هدّاف كأس العالم 2022: من سيخطف الأضواء في قطر ؟

تتجه الأنظار إنطلاقا من ال21 من نوفمبر إلى الملاعب القطرية و الحدث الأبرز : كأس العالم 2022. وصلنا الآن للنسخة رقم 22 من أقوى و أمتع بطولة في تاريخ كرة القدم. 32 منتخبا سيشارك في مونديال قطر. القارات الخمس ممثلة بمنتخبات تتسابق لتقديم أفضل العروض و تحقيق أفضل النتائج.

أكثر من 1250 لاعب سجلوا في كأس العالم منذ 1930، ليدونوا أسمائهم و يدخلوا التاريخ. 97 منهم فقط سجلوا أكثر من خمسة أهداف. الرقم القياسي لأهداف لاعب واحد في نفس الدورة مكتوب بإسم الفرنسي جاست لويس فونتان في كأس العالم 1958 المقامة بفرنسا بتسجيله 13 هدف!

هل تواصل المنتخبات الأوروبية سيطرتها على البطولة أم تكسر السلسلة؟ من سيكون النجم الأبرز و هداف الدورة؟

[toc]

أفضل مواقع المراهنة على هدّاف كأس العالم

1
100 دولار مكافأة ترحيب
2
مكافأة ترحيب 150 دولار
3
مكافأة ترحيبية تصل إلى 500 دولار مكافأة ب100% من أول إيداع مع هدية ب15 دولار
4
30 دولار بونص بعد أول رهان ب 10دولار!
5
100 يورو مكافأة ترحيب
6
رصيد رهان 100% من مال الإيداع
7
مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو
9
100 يورو مكافأة ترحيب
10
100 دولار مكافأة ترحيب
11
25 دينار كويتي مكافأة ترحيب 80 يورو مكافأة ترحيب
12
100 يورو مكافأة ترحيب

المراهنة على لقب الهدّاف

تعدّ المراهنة على لقب الهدّاف من أمتع المراهنات على الإطلاق.

احتمالات الربح عالية جدا مقارنة باحتمالات المباريات العادية و بالتالي المرابيح من هذه المراهنة يمكن أن تتجاوز أرقاما خيالية. التحدي يمتلك رونقا خاصا لتاريخيّة و رمزيّة هداف كأس العالم في كل النسخ السابقة. من ينسى احتفال ميروسلاف كلوزة بتحطيم رقم رونالدو دا ليما في 2014 ؟ أو ينسى أهداف فورلان الأسطورية في جنوب إفريقيا ؟

المراهنة على هذا اللقب بالتّحديد تثير اِهتمام كل محبّي كرة القدم و تعطي لمشاهدة المباريات طعما آخر و دفعة من الحماس والتشويق.

الحذاء الذهبي أو لقب الهداف يكون من نصيب اللاعب الأعلى إحرازا للأهداف مع احتساب ركلات الجزاء و اُستثناء الأهداف العكسيّة.

مع عدد الفرق الكبيرة المدججة بالنجوم، من سيرسم نفسه بطلا لهذه النسخة ؟

betwinner banner

لاعبون من المتوقّع بروزهم في كأس العالم ؟

  للوهلة الأولى، يمكن تسمية عشرين اسما مرشحا للمنافسة على لقب هداف كأس العالم 2022 ، سنحاول عبر هذا المقال حصر القائمة في أبرز خمسة لاعبين من المتوقع بروزهم في كأس العالم. ما هو المعيار الحاسم في كأس العالم: الفورمة أم التاريخ؟

  1. روميلو لوكاكو

رغم الصعوبات العديدة التي رافقت الدبابة البلجيكية هذا الموسم مع فريقه تشيلسي و التأقلم مع أفكار توماس توخيل، يبقى الهداف التاريخي للمنتخب البلجيكي من أقوى مهاجمي العالم.

سجل روميلو مع المنتخب 68 هدفا و مر بفرق كبيرة عديدة على غرار مانشستر يونايتد و إنتر ميلان مما جعله اسما ثقيلا على دفاعات المغرب، كندا و كرواتيا المتواجدين في نفس المجموعة.

  1. هاري كان

مسألة وقت و سيتخطى هاري كان كل منافسيه و يصبح الهداف التاريخي لمنتخب الأسود الثلاثة. يمتلك الأمير سجلّا مميزا مع المنتخب بمعدل 0.72 هدفا في المباراة الواحدة. مع التشكيلة القوية للمنتخب المدعم بأقوى نجوم الدوري، كل الظروف ملائمة لتألق أفضل مهاجم إنجليزي في آخر 10 سنوات. إنجلترا ستواجه إيران، الولايات المتحدة الأمريكية و المتأهل من الملحق الأوروبي. المنطق يرجح كفّة هاري كان لقيادة منتخبه لثمن النهائي بسهولة. إنجلترا مهد كرة القدم ستراهن على اللقب و من الطبيعي أن نشهد تألق قائد المنتخب و هدافه الأول.

  1. كريستيانو رونالدو

سيكون مونديال قطر الأخير لكريستيانو رونالدو و الفرصة الأخيرة لتحقيق الإنجاز الوحيد الذي ينقص خزينة البرتغالي.

كريستيانو أو كما يلقّب بصاروخ ماديرا يقدّم موسما جيدا مع مانشستر يونايتد و المنتخب و رغم تقدمه في السن مازال يصنف من بين أكثر مهاجمي العالم تأثيرا في المباريات الحاسمة. رونالدو الذي يعشق الرهانات و ضغط المباريات الكبرى يمكن أن ينفجر مرة أخرى في قطر و يعود ليتصدر عناوين الصحف العالمية.

أحرز الهداف التاريخي للبرتغال 115 هدفا منها 7 في النسخ السابقة لكأس العالم. هل يفعلها رونالدو و يختم مسيرته الدولية بتتويج فردي جديد ؟

Melbet Banner

  1. ليونيل ميسي

من الطبيعي أن يكون المتوّج بالكرة الذهبية هذا العام و الفتى الذهبي لمنتخب التانغو تحت الأضواء في هذه النسخة. بعد التتويج بالكوبا، يسعى ميسي مرة أخرى وراء اللقب الدولي الأغلى و محاولة استنساخ اِنجاز الأسطورة الراحل دييغو مارادونا. ميسي يمرّ بأحد أسوأ مواسمه على المستوى الفردي مع باريس سان جرمان و لكنه توهّج على مدى العام مع المنتخب محرزا 10 أهداف كاملة في 18 مباراة.

الأرجنتين تعد من أبرز المرشحين للقب و تواجه السعودية، المكسيك و بولندا في دور المجموعات. هل يكسر ميسي عقدة كأس العالم بعد كأس الكوبا أمريكا ؟

  1. كريم بنزيما

المهاجم رقم واحد لحامل اللقب و أفضل لاعب في أوروبا هذا الموسم بفارق بعيد عن البقية. هذه المؤشرات التي تصنف قائد ريال مدريد مرشحا أولا للظفر بالحذاء الذهبي.

فرنسا توجت بكأس العالم بدون بنزيما و من المتوقع أن يزيدها هذا التدعيم قوة و حظوظا للمحافظة على اللقب. بنزيما رجل المهمات الصعبة للمرينجي و نجم الليالي الكبيرة أحرز هذا الموسم 46 هدفا في جميع المسابقات و لا يختلف اِثنان على أنه أحسن مهاجم في العالم الآن و المنافس الأول في سباق البالون دور في حال تحقيق نتيجة مميزة مع المنتخب في كأس العالم.

الإجابة على سؤالنا في أول المقال: الفورمة ستلعب الدور الأبرز في هذه الدورة خاصّة أن هذه النسخة ستقام في وسط الموسم على غير العادة.

ما يجب أن تعرفه عن المراهنة على هداف كأس العالم ؟

 المراهنة على الهداف ليست من المراهنات الكلاسيكية و تتطلب مجهودا إضافيا. المراهنة في هذا الميدان هي مقامرة و محاولة من المراهن لضرب احتمال ربح كبير و بالتالي تحقيق فائدة كبيرة. من اللازم أن يتم تقييم كل العوامل المؤثرة في فورمة كل مهاجم: اللياقة البدنية، قوة المنافس، مدى إرتكاز منظومة الفريق عليه. تحليل المنافسين و مدى صلابة دفاعهم يمكن أن يعطي لمحة عن اللاعبين المرجح تألقهم أكثر من غيرهم. اللاعبون المتخصصون في تنفيذ ركلات الجزاء ينطلقون بحظوظ أوفر من غيرهم أيضا: في كأس العالم الأخيرة، تم تسجيل 14 ركلة جزاء في مرحلة المجموعات فقط بمعدل ركلة جزاء كل 180 دقيقة. المراهنة على منفذي ركلات الجزاء تعزز من حظوظ الربح.

الفائز هو من يتوقع أكثر اللاعبين تحقيقا للأهداف من مرحلة المجموعات وصولا إلى النهائي. الأهداف المحرزة في التصفيات لا تحتسب و عدّاد اللاعبين ينطلق في أوّل الدورة من الصفر. تاريخيّا، مثل كأس العالم فرصة لبروز كبار لاعبي المعمورة. لذلك من المتوقع أن يكون الهدّاف إسما كبيرا.

يمكنك الإطلاع على احتمالات الربح فقد فتح باب المراهنة من الآن!

كانت هذه ترشيحات موقع Arabswin.com لهداف كأس العالم قطر. راهن على نجمك المفضل و استمتع بتشجيعه على مدار الدورة!