الفيزا في مواقع المراهنات الرياضية

يعتبر الدفع عن طريق الفيزا Visa)) في مواقع المراهنات الرياضية من أهم وأفضل طرق الدفع وذلك لأنها تحمل الكثير من المزايا والخصائص الرائعة لكلاً من اللاعب وموقع المراهنات الرياضية في وقت واحد.

قائمة أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

1
مكافأة ١٠٠% وحتى ٤٠ دولار
2
مكافأة بنسبة 100% وحتى 300 دولار + 50 لفة مجانية
3
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $
4
مكافأة ترحيبية 100% لحد اقصى 100$
5
راهن بـ 10 دولار واحصل على 30 دولار رهان مجاني
6
مكافأة ايداع 100% وبحد أقصى 20$
7
مكافأة 100% حتي 200 دولار
8
مكافأة ترحيبية 150%
9
مكافأة تصل 1000$
10
مكافأة 1000€
11
مكافأة ترحيبية حتى ١٠٠ دولار

كما تستخدم بطاقة الفيزا كارد في مجالات كثيرة ومتنوعة جداً وهى مقبولة في التعاملات المالية في كل مكان في العالم تقريباً، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر التقليدية والمتاجر الكبرى والمواقع الإلكترونية الكبرى العالمية مثل متجر إيباي وأمازون وعلى بابا، بجانب الكثير من الشركات الإستثمارية تستخدمها في تعاملاتها التجارية، كما أنها مقبولة في كل عمليات البيع والشراء.

أهم الخدمات المالية التي تقدمها  بطاقة الفيزا كارد

أيضاً تعتبر بطاقة الفيزا كارد من أفضل طرق الدفع في مواقع المراهنات الرياضية، وذلك لأنها في غاية الأمان والحماية على الأموال، وتتم التعاملات المالية بها في منتهى السرعة، هذا الإنتشار الواسع والقبول المنقطع النظير لبطاقة الفيزا كارد، دفع الجميع أن يحرص على إقتنائها لمزيد من التسهيلات في التعاملات المالية مثل إرسال أو إستقبال الأموال أو البيع والشراء أو غيره، ونفس الحال ينطبق عند الدفع في مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، فأنها مقبولة بشكل كبير ومتوفرة لدى كل اللاعبين تقريباً، كما يستفيد موقع المراهنات من إستخدامها في سرعة التحويلات وحماية اللاعبين به، وبالتالي ينضم إليه أعداد أكبر من اللاعبين من حاملي بطاقة الفيزا كارد.

ما المقصود ببطاقة الفيزا كارد؟

المقصود ببطاقة الفيزا كارد هو أنها عبارة عن بطاقة بلاستيكية صغيرة الحجم، يتم إصدارها من قبل البنوك والمصارف في كافة دول العلم مقابل مبلغ مالي زهيد جداً لا يزيد عن عشرة دولار بل وقد يكون أقل، ويمكن إيداع الأموال بها من خلال العملة المحلية في البلد الموجود بها البنك، وبالرغم من ذلك يمكن إستخدامها في الدفع بأي عملة أخرى، لأن البنك يقوم بتحويل العملة المحلية لأي عملة أخرى وفق الأسعار، ويمكن الحصول عليها بدون أن يكون لدى العميل حساب بنكي خاص، يكفي أن يقوم بإيداع مبلغ مالي يغطي إحتياجاته في التسوق الإلكتروني أو تحويل أو إستلام الأموال، أو يقوم المستخدم بربطها بأي بنك إلكتروني مثل باي بال وغيره، وبطاقة الفيزا كارد لها تاريخ صلاحية غالباً يتراوح ما بين عامين أو ثلاثة، وبعدها يمكن للمستخدم أن يطلب بطاقة جديدة.

الفيزا في مواقع المراهنات الرياضية

طريقة الحصول على بطاقة الفيزا كارد

خطوات الحصول على بطاقة الفيزا كارد أمر سهل جداً، كل ما على العميل هو الوصول إلى أحد البنوك القريبة التي تصدرها، ويكون لديه بعض المستندات الرسمية مثل صورة من بطاقة الهوية الشخصية وكتابة بياناته الشخصية، ثم يقوم بدفع رسوم إستخراجها حوالي 10 دولار، وبعد عدة أيام يمكنك أن تحصل على البطاقة، وحتى يمكنك أن تشحنها يجب أن تقوم بربطها بإحدى المحافظ الإلكترونية مثل باي بال أو غيره، أو تقوم بإيداع مبلغ مالي كافي لتغطية إحتياجاتك، وقتها يمكنك إستخدامها في سحب الأموال من أي صراف آلي أو للدفع في عمليات التسوق اون لاين أو الدفع في أحد مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

أهم مزايا الدفع عن طريق الفيزا (Visa) في مواقع المراهنات

مما لا شك فيه أن بطاقة الفيزا كارد تحمل الكثير من المزايا التي جعلتها تحتل المكانة الكبيرة هذه، ومن أهم تلك المزايا أن معدل الأمان بها عالي جداً حتى لا يمكن إختراقها أو سرقة ما بها من أموال طالما أن بياناتها والرقم السري الخاص بها في أمان وبعيد عن أعين المتلصصين، أيضاً من أهم إجابياتها أن أي شخص يمكنه الحصول على بطاقة فيزا كارد من أقرب بنك يصدر هذا النوع من البطاقات بدون أن يكون لديه حساب خاص به، كل المطلوب أن يقوم بإيداع مبلغ في البنك حتى يمكنه سحب الأموال منه، كما أن الرسوم الخاصة بالحصول عليها منخفضة جداً ولا تقارن برسوم الحصول على البطاقات الأخرى، أيضاً لا يتم فرض رسوم على عمليات السحب التي تستخدم فيها بطاقة الفيزا كارد، ليس هذا فقط بل يمكن لصاحبها أن يستخدمها كحافظة نقود حيث يقوم بإيداع الأموال في البنك ويقوم وقتما يشاء بسحب ما يريد عبر الفيزا كارد من ماكينة الصراف الآلي، أما الميزة الأهم أن كافة التعاملات المالية التي تتم من خلال بطاقة الفيزا كارد سريعة جداً بل تعتبر فورية طالما أنه هناك مبلغ يغطي حجم السحب، كما تتوفر خدمة عملاء سريعة وفورية لحل أي مشكلة أثناء التعامل بالبطاقة.

سلبيات الدفع عن طريق طريق الفيزا (Visa) في مواقع المراهنات

كما أشرنا أن بطاقة الفيزا كارد تحمل عدد كبير من الخصائص والمزايا الرائعة في التعاملات المالية التي تتم بها سواء للتسوق أو الدفع في مواقع المراهنات الرياضية ، إلا أنها تحمل عيب واحد، ويمكننا أن نقول أنه سلبية بسيطة وهى أن الحد الأقصى لسحب الأموال بها في اليوم قليل، قد لا يرضي متطلبات الكثيرين، ويختلف الحد الأقصى المسموح للسحب من بنك لآخر، ولكن غالباً ما يكون في حدود 1200 دولار يومياً، أيضاً حدود الإيداع والسحب بها محدودة، وفي نفس الوقت يرى الكثيرين وخاصة عند الدفع في أحد مواقع المراهنات الرياضية أن هذا العيب هو ميزة هامة، لأنها تسمح له بحماية أمواله من الإنفاق الغير محسوب وبدون وعي، مما يجعله يخسر أموال أكبر

الفيزا في مواقع المراهنات الرياضية

كيفية إجراء عملية الدفع عن طريق الفيزا (Visa) في مواقع المراهنات الرياضية

يمكن لكل هواة المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية أصحاب بطاقة الفيزا كارد، أن يستخدموها في إجراء عمليات الدفع أو سحب الأرباح بنفس الطريقة التي يستخدموها في التسوق من أي متجر عبر الإنترنت، ولحسن الحظ أنه هناك أعداد كبيرة جداً من أهم وأفضل مواقع المراهنات الرياضية التي تعتمد بطاقة الفيز كارد ضمن قائمة خيارات التعامل المالي، إختر واحد منهم وقم بإتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالنقر على الرابط الإلكتروني الخاص بموقع المراهنات الرياضية الذي تريد الرهان به.
  2. فوراً ستجد نفسك في صفحة التسجيل، قم بإجراء خطوات فتح حساب بالموقع، وذلك من خلال إدخال كافة بياناتك الشخصية مثل الإسم والعنوان والسن وعنوان البريد الإلكتروني، وبعد قليل ستصلك رسالة بالبريد الإلكتروني من موقع المراهنات يخبرك أنه تم فتح حساب بإسمك به.
  3. إذا كنت ترغب في اللعب بمال حقيقي يجب أن تقوم بالدخول على صفحة الدفع، وفيها ستجد قائمة طويلة بها كل وسائل الدفع المقبولة في موقع المراهنات، ستجد في مقدمتها بطاقة الفيزا كارد، قم بالكبس على الأيقونة المقابلة لها.
  4. قم بإدخال كافة بيانات بطاقة الفيزا الخاصة بك والرقم السري.
  5. قم بتحديد قيمة المال الذي تريد إيداعه في حسابك بموقع المراهنات الرياضية للرهان، ثم قم بتحديد نوع العملة التي تريد التعامل بها، ثم قم بالتأكيد على إتمام عملية الدفع من خلال النقر على زر “إدفع”.
  6. بعد لحظات قليلة سيظهر قيمة المبلغ الذي قمت بتحويله في حسابك الخاص بالموقع، بعدها فوراً يمكنك أن تصل إلى صالة الألعاب وتختار اللعبة التي ترغب في المراهنة عليها.

الخدمات التي يقدمها الدفع عن طريق الفيزا في مواقع المراهنات الرياضية

نظراً للمزايا العديدة التي تحملها بطاقة الفيزا كارد في التعاملات المالية، مثل الأمان والسرعة الهائلة، تسعى كافة مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت لتشجيع مختلف فئات اللاعبين على إستخدامها في عمليات الإيداع وسحب الأرباح، ولهذا تقدم لهم خدمات ومزايا رائعة ومتنوعة ومن أهمها ما يلي:

  •  السرية التامة والأمان الأكيد: بجانب إحتياطات التأمين والحماية العالية التي تتبعها البنوك المصدرة لبطاقات الفيزا كارد، حيث تعمل بأحدث برمجيات التشفير في العالم للتأكيد على حماية وسرية بيانات كافة العملاء مستخدمي بطاقات الفيزا كارد، إلا أن موقع المراهنات الرياضية من جانبه هو أيضاً يستخدم تقنيات تشفير حديثة جداً من نوعية “SSL”، وهذه التقنيات لتأمين بيانات اللاعبين الشخصية وتعاملاتهم المالية وتمنع وصول أي طرف آخر لهذه الحسابات وخاصة تعاملاتهم المالية.
  • رفع حدود الإيداع: يسمح موقع المراهنات الرياضية للاعبين أصحاب بطاقة الفيزا كارد أن يقوموا بعمل إيداعات بحد أقصى أعلى عن غيرهم ممن يستخدمون وسائل أخرى في الدفع، وبهذه الطريقة يمكن للاعبين أن يراهنوا بأموال أكبر وبالتالي تتضاعف أرباحهم ومتعتهم في موقع المراهنات الرياضية.
  •  تسهيل عملية سحب الأرباح: بما أن بطاقة الفيزا كارد آمنة تماماً وتعاملاتها فورية، بالتالي يمكن اللاعبين في موقع المراهنات الرياضية أن يحصلوا على أرباحهم بشكل فوري للإستفادة منها، بخلاف أصحاب الوسائل الأخرى التي تستغرق عملية السحب لديهم أيام قد تزيد عن أسبوع.
  • يقدم لهم العديد من المكافآت والعروض الحصرية: اللاعبين في مواقع المراهنات الرياضية مالكي بطاقات الفيزا كارد، هم اللاعبين المدللين الذين يسعى الموقع لإرضائهم بشتى الطرق، ولهذا يقدم لهم العديد من العروض والمكافآت الكريمة في أوقات مختلفة طوال وجودهم به، ومن أهم هذه العروض مكافأة التسجيل ومكافأة الإيداع، بجانب العديد من المكافآت للمراهنين المهمين في نادي كبار الشخصيات.
  • عدد أكبر من الألعاب الرياضية: يوفر معظم مواقع المراهنات الرياضية للاعبين حاملي بطاقات الفيزا كارد وغيرهم من اللاعبين الآخرين، عدد كبير من أهم وأشهر الألعاب الرياضية، بحيث يضمن لكل لاعب أن يجد نوع الرياضة التي يفضلها حتى تكون فرصه أكبر في الفوز وتحقيق الأرباح، ومن أهم تلك الألعاب؛ مراهنات كرة القدم وسباقات سيارات السرعة المعروفة بسباقات الفورمولا وان، وسباقات الأحصنة، علاوة على رياضة كرة السلة والتزحلق على الجليد، فضلاً عن لعبة الكريكيت والجولف والهوكي والتنس وغيرها الكثير، بجانب تقديم خدمة البث الحي لكثير من المباريات والمسابقات ذات الشعبية الكبيرة.
  • سهولة الإستخدام: تتميز بطاقة الفيزا كارد عن غيرها من البطاقات الأخرى عند التعامل بها في أحد مواقع المراهنات الرياضية في أنها سهلة في الإستخدام، بحيث يمكن لأي شخص أو لاعب مهما كان مستوى تعليمه محدود أن يستخدمها ويقوم بإيداع الأموال أو سحبها من خلالها بسهولة جداً، وهذه الميزة تعتبر الأهم التي جعلت بطاقة الفيزا كارد تنتشر بهذا الشكل على مستوى العالم سواء عبر في العالم الواقعي أو الإفتراضي وخاصة في مواقع المراهنات الرياضية.

طريقة إختيار موقع مراهنات رياضية موثوق

كما قلنا أن بطاقة الفيزا كارد مقبولة بشكل هائل في كافة مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت، وهذا يجعل على اللاعب واجب مهم، وهو القدرة على إختيار موقع مراهنات رياضية موثوق به يقدم له أفضل الخدمات مع أعلى معايير الأمان والخصوصية، حتى يضمن أن يحصل على تجربة مراهنة بمال حقيقي في بيئة آمنة وأجواء نزيهة حتى يمكنه تحقيق أرباح جيدة، ولهذا يجب مراعاة هذه الإشتراطات في موقع المراهنات الذي ستلعب به بمال حقيقي.

  • النزاهة والأمان: يجب أن يكون موقع المراهنات الرياضية قانوني ويعمل بشكل شرعي من خلال الحصول على التراخيص الرسمية، وبذلك يضمن اللاعب معدل عالي من الأمان والخصوصية والعدالة في توزيع الأرباح وفرص اللعب.
  • أن يكون موقع المراهنات الرياضية حسن السمعة: يجب أن يطالع اللاعب العديد من المراجعات الحيادية، والعديد من آراء بعض اللاعبين السابقين والحاليين حتى يتأكد من أن سمعة موقع المراهنات الجيدة وأنه يعطي كل لاعب حقوقه في الأرباح ونواتج اللعب العادلة.
  • خدمة العملاء: يجب أن يختبر اللاعب خدمة العملاء في موقع المراهنات الرياضية، ويتأكد أنها متاحة بشكل دائم ويمكن التواصل معها بالعديد من الوسائل، لأنه من المؤكد أن اللاعب سيصادفه بعض المشاكل أو يريد التعرف على إجابات لبعض الأسئلة، وقتها يمكنه اللجوء إلى خدمة العملاء بموقع المراهنات.
  • خيارات التعامل المالي: قبل أن تختار أي موقع للمراهنات الرياضية، يجب أن تتأكد أولاً أنه يقبل التعامل ببطاقة الفيزا كارد، وإلا لن تستفيد من المزايا العديدة بها.

وفي الأخير، الدفع في مواقع المراهنات الرياضية من خلال بطاقة الفيزا كارد أمر جيد جداً، وقد سهل على اللاعبين أصحابها الكثير من المعاناة والقلق بشأن سلامة أموالهم وسرعة تحويلها سواء من أو إلى الموقع، لأن بطاقة الفيزا تحمل الكثير من معايير الأمان والسلامة، بجانب سرعة التحويلات المالية، وهذا ما جعلها من أكثر وسائل الحديثة التي تقدم حلول عملية وسريعة، وهذا ما جعلها مقبولة وشائعة الإستخدام في كل أنحاء العالم، حيث يمكن لأصحابها إستخدامها في تحويل الأموال، وفي عمليات التسوق عبر الإنترنت، والمراهنة في مواقع المراهنات الرياضية، كما تقدم كافة مواقع المراهنات العديد من الخدمات الرائعة لأصحابها، مثل تسهيلات كبيرة في إجراء عمليات الإيداع وسحب الأرباح، والأمان والسرية في التعاملات المالية، بجانب توفير عدد كبير من الألعاب الرياضية، وعدد كبير من العروض والمكافآت. إذا كنت من هواة المراهنة في مواقع المراهنات الرياضية ، وترغب في وسيلة آمنة على أموالك وسريعة في الأداء، يمكنك بدون تردد أن تختار بطاقة الفيزا كارد، وتأكد أنك ستحصل على تجربة مكتملة الأركان من حيث الأمان والمتعة والربح!