بطولة أمم أوروبا 2020-2021 Euro

بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 (2021)

يترقب الجميع انطلاق بطولة أمم أوروبا لكرة القد(2021) 2020، لما تمتاز به منافسة قوية ومهارات حصرية بين أفضل لاعبي كرة القدم وأكثرهم مهارة في كل المنتخبات المشاركة بها، فهى البطولة الأولى من جهة الشعبية بعد مونديال كأس العالم لكرة القدم.

في موضوعنا هذا نسلط الضوء على أسباب تأجيل موسم 2020 إلى العام الجاري، والمنتخبات المشاركة بها والاماكن التي ستقام بها المباريات، وأكثر هذه المنتخبات ترشحاً للفوز بلقب بطل يورو 2020، أيضاً نشير إلى مواقع المراهنات الرياضية التي يمكنك أن تراهن بها على منافسات اليورو 2020، وأهم خيارات الرهان بها، ونختتم موضوعنا ببعض الأسئلة حول بطولة أمم أوروبا.

إذا كانت من هواة كرة القدم الأوروبية ومراهنة كرة القدم، يجب أن تتابع موضوعنا للنهاية!

قائمة أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين

1
مكافأة ١٠٠% وحتى ٥٠ دولار
3
راهن بـ 10 دولار واحصل على 30 دولار رهان مجاني
4
مكافأة ترحيبية 100% لحد اقصى 100$
5
مكافأة 100% حتي 500 دولار
6
١٠٠٪؜ بونص ترحيبي تصل إلى ١٠٠ دولار
7
مكافأة 100% حتي 200 دولار
9
راهن بـ 15 دولار واحصل على 10 دولار رهان مجاني

العد التنازلي لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم – يورو 2020 (2021)

كان من المقرر أن تقام النسخة رقم 60 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2020″، عام 2020 في الفترة من 12 يونيو حتى 12 يوليو، وبمناسبة مرور 60 عام على تأسيس هذه البطولة كان قد قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا” بإجراء بعض التغيرات، منها أن تستضيف العديد من الدول الأوروبية مباريات البطولة، حتى يسمح لجميع الشعوب الأوروبية بالاحتفال بهذه المناسبة، ولكن للأسف تم تأجيل هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا لمدة عام كامل، بسبب تفشي جائحة كورونا “كوفيد -19” في كل دول العالم وفي دول الاتحاد الأوروبي بشكل أكبر، على أن تقام فعاليات هذه البطولة في الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021.

ما هي الفرق التي سوف تتأهل لبطولةبطولة أمم أوروبا يورو 2020؟

سيشارك في أمم أوروبا لكرة القدم 2020(2021) 24 فريق، على 6 مجموعات، كل مجموعة تشمل 4 فرق، وبعد الدور الأول وهى منافسات المجموعات سيتم تصعيد الفريق المتصدر لمجموعته والوصيف للدور الـ16، الذي يشارك به 12 فريق، بالإضافة إلى 4 منتخبات حققوا المركز الثالث، وبعد هكذا تكون المنافسات بطريقة إقصائية، كل مباراة يتم إقصاء الفريق الخاسر بها، حتى المربع الذهبي، ثم مباراة النهائي لتحديد بطل البطولة الذي يتوج باللقب.

  • المجموعة الاولى: تضم منتخبات تركيا، ويلز، إيطاليا، وسويسرا.
  • المجموعة الثانية: منتخبات الدنمارك، بلجيكا، فنلندا، وروسيا.
  • المجموعة الثالثة: النمسا، هولندا، أوكرانيا، مقدونيا الشمالية.
  • المجموعة الرابعة: إنجلترا، كرواتيا، التشيك، اسكتلندا
  • المجموعة الخامسة: السويد، إسبانيا، سلوفاكيا، وبولندا
  • المجموعة السادسة: البرتغال، المجر، ألمانيا، وفرنسا

ما هي المنتخبات التي سوف تتأهل لبطولة بطولة أمم أوروبا يورو 2020؟

تشتعل المنافسة بين العديد من المنتخبات الأوروبية للفوز بلقب بطل “يورو 2020″، ومع هذه المنافسة يرشح الخبراء واستطلاعات الرأي بعض المنتخبات التي لديها حظوظ أكبر للفوز بالبطولة الأكبر عالمياً بعد مونديال كأس العالم لكرة القدم، ووفق هذه المؤشرات نذكر أكثر المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة في كل مجموعة من المجموعات الـ6 وهم:

  • منتخب إسبانيا: يتصدر منتخب الماتدور الإسباني قائمة المنتخبات التي لديه ما يؤهله للفوز بالبطولة، هو ضمن المجموعة الخامسة، يتمتع بسجل حافل من الانجازات العالمية، فهو المنتخب الأكثر فوزاً بالبطولة بالتساوي مع منتخب ألمانيا، غير انه لم يهزم في أي مباراة في التصفيات.
  • منتخب ألمانيا:  يعتبر المنتخب الألماني من أكثر المنتخبات ترشحاً للفوز بلقب البطولة، وهو من ضمن المجموعة السادسة، خسر مرة واحدة في التصفيات، ويعقد أماله على مجموعة من أفضل اللاعبين.
  • منتخب إيطاليا: مرشح المجموعة الأولى للفوز بالبطولة، يعلق هذا المنتخب العريق آماله على فريق جميعه من المواهب الناشئة القوية، لم يخسر في التصفيات المؤهلة.
  • منتخب بلجيكا: مرشح المجموعة الثانية، بفضل ما يملكه لاعبي المنتخب من مواهب وإمكانيات ومهارات عالية، مما جعلهم عنوان للكرة الممتعة الأنيقة، صعد المنتخب البلجيكي برصيد 40 هدف في التصفيات.
  • منتخب إنجلترا: مرشح المجموعة الرابعة، وقد شارك المنتخب 9 مرات في هذه البطولة، لم يسبق له أن حقق أفضل من المركز الثالث في البطولة، ولكن أحلامه هذا الموسم أعلى بكثير بسبب اللاعبين الكبار في مختلف أندية الدوري الإنجليزي.
  • منتخب هولندا: مرشح المجموعة الثالثة للفوز باللقب، يعقد المنتخب آماله لما يزخر به من نجوم ومراهب غير مسبوقة، غير انه منتخب يحظى بتاريخ رائع، فقد فازت باللقب عام 1988، وفيها سجل اللاعب فان ياستن أجمل هدف في تاريخ القارة العجوز.

أفضل مواقع المراهنات التي يمكنك المراهنة عليها للرهان في يورو 2020

هناك كثير من مواقع مراهنة كرة القدم التي ستوفر فعاليات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2020 للرهان بها، من المهم ان تختار الأفضل بينها لتراهن على المنتخب الذي ترى أنه الأقدر على المنافسة والتأهل للتويج باللقب، ولكن اختر موقع مراهنات يقدم لك فرص تنافسية عالية ومكافاة تدعمك ويوفر لك البيئة الآمنة والتعاملات المالية الفورية، لنوفر عليك جهد البحث يمكنك أن تختار واحد من المواقع التالية:

  • موقع 888 للمراهنات الرياضية: واحد من أعرق العلامات التجارية وأكثرها موثوقية، بدأ العمل منذ عام 1997، يقدم لزواره مكافاة ترحيبية ضخمة، ويوفر مجموعة من أفضل طرق الدفع والسحب، يعمل عبر منصة احترافية تتوافق مع الهاتف الجوال، سهلة الاستخدام وقائمة الموقع سهلة التصفح، يقدم لكل زواره دعم فني لطيف متاح بشكل دائم. سجل الآن في موقع 888sports للمراهنات الرياضية، وراهن على أي منتخب في يورو 2020!
  • موقع Betway: موقع Betway موثوق به، بدأ العمل عام 2005 بتراخيص من ولاية مالطا، يقدم مكافأة ترحيبية بقيمة 50 دولار بعد أول إيداع، يقبل اللاعبين العرب ويقدم لهم دعم فني متواصل ويخصص قسم للأسئلة المتكررة، يمكنك أن تجد به خيارات متنوعة وعالية الكفاءة لتمويل حسابك بالمال أو سحب أرباحك، يدعم الهاتف الجوال بما يضمن لك تجربة استخدام سهلة وآمنة. اشترك الآن في موقع Betway للمراهنات الرياضية، واستمتع ببث حي عالي الكفاءة لمباريات يورو 2020!
  • موقع BetObet: أحدث الوافدين إلى عالم المراهنات الرياضية، يعمل الموقع منذ عام 2020 بتراخيص من ولاية كوراساو، يستقبل اللاعبين به بمكافأة بنسبة 100% بحد أقصى 100 دولار، يعمل عبر منصة حديثة عالية الكفاءة تدعم الهواتف المحمولة، يوفر لك بيئة آمنة للعب والمتعة، يقدم لك اعلى الاحتمالات ويزودك بكل المؤشرات والاحصائيات المتقدمة، خدمة عملاء احترافية تعمل دائما للرد على اللاعبين في أي وقت. انضم الآن إلى موقع BetObet، حتى لا تفوتك متعة المراهنة على منافسات يورو 2020!
  • موقع betfinal: في موقع betfinal أنت ستجد أعلى معايير الأمان والسلامة، الموقع مرخص من ولاية كوراساو، يعمل عبر منصة العاب ذكية عالية الدقة تدعم الهاتف الجوال وسهبة التشغيل، الموقع يتوفر به مجموعة من أفضل طرق التعاملات المالية الآمنة والفورية، يتوفر به دعم فني لطيف ودائم، يقدم مكافاة ترحيبية بحد أقصى 100 دولار بنسبة 100%. لا تدع الفرصة تفوتك وشاهد فعاليات يورو 2020 في موقع betfinal!

خيارات الرهان ف بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2020

توفر مواقع مراهنة كرة القدم قائمة طويلة من أفضل خيارات الرهان على أحداث أمم أوروبا لكرة القدم ، بحسب خبرتك وطموحاتك لتحقيق الأرباح، أختر من بين هذه الخيارات:

  1. الفائز بالبطولة: يعتبر هذا من الرهانات الأكثر شعبية وسهولة في نفس الوقت، فيه لن تحاج إلا أن تراهن على المنتخب الذي ترى أنه الأقدر على الفوز بلقب البطولة.
  2. أفضل هداف: في هذا الرهان سيكون عليك أن تختار أحد اللاعبين من كل المنتخبات المشاركة في البطولة، ليفوز بجائزة أفضل هداف، تفوز في حالة تحقق توقعك.
  3. أفضل حارس مرمى: عليك في هذا الرهان أن تختار حارس مرمى من بين جميه حراس كل المنتخبات المشاركة بالبطولة، ليفوز بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة
  4. راهن على كل لعبة: أيضاً يمكنك أن تراهن على كل مباراة من مباريات البطولة.
  5. رهان الوصيف: هنا ستراهن على المنتخب الذي ترى أنه سيفوز بالمركز الثاني بالبطولة.
  6. رهان من يصل إلى المربع الذهبي: يمكنك أيضاً أن تتوقع المنتخبات التي تصل إلى المربع الذهبي في البطولة

جدول بطولة أمم أوروبا لكرة القدم – يورو 2020- 2021

ستقام مباريات بطولة يورو 2020 للمرة الأولى في تاريخ البطولة في 13 مدينة في 13 دولة، وهذا بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس البطولة، وقد قرر اتحاد كرة القدم الأوروبي ذلك، من أجل أن تحتفل كل شعوب دول الاتحاد بفعاليات البطولة الأكبر في القارة العجوز، تبدأ أولى مباريات البطولة يوم 11 من يونيو حتى 111 يوليو.

كل المعلومات التي تلزمك عن جدول مواعيد منافسات بطولة أمم أوروبا 2020/2021، يمكنك أن تعثر عليها في صفحتنا المخصصة لذلك، فيها ستجد جدول مواعيد كل المنتخبات سواء في دور المجموعات أو التصفيات، والملاعب التي ستقام عليها، ومباريات المنتخبات المؤهلة للدور الـ16، حتى مباراة النهائي وحفل ختام البطولة وتسليم الكأس للمنتخب الفائز وغيره. قم بزيارة صفحتنا!

الأسئلة المتكررة حول بطولة أمم أوروبا لكرة القدم

فيما يلي نجيب على أهم الأسئلة المتكررة حول بطولة أمم أوروبا 2020/2021، يمكنك أن تجد بها إجابة للعديد من الأسئلة التي تدور في ذهنك عن المراهنة على أحداث هذه المسابقة العالمية:

  • ما هى مواعيد إقامة بطولة أمم أوروبا 2020/2021؟

تقام البطولة في الفترة من 12 يونيو على مدار شهر كامل من عام 2021.

  • لماذا تم تأجيل يورو 2020 إلى عام 2021؟

بسبب تفشي فيروس كورونا في القارة الأوروبية والعالم كله.

  • كل يمكن المراهنة على أحداث بطولة أمم أوروبا 2020؟

نعم. هنام مئات مواقع المراهنة الموثوقة التي توفر الرهان على بطولة أمم أوروبا 2020، ولكن اختر الموقع الذي يقدم لك أفضل الخدمات في بيئة آمنة ويقدم لك العديد من المكافآت السخية.

  • ما هى أهم خيارات الرهان على منافسات بطولة أمم أوروبا 2020؟

هناك مجموعة متنوعة من أفضل خيارات الرهان، منها الرهان على الفائز بالبطولة، الرهان على أفضل حارس مرمى، رهان أفضل هداف، الرهان على الوصيف، وغيرها من الرهانات الاخرى.

  • من هو أكثر المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطل يورو 2020؟

هناك العديد من المنتخبات الأوروبية المرشحة للتتويج بلقب بطل أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2020، في مقدمتها منتخب إسبانيا، منخب ألمانيا، منخب فرنسا، منتخب إنجلترا.

  • في أي بلد ستقام فعاليات بطولة أمم أوروبا 2020؟

بشكل استثنائي ستقام منافسات بطولة أمم أوروبا في 11 مدينة في 11 دولة، وهذا للاحتفال بالموسم الـ60 على تأسيس البطولة.

في الأخير؛ قدمنا لك في هذا الموضوع كل ما تحتاج إليه للمراهنة على مباريات أمم أوروبا لكرة القدم ، عليك أن تتعلم بعض الاستراتيجيات والنصائح التي يمكنك من خلالها اختيار الرهان ذو الاحتمالات الأعلى للفوز لتجني عوائد جيدة، في المباراة التي تعرف المنتخبين المتنافسين فيها جيداً. جرب الآن وراهن على بطولة أمم أوروبا 2020، لجني أرباح خيالية مع كثير من الإثارة والمتعة!