شرح رهان الفائز الصريح في مراهنات كأس العالم قطر 2022

تقترب منا فعاليات كأس العالم بخطى حثيثة، ويطرح سؤال الفائز بنسخة قطر 2022 منذ الآن. قد تكون أنت هو صاحب السبق وتتباهى في محيطك بصدق حدسك وسداد رؤيتك. وبفضل هذه الإثارة والترقب يصبح الرهان الصريح هو الأكثر شعبية بين كل المراهنين العرب. ماذا لو حدثت المفاجأة وفاز بمونديال قطر؟ ماذا لو ربحت أموالا كثيرة بعد أن يصدقك تنبؤك. سنفصل فيما يلي الرهان الصريح وما يرتكز عليه.

أفضل مواقع المراهنة للفائز الصريح 

1
مكافأة ترحيبية ۱۰۰% لحد اقصى ۱۰۰$
2
٣۰ دولار بونص بعد أول رهان ب۱۰ دولار!
3
نسبة المكافأة ۱۰۰٪ : بعد إجراء إيداعك الأول تحصل على ۱۰۰ يورو
4
رصيد رهان ۱۰۰% من مال الإيداع
5
١٠٠%؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
6
مكافأة ب۱۰۰% من أول إيداع مع هدية ب۱٥ دولار
7
%۱۰۰ حتى ۱۲۲ يورو
8
المكافأة الترحيبية: مكافأة بنسبة ۱۰۰٪ عن إيداعك الأول تصل إلى ۱۰۰ يورو
9
مكافأة ترحيبية مطابقة ب ٪۱۰۰ لمبلغ الإيداع
10
۱۰۰% مكافأة ترحيبة بحدود ۱۰۰$
11
مكافأة كبيرة للإيداع الأول
12
مكافأة ترحيب Megapari Sports – ٪۱۰۰ حتى ۱۰۰ يورو
13
%۱۰۰ مكافأة تصل إلى ۱۰۰ يورو

دليل كامل حول رهان الفائز الصريح

تكون المنافسة على أرض الملعب قوية في كأس العالم، وكذلك سيكون الايقاع على مواقع المراهنات. كأس العالم هي واحدة من أكبر الأحداث الرياضية التي تجذب المراهنين. توفر البطولة الكثير من الفرص المختلفة بالنسبة لك للتنبؤ بالنتائج الصحيحة، والمراهنة على الفائز الصريح كأهم سوق أكثر ربحية.

لا شك أنك ترغب في اغتنام الفرصة ووضع رهانك على أحداث مونديال قطر من خلال أشهر سوق للمراهنات في كرة القدم، وهو سوق الرهان الصريح. تأكد أن العملية لن تكون معقدة، سيكون عليك ببساطة التنبؤ والرهان على من تعتقد أنه سيفوز بكأس العالم 2022. إن الشيء الجذاب في هذا السوق هو أنه سيكون متاحا قبل أشهر من بدء أحداث المونديال. في الواقع، تجتهد العديد من مواقع المراهنات الرياضية في عرض الاحتمالات الراجحة لتحديد هوية المنتخب الفائز بكأس العالم في عام 2022.

يأتي رهان الفائز الصريح بصيغ مختلفة ومغرية، سوق فائز صريح آخر مشهور على نطاق واسع هو هداف المونديال. إلى حدود كتابة هذه الأسطر، تم التعرف على المنتخبات المشاركة في البطولة، ومنه معرفة النجوم التي ستشارك مثل هاري كين مبابي وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو. كل هذا يغني احتمالات أسواق المراهنات ويجعلها مغرية. ستشتعل أسواق المراهنات أكثر حينما ستكتمل توليفة 32 منتخبا.

إذا قررت أن تضع رهانك على الفائز الصريح في كأس العالم فاعلم أنه كمكافأة، ستربح رهانًا مجانيًا في كأس العالم لدى معظم مواقع المراهنات الموصى بها في موقعنا، بمجرد فتح حساب.

Melbet Banner

أي استراتيجية للنجاح في رهان الفائز الصريح؟

يسمح لك سوق رهان الفائز الصريح بالتنبؤ بمن سيفوز بكأس العالم 2022. في مواقع المراهنات، ستجد السوق متاح لتراهن عليه، مع احتمالات جميع المنتخبات التي ستتنافس في المونديال، إلى جانب “السعر” المقترح لكل فريق.

المنتخب الذي لديه فرصة أفضل للفوز بالبطولة سيكون لديه سعر أقل، بينما المنتخبات الأقل حظوظا للفوز لديها احتمالات أعلى بكثير. يمكنك حتى الحصول على احتمالات تزيد عن 1000/1 على بعض الفرق الأقل حظوظا في كأس العالم 2022.

 رغم كون مبدأ رهان الفائز الصريح يبدو واضحا، إلا أنه يتطلب تخطيطا واستراتيجية واضحة، سنوافيك فيما يلي الاستراتيجية التي عليك اتباعها.

بادئ ذي بدء، مسألة وضع كل أموالك في منتخب واحد عند المراهنة على الفائز بكأس العالم ليست فكرة جيدة، ولو كان هذا المنتخب عربيا. في الواقع، يتجنب المراهنون المتمرسون وضع ما يسمى برهان الكل أو لا شيء على منتخب واحد. تتيح لك الاحتمالات العالية المعروضة في أي موقع للرهان دعم أكثر من منتخب بهدف كسب عائد إجمالي إذا فاز أحد الفرق التي راهنت عليها بالكأس العالمية.

بالنظر إلى محدودية احتمالية للفرق القادرة بالفعل على الظفر باللقب، يمكنك اتباع نهج منطقي بحصر نطاق خياراتك في طليعة من الفرق. كل ما عليك فهمه هو أن رهانًا رابحًا واحدا على أي فريق واحد سيحقق أرباحًا كبيرة بما يكفي لتغطية رهاناتك الخاسرة مع الاحتفاظ بربح إجمالي.

يجب عليك معرفة المبلغ الذي تحتاجه للمراهنة على كل منتخب من منتخباتك باعتماد عملية حسابية رابحة. على الموقع، ادخل المبلغ الذي تريد أن تراهن به وقم بوضع احتمالات كل فريق تريد دعمه، ستحدد النظام الحسابي المبلغ الذي تحتاجه للمراهنة على كل منتخب مع الربح المحتمل من الرهان إذا فاز أي فريق.

bet365 banner

قد يكون لك مزاج انتحاري أكثر، ولن تكون راغبا في اتباع استراتيجية التحوط فن رهاناتك من خلال دعم أكثر من فريق فائز محتمل، فأمامك مسلك آخر لتقليل المخاطر وزيادة احتمالات حصولك على أرباح. يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد خيار “كل اتجاه” في قسيمة المراهنة على موقع المراهنات الخاص بك عندما تضع رهانك على كأس العالم.

عندما تحدد خيار كل اتجاه، فإن المبلغ الذي راهنت عليه عند وضع اختيارك سيتضاعف بشكل تلقائي، وسيتم وضع رهانك على شكل رهانين منفصلين. سيكون الرهان الأول على فوز فريقك بالبطولة بالسعر الكامل. الرهان الثاني هو رهان مكان ينتقل إلى منتخبك للوصول إلى النهائي، وسيتم دفعه عند ¼ من احتمالات الفريق إذا وصل منتخبك المفضل إلى النهائي. إذا فاز فريقك بالبطولة، سيتم دفع كلا الرهانات.

عندما تحدد خيار كل اتجاه، فإن المبلغ الذي راهنت عليه عند وضع اختيارك سيتضاعف بشكل تلقائي، وسيتم وضع رهانك على شكل رهانين منفصلين. سيكون الرهان الأول على فوز فريقك بالبطولة بالسعر الكامل. الرهان الثاني هو رهان مكان ينتقل إلى منتخبك للوصول إلى النهائي، وسيتم دفعه عند ¼ من احتمالات الفريق إذا وصل منتخبك المفضل إلى النهائي. إذا فاز فريقك بالبطولة، ستتم مكافأتك على كل الرهانات.

واحدة من أبسط الطرق لتعزيز الحظوظ وكسب المزيد من الأموال من الرهانات الرابحة، والقدرة على دعم المزيد من الفرق لرفع فرصك في كسب عائد إجمالي، هي الحصول على أعلى احتمالات ممكنة في كل اختيار.

يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام مجموعة متنوعة من منصات المراهنات لوضع رهاناتك، وباستخدام خدمة مقارنة الاحتمالات. في حين أن الأسعار المعروضة على الفرق المتنافسة في كأس العالم ستكون متقاربة في كثير من الأحيان، ستجد أن هناك اختلافات صغيرة في احتمالات الفرق المتنافسة الرئيسية، في حين أنه قد تكون هناك اختلافات كبيرة جدًا في الاحتمالات بالنسبة للفرق الأخرى.

يسرد جدول مقارنة الاحتمالات جميع المتنافسين في مونديال قطر 2022 ثم يعطيك السعر الذي يعرضه كل موقع مراهنات بالنسبة لهذا المنافس. تسهل عليك هذه المقارنة معرفة المكان الذي يمكنك الحصول فيه على أفضل سعر

22bet Banner

ماهي المنتخبات المرشحة؟

في حقيقة الأمر ليس هناك معيار محدد لتحديد المنتخبات المرشحة لنيل كأس العالم. شارك منتخب انجلترا في معظم نسخ المونديال، ولعب أدوارا متقدمة على الدوام، ومع ذلك غاب عنه اللقب مند 1966. رغم ذلك، سنحاول ترشيح خمس فرق بناء على خبرتنا في الموقع وتخمينات الكتاب الرياضي المتمثلة في احتمالاتهم، ثم بعض الاحصائيات.

البرازيل هي المرشحة 9/2 مع رهان أكثر الكتب الرياضية للفوز بكأس العالم 2022، ثمم تليها فرنسا وإنجلترا كمرشحين مشتركان في 11/2.

الاحتمالات في خلاصتها تأتي كما يلي:

البرازيل: 9/2 

فرنسا: 11/2 

إنجلترا: 11/2 

اسبانيا: 8/1 

الأرجنتين: 9/1 

بالعودة إلى النتائج الأخيرة للمنتخبات، نكتشف أن انجلترا فشلت في آخر اختبار خلال بطولة اليورو الصيف الماضي، حيث هزمت أمام إيطاليا بركلات الترجيح في النهائي، وهذا قد يؤكد قصة حظها العاثر. لا تقلق أيها المراهن العربي المتابع للبطولة الانجليزية بفضل محمد صلاح. في الواقع، منصات المراهنات واثقة إلى حد ما من أن منتخب انجلترا سيقدم وجها مثاليا في كأس العالم في نوفمبر وديسمبر، بسعر يحوم حول 11/2 مشترك. 

منتخب البرازيل مرشح 9/2 للفوز بكأس العالم 2022 في قطر. فريق السامبا رقم صعب رغم خسارته نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين العام الماضي، كان فريق تيتي مقنعا في التصفيات ويوحي بمواصفات البطل. وأوقعت قرعة القرعة مع صربيا وسويسرا والكاميرون في المجموعة السابعة.

قدم منتخب إسبانيا، بطل العالم في 2010، أداءً جيدًا في كل من دوري الأمم والتصفيات. يواصل لويس إنريكي إثارة إعجابه كمدير وطني وفريقه مليء بالشباب الموهوبين مثل بيدري وجافي، الذين يمكن أن يلعبوا أدوارًا رئيسية في قطر، وقد تنافسون على اللقب.

المنتخبات الفائزة بكؤوس العالم العشر الأخيرة

فرنسا حاملة لقب كأس العالم 2018:

 الفرنسيون هم من أفضل المنتخبات التي يمكنك تخيلها تتحدى بشكل جاد للظفر بالجائزة النهائية، مع فريق مدعم بالنجوم يضم كيليان مبابي وبول بوجبا، فلهم كل ما يلزم للخروج منتصرين. فريق ديدييه ديشان حصل على في 11 / 2 (6.50).

تم تسعير فرنسا الحاملة للكأس في نسخة 2018 إلى جانب إنجلترا بسعر 11/2(متوسط تسعير الكتب الرياضية) مراهنن أنها ستصبح الدولة الثالثة في التاريخ التي تحتفظ بكأس العالم، بعد إيطاليا في عام 1938 والبرازيل في عام 1962. 

 المنتخبات الفائزة بكؤوس بعشر نسخ الأخيرة هي:

1986 الأرجنتين 

1990 ألمانيا 

1994 البرازيل

1998 فرنسا 

2002 البرازيل 

2006 إيطاليا 

2010 إسبانيا

2014 ألمانيا 

2018 فرنسا 

betwinner banner

الرهان الضعيف: المراهنة على الفرق غير المرشحة للظفر بكأس العام 2022

الرهان الضعيف هو الرهان الذي يحب العديد من المراهنين الرياضيين تتبعه، لأن تحققه يعني أشياء كثيرة. يعتبر الخيار الأفضل هو لمراهنة على آخر منتخب يمكن تخيل فوزه، إنه خيار مرضي للغاية وأحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذه الرهانات تحظى بشعبية كبيرة، وخاصة في مباريات كأس العالم.

كيف تضع رهانك بصيغة الرهان الضعيف؟

هناك طريقتان لوضع الرهان الضعيف في مباريات كأس العالم. الأول هو أن تفترض أن أي اختيار داخل هذا السوق، إن لم يكن مرجح فهو ضعيف. والثاني هو افتراض أن أعلى الاحتمالات في السوق يمكن أن تكون الرهان الضعيف الوحيد.

قد يبدو هذا كأنه نفس الشيء، لكنهما يختلفان في كيفية المراهنة على كليهما.

أسواق المراهنات الأخرى الأكثر شعبية

بغض النظر عن الرهان على الفائز الصريح والرهان الضعيف، يمكنك الرهان على أسواق أخرى. 

فيما يلي ثلاث رهانات رئيسية:

الرهان أن يسجل كلا الفريقين

نظرًا لأن كأس العالم ترتكز على الفوز للتقدم إلى المرحلة التالية، فمن نافلة القول أن الفرق تضغط بقوة من أجل تحقيق المزيد من الأهداف. هم دائمًا بحاجة ماسة إلى 3 نقاط في دور المجموعات، وبالطبع في مرحلة خروج المغلوب أيضًا.

رهان الفوز دون تلقي هدف

إذا كنت تعلم أن الفريق لديه تشكيلة هجومية جيدة ودفاع جيد جدًا، فقد ترغب في المراهنة على فريق لتحقيق الفوز. لكي تربح رهانك، حيث يجب أن يفوز الفريق دون أن تتلقى شباكه أي هدف.

: 1X2

في كأس العالم، هناك 3 نتائج ممكنة. يمكن أن يفوز أحد الفريقين المضيف، ويمكن أن يكون هناك تعادل. هذه هي دائمًا الأسواق الرئيسية الثلاثة المدرجة في مونديال قطر، والاختيار لك في أي لعبة تراهن عليها بالفعل. قم دائمًا بإجراء بعض الأبحاث قبل اختيار أي سوق، وقد يكون لديك إدارة أفضل للأشياء.

أفضل هداف في كأس العالم: يمكنك أيضًا الاستمتاع وقضاء أوقات من المرح بمحاولة اختيار من سيفوز في كل مرحلة من مراحل المجموعات. هذا السوق مناسب للأشخاص الذين لا يرغبون في تحمل نفس القدر من المخاطر لأن الفائزين في دور المجموعات عادة ما يكون من الأسهل التنبؤ بمن سيفوز بالبطولة بأكملها.

سوق هداف المونديال: الهدف من سوق المراهنة على أفضل هداف في كأس العالم 2022 بسيط هو توقع لاعب واحد من بين المئات الذين يشاركون في البطولة والذي يسجل أكبر عدد من الأهداف. سيكون من الممكن البدء في المراهنة على من سيكون أفضل هداف في كأس العالم 2022 مع اقتراب انطلاق المونديال.

نعلم أنك كمراهن عربي تعشق الفرجة وروعة الأهداف قبل كل شيء، لذلك نؤكد لك أنه بإمكانك الرهان على هداف المونديال. لن تحتاج لدبلوم في الكيمياء لمعرفة كيفية المراهنة على هداف كأس العالم 2022، شغفك وحدسك سيدلانك على الهداف.

 إن كأس العالم لكرة قطر هو أحد أكبر الأحداث الرياضية في العالم، سيجذب عشرات الملايين من مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم وهم يشاهدون البلدان تتنافس على اللقب الذهبي. سيقام حدث 2022 كل أربع سنوات في قطر خلال شهر نوفمبر من أجل تجنب درجات الحرارة المرتفعة التي تحدث خلال أشهر الصيف، وبالتالي لن يتأثر هدافك المفضل.

عليك التأكد مما يلي قبل وضع رهانك:

الملف الشخصي للاعب: ركز على اللاعبين الماهرين والمعرفين بتسجيل الأهداف لأنديتهم ومنتخب بلدهم. عادةً ما يكون أفضل هداف هو المهاجم وليس لاعبًا دفاعيًا بالطبع.

التقدم في البطولة: الهداف ينتمي دائما للفريق الذي سيتعدى مرحلة المجموعات، مما يعني فرصة لتسجيل المزيد من الأهداف. طريقة ذكية للاستفادة من ذلك هي دراسة المجموعات عند إصدار القرعة الرسمية.

نتائج تسجيل الأهداف السابقة في البطولات: عند إجراء البحث عن اللاعبين المحتمل أنهم أفضل هداف في كأس العالم 2022، فإن الخطوة الذكية هي التحقق من نتائجهم في البطولات السابقة، سواء كانت في بطولة أوروبا أو كأس آسيا أو كأس إفريقيا من الأمم، وبالطبع كأس العالم السابقة لعام 2018. 

احصل على مكافأتك مع 888sport

أفضل مواقع الرهان الموصى بها للمراهنة على الفائز الصريح؟

تتنافس مواقع المراهنات في تقديم أفضل عروض لمراهنات كأس العالم، وهذا بسبب الإقبال الكبير الذي من المفترض أن يعرفه سوق الرهان. في موقعنا هذا نقوم دائما بمراجعة أفضل منصات المراهنات وفقا لمعايير موضوعية تفيدك بالدرجة الأولى، وتصنف الموقع من بين صفوة الكتب الرياضية: