أفضل مواقع مراهنات سباق السلوقي

تحظى مراهنات سباق السلوقي بشعبية كبيرة في جميع أنحاء البلاد العربية. في الخليج العربي، يقبل عشاق هذا النوع من السمر الرياضي على حلبات السباق. لوضع مراهنات حية على سباق السلوقي، يفضل المراهنون العثور على مواقع موثوقة على الإنترنت. و أدى كل ذلك لنمو مطرد لمراهنات سباق السلوقي على الإنترنت بسرعة خلال السنوات الأخيرة لتصبح سوقًا كبيرًا على الإنترنت. في مو قنا هذا، نريد أن نقدم لك دليلا كاملا لتفهم كيفية المراهنة في سباق السلوقي على أفضل مواقع المراهنات.

1
100 دولار مكافأة ترحيب
2
مكافأة ترحيبية تصل إلى 500 دولار مكافأة ب100% من أول إيداع مع هدية ب15 دولار
3
30 دولار بونص بعد أول رهان ب 10دولار!
4
مكافأة ترحيب 150 دولار
5
مكافأة ترحيب 1,000$ و100 لفة مجانية
6
100 يورو مكافأة ترحيب
7
رصيد رهان 100% من مال الإيداع
8
مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو
10
100 يورو مكافأة ترحيب
11
100 دولار مكافأة ترحيب
12
25 دينار كويتي مكافأة ترحيب 80 يورو مكافأة ترحيب
13
100 يورو مكافأة ترحيب
14
100 يورو مكافأة ترحيب

أفضل ميزات مواقع مراهنات سباق السلوقي

من المهم أن تعرف كل ميزة تقدمها مواقع المراهنة على السلوقي لتستفيد منها في مراهناتك. إحدى النصائح الذهبية التي يمكن أن نقدمها لك هي مقارنة العديد من الرهانات الممكنة على سباق السلوقي لتستفيد من مختلف الاحتمالات والأسواق والعروض الترويجية.

المكافآت السخية: تتميز المراهنة على السلوقي بكون المراهنين يميلون للرهان بانتظام على مدار العام، وعلى هذا النحو، فإن أي موقع رائد يقدم المكافآت بشكل كبير للمراهنين المنتظمين، و هذا الشيء يكون مفيدًا لك دائمًا.

احتمالات الرهان على السلوقي الأكثر تنافسية: لقد تعمقنا في البحث و خبرنا أفضل مواقع المراهنات اون لاين على سباق السلوقي، و تبين لنا أنها تقدم أفضل الاحتمالات. في الواقع، من أفضل ميزات المواقع هي تقديمها لاحتمالات تنافسية، و تتغير قوة هذه الاحتمالات حسب المتنافسين المفضلين أو غير المرشحين. لاحظ أنه إذا كان موقع المراهنات يعرض مكانًا إضافيًا في كل اتجاه للسباق، فمن المحتمل أن تنخفض الاحتمالات نتيجة لذلك.

أكبر سباقات السلوقي في العالم: تتمثل إحدى مزايا مواقع المراهنات حية على سباق السلوقي في كونها تقدم الكثير من أهم الأحداث من جميع أنحاء العالم طوال السنة. تحظى سباقات السلوقي بشعبية أيضًا في المملكة المتحدة وأستراليا، و يتابعها المراهنون في الكويت و الخليج بكثير من الشغف، إنها متعتهم و مصدر لسمرهم. كل هذا يعني أن المواقع الجيدة تحرس على تغطية أهم السباقات.

المراهنة الافتراضية: رغم أنها، لن تضاهي المراهنات حية على سباق السلوقي إلا أنها تبقى من أهم الميزات التي تقدمها المواقع. على منصة افتراضية للمراهنة على الكلاب السلوقية. زادت هذه المنصات باستمرار في تطورها والعديد منها يقدم الآن العديد من مسارات السباق الافتراضية.

أسواق مراهنات سباق السلوقي: لسوء الحظ، لا يوجد تنوعا ملحوظا في أسواق الرهان المختلفة لتوظفها عند المراهنة على السلوقي. معظم خيارات الرهان المختلفة هي مشتقة من مبدأ الترتيب و المراكز التي تنهي فيها السلوقي السباق.

نذكر بعض أسواق الرهان الشائعة فيما يلي:

رهان الفوز مباشر: جوهر هذا الرهان موجود في اسم هذا السوق لمراهنات سباق السلوقي. بشكل مبسط تراه على السلوقي الذي تعتقد أنه سيفوز بالسباق. البديل عن هذا السوق، هو الرهان على الموقع الذي تعتقد أن الكلب الفائز سينطلق منه، دون معرفة أي سلوقي يبدأ من أين.

سوق “اختر ثلاثة”: إنه سوق رهان صعب، يتوجب عليك للفوز به أن تختار الفائز في ثلاثة سباقات متتالية. للفوز بهذا الرهان ، يجب أن تحصل على الفائز في كل سباق ولن يكفي أن تكون في المركز الثاني، يجب أن تفوز السلوقيات الثلاثة المدعومة بالسباق الخاص بها.

رهان الترتيب الدقيق سوبرفكتا: هذه واحدة من أصعب رهانات السلوقي. للفوز بهذا الرهان، لن تحتاج فقط إلى تحديد السلوقيات التي ستنتهي في المراكز الأربعة الأولى، ولكن أيضًا بالترتيب الدقيق الذي تنتهي به.

قائمة أفضل مواقع مراهنات كلاب السلوقي

نأمل في المقال الذي أنت بصدد قراءته لتبدأ بمراهنة السلوقي. لقد أولينا عناية كبيرة أثناء اختيار صفوة مواقع المراهنة على السلوقي و أهمها بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أنه يمكنك المراهنة من خلال عدة مواقع وليس ضروريا الالتزام بواحد. في الواقع، إن اختيار أفضل مواقع احتمالات الكلاب السلوقية مرادف للحصول على سعر عادل.

موقع مجرَّب و يغطي جيدا أحداث مراهنات السلوقي : Betfinal

يقدم الموقع جميع السباقات البريطانية والايرلندية المشهورة لدى المراهنين في الكويت. الحد الأدنى للإيداع هو 1 جنيه إسترليني أو 1 يورو كحد أدنى على الس باق المعني. سيتم دفع الأرباح على النتيجة الرسمية للسباقات. هو خيار موفق للمراهنات اون لاين على سباق السلوقي. يتفوق هذا الموقع من حيث عدد خيارات الرهان المقدمة، وعدد ونوعية العروض الترويجية المتعلقة سباق السلوقي وعدد الفوائد الإضافية. تخضع جميع السباقات السلوقي التي تعرض في الموقع لشروط مضمونة لرهانات آمنة.
يدعم كل طرق الدفع الممكنة في القطر العربي وكل المحافظ الالكترونية السريعة في المعالجة. تجربة الاستخدام هائلة للمراهنة سواء من خلال الحاسوب أو الهاتف.

موقع مراهنات السلوقي باحتمالات تنافسية :Melbet

واحد من أفضل مواقع المراهنات التي فرضت وجودها من بين أفضل مواقع المراهنات في سباقات السلوقي. يغطي الموقع جميع السباقات الهامة في المملكة المتحدة و أيرلندا وأستراليا ، ويتيح احتمالات تنافسية، مما يضمن حصول المراهنين على أفضل الاحتمالات المضمونة في جميع السباقات اليومية.
الموقع مصمم بشكل احترافي، يمكنك فيه الوصول للمعلومة بسرعة دون عناء. الشركة فكرت كذلك المراهنة أثناء التنقل و صممت تطبيقا للموبايل.
لا يستثني موقع مراهنات سباق السلوقي المراهنين العرب من أي وسيلة دفع. يمكنك الدفع بالمحافظ الالكترونية سكريل و نيتيلر، أو طرق الدفع الأخرى. يجتهد الكتاب الرياضي في إمدادك بكل الميزات لتنجح في رهانك.

: راهن على سباق السلوقي اون لاين مع البث المباشر : Betwinner 

إذا كانت سباقات السلوقي هي هوايتك التي تفضل، فلماذا لا تبحث عن موقع جديد للمراهنة؟ اغتنم الفرصة مع Betwinner عبر الإنترنت ولن تشعر بخيبة أمل من تغطيتها لسباق السلوقي. سوف تجد الأحداث الدولية المتاحة للمراهنات أثناء اللعب والرهان قبل اللاحق. تجد بعض من أكثر الاحتمالات تنافسية لمراهنات السلوقي في سوق المراهنات، مع الكثير من الأسواق للاختيار من بينها رهان الفائز، رهان المكان، الرهان المدمج. الأهم هو توفر ميزات البث المباشر و المراهنة الحية على سباقات السلوقي.
ليس لموقع Betwinner أي نقطة ضعف من بين منافسيه، فيما يخص تجربة الاستخدام أو وسائل الدفع.

888Sport: موقع مراهنات شهير و حاضر في سباقات السلوقي

اشتهرت 888Sport بعروض المراهنات الرياضية في السنوات الأخيرة، وعلى الرغم من أنها قد لا تكون واحدة من الأسماء الأولى التي تدحرج لسانها عند التفكير في مراهنات السلوقي ، إلا أن هناك عدة جعلها من المواقع المفضلة.
يمكن للمراهنين في 888Sport الاستمتاع بالمكافآت، مثل عرض الاشتراك ، في حين أن جميع العناصر المعتادة للبث المباشر وأفضل الاحتمالات المضمونة تجعل مغامرة المراهنة على السلوقي أكثر من معقولة. كل وسائل الدفع ميسرة على الموضع، إضافة إلى ميزات الرهان على موقع رائد.
على الرغم من ارتباطه بشكل أساسي بمراهنات كرة القدم، إلا أن الموقع يولي أهمية كبيرة لنسب مراهنات سباق السلوقي، خاصة في السباقات الكبرى. ما يعزز تجربة المراهن على 888Sport هو تأمين ACCA المقدم في سباقات السلوقي.

تجربة استخدام نموذجية لمراهنات السلوقي :Bet365

إذا كنت تبحث عن تجربة مراهنة شبه مثالية عبر الإنترنت، ستجد أمامك خيارا معقولا في Bet365، التي تجربه رهان على السلوقي كاملة. من ناحية أخرى، تحدث Bet365 الأسعار باستمرار في الطرف العلوي من السوق.

تعد الأسواق الإضافية جزءًا كبيرًا من سبب احتلال Bet365 مرتبة عالية جدًا عندما يتعلق الأمر بمراهنات السلوقي. إضافة إلى القدرة على وضع الرهانات المعتادة، والفوز، وفي كل اتجاه، والتنبؤ، والرهانات الثلاثية، يمكن للاعبين المراهنة على أسواق المكان، و أسواق أخرى.
يعرض الموقع عدة وسائل الدفع، على الخصوص المحافظ الرقمية : سكريل، باي بال، نيتلر…
يمكنك إجراء مراهناتك على السلوقي باستعمال التطبيق الجوال. انه تطبيق بديهي لجميع أسواق مراهنات السلوقي.

: وكيل مراهنات دولي خبر سباقات السلوقي betway

إنها علامة مراهنات رياضية معترف بها دوليًا. اختر وكيل المراهنات betway للاستمتاع بتجربة مراهنة من الدرجة الأولى على السلوقي. سيكون لديك الكثير من أسواق سباق السلوقي للاختيار من بينها، وكلها تأتي بأسعار جيدة. الاحتمالات جيدة ومبنية على أسس سليمة، مثل نتائج السلوقيات في سباقات ماضية. سمح المراهنين للمراهنين بإلقاء نظرة على كيفية تطور السباق و معرفة آراء الخبراء.

بشكل عام الموقع من رواد صناعة الرهان، يدعم كل طرق الدفع التي تريحك مثل سكريل و بطاقات الائتمان. لا يمكن أن تفكر في وظيفة للرهان ولا تجدها في الموقع. يعمل الموقع بشكل جيد مع هذا التصميم البسيط و الحديث. لن تواجه تأخرًا عند التمرير لأعلى ولأسفل، لأنه تخطيط ومظهر بسيط. حتى مع اتصال الإنترنت البطيء، لن تواجه مشكلة في التنقل بين القوائم.

22bet

موقع مراهنات رياضية ليس بغريب عن صناعة الرهان
ليس من الغريب وجود في قائمتنا لافضل مواقع المراهنة على السلوقي، حيث كسب الموقع سمعة جيدة، و يقدم كل الأسواق وأفضل الاحتمالات على أحداث هذه اللعبة.
يقدم الموقع توليفة مختارة من السباقات من المملكة المتحدة والتي يمكن للمراهنين العرب المراهنة عليه. يقدم أكبر أسعار بعض أكبر سباقات السلوقي من أماكن أخرى في العالم. علاوة على ذلك ، تتوفر أيضًا سباقات السلوقي الافتراضية لصانع المراهنات على مدار الساعة للمراهنة لمشاهدتها فور حدوثها.
يثبت الموقع نفسه في صناعة الرهان بعرضه تجربة رهان متكاملة، من تصميم معقلن للموقع، توفر كل طرق الأداء، و عمليات السحب السريعة.

10bet

مراهنة على سباق سلوقي بعرض ترحيبي سخي
للموقع احتمالات كبيرة ومنتظمة ولكنها غالبًا ما تنشر زيادة في الأسعار للحصول على قيمة إضافية. هذه القيمة تعطي للموقع مكانا من بين أفضل مواقع المراهنات على السلوقي وهناك الكثير ليقدمه هذا الموقع الجيد. من السهل الاستفادة من العرض الترحيبي وهو أحد أكثر العروض سخاءً في صناعة الرهان. تمنح الشركة عروض رهان مجانية منتظمة إلى عملائها وهي واحدة من أفضل مواقع المراهنة على السلوقي على الإنترنت للحصول على قيمة إضافية. تأكد من أن الموقع لم يفته أي تفصيل في تجربة الاستخدام و طرق الأداء.

موقع جدير بثقتك للمراهنة اون لاين على السلوقي Mrplay

من النقاط المشجعة لمحبي سباق السلوقي هي التغطية الواسعة للعبة على موقع المراهنات. من غير المألوف أن تقدم المواقع الجديدة نسبيا فرصًا في هذه الأسواق، لكن Mr Play لديه مجموعة استثنائية من أسواق سباقات السلوقي لإرضاء مستخدميه. هناك العديد من المكافآت والعروض الترويجية المثيرة التي يجب أن يقدمها MrPlay.

الموقع لا يقدم أحداثا حية لمسابقات السلوقي، لكنه يغطي كل الأحداث و السباقات المهمة للعبة. ينافس الموقع لتقديم احتمالات جيدة تقنعك
أكثر. تظهر لك على هذا المشغل ميزات المراهنات الرياضية الأكثر إثارة للاهتمام، و مكافآت جيدة، مع دعم كامل للمراهنين.

موقع جدير بثقتك للمراهنة اون لاين على السلوقي Megapari

يتمتع الموقع بالكثير من الميزات في مراهنات السلوقي. يقدم الكتاب الرياضي أجود الاحتمالات ، حيث يقدم أسعارًا تنافسية وفقًا لمعايير صناعة الرهان، ليضمنوا أيضًا الحصول المراهنين على أفضل احتمالات مضمونة في جميع سباقات السلوقي. لا تنقص أسواق سوق مراهنات السلوقي الإضافية أيضًا على الموقع، حيث يستطيع المراهنون المراهنة على أشياء مثل مسافة الفوز والمراهنة الثلاثة الأولى والداخل مقابل الخارج، حيث يمكن للمراهن اختيار ما إذا كان الفائز سيأتي من أحد الفخاخ الخارجية الثلاثة أو الفخاخ الثلاثة الداخلية ، مما يضيف لمسة مثيرة للرهان.
لم يفرط هذا الموقع في تجربة الاستخدام وتنويع طرق الأداء، وتجويد مدة السحب.

كيف يمكنك وضع مراهنات سباق السلوقي عبر الانترنت؟

بصرف النظر عن تمكنك من أفضل إستراتيجية للمراهنة على السلوقي، يتطلب وضع أي رهان على سباق السلوقي مراعاة بعض الجوانب التي يجب وضعها في الاعتبار:

قد لا تكون احتمالات المراهنات دقيقة. لذا ، قم بإجراء البحث الخاص بك وابحث عن احتمالات القيمة. إذا وجدت كلبًا يظهر لأول مرة ، فحاول ألا تراهن على هذا الكلب. افهم كيفية أداء السلوقيات في السحب في الفخ. إذا بدأ السلوقي بشكل جيد من سحب الفخ الثان ، فيمكنك تحليل هذا الكلب بشكل أكبر والمراهنة عليه لاحقًا. كذلك، حاول فهم السوق بالكامل.

نظرًا لأن معظم المراهنين سيراهنون على المراكز الثلاثة الأولى، فستكون هناك سلوقيات مفضلة ومرشحة. في بعض الأحيان، قد يضع المراهنون رهاناتهم على سلوقيات مختلفة وبالتالي يبعدون رهاناتهم عن المرشحين الأوفر حظا. سيؤثر هذا على الاحتمالات بشكل عام.
إدارة ميزانيتك المخصصة للرهان لها أهمية خاصة. احتفظ بالميزانية و قرر متى تتوقف إذا بدأت في تكبد الخسائر. إذا فزت، فلا يجب أن تتخلى عن كل مكاسبك بوضعها كلها لرهانات أخرى.

قم بتحليل السباق قبل وضع الرهان. يجب أن تعتمد على البث المباشر والتحليل الإحصائي، يمكنك ذلك من الحصول على نظرة شاملة للسباق قبل أخذ قرارك للرهان

أسواق الرهان على السلوقي

إذا كنت تريد معرفة كيفية المراهنة على السلوقي في الكويت والدول العربية عموما، مع إيجاد استراتيجية مراهنات سباق السلوقي “واجد” مربحة، فأنت بحاجة إلى معرفة أسواق الرهان الشائعة وفهمها في العمق. لا بأس ، سنجرد لك أنواعها و نشرحها بإيجاز.

الرهانات المستقيمة: إنه رهان مباشر حيث تراهن فقط على السلوقي الذي تعتقد أنه سيفوز بالسباق. إذا فاز السلوقي الذي توقعته بالسباق، فإنك تفوز بالرهان.
الرهان على الأماكن : في هذا السوق من الرهان، تراهن فقط على المكان الذي سينهي فيه السلوقي السباق، واقعيا تراهن على دخوله في المركز الأول أو الثاني. جدوى في المراهنة على سلوقي لاحتلال المركز الأخير، لا تعرض المواقع ذلك فعلا، و إن حدث ذلك سيكون مستفزا.

عرض الرهان: عندما تراهن على سلوقي سينهي السباق في أي من المراتب الثلاثة الأولى، يُطلق على هذا السوق رهان العرض.

قسيمة الرهان أو الرهان المدمج: بواسطة هذا السوق تضع رهانا مشتركا. عندما تجمع بين رهانات سباق السلوقي المستقيمة و باقي أسواق المراهنات الأخرى، تحصل على “رهان شامل”. في هذه الحالة، إذا انتهى الأمر بالسلوقي في المركز الثاني، فإنك تخسر رهانك المباشر، لكنك تربح كل من رهان العرض ورهان المركز.
سوق التوقعات العكسية: في هذا السوق من الرهان، سوف تراهن على سلوقيين ليدخلان في المركز الأول أو الثاني. في هذا النوع من الرهان، لا تدخل أي ترتيب يتم فيه وضع السلوقيات.

سوق توقعات مباشر: هذا مشابه للتنبؤ العكسي. الاختلاف الوحيد هو أنه في هذه الحالة، عليك أن تتنبأ بالأماكن التي ستنتهي فيها السلوقيات، أي في المركز الأول أو الثاني.

توقعات الثلاثة أضعاف: إذا ذهبت في هذا السوق للحصول على توقعات بثلاثة أضعاف، فيجب عليك وضع رهانك على الكلاب الثلاثة الأولى من السباق.

Superfecta : إذا كنت تريد الحصول على أرباح على تعويضات كبيرة، فعليك استغلال سوق مراهنات superfecta. في هذا السوق ، عليك تخمين الموقع الدقيق للسلوقيات الأربعة الأولى التي تعبر خط النهاية.
Acca إنه سوق رهان تراكمي، يمكنك إضافة اختيارات مختلفة في الرهان الفردي.

أنواع مراهنات سباق السلوقي

هناك توليفة كاملة من أنواع الرهان على سباقات السلوقي :
التي يجب أن تكون على دراية بها قبل وضع رهانك على السباق. أكثرها شيوعًا هو الرهان الفردي ، بينما يعتقد بعض الناس في القطر العربي أنهم يراهنون على ترتيب الثلاثة الأوائل في السباق، فإنهم يراهنون رهانا متعدد. توجد بعض الأساسيات التي عليك معرفتها أن تفصل بين أنواع الرهان حتى لا يختلط عليك الأمر. ينخرط المراهنون الأكثر خبرة في رهانات مثل التوقعات والرهان الثلاثي، وهذا يتطلب دقة للحصول على اختياراتك بشكل صحيح. ثم إذا كنت حقًا أحد أكثر المراهنين ذكاءً ، فيمكنك الاستفادة من رهانات الكينيلا ومربع الرهانات الدقيقة، بالإضافة إلى اختيار ثلاثة حتى ستة رهانات. نوصيك بأهمية الفهم المضبوط لما يعنيه حقا كل نوع رهان.

رهان فوز السلوقي: في هذا النوع من الرهان تضع رهانًا على السلوقي الذي تعتقد أنه سيفوز بالسباق. ربما يكون هذا هو النوع الأكثر بساطة ومباشرة في رهانات سباق السلوقي الذي يمكنك وضعه، أنت تختار السلوقي الذي تعتقد أنه سيفوز. اختر السلوقي الفائز وضع رهانك.

هناك دائمًا مفضل للسباق وهذا هو من تعتقد مواقع المراهنات أنه الفائز الأرجح، وسوف يظهر ذلك في احتمالات الرهان التي يتم عرضها عليك.
السلوقيات التي يُنظر إليها على أنها أكثر عرضة للخسارة سيكون لها احتمالات أكبر. هذا يعني أنك ستحصل على المزيد من المال إذا فزت بالرهان عليها.

الرهان على مكان السلوقي (أو رهان كل اتجاه، أو رهان المركز). هذا هو السوق الذي يمكنك المراهنة فيه على سلوقي ليحتل المركز الأول أو الثاني أو الثالث. من الواضح أن احتمالات اختيار هذا الخيار ستكون أقل جاذبية بكثير من المراهنة على فائز صريح. ومع ذلك ، فهو يمنحك الفرصة للمراهنة بشيء من الأمان. أحيانا، عائد صغير أفضل من عدم الربح.

رهان توقعات السلوقي: رهان توقع السلوقي هو عندما تحاول التنبؤ بالمستقبل. الأمر ليس صعبا كما يبدو للوهلة الاولى. هناك عدد قليل من الأنواع المختلفة للمراهنة على التنبؤ في سباقات السلوقي، وكلها تأتي مع احتمالات وقواعد خاصة بها.

توقعات مباشرة : كل ما تفعله عند وضع رهان توقع مباشر هو تحديد السلوقي الذي سيفوز وتأتي في المرتبة الثانية بالترتيب الصحيح.

المراهنات الثلاثية: يجب أن تتنبأ بالسلوقي التي ستفوز ، وتحتل المرتبة الثانية والمرتبة الثالثة بالترتيب الصحيح. من الصعب للغاية التنبؤ بهذا الأمر ، لكن الاحتمالات تعكس ذلك ويمكنك الابتعاد عن الخطر إذا فهمت ذلك بالشكل الصحيح.
Exacta :
بشكل أساسي يشبه التوقعات المباشرة تمامًا ، فقط هناك حد أدنى قدره يجب أن تدفعه، ويختلف المبلغ الذى تربحه في كل سباق لأنه يعتمد على أرباح مجموع المراهنات.

Trifecta :
هذا النوع من أسواق الرهانات، يمكنك من المراهنة على السلوقي، أن تتنبأ بالسلوقيات التي تحتل المرتبة الأولى والثانية والثالثة بالترتيب الصحيح. الفرق الرئيسي بين رهان Tricast هو أن هناك حد أدنى للرهان مقدر ب 2 دولار. يشبه إلى حد كبير رهانات Tricast ، من الصعب التنبؤ به ، لكن العوائد المحتملة لحصة رابحة مغرية.

التنبؤ العكسي: رهانات التنبؤ العكسي ، كما يوحي الاسم بذلك، هي تباين في تنسيقات التنبؤ المباشر والتنبؤات الثلاثية. يتعين عليك اختيار السلوقيات التي تأتي في المرتبة الأولى والثانية والثالثة، ولكن مع رهان التنبؤ العكسي ، لا يهم الترتيب الذي سينتهون فيه. طالما أنك تتنبأ بشكل صحيح بأسماء السلوقيات التي تنتهي ضمن المراكز الثلاثة الأولى ، إذن سيكون رهانك رابحًا. باللهجات المحلية قد تسمع في المغرب كلمة ” ديزوردر” و في الكويت ” مافي ترتيب”

مصطلحات سباق السلوقي

نحيلك في هذه الفقرة لكلمات و مفردات من قاموس لغة السلوقيات، و التي يجب أن تعرفها قبل أن تتبنى أي استرتيجية للرهان.

EVAW – “EVEN AWAY”
يقال هذا حينما يترك السلوقي الأفخاخ على قدم المساواة مع السلوقية الأخرى.
SLAW– “SlOW AWAY”
يقال هذا حينما يخرج السلوقي من الفخاخ أبطأ من المتسابقين الآخرين.
FAW – “FAST AWAY”
يعني هذا المصطلح يتقدم السلوقي بسرعة ويقود، أو بالقرب من الصدارة، في الساحات الأولى من السباق.
BMP1
يعني هذا أنه تم اصطدام السلوقي بواسطة عداء آخر عند المنعطف الأول. 1 يشير إلى رقم الانحناء الذي عانى فيه السلوقي من هذا التدخل.
BLK 1 “Baulked”
يعني هذا أنه عند المنعطف الأول، عانى الاختيار من السلوقي أخرى في المنعطف الأول.

نذكر لك فيما يلي بعض المصطلحات التي تكمل ما بدأناه في فهم أسواق الرهان :
Superfecta
هو رهان أول أربعة سلوقيات مع الترتيب الصحيح بعد إنهاء السباق.

Tote “Tote”
هي كلمة تحيلنا إلى نظام تم تقديمه إلى بريطانيا في عام 1929 لتقديم المراهنات الجماعية في حلبات السباق. Trifecta
يعني هذا المصطلح أن السلوقيات قد احتلت المركز الأول والثاني والثالث في الترتيب المحدد (أيضًا الثلاثي)

لا بأس أن تستأنس ببعض المصطلحات الأخرى الخاصة بمسابقات السلوقي:

كلمة ” bankroll” تشير لأموال الرهان أو أموال المخاطرة، على عكس الأموال التي تصرفها لتغيير أمور حياتك.

إن ” Running a book” هو عملية فهم الاحتمالات وإجراء الرهانات على حدث ما. ومن هنا جاء مصطلح” “وضع المراهنات”
كلمة Box هي طريقة أخرى لقول ” فخ”

تعني كلمة Box Bias وضع البداية الذي يفضل أسلوب الجري للسلوقيات

حلبات سباق مراهنات السلوق

إن إنجلترا هي مرجع في سباقات السلوقي. بوضوح، إنها أرض مثمرة في عالم الرياضة و سباقات السلوقي لن تكون استثناء. بالنظر إلى ما قلناه لك للتو، يمكن أن تتأكد من وجود أماكن عدة بها مسارات لسباقات السلوقي المنتشرة في جميع أنحاء إنجلترا أكثر من أي بلد آخر في العالم. هذه الحلبات المخصصة للسباق يعرفها الكويتيون جيدا، فهي أصبحت جزءًا من ثقافتهم ومن سبل سمرهم. كم من سلوك أصبح نجما لدى بعض المراهنين.
لابد أن نذكر ثلاثة من أرقى أماكن سباقات الكلاب السلوقية في إنجلترا، لأنها علامات راسخة في أذهان المفتونين بمراهنات سباق السلوقي. تاوستر قبل إغلاقه كان قبلة عشاق هذه السباقات ومبلغهم. كما اعتاد ملعب ويمبلدون أن يكون مكانا مفضلا لعشاق سباقات السلوقي . فتح مضمار سباق السلوقي هذا أبوابه للجمهور فقط في عام 2014 ، و أصبح أحدث مضمار السلوقي في البلاد منذ ما يقرب من 20 عامًا. يقام هنا English Greyhound Derby ، أحد أكبر السباقات في عالم سباقات السلوقي. بيل فيو يمكن العثور على هذا المكان في مانشستر وسيظل دائمًا جزءًا مهمًا جدًا من تاريخ سباقات السلوقي نظرًا لحقيقة أن هذا هو المكان الذي أقيم فيه أول سباق للسلوقي في بريطانيا في عام 1926.

استراتيجية المراهنة على سباق السلوقي

. ضل استراتيجية لمراهنات السلوقي تعتمد على مهارات المراهن بشكل كبير . رغم ذلك، يتفق العديد ممن جربوا سباقات السلوقي أن هنا استراتيجيتان ستساعدك على فهم أسواق الرهان بشكل أفضل:
التحوط: تعني هذه الخطة من رهاناتك في هذا النوع من الإستراتيجية، يمكنك وضع رهان على السلوقي الذي ترشحه و إجراء رهان استعراضي آخر على السلوقي الثاني المفضل عندك. و نظرًا لأنه من المحتمل جدًا حدوث مثل هذا السيناريو ، فإنك تزيد من فرصك في الفوز بشكل كبير. ومع ذلك، فإن الربح المحتمل سيكون أقل من ذلك بكثير.
التحكيم : تضمن لك هذه الاستراتيجية الفوز ، كيفما كانت النتيجة. قد يبدو ذلك سرياليا، لكن كيف يحدث ذلك. في المراهنة على المراجحة ، يمكنك وضع رهانك بدعم المرشح المفضل للفوز بالسباق. وبعد ذلك، يمكنك وضع رهان باستخدام تبادل الرهان على خسارة. بهذا النحو، و بغض النظر عن النتيجة، ستفوز في كلتا الحالتين.
التعرف عن السلوقي عن قرب: كل سلوقي له أسلوبه الخاص في التعامل مع السباق. تحتاج إلى تحليل إحصائيات سباقات السلوقي، والمكاسب والخسائر، و اللياقة، والعمر ، و أداءه في السباق الأخير. راهن على سلوقي له نتائج ثابتة و مستقرة.
معرفة الفخاخ: يجب أن تفهم ما إذا كانت المصائد المختلفة يمكن أن تحصل على نسبة نجاح عالية أم لا. تحتاج إلى رؤية إحصائيات المصيدة وفهم معدل نجاح السلوقي الذي تراهن عليه بناءً على المصيدة. سيساعدك هذا على فهم نوع المتسابق الذي هو السلوقي الذي تراهن عليه .
توقع أحوال الطقس: تحدد ظروف الطقس في المنطقة التي ينام فيها السباق أيضًا ما إذا كان السلوقي المفضل لديك قادرًا على الاستمرار في الفوز أو التقدم. يمكن للعديد من السلوقيات أن تهرول أثناء الأيام المشمسة، حيث يمكن للسلوقيات الركض بشكل أفضل على الأرض الصلبة و غير المبللة.
منعطفات السوق: بمجرد أن تكون على دراية بالفخاخ وإحصائيات السلوقيات، يجب أن تكون قادرًا على فحص المسار، يتاتى ذلك بالتركيز على مسار واحد أو مسارين ثم تطوير أفضل إستراتيجية مراهنات السلوقي الخاصة بك.
قد تبدو المراهنة على السلوقي مثل المراهنة على سباق الخيل ولكن هناك جوانب معينة تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. سباقات السلوقي شائعًة في الكويت و دول الشرق الأوسط، وبالتالي تتوفر الأرضية الخصبة. ومن ثم، يجب عليك اختيار موقع يبث مباريات السلوقي مباشرة لمساعدتك على فهم اللعبة و مواكبة النقاش الرائج في محيطك. في مقاهي الكويت قد تسمع احاديث يظهر فيها السلوقيات بمظهر النجوم، و من هنا قد تستقي خططك و استراتيجياتك.
لتطوير أفضل إستراتيجية مراهنات سباق السلوقي، تحتاج إلى معرفة اللعبة والمسارات وبعد ذلك، يمكنك تطوير إستراتيجية مخصصة تلائم أهدافك.

طرق الدفع

عندما يتعلق الأمر باختيار موقع مراهنات السلوقي عبر الإنترنت ، يهتم المراهنون كثيرا بطرق الدفع التي يقدمها الموقع. بالنسبة للمراهنين من العالم العربي، العبرة ليست بالكم ولكن بالسلامة. لا تقلق، فالنظام المصرفي في الكويت متطور بما يكفيك، إذ يوفر الكثير من طرق الدفع. ومع ذلك، هناك المزيد والمزيد من خيارات الدفع التي تظهر في كل يوم، على مواقع المراهنة عبر الإنترنت. يمكن تقسيم طرق الدفع إلى أربع فئات رئيسية. البطاقات والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية و
العملات الإلكترونية. ننصحك باستعمال خيارات الدفع التي تنمو ، و التي يتم استخدامها بشكل كبير في الآونة الأخيرة. تتميز المحافظ الإلكترونية بمدة دفع قياسية و تفرض رسوم أقل، إنها مثالية كذلك للسحب إن أنت ربحت رهانك.
أشهر هذه المحافظ الإلكترونية هو : Neteller، PayPal، Skrill… لدفع الأموال ب Neteller مثلا على موقع المراهنة، تحتاج ببساطة إلى تحميل الأموال في محفظتك الإلكترونية من البنك الذي تتعامل معه ثم اختيار Neteller كخيار دفع عل موقع مراهنات السلوقي. الميزة الرئيسية للمحافظ الإلكترونية هي السرعة، ثم الأمان، حيث لا يتعين عليك مشاركة التفاصيل المصرفية مواقع المراهنات.

مراهنات اون لاين على سباق السلوقي أم مراهنة حية على سباق السلوقي ؟

سباقات السلوقي شائعة جدا المملكة المتحدة و المراهنة عليها هي من أكثر الرهانات شعبية. في الواقع، أكثر من نصف سكان المملكة المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا حدث و أن وضعوا رهانًا على السلوقي. في الكويت و دول الشرق الأوسط، يوصلك الأنترنت إلى مضمار السباق.

هناك طريقتان للمشاركة في سباق السلوقي ؛ اونلاين أو في مضمار السباق.

يعني سباق السلوقي في مضمار السباق أنه يتعين عليك زيارة مسارات السباق أو على الأقل تعيين شخص ما في المسارات لوضع الرهانات من أجلك. غالبًا ما يكون أولئك الذين يحبون المراهنة على السلوقي في مضمار السباق من هواة اللعبة و خبروها لأعوام. يزيد جو مضمار السباق من الإحساس بالمتعة و الإثارة.

ومع ذلك، إذا كنت مراهنا من الدول العربية، فإن المراهنة عبر الإنترنت هي المتاحة لك. نكاد لا نعرف متفرجا عربيا يسافر لحضور أجواء مضمار السباق المزدحمة.

بصرف النظر عن الخبرة ، يختلف الاثنان أيضًا في السرعة والمتغيرات التي ينطوي عليها الرهان. في المراهنة دون اتصال بالإنترنت ، هناك العديد من المتغيرات المعنية ، والتي قد تؤثر على تجربة الرهان ككل. من ناحية أخرى ، فإن المراهنة عبر الإنترنت أسرع ويمكن الوصول إليها من أي مكان.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مواقع المراهنة اون لاين على السلوقي؟
لقد قمنا بإدراج ما نعتبره أفضل مواقع المراهنة على السلوقي في مقالنا الذي بين يديك. جميع المواقع الموصى بها مرخصة وآمنة بالكامل. تمكنك هذه المواقع من العثور على معلومات مفصلة عن أفضل الاحتمالات والعروض الترويجية والميزات الأخرى التي تقدمها مواقع السلوقي.

هل هناك أي عروض ترويجية يمكنني المطالبة بها في مواقع المراهنة على السلوقي؟
هناك مجموعة كبيرة من العروض الترويجية التي يمكنك المطالبة بها أثناء المراهنة في مواقع المراهنة على السلوقي. لديك عروض ترحيب ومكافآت أسبوعية تختلف اعتمادًا على أهم الأحداث في ذلك الأسبوع، لكن كذلك البلد الذي تراهن منه.

ما هي أهم نصيحة لمراهنة السلوقي؟
هناك بعض النصائح والاستراتيجيات المتعلقة بالسلوقي أثناء وضع الرهانات التي قمنا بإدراجها في هذه الصفحة. تتضمن. أهم نصيحة لك كمراهن عربي، هي أن تراهن فقط على ما يمكنك تحمل خسارته وأن تكون منضبطًا في قرارات الرهان الخاصة بك.