ و100 لفة مجانية
6
100 يورو مكافأة ترحيب
7
رصيد رهان 100% من مال الإيداع
8
مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو
10
100 يورو مكافأة ترحيب
11
100 دولار مكافأة ترحيب
12
25 دينار كويتي مكافأة ترحيب 80 يورو مكافأة ترحيب
13
100 يورو مكافأة ترحيب
14
100 يورو مكافأة ترحيب

ما هو الدوري الفرنسي الأول؟ 

عرف هذا الدوري سابقًا باسم دوري فرنسا الدرجة 1 أو France Division 1 ، هو أفضل دوري كرة قدم احترافي في فرنسا ويمكن متابعة جميع احتمالات المراهنة على الدوري الفرنسي الأول عبر كل مواقع مراهنات دوريات كرة القدم. في الواقع، يكتسب هذا الدوري المزيد من السهرة كل يوم في الخليج و الكويت. و مراهنات الدوري الفرنسي الأول هي حديث اليافع و الكبير. يعتقد البعض أن انتقال ميسي و قبله نيمار إلى نادي بارس يان جيرمان قد سلطت أعين كل العالم على هذا الدوري.

حقق سانت إتيان أكبر عدد من الألقاب في تاريخ الدوري. و الحال أن الدوري الفرنسي كان دوريًا احترافيًا بكل مواصفات الاحتراف منذ عام 1932. لقد فاز هذا الفريق، سانت اتيان، بلقب الدوري الفرنسي عشر مرات. سيطر ليون على مباريات دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لقد خلد في تاريخ كل من اعتادوا المراهنة على الدوري الفرنسي الأول سلسلة من سبع بطولات متتالية للدوري الفرنسي حتى 2008/2009 عندما تغلب بوردو بقيادة لوران بلان. إن احتمالات المراهنة على الدوري الفرنسي للفوز البطولة متطورة، و يتم دراستها جيدا من قبل مواقع الرهان.

يتنافس 20 فريقًا من Ligue 1، يواجهون بعضهم البعض مرتين (ذهابًا وإيابًا) خلال الموسم لجدول مباريات Ligue 1 المكون من 38 مباراة. تودع الفرق الثلاثة المتذيلة للترتيب إلى دوري الدرجة الثانية. هكذا، يتم استبدالهم بالفرق المحتلة للمراكز الثلاثة الأولى من دوري الدرجة الثانية. وعادةً لا تقصى الفرق القوية لدوري الدرجة الأولى لتهبط للدرجة الثانية. إذا كان ترتيب Ligue 1 متساويًا في نهاية الموسم، يتم تصنيف الفرق حسب فارق الأهداف ، وإذا كان لا يزال متساويًا ، حسب عدد الأهداف المسجلة.

تتأهل الفرق الثلاثة الأولى في ترتيب الدوري الفرنسي الأول إلى دوري أبطال أوروبا مع تأهل صاحب المركز الرابع ليلعب مع الأوائل الدوريات الأوروبي. المراهنة على الدوري الفرنسي الأول، هي بالأساس حدس و هواية التنبؤ بما يجري في المستطيل الأخضر. لكن مقارنة احتمالات الرهان هي أكثر الطرق احترافية. كل عام، يتم بث الدوري المتلفز في مختلف البلدان، و تعرض مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الأول كل أسواق الرهان، و أفضل التحليلات، أما الاحتمالات فتجد في المواقع الموصى بها أكثرها تنافسية على الإطلاق.

ما هي أفضل مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الأول و ماهي عروضها؟

بشكل عام، ليس من السهل العثور على أفضل مواقع المراهنات الرياضية المختلفة. يجب أن تبحث و تخرج بأهم المعلومات الصحيحة والمفيدة لك. باعتبارها الرياضة الأكثر شعبية في العالم ، لا يوجد نقص في الخيارات المتاحة عندما يتعلق بكرة القدم الأمر بالرهانات الرياضية عبر الإنترنت التي تقدم خطوط مراهنات كرة القدم. لكن وفرة المعلومات قد تؤدي بك إلى عدم الوضوح أحيانا.

لقد سجلنا في سجل تجاربنا سنوات في المراهنة على مواقع المراهنات عبر الإنترنت و اعتدنا على مراجعتها، و يمكن أن نلخص لك أهم ما يجب البحث عنه للفصل بين مواقع المراهنة على الدوري الفرنسي الأول.

مكافآت أفضل مواقع المراهنات الرياضية هو معيار هام: تعد المكافآت طريقة سهلة للضغط على بعض القيمة الإضافية في تجربة المراهنة على دوريات كرة القدم عبر الإنترنت. تأخذ معظم مكافآت المراهنة على كرة القدم شكل مكافآت ترحيبية وحوافز تسجيل لتمنحك البعض من الأموال الإضافية في رصيدك عند بدء استخدام الموقع لأول مرة.
لتصنف موقعا و تقرر وضع المراهنة على دوريات كرة القدم من خلاله.
أفضل مواقع المراهنات الرياضية تكون مرخصة قانونيًا لتقديم خدمة المراهنة على الدوري الفرنسي اون لاين. ثم ابحث البساطة و اليسر في عملية الإيداع و السحب. من المستحب أن ييسر الموقع تجربة الاستخدام و يجعلها سهلة و في متناول الجميع.

عليك البحث و التدقيق في الميزات المتوفرة في الرهان الرياضي الفعلي. في الدوري الفرنسي الأول، اسأل عن ما هي مجموعة خطوط المراهنة على كرة القدم المتوفرة بقيمة جيدة.
تيقن أن أفضل مواقع المراهنات الرياضية تجتهد في إرضاء المراهنين و تحس بذلك و أنت تزور مواقعها.

Bet365 : راهن على الدوري الفرنسي الأول مع موقع رائد

يشتهر موقع bet365 بمنصته الحديثة ومجموعة استثنائية من أسواق الرهانات الرياضية. عندما زرنا الموقع، من جهاز كمبيوتر وجهاز محمول ، كان من دواعي سرورنا العثور على واجهة جميلة تسهل عليك الفهم بوظائفها البديهية.

يمنحك الموقع مكافأة ترحيبية محفزة قد تصل إلى 100 يورو، و هذا حسب ايداعك الأول.
بالنسبة للمراهنة على الدوري الفرنسي، يتيح لك الموقع كل الاحتمالات التنافسية و المعززة مع أسواق مختلفة للرهان.

Betobet: موقع مثير للإعجاب يسهل الرهان من خلاله

يقدم Betobet خيارات عدة للمراهنات الرياضية، وهو شيء مثير للإعجاب لأي كتاب رياضي عبر الإنترنت. تتاح لك المراهنة على الدوري الفرنسي الأول بكل مزايا الرهان التي يمكن أن تتصورها.

هناك محاولة مستمرة من Betobet لجذب مراهنين عرب جدد، وعرض الترحيب هو أحد الأدوات المستخدمة لتحقيق ذلك. Betobet تقدم لعملائها الجدد ما يصل إلى 100 يورو.
للمراهنة على الدوري الفرنسي، تجد كل الأسواق الشهيرة، كما أن الموقع يتقن غن الاحتمالات.

YYY : موقع مراهنات يقتحم بجدارة نادي مواقع المراهنات الرائدة

الموقع الجديد نسبيا لا يشكي من اي عقدة مع الكبار في صناعة الرهان.

يجتهد الموقع في جذب المراهنين، رغم أن مكافأته الترحيبية ليست هي المغرية على الإطلاق. الا أن تجربة الإستخدام تقنع العديد من العرب باستعماله و المراهنة على دوريات كرة القدم من خلاله. الكتاب الرياضي يحسن ويحدث باستمرار احتمالات المراهنات على دوري فرنسا، و هذا اجتهاد يجب أن يحسب له.

أفضل الميزات الرياضية للمراهنة على الدوري الفرنسي :Melbet

مع مجموعة متنوعة من الرياضات والاحتمالات الممتازة ، تتناسب Melbet مع حاجاتك في المراهنات على كرة القدم. لا يدعك الموقع التفكير في خيار للمراهنة على دوري فرنسا بأمان و بطريقة عملية.
تقدم لك Melbet مكافأة ترحيبية تطابق كليا ايداعك الأول. قد ترى مبلغ 100 يورو كمكافاة ترحيب في حسابك وهذا أمر رائع فعلا.
بالنسبة للاحتمالات و الاسواق، فالموقع يصطف بجانب للرواد في هذا الجانب، و يقدم لك كل الأسواق مع احتمالات تنافسية.

Betwinner: أهم الاحتمالات و الأسواق لمراهنات كرة القدم

تتوفر مجموعة من العروض الترويجية من Betwinner. أبرز مثال هو مكافأة التسجيل التي تعادل مبلغ ايداعك الأول ب 100%.

ستلاحظ أن Betwinner يتميز عن غيره من المواقع بمجموعة ضخمة من أسواق الرهانات و الأحداث الرياضية المختلفة. تتوفر ميزة البث المباشر على الموقع، و تجد كل وظائف الموقع على تطبيق الموبايل.
أنواع أسواق الرهان على الدوري الفرنسي الأول أما تجربة الاستخدام فلا يمكن و صفها إلا بالمثالية، لأنها تسهل مأموريتك.

أنواع أسواق الرهان على الدوري الفرنسي الأول 

كما هو الحال في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ودوري الدرجة الأولى الإيطالي ، والدوري الإسباني، هناك عدد من أنواع الرهانات المختلفة التي يمكنك وضعها على الدوري الفرنسي.
يتعلق الأمر برهانات الخط المالي، ورهانات الدعائم، والرهانات المستقبلية، ونصف الأسواق، والمكافآت، هناك العديد من الخيارات المختلفة.
رهان النتيجة النهائية للمباراة:
يحب المراهنون المراهنة على نتيجة المباراة كاملة لمباريات دوري فرنسا لأنها مباشرة، ولا تتطلب معرفة أو حسابات إضافية مثل بعض أسواق المراهنات الأخرى.

الفائز وعدد الأهداف: يجب أن تتوقع الفريق الذي سيفوز وعدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في المباراة. يوجد رهان مماثل في حالة التعادل (على سبيل المثال التعادل وأقل أو أكثر من 2.5).

الفائز وكلا الفريقين يسجلان: تمامًا كما هو مذكور أعلاه ، فأنت مدعو للمراهنة على نتيجة الدوام الكامل والتنبؤ بما إذا كان كلا الفريقين سيسجلان أم لا.

إجمالي الأهداف وكلا الفريقين للتسجيل: مجموعة أخرى عليك أن تتوقع فيها ما إذا كان كلا الفريقين سيتمكنان من العثور على الشبكة (أم لا) وعدد الأهداف التي سيتم تسجيلها.

النتيجة الصحيحة لنصف الوقت و ل 90 دقيقة: يقدم عدد متزايد من مواقع المراهنات هذا الرهان المركب، حيث يتعين عليك تخمين النتيجة في كل من الشوط الأول والوقت الكامل بشكل صحيح.

Scorecast: من أجل الفوز ، عليك أن تتنبأ بدقة باللاعب الذي سيحرز الهدف الأول والنتيجة النهائية التي ستكون بدوام كامل. يمكنك البحث عن مجموعة من الهدافين في أي وقت والنتيجة النهائية أو الهداف الأول والفائز في المباراة.
المجموعات
المجموعات عبارة عن مجموعة من الرهانات المزدوجة من نفس الحدث ، وتعتبر بمثابة مقدمة منشئ الرهان. يمكنك تأمين احتمالات أعلى للمراهنة على المجموعات ، لكن احتمالات الفوز أقل من الرهان على أساس سوق واحد. تشمل هذه الأنواع من رهانات كرة القدم.

لماذا يهتم العرب بالمراهنة على الدوري الفرنسي؟ 

يهتم المراهنون العربيون بكرة القدم بشكل عام، و اللعبة هي سر من أسرار سعادتهم و مرحهم. يشتهر الدوري الفرنسي في دول المغرب بالعربي لأسباب ثقافية على الخصوص. البلدان المغاربية ناطقة باللغة الفرنسية، و تراقب عن كثب ما يحدث. في الواقع، حتى في دول الخليج الدوري الفرنسي ” واجد ” حاضر في المشهد. كما يقول الكويتيون ” وين ما يكون ميسي انا ابي اتفرج و أتابع”. هكذا ساهمت شهرة لاعبين نجوم مثل ميسي و مبابي و نيمار في إعطاء جاذبية أكثر لدوري فرنسا من الدرجة الأولى في كرة القدم. مواقع المراهنات على كرة القدم ذات النسخ العربية ساهمت كذلك في إشعاع الدوري الفرنسي بتغطيته كاملا و تنويع الأسواق على أحداثه.

كيف تراهن على أحداث الدوري الفرنسي؟

يوجد في مواقع المراهنات على كرة القدم، المئات من المباريات التي يمكنك المراهنة عليها كل أسبوع والخيارات واسعة النطاق. الدوري ليس استثناءً، في الرهان عليه يتبع نفس المنطق.
للمراهنة على هذا الدوري عليك بالاستقصاء والبحث عن أخبار الدوري و تحليلاته. يحتوي قسم كرة القدم في أغلب المواقع على روابط لمباريات الدوري، و تتوفر المراهنة أثناء اللعب، وعروض خاصة تحفيزية. أكثر رهانات كرة القدم شيوعًا في هذا الدوري هي نتيجة المباراة التي يوجد فيها ثلاثة خيارات فقط ء الفوز على أرضه أو التعادل أو الفوز خارج الأرض.
ومع ذلك، يمكنك الجمع بين اختيارك ومباراة أخرى على قسيمة الرهان الخاصة بك في ضعف، بحيث ، على سبيل المثال ، يجب أن يفوز كل من الفريق أ والفريق ب لتحقق الرهان. يُطلق على الجمع بين ثلاث مباريات معًا اسم ثلاثي ، وأربعة وما فوق عبارة عن تراكم. كلما جمعت المزيد من المباريات ، زادت احتمالات المراهنة على كرة القدم ومعها مستوى الصعوبة المتزايد.

يجب أن تختار موقعا موثوقا ترتاح لخدماته و وظائفه، ثم تفتح حسابا عليه. بعد دعم حسابك بالمال ستصبح مؤهلا لوضع رهاناتك و الفوز بعرض الترحيب. عليك البحث في القوائم المنسدلة لتجد أحداث الدوري الفرنسي. أخيرا، يبقى اختيار السوق أمر من اختصاصك وفقا لخطتك في الرهان.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن أن تختلف الاحتمالات التي تقدمها أفضل مواقع المراهنات الرياضية؟
قد تتغير الاحتمالات التي يقدمها صانع المراهنات لمباراة معينة بسبب أحداث غير متوقعة. ومع ذلك، بمجرد وضع رهانك، لا يمكنك تغييرها، بغض النظر عما يحدث في اللعبة.

هل هناك أنواع مختلفة من الاحتمالات في مراهنات الدوري الفرنسي؟
الاحتمالات العشرية (المعروفة أيضًا باسم الاحتمالات الأوروبية) هي الشكل الأكثر شيوعًا للاحتمالات المعروضة في الدوري الفرنسي. ومع ذلك ، يمكن التعبير عن الاحتمالات بطرق مختلفة: تختلف الاحتمالات العشرية عن الاحتمالات الأمريكية أو البريطانية. 

هل هناك سر لكسب المال من الرهان على الدوري الفرنسي؟
يكمن فن الرهان في معرفة ما إذا كانت الاحتمالات التي يقدمها المراهن هي انعكاس حقيقي لاحتمال حدوث حدث أم لا. يمكن للمراهن أن يفوز بشكل كبير، إذا كان معدل نجاحه أفضل من احتمالات هذه الرهانات.

كيف يدفع لي المراهن أو أتلقى دفعة عندما أفوز أو أفقد الرهان؟
يقوم المراهن ببساطة بالاعتماد أو الخصم من الحساب الذي فتحته معهم ، عادةً في غضون ساعة بعد النتائج. يمكنك بعد ذلك ترتيب تحويل أرباحك من حساب الرهان الخاص بك إلى حسابك المصرفي.