مراجعة Gunsbet للمراهنين من الدول العربية – شرح Gunsbet بالعربية

Gunsbet

مكافآت

مكافأة كبيرة للإيداع الأول

راهن الآن

مراجعة Gunsbet lock and load بالعربية

إن المراجعة الموضوعية التي يمكن أن تقنعك كمراهن لن تتأتى إلا بتحرينا الحياد وتجريب Gunsbet lock and load   من موقع المستعمل الذي يريد المراهنة على رياضاته المفضلة، والأهم من ذلك ربح الرهانات.  

لقد دخلنا الموقع، فوجدنا أن مدة التحميل وظهور الصفحة الرئيسية يتم في هنيهة. لكن أهم ما لت انتباهنا هو تقسيم منظم لعرض موقع Gunsbet، ففي عمود على يسار الشاشة يظهر لك رمز “الكرة” بشكل واضح وبنقرة واحدة يمكنك أن تدخل إلى منصة المراهنات الرياضية.

ظهر لنا بوضوح، أن كل الرياضة متاحة ويمكنك الرهان على نتائجها، بعد أن تطلع على الأحداث الرياضية السارية أو المرتقبة. يظهر كل ذلك وسط الشاشة بشكل منتظم، ويمين الشاشة تجد بيانات وإحصائيات عن المباريات.

قائمة المحتويات

Gunsbet نقاط القوة والضعف 

سنفصل لك فيما يلي كل نقاط القوة التي ستنير طريقك في الرهان وبعض نقاط الضعف التي يجب أن تنتبه إليها رغم أنها لن تؤثر عليك بشكل مباشر:

تعدد طرق الإيداع، مدة للسحب مثالية:

إحدى الميزات المهمة التي ستكتشفها هي تلك التي تخص طرق الإيداع والسحب. ستجد أنها خيارات آمنة وسريعة تمكنك من الأداء والسحب بشكل مريح.

ضع في اعتبارك أن بعض وسائل الدفع قد لا تون متاحة في بلدك العربي، وأن هذا ليس بسبب الموقع بل قد يرجع ذلك إلى النظام المصرفي في بلدك.

تتوفر أكثر من 21 طريقة دفع بما في ذلك Visa Neteller وiDeal وبطاقة Paysafe وطرق أخرى تشترك كلها في وقت معالجة سريع وفوري.

فيما يلي طرق الإيداع التي يمكنك الاختيار من بينها:

يختلف الحد الأدنى لإيداعك حسب الطريقة التي اعتمدتها، لكنه في حدود 15 دولارًا أمريكيًا بشكل عام. السحب النقدي له حد يومي وأسبوعي وشهري قدره كبير، لا يفرض الموقع عادةً أي رسوم على عمليات السحب ولكن هناك بعض الحالات التي يحدث فيها ذلك. إذن اقرأ جيدا شروط وأحكام Gunsbet لتفادي كل مفاجأة.

تغطية كل الرياضات وأسواق الرهان:

تقدم لك Gunsbet من ثلاثين نوع رياضي بكل أحداثه الهامة. بفضل هذا الموقع ومنصة كتابه الرياضي للمراهنة، ستتأتى لك المراهنة على عشرات النوادي واللاعبين في التنس وكرة السلة وهوكي الجليد وتنس الطاولة وكرة اليد. كما سيتم إمتاعك كمراهن شغوف بكرة القدم بباقة مختارة من أكثر من ألف فريق.

 ستسعد كمتطلع لرؤية الكرة الطائرة والبيسبول وكرة القدم الأمريكية. في الوقت نفسه، سيسعد صديقك المفتتن برياضات السرعة التي تحبس الأنفاس وهو يتابع مسابقات Formula 1 وStock Car Racing. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك المشاركة في انتخابات وشخصية بي بي سي الرياضية. 

يتوافق العرض الرياضي المتنوع مع أسواق الرهان المختلفة. يمكنك تجربة حظك والتحقق من صدق حدسك من خلال المراهنة على هدف واحد، ومجموع الشوط الأول وربع السنة، أو أكثر / أقل من مجموع نقاط اللعبة، والنقاط الفردية / الزوجية، ونقاط الفرق، والإعاقة، والفائزين في المجموعة والمباراة.

المراهنات الحية:

كعاشق للرياضة سيهمك أن تبدي رهانك في الوقت الفعلي، ولن يشبع عطشك سوى ميزة المراهنات الحية التي تتيحها Gunsbet. تصل إلى هذه الخدمة بنقرة بسيطة على الزر المقابل في القائمة واختيار البطولة التي تهتم بها.

تم تصميم هذه الخدمة بعناية بالغة، سيُظهر لك خط أخضر ظاهر يقدم لك وقت المباراة. تتيح لك العلامات المضيئة الصغيرة على الخط متابعة أهم اللحظات في اللعبة. يمكنك التبديل من خط تقدم اللعبة إلى نتائج الفرق أو المراهنين.

Gunsbet نقاط الضعف 

حدود السحب وبعض القيود المفروضة على وسائل الأداء

رغم كون مدة السحب مثالية، فإن ما نعيبه على الموقع هو تحديد حد أقصى لمبلغ للسحب في 4.000 دولار لكل معاملة واحدة، أما الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه هو 20 دولارًا. 

تتضمن بعض القيود الأخرى طرق الدفع التالية Yandex Money وComepay وSberbank Online وMobile Commerce و Svyaznoy و Euroset و QIWI. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك سحبه عند استخدام إحدى هذه الطرق هو 200 دولار في اليوم. هناك أيضًا قيود أسبوعية وشهرية، 6.000 دولار و15.000 دولار، على التوالي.

لا يدعم باي بال 

يوفر موقع 21 وسيلة دفع، لكنه وعلى غرار العديد من المواقع الأخرى لا يقدم خدمة باي بال. لما يجب أن تعلمه أن هذا ليس بسبب موقعك الجغرافي في دولة الإمارات، والسعودية، والكويت، وقطر أو دول المغرب العربي كتونس، أو المغرب، أو الجزائر… بل إن الخدمة ليست متاحة من الأساس. 

البطاقة تعريفية ل Gunsbet

موقع إلكتروني: https://www.gunsbet.com/

شركة: Dama N.V.

سنة التأسيس: 2017 

الترخيص واللوائح: يعمل بموجب ترخيص كوراكاو

معلومات للتواصل: 24/7 محادثة مباشرة، مكالمة هاتفية مباشرة، بريد إلكتروني [email protected]، أسئلة وأجوبة

عروض الرعاية: الموقع حيث نسبيا لذلك لم يقم بإبرام أي عقد دعم مع أي فريق رياضي. على الأرجح، سيتم الإعلان عن إتفاق مع فريق كروي في السنة الجارية.

العنوان / المقر: قبرص

طرق الدفع: Visa وMasterCard و CoinsPaid و Skrill و Neteller و Zimpler و QIWI و Paysafecard و Instadebit و WebMoney و NeoSurf و ecoPayz و Rapid Transfer و STICPAY و Venus Point و AstroPay Direct و AstroPay Card 

التحويل البنكي 

طرق السحب: Maestro, Neteller, Trustly, Stickpay

أجهزة التطبيقات: متاح

الاحتمالات: جيدة

الكازينو: متاح

أنواع ألعاب الكازينو: متنوعة

مراجعة موقع الرهان Gunsbet بالعربية

نود في هذه الفقرة أن نشاركك مراجعتنا لموقع المراهنات الرياضيةGunsbet، هي مراجعة دقيقة للموقع بعد أن عشنا تجربة استعماله وإجراء الرهان من خلاله.

 الرياضات المتوفرة، تغطية الأحداث الرياضية:

رغم أن سنوات خدمة موقع Gunsbet قليلة إلا أنه يوفر كل الرياضات. يقدم لك موقع المراهنات عبر الإنترنت أحداث رياضة هامة، بحثنا عم من الملاكمة فوجدنا أحداث مهمة للمراهنة عليها في الموقع، مع كل التوقعات والإحصائيات. لاحظنا أيضا دعم المراهنة على أحداث الجولف النسائية والخاصة بالرجال، ثم 27 حدث للرجبي، و53 حدث السنوكر، و65 من كرة اليد، ناهيك عن كرة القدم الأمريكية، والأسترالية، والفو تسال.

فيما يلي كل الرياضات التي يغطيها الموقع: التزلج على الجليد، كرة القدم الأمريكية، تنس الريشة، البيسبول، كرة سلة، الكرة الطائرة الشاطئية، بياثلون، الملاكمة، كريكيت، ركوب الدراجات، كرة القدم، فورمولا 1، الجولف، كرة اليد، الهوكي الجليدي، سباق الدراجات نارية، كرة القدم الامريكية، القفز للتزلج، سنوكر، التنس، الكرة الطائرة، كرة الماء

 الخدمات المصرفية، والإيداع وطلب السحب

بعد أن قمنا بفتح حساب في الموقع Gunsbet تبين لنا فعلا أن هناك 20 خيارًا للدفع، لم يشر الموقع إلى أي حجب بسبب توقعنا الجغرافي. أردنا أن نتخطى استعمال بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية والتحويلات البنكية، فوجدنا أنه بإمكاننا الدفع بالبيتكوين وباقي العملات المشفرة.

الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداعه هه 10 دولارات، والحد الأقصى لمبلغ الإيداع هو 4.000 دولار لكل معاملة واحدة، هذا ليس نموذجيا جدا. أخذنا وقتنا في تجريب كل طرق الدفع دون إكمال العملية فوجدنا أن هناك رسوم معاملات بقيمة2.5٪ لبعض الطرق وهي: Neosurf, ecoPayz, Paysafecard, AstroPay Card

ونحن نتصل بخدمة الدعم، أول ما أفرحنا وبث الارتياح في أنفسنا هو اعتماد اللغة العربية من بين اللغات الممكنة لخدمة العملاء. في الحقيقة، لدينا اعتقاد قوي أن جانب الدعم في الكتب الرياضية على الإنترنت لا يقل أهمية عن أي جانب آخر، بل هو مصدر الثقة الأول. 

فهمنا أن Gunsbet قد قررت تزويد المراهنين بدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لحل ما قد يعترضهم من مشكلات. لتحري الأمر، افترضنا أن مشكلة قد واجهتنا، فقمنا بالاتصال بمركز الدعم، سألنا وطلبنا توضيحا عن طريقة الأداء، فكان الرد واضحا. الاستجابة للطلب تتم بسرعة. يمكنك بعث رسالة عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.

تطبيق الهاتف المحمول 

 ما يمتاز به Gunsbet حاليا عن كثيرين في صناعة المراهنات، هو تطبيق الهاتف الذكي يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. إنه خيار ملائم جدا لنمط حياتك اليومية التي يكثر فيها التنقل. جربنا التطبيق، ووجدنا أن استخدام منصة المراهنة تتلاءم مع شاشة الهاتف الذكي الذي كان بحوزتنا. يتم تحسين خصائص التطبيق باستمرار، وتحرص الشركة الحاضنة ل تطبيق   أن تصطف في طليعة كبار مواقع المراهنات الرياضية

أفضل الأشياء في تطبيق للهاتف الذكي هو إمكانية التنقل بشكل انسيابي والوصول السهل للمعلومة. يمكن أن يكون هذا مثمرًا لأن استخدام تطبيق بميزات كاملة لمتصفح الويب يمكنك الرهان في أي وقت كما تريد. التطبيق يوفر تجربة استخدام بديهية، وهذا ليس كل شيء. لقد تبين لنا، أننا نستطيع الحصول على مراجعات من مستعملين حقيقيين، وكذلك الحصول على البيانات، وقائمة أنظمة الدفع. نستطيع أن نؤكد أن الرهان المباشر سهل ومصمم بإتقان، كل المعلومات واضحة، لا تحتاج لتكبير الشاشة لرؤيتها.

الأسئلة الشائعة حول Gunsbet

هل موقع GunsBet منصة موثوقة؟

يعمل موقع GunsBet بترخيص ألعاب من كوراكاو. وبالتالي فإن الموقع موثوق ومرخص له من طرف سلطة تنظيمية.

هل يمكنني استخدام العملات المشفرة للمراهنة في Gunsbet؟

بالتأكيد، يقبل GunsBet Bitcoin وEthereum و Tether و Dogecoin و Bitcoin Cash و Litecoin.

ما هي مدة معالجة طلبات السحب؟

مدة السحب تتغير حسب طرق الدفع التي تختارها، لكن عادة ما تتم معالجة عمليات السحب على الفور.

ما هو الحد الأدنى لسن المراهنة على موقع الويب الخاص بك؟

الحد الأدنى للسن المطلوب للمراهنة في الموقع هو 18 سنة أو السن المنصوص عليه في قوانين بلدك.

هل يمكنني امتلاك حسابات متعددة؟

يُسمح بحساب واحد فقط لكل شخص، أو IP الحاسوب، أو بطاقة بنكية، أو عنوان، إلخ.

الحزمة الترحيبية ل Gunsbet

كما تم توضيح، لاتوجد حزمة ترحيبية للمراهنات الرياضية إلى حدود الآن، وأن ذلك في طور الإنجاز. في المقابل، يمكنك تحسين احتمالاتك مع ComboBoosts.

الحزمة الترحيبية لألعاب الكازينو تصل ل 100٪ في حدود 300 يورو

الميزات / الخصائص

قائمة الميزات / الخصائص:

  •  أفضل الميزات
  • تغطية الرياضية
  • أسواق الرهان وأنواع الرهانات المتاحة
  •  المكافآت والعروض الترويجية الرياضية
  • تطبيق الهاتف الجوال
  •  الخدمات المصرفية

أفضل الميزات الرياضية ل Gunsbet بالعربية

السحب الفوري وبنفس طريقة الأداء:

من المحتمل أن يكون السحب من حسابك المرء هو لأمر الأهم. لذلك يمكن أن نؤكد لك    قام بتبسيط هذه العملية حتى يتمكن المراهنون مثلك من عكس مكاسبهم في حساباتهم في أقرب مدة.

لإجراء السحب، يتوجب عليك التوجه إلى قسم السحب واختيار طريقة الدفع التي تفضلها وإدخال المبلغ الذي يرغبون في سحبه. ما يحتاج إلى مراعاته هو أنه يتعين عليك استخدام نفس طريقة الدفع للسحب مثل تلك التي استخدمها للإيداع الأول. يعتمد وقت السحب على طريقة الدفع التي تستخدمها. تقدم بعض طرق الدفع عمليات سحب فورية، لذلك احرص على استعمالها عند الدفع.

 الرهان مع البث المباشر 

البث المباشر هو ميزة تسمح لك بمشاهدة حدث مباشر وتتيح لك مواكبة النتائج الحالية دون الحاجة إلى زيارة موقع ويب النتائج المباشرة. لسوء الحظ، لا تقدم Gunsbet ميزة البث المباشر حاليًا، ولكن بالنظر إلى التطور السريع للمنصة، فقد يتغير هذا قريبًا.

أكيد أنك تفضل المراهنات في الوقت الفعلي، لذلك سترتاح عندما تتيقن من أن Gunsbet يتيح لك المراهنات الحية. عليك فقط اختيار البطولة التي تهتم بها ثم تفعيل هذه الميزات بالنقر على الزر.

الاحتمالات في Gunsbet

يمكن لك كمراهن رياضي تحسين فرصك في الربح من خلال اختيار أرجح الاحتمالات من وجهة نظر خبراء الموقع. يمكنك الاختيار من بين ست خيارات فردية:

الأوروبية: 1.95- بريطاني: 19/20- هونغ كونغ: 0.95- أمريكي: -105- الإندونيسية: 1.05.- ماليزي:

تغطية الرياضات علـى Gunsbet

 سيكون لك اختيار كبير في المراهنة على ما يقارب 30 رياضة. يختلف أيضا البطولات والمسابقات الرياضية الهامة، ومن بين ما أثار إعجابنا هو مباريات الهوكي المتوفرة في أكبر دول العالم مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وسويسرا والدنمارك. أما ما يهمك كمراهن عربي، فهو على الأرجح كرة القدم، لذلك يتيح لك الموقع الرهان على كل البطولات العالمية، وكذلك بعض البطولات العربية كبطولة الجزائر.

مراهنات كرة القدم على Gunsbet

ما سيثير انتباهك هو أن الموقع يجمع ما يقارب 700 حدث رياضي. سيتاح لك الرهان على أحداث مباريات كأس العالم في 2022 في قطر، وقبل ذلك المراهنة على التصفيات المؤهلة لها في القارات الإفريقية والأوروبية والكونكاكاف

أسواق المراهنات وأنواع الرهانات المتاحة

يمكنك كمراهن في GunsBet المراهنة في أسواق مختلفة. سيتأتى لك ذلك النقر فوق مسابقة لرؤية جميع الخيارات المجمعة في مجموعات لراحة العملاء. إذا كنت لا ترغب في قضاء الوقت في استكشاف جميع المتغيرات، فقم بإلقاء نظرة على أسواق Staking الأكثر شعبية في علامة تبويب ضمن دورة. تشمل الخيارات الممكنة. 

أسواق المراهنات المتاحة هي كالتالي: مجموعة أو فائز باللعبة: مجموع نقاط فريقين في المباراة ربع أو نصف إجمالي / أقل من سبع نقاط / نقاط فردية، هدف واحد أو هدفين

تطبيق Gunsbet على الهاتف المحمول

 تتاح لك كل أسواق الرهان المتاحة مع كل الميزات المهمة على هاتفك وذلك بفضل تطبيق Gunsbet. وأنت في غرفة نومك أو في المقهى يمكنك أن تراهن على مجموع نقاط فريقين في المباراة ربع أو نصف إجمالي / أقل من سبع نقاط / نقاط فردية، هدف واحد أو هدفين.

ومع توفر ميزة البث المباشر سيجد تطبيق Gunsbet مكانه في هاتفك، فكلما سمحت الفرصة بذلك ستتابع المباريات وتتمكن أيضا من المراهنة عليها في الوقت الفعلي وبكل سهولة. يجدر بنا أن نذكرك أن التطبيق لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة لتنزيله على

الدفع المصرفي 

بعد فتح حسابك على موقع عليك أولا تأكيد حسابك بملئ معلوماتك بشكل صحيح ثم تمويل الحساب بالمال.

إتبع المراحل اللازمة للدفع:

إجراء إيداع في Gunsbet من دول العالم العربي

  • أولا، انقر فوق الزر “تسجيل” في أعلى الشاشة على اليمين.
  • املأ نموذج التسجيل، ستحتاج إلى إدخال معلومات مثل البريد الإلكتروني وتركيب كلمة السر.
  • عليك المواقفة على الشروط والأحكام.
  • التحقق من حسابك ينصح أن تقوم به بسرعة ولا تؤجله، لأنه ضروري لتتمكن المراهنة والفوز وسحب الأموال.
  • إذا قمت بكل ذلك، فأنت الآن جاهز لبدء المراهنات.

طلب الإيداع في Gunsbet

للإيداع في شركة المراهنات، عليك فقط اتباع هذه الخطوات القليلة:

انتقل إلى GunsBet Sports 

  • انقر فوق علامة التبويب “إيداع” 
  • حدد الطريقة المصرفية المطلوبة 
  • أدخل مبلغ الإيداع 
  • تأكيد المعاملة 
  • ابدأ رهاناتك 

الإيداعات ممكنة من 20 دولارا لمعظم وسائل الدفع المفصلة أعلاه باستثناء التحويلات المصرفية التي يكون الحد الأدنى للإيداع فيها 30 دولارا.

تم تحديد حد أقصى قدره 5000 دولارا لجميع الطرق المصرفية المتاحة على موقع GunsBet باستثناء المحافظ الإلكترونية التي يبلغ الحد الأقصى لمبلغ الإيداع فيها 1000 دولارا. لا يوجد حد أقصى للدفع بالعملة المشفرة

خدمة الدعم ل Gunsbet

 يمكنك كمراهن الاستمتاع بتجربة مراهناتك لأن مشاكلك كلها سيتم حلها في أي وقت من الأوقات من طرف خدمة الدعم. المكلفون بالدعم يستجيبون بسرعة ومستعدون لمساعدتك في أي مشكلة تتعلق بالتسجيل ومعلومات الحساب وعمليات السحب وما إلى ذلك، على مدار الساعة. لقد حاولنا الاتصال بالدعم، وأجاب الفريق على جميع أسئلتنا في مدة وجيزة. مدة الاستجابة سريعة وهذا صحيح بالنسبة لكل القنوات. تتاح لك الأسئلة الشائعة وأجوبتها على الموقع.

كيفية فتح حساب، وإجراء والرهان وسحب الأرباح في Gunsbet

كيفية فتح حساب على Gunsbet

اكتشف أدناه الخطوات التي يجب اتباعها للتسجيل في GunsBet :

  • اذهب إلى www.gunsbet.com 
  • انقر فوق علامة التبويب “التسجيل”
  • أدخل بياناتك الشخصية
  • تأكيد التسجيل عن طريق التحقق من صحة بريدك الإلكتروني 
  • من الضروري أن تكون قد بلغت السن القانونية حتى تتمكن من المراهنة على موقع GunsBet. سيتم التحقق من الهوية في وقت سحب المكاسب.

كيفية وضع الرهان 

ستستطيع وضع رهانك على الموقع، إتبع خطواتك التالية:

  • عليك الدخول أولا إلى حسابك في موقع.
  • انقر فوق رمز الكتاب الرياضي للولوج إلى المراهنات الرياضية.
  • اختر الرياضة التي تريد المراهنة عليها.
  • انتقل إلى المباراة أو الحدث الرياضي الذي تريد المراهنة عليه.
  • حدد اختياراتك للاحتمالات التي توافق حدسك.
  • أخيرا، قم بتأكيد رهانك.

كيف تسحب أرباحك على Gunbet

لتنجح في سحب أرباحك، عليك إتباع المراحل التالية:

  • انتقل إلى GunsBet Sports 
  • انقر فوق علامة التبويب “سحب” 
  • حدد طريقة الدفع المطلوبة؛
  • أدخل المبلغ
  • تحقق من صحة المعاملة.
  • يمكنك سحب أرباحك من 20 دولارا وحتى 4000 دولارا لكل معاملة باستخدام جميع طرق الدفع التي يقدمها المراهن باستثناء التحويلات المصرفية. باختيار طريقة السحب هذه، ستحتاج إلى سحب 400 دولارا على الأقل.
  • يجب إجراء التحقق من الهوية من خلال تزويد شركة المراهنات بنسخة من بطاقة الهوية الخاصة بك وكذلك إثبات لمدة تقل عن ثلاثة أشهر.