أفضل مواقع مراهنات الدوري الألماني للمراهن العربي

الدوري الألماني هو واحد من أفضل خمس بطولات دوري في أوروبا وتحظى قائمة مباريات الدوري الألماني بشعبية كبيرة في كل دول الخليج و الشرق الأوسط. يبدأ موسم البوندسليجا في أوائل أغسطس ويستمر حتى أواخر مايو، مع عطلة شتوية مدتها ستة أسابيع، مما يوفر الكثير من فرص المراهنة على الدوري الألماني و مقارنة احتمالات مواقع الرهان. يجب أن تتبين كل جوانب هذا الدوري لتدعم رهاناتك.

أفضل مواقع لمراهنات الدوري الألماني 

1
مكافأة ترحيبية ۱۰۰% لحد اقصى ۱۰۰$
2
٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!
3
نسبة المكافأة ۱۰۰٪ : بعد إجراء إيداعك الأول تحصل على ۱۰۰ يورو
4
رصيد رهان ۱۰۰% من مال الإيداع
5
١٠٠%؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
6
مكافأة ب۱۰۰% من أول إيداع مع هدية ب۱٥ دولار
7
%۱۰۰ حتى ۱۲۲ يورو
8
المكافأة الترحيبية: مكافأة بنسبة ۱۰۰٪ عن إيداعك الأول تصل إلى ۱۰۰ يورو
9
مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع
10
۱۰۰% مكافأة ترحيبة بحدود ۱۰۰$
11
مكافأة كبيرة للإيداع الأول
12
مكافأة ترحيب Megapari Sports – ٪۱۰۰ حتى ۱۰۰ يورو
13
%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

  ماذا تعني المراهنة على الدوري الألماني؟

تم إطلاق الدوري الألماني في عام 1963 و يعتبر بذلك دوري حديث. في عام 1990، تم تقسيم ألمانيا إلى دولتين وكان لألمانيا الشرقية بطولة خاصة بها، وهي بطولة أوبرليغا، والتي كان الفريق الأكثر نجاحًا فيها هو دينامو برلين. نشأت علاقة بين الدوري الألماني والرهان منذ أكثر من 50 عامًا. في الوقت الحاضر، أدى تطور الأنترنت إلى إمكانية المراهنة على الدوري الألماني من خلال مواقع موثوقة. لكن كيف يتم ذلك فعلا ؟

إذا كنت ستحاول المراهنة على الدوري الألماني، فهناك بعض الاستراتيجيات التي يجب عليك اتباعها. من الضروري أن تجمع كل الإحصائيات والمعرفة الممكنة قبل اللعب. الذهاب إلى العمى فكرة سيئة.

لطالما فاز فريق واحد بالبطولة الألمانية، و هو بايرن ميونيخ. هناك سوق أكثر إثارة للاهتمام في المراهنة على الدوري الألماني، و هو أن تحاول التنبؤ بالوصيف أو أولئك الذين سيتم هبوطهم لدوري الدرجة الثانية. قد يكون هذا شيئًا يجب أخذه في الاعتبار عند النظر إلى أسواق ما قبل النشر. 

أصبحت مواقع المراهنات الرياضية راعية للأندية في السراء والضراء، و الدوري الألماني لا يستثنى من ذلك. انخفض عدد الأندية في الدرجة الأولى الألمانية المرتبطة تجاريًا بشركاء المراهنة، فهل يعني هذا انخفاضا في سوق المراهنات؟ هذ الأمر ليس صحيحا، يستمر الدوري الألماني في جذب المراهنين المستعملين للإنترنت.  

لتضع رهانك على البوندسليغا خاصة أو المراهنة على دوريات كرة القدم عامة، يجب أن تفتح حسابا في موقع للمراهنة موثوق و تبحث عن أحداث الدوري الألماني. بمجرد أن تضع أصبعك على سوق الرهان الي فضلته، يجب وضعه و تأكيد الطلب. 

ما هي أفضل مواقع المراهنة على الدوري الألماني و ماهي عروضها؟

يجب أن تكون فضوليًا و يقظا بما يكفي للتعرف حقا من هم أفضل مواقع المراهنة على الدوري الألماني. إذا فحصت بعض النقاط يمكنك العثور على الإجابة المقنعة. تتمتع أفضل مواقع المراهنات عبر الإنترنت بأفضل الاحتمالات لأسواق الدوري الألماني، بالإضافة إلى أعلى جودة عرض أثناء اللعب من حيث النظام الأساسي والأسواق والبث المباشر. لقد درسنا أيضًا من لديه أفضل مكافأة ترحيبية المراهنين الجدد، وعروض المراهنة على الدوري الألماني المخصص ، ومن يمكنه تلبية الطلبات المتزايدة للاعبين الرياضيين عبر الإنترنت. فيما يلي نلخص لك المعايير التي تميز موقع للمراهنة على دوريات كرة القدم عن غيره من الكتب الرياضية.

أفضل العروض الترويجية على الدوري الألماني

من المفروض أن تقوم مواقع المراهنات الجيدة بتقديم عروض ترويجية دورية مصممة خصيصًا لبوندسليغا عندما تكون هناك لعبة كبيرة. ومع ذلك، لا بد من القول إن غالبية عروض المراهنات البوندسليجا التي تراها في أفضل المواقع متاحة للمراهنين من الكويت والخليج. قم بزيارة صفحة مكافآت الرهان الخاصة بالموقع للحصول على تفاصيل كاملة لما يمكن أن تقدمه الكتب الرياضية لك للمراهنة على دوريات كرة القدم.

عدد الأسواق المتاحة وتطبيق الهاتف

هناك المئات من الأسواق المتاحة لمراهنات البوندسليجا عند المراهنة في أفضل مواقع المراهنة على الدوري الألماني، وهذا يعني أن لديك الخيار النهائي عندما يتعلق الأمر بوضع أنواع مختلفة من الرهانات. 

في الوقت الحاضر، يفضل المراهن وضع بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحي، لذلك من المهم أيضًا معرفة أنه يمكن العثور على نفس الأسواق على الهاتف المحمول.

الرهان المباشر المباشر

سيتاح لك دائمًا بث مباشر لدوري مثل الدوري الألماني في أفضل مواقع المراهنات عبر الإنترنت. نتيجة لذلك، فإن الاختلاف بين موقع مراهنة على دوريات كرة القدم وآخر فيما يتعلق بالمراهنة على الدوري الألماني تتعلق بميزة البث الحي. تنضاف أشياء مثل الإحصائيات المحدثة، والنتائج الحية لمباريات الدوري الألماني، وتطبيق المحمول لتصنع للفرق.

الموثوقية و تنوع طرق الدفع

يجب أن يكون الموقع مرخصا من هيئة مرموقة للمراهنة. يجب أن تتاح مجموعة متنوعة من وسائل الدفع المعمول بها في الكويت والخليج عامة.

موقع ذو سمعة جيدة لدى المراهنين من العالم العربي ومكافآت جيدة   : Bet365

لدى  Bet365 الكثير لتقدمه للمراهنين العرب على الدوري الالماني، مع كون تصميم الموقع هو الأكثر لفتًا للانتباه. هناك المزيد من الأشياء الايجابية لاكتشافها، العرض كبير جدًا بحيث يتعين على المراهنين الجدد التعود على قراءة الأحداث و الاحتمالات. يتم وضع قيمة خاصة على البث المباشر، والتي تتضح لك بعد ذلك للوهلة الأولى.

 المراهن من الكويت و الخليج  مطالب بالبحث في الموقع قبل وضع أي رهانات. يمكنك الاستفادة من تحليل الخبارء المدعم بإحصائيات دقيقة لمساعدتك على الفوز في مراهنات الدوري الألماني;

هناك مكافآت و عروض ترويجية لك لتضع رهانك الأول. عرض ترحيبي مطابق لمبلغ الايداع ب 100٪

موقع رائد في مراهنات الدوري الألماني : Betobet

تم إطلاق منصة Betobet للمراهنات عبر الإنترنت في عام 2020 ، وسرعان ما رسخت مكانه في المراهن العرب. الموقع، على مستوى التصميم، واضح وسهل الاستعمال وبديهي للغاية. جميع المعلومات سهلة القراءة ويتم تحديثها باستمرار من أجل السماح للمراهن بوضع رهانات دقيقة.

تتعلق المكافأة الرئيسية بالمراهنات الرياضية وهي مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 100 يورو مخصصة للمراهنين الجدد الذين يراهنين على البونديسليغا.

طرق الدفع متعددة، بالإضافة إلى بطاقات الائتمان التي لا مفر منها ، هناك مزودي خدمات نقدية مثل Skrill و Neteller و Visa و Mastercard و Bitcoin و Webpay و Much Better و Astropay و Interac و Scardu.

موقع وجد مكانه من بين أهم مواقع مراهنات كرة القدم  : YYY

يقدم الموقع عرض ترحيبي بدون شرط إيداع بمبلغ 15 دولار، هذا يكفي بعض المراهنين لبدء الرهان على الدوري الألماني. الموقع  سهل الاستخدام و لا يحتاج أي معرفة تقنية لاستعماله.  

يلبي هذا الموقع المحمول خدماته للمراهنين  الذين يرغبون في استخدام طرق الدفع الشائعة مثل Visa و PayPal. ومع ذلك، إذا كنت تفضل استخدام طريقة مختلفة ، فإن YYY ترحب أيضًا باللاعبين الذين يستخدمون Skrill و Visa و Bitcoin و MasterCard والمزيد.

يقدم الموقع كل أحداث الدوري الألماني بدون عقدة من المواقع المجربة.

مراهنات الدوري الألماني مع مكافآت الإيداع والعروض الخاصة  : Melbet

 بعد فتح الحساب و دفع مبلغ الإيداع الأول، تحصل على مكافأة رياضية مطابقة ب  100٪ للإيداع و تسقف في 100 يورو. تصميم الموقع جيد و بديهي، يضمن لك قراءة المحتوى و أنت مرتاح حتى وأنت في حالة التنقل.

في المرة الأولى التي يتم فيها إجراء معاملة ، يُتوقع منك اتباع طرق التحقق لضمان عمليات الإيداع والسحب الآمنة. أكبر ميزة مع Melbet هي سهولة المعاملات من خلال 56 طريقة ايداع مع استخدام 48 منها للسحب أيضًا. يوفر الموقع كل أحداث الدوري الالماني مع إحتمالات معززة تساعدك في مضاعفة أرباحك.

Betwinner : المراهنات الدوري الألمانية بأفضل الاحتمالات

إذا كنت ترغب في المراهنة على الدوري الألماني، فإن هذا الموقع يقدم أفضل تجربة للمستخدم. هناك الكثير من الأحداث الخاصة بالدوري الألماني للمراهنة عليها وربح عائد مالي جيد. العرض العام للموقع جيد جدا، مما يجعله يستحق الاستعمال.

يحتاج اللاعبون الذين يسجلون في موقع BetWinner على الإنترنت لأول مرة إلى أن يكونوا على دراية بطرق الدفع المختلفة التي يمكن لعشاق الرياضة استخدامها لتمويل حساباتهم. تشبه هذه العملية تطبيق BetWinner للجوال لوضع رهانات مجانية. هناك مجموعة كبيرة من البدائل التي سيكون هناك شيء للجميع. بعض هؤلاء هم: Visa -Jeton -Astropay -Skrill -Net Banking 

Neteller- UPI -Mastercard

سيشهد انضمامك إلى هذا الموقع المحترم تلقي عرض ترحيبي بمكافأة إيداع بنسبة 100٪ تصل إلى 130 يورو. يجب استخدام الرمز الترويجي SPORTYVIP للمطالبة بالعرض.

كل الاحتمالات تساعدك في المراهنة على الدوري الألماني.

أنواع رهانات الدوري الألماني

نقدم لك بعض الإحصائيات عن الدوري الألماني، و نقوم بتقسيم الرهانات بين رهانات قبل المباراة ورهانات فردية أخرى. 

راهن على المباراة ونتيجتها

هذا هو الرهان الأكثر شيوعًا في مراهنات دوريات كرة القدم، ينطوي على تخمين صائب  للنتيجة النهائية: فوز أو تعادل أو خسارة. لفهم أداء فرق الدوري الألماني، تتبع أداء الفرق في الموسمين السابقين. بمصطلحات إحصائية، هناك معطى كاشف و هو النسبة المئوية للفرق التي تفوز داخل و خارج الديار، ويمكن أن تكون بمثابة مؤشر جيد عند المراهنة على الدوري الألماني.

أكثر / أقل عدد من الأهداف

 يتوافق إلى حد كبير مع الرهان السابق، و الأهم هو أن البوندسليجا تمتاز بحس تهديفي في المباريات. نتيجة لذلك، نسجل انتشارا طفيفا للنتائج والتي في الغالب تزيد عن 2.5 هدف. لهذا السبب، اكتسب هذا السوق شهرة كبيرة، و أصبح طريقا موثوقة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح عند المراهنة على مباريات الدوري الألماني. يظهر أن دفاعات  فرق البوندسليجا لا تفكر طويلا في تحصين شباكها، وتلعب بعقلية هجومية أكثر. هذا العامل يجعل احتمالات هذا السوق راجحة.

مراهنة صريحة على الدوري الألماني

الرهانات الأكثر شيوعًا المعروفة بأنها رهانات “قبل الأوان” هي تخمين الفائزين النهائيين، أفضل الهدافين ، والتنبؤ بالفرق التي ستهبط. كلها تسمى مراهنات صريحة على الدوري الألماني. تتعلق هذه الرهانات بنهاية موسم البوندسليجا ولا تتعلق بمراهنة مباراة يوم واحد. سنلقي نظرة الآن على بعض الإحصائيات المتعلقة بأسواق الرهان الرئيسية والأكثر شيوعًا من هذا النوع للرهان السابق لأوانه.

 رهان أفضل هداف

في كل موسم، يبدو أن كل لاعب نجم يسجل المزيد والمزيد من الأهداف. حتى أنه في المواسم القليلة الماضية، لم يعد صعبا توقع من الهداف. يبنى هذا الرهان على طرق إحصائية و يتميز الهدافون بثباتهم على نفس المستوى.

هناك أسواق أخرى للمراهنة على الدوري الألماني:  

نتيجة الشوط الأول: اختر النادي الفائز أو نتيجة التعادل بين الشوطين.

Draw No Bet:  اختر الفريق الفائز. يتم تصنيف السحوبات على أنها “بلا رهان” ويتم ردها.

رهانات الإعاقة: راهن على الإعاقة ، بنقاط مأخوذة من المرشح وتعطى للفائز.

لماذا يهتم العرب بالمراهنة على الدوري الألماني؟

تلعب كرة القدم الألمانية في نهاية هذا الأسبوع، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل المراهن العربي يراقب الأحداث عن كثب. المراهنون على الدوري الألماني هم المجموعة الأسرع نموًا من المراهنين على الدوري الألماني. وهذا يعني أن سوق المراهنات العربي على كرة القدم عامة، و الدوري الألماني خاصة، وصل لفترة نضج.

إن المراهنة في هذا الدوري أصبحت منتشرة بشكل كبير عند العرب، ويعود ذلك لشهرة مواقع الرهانات الرياضية عبر الإنترنت التي تجذب المراهن العربي. تقدم هذه المواقع خطوط قوية و خطوط بديلة ودعائم ومراهنات حية على دوري كرة القدم الألماني الأول.

إذا لم تراهن كعربي مطلقًا على كرة القدم الألمانية القوية من قبل وتتطلع إلى البدء، ستجح جوا “واجد” ملائم، بفضل شغف المراهنين العرب و الكويتيين. تقدم مواقع المراهنة على دوريات كرة القدم دليلا شاملا، وهو بمثابة موسوعة مليئة بجميع النصائح والحيل التي تحتاجها لاختيار أفضل الرهانات الرياضية وتحقيق أفضل رهانات كرة القدم

المراهنون العرب الذين يبحثون بطولات دوري كرة قدم أخرى غير الدوري الإسباني، فالمراهن في الكويت مثلا ” يببي” طريقة أخرى في اللعب، و يظهر أن الماكينات الألمانية تفي بالغرض و جذبت متابعي كرة القدم العرب

كيف تراهن على الدوري الألماني – البوندسليجا؟

لتراهن على الدوري الألماني من موقع العارف، و للمراهنة على دوريات كرة القدم بشكل عام، يجب أن تتبع بعض الطرق الناجعة. نلخصها في معرفة تاريخ الفرق و كل ما يتعلق بالبوندسليجا، زيادة على فهم لأسواق الرهان

جميع مباريات كرة القدم القادمة في الدوري الألماني والتي تم لعبها في ألمانيا. يشير العمود “B” إلى عدد صانعي المراهنات الذين يعرضون احتمالات مراهنة على مباراة كرة قدم معينة. تعمل الأعمدة 1 و X و 2 على متوسط / أكبر احتمالات الرهان في الدوري الألماني المعروضة على الفريق المضيف للفوز والتعادل والفريق الضيف للفوز بمباراة البوندسليجا. يتيح لك السطر الأول من جدول المباريات القادمة (كرة القدم – ألمانيا – الدوري الألماني) النقر للوصول إلى فئات أعلى من خدمة مقارنة احتمالات الرهان على بوابة Odds.

لإبقائك على اطلاع على العوامل التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار خارج الإحصائيات، سيكون من الضروري تقييم اللاعبين النجوم في كل نادٍ معني تنبؤاتك. خذ على سبيل المثال مباراة بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند. إذا لم يتمكن ليفاندوفسكي من اللعب مع بايرن ، فإن فرص فوزهم ستكون أقل مما لو لم يلعب المهاجم الأول. من المهم الاطلاع على أخبار الفريق قبل وضع رهانك.

ثانيًا ، سيكون من الضروري مراعاة الرهان الحقيقي للمباراة لكلا الفريقين المعنيين. هل كلاهما لديه الدافع للفوز؟ الرهان على سوق “أكثر من 3.5” ، على سبيل المثال ، سيكون لديه فرصة أقل في التحقق من صحته في مباراة بين فريقين يلعبان بشكل دفاعي ، مقارنة بين فريقين ليس لديهما ما يلعبانه في نهاية الموسم والذين يفضلون منح المتفرجين. ليعرض. قبل المراهنة على الدوري الألماني ، لا تنسَ مراقبة جدول الموسم ، حيث ستعطي مؤشرًا للأندية التي يجب أن تقدم أداءً جيدًا في مباراتها التالية.

بايرن ميونيخ هو النادي الأكثر نجاحًا في تاريخ البوندسليجا. فاز البافاريون بلقب الدوري الألماني 31 مرة وهم دائمًا من بين المرشحين في سوق احتمالات المراهنة على الدوري الألماني.

الفرق الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الألماني تتأهل مباشرة إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. و يهبط الفريقان اللذان يتذيلان الترتيب في الدوري الألماني، حيث يلعب ثالث أسفل الترتيب مباراة ذهاب وإياب ضد فريق صاحب المركز الثالث من 2. في الدوري الألماني، يوضع الفائز في المركز الأخير أثناء قرعة البوندسليجا للموسم المقبل وعادة ما يبدأ مع أقصر احتمالات في الدوري الألماني.

يتأتى لك الرهان بفتح حساب في موقع المراهنات الذي اخترته، ثم تمويله بالقدر الذي أتيح لك من المال. عليك كذلك الاستفادة من المكافآت و الأعطيات التي تتيحها لك مواقع المراهنات. كل نهاية أسبوع، و بنقرة بسيطة على خيار الدوري الألماني في علامة تبويب الموقع، ستظهر لك أحداث الدوري الألماني، و يمكنك إبداء تخمينك ووضع رهانك على أي سوق رهان تشعر أنه رابح

 الأسئلة الشائعة و المتكررة

ما هو نادي كرة القدم الأكثر شهرة في الدوري الألماني؟

أشهر أندية الدوري الألماني لكرة القدم هو نادي بايرن ميونخ، يليه نادي بوروسيا دورتموند. جميع الأندية الأخرى في الدوري مشهرة بشكل كافي، لكن ما سبق ذكره هم أكبر الفرق المنتشرة ولديها أكبر قواعد جماهيرية، وهذا يساهم في الرهان.

أي نادي لديه أكبر عدد من البطولات؟

فاز بايرن ميونخ بأكبر عدد من بطولات الدوري الألماني برصيد 28 لقباً (آخرها كان في 2018-2019). سيطر النادي بشكل خاص على مدار العشرين عامًا الماضية ، حيث فاز بـ 14 لقبًا منذ 1999-2000.

هل يوجد في البوندسليجا نفس قواعد بطولات الدوري الكبرى الأخرى؟

بالنسبة لقواعد كرة القدم في الملعب نفسه (بما في ذلك حجم الملعب النموذجي 108 مترًا × 68 مترًا) ، فإن كرة القدم في الدوري الألماني لها نفس المعايير العامة وقواعد السلوك مثل البطولات الأوروبية الكبرى الأخرى (الدوري الإنجليزي ، الدوري الإسباني ، إلخ. ).

متى تقوم بتحديث توقعات الدوري الألماني؟

قبل ساعات قليلة من بداية المباراة التي نغطيها، نقوم بتجميع آخر الأخبار والمعلومات ونشر توقعاتنا لعطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، إذا حدث شيء غير متوقع حتى قبل دقائق من المباراة، تقوم المواقع بتعديل توقعاتها.

هل تقدم جميع مواقع المراهنات عروض الرهان على الدوري الألماني؟

لا، لكن معظمهم بدأوا يلاحظون أهمية هذا الدوري. قريبًا، ستكون احتمالات الدوري الألماني سائدة مثل احتمالات الدوري الإنجليزي الممتاز في السوق الدولية، وتجتهد هذه المواقع أيضًا في توفير أفضل احتمالات المراهنة على هذ الدوري.