مباراة الدنمارك ضد فنلندا

مباراة الدنمارك ضد فنلندا

راهن الآن

 

مباراة الدنمارك ضد فنلندا (Denmark vs Finland) من المباريات الممتعة التي يمكنك مشاهداتها في يورو 2020، وهى المباراة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، تجمع بين منتخب الدنمارك حامل اللقب عام 1992، والذي يملك انجازات كبيرة في هذه البطولة، فهى المشاركة الـ9 له، غير أن المباراة ستقام بين جماهيره وعلى أرضه، بما يمنحه حافز قوي للفوز، وبين منتخب فنلندا الواعد الذي يشارك لأول مرة في اليورو.

ومن المقرر أن تقام الدنمارك ضد فنلندا في يورو 2020، في اليوم الثاني من البطولة الموافق السبت 12 يونيو الحالي، وذلك على استاد باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، وذلك في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت منطقة الخليج.

تتجه توقعات خبراء كرة القدم لفوز منتخب البرتغال بالمباراة ضد فنلندا، باحتمالات تصل إلى 62%، ولا سيما أن البرتغال سيلعب كل مبارياته على ملعبه ووسط مشجعيه، كما أنه لديه الحافز الذي يدعمه لتكرار التتويج بالبطولة مثل ما حدث عام 1992.

وكان الفريق الدنماركي قد تأهل للمشاركة في يورو 2020، كوصيف  المجموعة الرابعة التي جمعت بين سويسرا وإيرلندا وجورجيا وجبل طارق، وجمع 16 نقطة من 8 مباريات لم يخسر فيها بل حقق 4 انتصارات و4 تعادلات.

يملك فريق الدنمارك حظوظ كبيرة للفوز على نظيره الفنلندي، بفضل النجوم الكبيرة أصحاب خبرة ومستوى عالي التي تشارك به تحت قيادة المدرب الفني كاسبر هيولماند، من أهم هؤلاء النجوم اللاعب كريستيان إريكسن في خط الوسط، والحارس كاسبر شمايكل، والنجم يوسف بولسن في خط الهجوم، ونجم الهجوم مارتن برايثوايت لاعب برشلونة الإسباني.

أما بالنسبة لمنتخب فنلندا في الفوز بمباراتها الاولى ضد الدنمارك في يورو 2020، والذي يشارك للمرة الأولى في هذه البطولة، والذي يسعى لتسطير التاريخ عبر إحراز انجاز متقدم له، على الأقل للوصول إلى دور الـ16،  فقد تأهل للمشاركة من التصفيات بعد أن حقق انجاز كبير وتصدر مجموعته برصيد 30 نقطة مساوياً للمنتخب الإيطالي، عبر 6 فوز و4 خسارة من إجمالي 10 مباريات

هناك الكثير من النجوم التي يعول عليها الفريق الفنلندي لتحقيق إنجاز كبير في أول ظهور له في اليورو، مثل اللاعب تيمو بوكي نجم خط الهجوم، الذي يعتبر أفضل لاعب في الفريق واللاعب تيم سبارف نجم خط الوسط وقائد الفريق، مع اللاعب راسموس شولر وياسين أمين في خط الوسط، في ظل حراسة مرمى اللاعب لوكاش رادتسكي، تحت قيادة المدرب ماركو كانيرفا.

كما يعطي خبراء كرة القدم احتمالات فوز عالية لمنتخب الدنمارك تصل إلى 62%، أما احتمالات فوز فنلندا بنسبة 15%، فيما تصل احتمالات التعادل بين الفريقين إلى 24%.

يمكنك أن تراهن على نتيجة الدنمارك ضد فنلندا في أحد أفضل مواقع المراهنات الرياضية التي ننصح بها عملائنا.