لمراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز: شرح أفضل مواقع المراهنة بالعربي

 يتجاوز الدوري الإنجليزي المرموق حدود بريطانيا ليشغل بال كل عشاق الكرة في البلاد العربية. و المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز شائعة جدا بين المراهنين وجمهور الكرة العربي، مما يجعل أفضل مواقع المراهنات الرياضية تحاول جذبهم. إذا كانت العروض الترويجية هي الحجة على جودة الموقع البادية للعيان، فإن هناك أشياء أخرى عليك معرفتها لتختار موقع الرهان الأنسب.

أفضل مواقع لمراهنات الدوري الإنجليزي

1
مكافأة ترحيبية ۱۰۰% لحد اقصى ۱۰۰$
2
٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!
3
نسبة المكافأة ۱۰۰٪ : بعد إجراء إيداعك الأول تحصل على ۱۰۰ يورو
4
رصيد رهان ۱۰۰% من مال الإيداع
5
١٠٠%؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
6
مكافأة ب۱۰۰% من أول إيداع مع هدية ب۱٥ دولار
7
%۱۰۰ حتى ۱۲۲ يورو
8
المكافأة الترحيبية: مكافأة بنسبة ۱۰۰٪ عن إيداعك الأول تصل إلى ۱۰۰ يورو
9
مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع
10
۱۰۰% مكافأة ترحيبة بحدود ۱۰۰$
11
مكافأة كبيرة للإيداع الأول
12
مكافأة ترحيب Megapari Sports – ٪۱۰۰ حتى ۱۰۰ يورو
13
%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

مواقع المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز: أفضل الكتب الرياضية للمراهن العربي

نقدم لك فيما يلي أفضل مواقع المراهنات الرياضية والتي يمكن أن تجد فيها كل ما تبحث عنه. سنقدمها لك باختصار:

Betfinal:

ليس جديدًا في عالم المراهنات الرياضية، فهو يقدم خدماته بالفعل في عام 2013. هذا يفسر أيضًا المحتوى الغني المتاح للمراهقين. في الواقع، الاحتمالات جيدة و هي من أفضل الاحتمالات في السوق على الدوري الإنجليزي. يمنح عرضا ترحيبيا جيدا مطابقا 100٪ لإيداع الأول.

betfinal banner

: 888sport

هي ببساطة أفضل مراهنات رياضية يمكن الوصول إليها من العالم العربي. وهذا يفسر بأنواع الرهانات التي يقدمها، وهي الرهان البسيط، المجمع، المضاعف، وكذلك منشئ الرهان. المكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ بسقف 250 دولارًا.

888sport banners

Melbet:

 هو موقع مراهنة نشيط في عام 2012. يقدم الموقع أكثر من 1200 حدث قبل المباراة وأكثر من 200 حدث مباشر، و هذا مهم في البريمر ليغ. يمكنك الحصول عرض مكافأة التسجيل بنسبة 100٪.

Bet365: منذ إنشائه في عام 2001، كسب الموقع شهرة واسعة في المراهنات الرياضية. يقدم موقع المراهنات كل دوريات كرة القدم الهامة. المكافأة الترحيبية تصل 100٪ لمبلغ الإيداع.

10bet: هو من بين مواقع المراهنات الأسرع صعودًا في عالم كرة القدم. و يتميز باحتمالات الرهان أعلى مقارنة بمواقع الرهان الأخرى. المكافأة الترحيبية هي بنسبة تطابق 100٪ للإيداع الأول.

Melbet Banner

ماذا تعني المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز؟ 

تستمر مراهنات الدوري الإنجليزي الممتاز في جذب الجماهير العربية المحبة لريتم اللعب في البريمر ليغ. تراهن هذه الجماهير، في نهاية كل أسبوع، بملايين الريالات السعودية والإماراتية على هاري كان و محمد صلاح. نعم، إنهم يراهنون بثقة كبيرة، ولكن هناك الكثير من العاطفة والحماس تؤثران في الموضوع. في جوهرها، تعد المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز قراءة واقعية و مستبقة لما سيحدث في القادم من مباريات الدوري الانجليزي، مثل الفوز، التعادل، عدد الأهداف، عدد الورقات الصفراء، إلخ. يطلق على ما يراهن عليه سوق الرهان، و يطرح على المراهنين بشكل كمي في الصفحات الرئيسية لمواقع المراهنات، وتسمى هذه العملية بالتسعير أو بعبارة أبسط الاحتمالات. أما المتعة في وضع الرهان، فلا تكمل إلا بتحديات فريدة، تقوم بها كمراهن هاو أو محترف، تصبو بها لتحقيق ربح مالي جيد، ولكن أيضا إثبات أنك صاحب رؤية و عارف بخبايا الكرة. دعنا نصف ذلك بكلمات أسهل: أن تراهن على الدوري الإنجليزي الممتاز، هو أن تتنبأ أن توتنهام سيقهر، و سيتي بفوز كبير ستظهر، و رونالدو سينعش مانشستير و يسجل هدفين في أول شوط، إلخ.

لماذا يهتم العرب بالمراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز؟

هناك عوامل محفزة تجعل المراهنين العربيين يفضلون الدوري الإنجليزي. يراهن العربي على الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه دوري عريق وفيه منافسة شرسة بين الفرق. يتميز هذا الدوري عن الدوريات الأوروبية الأخرى باللعب المفتوح و الإيقاع العالي، و من تم تسجل أهداف كثيرة و جميلة. لا يجب أن نغفل أن الرهان في الدوري الإنجليزي يمكن أن يكون بسيطا، إذ يبدأ بما يسمى الاحتمالات الفردية: نتيجة المباراة، إجمالي الهدف زائد /ناقص، والتعادل. إن هذه الأسواق شائعة في المراهنة على الدوريات المحلية، ولذلك لم تَعُدْ أسواق المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز تشكل للمراهن العربي سرا صعبا.

في كل العواصم العربية( القاهرة، الرباط، تونس، الكويت، الدوحة، أبو ظبي…)، تملأ أفضل مواقع المراهنات الرياضية حياة الناس و دنياهم، تجدها في شكل تطبيقات على الهواتف، و يستقبلك وكيل العملاء بنبرة صوت قائلا “كيف الحال” و “مافي مشكل، بسيطة ..”، و مؤخرا بدأت لوحاتها الإشهارية تظهر في الملاعب. بالفعل، لقد فهمت المواقع المرموقة أن المراهن العربي يمكن أن يشكل سوقا كبيرة للمراهنات الرياضية، ومكنته من المراهنة على البيرمر ليغ في نهاية كل أسبوع.
الرهان على البريمر ليغ يصحبه حديث و شجن بين الأصدقاء في كل مقاهي المدن العربية، ليصبح متعة و فرصة لجني الأموال و خبرة عالم كرة القدم.

كيف تراهن على الدوري الإنجليزي الممتاز؟

يطرح كل مشجع لفرق كرة القدم سؤال كيفية وضع الرهان على أطوار البريمر ليغ. إذا كنت لم تضع رهانا قط على كرة القدم، فدعنا نصف لك المسلك: أولا، تتجه إلى أحد أفضل مواقع المراهنات الرياضية، و تختار الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم تختار المباراة أو الحدث وأخيرا تراهن على السوق المفضل.
السؤال الذي ستلتقي فيه مع محترفي الرهان الرياضي هو سؤال أسواق المراهنات. و الظاهر أن مواقع المراهنات تقدم طرقا مختلفة للمراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز. لكنها تلخص في النتائج العامة مثل نتائج المباريات والفائز بالدوري، وأيضا في النتائج الأكثر دقة مثل الأهداف و الضربات الركنية، و ضربات الجزاء، ضربات الشرط، وضربات الخطأ الحاسمة…

للمراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز، يلزمك أن تختار موقعا للمراهنة يسهل عليك استخدامه و فهم ما يطرح من أسواق. بعد ذلك، فكر جيدا في ميزانيتك، بكم تريد أن تراهن و كم تتمنى أن تربح، الواقعية مطلوبة في هذا القرار. أخيرا، ضع أصبعك على سوق الرهان الذي تميل إليه، و تشعر أنك ستكون صابئا إن راهنت على الخيارات التي يطرحها.

أسواق الرهان الممكنة في الدوري الإنجليزي الممتاز

هناك العديد من خيارات الرهان في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكل منها متغيرات خاصة. ومن المهم أن تفهم كيفية عمل هذه المتغيرات، لأن هذا سيساعدك على اتخاذ قرار بوضع رهانك على خيار ما. لقد حرصنا على البحث في كل ما تعرضه المواقع الرياضية من أسواق للمراهنات، و استقر ميلنا على بعض أسواق المراهنة للدوري الإنجليزي الممتاز التي تبقى شائعة.
أنواع الأسواق في الدوري الإنجليزي الممتاز
المراهنة على النتيجة النهائية/ الرهان الصريح: إنه رهان بديهي و بسيط، عليك اختيار فريق فائز، أو الرهان على التعادل. بالنسبة للاحتمالات، فإنها تتبع نتائج الفريق الأخيرة. وكمثال عملي، إذا كان الفريق يتنافس على أحد المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز و سجل نتائج سلبية في المبارتين الأخيرتين، فإن احتمالات الفوز في المباراة القادمة ضد فريق ضعيف التصنيف ستكون منخفضة. في هذه الحالة، أليس التعادل أرجح؟ نعم هو كذلك… هكذا تنمي لديك حسا رفيعا في المراهنات.

نتيجة التعادل بدون أهداف: أن تراهن على عدم وجود أهداف هو خيار ذو احتمالات من متوسطة إلى عالية. هذا الخيار متوفر لدى بعض المواقع و ليس كلها. هذا رهان سيء، فكر جيدا ولن تجد في ذاكرتك مباراة انتهت بالتعادل السلبي في البريمر ليغ.

الرهان على أن يسجل الفريقين كليهما: يعرف أكثر برمز BTTS ، هذا النوع من الرهان شائع في الدوري الإنجليزي الممتاز، لأن الفرق التي تلعب في هذا الدوري ذات مزاج هجومي و تلعب بإيقاع عالي طوال 90 دقيقة.

الرهان على الهداف الأول: يمكنك الرهان قبل المباراة على من يسجل الأول. يتدخل في هذا الرهان الحظ و قدرتك على التحليل خاصة فيما يتعلق بالمدافعين الذي من المفترض فيهم منع اللاعب المفضل من التهديف. هذا الخيار متاح في بعض المواقع، واحتمالاته متوسطة.

رهان نصف الوقت / دوام كامل: يعرف برمز HT / FT، ويلزمك التنبؤ بنتيجتين صحيحتين للفوز. هذا الرهان ليس بسيطا واحتمالاته متوسطة.
الرهان على النتيجة الصحيحة: هو رهان المراهنين ذوي الخبرة و الذين لا يبرحون أي مباراة. إذا كانت لديك رؤية شفافة لما سيحدث في المباراة منذ البداية إلى النهاية، فلا تتردد في وضع هذا الرهان على مباريات البريمير ليغ. يتوفر هذا الخيار في كل مواقع المراهنة على الدوري الإنجليزي الممتاز.
رهان الإعاقة: إذا كان توتنهام يستضيف تشيلسي واخترت +1 لتوتنهام مع الإعاقة و كانت النتيجة في النهاية 2: 2، فإن رهانك على أثر من هدف هو رابح.

ما هي أفضل مواقع المراهنات الرياضية حيث يمكنك الرهان على للدوري الممتاز ،و ما هي عروضها؟

تزايد عدد مواقع المراهنة في السنوات الأخيرة بشكل ملفت للانتباه. يبدو أن مواقع المراهنات الرياضية المختصة أو المشهورة بعرض أسواق الدوري الإنجليزي الممتاز هي مقصد المراهنين العرب و مبلغهم. من الواضح، إذا كان موقع المراهنة موثوق به ويضمن أمان معلوماتك الشخصية، وأكثر من ذلك يضمن تجربة مبتكرة للمراهنة على كرة القدم، فهو موقع جاد.

لن تمنح موقع مراهنة رياضية ثقتك إلا إذا كان يمنح ما يمنحه الكبار في صناعة الرهانات. في الواقع، أفضل مكافآت المراهنات على الدوري الإنجليزي الممتاز لا تكون إلا في كتب رياضية محدودة خبرت الصناعة وما يحتاجه المراهنون. تمنح أفضل المواقع العروض الترويجية الخاصة بالدوري الانجليزي و المكافآت، وهي السبيل لزيادة رصيدك والظفر بأكبر عدد من قسائم الرهان.

من دون شك، تهمك مواقع مراهنة الدوري الممتاز التي تمكنك من سحب أموالك بسرعة وتحويلها إلى حسابك المصرفي. كيف يتم ذلك في تجربة الرهان؟ في الواقع، بعد أن تستعمل المكافأة الترحيبية وتراهن بما أودعته من مال، فإنك ستفوز بقسائم إن نجحت في الرهان، وستود سحب عائداتك. مع الأسف، لا تمكنك كل المواقع من هذا الأمر. ولتفادي كل تجربة سيئة، احرص على اختيار الموقع الذي يجتهد أكثر في هذا الجانب.

إذا لم تكن على دراية جيدة بطرق الدفع عبر الإنترنت، عليك إجراء بعض الأبحاث حول الخيارات المصرفية الممكنة في بلدك والتي تتناسب مع موقع الرهان الذي وقع اختيارك عليه. يجب عليك التعرف مسبقًا ما إذا كان وكيل المراهنات هذا يسمح بطريقة الدفع التي تبحث عنها. إذا لم تقم بذلك سيضيع وقتك في فتح الحساب، لتكتشف أن كل طرق الدفع الممكنة لا تؤدي إلى حسابك البنكي.

بشكل خاص، يجب أن تكشف عن الموقع المحترف الذي يمكنه من الناحية التقنية تقديم احتمالات مدروسة بما يكفي لدوري إنجلترا الممتاز. ليست كل المواقع قادرة على ذلك، لأن أفضل مواقع المراهنات الرياضية تعتمد على خبراء. تقدم احتمالات بناءً على أبحاث و تحليل إحصائي، و حسابات معقدة.

الأسئلة المتكررة و الشائعة
هل المراهنة على الدوري الإنجليزي صعبة بالنسبة للمبتدئين؟

لا يمكن الجزم بذلك. في الحقيقة، يجب أن يطلع المراهن على بعض الأمور، مثل الهدافين و نجوم الفرق، ومسار الفرق المشاركة وسيما القوية منها. بعد ذلك، يجب أن تقرأ المنحى التصاعدي للفريق و نتائجه الأخيرة، إلخ. لا تتردد في إتباع طرق و تنبؤات الخبراء.

ما الذي يجب أن تجده في مواقع المراهنة على الدوري الممتاز؟
نلخص أهم تلك العناصر في كلمات مختصرة: الموثوقية، المكافآت الجيدة، الاحتمالات المدعومة، طرق الدفع المنوعة، إمكانية السحب.

كيف تراهن على الدوري الإنجليزي الممتاز؟
عندما يتعلق الأمر باحتمالات الرهان في الدوري الإنجليزي الممتاز، هناك عدد قليل من الأسواق الرئيسية في الرهان على هذا الدوري. لذلك، عليك البحث في الأسواق جيدا.

هل الرهان على الدوري الإنجليزي مربح؟
الربح هو وصفة و نتيجة لعوامل عدة. يرتبط العائد بمبلغ الرهان، السوق، و أسعار الاحتمالات.

هل الرهان على الدوري الإنجليزي الممتاز قانوني للعرب؟
لاتضع مواقع المراهنات على البريمر ليغ قيودا على الدول العربية.