مقارنة موقع Betfinal وتطبيقه على الهاتف لعشاق الرهان من العالم العربي

Betfinal for Arabs

Betfinal هي علامة تحظى بسمعة حسنة لدى المراهنين من العالم العربي، وتقدم خدماتها من خلال موقع ذو تصميم بديهي و كذلك تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك. سواء كنت تحبذ وضع رهانك وأنت في بيتك من خلال الحاسوب، وأثناء تنقلاتك باستعمال هاتفك النقال. في الواقع، المقارنة الجيدة تقتضي معالجة كل الجوانب التي تهم متصفح الويب والهاتف الذكي وتحري مزاياها وسلبياتها من زارية المستعمل اليقظ. حتى إن تمت المقارنة سيكون الحكم مستندا لتجربة واستقصاء.

مزايا وسلبيات موقع Betfinal بالعربي

موقع رائد وعلامة بارزة في عالم المراهنات الرياضية، يثق فيها كل مراهن عربي. لكن دعونا ندقق فعلا ما يميزها وما نعيبه عليها: المزايا: موقع منظم جيدًا، من السهل جدًا التنقل في Betfinal website: تظهر لك واجهة الموقع، وتفهم من أول وهلة أن التصميم رصين وبديهي بلونين يوضحان الرؤية.  تصميم الموقع يسلط الضوء على رهانات كرة القدم، وبمجرد وضع الماوس على “مراهنات كرة القدم” ستظهر لك أهم البطولات. يمكنك اختيار الحدث ووضع رهانك بسهولة بالنقر على زر ” ضع الرهان” تصميم الموقع يسلط الضوء على رهانات كرة القدم، وبمجرد وضع الماوس على “مراهنات كرة القدم” ستظهر لك أهم البطولات.  سرعة تحميل الموقع Website speed عالية جدا. مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية والأسواق: تظهر لك الرياضات المتاحة للرهان على أحداثها في الموقع بشكل مرتص وواضح. بالنقر على خانة “الألعاب الرياضية المباشرة” يمكنك فرز الأحداث المباشرة بالضغط على “مباشر” في القائمة المنسدلة، ويظهر لك عددها حسب كل رياضة بوضوح. خدمة الدردشة الحية: متاحة بدوام كامل على موقع Betfinal، يظهر لك رمز الدردشة على يسار الشاشة حتى ولو كان النور خافتا. ما نؤاخذه على الموقع: العرض الترحيبي ليتم تسليط الضوء عليه بما يكفي، على شكل Pop-up أو تنبيه صوتي. يمكن للموقع أن يجتهد ويخصص تجربة المراهنين بجملة ترحيبية تدعوهم للرهان الرياضي.

مزايا وسلبيات تطبيق Betfinal بالعربي

قمنا بالبحث في متجر IOS، وAbdroid ولم نجد تطبيق Betfinal. ورغم أن إصدارات Android هامة إلا أن شركة الرهان Betfinal لم تصدر تطبيقا. دعونا نتفحص إصدار الموقع على الهاتف النقال. المزايا: حرص Betfinal على توفير خيار الرهان أثناء التنقل لأي مراهن رياضي، وتفوق في ذلك إلى حد كبير. قررت الشركة عدم تصميم تطبيق مخصص وصممت موقعًا ملائما للهواتف الذكية الكثيرة الاستعمال في الآونة الأخيرة. التكنولوجيا المستخدمة هي HTML 5 وهذا يسمح لمالكي جميع أنواع الهواتف والأجهزة اللوحية بالوصول إلى النظام الأساسي بكل وظائفه. النسخة المتاحة على الهاتف لا يمكن أن تكون بأي حال من الأحوال بديلاً عن تطبيق الهاتف مصمم للرهان الرياضي، لكنها تفي بالفي نسخة الهاتف المحمول، قامت الشركة بتضمين جميع خيارات الرهان الرياضي بشكل جيد الموجودة على نسخة الويب. البث مباشر: تتاح خدمة البث المباشر على الهاتف الذكي، وهذا يهم المراهنين بشكل كبير. الأهم من ذلك، يمكنك تعديل حجم الشاشة ومستوى الدقة… يمكننا القول إنه يمكنك للحصول على عر الشاشة الكاملة، فقط بوضع هاتفك في وضعية أفقية. الأسواق والرياضات تظهر لك بشكل واضح ومتراص.

ما نؤاخذه على تطبيق Betfinal بالعربي أو بالأحرى نسخة الهاتف المحمول. عمليًا، لاحظنا أن رؤية الاحتمالات والأرقام الأخرى ليس أمرا يسيرا سهلاً مثل إصدار سطح المكتب.

سرعة التحميل على الهاتف يجب أن تطور أكثر بشكل يريح المراهن العربي.

ما هو الأفضل للمراهنة من خلال Betfinal التطبيق أو الموقع؟

حتى نكون موضوعيين، لا يمكننا أن نجزم في ميل نحو المراهنات من خلال التطبيق أو من خلال موقع الويب. من الناحية الواقعية، يرتبط الاختيار بالإيقاع اليومي لكل شخص ومدى تعوده على استعمال الهاتف المحمول لأغراض مختلفة، وكذلك تعوده على المراهنات الرياضية. عدم توفر شركة رهانات رياضية من حجم Betfinal قد يبدو غريبا، لكن نسخة الموقع على الهاتف النقال تمكنك من الرهان بنجاح إلى حد كبير. لكن من زاوية المستعمل، يمكن القول إن لعدم توفر التطبيق جانب إيجابي، لن تضطر لتنزيل ولتثبيت التطبيق واستهلاكك مساحة التخزين. نسخة الهاتف المحمول منظمة جيدة لكنها تتطلب شاشة هاتف بمقاس 5 بوصات على الأقل للحصول على تجربة ناجحة. الرهان أثناء التنقل هو الأفضل، خاصة مع الشعبية المتزايدة للرهانات المباشرة. تخيل أنك في مقهى وتريد وضع رهانك، بعد أن تبينت للتو إلى ماذا ستؤول المواجهة ولصالح من. لن ينفعك سوى هاتفك الذكي، ستدخل إلى حسابك في   بشكل سلس، احرص على تسجيل كلمة مرورك لتتفادى تركيبها في كل مرة. كما قلنا سابقا إصدار على الهاتف المحمول يوفر تجربة رهان كاملة. أخيرا، استعمال إصدار المكتب يبقى جيدا، إذا كنت تريد الاطلاع على سياسة الاستخدام، أو إدخال معلومات هامة مثل طرق الدفع بدقة، أو حتى في حالة رغبتك في وضع رهانات على رياضة غير شائعة لم تستأنس بها بعد.