مباراة بلجيكا ضد روسيا

مباراة بلجيكا ضد روسيا

راهن الآن

سوف تنال مباراة بلجيكا ضد روسيا (Belgium vs Russia) في بطولة يورو 2020 بمعدل مشاهدة عالية جداً، نظراً لأنه من المتوقع أن تكون مباراة محتدمة الوطيس، فهى تجمع بين منتخبين من أقوى المنتخبات في مجموعة واحدة وهى المجموعة الثانية، وستقام المباراة اليوم الثاني من فعاليات البطولة، الموافق السبت 12يونيو الحالي، وذلك في الساعة 11.00 مساءاً بتوقيت الكويت على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويعتبر المنتخب البلجيكي واحد من أهم المنتخبات المرشحة للتتويج بالبطولة، الجدير بالذكر أن بلجيكا تشارك في بطولة يورو 2020 للمرة السابعة، وكانت لها ست مشاركات سابقة، وأهم انجازاته في موسم 1980 عندما وصل لمباراة النهائي أمام منتخب ويلز.

يسعى المنتخب البلجيكي أن يحرز اللقب الأول له في بطولة يورو 2020، تحت قيادة مدرب مخضرم وهو روبرتو مارتينيز الإسباني، يضم في صفوفه نجوم كبار ولاعبين صاعدين يتمتعون بمهارات كبيرة، في مقدمتهم المهاجم روميلو لوكاكو والموهبة الفذة هازارد، والنجم ميتشي باتشواي وكريستيان بينتيكي في الهجوم، في حراسة لاعب مخضرم مثل تيبو كورتوا، وفي دفاع كلا من توبي ألدرفيراد، وجيسون دينييه، أما خط الوسط به فهو قوي ومتماسك بالعديد من اللاعبين مثل تيموتي كاستاني، ناصر الشاذلي، دينيث برايت واهنس فانكين. وبالرغم من هذا تعاني بلجيكا من سوء الحظ، حيث لن تلعب أي مباراة على أرضها ووسط جماهيرها، وهذا بالطبع سيفقدها كثير من الحماس والتشجيع.

فيما يخص منتخب روسيا في بطولة يورو 2020، فهو يعلق آمال كبيرة على لاعبيه من أجل تعويض الإخفاق الكبير الذي وقع فيه في نسخة 2016، وبالرغم من أن الفريق الروسي قد شارك 12 مرة في بطولة أمم أوروبا، إلا أنه أقصى انجاز حققه الوصول إلى دور نصف النهائي موسم 2008.

يعتبر منتخب روسيا منتخب شاب قوي أعمار معظم اللاعبين به لا تزيد عن 25 عاماً، وهذا يعتبر ميزة وعيب، ميزة لأن كل اللاعبين صغار السن لديهم طاقة وإمكانيات جسدية كبيرة وعزم شديد، والعيب أنه ينقصهم خبرة المباريات الدولية وخوض البطولات ذات الثقل الكبير.

ويعتمد الفريق الروسي في مشواره ورغبته في الوصول إلى أدوار متقدمة في اليورو 2020، على نجوم مثل أرتيم جيوبا في خط الهجوم، والنجم ألكسندر جولوفين لاعب خط الوسط، فهما أفضل اللاعبين في الفريق، بينما يوجد لاعبين ماهرين آخرين في خط الدفاع ومنهم جورجي ديبكيا، إيغور ديفييف، ماريو فرنانديش ورومان يفغنديف، أما في حراسة المرمي يقف اللاعب يوري ديويين، وفي خط الهجوم اللاعب أنطوني زايولوتني، وألكسندر سويوليف.

ويتوقع خبراء كرة القدم أن منتخب بلجيكا يتمتع بحظوظ ضخمة جداً للفوز على منتخب روسيا بنسبة تصل إلى 72%، بينما يملك منتخب روسيا احتمالات ضئيلة لتخطي المباراة بنسبة سجلت 19%، أما انتهاء المباراة بالتعادل بين المنتخبين فهذا احتمال وارد بنسبة 10%. يمكنك أن تراهن على نتيجة مباراة بلجيكا ضد روسيا في يورو 2020، في أفضل مواقع مراهنات كرة القدم التي نوصي به.