كيفية المراهنة على كأس العالم 2022

ينتظر الجمهور العربي العرس الكروي العالمي الذي سيقام في قطر 2022 بفارغ الصبر. ستنطلق مباريات المونديال في نونبر وستلقى حتما إقبالا خاصا وحماسا كبيرا، سيحفزك كل ذلك للمراهنة على كأس العالم وأحداثه. سنقدم لك في هذه الصفحة دليلا كاملا يجعلك تعرف كيف تراهن على كأس العالم قطر 2022 بأفضل الطرق.

قائمة المحتويات

 

1
مكافأة ترحيبية ۱۰۰% لحد اقصى ۱۰۰$
2
٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!
3
نسبة المكافأة ۱۰۰٪ : بعد إجراء إيداعك الأول تحصل على ۱۰۰ يورو

كأس العالم: حدث كروي عالمي منذ 1930

كأس العالم هو أكبر حدث كروي عالمي، يشد إليه أنظار كل دول المعمور. يتمنى كل لاعب أن يمثل بلده في هذا المحفل، حيث يتبارى 32 منتخبا. تقام البطولة كل أربع سنوات منذ عام 1930، وترتقب قطر النسخة 22 نسخة من كأس العالم الذي وصل سن 92 عامًا. 

إن أهمية كأس العالم والجو المفعم بالحماسية والترقب، يجعل حدسك أذكى وتصبح مستعدا أكثر لتوقع نتائج المباريات. تزدهر أسواق واحتمالات المراهنة على كأس العالم، لذلك يمكنك الاستفادة من توليفة مغرية من الرهانات والخيارات المتاحة. من الناحية التقنية، تقوم مواقع المراهنات بتحديث الاحتمالات باستمرار قبل انطلاق الفعاليات.

ستنطلق الجولة الأولى لمباريات كأس العالم من 21 نونبر وتنتهي في 18 دجنبر بواقع 48 مباراة. بعد ذلك، ستلعب ثماني مقابلة في مرحلة خروج المغلوب، قبل ربع ونصف النهائي، ثم المباراة النهائية.

أخيرا، يتوج المنتخب الفائز باللقب ويسمى بطل العالم لمدة أربع سنوات كاملة إلى أن يفوز منتخب آخر. كما ذكرنا سابقا، سيلفت انتباهك أن مواقع المراهنات تجتهد في عرض فرص المراهنة على كأس العالم قبل وعلى مدار البطولة.

لتفهم المزيد حول كيفية الرهان على كأس العالم، ندعوك فيما يلي إلى فهم أسواق المراهنة الأكثر شيوعا، حتى تتمكن من وضع رهاناتك على كأس العالم 2022 من موقع العارف.

 

1
رصيد رهان ۱۰۰% من مال الإيداع
2
١٠٠%؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
3
مكافأة ب۱۰۰% من أول إيداع مع هدية ب۱٥ دولار

أسواق وأنواع المراهنات الأكثر شيوعا في المراهنة على كأس العالم

من الأشياء التي يمكن للمراهن العربي القيام بها أثناء المراهنة على كأس العالم وسريان أحداثه هي اغتنام الاحتمالات التي تضع أحد أقوى المرشحين في مقابل منتخب غير مرشح للذهاب بعيدا في المونديال. واقعيا، إن توقع الفائز في هذا النزال هو أمر يكاد يكون مفروغا منه، إلا أن سعره لن يكون محفزا، لكن هناك دائما أشياء تجعلك تعثر على احتمالات جيدة حتى في حالة نتائج المباريات المعروفة مسبقا. 

كما هو معمول به في عالم مراهنات كرة القدم، تتعدد أسواق المراهنات بشكل يثير شهيتك. لكن ما يميز مونديال قطر والمراهنة على كأس العالم هو عدد مباريات أكثر وبالتالي فرص أكثر.

كما هو معمول به في عالم مراهنات كرة القدم، تتعدد أسواق المراهنات بشكل يثير شهيتك. لكن ما يميز مونديال قطر هو عدد مباريات أكثر وبالتالي فرص أكثر. يمكنك الرهان على عدة أسواق:

الرهان على الأهداف: يتعين عليك توقع النتيجة الصحيحة بدقة للاستفادة من هذا السوق الرائع، لذلك فإن سوق أكثر / أقل أهداف يبقى مغريا جدا. في حالة كأس العالم، قد يسهل توقع نتائج المباريات نظرا لوفرة التحليلات و الأخبار، حيث يجب أن يقودك حدسك لفهم قدرة المنتخبات الغير مرشحة على الصمود، وكبح جماح الفرق القوية. ستتوفر هوامش نقاط كبيرة. في الواقع، يجب أن عليك كمراهن الرهان على الحالات التي من الممكن أن يكون فيها فارق الأهداف كبيرا.

الزوايا: هو سوق آخر مهم، والذي سيكون مغريا في كأس العالم. عندما ستبدأ فعاليات المونديال، ستجذبك لامحالة الاحتمالات الخاصة سوق الزوايا. بإعمال القليل من المنطق، ستجد أنه إن حدث وواجه فريق ضعيف في كأس العالم منتخبا عملاقا، فإن لعب المزيد من ضربات الزاوية يكون راجحا. 

الهداف: يرتبط هذا السوق بعاملين محددين وهما قوة المنتخب ووجود النجم، كلما تقدم منتخب في مراحل كأس العالم وكان لديه نجما، كلما فرص أن يصبح هذا النجم هو هداف المونديال. لتربح رهانك في هذا السوق، عليك تتبع أداء مهاجمي المنتخبات التي تتوقع أنها ستلعب الأدوار الطلائعية، وتراعي مدى محافظة هدافيها على نفس المستوى خلال مدة معينة. 

 

1
%۱۰۰ حتى ۱۲۲ يورو
2
المكافأة الترحيبية: مكافأة بنسبة ۱۰۰٪ عن إيداعك الأول تصل إلى ۱۰۰ يورو
3
مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع

الرهانات الحية أم الرهان الأعمى؟

تتاح منذ الآن احتمالات الفرق التي سيستأهل للدور الثاني على العديد من مواقع المراهنات. لن تكون من اللازم أن تنتظر

حتى تبدأ البطولة. يسمى هذا النوع من الرهانات بالرهان الأعمى، وهو يمنحك متعة خاصة، لأنك قد تتبوأ مكانة “الكاشف ” بين أصدقائك إن صدق حدسك.

رغم ذلك، يجد العديد من المراهنين على كرة القدم ملاذهم على ما يسمى بالرهان الحي. يتيح لك الرهان الحي، وضع رهانك أثناء سريان اللعب، حتى إن رأيت أن منتخبا قد بدأ في السيطرة على المباراة، ستلائم رهانك الذي وضعته. إن هذه الميزة مفيدة في كأس العالم المليء بالمفاجآت.

ستتيح كل مواقع المراهنة على كأس العالم للمراهنين من الشرق الاوسط، ميزة الرهان أثناء لعب مباريات كأس العالم بكل الأسواق المعروضة قبل بدء المباراة. من دون شك أنك تسأل عن الاحتمالات هل هي نفسها، والجواب هو أن الاحتمالات تكون متغيرة نسبيا. 

كما في مباريات كرة القدم على مدار العام، سيكون السوق 1 × 2 متاحًا، وهو ملائم لأدوار خروج المغلوب حيث لا يهم عدد الأهداف بقدر ماتهم النتيجة.  يمكنك الرهان على أسواق عدة مثل الفريق الموالي الذي يسجل، عدد البطاقات، أكثر/ أقل من الأهداف، والرهان على اللاعب الذي سيسجل هدف السبق في المباراة.

الرهان الصريح

الرهانات الصريحة أو الكاملة هي من أبسط أنواع الرهانات، ربما قد تتغير قليلا أنواع هذا الرهان، ولكن بشكل عام، الرهان الصريح في كأس العام هو عندما يتوقع المراهن منتخبا ليكون الفائز الأول في الحدث الكروي الهام. في سوق الرهان الصريح، يتم تعيين احتمالات لكل منتخب مشارك في كأس العالم. 

وحتى نفهم سر التسعير، فالاحتمالات تعكس قبل انطلاق مباريات الكأس قيمة كل منتخب بالنسبة إلى المنتخبات الأخرى حسب الترتيب العالمي. بعد انطلاق المونديال، تتغير الاحتمالات لتعكس أداء كل منافس. ولذلك يعتبر الرهان الصريح رائزا لمدى اقتناعك بقوة منتخبك المفضل.

لم تتأخر مواقع المراهنات في أمر الرهان الصريح، إذ تمت تسمية منتخبي البرازيل وفرنسا كمرشحين بارزين للفوز بمونديال قطر 2022، حتى قبل إجراء قرعة الدور الأول. بالنسبة للاحتمالات أو التسعير فيختلف من صانع مراهنات من لآخر. 

betfinal banner

Parlays و Accumulators ، ورهانات التحرير والسرد

تتيح رهانات القسط ورهانات المراكم لمراهنين فرصة ربح ثمينة على رهان صغير. في مجال المراهنات على مباريات كأس العالم، رهان القسط والمراكم هما سيان، إذ يمكنك استعمال نفس التسميتين.

إذا كانا هاذان الرهانين مغريين لهذا الحد فكيف سيختبر حدسك، وعلى ماذا ستجازى بأموال كثيرة؟

إن رهانات   Parlays أصعب للفوز وتنطوي على مخاطر أكبر من أي رهان عادي على كأس العالم. رهانات Parlays هي بصيغة أخرى تراكم عدة رهانات فردية متصلة لتحقيق رهان واحد أكبر. يمكن أن تكون هذه الرهانات على فروق النقاط أو الاهداف أو غيرها.  لكن لن تفوز بالمبلغ المالي الموعود، إلا بعد تحقق جميع الرهانات الفردية. أفضل شيء يحبه أي مراهن عربي هو أن الفوائد المحتملة تكون دائمًا أكبر من الرهانات الفردية. 

رهانات التحرير والسرد

لا تختلف رهانات التحرير والسرد عن رهانات العادية والرهانات التراكمية. ستسمح لك في كأس العالم بالمراهنة على خيارين أو أكثر، وهذا يعني امكانية مضاعفة الأرباح حتى أربع مرات. يمكن أن يصل عدد الاختيارات في هذا النوع من الرهان إلى أقصى ما يقدمه الكتاب الرياضي.

كيف ستحسب احتمالات Parlays في المراهنة على كأس العالم

 أرباحك المحتملة من الرهانات على مباريات كأس العالم، عليك اتباع عملية حسابية بسيطة. ستجد الكثير من البرامج الحاسبة على الويب والتي تمكنك من الدخول إلى أسواق مراهنة متنوعة مثل خط المال، والإجماليات، وفروق النقاط. ستحسب هذه البرامج احتمالات كل رهان لتعطيك في النتيجة إجمالي احتمالات كل رهاناتك، والتي تحدد أرباحك المحتملة.

وفقا لما سبق، ستلاحظ أن العائد من رهان القسط أعلى بكثير مما كان عليه كرهان فردي. ورغم ذلك، قد تبدو لك احتمالات الرهان الفردي ورهان القسط متطابقة. يتم احتساب الأرباح المحتملة لرهانات القسط بضرب احتمالات جميع الرهانات ثم ضرب إجمالي الاحتمالات بالرهانات. فيما يلي مثال بالريال الاماراتي:

منتخب أ يساوي 130 للفوز هو نفسه 1.91 في الاحتمالات العشرية.

الفريق ب هو 110 للفوز هو نفسه 1.91 في الاحتمالات العشرية.

الفريق س هو 110 للفوز هو نفسه 1.91 في الاحتمالات العشرية.

بضرب الاحتمالات سنجد 1.91 × 1.91 × 1.91 = 6.967

إذا دفعت في رهانك مبلغ 100 ريال اماراتي باحتمال 6.967، فستحصل على عائد قدره 596.7 ريال اماراتي بعد خصم ايداعك الأولي البالغ 100 ريال اماراتي.

 

1
۱۰۰% مكافأة ترحيبة بحدود ۱۰۰$
2
مكافأة كبيرة للإيداع الأول
3
مكافأة ترحيب Megapari Sports – ٪۱۰۰ حتى ۱۰۰ يورو
4
%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

المراهنة على كأس العالم 2022: الإستراتيجية، النصائح، والاتجاهات الجديدة

مما لا شك فيه أنك كمراهن عربي مهتم بالرياضة، قد خبرت مسالك المراهنات الرياضية الوعرة وألفت بعض خططك الخاصة. إذا كنت تبحث في تشكيلات كل منتخب، فمن الذكي النظر في كرسي الاحتياط الخاصة به. إن كل تفصيلة صغيرة، قد تحدث فرقا كبيرا.

تحرى عن كل الإصابات التي حدثت في المباريات، ومن هو اللاعب الذي سيغيب بسبب الاصابة، وكم سيستغرق غيابه.

 رهان كرة القدم يصبح هاما كلما راهنت بجرأة أكبر، فكلما زادت اختياراتك، زادت فرصك في الفوز. مع كل اختيار إضافي، تزداد أرباحك المحتملة. الربح يعتمد على حجم رهانك وعدد الاختيارات التي ترغب في القيام بها.

تعرف جيدا على أجواء البطولة:

كلما كنت على معرفة كافية بكيفية إجراء كأس العالم الأشياء، وكيف تستعد المنتخبات، إلخ سيكون بإمكانك وضع خطة لرهاناتك

اختر رهاناتك بعناية وتبصر:

رغم ولعك وبعض درايتك بالمراهنات الرياضية، فإن الخطط الناجعة لمراهنات على كرة القدم تبقى مختلفة عن الرياضات. هذا لن يؤثر على مراهن عربي مولوع بكرة القدم وبطولاتها الكبرى، على سبيل المثال، أحد الرهانات الذائعة الصيت في مناسبات كأس العالم هو في عمقه رهان مستقبلي أو كما يسمى بالرهان الصريح على الفائز النهائي بالبطولة.

عليك أن تأخذ في الاعتبار أن فارق الأهداف عامل محدد في مباريات كأس العالم، كل ما سبق سيجعلك تختار بين: رهان أكثر / أقل. رهان شائع آخر، فوق / تحت الأسطر …. لا تنسى تحديد قدر المال المناسب لكل رهان.

الرهان على التعادلات في مرحلة المجموعات:

إذا لم تصدق حدسك بما يكفي، فعليك الأمر بشيء مسلي فعلا، يمكنك الرهان بالتعادل على مباريات مرحلة المجموعات. ورغم أن ذلك يبدو سهلا، إلا أن تسعيره ضعيف في غالب الحالات.

اقرأ الاحصائيات والتحليلات:

عليك الاطلاع بتأني تام على كل ما يروج في مباريات كأس العالم. ستدلك هذه المؤشرات على ما يمكن أن تؤول إليه المباريات: إحصاء ات فردية عن اللاعبين، عدد البطاقات الصفراء، تصنيف اللاعبين في دورياتهم … 

النظر لنصائح المراهنة:

ستجد كل النصائح السديدة لمراهنات كأس العالم متاحة على الإنترنت. انظر إلى الطرق الفعالة التي أثبتت فعاليتها في زيادة فرص المراهنين في الفوز، انظر في النسب المئوية، إذا صدقت هذه التنبؤات ب 90٪ فيجب أن تأخذها بعين الاعتبار.

يذهب المتخصصون إلى نصائح تعتبر توجهات جديدة، وتكاد تصبح قاعدة عامة: 

المكافآت والترقيات:

ستقدم جل مواقع المراهنات على كأس العالم مكافآت وعروض ترويجية خاصة بهذا العرس الكروي، ويمكن أن تساعدك هذه الصفقات الخاصة على كسب المزيد والمخاطرة أقل. تتنوع العروض بين الرهانات مجانية ومكافآت استرداد النقود والعديد من العروض الأخرى التي يتوجب عليك الاستفادة منها. 

عليك الاستفادة من حزمة الترحيب للمراهنين الجدد على أي كتاب رياضي من اختيارك.

تجاهل التصنيفات العالمية للمنتخبات – راهن على منتخبك العربي بالعقل وليس بالعاطفة:

تفيد التوصيات الحديثة لكيفية الرهان على كأس العالم بعدم اعتماد تصنيفات الفيفا. قد يؤدي اتباع تصنيفات الفيفا للمنتخبات بك للفشل في مراهنات كأس العالم. لا يعكس الترتيب ما يمكن أن يحدث فوق المستطيل الأخضر. بالإضافة إلى ذلك، لا تأخذ التصنيفات بعين الاعتبار ظروف كل مباراة.

أخيرا، نشجعك على مساندة كل فرقنا العربية، لكن راهن بالعقل وليس بعاطفة عمياء، خاصة في جانب الأهداف.

Melbet Banner

الرهان المباشر وميزات أخرى ستفيدك في المراهنة على كأس العالم

قد لا تكفيك أسواق ما قبل المباراة، لذلك تقدم جميع مواقع المراهنة الموصى بها ميزة المراهنات الحية. إذا كنت تراهن بالفعل على المباراة قبل المباراة، فقد تظهر لك حقائق جديدة أثناء اللعب. لذلك، يجب تعلم كيف تراهن على كأس العالم قطر 2022 بطرق أكثر فعالية

تسمح لك المراهنة الحية بالمراهنة أثناء اللعبة حتى الأشواط الاضافية. هذا لا ينطبق فقط على الرهانات الفائزة الصريحة ولكن على بعض الرهانات الأخرى مثل عدد الاهداف، والركنيات.

سيكون بإمكانك المراهنة على إحدى مباريات كأس العالم 2022 حتى إن بدأت.

يمنحك الرهان الحي حظوة مشاهدة الحدث بوقت قليل قبل الرهان على الرهان. يمكنك أخذ قرارك بعد مشاهدة أداء اللاعبين ولغة جسدهم، وما إذا كانت المباراة مغلقة يصعب فيها تسجيل الأهداف قبل وضع رهانك.

ستتوفر المراهنات الحية على كأس العالم بقطر 2022، يمكنك الاستفادة من هذه الميزة وربح رهانك.

رهانات الدعامة

لا زالت الرهانات الدعائية غير شائعة في رهانات كأس العالم، لكنها قد تمنحك فرصة للربح كمراهن عربي. هناك نوعان من رهانات الدعامة وهما دعائم الفريق ودعائم اللاعب. دعامات الفريق هي رهانات على أداء المنتخب في مونديال قطر، بينما تتعلق دعامات اللاعب بأداء اللاعبين بشكل فردي. كلا النوعين من الرهانات ليس لهما علاقة بالنتيجة النهائية أو النتيجة النهائية للعبة.

كمراهن عربي، قد يفيدك هذا النوع من الرهان في وضع رهانات على منتخبك المفضل. تقدم منتخبات مثل المغرب عروضا مثيرة للإعجاب في كؤوس العالم، لكنها تخسر في آخر لحظة. مثل هذا النوع من الرهان يجعلك تراهن بقلك وعاطفتك.

الإحصائيات 

كرة القدم هي لعبة راكمت أرقاما وإحصاء ات، هناك دائمًا إحصائيات يمكنك الاستفادة منها. تخبرك الإحصائيات الخاصة بالمنتخبات عن أداء المنتخب أو لاعب وتعطيك ما يقنعك بالأرقام أن المنتخب سينجح وإلى أي دور سيصل. تعالج الجوانب الإحصائية حول المنتخبات المشاركة في كأس العالم، عدد التمريرات المكتملة والتدخلات، والتسديدات اتجاه الهدف، والأمتار التي ركضها كل لاعب، وكذلك نسبة الاستحواذ. تمنحك المواقع الجديدة للمراهنات الاحصائيات الهامة التي تحدد كيف ستضع رهانك

كيفية الرهان على كأس العالم: المراهنة على المنتخبات الغير مرشحة للذهاب بعيدا في كأس العالم

الرهان الضعيف هو الذي تراهن فيه على اختيار في سوق رهان ما ليس هو المفضل. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تصنيف الرهان الضعيف، ولكن بشكل عام هو أنه طالما أنه ليس أقصر سعر في هذا السوق، فمن غير المتوقع أن يفوز.

إذا كنت جديدًا في عالم المراهنات كرة القدم، فقد تتساءل عن السبب الذي سيدفعك للمراهنة على أي منتخب آخر غير الاختيار الذي من المرجح أن يفوز بكأس لعالم. الجواب ببساطة هو أن كأس لعالم لا يمكن التنبؤ بما سيقع يه إلى حد كبير وأن هذا النوع من الرهان سيجعلك مسرورا إن تحقق.

في بعض الأحيان، تخلف المنتخبات الغير المرشحة المفاجأة في كأس العالم بأداء مذهل. فعلتها كرواتيا ووصلت للنهائي وكادت أن تخلق المفاجأة، لم يحالفهم الحظ رغم لعبهم المفتوح. أظهرت فرق أخرى غير مرشحة مثل سويسرا وصربيا أن لديها إمكانية لتكون منافسة على بلوغ الأدوار المتقدمة.

عمليا، إن المراهنة على الفرق الغير مرشحة يجب أن يقتصر على مراحل المجموعات ودور الـ 16. نوصي بالاستفادة من كل أنواع الرهانات كالخط المالي، ولكن يجب عليك أيضًا الانتباه إلى إمكانية التعادلات الواردة جدا في كأس العالم.

بلجيكا وسويسرا هما من المنتخبات الغير مرشحة ومع ذلك وصلوا إلى ربع النهائي. كما احتلت بلجيكا المركز الثالث في نسخة مونديال 2018. يمكن أن يجلب الرهان على مثل هذه المنتخبات، مكاسب جيدة في الٍعديد من أسواق الرهان الأخرى.

كيف يحدث ذلك من الناحية التقنية؟ نظرًا لأنه من غير المرجح أن تفوز الفرق الغير مرشحة، فإن مواقع المراهنات تقدم دفعات أكبر وأكثر جاذبية لمن راهن على هذه الفرق. الأمر سيكون كذلك في كأس العالم. هذا يعني أنك إذا راهنت على منتخب غير مرشح وتحقق رهانك، فإنك ستجني أموالًا أكثر بكثير مما لو راهنت على المنتخب القوي.

مزايا الرهان على المنتخبات الغير مرشحة للفوز:

دفعات أكبر مقارنة بالمبلغ الذي تراهن عليه.

المزيد من الفرص للحصول على احتمالات وخطوط رهان مواتية.

يمكنك تحقيق ربح حتى عندما تخسر رهانات أكثر مما تربح.

مساوئ الرهان على الغير مرشحة للفوز:

يتطلب منك الكثير من البحث ليكون ناجحًا.

betwinner banner

أين تراهن على كأس العالم قطر 2022؟

للنجاح في مراهناتك على مباريات كأس العالم 2022، يتوجب عليك اختيار أفضل المواقع الي تمكنك من الرهان بسهولة وبأرجح الاحتمالات. كل المواقع الموصى بها تشترك في كونها موفقة في المعايير التالية: احتمالات ممتازة، طرق إيداع عديدة، سحب سريع، تطبيق هاتف محمول…

معظم مواقع الراهنة الموص بها هي آمنة وموثوقة. بعد هذ التأكيد، لن تطرح بعد السؤال، هل يمكنك نشر معلوماتك بأمان دون أن تتم سرقتها؟ هل يمكنك إدخال رقم بطاقة الائتمان بأمان؟

كيف تراهن على كأس العالم قطر 2022؟

بعد أن تقرأ هذه الصفحة، ستخرج بقناعة مفادها أن المراهنات على كأس العالم 2022 ستكون متاحة على أفضل الكتب الرياضية. يتطلب منك الرهان على أحداث المونديال القليل من المجهود في البحث واتباع أفضل الاستراتيجيات للناح في رهاناتك.

الأسئلة الشائعة

من هي المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم 2022؟

البرازيل بحوزتها الرقم القياسي لأكبر عدد من الانتصارات، لكن منتخبات أخرى مثل فرنسا وإنجلترا وإيطاليا تمتلك كل المقومات لإعادة الكأس إلى الوطن. ستكون المنافسة قوية، لكن هذه الفرق الأربعة تحتل مرتبة عالية جدًا ومن الأرجح أن يحمل الكأس واحد من أربعة منتصرًا.

ما نوع الرهانات التي يمكنني إجراؤها في والمراهنة على كأس العالم؟

يمكنك وضع خط المال، وفارق النقاط، والإجماليات، والصفقات، والرهانات المختلطة، والعقود الآجلة والدعائم في مباريات كأس العالم من خلال أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

هل يمكنك المراهنة على مباريات كأس العالم مباشرة؟

الرهان أثناء اللعب متاح دائمًا في مباريات كرة القدم ولن يختلف كأس العالم عن ذلك. ستكون قادرًا على المراهنة على كل مباراة في كأس العالم مباشرة مع أسواق الرهان ذات الصلة المعروضة مع بدء الحدث.

هل سيكون هناك 32 فريقًا في المونديال؟

ستكون كأس العالم 2022 كما كانت دائمًا؛ يتنافس 32 فريقًا على الكأس. ومع ذلك، ستتخذ البطولة منعطفًا جديدًا اعتبارًا من عام 2026 حيث يلعب 48 فريقًا للحصول على فرصة للفوز بالبطولة.