توقعات مراهنات كرة القدم: تنبؤات وتحليلات كأس العالم للمراهنين العرب

لم تعد توقعات مراهنات كرة القدم فقط مسألة حدس وسمر دائم بين الأصدقاء، بل أصبحت مبنية على إحصائيات ومعطيات موضوعية و أيضا كمية، لا تستقيم توقعات كأس العالم بدونها. هنا في موقعنا Arabswin، نريد  أن نكون دليلا لك تستدل به وتأخذه كمرجع لتوقعات المراهنات الرياضية الخاصة بك.

أفضل مواقع توقعات مراهنات كرة القدم

1
100 دولار مكافأة ترحيب
2
مكافأة ترحيب 150 دولار
3
مكافأة ترحيبية تصل إلى 500 دولار مكافأة ب100% من أول إيداع مع هدية ب15 دولار
4
30 دولار بونص بعد أول رهان ب 10دولار!
5
100 يورو مكافأة ترحيب
6
رصيد رهان 100% من مال الإيداع
7
مكافأة ترحيبية تصل إلى 100٪ حتى 50 يورو
9
100 يورو مكافأة ترحيب
10
100 دولار مكافأة ترحيب
11
25 دينار كويتي مكافأة ترحيب 80 يورو مكافأة ترحيب
12
100 يورو مكافأة ترحيب

للنجاح في ذلك اتبعنا منهجا سليما، فريقنا مكون من أكبر الخبراء في توقعات مراهنات كرة القدم، وقواعد بيانات الموقع تجمع كل نتائج المباريات وإحصاءاتها، وهذا يخص البطولات المحلية، بطولات الأندية، و البطولات القارية،  و كؤوس العالم على مر التاريخ. أكثر من ذلك، رصدنا كما من معطيات  توقعات مراهنات كرة القدم الخاصة بأحداث سابقة، و تحرينا عن مدى دقتها و لماذا جانبت الصواب.

استثمر الموقع في تكنولوجيات متخصصة ودقيقة عالية الاداء لتحليل المعطيات، يستند اليها الخبراء و يضعون سيناريوهات عدة لكل مباراة.

يقترب العالم من حدث كوني، تصبح فيه توقعات مراهنات كرة القدم كمادة ثمينة يبحث عنها الجميع. كأس العالم في قطر، سيظهر المواقع العربية الرائدة في مقارنه افضل مواقع المراهنات الرياضية، وكل املنا ان نكون في طليعة هذه المواقع، بل وافضلها على الاطلاق، ذلك طموحنا الذي لن يكتمل و يتأتى إلا برضاكم.  ندعوكم إذن لقراءة هذه المادة الغنية حتى تستشرفون مونديال قطر 2022.

توقعات مراهنات كرة القدم من خبراء الموقع : نظرة عن المجموعة A لدوري المجموعات- مونديال قطر

إنها المجموعة الأولى التي تضم الفريق المنظم لنسخة كأس العالم في قطر 2022.

قطر المضيفة هي منتخب لم يسبق له التأهل للمونديال، ولم يلعب الأدوار الاقصائية بحكم أنه المحتضن للبطولة العالمية. 

نظريا، و استنادا إلى تاريخ النتائج و ترتيبات الفيفا، يمكن اعتبار قطر منتخبا ضعيفا في هذه المجموعة، لكن حماس الجمهور قد يجعل من قطر خصما يلعب بعنفوان. يمكن إذن نفي وصف الفريق المستضعف عن المنتخب القطري و اعتبار أن هذه المجموعة ا لا تضم هذا النوع من الفرق.

إذا ما وثق منتخب قطر في قدراته، يمكنه اللعب بجدية للمرور للدور الثاني.

 المنتخب الهولندي منتخب أوروبي متوهج وذو تقاليد راسخة في كأس العالم، لكنه غير مرشح  لنيل اللقب، وبالنظر إلى باقي منتخبات المجموعة، لا يرى أغلب المختصين في توقعات مراهنات كرة القدم أن في المجموعة ا “فائزا صريحا”

يتوقع خبراء توقعات مراهنات كرة القدم أن تتأهل هولندا 

بسهولة للدور الثاني و تتصدر المجموعة ا. دليل المختصين هو أن  هولندا ستستفيد هو من عودة فيرجيل فان ديك بعد أن غاب عن قلب الدفاع في بطولة أوروبا 2021 ، ورغبة هولندا في العودة للعب أدوار طلائعية في المونديال.

 أثبت منتخب السنغال جدارته على المستوى القاري بالفوز بكأس الأمم الافريقية “الكان” في مطلع سنة 2022.  ظهر السنغال بمظهر البطل، بالنظر للعبة المفتوح و الإيقاع المرتفع الذي يستطيع اللعب به. يتوقع خبراء توقعات مراهنات كرة القدم أن السنغال ستنتقل للدور الثاني، بامتياز طفيف عن الإكوادور. إن تحققت تنبؤاته، تحتل السنغال الرتبة الثانية بعد هولندا. أما ساديو ماني، يسجل لا محالة، لكن لا يرشح أي متخصص في توقعات مراهنات كرة القدم بأن يكون هدافا لكأس العالم.

في حين أن  خبراء توقعات المراهنات الرياضية يرشحون هولندا و السنغال و يمنحانهم الأفضلية، لا يجب إغفال الانتباه عن الإكوادور ، والتي يمكن أن تلعب من أجل التأهل و ليس فقط للمشاركة. الإكوادور منتخب  لا يستهان به، لكن إحصاءاته لا تعكس ما يجعل أي مبتدأ في توقعات مراهنات كرة القدم يؤكد بالقطع مرور الفريق للدور الثاني. يتميز منتخب الإكوادور بنجمه 

المهاجم إينر فالنسيا الذي سيحاول هز شباك الخصوم.

خلاصة القول هي أن المجموعة ا ليست هي المجموعة الأصعب على الإطلاق.

لا تتوفر فرق المجموعة على لاعب بمواصفات الهداف، لأن الهداف يجب أن يكون نجما و مدعوم بفريق قوي يمده بالكرات، كلما زادت الفرص زادت فرص التسجيل.

بالمثل، لا نستطيع تحديد فريق مستضعف، لأن الإكوادور يلعب بنفس كرة قدم أمريكا الجنوبية، وقطر هي بلد مستضيف قد يخلق المفاجأة.

Melbet Banner

نظرة عن المجموعة B  مع توقعات خبراء الموقع

المجموعة ب هي نقطة الحديث لكثير من الناس حول العالم. بالنسبة للمبتدئين ، تعد إنجلترا واحدة من المرشحين للفوز بكأس العالم بعد أن لم تسجل الشيء الكبير في بطولة أوروبا. في مونديال قطر 2022، ليس لخبراء موقعنا أي شك أن المنتخب الإنجليزي سيتصدر المجموعة الثانية. إن خبراء توقعات مراهنات كرة القدم يضعون هاري كان في قائمة اللاعبين الذين يمكنهم الظفر 

بلقب هداف البطولة.  

رغم ذلك، هناك من يرفض هذه الإطلاقية في تفضيل إنجلترا. حسب تاريخ كأس العالم، الذي يعتمد عليه خبراء توقعات المراهنات الرياضية، كانت إنجلترا في مونديال 2010 ، واحدة من أكبر المرشحين للفوز بكل شيء، لكنها تمكنت من الحصول على خمس نقاط فقط من مجموعتها واحتلت المركز الثاني بعد الولايات المتحدة بعد التعادل. حتى في بطولة أوروبا قبل عامين ، لم تكن إنجلترا مهيمنة بشكل مفرط ، حيث سجلت هدفين في مراحل المجموعات ، مثل كأس العالم.

 منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في 2022 ليس هو نفس الفريق الذي لم يتأهل لكأس العالم في روسيا قبل أربع سنوات. لقد فعلها و تأهل باستحقاق بعد تصفيات شاقة، و لعل النتائج الإيجابية الأخيرة ضد المكسيك تظهر مدى تحسن مستوى المنتخب الأمريكي في السنوات القليلة الماضية. في الواقع، يعكس اللاعبون الدوليون مثل كريستيان بوليسيتش وتايلر آدامز وأنتوني روبنسون ما يمكن أن يكون عليه الفريق في مونديال قطر. يعتقد كل من خبروا توقعات مراهنات كرة القدم، و اعتادوا على وضع الاحتمالات، أن الولايات المتحدة لا يمكنها أن تتصدر المجموعة ، و مسألة حصولها على ورقة التأهل يبقى أمرا معقولا. أما الاحتمالات، فإن مختلف المواقع المختصة بتوقعات مراهنات كأس العالم، تعطيها احتمالات قريبة لاحتمالات الويلز للمرور للدور الثاني. عمليا، يصبح الرهان ممتعا و صعبا في ذات الوقت، و يترك للحدس و الحاسة السادسة مساحة هامة في هذا الأمر.

من ظن أن منتخب الويلز هو منتخب مغمور فهر واهم. سيأتي هذا المنتخب ليشارك للمرة الثانية في تاريخه في كأس العالم قطر 2022 وهو معزز بنجمه جاريث بيل لينافس و يدافع عن حضوره. انتصر  الويلزيون على حساب خصم أنهكته الحرب مع روسيا، و ضمنوا ذلك التأهل إلى كأس العالم لأول مرة منذ عام 1958. ستضايق الويلز منتخب الولايات المتحدة، و قد تخلق المفاجأة و تتأهل للدور الثاني حسب رأي ثلة من خبراء توقعات مراهنات كرة القدم.

تأهلت إيران لكأس العالم في النسختين السابقتين، حيث احتلت المركز الثالث في مجموعتها في 2018 والرابعة في 2014. قبل أربع سنوات، تعادل المنتخب على نقطة من البرتغال وفازوا على المغرب بضربة حظ، وهو ما يمكن اعتباره إيجابيا على الرغم من طريقة اللعب المبالغة في الحذر. لإيران لاعبان مميزان هما سردار أزمون المحترف بألمانيا وعلي رضا جهانبخش. لكن حسب خبراء توقعات المراهنات الرياضية، ليس هناك ما يعكس نقطا إيجابية للمنتخب باستثناء أنه  احتل المركز الأول في التصفيات متقدما على كوريا في جدول الترتيب. و فقا لتحليل خبراء توقعات مراهنات كرة القدم، يكاد يكون من المستحيل تصدر المجموعة، و يظهر ذلك جليا في تسعير الاحتمالات التي أوردتها أفضل مواقع المراهنات الرياضية. بكلمات مختصرة، يضع المختصون في توقعات مراهنات كرة القدم إيران في المرتبة الأخيرة للمجموعة ب.

جدير بالذكر، أن المنتخب الإنجليزي يرشح دائما لنيل كأس العالم، لكن منذ الستينات و باستثناء لعبه لمباراة نهائية في إحدى نسخ المونديال السابقة، فإن الحظ العاثر يحطم أمل البريطانيين. و في كل الحالات، لا يجتمع المتخصصون في توقعات المراهنات الرياضية على ترشيح إنجلترا كفائز صريح.

betwinner banner

توقعات مراهنات كرة القدم الخاصة بكأس العالم قطر 2022، ماذا عن المجموعة C؟

في كل نهائيات لكأس العالم، تدرج مواقع توقعات مراهنات كرة القدم إسم الأرجنتين دئما كمرشح لنيل اللقب. كما هو معلوم، يلعب جل اللاعبين الأرجنتينيين في أفضل فرق العالم لكرة القدم. رغم ذلك، غابت الألقاب عن الأرجنتين في السنوات الأخيرة، باستثناء فوز الفريق ببطولة كوبا أمريكا عام 202، إلا أن اللقب العالمي غاب منذ عام 1986. وفي نسخة عام 2014، وصل منتخب الأرجنتين إلى النهائي الذي خسره أمام ألمانيا. 

إن توقعات المراهنات الرياضية لا تستقيم إلا بالأرقام، و الحال أن الأرجنتين  سجلت حاليًا أطول سلسلة متتالية من عدم الهزيمة في كرة القدم الدولية بواقع 30 مباراة. قد يمنح خط نتائج الفوز ميسي أخيرًا نوعا من منطق اللعب المستقر على النتائج الذي كان يفتقر إليه في نهائيات كأس العالم.

الأرجنتين ليست هي الفائز الصريح للفوز بكأس العالم لكنها من بين المفضلين في قائمة المنتخبات، و النجم ميسي سيظل هو أفضل لاعب على مر العصور. رغم ذلك، لا يراه محللي  توقعات مراهنات كرة القدم هدافا لكأس العالم، لاعتبارات عدة منها المراقبة اللصيقة التي تفرض عليه من طرف الدفاع، و غياب الحظ مؤخرا مع ناديه باريس سان جرمان. هل تكون هذه النسخة هي ختام المسك لليونيل؟ للجواب، يجب أن تعتمد على ما قالته مواقع   توقعات مراهنات كرة القدم، و إحساسك.  

المنتخب المكسيكي هو فريق جيد من دون شك، لكن شخصية الكتيبة الجديدة تبقى غير واضحة، و هذا ما يحير مواقع توقعات مراهنات كرة القدم. رغم ذلك، يرى المختص في توقعات مراهنات كرة القدم و المنهمك في توقعات كأس العالم، أن المكسيك  بإمكانه الفوز على بولندا. 

بالنسبة للمحللين والمتخصصين في توقعات مراهنات كرة القدم، فمن الممكن أن تتأهل بولندا لمراحل خروج المغلوب من مونديال 2022 في قطر، رفقة الفريق الأبرز في المجموعة C الأرجنتين. بالنسبة لعمق المنتخب البولندي،  الوضع إيجابي و محفز للجميع. أمام المدرب تشيسلاف ميتشنيوفيتش لاعب استثنائي هو روبرت ليفاندوفسكي، وهو اللاعب النجم لبولندا. لكن من بين البارزين أيضا في هذا الفريق، ليس ليفاندوفسكي فقط، يمكننا ذكر بـ بيوتر ظييلينسكي باعتباره لاعب خط الوسط المهاجم النشيط.

عدد اللاعبين العالميين وانسجامهم يكفي للتوقيع على أداء جيد للفريق. يرى من ينشغل على توقعات مراهنات كرة القدم أن نجم كأس العالم البولندي ليفاندوفسكي هو القائد الواضح للفريق، و الذي قد يقود فريقه إلى النجاح.

كما أعرب خبراء في توقعات مراهنات كرة القدم عن تفاؤلهم بقدرة المنتخب البولندي على هزيمة المنتخبين المكسيكي والسعودي، وأشاروا إلى أنه من بين الفريقين يمكن أن يمثل المنتخب الأوروبي الرقم الأصعب، لكنهم أكدوا أن المهمة صعبة.

السعودية هي فعلا منتخب بلاعبين محليين، لم يسايروا إيقاع اللعب الأوروبي قط في مسيرتهم. وفقا لذلك، تذهب مواقع توقعات مراهنات كرة القدم لاعتبار السعودية هو المنتخب الأقل حظا، و تزكي في عمومها فرص الأرجنتين كمتصدر، و  و بولندا كمتأهل على حساب المكسيك.

betfinal banner

من سيتأهل للدور الثاني عن المجموعة D حسب خبراء توقعات مراهنات كرة القدم؟

ستتابع مباريات المجموعة الرابعة الجماهير بشغف من كل أنحاء العالم، خلال كأس العالم قطر 2022. وبالفعل، على رأس القائمة، تضم ​​هذه المجموعة منتخبا مرشحا لنيل بطولة كأس العالم من طينة فرنسا. ينظر لبطلة العالم روسيا 2018، أنها ستفوز باللقب الثاني على التوالي، و تعادل البرازيل في هذا الرقم القياسي. لا يزال الفريق متوهجا ولديه طموحات كبيرة، رغم عدم الفوز بكأس أمم أوروبا.

 اللعنة التي تحدق بأبطال العالم  منذ كأس العالم 2002، و توقفهم في ربع النهائي في أحسن الأحوال هي غير واردة في حالة فرنسا. ينعكس كل ذلك في كثير من منابر توقعات مراهنات كرة القدم، الذين يعطون تسعيرا جيدا لاحتمالات الفرنسيين.

بالنسبة لفرنسا، فإن الوضع في هذه المجموعة   في المتناول، حيث تنتظر توقعات مراهنات كرة القدم أن ينتهي الفريق في المركز الأول. يكفي النظر لتشكيلة اللاعبين، مثل النجم كليان مبابي المرشح ليكون هدافا لمونديال قطر 2022. على نفس المنوال، ينظر المحللين، المختصين في توقعات مراهنات كرة القدم، أن كريم بنزيمة بات مجربا للغاية القصوى،  و سيكون استثنائيا في هذه النسخة من المونديال. هناك لاعبون آخرون بارزون أيضًا مثل كريستوفر نكونكو، جول كوندي أو ثيو هيرنانديز. هدافون محتملون و فريق متكامل، إنها باختصار مواصفات البطل.

من جهة أخرى، تضم المجموعة فريق أوروبي متوهج إسمه الدنمارك. أمتع هذا الفريق جماهير الكرة و من يحينون معطيات المراهنات الرياضية، بعرض جيد خلال يورو 2021. فما كان من مواقع مراهنات كرة القدم، إلا أن تدرج المنتخب الدنماركي في طليعة المنتخبات المرشحة للمرور إلى الدور النصف النهائي. في كأس العالم في قطر ، يجب أن يؤكد المنتخب الدنماركي تلك التوقعات. لكن حظوظ الدنماركيين كبيرة للتأهل للدور الثاني. يراهن بعض الهاوين ل توقعات مراهنات كرة القدم أن الدنمارك ستتفادى لقاء الأرجنتين في الدور الثاني، و تتصدر المجموعة. من الناحية الموضوعية، ترتكز توقعات مراهنات كرة القدم في تحليلها للدنمارك في المونديال، عن تشكيلة جيدة تضم مثل بيير إميل هوجبيرج وأندرياس كريستنسن وسيمون كيير ويوسف بولسن ليس لديهم من يخجلون منه.

في الواقع ، قرر يواكيم لوف التقاعد من منصب المدرب. لذلك فإن المدرب السابق لبايرن ميونيخ ، هانسي فليك ، هو الذي خلفه. توقعات فليك بسيطة للغاية ، لكنها عالية: يجب أن يقود المنتخب الألماني إلى اللقب في مونديال 2022 في قطر وأن يصبح بطل أوروبا بعد ذلك بعامين في بلاده في يورو 2024. الأهداف عالية بالطبع ، لكن هذا طبيعي تمامًا لفريق مثل Mannschaft.

في مسار المنتخب الأسترالي الذي أدى به للمونديال نجد منعرجات تكاد لا تنتهي، لكنه فريق ليس بالهين.  يشارك المنتخب الأسترالي في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي. مرة واحدة فقط ، في كأس العالم 2006 في ألمانيا ، تمكنوا من تجاوز الدور الأول.  

للوهلة الأولى، يظهر لكل مبتدئ في توقعات مراهنات كرة القدم، أن المنتخب التونسي هو “مستضف” منطقي في هذه المجموعة.. رغم ذلك، يوجد لاعبين بالمنتخب التونسي ملائمين للمنافسة في كأس العالم، مثل الياس الصخيري وهانيبال المجبري.

YYY Banner

المجموعة E : مجموعة الموت كما يلقبها كل مواقع توقعات مراهنات كرة القدم

لم يسبق لألمانيا اللعب في “مجموعة الموت” طوال تاريخها في كؤوس العالم. إنتبه متخصصي توقعات مراهنات كرة القدم لهذ التفصيل الدقيق، و قاموا بالبحث في مفاجأة محتملة قد تضع الألمان خارج الحسابات مبكرا.  لا يتوقع أي محترف ل توقعات مراهنات كرة القدم خروج ألمانيا من الدور الأول، و بالتالي فإن سيناريو المفاجأة غير وارد.

تجمع هذه المجموعة بين بطلين سابقين لكأس العالم و فريق آسيوي منظم من مستوى اليابان، و منتخب كوستاريكا المشاكس الذي يلعب كرة أمريكا الجنوبية بكل رونقها. 

خبراء توقعات مراهنات كرة القدم يعتبرون أن المنتخبين الأوروبيين هما المرشحان الأبرزان للمركزين الأول والثاني.

 المنتخب الإسباني هو ذلك الفريق الذي كان لا يهزم بين عامي 2008 و 2012. بعد ذلك،  مرت كتيبة لاروجا من مرحلة فتو ، حتى أنها أقصيت مبكرا خلال نهائيات كأس العالم 2014 و 2018 و يورو 2016. الأمور ستتحسن بعد ذلك، تمكن الإسبان من التأهل لنصف النهائي في كأس أوروبا 2021. يطمح الإسبان إثبات أنهم في المسار الصحيح و هم يلعبون مونديال قطر أمام أعين العالم. المنتخب الذي يقوده لويس إنريكي لا يزال فيه الكثير من سمات الكبار، ومستواه يسمح له يكفي بالحصول على مكان بين المرشحين لكأس العالم 2022. رغم ذلك، لاروجا ليس فائزا صريحا لكأس العالم حسب أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

استعاد المنتخب الألماني تقريبا أفضل مستوياته المعهودة. يملك المدرب الوصفة الجيدة كاملة و عليه استثمارها ليفرح الألمان. ومن الأمثلة على اللعبين البواسل المنضبطين، نذكر جوشوا كيميتش وكاي هافرتز وتوماس مولر وإيلكاي جوندوجان وفلوريان ويرتس. و السمة التي تعكس قوة الألمان هي لاعب جيد لكل مركز.

نؤكد أن المنتخبين الأوروبيين سيتصدران المجموعة حسب أغلب خبراء توقعات مراهنات كرة القدم الذين يعتمد عليهم الموقع.

 وصل اليابانيون بالفعل إلى مراحل خروج المغلوب في نسخة 2010 ، قبل معادلة هذا الإنجاز مرة أخرى في روسيا في عام 2018. لكن المستوى ليس دائما مستقرا أمام فرق أوروبا، و الخسارة العريضة  أمام بلجيكا في دور الـ16 لا زالت تحكي ل شيء. 

مع لاعبين مثل Takehiro Tomiyasu أو Daichi Kamada ستلعب اليابان كرة جيدة، لكن ليست لدرجة هزم الفرق الكبرى.

كوستاريكا هي السهل الممتنع في هذه المجموعة. على الورق، لا تشكل كوستاريكا أي خطر على إسبانيا أو ألمانيا. المثير هو أنه بالنسبة لكوستاريكا،  المشاركة في كأس العالم هي بالفعل نجاح مهم، و بالتالي ليس للفريق ما يخسره. بالفعل، سيلعب اللاعبون الكوستاريكيون الكل للكل لإحراج الكبار.

1xbet banner

هل ستحدث المفاجأة في المجموعة  F ؟ 

 لاحظ خبراء توقعات مراهنات كرة القدم أن المجموعة السادسة مونديال قطر 2022 متوازنة و تعد بمباريات مثيرة و كرة قدم بديعة. المنتخبات الأربعة تضم لاعبين محترفين و ماهرين. رغم ذلك، لا يرى خبراء

توقعات مراهنات كرة القدم أن كل شيء ممكن في هذه المجموعة. يوجد مرشحين للتأهل للدور الثاني لكأس العالم في قطر 2022.

الفرق التي احتلت المركزين الثاني والثالث في كأس العالم 2018 في روسيا تلتقي في المجموعة السادسة. وفقا لذلك، و كما تؤكد جل منابر توقعات مراهنات كرة القدم، يتجه الشياطين الحمر لتصدر المجموعة على حساب كرواتيا المنتظرة في المركز الثاني، ما لم تفاجأ من كندا أو المغرب. 

قبل أن تنطلق كأس العالم 2022، يرى جميع خبراء توقعات مراهنات كرة القدم أن المنتخب البلجيكي مستعد بما يكفي للظفر باللقب. بالطبع، هذا يقنعنا و جعلنا نقارن الفريق مع البرازيل و فرنسا. يعول المدرب روبرتو مارتينيز بعض اللاعبين المتميزين في صفوفه مثل نجم كأس العالم كيفين دي بروين لكتابة التاريخ على الأراضي القطرية.

يمكننا أيضًا تسمية Romelu Lukaku أو Thibaut Courtois أو Youri Tielemans في قائمة اللاعبين الموهوبين، وهم دعامة المنتخب التي تجعله يلعب بتألق. 

هؤلاء اللاعبون هم من بين الأفضل في مراكزهم. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يقلق مارتينيز بشأنه هو اتساق الأندية. في الواقع ، لم يكن بعض اللاعبين البلجيكيين جيدين في الآونة الأخيرة. لكن هذا لا ينبغي أن يكون عذراً لعدم الذهاب إلى النهاية.

يواجه المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش و فريقه لضغوط كبيرة. الكروات أدمنوا الأدوار الطلائعية للمونديال منذ روسيا 2018. في جميع الحالات، لم يظهر الكروات بمستوى استثنائي خلال بطولة أوروبا 2021. لكن لكأس العالم رونقه الخاص بالنسبة للكروات. يتأسف خبراء توقعات مراهنات كرة القدم عن فريق الأحلام لكرواتيا، و يرون أن مودريتش سيشتاق كثيرا لأصدقائه السابقين، و سيضطر للعب مع لاعبين موهوبين لكنهم أقل خبرة. مودريتش ليس هو هداف المونديال المحتمل، لكنه سيسجل أهدافا كثيرة من دون شك.

تؤرخ مواقع توقعات مراهنات كرة القدم أن المدرب جون هيردمان يقود أفضل فريق وطني لكندا في تاريخها. يضم المنتخب لاعبين نجوم من الطراز العالمي مثل ألفونسو ديفيز الذي يلعب كجناح الأيسر، و المهاجم جوناثان ديفيد موهوب للغاية. إذا كان كل اللاعبين في حالة ممتازة خلال كأس العالم في قطر، و تجاوزوا عقدة 36 سنة من الغياب على المونديال،  فإن الهجوم الكندي يمكن أن يحرج دفاع بلجيكا وكرواتيا. مع ذلك، يتردد خبراء توقعات مراهنات كرة القدم في إمكانيات الكنديين للتأهل لأدوار خروج المغلوب في كأس العالم 2022.

منذ أيام قليلة فقط، غادر المدرب وحيد خليلودزيتش الفريق المغربي. لقد نجح في تأهيل المنتخب للمرة السادسة في تاريخه للمونديال، لكن عدم اعتماده على نجم تشيلي هو النقطة التي أفاضت الكأس.

يقود الفريق الظهير الأيمن ونجم كأس العالم المغربي أشرف حكيمي الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه. و بعودة محتملة لزياش و المهاجم يوسف النصيري، يظن المتخصصين في توقعات المراهنات الرياضية أن حظوظ المغرب ستتحسن، مع عم الجزم بإمكانية التأهل. من الصعب التسجيل على حارس المغرب بونو، و مع ذلك هناك هفوات في دفاع المنتخب المغربي. مؤخرا، رشحه رئيس الفيفا للفوز بالمونديال على سبيل أنه مجبر على اختيار فريق من كل قارة. المغاربة هم الأفضل من بين الفرق العربية المشاركة.

betobet banner

المجموعة G : فائز صريح مرشح لنيل اللقب 

عندما يسأل خبراء توقعات مراهنات كرة القدم عن المرشح لنيل كأس العالم 2022،  يجدون أصدقاء تيتي هم نجوم المجموعة السابعة. منذ حقبة بيليه ، تعتبر البرازيل هي أفضل منتخب في العالم. ضمن البرازيل المرشحة لنيل كأس العالم 2022، يعد نيمار أحد أفضل اللاعبين الحاليين و مرشح للقب هداف كأس العالم.  رغم أن  أراء خبراء توقعات مراهنات كرة القدم منقسمين في هذه النقطة.

غاب اللقب عن السيليساو لمدة عشرين عاما، لكن الان لديهم فريق الأحلام الذي يراه كل مهتم بتوقعات المراهنات الرياضية بطلا للعالم. في الغالب، تفيد مواقع توقعات مراهنات كأس العالم أن البرازيل ستتصدر المجموعة  و تتأهل دون عناء.

يعيش المدرب تيتي وفريقه تحت أعين كل المراقبين، رغم ما ينتاب بعض محللي توقعات مراهنات كأس العالم من قلق تجاه البرازيل. في الواقع، خسروا نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين رغم أن هذا لا ينقص من قيمة الفريق و لاعبين من طينة فينيسيوس جونيور. 

 مع عروضها الأخيرة المقنعة، فإن خبراء مختصون في توقعات مراهنات كرة َالقدم نميل إلى وضع سويسرا في المركز الثاني. ومع ذلك ، يعتقد من خبروا توقعات المراهنات الرياضية أن المعركة على المركز الثاني ستستمر لآخر لحظة. لاعبون مثل مانويل أكانجي ، دينيس زكريا أو جريجور كوبل في المرمى لديهم بالفعل خبرة واسعة على مستوى عالٍ للغاية. بوجود الكابتن والنجم السويسري جرانيت شاكا ، يمتلك السويسريون خط وسط ، والذي كان في الأيام الجيدة لا يزال على مستوى عالمي. لذلك سيكون لسويسرا رأي في السباق على المركزين الأولين في المجموعة.

عند قراءة أسماء بعض أهم اللاعبين من كل منتخب للمجموعة ج، يتوصل المحترفون في توقعات مراهنات كرة القدم إلى استنتاج واحد: البرازيل هي الفائز الصريح بكأس العالم 2022، و ستتصدر المجموعة. وهذا لا يعني فقط أن الدولة الأمريكية الجنوبية ستصل إلى مراحل خروج المغلوب بسهولة و بلعب استعراضي. في الحقيقة، المباريات ستكون صعبة و الغلبة للأفضل في كل شيء. البرازيل، و مع هذا الفريق المتكامل، يجب على فريق السيليساو إحراز النجمة السادسة.

 تميل توقعات مراهنات كرة القدم إلى اعتبار تأهل صربيا لكأس العالم في قطر لم يكن منتظرا، و هو بالفعل يكفي لبداية جيدة. لكن المدرب دراغان ستويكوفيتش أن يفعل فريقه شيئا أفضل من الاكتفاء بالظهور في مونديال قطر. مع النجم الصربي دوسان فلاهوفيتش وكذلك سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، يقر كل مختص في توقعات مراهنات كأس العالم بأن للفريق لاعبين من الطراز العالمي،  يندمجون مع لاعبين آخرين مثل لوكا يوفيتش أو فيليب كوستيك أو  ألكسندر ميتروفيتش. في الواقع للاعبين الصربيين ما يكفي من الموهبة التي تمكنهم من اللعب بمستوى مقبول أمام الفرق القوية، أما التأهل فسيكون مهمة صعبة للمنتخب الصربي.

تضم  هذه المجموعة منتخبا “مستضعفا” بثابت ما أصدرته منابر توقعات مراهنات كرة القدم. و الحال أنه منتخب افريقي شجاح و مبادر، الفريق الغاني يضم بعض اللاعبين الجيدين مثل المهاجم البارز توماس بارتي، أو حتى محمد كودوس. ومع ذلك، لا تضعه مواقع توقعات مراهنات كرة القدم، الخاصة بمونديال 2022، إلا في خانة ”المستضعف” . يجب أن نقبل ذلك، ففن توقعات المراهنات الرياضية يضع المرشح و المستضعف أمام عينك، لتستدعي حدسك و تظهر لك الصورة كاملة، فتراهن و أنت مقتنع.

Betway Banner

ترقب المتأهلين عن المجموعة H : تحليل بمنهج خبراء توقعات المراهنات الرياضية

يجد خبراء توقعات مراهنات كرة القدم صعوبة في وضع تنبؤات في هذه المجموعة بسبب تقارب مستوى المنتخبات. ومع ذلك، يجب أن تفرز المجموعة متصدرا منطقيًا وفق لفن توقعات المراهنات الرياضية. من  دون شك البرتغال هي الأبرز بفضل تاريخها، و أداء كريستيانو رونالدو الذي لا ينضب بمرور السنين.

أسماء مثل برناردو سيلفا وديوغو جوتا وبرونو فرنانديز وجواو كانسيلو وبالطبع الدون كريستيانو رونالدو، تجعل المدرب المدرب فرناندو سانتوس يثق في أنه يقود منتخبا كبيرا، غير أن مواقع توقعات مراهنات كرة القدم و خبرائنا في الموقع لا يذهبون إلى أبعد حد مع البرتغال. مباراة محتملة مع المنتخب البرازيلي في دور الـ16 تثني خبراء توقعات المراهنات الرياضية عن رؤية البرتغال في نصف النهاية.

 ومع ذلك، تذكر كل منابر مراهنات كرة القدم الدون، كريستيانو رونالدو، في قائمة من ترشحهم لدك شباك الخصوم بقوة، فهل تكفي أربع مباريات رونالدو ليكون هدافا. هناك ما قد يثبت ذلك في المونديال السابق بروسيا، حيث زار هاري كان شباك الخصوم أكثر من غيره دون أن يفوز فريقة باللقب.       

دون الرغبة في الانتقاص من منتخبات المجموعة   في مونديال 2022، فهذه الأخيرة أقل إثارة من المجموعات الأخرى. ومع ذلك، فكل الفرق الثلاثة المتبقية يمكن أن تنتزع ورقة المرور للدور الثاني.

 في المركز الثاني يرى مختصي توقعات مراهنات كرة القدم منتخب الأوروغواي في المركز الثاني.  يمكننا أن نقتنع أن الأوروغواي سيتأهلون بهذا السيناريو، سينهزمون أمام البرتغال و يتعادلون أمام كوريا الجنوبية، ثم يفوزون أمام غانا.

 يلعب خوسيه ماريا خيمينيز ورونالد أروجو  في قلب دفاع منتخب الأوروغواي. ربما يكون هذا الثائي هو أفضل ثنائي في مونديال قطر 2022 في هذه المراكز. في دكة الهجوم، يلعب لويس سواريز صاحب الخبرة في كأس العالم، و الأهداف القاتلة. على الرغم من بلوغه سن 35 سنة، إلا أن سواريز لا زال بكامل اللياقة و يتمتع بالموهبة لتحقيق المعجزات و المساهمة في وهج المنتخب.

مع ذلك، لا تذكره مواقع توقعات مراهنات كرة القدم في قائمة الهدافين المحتملين لكأس العالم.

لطالما كان من الصعب على مختصي توقعات مراهنات كرة القدم توقع مستوى كوريا الجنوبية و نتائجه، ذلك أن طريقة لعب المنتخب خاصة لحد ما. ينتظر من يرون أن كوريا الجنوبية بإمكانها مفاجأة الأوروغواي من المدرب البرتغالي باولو بينتو أن يضيف لمسة ”المعلم”، و يبعثر أوراق الخصوم و خبراء توقعات مراهنات كرة القدم. لكن ما عساه يفعل مع منتخب ينبض بنبض نجم واحد هو هيونغ مين سون. في الحقيقة، باقي تشكيلة المنتخب بها لاعبون عاديون، و هذا ما لا يشجع الكثيرين للمراهنة على كوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022.

تأهل غانا لكأس العالم 2022 في قطر، بعد أن غابو عن مونديال روسيا. إنه فريق إفريقي يلعب على سجيته، مع  مدرب شاب لم يستأنس بعد بأجواء كؤوس العالم و منعرجاتها. 

bet365 banner

ماهي المنتخبات التي يمكن أن تخلق المفاجأة في كأس العالم قطر 2022؟

ستقام النسخة الثانية والعشرون من مسابقة كرة القدم الأكثر شهرة في الأراضي القطرية على بعد ثلاث أشهر فقط. الجدل والعاطفة تحسمهما مواقع توقعات مراهنات كرة القدم التي تتوقع كل شيء. في الحقيقة، لا تغفل هذه المنابر المختصة في توقعات مراهنات كرة القدم عن عوامل المفاجأة و من سيصنعها من الفرق المشاركة. بدورنا، استلعنا جل شركائنا فيما يخص توقعات مراهنات كرة القدم، و نريد أن نشارككم الخلاصة: 

السينغال : تاريخ جميل في كأس العالم 

 من الصعب أن يتطلع أبطال كأس الأمم الأفريقية الأخيرة إلى حمل كأس العالم لأول مرة إلى القارة السمراء. على الأقل ، هم لا يجهرون بذلك و يضمرون حماسا قد يغير الحقائق على أرض الملعب. ينتبه الخبراء في توقعات مراهنات كأس العالم أنه لم يسبق لأي بلد أفريقي بلوغ  نصف نهائي المسابقة. في الواقع ، وصل السنغال إلى الربع في 2022، و أرهق تركيا في تلك المباراة. 

 يدخل السنغاليون هذه المنافسة في أفضل الأحوال و أتم اللياقة. لقد حصدوا 16 نقطة في ست مباريات في تصفيات كأس العالم، لتؤهلهم لمباراة ذهاب وإياب مع مصر للحصول على مكان في قطر، وهو تأكيد على الفوز بالكان.

لم يشفع كل هذا المسار و البصمات الجميلة التي تركها أسود التيرانجا في كؤوس العالم، في إقناع صانعي توقعات مراهنات كأس العالم بقدرة الفريق على التأهل. تجدهم يرون الإكوادور أقرب.

السنغال لديها العديد من اللاعبين الرائعين الذين لن يرغب أي فريق في مواجهتهم. الفائز بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية ، إدوارد ميندي ، بين العصي مع كاليدو كوليبالي للغطاء الدفاعي يشكل دفاعًا هائلاً وهو سبب كبير لتلقي الفريق مرتين فقط في آخر 10 مباريات في جميع المسابقات. يتكون خط وسطهم من لاعبين يتمتعون بجودة عالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وبالطبع بطلهم ساديو ماني الذي من المحتمل أن يشكل خطرًا على أي دفاع في العالم.

أوقعت القرعة السنغال في المجموعة الأولى ضد الدولة المضيفة قطر وهولندا والإكوادور. إنها مجموعة مفثوحة على كل الاحتمالات، وبالتالي يجب أن تتخيل فرص السنغال في الوصول إلى الدور الثاني. غير أن احتلال المركز الثاني، قد يضع الفريق في مواجهة مثيرة مع إنجلترا.

ترتيب السنغال في ترتيب الفيفا هو المرتبة 18

صربيا: العائد الصامت لمنافسة الفرق الكبرى

لم تهزم صربيا وتصدرت مجموعتها المؤهلة لكأس العالم برصيد 20 نقطة في المباريات الثمانية، مع فوز رائع خارج الأرض على البرتغال. رغم ذلك، لا تعطيها توقعات مراهنات كرة القدم أي أفضلية. لكن لماذا سيكون للصرب رأي مخالف. 

 يلعب الصرب في مجموعة صعبة، مع كل من البرازيل وسويسرا والكاميرون في المجموعة G. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من مباغة سويسرا المرشحة للمركز الثاني، من طرف جل صانعي توقعات مراهنات كرة القدم، فيمكنهم الثقة أكثر. إذا حدث ذلك، سيظهر سيناريو في الأفق، واقعه مواجهة بين الصرب و البرتغال مرة أخرى، و التي تجاوزوها بكثير من الجدارة و الاقتدار. هكذا يمكن أن تُستهل حكاية وصول صربيا لنصف نهائي مونديال قطر 2022.

ترتيب صربيا في ترتيب الفيفا هو المرتبة 25

كندا : أول هدف في المونديال 

ربما لا تفكر مواقع توقعات مراهنات كرة القدم الصارمة في الأمر بجدية .تأهل المنتخب الكندي آخر مرة لكأس العالم منذ عام 1986، و لم يسجل أي أهداف في كأس العالم، ناهيك عن الحصول على نقطة واحدة يتيمة. إذن، ما الذي يجعلك تراهن على كندا؟

 يلعب الكنديون بخطة واضحة ومقنعة، ترهق الخصوم بالهجوم المضاد مع مسايرة إيقاع اللعب. إنه فريق مليء بالروح و الحامس، وله دوافع قد تخرج منه فريقا لا يقاوم. 

إن هذا التفكير في كندا ليست مجرد ارتسامات، بل تخمينات جديدة بدأت بعض منابر توقعات مراهنات كأس العالم في نشرها. لدى الفريق نجوم ماهرون مثل ألفونسو ديفيز وجوناثان ديفيد من بايرن ميونيخ وليل على التوالي.

ترتيب الفيفا لكندا هو 38

المنتخبات التي ستحتل المراكز الثلاثة الأولى في مونديال قطر – رأي الخبراء في توقعات مراهنات كرة القدم 

في هذا القسم من الصفحة نقدم لكم المنتخبات المفضلة في كأس العالم من وجهة نظر مختصين في توقعات مراهنات

 كرة القدم. أي المنتخبات ستتمركز في المراكز الثلاثة الأولى في مونديال 2022؟

البرازيل : المرشح الأبرز في أعين صانعي توقعات مراهنات كرة القدم

عندما تتحدث عن أحد المرشحين لكأس العالم لكرة القدم ، يتلقفك الجميع و يسهب في حديثه عن البرازيل. هناك الكثير مما يقال عن السيليساو، لكن هناك شيء ما يوحي فعلا بأن الفريق سيفعلها. إنه المنتخب الوطني الوحيد في العالم الذي تأهل لجميع المراحل النهائية في تاريخ كأس العالم. في خزانة البرازيل 5 كؤوس عالمية، لذلك يحمل البرازيليون الرقم القياسي في عدد البطولات المونديال.

أكبر أمل في تشكيلة البرازيل هو النجم نيمار ، الذي يبحث عن لقبه الدولي الأكثر شهرة مع منتخب بلاده. أكبر نجاح له حتى الآن هو الميدالية الذهبية في أولمبياد 2016 للبرازيل، و هذا غير منصف للنجم البرازيلي.

مع نيمار و فينيسيوس جنيور، البرازيل هي المفضلة الأولى للمهتمين ب توقعات مراهنات كرة القدم.  أكثر من ذلك، المنتخب الحالي يجمع نخبة النخب، بوجود روبرتو فيرمينو وجابرييل جيسوس وكاسيميرو وكوتينيو وفابينيو ، يضم السيليساو العديد من اللاعبين على أعلى المستويات. علاوة على ذلك ، مع وجود أليسون بيكر في المرمى ، فإن المنتخب البرازيلي لديه أيضا منافس على لقب أفضل حارس مرمى في مونديال 2022 في صفوفه.

تعتمد توقعات مراهنات كرة القدم عل الإحصائيات. بالأرقام، في تصفيات المونديال، سجل السيليساو 40 هدفًا واستقبل خمسة أهداف فقط في 17 مباراة. لم يعد خط هجوم البرازيل القوي يعول على نيمار فقط ، مع ظهور لاعبين هجوميين لهم القدرة على التهديف مثل جابيجول ورافينها وفينيسيوس جونيور لرجال تيتي. إذا تمكنت البرازيل من الحفاظ على أداءها المنسجم، فقد تكون لديها فرصة حقيقية لإعادة كأس العالم السادسة إلى الدولة التي تتنفس كرة القدم.

انجلترا: إلى متى سننتظر اللقب الثاني في تاريخ المنتخب؟

منذ عام 1966 ، و البريطانيون ينتظرون بفارغ الصبر لقب كأس العالم الثاني في فريقهم. إن شعارهم جميل “إنها ستعود إلى الوطن”. تطورت بالفعل رغبة كبيرة خلال كأس العالم 2018 تحت إدارة جاريث ساوثجيت لفك عقدة الكأس الثانية. لكن في نصف النهائي ، خسر الإنجليز أمام كرواتيا ، و تكسر الأمل في الفوز للمرة الثانية. أكثر من ذلك، في مباراة تحديد المركز الثال،  لم تمنح بلجيكا الفرصة للإنجليز. في مونديال قطر، من المفترض أن انجلترا استوعبت الدروس، و أدركت الوصفة التي ستقودها للنهائي.

لا تظهر إنجلترا كثيرا في منابر توقعات مراهنات كرة القدم من بين المرشحين الكبار للفوز بكأس العالم 2022 ، لكن توقعات مراهنات كرة القدم الحذرون يرونها في النهائي. يمكن للإنجليز عمل المستحيلات، لهم نجم  قوي يمكنه أن يخلق المفاجأة و يسجل أهدافا حاسمة. من المرتقب أن يقود هداف كأس العالم 2018 وقائد إنجلترا هاري كين فريقه نحو شباك الصوم بكثير من العزم. يملك مهاجم منتخب إنجلترا فرصة أخرى للفوز بالحذاء الذهبي ويصبح أول لاعب يفوز بلقب هداف بطولة كأس العالم مرتين متتاليتين.

توقعات مراهنات كأس العالم المستقاة من شركاء الموقع، تضع إنجلترا في المركز الثاني

فرنسا: اللقب الثاني على التوالي ليسجل التاريخ أشياء جديدة 

 تضعهم توقعات مراهنات كرة القدم في خانة المدافعين عن اللقب، تعد فرنسا مرشحا كبيرا لخلافته في نهائيات كأس العالم 2022. بعد بطولة أوروبا 2016 في بلاده والتي فشل خلالها بالحصول على المركز الثاني ، فازت فرنسا بلقب بطل العالم ، بعد ذلك بعامين ، في كأس العالم 2018 في روسيا ، وبذلك فازت باللقب العالمي الثاني في تاريخها.

المنتخب الفرنسي لديه الكثير من النجوم، بلا شك، اللاعب الأكثر موهبة في المنتخب الفرنسي هو الجناح والمهاجم كيليان مبابي، الذي سيكون عمره 23 عامًا فقط عند وصول نهائيات كأس العالم. يتوقع أن يكون مبابي هدافا لكأس العالم.

لكن الخبراء في توقعات مراهنات كأس العالم يرون المنتخب كتشكيلة متكاملة. لاعبون آخرون مثل أنطوان جريزمان ونجولو كانتي ورافاييل فاران هم أيضًا لاعبون بارزون في فريق فرنسا و سيفيدون بكل خبرته هذا المنتخب الشاب. 

نرى ما تراه توقعات مراهنات كرة القدم، و نضع فرنسا في المركز الثالث، لأن هناك نفس الإنجليز الذين يحاولون التخلص من لعنة اللقب الثاني، و قوة البرازيل التي لا تقهر.

منتخبات قوية قد تغادر مونديال قطر في دور المجموعات: ماهو رأي الخبراء في توقعات مراهنات كرة القدم؟

مهما كانت توقعات مراهنات كرة القدم دقيقة، فإن هناك مفاجآت. تجد دائما من المفترض أل يخرجوا من دور المجموعات، بل من المفترض أن يفوزوا بالمجموعة، و لكن هناك دائما لعنة تصيب بعض الفرق القوية. فيما يلي نلقي نظرة عما تظنه مواقع توقعات مراهنات كرة القدم بشأن بعض المنتخبات.

الدنمارك : 

قبل سنة فقط، سقط كريستيان إريكسن بسكتة قلبية  على العشب في ملعب باركين في كوبنهاغن خلال أول مباراة للدنماركيين في بطولة أوروبا 2021 أمام فنلندا. تأهل الدنماركيون للمونديال. 

يلاحظ صناع توقعات مراهنات كرة القدم أشياء دقيقة في مسار المنتخبات. في كأس أوروبا 2021، حقق اللاعبون الدنماركيون إنجازًا من خلال الوصول إلى الدور نصف النهائي من كأس الأمم الأوروبية، لكنهم خسروا أول مباراتين لهم في المسابقة بسبب الحدث الأليم و الذي بعثر الأوراق، قبل أن يخسروا في الدور نصف النهائي أمام إنجلترا. الدولة الحادية عشرة في تصنيف الفيفا ، الدنمارك ستكون بلا شك المنافس الأكثر شراسة للبلوز في المجموعة الرابعة.

يقلق بعض صنآع  توقعات مراهنات كرة القدم من دفاع الدنماركيين خاصة في حالة حدوث الإصابات.

في عامي 1998 و 2018 ، واجه البلوز الدنماركيين في مباراتهم الأخيرة من دور المجموعات ، ونجحوا (2ء1) وتعادل مثير (0 ل 0) قبل أربع سنوات. المفاجأة قد تأتي من هذا المنتخب الويلزي و بالتالي يخرج الدنمارك من الباب الضيق لمونديال قطر.

هولندا:  

تعد هولندا تقليديا أحد الفرق العظيمة في العالم. غير أن خبراء توقعات مراهنات كرة القدم يراقبون كل صغيرة و كبيرة. 

 قديما، عندما كان يشارك أصحاب القميص البرتقالي في مسابقة ما، فإنهم دائمًا ما كانوا جزءًا من المفضلين في توقعات مراهنات كرة القدم. لن يكون الأمر مختلفًا في مونديال قطر 2022، إلا إذا حدثت المفاجأة.

فشل الهولنديون في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا. في يورو 2021 ، بعد مرحلة المجموعات القوية ، توقفوا في دور الـ16 ضد جمهورية التشيك. لذلك استُنفِر الاتحاد الهولندي. في الواقع ، عيّن مرة أخرى لويس فان جال كمدرب ، لأنه هو الذي جعل فريق أورانج في المركز الأول في المنافسة الدولية في السنوات الأخيرة. يمكننا أن نذكر على وجه الخصوص المسار الجميل للهولنديين في كأس العالم 2014 ، والتي احتلوا خلالها المركز الثالث.

وبالتالي فإن المفاجأة قد تأتي من السنغال و الاكوادور في دور المجموعات. سيكون عليهم بالتأكيد الفوز على هولندا، أ و على الأقل التعادل للمرور للدور الثاني. في الحقيقة، لم تعد هذه مهمة مستحيلة نظرًا لوجود فرق تتطور على مدار الساعة. لذلك لاتعتبر توقعات مراهنات كرة القدم، و المركزة الآن على المونديال، البرتقاليين في منأى عن مفاجآت الطريق.

سويسرا: 

 تأهلت سويسرا على الدوام للبطولات الكبرى. في البطولات العالمية والأوروبية ، لم يكن فريق الناتي (الفريق الوطني بالمدلول السويسري) حاضرًا فحسب ، بل كان لديه أيضًا طموح للوصول إلى مراحل خروج المغلوب على الأقل.

من حيث المبدأ، وتوقعات مراهنات كرة القدم المرتكزة على الإحصائيات، ينطبق هذا أيضًا على كأس العالم 2022 في قطر. ومع ذلك ، يجب على المنتخب السويسري التأكد من عدم وجود مفاجآت مريرة قد تأتي من صربيا.

 يعود الصرب إلى المسابقات الدولية الكبرى بشكل جيد، بعد غياب التنافسية عنهم. كانت حملة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 شديدة التنافس ، وذهب الصرب بهدف في الدقيقة الأخيرة من ميتروفيتش ضد البرتغال في المباراة النهائية للمجموعة، ليحجزوا التذكرة لقطر. نقطة القوة في صربيا هي مزيجها المثالي من اللاعبين ذوي الخبرة ، مثل مدرب أياكس أمستردام دوسان تاديتش ، أو جناح فرانكفورت فيليب كوستيك ، مع شباب موهوبين ، مثل تورينيزي الجديد دوسان فلاهوفيتش ، أو مدافع موناكو ستراهينيا بافلوفيتش ، المعار إلى بازل هذا الموسم. لذلك، لتنجى سويسرا من الفخ عليها تقدير خصبها جيدا.

لماذا تكون مراهنات كرة القدم على أساس التنبؤات أرجح من الرهان بدون تنبؤات؟

مواقع توقعات مراهنات كرة القدم بات بإمكانها التنبؤ بدقة بأداء اللاعب و المنتخبات. إن التنبؤ الدقيق بالأداء  ونتائج ليس مفيدًا للمدربين فحسب، بل يساعد أيضًا مواقع توقعات مراهنات كرة القدم في تطوير علاقتها مع المراهنين وجعلها تدوم أكثر. تتنافس أفضل مواقع توقعات المراهنات الرياضية في الوصول للتكنولوجيات الدقيقة في هذا المجال ، و بدونها لا يمكن أن تصنف من بين أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

 تشمل طرق البحث المستخدمة في توقعات مراهنات كرة القدم المبنية على التنبؤات طريقا إحصائية كالسلاسل الزمنية وطريقة القياس و غيرها.  الأهم هو أن ذلك لا يظهر للمراهن، لأن المواقع المختصة في  توقعات مراهنات كرة القدم تمنحة خلاصة الخلاصة. معظم البيانات المستخدمة لعمل هذه التوقعات مستمدة من تحيينات دامت سنوات لنتائج و معطيات الأحداث الرياضية. حاليا، تعتمد  توقعات مراهنات كرة القدم على تقنية التعلم الآلي أو على الخصوص التعلم العميق لمعالجة دقة  توقعات مراهنات كرة القدم التي منخفضة إلى حدود زمن قريب. 

من جانب المراهن، تبقى الطريقة التي يمكنه الاستفادة بها هي مقابلة ما تقوله توقعات مراهنات كرة القدم بما يمليه عليه و فكره، و الحقيقة هي أن فكر المراهن يراعي جوانب أخرى مثل ظروف اللعب و نفسية اللاعبين و أجواء المباراة عامة. خلاصة القول هي أنه بفضل توقعات مراهنات كرة القدم المبنية على التنبؤ، و بتتبع الأحداث الرياضية و ظروفها، تستقيم الرهانات و تعزز فرص الربح.

ما هو أفضل وقت لبدء المراهنة على كأس العالم؟

موعد كأس العالم يقترب منا أكثر فأكثر، و كلما اقترب موعد أي حدث كروي، كلما أصبح يلمس المراهنون صدق توقعات مراهنات كرة القدم التي تنقلها المواقع. لذلك، يمكننا القول أنه بالنسبة لمونديال قطر أصبح كل شيء واضح، و توقعات مراهنات كرة القدم التي عالجت مونديال قطر متوفرة يعطيك نظرة شاملة، و يمكنك من تخيل مباريات كأس العالم.

ستتاح المراهنات و أسواق رهانات كأس العالم قريبا، بل هي متاحة الآن. في الواقع، أول ما يمكنك وضع رهانك عليه هو خيار الفائز الصريح. لذلك لا تعجب إن رأيت مواقع توقعات مراهنات كرة القدم تعالج هذا الأمر بإسهاب.

كلما اقترب المونديال كلما كان الرهان على أسواق بعينها متاحا، يمكنك الرهان على مباريات دور المجموعات و هداف دور المجموعات. 

بإلقاء نظرة على مواقع توقعات مراهنات كرة القدم، يظهر لنا استعداد شركائها، من منصات الرهان، لاستقبال رهانات المراهنين من كل دول العالم العربي. تعكس أيضا الحملات الإشهارية التي تركز على كأس العالم استعداد هذه المواقع للحدث العالمي و حجم المراهنات الكبير الذي ستعالجه.

ما هو أفضل نوع من الرهانات في المراحل الأولى من كأس العالم قطر 2022؟

تمامًا مثل أنواع الرهانات المقدمة خلال أي دوري محلي عادي، لن تختلف أنواع الرهانات في كأس العالم قطر 2022 كثيرًا. تتوفر أيضًا نفس أنواع الرهانات التي تضيفها عادةً إلى قسيمة الرهان الخاصة بك خلال هذه المسابقة. الفرق الوحيد هو ما إذا كان من الجيد وضعها، حسب تحديثات خبراء توقعات مراهنات كرة القدم الذين يواكبون الحدث. 

فيما يلي بعض أكثر أنواع الرهانات شيوعًا المتاحة عند المراهنة على كأس العالم 2022:

 1X2: يُعرف أيضًا باسم مراهنة النتيجة بدوام كامل. هذا هو أبسط أشكال الرهان وأكثرها استخدامًا. يمكنك المراهنة على واحدة من الثلاث النتائج المنطقية لأي مباراة.  المنابر المختصة في توقعات مراهنات كرة القدم، و التي تغطي الحدث، تقوم بتحليل كل مباراة، فما عليك إلا مطالعتها قبل وضع الرهان. 

النتيجة الصحيحة: هذا النوع من الرهان مألوف لجميع المراهنين ذوي الخبرة. لكن ربما يكون هذا هو أصعب نوع من الرهان للتنبؤ به. ومع ذلك ، فإنه يوفر أكبر قيمة إذا كنت تستطيع تخمين النتيجة بشكل صحيح. لاتقلق، توقعات مراهنات كرة القدم أصبحت أكثر دقة، لدرجة يمكن معها التنبؤ بعدد لأهداف. 

 رهان الإعاقة: مباراة كرة قدم في مونديال قطر، سيكون لها لاعب مفضل ومستضعف. إذا كانت المفضلة قوية جدًا ، يقوم العامل بتسوية الاحتمالات عن طريق إضافة عائق. في هذه الحالة ، يأخذ مفهوم الرهان بعدًا جديدًا تمامًا ويرى المراهنون المباراة من زاوية مختلفة تمامًا.

راهن على أفضل هداف في كأس العالم 2022

كونه هداف كأس العالم الذي سيظل في التاريخ،  يراود هذا الإنجاز خلد كل مهاجم، و يريد تسجيله في سيرته الذاتية الكروية. نظرًا لأن كأس العالم تقام كل أربع سنوات فقط ،  توجد فرص كثيرة لتتبع قدرة اللاعب على التسجيل دائما. وفقا لذلك، فإن أفضل المواقع ل توقعات مراهنات كرة القدم، تتبع اللاعبين في العالم قادرين بشكل عام على إظهار مهاراتهم في تسجيل الأهداف عندما يكون الأمر أكثر أهمية. تقدم لك النتائج على طبق من ذهب، و لك أن تختار.

كيف تراهن على مباريات كأس العالم قطر 2022؟

كأس العالم 2022 يقترب، ولنا كلنا رغبة مجنونة في المراهنة على مسابقة كرة القدم التي ننتظرها بفارغ الصبر. لم تعد هناك حاجة للذهاب إلى نقطة البيع لوضع رهاناتك كل يوم. يمكن الآن للمراهنين وضع رههانهم عبر الإنترنت بسهولة. توفر العديد من مواقع المراهنات الرياضية إمكانية المراهنة على كأس العالم، لها شركاء و محللون مختصون في توقعات مراهنات كرة القدم.

يجب على المراهن العربي فقط إدخال جميع المعلومات التي يطلبها الموقع. كل هذه البيانات تسمح للمراهنات بالتأكد من أهلية المراهن. الإجراء لا يستغرق الكثير من الوقت. عندما تنتهي ، فمن الممكن أن تقوم بأول إيداع وتضع رهاناتك الأولى على كأس العالم 2022.

في الحقيقة، للمراهنة على كأس العالم لكرة القدم 2022 ، أول ما عليك فعله هو اختيار أحد أفضل مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت. في هذا الجانب، ننصحك بالاختيار من بين المواقع التالية لمزاياها العدة: Melbet, Betfinal, 1xbet, Betobet, Betwinner. يقدم كل موقع وصفته ل توقعات مراهنات كرة القدم الخاصة به، و الحقيقة أن كل المواقع تجتهد في هذا الجانب، و الأمر متروك لك للاختيار.

كما قلنا سابقا، سيتعين عليك بعد ذلك إكمام التسجيل في الموقع الذي تختاره. من ميزات مواقع المراهنات الموصى بها أنها تسمح لك بالاستفادة من المكافأة الترحيبية. بالإضافة لتجربة الاستخدام السهلة التي تضمنها هذه المواقع، إنها تجعل من السهل جدًا إتمام عملية التسجيل. بشكل عام ، تجد الزر في أعلى يمين الصفحة.

بمجرد إنشاء حساب المراهن الخاص بك، يجب عليك إيداع الأموال لأول مرة في حسابك. يمكنك القيام بذلك بعدة وسائل ، أهمها Neteller  و Skrill  و  وباي بال. 

بعد إيداع الأموال في حسابك ، ستتمكن من اختيار المباراة التي تريد المراهنة عليها. العملية بسيطة حقا، انتقل إلى موقع المراهنات الرياضية المختار، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانقر فوق قسم “كرة القدم” ثم “كأس العالم”. سيتم بعد ذلك عرض جميع مباريات كأس العالم 2022 عليك. انقر فوق الحدث الذي يثير اهتمامك.

هناك خصوصيات لمراهنات كأس العالم يجب أن تراعيها المواقع، و الحقيقة أنها تتوفر في لائحتنا: 

الرهان على الموبايل سواء iOS أو  Android، إما بالتطبيق أو ملائمة الموقع للهاتف الذكي. عمليا، ستلعب بعض المباريات في نفس الوقت، لذلك ميزة الرهان أثناء اللعب و البث المباشر هما خاصيتان لا غنى عنهما في المونديال.

يجب أن تتضمن الخطوة الأولى في مراهنات كأس العالم 2022 بحثًا شاملاً. بغض النظر عن مدى معرفتك بتاريخ كرة القدم أو كأس العالم. المواقع الجيدة تعتمد توقعات مراهنات كرة القدم المحدثة، لتجعلك تحيط بكل تفاصيل الفرق المشاركة. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون حتى الشائعات والأشياء التي تتسرب من غرفة خلع الملابس حول النزاعات و الإصابات مفيدة.

تجعلك المواقع الجيدة، و دون أن تبذل مجهودا، تعرف أرقاما عن الفرق ونسبة الإصابة ومستويات رضا اللاعبين الأساسيين والمزيد. إنها خلاصة توقعات مراهنات كرة القدم التي يفهمها المستخدم سواء كان محترفا أم لا.

الأسئلة الشائعة

ما هو التنبؤ الرياضي، التخصص الأب ل توقعات مراهنات كرة القدم ؟

هو سوق عبر الإنترنت لبيع وشراء نصائح و توقعات المراهنات الرياضية عامة. بشكل خاص، توقعات مراهنات كرة تعتمدها كل مواقع المراهنات لوضع و تسعير الاحتمالات.

أين يتم وضع توقعات مراهنات كرة القدم ؟

في الحقيقة، توقعات مراهنات كرة القدم هو اختصاص الخبراء. رسميًا، تقدم نصائح الرهان لجميع المراهنين، و المعلومات التي يرونها في المواقع هي خلاصة توقعات مراهنات كرة القدم التي يبحثون عنها

من الهداف المحتمل الأول في كأس العالم قطر 2022؟

فرز الخبراء في توقعات مراهنات كرة القدم قائمة بأفضل الهدافين، لكن الكل يرشح هاري كان و كليان مبابي.